Thursday 18 January 2018

خطأ الفوركس 1002


خطأ الفوركس 1002
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
رموز الخطأ نسورليرورودوماين غير الموثقة (-1001، -1003 و -1004) باستخدام ستوريكيت.
أنا أكتب التعليمات البرمجية ذات الصلة ستوريكيت، وأنا الحصول على بعض رموز الخطأ مزعجة نوعا ما عندما أحاول إضافة عملية شراء إلى قائمة الانتظار.
حتى الآن، لقد شهدت رموز خطأ -1003 و -1004 وأنا لا يمكن العثور على أي شيء حول تلك الرموز على شبكة الانترنت.
يؤدي تشغيل طلب منتج إلى إرجاع أرقام منتجات صالحة، لذلك لا أعرف سبب توجيه المكالمات إلى [[سكبايمنتكيوو ديفولتكيو] أدبايمنت: أبايمنت]؛ ستفشل مع هذه المشكلة غير الموثقة.
يعمل نفس الرمز أيضا دون أخطاء على جهاز واحد ولكن ليس على آخر.
الأسئلة التي أجريتها لم ترد حتى الآن:
ماذا تعني هذه الرموز؟ كيف يمكنني التخفيف من حدة هذه المشكلة؟ لماذا يحدثون لمحاولات الشراء وليس لطلبات المنتجات؟
تحري الخلل وإصلاحه الذي قمت به يتضمن تجديد شهادة التوقيع والملف الشخصي للمخصصات وتغيير شبكات واي فاي والتنظيف والبناء وإعادة تثبيت كافة البرامج والمكونات ذات الصلة، ولم يساعد أي من هذه الأشياء بشكل فردي أو معا في حل المشكلة.
وجدت مناقشة حول هذا على منتديات أبل ديف، ولكن لا أحد من أبل قد استجاب: devforums. apple/thread/107121؟tstart=75 (دائرة الرقابة الداخلية حساب المطور المطلوبة لعرض)
تعرضت للضرب مع رمز الخطأ -1001 اليوم، إضافة إلى هذه القائمة من المشاكل التي لا يمكن تفسيرها ومتقطعة. لا تزال هناك مساءلة من أبل، أن أجد.
لدي شك في أن رموز الخطأ هذه يتم إنشاؤها عشوائيا وتشير حقا فقط أن ساندبوكس هو أسفل. أي شخص آخر تواجه هذه المشكلة؟
جميع رموز الخطأ على "مراجع كفيتورك أخطاء رموز" على وثائق (وصلة)
استخراج صغير ل كفورل و كفورلكونكتيون أخطاء:
لدي مشاكل مماثلة، في حالتي يبدو أن تتصل اتصال الشبكة:
إرور دومين = نسورليروردومين كود = -1001 "انتهت مهلة الطلب."
أشياء يجب التحقق منها:
هل هناك أي احتمال أن الخادم الخاص بك ليست قادرة على الاستجابة في غضون بعض المهلة؟ مثل 60 ثانية أو 4 دقائق؟ هل هناك احتمال أن الجهاز الخاص بك هو تبديل الشبكات (واي فاي، 3G، فين)؟ هل يمكن لشخص ما (العميل مقابل الخادم) انتظار المصادقة؟
عذرا، لا توجد أفكار حول كيفية إصلاحها. مجرد تصحيح هذا، في محاولة لمعرفة ما هي المشكلة (-1021، -1001، -1009)
تحديث: كان بحث غوغل لطيفا للعثور على هذا:
-1001 تيمدوت - استغرق وقتا أطول من المهلة التي كان ألوتيد. -1003 كانوتفيندوست - المضيف لا يمكن العثور عليها. -1004 كانوتكونكتوهوست - المضيف لن تسمح لنا إنشاء اتصال.
راجع NSURLError. h تعريف.
أستخدم الطريقة التالية في مشروعي.
ثم أنا فقط التحقق من رمز الخطأ وتظهر تنبيه إذا كان في القائمة.
ولكن كما ترون أنا علقت من الرموز التي أعتقد أنها لا تصلح لتعريف بلدي من نو إنترنيت. على سبيل المثال رمز -1012 (فشل المصادقة.) يمكنك تحرير القائمة كما تريد.
في مشروعي أنا استخدامه في اسم المستخدم / كلمة السر التي تدخل من المستخدم. وفي رأيي (المادية) شبكة اتصال الأخطاء يمكن أن يكون السبب الوحيد لإظهار عرض تنبيه في التطبيق القائم على الشبكة. في أي حالة أخرى (على سبيل المثال غير صحيحة اسم المستخدم / كلمة السر الزوج) أنا أفضل أن تفعل بعض الرسوم المتحركة المستخدم مخصصة مخصصة، أو مجرد تكرار المحاولة الفاشلة مرة أخرى دون أي اهتمام من المستخدم. خاصة إذا كان المستخدم لم يبدأ صراحة مكالمة الشبكة.
وفيما يتعلق مارتينزديلاريفا للحصول على وصلة إلى الوثائق.
لقد وجدت هذه الصفحة في الوثائق التي تحتوي على الهدف-c كافة رموز الخطأ تحت نسورليروردوماين.
لقد وجدت رمز خطأ جديد لم يتم توثيقه أعلاه: كفنيتوركوروركود -1022.

