Saturday 27 January 2018

ثنائي القائمة السوداء الخيار


معلومات عنا.


بيناريوبتيونسبلاكليست هو موقع قائمة أعلى تركز على المتنامية الخيارات الثنائية المتخصصة، مع التركيز بشكل خاص على وسطاء الخيارات. في حين أن موقعنا لن يعلمك كيفية تداول الخيارات الثنائية أو تقديم الاستراتيجيات والمشورة للفوز، ونحن سوف تبقي لكم حتى الآن مع أحدث الأحداث مع الوسطاء وتساعدك على العثور على أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية.


سياسة الخصوصية.


خصوصيتك مهمة جدا بالنسبة لنا. وبناء على ذلك، قمنا بتطوير هذه السياسة من أجل أن نفهم كيف نجمع واستخدام والتواصل والإفصاح والاستفادة من المعلومات الشخصية. فيما يلي الخطوط العريضة سياسة الخصوصية.


قبل أو وقت جمع المعلومات الشخصية، سوف نقوم بتحديد الأغراض التي يتم جمع المعلومات من أجلها.


سوف نقوم بجمع واستخدام المعلومات الشخصية فقط بهدف تحقيق تلك الأغراض المحددة من قبلنا ولأغراض أخرى متوافقة، ما لم نحصل على موافقة الفرد المعني أو كما هو مطلوب بموجب القانون.


وسوف نحافظ فقط على المعلومات الشخصية طالما كان ذلك ضروريا لتحقيق تلك الأغراض.


وسوف نقوم بجمع المعلومات الشخصية بوسائل قانونية وعادلة، وعند الاقتضاء، بمعرفة أو موافقة الفرد المعني.


وينبغي أن تكون البيانات الشخصية ذات صلة بالأغراض التي ينبغي استخدامها، وأن تكون دقيقة وكاملة ومحدثة، بالقدر اللازم لتلك الأغراض.


وسوف نحمي المعلومات الشخصية من خلال ضمانات أمنية معقولة ضد فقدان أو سرقة، فضلا عن الوصول غير المصرح به، والكشف، والنسخ، واستخدام أو تعديل.


سوف نوفر للعملاء معلومات عن سياساتنا وممارساتنا المتعلقة بإدارة المعلومات الشخصية.


ونحن ملتزمون بإجراء أعمالنا وفقا لهذه المبادئ من أجل ضمان حماية سرية المعلومات الشخصية والحفاظ عليها.


شروط الاستخدام & أمب؛ تنصل.


ولا يقصد من المعلومات المتاحة على هذا الموقع أن تشكل، ولا ينبغي اعتبارها مشورة قانونية، كما أنها لا تعتزم الحصول على المشورة القانونية من مستشار قانوني مختص ومستقل في الولاية القضائية ذات الصلة.


محتوى هذا الموقع غير مصمم أو يهدف إلى تقديم مشورة مالية أو محاسبية أو استثمارية أو مشورة مهنية أخرى يمكن الاعتماد عليها بشكل معقول من قبل قرائها. وإذا اقتضى الأمر تقديم مساعدة الخبراء في هذا المجال، ينبغي التماس خدمات فني مؤهل. إن الإشارة إلى أي منتج تجاري أو عملية أو خدمة تجارية محددة بالاسم التجاري أو العلامة التجارية أو التصنيع أو غير ذلك لا تشكل تأييدا أو توصية أو مفضلا.


يوفر موقع بيناريوبتيونسبلاكليست روابط لمواقع أخرى لأغراض الراحة والمعلومات فقط. يجب أن يكون المستخدمون على علم أنه عند اختيار رابط على موقع بيناريوبتيونسبلاكليست إلى موقع خارجي، فإنها تترك هذا الموقع. المواقع المرتبطة ليست تحت سيطرة بيناريوبتيونسبلاكليست، و بيناريوبتيونسبلاكليست ليست مسؤولة عن محتويات أي موقع مرتبط أو أي ارتباط في موقع مرتبط، أو أي تغييرات أو تحديثات لهذه المواقع. فديك ليست مسؤولة عن أي إرسال وردت من موقع مرتبط. ولا يعني تضمين الرابط أي تأييد أو محتوى أو معلنين أو رعاة. قد تحتوي المواقع الخارجية على معلومات محمية بحقوق الطبع والنشر مع قيود على إعادة الاستخدام. النقر على أي روابط داخل هذا الجانب قد يؤدي إلى عمولات لأصحاب هذا الموقع.


يتم توفير المعلومات المتاحة على بيناريوبتيونسبلاكليست لك لأغراض إعلامية وترفيهية فقط، وينبغي ألا تعتبر عرضا أو التماس عرض لشراء أو بيع أي استثمارات أو الخدمات ذات الصلة التي يمكن الرجوع إليها على الموقع.


لا شيء في هذا الموقع ينبغي الاعتماد عليه في اتخاذ قرار الاستثمار. ینبغي الحصول علی المشورة الاستثماریة المناسبة من مستشار مالي مرخص قبل اتخاذ أي قرار استثماري. لن تتحمل فولكواليتي ليك المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة أو ربح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على المعلومات المدرجة على هذا الموقع.


المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار ويتم توفير لغرض مساعدة التجار لاتخاذ قرارات الاستثمار والتداول مستقلة.


تداول المضاربة في أي سوق بما في ذلك العقود الآجلة والأسهم والخيارات والعملات تحمل درجة عالية من المخاطر. التداول على الهامش يمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز رأس المال الاستثماري الأولي وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


كفتك رول 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء الافتراضي أو محاكاة لها بعض القيود المتأصلة. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات فعليا، فإن النتائج قد تكون قد عوضت بشكل مفرط أو مفرط عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


الخيارات الثنائية وسطاء القائمة السوداء.


الخيارات الثنائية وسطاء مساعدة المستثمرين في إجراء المعاملات لبيع وشراء الأصول في مقابل كما هو سوبسيكيز خاص من جميع الخيارات. تفرد الصك هو أنه في الوقت المحدد يمكن أن يتحقق الشراء في المستقبل أو في الوقت الحاضر مع حساب الخيارات الثنائية.


هناك بعض الوسطاء الذين لم يفوا بمسؤولياتهم تجاه التجار. لقد جعلنا الخيارات الثنائية القائمة السوداء لتلك كومباميز.


نماذج شعبية من الغش.


كل التخلف عن الخيارات الثنائية وسيط يخفي مع مخططه الاحتيالي، إذا كان المستخدم للتعرف على ذلك ولكن لا يمكن اتخاذ أي إجراء ممكن ولكن يمكن تخصيص مع المتغيرات الممكنة مثل:


يتم حظر طلب الانسحاب. يتم حظر صندوق المستخدم كما هو أفضل مخطط العمل كما التاجر لا يدرك حتى في نهاية أنه قد فقد بالفعل الودائع. العمل مع يقتبس وهمية. مباشرة الوسيط لا يمكن أن تتدخل من الناحية الفنية ومن ثم فمن الممكن تدفق معلومات السوق وإعادة تكوين وفي نتيجة هناك فرق كبير بين علامات الاقتباس والبيانات التي تتوفر بسهولة في منصة وسيط. ونقلت مختلفة قليلا في منصات مختلفة لأنها تأتي من مصادر أماكن مختلفة، وبسبب كل هذا التاجر يفقد والأسوأ هو أن وسيط لا يزال الشك وأكثر من ذلك. العثرات. العديد من المستخدمين يفقدون مع الرهان كما هو الحال في السوق الثنائية في كل ثانية يتم تنشيط موقف التاجر مع تأخير. إدارة الكذب؛ تحت هذا المستخدم ينقل حسابه تحت سيطرة المتداول المهنية الذين يقلل بشكل منهجي جميع النظام.


الوسيط لا يتردد في اتباع كل هذه الخطوات والأساليب في ذلك الوقت لذلك فمن الضروري لحفظ الودائع في التعرف على الاحتيال مع جميع التقنيات الأساسية.


القائمة السوداء للوسطاء الخيارات الثنائية.


قائمة الخيارات الثنائية وسطاء احتيال الحالية:


الخيارات الثنائية هي واحدة من الأساليب الفعالة والأسرع والقانونية في تبادل الأرباح ولكن المشكلة تحدث مع التجار الجدد لأنه غير قادر وليس لديها القدرة على استخدام بشكل كامل. من قبل وسطاء غير عادلة الوضع معقد كما التلاعب المختلفة من المخفي الفني تعطي الفرصة للمستخدم لكسب. تحت كل هذا سوف تحصل على معرفة حول مخطط شعبية المستخدمة من قبل وسطاء القائمة السوداء وكيف مقدما يمكن التعرف على شريك لا يمكن الاعتماد عليها.


كيف يعمل وسطاء القائمة السوداء.


يجب عليك عدم الاتصال بأي تعقيدات إضافية إذا كنت تشعر بأن أي نشاط استثماري يترافق مع المخاطر التي يتم زيادتها. يجب تقييم مع وسيط ثنائي جديد مع موثوقية الشركاء.


يجب على الوسيط المختار مع التحقق من جميع الوثائق والشركات التي هي صادقة لن تخفي هذا المكون وسوف توفر على الطلب دون أي مشكلة. عند الذهاب من خلال عملية التسجيل من المهم لقراءة المحتوى مع الاهتمام الكامل وفي أي بلد ولديه وسيط منظم مصدق أم لا. علامة غير مباشرة جدا هو أن استكشاف الاستعراضات لخلق سمعة الوسيط أن خيار الإنترنت أن تدفع على وجه التحديد في الأغلبية لإيذاء أن السبب في إجراء تقييم موضوعي لزيارة اثني عشر الموارد مهم جدا وأيضا إيلاء الاهتمام ل المشاكل التي هي ضخمة وتنشأ بسبب التفاعل مع العملاء، ويجب عليك أن تبحث عن الاستعراضات التي تتعلق بالغش. على توافر الحد النقد يمكن التحقق من الوسيط مع شريك صادق والاستقرار المالي مع مبلغ مثير للإعجاب الذي يؤثر على صغار المستثمرين. يجب عليك دائما محاولة الانسحاب فورا مع إيداع الأموال.


القائمة السوداء الخيارات الثنائية مع التعليقات & # 038؛ التصنيفات.


لدينا قائمة من شرعي وسيط الموصى بها s.


وسطاء لم يتم التحقق منهم.


القائمة السوداء & # 8211؛ وسطاء لتجنب.


مما يساعدك على تجنب وسطاء احتيال والعثور على تلك الشرعية هو السبب في أننا خلق المتداول القائمة ثنائي الخيارات القائمة السوداء. نحن نرحب بك عمليا & # 8216؛ لا يحمل تعليق & # 8217؛ تقييمات، تعليقات وسيط استعراض الموقع.


شهدت صناعة الخيارات الثنائية زيادة شعبية في الآونة الأخيرة. التجار من جميع أنحاء العالم الآن الحصول على صناعة تفخر بأنها أبسط شكل من أشكال التداول.


ومع ذلك، هناك الكثير من الجدل المحيطة به. العديد من السماسرة يطير ببساطة تحت الرادار. وهذا يعني أنها ليست منظمة. والبعض الآخر لا يعمل بصورة قانونية في بلد أو إقليم. لهذا، فإنها تستخدم الشركات البحرية.


في أجزاء أخرى من العالم، تداول الخيارات الثنائية هو ببساطة غير قانوني. لا يسمح للوسيط بتقديم الخدمات.


وعلاوة على ذلك، لا توجد في معظم بلدان العالم تشريعات. وبسبب ذلك، وجد وسطاء فرصة للاستفادة من رغبة الناس لجعل باك سريع. على هذا النحو، تعاني صناعة مع المحتالين.


ليس كل الوسطاء في هذه الفئة، على الرغم من. يدير العديد منهم مشروعات تجارية مؤهلة. ومع ذلك، فإن المشكلة تأتي ليس من جانب الوسيط، ولكن من التجار. التجار لديهم الانطباع الخيارات الثنائية هي لعبة سهلة. أولا، هذه ليست لعبة. ثانيا، يمكن أن يكون أي شيء، ولكن تداول الخيارات الثنائية ليست سهلة.


بالمقارنة مع المنتجات المالية الأخرى والقطاعات المالية، تداول الخيارات الثنائية يأتي مع إعاقة. منذ البداية، يجب على التجار استخدام نسبة المخاطر والمكافأة غير العادلة.


لوضع هذا في المنظور، تخيل صناعة الفوركس. أي تاجر جاد لا يفكر حتى في الذهاب في التجارة دون 1: 2 أو أكثر كنسبة المخاطر والمكافأة.


وهذا يعني أن المكافأة المتوقعة هي بحد أدنى مرتين لكل خطورة أو مبلغ. هذا يعطي مساحة للخطأ ويسمح للتجار لدمج الخسائر في حين أن الحساب لا يزال ينمو.


في صناعة الخيارات الثنائية، الحد الأقصى للمكافأة هو حوالي 90٪، مع معظم الأوقات معدل أو عودة أقل بكثير من هذا العدد. منذ البداية، يواجه التجار ظروف صعبة.


ما هي الخيارات الثنائية.


من حيث المبدأ، تداول خيار ثنائي هو عملية فائقة بسيطة. أو على الأقل ينبغي أن يكون.


كل ما عليك فعله كتاجر هو تخمين اتجاه السوق أو المنتج المالي. على وجه التحديد، إذا كنت تعتقد أن سعر الأمن الكامن سوف يتحرك نحو الاتجاه الصعودي، ثم يجب عليك تداول خيار المكالمة.


من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أنه سوف تقع، عليك التجارة خيار وضع. لاحظ أنه يمكنك فقط شراء خيار. A وضع للإعداد الهابط والدعوة إلى واحد صاعد.


عند مقارنتها بتداول الفوركس، فإن الفرق هو أن تاجر الفوركس يشتري أو يمر لفترة طويلة، ويبيع أو يقصر. ومع ذلك، انه / انها تحتاج الى اعطاء الاتجاه العام.


وعلاوة على ذلك، عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي، يجب على التجار تعيين تاريخ انتهاء الصلاحية. في الواقع، خيار ثنائي واثنين من العناصر التجار بحاجة لاتخاذ قرار بشأن: سعر ضرب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


لا يحتاج التجار فقط إلى الإشارة إلى الاتجاه (هذا هو سعر الدخول أو السعر المضرب)، ولكن يجب أن يشيروا إلى نقطة في الوقت الذي ينتهي فيه الخيار.


في سهل الإنجليزية، نقطة في الوقت الذي سيتم مقارنة بين سعر ضرب والسعر الحالي. وبناء على النتائج، يقال إن الخيار ينتهي في المال أو من المال.


إيجابيات التداول الخيارات الثنائية تأتي من بساطة المنتج. وعلاوة على ذلك، مع خطة إدارة الأموال السليمة وتجنب تاريخ انتهاء الصلاحية على المدى القصير، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة لطيفة لتنويع محفظة.


لسوء الحظ، فإن سلبيات التغلب على الايجابيات. لأن التجار بحاجة إلى الإشارة إلى عنصر الوقت. الكأس المقدسة في التداول هو السعر والوقت، وتشمل الخيارات الثنائية على حد سواء.


الخيارات الثنائية الغش، ريبوفس & أمب؛ مواقع تجارية سيئة.


كما ذكر سابقا، تعاني صناعة مع الخيارات الثنائية احتيال وسطاء. وبسبب هذا، من الصعب جدا قراءة استعراض إيجابي حتى بالنسبة للوسطاء جيدة.


يجب أن يعرف التجار شيئا واحدا مقدما: يجب تنظيم وسيط. هذا غير صالح فقط لصناعة الخيارات الثنائية. بشكل عام، إذا كنت تضع أموالك في حساب التداول، فأنت تريد أن ينظم هذا الكيان.


السلطة المالية التي تنظم وسيط يعطي رقم الترخيص. لكي ينظم، يجب على وسيط اتباع قواعد محددة ويكون سلوك معين عند ممارسة الأعمال التجارية. ويمكن تعليق الترخيص إذا تبين للسلطة المالية خلاف ذلك.


لسوء الحظ، وتكاليف التنظيم المال. إنها عملية مكلفة والوسطاء لا يحبون إنفاق المال إذا كانوا يمكن أن تجد طرقا أخرى لجذب التجار.


وعلى هذا النحو، يسجلون الشركة في بيئة بحرية، دون أن تخضع لرقابة سلطة مالية. من هذه اللحظة، احتيال الناس من السهل جدا.


الطريقة الأكثر شعبية و "القانونية" للتجار احتيال هو أن نقدم لهم مكافأة ترحيب. هذا يشبه حصان طروادة في قصة الدراما اليونانية.


الشيء هو أن السماسرة تقدم مكافأة ولكن ربطه إلى حجم التداول غير واقعي فائقة. وبعبارة أخرى، لا يمكن للتجار حتى سحب ودائعهم، حتى يتم التوصل إلى حجم التداول.


وغني عن القول أن كلما كنت التجارة، والمزيد من المخاطر التي سوف تتخذ، وفي النهاية، فإن الفرص مع الوسيط، وهذا يعني أن التجار سوف تفقد رؤوس أموالهم. إحصائيا، في تداول العملات الأجنبية، أكثر من تسعين في المئة من تجار التجزئة تفقد أول إيداع.


في التداول ثنائي، فإن فرص أكبر من تلك الموجودة في صناعة الفوركس. موقع التداول السيئ لا يعلن عن رقم التسجيل / التنظيم. هذا هو أول علامة على وسيط ليست جديرة بالثقة.


نحن نستخدم التعليقات هنا على بيناريوبتيونسبلاكليست لتقييم وتصنيف وسطاء مختلفة. شارة خضراء تعني أن الوسيط هو جدير بالثقة، وفقا لمتوسط ​​التعليقات هنا، ويتم التحقق منها. يحصل وسيط لم يتم التحقق منه على شارة برتقالية، في حين أن عملية احتيال لا تستحق سوى شارة حمراء.


موافق عليه & # 8211؛ شارة خضراء تعني أن هذا وسيط نثق به. نحن نفعل أو نفعل التجارة مع اليوم. هؤلاء هم القادة الحاليين لصناعة الخيارات الثنائية، & أمب؛ حيث يتداول معظم التجار اليوم. لديهم سمعة إيجابية بشكل عام، سجل حافل من النزاهة والإنصاف والعائدات التنافسية. نحن نشعر الأكثر ثقة تداول الخيارات الثنائية في هذه المواقع.


استخدم تنبيه & # 8211؛ شارة صفراء يعني أننا لم نفعل ما يكفي من البحوث لاتخاذ قرار بشأن هذا الوسيط حتى الآن. هذا هو وسيط التي أوصى بها الآخرين كمكان للتجارة. لم يكن هناك ما يكفي من المعلومات لاتخاذ قرار مستنير عن وسيط لتقييمها الأخضر أو ​​القائمة السوداء. التعليقات والتعليقات المتداولين تشجع بشدة على المواقع الصفراء للمساعدة في تثقيف الجميع وتحديث التقييمات لدينا.


بلاكليستد & # 8211؛ عندما يكون وسيط لديه شارة حمراء القائمة السوداء وهذا يعني أننا لن التجارة هناك. هناك ما يكفي من المعلومات السلبية التي تم العثور عليها من خلال أبحاثنا أن قررنا هذا ليس وسيط التداول ثنائي أننا سوف تشعر بالراحة إيداع الأموال في. وبما أننا لن نودع أموالنا هناك، فإنهم يحصلون على شارة القائمة السوداء.


الخيارات الثنائية مواقع التداول القوائم & # 8211؛ كيف نحصل على أعلى قائمة لدينا.


دون أن تكون منظمة، وسيط يكون دائما الظل الداكن على اسمها. والغرض من التنظيم هو حماية مصالح العملاء.


مثال جيد يأتي من صناعة الفوركس. عندما قام البنك الوطني السويسري (شنب) بإلغاء ربطه على أرضية 1.20 على زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف)، فقد توقف العديد من الوسطاء.


ومع ذلك، ولأنها كانت منظمة، يمكن للعملاء الحصول على المال من حساب التداول الخاص بهم. واستغرق الأمر بضعة أشهر، ولكن العملية برمتها أبلغت بشكل جيد ولم يكن هناك أي شك في أن السلطة المالية لن تتدخل.


على هذا النحو، التنظيم أمر لا بد منه. ويأتي التنظيم بسلوك محدد. والوسيط لا يستطيع ببساطة أن يفعل ما يريد مع الأموال التي يتلقاها.


تنظيم أكثر صرامة يأتي مع حسابات منفصلة. وهذا يعني أن الأموال المودعة لن تتأثر بالوسيط. وسوف يتم إيداعها في حساب منفصل منفصل في بنك احتياطي. وسيكتسب الوسيط فقط من العمولات والرسوم. وبهذه الطريقة، سيتم محاذاة مصالح الجميع في نفس الاتجاه.


لا يوجد وسيط جيد بحد أدنى للإيداع. أو إذا كان الأمر كذلك، فهو صغير جدا. ويتركون الخيار في يد التاجر ويستخدمون الوقت الذي يتداولون فيه لتقديم أفضل تجربة تداول ممكنة. بدءا من فتح عملية حساب وتنتهي مع الانسحابات، ينبغي أن يكون هناك أي عيوب ما من أي وقت مضى.


عادة، وسيط جيد لديها مراجعات جيدة. ومع ذلك، حتى الاستعراضات في بعض الأحيان الحيل. وبسبب المنافسة الشاقة، يدفع الناس أحيانا لقول أشياء عن وسيط.


أشياء أخرى مثل إمكانية التداول على حساب تجريبي، لاختيار ما إذا كنت تريد مكافأة أم لا، إذا كان وسيط يقدم التطبيق التداول أم لا - كل هذه هي جزء من وسيط جيد. ومع ذلك، كل شيء يأتي بعد التنظيم.


وسطاء الغش ومطالبات الاحتيال والسرقة - ما هو الواقع على؟


لسوء الحظ، فإن صناعة الخيارات الثنائية لديها سمعة سيئة. تبدأ المشاكل من الطريقة التي يتم الإعلان عن الصناعة.


يجب أن يعرف التجار أن شراء مكالمة أو خيار خيار يتطلب نفس استراتيجية شراء أو بيع أي منتج مالي. لذلك، كل شيء هو نفسه.


في حين أن التجار يعرفون أن هناك الكثير من المخاطر المعنية والنجاح في التداول المالي ليست مهمة سهلة، وتجار الخيارات الثنائية تقع فريسة للدعاية الكاذبة. كم منكم رأى واحد على الأقل تجاري في البريد الوارد الخاص بك أو عبر الإنترنت قائلا أن سيدة تبيع البقالة فقط حققت ربحا من ألف دولار في يوم واحد؟ ربما كل واحد منكم.


الآن، دعونا نحاول أن يبقيه حقيقيا. لماذا يعلن أي شخص من هذا القبيل؟ وعلاوة على ذلك، لماذا يعتقد أي شخص هذا صحيح؟


في الواقع، تداول الخيارات الثنائية لا يختلف عن تداول العملات الأجنبية، أو عقود الفروقات، الأسهم، وهلم جرا. العملية هي نفسها: التجار يستخدمون التحليل الفني أو الأساسي لشراء / بيع المنتج المالي.


ما يجعل الخيارات الثنائية أكثر صعوبة هو عنصر الوقت. يجب على التجار اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية لخيارهم، على رأس الاتجاه الصحيح.


معظم الخيارات الثنائية وسطاء القائمة السوداء في نهاية المطاف سرقة المال الناس. لديهم تقنيات بيع العدوانية، مديري التداول مخصصة، التي ببساطة لا يهتمون المبدأ الأساسي لإدارة الأموال في التداول.


سوف وسطاء الغش دفع دائما للتجار للتجارة أكثر وأكثر. وخاصة على المدى القصير إلى تواريخ انتهاء قصيرة جدا. في الواقع، فإن فرص أن تكون التداول مربحة باستمرار دقيقة واحدة أو خمس دقائق الخيارات الثنائية قريبة تقريبا من الصفر.


وعلاوة على ذلك، يستخدم الوسطاء غير المتحققين نفس المبادئ التي يقوم بها وسيط صانع السوق في صناعة الفوركس. وهي تخلق "سوقا افتراضية" لعملائها.


وبعبارة أخرى، فإنها لا "توجه" الأوامر إلى السوق بين البنوك أو غيرها من مقدمي السيولة. أنها تبقي جميع أوامرها في المنزل والرهان على حقيقة أن العملاء سوف تفقد في نهاية المطاف أموالها.


وعندما يحدث ذلك، يحجزون الأموال لأنفسهم. هناك الكثير من البرامج المتخصصة في النسخ المتطابق الاقتباسات.


مستقل ثنائي وسيط التعليقات - تعليقات وتصنيفات من التجار.


هذا موضوع مثير للاهتمام للنظر فيه، خاصة إذا كان التجار يريدون العثور على وسطاء التحقق منها. هناك العديد من الأشياء في الاعتبار.


أولا، التنظيم. إذا كان وسيط منظم، فهذا يعني سلطة مالية التحقق منها وأنشطتها. وعلاوة على ذلك، فإن العملية تكرر على أساس مستمر.


ثانيا، الأحزاب المستقلة، مثل المواقع مثل هذا واحد، قد تأخذ على مهمة إدراج الحيل في هذه الصناعة، وسطاء صادقين، وإعطاء ترتيب وسطاء جيدة وسيئة.


على رأس ذلك، العملاء استعراض المسألة أكثر من غيرها. هنا أيضا، يجب أن تؤخذ الأمور مع حبة الملح. هناك الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها مستمرة. وسطاء الغش تعليق ومنتديات البريد المزعج جدا. ولهذا السبب، فإننا نعتدل أي محتوى غير مرغوب فيه وروابط واضحة ونسمح بالسلوك المناسب فقط.


مراجعة العملاء مسألة الأكثر في جميع الصناعات. إذا كان وسيط الحيل مرة واحدة، وسوف نفعل ذلك مرة أخرى، على وعلى. على هذا النحو، يجب على التجار اتخاذ قرار من تلقاء نفسها إذا كان الوسيط هو في الواقع الشريك الذي يبحثون عنه.


هذا التعليق يساعدنا مع تقييماتنا للوسطاء المدرجة هنا. ومع ذلك، فإن القوائم هنا هي مجرد: القوائم.


يجب أن يعرف التجار أن شراء أو بيع منتج مالي ينطوي على مخاطر. في حين أن هناك الكثير من الفرص، وهناك أيضا خطر فقدان جميع العاصمة المعنية.


لهذا، أي وسيط، بغض النظر عما إذا كان ثنائي أو الفوركس، ويتأكد من العملاء يعرفون أنه يجب أن لا تتداول أكثر مما يمكن أن تخسره.


استنتاج.


التداول هي لعبة الاحتمالات. ولكن، فوق أي شيء، التداول ليست لعبة. هذه هي المال الحقيقي المعنية. على هذا النحو، يجب على التجار معرفة المخاطر والمكافآت المحتملة المعنية. وعلاوة على ذلك، التداول ليس مهمة سهلة.


هناك الكثير من العمل، مثل أي عمل منتظم. في بعض الأحيان السوق ببساطة لا تتحرك. عندما يحدث هذا، التجار سوف تصر على التداول. أنها في نهاية المطاف أوفيرترادينغ وإذا كانت على الجانب الخطأ من السوق، ذهبت الأموال.


ولكن التداول الناجح ليس مستحيلا. الصبر والانضباط هي المفتاح. جنبا إلى جنب مع التعليم التجاري المناسب والشريك المناسب (وسيط)، يمكن للتجار جعله.


يجب أن يكون للوسيط والتاجر نفس المصالح. فقط عندما يكون هذا هو الحال، التجار لديهم تمثيل عادل في السوق المالية.


أبدا إيداع أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. نتمنى لكم حظا سعيدا على الصفقات الخاصة بك!


** * لا توجد روابط في تعليقك إذا كنت تريد أن تتم الموافقة عليها ونشرها. يتم الإشراف على جميع التعليقات يدويا بواسطة فريقنا، وستتم إزالة جميع أشكال عنوان البريد الإلكتروني / الرابط وسيتم حظر الملصق. يسمح فقط ردود فعل حقيقية على خبرة وسيط. آسف!! ولكن مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها لا هوادة فيها.


الحيل والقائمة السوداء.


الحيل هي للأسف كل شيء شائع جدا في مجال الخيارات الثنائية. سماسرة وسطاء ومراجعات، أو مزورة الروبوتات وغيرها من خدمات تجارة السيارات & # 8211؛ يمكن أن تأتي الحيل في أشكال كثيرة. لذلك نحن نرى أنه من الضروري إنشاء هذه القائمة السوداء وسرد جميع الاحتيال المعروفة وتقنيات غير شريفة في مكان واحد. نذهب أيضا من خلال الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتحديد عملية احتيال المحتملة وكيفية التعامل مع الوضع بعد حقيقة إذا كنت & # 8217؛ بالفعل ضحية. إذا كنت تعرف أو تشك في شيء هو عملية احتيال، ونحن & # 8217؛ في عداد المفقودين على القائمة السوداء لدينا، واسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف ننظر في الأمر!


لماذا قصص من الغش شائعة جدا؟


عند ظهور أي أداة مالية جديدة أو شكل من أشكال التداول لأول مرة، ومجموعة واسعة من الشركات تميل إلى الانخراط. انها حقيقة من الحياة أن بعض مقدمي المنتجات هذه ستكون أكثر جديرة بالثقة من غيرها. هذا صحيح بالتأكيد على الخيارات الثنائية. فهي، في نهاية المطاف، طريقة سهلة وممتعة للأفراد للتداول في الأسواق. ما هو أكثر من ذلك، على الأقل في الأيام الأولى، منصات التداول الخيارات الثنائية تميل إلى العمل تحت رادار من المنظمين ومن أي بلد عبر الإنترنت & # 8211؛ لذلك فإنه ليس من المستغرب أن مشغلي عديمي الضمير تسعى للاستفادة. بفضل تنظيم أفضل، مجتمع قوي على الانترنت تاجر والمراجعات صادقة، انها الآن أسهل بكثير لاقول عملية احتيال من وسيط شرعي. ولكن كما هو الحال مع أي سوق دولي على الانترنت، لا تزال هناك بعض ملابس الظل الذين سوف أترك لكم مع أقل مما كنت مساومة ل. فما هي العلامات الحمراء التي تبحث عنها؟ هنا هي النقاط للنظر في كما تذهب عن اختيار وسيط ثنائي الخاص بك.


ميكارجيباك هي شركة متخصصة في مساعدة ضحايا الاحتيال ثنائي استرداد أموالهم. وهي تقوم بالاتصال بشركات مصرفية أو بطاقات ائتمان من أجل الحصول على مبالغ احتياطية لاسترداد الودائع. وسوف يخبرك إذا كان لديك مطالبة صالحة عن طريق استشارة مجانية.


هي الخيارات الثنائية عملية احتيال؟


مصطلح "احتيال" يغطي مجموعة واسعة من السلوك، من تقديم معلومات مضللة لإغراء لكم في، من خلال تلاشي أرصدة الحسابات & # 8211؛ وحتى نصيحة تجارية غير شريفة. وبالمثل، قد لا يكون وسيط معين مزورة تقنيا في سلوكه. انها مجرد أن الخدمة المتاحة على منصة (مثل الجهوزية لا يمكن الاعتماد عليها للغاية أو الفشل في تسديد الأموال في الوقت المناسب) يعني أن هذا هو وسيط التي يجب حقا تجنبها.


في كل هذه الحالات، والمشكلة ليست مع الخيارات الثنائية كمفهوم، انها مع وسيط.


لذلك هو مسألة القيام بواجبك قبل الالتزام بأي منصة معينة. مراجعات المستخدم يمكن أن تكون مفيدة (إذا كانت حقيقية)، ولكن دائما علاج مثل هذه الاستعراضات مع الشك & # 8211؛ وعدم اتخاذ أي قرار على أساس الشهادات المنشورة على موقع الوسيط. حتى منتديات التاجر يمكن أن تكون مشكلة & # 8211؛ ننظر عن كثب، وسوف تجد في كثير من الأحيان أن المنتدى هو فرع من موقع وسيط معين. استعراض مستقل وشامل ومقارنة هي الطريقة الأكثر أمانا إلى 'احتيال تحقق' وسيط. من الناحية المثالية، التركيز على مراجعة المواقع التي تسمح وتشجيع المستخدمين واقع الحياة للحصول على اتصال وتقديم تقرير والمشاكل مع وسطاء معينين، حتى تتمكن من التأكد من أن ما تقرأه هو حتى الآن.


الوسطاء الموثوق بهم في أوكرانيا.


أدناه هو دائما ما يصل إلى تاريخ قائمة لدينا أعلى 3 وسطاء موثوق بها. يمكنك العثور على قائمة من جميع الوسطاء نوصي هنا.


اللائحة.


في الوقت الحاضر، سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) لا تنظم الخيارات الثنائية لأنها تعتبر في المقام الأول القمار بدلا من المنتجات المالية. ولكن إذا كنت تأخذ وسيط مقره في المملكة المتحدة مثل إيتكس كابيتال، وهذا وسيط معين يقدم مجموعة من الأدوات المالية وكذلك الثنائيات، وهو ما يعني أنه يأتي مع طمأنة تنظيم فكا. وبعبارة أخرى، على الرغم من أن الخيارات الثنائية ليست منظمة، فإن شركة معينة هي على سجل فكا ويتم الإشراف على أنشطتها ككل. وعلى النقيض من ذلك، فإن الولايات المتحدة الأمريكية ومع معظم دول الاتحاد الأوروبي الأخرى تعتبر الخيارات الثنائية كمنتجات مالية. وتبعا للمكان الذي تستند إليه، ستخضع العديد من المنصات للرقابة من هيئة تنظيمية. ومن الأمثلة على ذلك كفتك في الولايات المتحدة و سيسيك في قبرص. ويمكن أن يكون الوضع التنظيمي للمنبر مؤشرا ثمينا للغاية بالنسبة للتجار الذين يسعون إلى تجنب عمليات الخداع. وهو يبين أن الوسيط يجب أن يلتزم بمعايير دنيا معينة عندما يتعلق الأمر بالخدمة والشفافية.


التسويق "جيد جدا ليكون صحيحا"


وإذا أخذنا في الحسبان بمعزل عن الآخر، فينبغي أن يكون إجراء وضع التجارة مباشرا؛ والواقع أن قابلية استخدام المنصة تميل إلى أن تكون نقطة بيع كبيرة للسماسرة. على الرغم من أن هذا الجانب من الخيارات الثنائية هو "سهل"، انها شيء مختلف تماما للمطالبة بأن الأرباح مضمونة. يتطلب تحقيق الربح من خلال التداول المنتظم معرفة كيف تتصرف الأسواق، والقدرة على قراءة ظروف السوق وفهم الاستراتيجية. إذا تم التقليل من المخاطر & # 8211؛ أو التأكيدات الكاذبة صريحة (على غرار "95٪ الصفقات ناجحة")، وهذه هي ضمانات خاطئة. انها علامة على أن الوسيط قد تكون أقل من الدقيق في مجالات مهمة أخرى، وأنه يجب أن تعطى منصة رصيف واسع.


الأحكام والشروط.


والشفافية ضرورية. قراءة صغر حجمها، وتكون حذرة بشكل خاص من إجراءات ملتوية دون داع لسحب الأموال. يمكن أن تكون البنود المتعلقة بالإيداع الأولي مصدرا آخر للخلاف؛ على سبيل المثال، إذا تم منعك من الوصول إلى الإيداع حتى يتم إجراء عدد معين من الصفقات & # 8211؛ لذلك يتم ربط أموالك بالمنصة من لحظة تسليمها. غالبا ما يكون الاحتفاظ بالودائع جزءا من البنود الأوسع المرتبطة ب & # 8216؛ المكافأة & # 8217 ؛. سيسيك سعت إلى حظر هذه الأنواع من المصطلحات عن طريق وقف استخدام & # 8216؛ مباراة الإيداع & # 8217؛ المكافآت. العلامات التجارية غير سيسيك لا تزال حرة في استخدامها ولكن، لذلك T & أمب؛ ج يجب التحقق دائما.


الاتصال البارد.


هذه تميل إلى الوقوع في فئتين. الأول هو المكان الذي يتم استدعاؤك من اللون الأزرق وتدعو إلى الاشتراك في منصة معينة. والثاني يحدث حيث كنت مرتبطة بالفعل إلى المنصة وتتلقى مكالمة (أو البريد الإلكتروني) من "وسيط كبار" مشيرا لك في اتجاه صفقات معينة. السماسرة السمعة لا تحتاج إلى إجراء المكالمات الباردة. ضع في اعتبارك & # 8220؛ المكالمات الباردة & # 8221؛ قد تتضمن رسائل إلكترونية أيضا & # 8211؛ ينبغي اعتبار أي شكل من أشكال النهج غير المرغوب فيه & # 8220؛ البرد & # 8221؛ والاتصال ومعاملة بشكوك كبيرة.


مبيعات القناة.


يجب أن تكون دائما واضحة حول من كنت تتعامل معها. في بعض الحالات، يمكنك زيارة ما يبدو أنه موقع وسيط فعلي، انقر على الرابط للاشتراك فقط ليتم توجيهك إلى وسيط آخر. بدلا من ذلك التداول & # 8220؛ خدمة & # 8221؛ قد تملي أن تستخدم فقط وسيط الموصى بها. وتستخدم هذه المواقع "قمع" أحيانا كواجهة من قبل وسطاء ذوي سمعة سيئة، أو يعملون جنبا إلى جنب معهم لتخدير الزوار (غالبا باستخدام التسويق المضلل المذكور أعلاه). وسيعمل وسيط جيد مقدما على هويتها منذ البداية.


الحسابات المدارة.


انها شيء واحد للوسيط لتعطيك الوصول إلى البيانات وأدوات التحليل للعمل على الاستراتيجيات الخاصة بك (في الواقع، وهذا هو واحد من علامات منصة كبيرة). انها أخرى تماما لهذا الوسيط لتقديم المشورة التجارية أيضا. بعد كل شيء، مع & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ الخيارات الثنائية وسطاء، كنت تراهن على المنزل. إذا كان "المنزل" يتخذ القرارات التجارية بالنسبة لك، فإنه من غير المرجح أن تلك القرارات ستكون في مصلحتك الفضلى. هذا الشكل من & # 8220؛ أوبلينغ & # 8221؛ غالبا ما تكون الأكثر ربحا للوسيط، وعادة ما يكون حيث يفقد التجار أكثر من غيرها. يشجع مدير الحساب & # 8221؛ & # 8221؛ وينصح المتداولون بالإيداع بما يتجاوز إمكانياتهم وعلى التجارة. في بعض الأحيان سيتم مسح حسابات كبيرة في ساعات. ذي & # 8220؛ أدفيس & # 8221؛ يتعارض مع أي إدارة أموال سليمة، ويزيد من المخاطر بشكل كبير. دائما تحمل المسؤولية عن الصفقات الخاصة بك. لا تسمح أبدا لوسيط باتخاذ قرارات التداول بالنسبة لك.


السعر التلاعب.


يجب أن يكون هناك معيار عادل وشفاف الذي يحدد الوسيط أسعاره. وينبغي أن يكون هذا المعيار هو ما يحدث في العالم الحقيقي؛ أي أسعار السوق في الوقت الحقيقي. إذا كان الوسيط يحتفظ بالحق في تحديد أسعاره الخاصة، يمكنك أن تفترض أن هذه الأرقام سوف تكون منحرفة ضدك؛ وبعبارة أخرى، سطح السفينة تحميلها.


وسطاء الغش والمشغلات غير الموصى بها.


وقد أثار الوسطاء المذكورين أدناه الكثير من الشكاوى سواء مباشرة أو في المنتدى. وتختلف النزاعات من التبذير وتشجيع التجار على التجارة، وعدم دفع عمليات السحب، والتلاعب بالأسعار. هناك القليل من اللجوء للتجار لرفع نزاع مع وسطاء غير منظم، لذلك ينصح عموما أن كنت تبحث عن موثوقة الخيارات الثنائية وسطاء & # 8211؛ ويفضل تنظيمها في بلدك حيثما أمكن. & # 8220؛ & # 8221 احتيال. أصبحت تستخدم على نطاق واسع كمصطلح للإشارة إلى أي شكل من أشكال الخدمة السيئة، ولكن تجدر الإشارة إلى أن العديد من هؤلاء السماسرة قد فعلوا شيئا غير شريفة أو غير قانونية، ولكن قد اجتذبت مستويات أعلى من المعتاد من الشكاوى. إذا كنت في شك، والتجارة في أماكن أخرى. هناك الكثير من الوسطاء الصادقين هناك.


الروبوت وحسابات الإشارة.


مقدمي هذه الإشارات، أو خدمات الروبوت، إما الحيل أو لا ينصح لأسباب أخرى مهمة.


ما يجب القيام به إذا كنت قد تم سكامد.


هل تعتقد أنك & # 8217؛ سقط فريسة إلى احتيال الخيارات الثنائية؟ تابع القراءة لمعرفة ما يمكنك فعله إذا كنت قد خدعت. هناك العديد من الطرق للمساعدة في التأكد من أنك لا تقع فريسة لعملية احتيال ولكن الواقع هو أنه حتى لو كنت تتبع كل تلك النصائح لا يزال هناك احتمال سوف تكون خدع. إذا حدث ذلك، ماذا تفعل؟ هل الجلوس واعتبر؟ هل تتخلى عن التداول؟ لا، تحتاج إلى الوقوف طويل القامة والبحث عن نفسك. التداول جيد، هو مجزية ويمكن أن يؤدي إلى الحياة التي كنت & # 8217؛ ر يجب أن تذهب إلى وظيفة لكمة على مدار الساعة. يمكنك & # 8217؛ ر السماح للإجراءات من وسيط واحد، خدمة إشارة، روبوت أو المعلم ثني لكم من هذا المسار. هذه المقالة هي نظرة على ما يمكنك القيام به إذا كنت تعتقد أنك & # 8217؛ لقد تم خداع. من المرجح أنه بمجرد ظهور مشكلة لن تتمكن من الحصول على أرباحك، فمن الممكن إعادة الإيداع الأولي ولكن قد يستغرق بعض العمل.


ميكارجيباك هي شركة متخصصة في مساعدة ضحايا الاحتيال الخيارات الثنائية. وهم يساعدون المطالبين على شرح الحادث إلى البنك أو شركة بطاقة الائتمان، حتى يتمكنوا من فهم ما حدث تماما. بعض البنوك لا تدرك التداول الثنائي ولا ترغب في الاستماع إلى المطالبات. مساعدة ميشارجيباك في هذا الوضع. لديهم سجل قوي من الانتعاش من المطالبات الحقيقية.


إذا كنت لا تبحث بعد عن مساعدة من جهة خارجية، فإليك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها بنفسك:


توثيق كل شيء. أول شيء يجب القيام به هو جعل سجلات كل ما تستطيع. وهذا يشمل الوسطاء، أو سب & # 8217؛ ق، وشروط و، ونسخ من أي رسائل البريد الإلكتروني / سكايب / الدردشة الحية كان لديك معهم، والتأكيد على الودائع الخاصة بك، ومتطلبات دوران للمكافآت وتاريخ التداول الخاص بك. بغض النظر عن ما تفعله بعد ذلك، سوف تكون هناك حاجة إلى هذه المعلومات من أجل الحصول على الارتياح. ما تفعله بعد ذلك سوف تعتمد على نوع من الفضيحة التي سقطت فريسة ل. حاول الانسحاب. فاز وسيط & # 8217؛ ر اسمحوا لي أن انسحب. اتصل بالوسيط وحاول معرفة سبب فوزهم بالانتساب. السبب الأكثر شيوعا هو أنك لم ترسل في وثائق الهوية الصحيحة، وهو أمر يتطلبه القانون الدولي، وهي مسألة سهلة الإصلاح. السبب التالي الأكثر إلحاحا لعدم السماح بالسحب هو بسبب شروط المكافأة ومتطلبات دوران. إذا لم تستوف الشروط فلن يسمح لك بإجراء أي شكل من أشكال السحب وهذا هو السبب في أنك تريد أن تتبع كل حجم التداول الخاص بك ودوران. إذا لم تقبل منحة في المقام الأول، فإن وثائقك ستساعدك على إثبات ذلك. وسيط جيد سيحاول حل القضايا الخاصة بك، وسوف واحد شادي تعطيك تشغيل حولها. جعل صوتك مسموعا. وسيط يبقي يعطيني تشغيل. إذا كان الوسيط الخاص بك هو الذي يتيح لك تشغيل حول وفاز & # 8217؛ ر معالجة القضايا الخاصة بك أفضل السبيل التالي للارتياح هو السماح للمجتمع معرفة ما يجري. بعد كل شيء، هو عجلة صار أن يحصل الشحوم. يمكنك القيام بذلك عن طريق نشر الشكاوى، مع التفاصيل، في المنتديات مثل واحد هنا في بيناريوبتيونس. عند القيام بذلك تأكد من السماح للوسيط يعرف وإرسالها رابط. قد لا يهتمون، علامة على وسيط ظلل، ولكن عندما يتعلق الأمر وسطاء موثوقة أنها سوف ترغب في معالجة المشاكل الخاصة بك لتجنب سوء الدعاية. عندما نشر الشكاوى تعطي أكبر قدر ممكن من التفاصيل قدر الإمكان، فقط قائلا أن وسيط خدع لك ليست كافية، والبراهين من الاحتيال هي ما يحصل على النتائج. اتصل بموفر الدفعات. وفاز وسيط & # 8217؛ ر المساعدة، والآن ماذا؟ عند هذه النقطة فرص كنت قد خدع، وليس فقط يعاني من سوء الاتصال، مرتفعة جدا. إذا كان يمكنك & # 8217؛ ر الحصول على الارتياح من وسيط سيكون لديك لاتخاذ تدابير أكثر جذرية. إذا كنت أودعت عن طريق بطاقة الائتمان وهذا قد يعني استدعاء شركة بطاقة وطلب إعادة الشحن. دعهم يعرفون التهمة الأولي كان الاحتيال وأن الشركة المعنية لا يعود طلبات الاتصال الخاصة بك للحصول على أفضل النتائج. وأفادت صحيفة التايمز أوف إسرائيل أن ضحية الاحتيال تمكن من الحصول على كامل المبلغ من وديعه بعد الاتصال بالمؤسسة المالية التي تعاملت مع مدفوعات الوسطاء. وحجبوا الدفعات حتى يستوفي الوسيط المطالبات. اتصل بالمنظم. الوقت لاستدعاء البنادق الكبيرة. الشيء العظيم حول توسيع الخيارات الثنائية التنظيم هو أن هناك بديل لكثير من التجار الذين يعتقدون أنهم & # 8217؛ لقد تم خداع، يمكنك الاتصال المنظم. في بعض الحالات يمكن أن يكون هذا تحديا لأن العديد من السماسرة تقع خارج الشاطئ وخفية وراء الشركات القابضة والمكاتب الافتراضية لذلك تأكد من القيام بواجبك. إذا تم تنظيم وسيط الاتصال وكالة الإشراف عليها، إذا لم يتم تنظيمها الاتصال الوكالة التي تشرف على التنظيم المالي في بلدك. إذا تم تنظيم وسيط سيكون لديهم لمعالجة مشكلتك، على نحو يرضي جميع الأطراف، من أجل البقاء متوافقة. إذا لم يتم تنظيمها على الأقل يمكنك أن تطمئن على الأقل أنها سوف يكون وقتا أصعب خداع أي مزيد من الناس من بلدك. وفي أحسن الأحوال يمكن أن يؤدي التعاون بين الهيئات التنظيمية إلى إغلاق الوسيط بسبب الاحتيال. كن مثابرا. وسطاء شادي ترغب في توظيف الناس الذين هم جيد في الانحراف الأسئلة والشكاوى، لا & # 8217؛ ر قبول ما يقولون لك. قد يستغرق الأمر بعض الوقت ولكن في نهاية المطاف سوف تتحدث إلى الشخص المناسب، أو الأشخاص، وسيتم التعامل مع قضيتك. ما هو الأكثر احتمالا أن يحدث هو أن الجمع بين طلبات الاتصال الخاصة بك، شكاوى المنتدى والرسوم مع المنظمين سوف تضيف ما يصل الى شيء واحد، وسيط مما يتيح لك أموالك لتجنب الكثير من المتاعب.


كيفية بقعة الغش استراتيجية التداول.


يتم تحميل الإنترنت مع الإعلانات والمقالات والشركات والأفراد الذين يحاولون توفير لكم مع استراتيجية التداول الكبيرة القادمة التي سوف تجعلك غنية بين عشية وضحاها. اتخاذ وقفة صديقي، وهنا نصائح لمساعدتك على اكتشاف عملية احتيال.


نظام أو استراتيجية فقط؟


أولا وقبل كل شيء، استراتيجيات التداول أرين & # 8217؛ ر حقا لمساعدتك على أن تصبح تاجر جيد. ما تحتاجه فعليا هو نظام كامل. عندما تقوم بعمل خطة تداول، يجب أن تغطي كيف ستدخل الأسواق، وأسواق الخروج، وكيف ستدير أموالك. كما تحتاج إلى أن أقول لكم في ظل ظروف السوق التي تفعل كل هذه الأشياء. هذا هو نظام، فإنه يخبرك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية التجارة. استراتيجية من ناحية أخرى فقط يخبرك متى للدخول والخروج، وربما لا اقول لكم تحت أي ظروف أنها تعمل بشكل أفضل أو سيئة. كما قد لا توفر إرشادات حول حجم الموقف أو ما إذا كان يمكنك تداول أصول متعددة في نفس الوقت & # 8211؛ القضايا التي من المهم جدا أن تعالج. وبعبارة أخرى، قد تحتوي الاستراتيجية على معلومات مفقودة تحتاج إلى أن تكون ناجحة. نحن بحاجة إلى نظام تداول كامل & # 8230؛ ولكن المسوقين ذكيون، حتى يتمكنوا بسهولة من الاتصال فقط بالمنتج الذي يبيعونه & # 8220؛ نظام & # 8221؛ لجعله أكثر اكتمالا. ولكن هل هو؟ وهنا عدة أشياء لمشاهدة والتي يمكن أن تقلب لكم قبالة المنتج هو على الارجح مضيعة للمال:


نظام محاصر.


نظام محاصر هو واحد حيث كنت لا تعرف كيفية عمل الاستراتيجية & # 8211؛ إيت & # 8217؛ s أوباك & # 8220؛ بلاك & بوكس ​​& # 8221 ؛. على سبيل المثال، قد يكون المنتج مجرد سلسلة من المؤشرات أو خدمة تخبرك بالتداول، ولكن ليس السبب. هذا لن يجعلك تاجر أفضل، لأنك لا تعرف ما يحدث خلف الكواليس. إذا توقفت خدمة منتج أو إشارة عن العمل، فإنك لا تترك أي شيء. حتى لو كنت جعلت المال مع المنتج / الخدمة عليك أن تبدأ من الصفر من جديد. تأكد من أنك تشتري شيئا ما يشرح كيف يعمل، حتى لا تضطر في النهاية إلى الاعتماد على المنتج / الخدمة.


معدلات فوز عالية للغاية.


هل من الممكن أن يكون معدل الفوز 90٪؟ على الاطلاق، ولكن من الممكن أيضا أن تخسر المال مع معدل الفوز 90٪. يتم التلاعب احصائيات بسهولة لتقول الحقائق الجزئية أو تلفيق الأكاذيب. تكتيكات شعبية أخرى تقول أشياء مثل & # 8220؛ صنع $ 500 في يوم واحد! & # 8221؛ وماذا في ذلك؟ هذا لا يقول لك أي شيء. إذا كان هذا على حساب 1،000،000 $ ثم جعل $ 500 إيسن & # 8217؛ ر كبيرة جدا. وإذا فقدوا 3000 دولار قبل يوم واحد، ثم جعل فقط 500 $ اليوم والتفاخر حول ذلك هو بالتناوب بدلا من ذلك. قراءة بين السطور. ما الذي لا يقال؟ لفهم الأداء تحتاج إلى عدة أجزاء من المعلومات: حجم الحساب (رأس المال)، نسبة العائد، المبلغ المعرض للخطر على كل صفقة، قيمة الربح لكل صفقة، نسبة الربح / الخسارة، أكبر فائز، أكبر خاسر، متوسط ​​الفائز، متوسط ​​الخاسر، عدد من الصفقات والفترة التي تم خلالها اختبار الإستراتيجية / الربحية.


هناك أيضا بعض المقاييس الأخرى التي يمكن أن تساعدك على الخروج، ولكن إذا كنت تسأل الشركة عن هذه البتات من المعلومات، وأنها يمكن أن 't أو فاز & # 8217؛ ر إعطائهم لك، تكون مشبوهة. يمكنك عادة الحصول على شعور ما هي مواطن الضعف والميول للنظام من خلال النظر في الإحصاءات المذكورة أعلاه. وأحد الأمور الرئيسية هو أن الاستراتيجية يجب اختبارها على مدى فترة طويلة من الزمن، وفي جميع ظروف السوق & # 8211؛ الاتجاهات صعودا، نزولا الاتجاهات، نطاقات، متقلبة وظروف رديئة. ولا تحتاج بالضرورة إلى الربح في كل من هذه البيئات، ولكن يجب أن يكون على الأقل تم تداولها من خلال كل منهم حتى تعرف أن النظام مربح بشكل عام. غالبا ما ينشر المسوقون النتائج فقط لفترة كانت فيها الاستراتيجية جيدة جدا. ولكن هذا لا يعطيك فكرة حقيقية عن كيفية عمل الاستراتيجية أو النظام على المدى الطويل.


المتعلقة احصائيات هناك شيء آخر تحتاج إلى النظر فيها. إذا كان النظام مربحا، فإن هذه النتيجة تقوم على جميع الصفقات. إذا كنت تشتري المنتج أو الخدمة، أنت ذاهب إلى التجارة كل منهم؟ في قضية العديد من التجار تواجه عند الاشتراك في خدمة إشارة هو أنهم لا & # 8217؛ ر التجارة جميع الإشارات. إذا لم تقم بتداول جميع الإشارات، فقد تكون نتائجك الشخصية مختلفة بشكل كبير عن النتائج النموذجية للخدمة.


اتجاه واحد فقط.


تجنب النظام الذي يتداول فقط في اتجاه واحد، على سبيل المثال يشتري فقط الأصول ولكن فاز & # 8217؛ ر قصيرة بيعها. الأسواق الارتفاع والسقوط، وتريد أن تشارك في كلا الاتجاهين.


لا فترة تجريبية.


يجب أن تكون قادرا على اختبار منتج وتكون قادرة على إلغاء دون ضجة إذا كانت الخدمة لا. عادة ما يكشف البحث عن منتدى تداول سريع على غوغل ما يشاركه الآخرون حول منتج أو خدمة. لا محاكمة، أي صفقة. دون & # 8217؛ ر الثقة أي شخص، واختبار الأشياء لنفسك. إذا لم يفوزوا، فكنوا حذرين.


الكلمات النهائية على تحديد الغش.


يجب ألا تجعلك إحدى المنتجات أو الخدمات تعتمد عليها. يجب أن تظهر لك وراء الكواليس بحيث في نهاية المطاف يمكنك التجارة لوحدك. المنتجات الجيدة سوف يكون دائما العملاء لأن هناك الناس الذين لا & # 8217؛ ر تريد أن تفعل العمل أنفسهم، وهناك دائما التجار الجدد. ليس هناك سبب لجعل كل عميل تعتمد تماما. كن حذرا من الإحصائيات التي يتم طرحها. اسأل نفسك ما هي إحصاءات أرين & # 8217؛ ر أقول لك. أيضا، إذا كانت الإحصائيات التي تقدمها شرعية، فإنك سوف تحتاج إلى التجارة جميع الإشارات للاستفادة والحصول على نتائج نموذجية من الخدمة. بالطبع تذكر على الرغم من أن الأداء الماضي لا يدل على نتائج العقود الآجلة. هذا هو الطريق الذي يدفع للقيام ببعض الواجبات المنزلية، والتأكد من إستراتيجية / نظام / خدمة / المنتج على أساس تاريخ طويل، وأثبتت نفسها مربحة على جميع أنواع ظروف السوق. اختبار المنتج / النظام / الخدمة قبل شرائه. إذا لم يتمكنوا من محاولة أن تكون مشبوهة.


دراسة حالة & # 8211؛ جف المسوقين التابعة لها.


في هذا القسم سوف ننظر في كيف يمكنك تجنب التعرض للخداع من قبل الخيارات الثنائية جف المسوقين التابعة لها. ليس من الصعب جدا، ولكن يتطلب منك أن تترك العواطف وفحص الأشياء بطريقة منطقية، حيث أن العديد من المحتالين استخدام الجشع العاطفي / تكتيكات الخوف للحصول على المال الخاص بك. بمجرد فهم هذا يمكنك بسرعة وببساطة توفير وقتك والمال مع هذه دولتس عديمي الضمير. بعض الحيل هي مجرد كوميدية في كيفية غبي هم، في حين أن البعض الآخر يمكن القيام به بشكل جيد جدا يخدع وظائف أن إغراء لكم مع الناس على ما يبدو حقيقية / نظم / الاستعراضات التي في وقت لاحق تجد العكس تماما، كما نظرتم إلى الخاص بك $ 0 التوازن يتساءل & # 8220؛ أين ذهبت أموالي!؟ & # 8221 ؛.


كما سترى في العديد من أشرطة الفيديو احتيال، كل ما عليك القيام به هو & # 8220؛ لا إيداع & # 8221؛ ثم هذه الحيل لم تعد تعمل. لذلك في المرة القادمة ترى أشرطة الفيديو التي هي ذات طبيعة مماثلة، ونعرف فقط أنها تدعم أنظمة احتيال / المسوقين. فهم ما إذا كانت تتطلب إيداع أنها تطير جوا ليلا وحتى لو لم تكن أنها تدعم المخادعين من قبل طبيعة تتطلب منك إيداع مع وسيط جديد. حتى مجرد رفض إيداع ويذهب بعيدا. ليس نفس القصص نوع من القصص والوعود مرارا وتكرارا لتحصل على الاشتراك في & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ نظام / السير & # 8230؛ أنها ليست حرة لديك لإيداع وأنها تحصل على أموال على تلك الودائع & # 8230؛ لذا تذكر الوقت المحدود / المال السريع / يمكن & # 8217؛ ر تفقد! / مجرد تمويل حسابك = دون & # 8217؛ ر القيام بذلك!


في هذه الصورة أعلاه يمكنك ان ترى العديد من أنظمة احتيال ترتبط بعضها البعض على نفس الخوادم في معظم الأحيان. هذه المسوقين جف لديها طن من هذه الحيل الجاهزة تسليم المفتاح لأنها صيانة منخفضة جدا. السبب الذي ترونه الكثير منهم هو بعد بضعة أسابيع من خط القصة الجديدة ينتهي ويصبح مملة أنها ستبدأ الإنتاج على واحد آخر ويبقيه كل جديد وجديد وبالتالي تجنب غضب الحيل القديمة التي اشتكى من تلك الشكاوى المشتركة مع الآخرين. If they keep it new they avoid this along with the fact most newbies jump from one scam to another hoping one of these will work, which none of them do because trading is a learned skill/job… So again, understand their stories and how they work, and don’t deposit .


دراسة حالة & # 8211؛ Scams on Social Media.


Social media is a “perfect” platform for scammers and can be even more insidious and convincing, and unlike the JV marketers these people will talk to you directly, but only to a point. Once they figure they can’t get any more from you or you no longer have value to them, they will un-friend you in a heart beat. The one thing they are all after is your money, so be on the look out for them asking for deposits or sign-ups telling you about amazing profits and opportunities, which will have you end up with empty pockets. Videos such as those used with both “The Green Room” and “FB Wealth Group” will pretend to be traders/friends, while they are really just out to get your money through either signups or even trying to have you pay them directly.


Also – if you see them mention anything MLM ( Multi Level Marketing) related, they are trained to lure you in, so run the other way. These people don’t play around and will say whatever is needed to get you to sign-up and invest. There is a 45 minute long interview of a person that was scammed by both “The Green Room” and “FB Wealth Group”. We named it Binary Options Horror Story because that is exactly what it is in all its gory details. If you are new to binary options read, and absorb the above warning signs fully to see how they scammed people out of their money so it does not happen to you. Notice also how the worked with the brokers directly, which implies that they can be directly involved as well.


Scammers will repeat the common element of wanting you to deposit or even asking for money directly and from there you can tell them “no thanks” and make sure to unfriend them.


Binary Options Scams ; Brokers and Signals Blacklist.


الخيارات الثنائية يغش: نظرة متعمقة في عالم الخيارات الثنائية احتيال.


Online scams never come to an end. Today, the latest of those scams involve binary trading options, where a vendor promises to make you a millionaire in a fortnight. However, when you end up buying into their software or product, you lose your money completely.


Trading binary options is becoming more popular than Forex trading these days, and it’s for very good reasons that this is happening.


You see, practically speaking, Forex trading platforms tend to be more involving even though they’re still concerned with trading currency pairs. But on the other hand, binary options trading is a straight-forward thing — for instance, if you think the price of gold will rise at a certain time, you Call that option. If you think the price will drop at a specific time, you Put that option. That’s all there is to know about executing trades, no complex UI like what happens with Forex platforms.


Again, in trading binary options, you stand a fair chance of making a huge profit within the shortest period of time. Most brokers have a ”turbo” feature which lets you execute trades in 60 seconds flat. If you have the right signals to rely on, you can make triple profits here.


But will all the potential benefits of choosing binary options trading over Forex, scammers are also taking advantage of the ignorance of newbie traders, thus fleecing them of their hard-earned money.


Introduction into the horror world of Binary scams – what people will not tell you.


With all the potential for making profits with binary options trading, it makes sense when you think about it from the perspective of certain individuals taking advantage of newbie traders.


Somehow, human beings are naturally wired to want more. If you’re promised more money, and you can actually get convinced with a few facts here and there, you will definitely fall for the lie. Even though every lie has faint tell-tale signs that indicate something sinister, these are often ignored, and this is what scammers thrive on.


They know that if they play with your emotions to make you feel good, you will definitely be convinced to buy into their fake program. In fact, all a scammer has to do is invest in a professional-looking site and also do everything that a legit site does.


However, the moment you deposit money with that particular ”broker”, you won’t be able to get your money out again, and that’s when you realize you’ve been scammed. And with a team of smart individuals like these, it’s hard to tell for sure that you’re being scammed, until it reaches a point when money will exchange hands.


Product to Stay Away ( our Blacklisted Products )


How to avoid binary options scam.


Like we said earlier, there will always be some tale-tell signs to spot, plus your instincts will warn you when doing business with such a broker. However, we often ignore these warning signs because we’re blinded by the promise of making $1,000 or more a day.


So here are a few things you must check out before depositing money with any broker.


(a) Lack of an SSL Https certification.


The motive of people behind binary options scams is to make more profit while minimizing cost for doing so. An SSL certification is a costly investment, and if a broker is not serious, they will not bother to invest in it.


The SSL certification can be found on the address bar, where the site name often begins with https instead of http. In addition to this, a green bar often appears on the left side of the address bar, and this is an indication that the site is secure and is taking user experience seriously.


(b) Broker not under the regulation of any body.


Bodies like CFTC, CySec, ASIC and many more are mandated with the task of regulating brokers. There is no reason why a broker should fail to have at least one body regulating them, unless they are a binary options scam.


(c) Fake reviews/testimonials.


It’s easy to spot a fake video testimonial. These days, computer software can do anything. With the right software, it’s only a matter of dragging and dropping image/video segments here and there and kaboom! You have a ”professional” video testimonial. Thankfully, you can still spot something that doesn’t look right. Be sure to pay attention to whatever it is that’s not making sense in the video.


(d) Too good to be true bonuses and promotions.


Brokers are in the business of making money with you. Genuine brokers do fair business with you. However, binary options scam brokers do dirty and illegal business with you.


If they say they give a whooping $500 as bonus for every sign up, beware! No one is willing to be too generous in the world of business — it makes them lose money.


Also, beware of binary options software that promise 90 and above percent win rate. No software is accurate, but at least the best ones can confidently provide up to 80% accuracy. So if it sounds unrealistic, it probably is a scam.


(e) Details of the domain.


It’s an emerging trend where scammers put up new websites registered for the shortest time possible — usually within 1 year, so they can commit crime and bring it down anytime.


Therefore, if you research the domain details for the website, take note of this trend. Also, take note of their Alexa ranking and domain age — although you shouldn’t solely use this as a disqualifying factor.


And of course you also need to ensure that their customer support is top-notch. If it isn’t, they are probably trying to save on cost, and this is typically not a characteristic of a honest broker.


However, also take note that some binary options scammers will go an extra mile and do everything else that genuine brokers do. For instance, they will have a good support team, invest in an SSL certification, have a professional website, and probably leave off something that will expose them behind the curtains. Your job is to find it out. If you can’t, trust your instincts and move on. Do not struggle with the thought of losing millions of dollars if you exit the site straight away.


for more scam alert bookmark our site Best binary options signals.


Lastly, you should be aware of websites that warn you each time you attempt to hover your mouse or leave the page. In most cases, they will play with your psychology. They will tell you things such as ”Hey, you are not about to walk away from $3,000 pure profits a day!” This notice will keep showing up after every few seconds — to the point of disturbing user experience. If not, they will warn you with a notice when you click the back arrow on your browser. But why would someone beg you to get into a highly profitable system that generates over $3,000 a day? That’s the big question.

No comments:

Post a Comment