خطأ الفوركس 1002
إضغط هنا للتحميل.
خطأ 1002 أداة إصلاح.
يعمل على ميكروسوفت ويندوز 7، ويندوز فيستا، ويندوز زب و 2000. بما في ذلك إصدارات 32 بت و 64 بت. حجم التنزيل: 3.4 ميغابايت.
لإصلاح هذه الأخطاء، يمكنك شراء تسجيل سنة واحدة من برنامجنا البرمجيات فقط 29.95 $ الاشتراك بما في ذلك جميع الإصدارات الجديدة، والتحديثات الذكية غير محدود ودعم العملاء.
الشهادات - التوصيات.
ومثل. هذا البرنامج هو ببساطة أفضل. ذهب جهاز الكمبيوتر الخاص بي من يقف تقريبا لا يزال لتشغيل بأسرع البرق. كان البرنامج سهل الاستخدام ووجد أكثر من 300 قضايا للتعامل معها. من يعرف؟ شكرا جزيلا على وسيلة سهلة الاستخدام والمنتجات فائقة فعالة! ومثل.
إضغط هنا للتحميل.
خطأ 1002 أداة إصلاح.
ومثل. كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتحرك بطيئة جدا أن جعلت موعد لجلبه إلى متجر للكمبيوتر. ثم قالت لي أختي أنها استخدمت الأداة مع الكثير من الحظ. أعطيته فرصة وجدت أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك كان يعاني من 237 مشاكل. مع عدد قليل من النقرات من الماوس كنت قادرا على استخدام أداة إصلاح لمعالجة جميع المشاكل وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بي إلى مستوى لم يسبق له مثيل. من نعم، أنا ألغت التعيين مع متجر الكمبيوتر - شكرا لك! ومثل.
كولورادو، الربيع، كو، -، الولايات المتحدة الأمريكية.
إضغط هنا للتحميل.
خطأ 1002 أداة إصلاح.
ومثل. قبل أن وجدت هذا أداة إصلاح رهيبة جهاز الكمبيوتر الخاص بي سوف تجميد على أساس يومي. كنت على وشك شراء جهاز كمبيوتر جديد عندما تعثرت عبر هذه الصفحة. أنا أحسب ثمن كان يستحق تسديدة. الآن لدي خمس كلمات: أفضل المال قضيت من أي وقت مضى! جهاز الكمبيوتر الخاص بي لم يعد يتجمد وسرعة غير واقعي فقط. شكرا جزيلا! ومثل.
إضغط هنا للتحميل.
خطأ 1002 أداة إصلاح.
ومثل. كل ما يمكنني قوله هو شكرا لك! جهاز الكمبيوتر الخاص بي هو الخطأ مجانا وبسرعة حتى الآن أنه من الصعب بالنسبة لي أن أصدق أنه هو ثلاث سنوات من العمر. ذهب حرفيا من كونها السلحفاة إلى كونها الأرنب. والفرق الوحيد هو هذا الأرنب يفوز في الواقع. شكرا جزيلا! ومثل.
إضغط هنا للتحميل.
خطأ 1002 أداة إصلاح.
في هذه المقالة سوف نوضح:
ما هو رمز الخطأ 1002؟
خطأ رمز 1002 لنظام التشغيل ويندوز يمكن أن تكون واسعة للغاية وسوف يمثل كل رقم مشكلة مختلفة. لتكون قادرة على استخدام هذه "رموز" لتكون قادرة على إصلاح ما هو الخطأ يجب إجراء قدر كبير من التحقيق.
سنشرح بالتفصيل حول:
خطأ 1002: SCEEVENT_ERROR_CREATE_GPO. يرجع هذا الخطأ إلى كائن نهج المجموعة الافتراضية لا يمكن إنشاء. ٪ 1. رمز المرفق الافتراضي.
خطأ 1002: ASN1_WRN_NOEOD. هذا الخطأ يرجع إلى رمز المرافق الافتراضي.
خطأ 1002: ERROR_INVALID_MESSAGE. هذا الخطأ يرجع إلى نافذة لا يمكن أن تعمل على الرسالة المرسلة .. رمز منشأة الافتراضي.
خطأ 1002: SQL_1002_severity_16. يرجع هذا الخطأ إلى السطر٪ d: المقياس المحدد٪ d غير صالح .. رمز المرفق الافتراضي.

- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -
فوركس ترادر ​​إرور 1002 ## البحث عن الفوركس ترادر ​​إرور 1002 تداول الفوركس جنائي فوريكس ترادينغ ويبزيت فوريكس ترادر ​​إرور 1002.
فوريكس ترادر ​​إرور 1002 ## العثور على الفوركس ترادر ​​إرور 1002 الفوركس تجارة الجنائية.
فوركس ترادر ​​إرور 1002 ## البحث عن الفوركس ترادر ​​إرور 1002 تداول الفوركس جنائي فوريكس ترادينغ ويبزيت فوريكس ترادر ​​إرور 1002.
فوركس ترادر ​​إرور 1002 ## البحث عن الفوركس ترادر ​​إرور 1002 تداول الفوركس جنائي الفوركس للتجارة موقع الفوركس ترادر ​​إرور 1002 فوريكس ترادر ​​إرور 1002 ## فيند فوريكس ترادر ​​إرور 1002 الفوركس ترادينغ جينيرال فوريكس ترادينغ ويبزيت فوريكس ترادر ​​إرور 1002.

- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -
فوريكس ترادر ​​إرور 1002فري فوريكس ترادر ​​إرور 1002 تداول الفوركس نحن تداول الفوركس أوس فوريكس ترادر ​​إرور 1002.
فوريكس ترادر ​​إرور 1002فري فوريكس ترادر ​​إرور 1002 تداول الفوركس لنا.
فوريكس ترادر ​​إرور 1002فري فوريكس ترادر ​​إرور 1002 تداول الفوركس نحن تداول الفوركس أوس فوريكس ترادر ​​إرور 1002.
فوركس ترادر ​​إرور 1002فريكس ترادر ​​إرور 1002 تداول الفوركس أوسد تداول الفوركس أوسد فوريكس ترادر ​​إرور 1002 فوريكس ترادر ​​إرور 1002فريكس ترادر ​​إرور 1002 تداول الفوركس نحن تداول الفوركس أوس فوريكس ترادر ​​إرور 1002.

برامج التداول.
تحميل فت التداول التاجر البرمجيات مجانا!
ملاحظات الإصدار السابقة.
فت ترادر ​​2.2.0.58 ملاحظات الإصدار.
كمس الفوركس و فت أنظمة تفخر بالافراج عن الفوركس متوافق فت التاجر 2.2.0.58. فت التاجر 2.2.0.58 هو في المقام الأول الإفراج الصيانة.
ميزات جديدة.
تحسينات.
تخفيض كبير في استخدام وحدة المعالجة المركزية (وزيادة في سرعة معالجة لغة البرمجة النصية)، ولا سيما عند استخدام المؤشرات الفنية وأنظمة التداول التي تتطلب صراحة فحص أو تقييم القيم نول للمتغيرات نفذت قاعدة إعادة كتابة العميل للخطأ "خادم التداول غير متوفر خطأ : 1001 "(اسم المستخدم أو كلمة المرور غير صحيحة) نفذت قاعدة إعادة كتابة الصديقة للعميل للخطأ" خادم التداول غير متوفر خطأ: 1002 "(حساب الممارسة منتهية الصلاحية) يتم الاحتفاظ الآن بيانات نافذة نشاط التداول في النافذة إلى أجل غير مسمى حتى تتم إزالة / مسح يدويا بواسطة تنبيهات العميل يتم الاحتفاظ بيانات إطار النشاط الآن في إطار إلى أجل غير مسمى حتى إزالة يدويا / مسح من قبل العميل.
تسرب الذاكرة العامة وندش]؛ فيكسيد تسرب الذاكرة موجودة في حين أن أنظمة التداول المرفقة إلى الرسم البياني (ق) وندش]؛ ثابت محاولات إعادة الاتصال لانهائية لا يعمل دائما؛ وأحيانا توقف منصة محاولة لاستعادة اتصال وندش]؛ فيكسيد يتم فقدان بعض أدوات الرسم من الرسم البياني (ق) بعد استخدام تسجيل الخروج ثم تسجيل الدخول الأوامر & نداش؛ فيكسيد لا يتم إغلاق فاصل الرسم البياني اليومي للشمعة / البار والبدء في رسم شمعة / بار جديد في الساعة 8 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (0:00 صباحا بالتوقيت العالمي بتوقيت جرينتش) & نداش؛ الشموع الثابتة رسم & [رسقوو]؛ مائل و [رسقوو]؛ عندما سعر مفتوح وسعر إغلاق متساوية و نداش؛ فيكسيد محرك التداول الآلي في بعض الأحيان يطلب أوامر الآلي بشكل غير صحيح أو لا على الإطلاق أثناء تشغيل في وضع التداول الآلي & نداش؛ ثابت؛ * ملاحظة (علة متبقية معروفة): أنظمة التداول التي تشمل متغيرات الانتاج المتغيرة، مثل تلك المستخدمة في مؤشر إيشيموكو كينكو هيو، لا تزال لا تؤدي إجراءات التداول الآلي) إطار الاتجاه نظام التداول أحيانا لا تملأ بشكل صحيح عند إرفاق النظام إلى الرسم البياني في حين ينبغي أن تظهر في الرسم البياني وندش]؛ ثابت.
تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment