Thursday 11 January 2018

المستشار خبير تداول العملات الأجنبية


أخبار مصنع الفوركس إي.
مساعد لا غنى عنه لأي تاجر، هذا المستشار الخبراء يتداول الأخبار.
يتم تحميل الأخبار من مصنع الفوركس، الاستثمار، مواقع ميفسبوك.
تأكد من إضافة عنوان ورل إلى إعدادات الجهاز الطرفي.
يجب إرفاق التقييم البيئي بكل مخطط عملة. في حقل سيمبول نيوس، عين رمز العملة للبحث في الأخبار في التقويم. مثال: إذا تم إرفاق إي بخريطة أودوس، قم بتعيين سيمبول نيوس إلى أود؛ إذا أوسكاد، رمز أخبار - كاد، شوس رمز أخبار - أوسد، وهلم جرا. تغيير الرقم السحري لكل مخطط، أي إطار زمني.
الروبوت يعمل مع أوامر المعلقة والسوق. فإنه يضع اثنين من وقف شراء وبيع أوامر وقف قبل بيان صحفي، أو يضع مستويات مخفية من وسيط. في حالة كسر مستوى، يتم فتح أمر.
و إي يتميز وظيفة لتداول الأخبار من القائمة باستخدام أوامر معلقة والسوق. لاستخدام هذا، إضافة الأخبار المطلوب أن يتم تداولها وتحديد الانحراف العددي لفتح أمر.
نوع التجارة - نوع التداول (أخبار التجارة من التقويم أو الأخبار المدخلة يدويا) الرمز الأخبار - رمز الأخبار نوع النظام للنوع 2 - نوع أوامر التداول أخبار دخلت يدويا الوقت لقراءة بيانات التقويم، ثانية - الوقت لقراءة البيانات من التقويم من قائمة لنوع التداول 2 مع أوامر السوق المسافة إلى أوامر - المسافة إلى أوامر مكان ومستويات إخفاء أوامر في انتظار الإعداد - إخفاء وضع أوامر إخفاء أخذ الربح - إخفاء وضع الربح أخذ إخفاء وقف الخسارة الإعداد - وضع إخفاء من وقف الخسارة جني الأرباح - جني الربح وقف الخسارة - وقف الخسارة نوع الكميات الأولية - استخدام قسط ثابت أو نسبة هامش حر ثابت - الكثير الثابت لاستخدامه في التداول باستخدام الهامش،٪ - نسبة هامش مجاني لاستخدامها في التداول تحويل الأرباح يتوقف على التعادل - تفعيل التعادل الخطوة التعادل - خطوة التعادل وقف زائدة - حجم زائدة خطوة وقف زائدة - خطوة زائدة الحد الأقصى للانتشار - أقصى انتشار لفتح أمر الانزلاق - أقصى انزلاق . إذا تجاوز الانزلاق قيمة محددة، تتم إزالة الأوامر الفاصل الزمني تعديل الأوامر - أوامر التحرك نحو السعر بعد فترة زمنية محددة في ثوان (0-أوف) محاذاة ترتيب، ق - أوامر وقف مكان قبل بيان صحفي في ثوان إزالة معلقة أوامر من خلال دقيقة - حذف أوامر إذا لم يتم تشغيل أي شيء بعد وقت محدد فتح أوامر جديدة إذا كان هناك أوامر مفتوحة - فتح أوامر جديدة إذا كانت هناك أوامر مفتوحة موجودة على زوج العملات معين ماكس السحب - الحد الأقصى نسبة السحب عدد ماجيك - عدد السحر كومنت - التعليق على أوامر.
إعدادات التحوط.
استخدام التحوط - استخدام التحوط (تمكين / تعطيل) المسافة - بعد التحوط إغلاق أوامر التحوط - المسافة لإغلاق أوامر التحوط معامل للكثير التحوط - الكثير المضاعف.
الحد من إعدادات النظام.
استخدام أوامر الحد - استخدام أوامر الحد المسافة - المسافة إلى أوامر الحد مكان ماكس. العد. أوامر الحد الأقصى - الحد الأقصى لعدد أوامر الحد أخذ الربح على التعادل - أخذ الربح على أساس التعادل عدد مارتينغال الحد من أجل (0-أوف) - عدد من حد حد مارتينغال (0 - تعطيل) معامل - مضاعف الكثير.
اعدادات الوقت.
استخدام مجموعة السيارات غمتوفست - الكشف عن الوقت خادم ميتاتريدر 4 تلقائيا أو تعيين يدويا غمتسفيت خادم - وقت خادم ميتاتريدر 4.
إعدادات التقويم.
اختيار التقويم - اختيار التقويم تداول أخبار عالية - تجارة أخبار عالية التأثير تجارة متوسطة أخبار - تجارة تأثير متوسط ​​أخبار التداول أخبار منخفضة - أخبار التجارة منخفضة التأثير عرض أخبار عالية - إظهار الأخبار عالية التأثير على الرسم البياني عرض متوسط ​​أخبار - عرض المتوسطة أخبار تأثير على الرسم البياني مشاهدة أخبار منخفضة - تظهر الأخبار تأثير منخفض على الرسم البياني تظهر علامات الأخبار - عرض علامات الأخبار استخدام تنبيه أخبار - إشارة حول الأخبار القادمة الوقت قبل تنبيه أخبار - الوقت قبل الأخبار للإشارة.
إعدادات الأخبار المدخلة يدويا.
وصف الخبر - اسم الخبر للتداول التغيير للشراء - الانحراف لفتح صفقة شراء التغيير للبيع - الانحراف لفتح تجارة بيع.
الاختبار حسب الوقت.
الوقت اختبار الأخبار 1 - الوقت من اختبار الأخبار الوقت اختبار الأخبار 2 - وقت الاختبار الأخبار.
عظيم إي ودعم كبير !!
حتى الان جيدة جدا. يوفر المؤلف ملفات. set التي الأمثل الإعداد الافتراضي لجميع أزواج المطلوبة. و إي لديها قواعد صارمة جدا لدخول أوامر حتى انها لن تتداول كل الأخبار، فإنه فقط مرشحات الأخبار قوية حقا.
فزت ببعض التجارة حتى الآن. اليكسي لديه دعم جيد.
سوف اختبار هذا إي لبعض أكثر وترك المزيد من الاستعراض بحلول نهاية ديسمبر كانون الاول.
ممتاز إي وسهولة الاستخدام.
ممتاز إي! أليكسي موشكين لطيف جدا.
صادقة، استعراض منحازة من أول مرة المستخدم:
حصلت عليه قبل أسبوع، كان الخلط حول كيفية إعداده. ثم أعطاني المطور الصديق نسخه من مجموعة & # 39؛ مجموعات & # 39؛ لتحميل، ثم ووو أنها تعمل مذهلة على التجريبي. $ 1،000 أسبوع على 1.0 الكثير!
اضطررت لقضاء بضعة أسابيع ديموينغ ذلك. على ما يبدو ميفسبوك لا حتى بعض الأحداث التي تحدث. لذلك عليك أن تذهب مع تقويم فوريكسفاكتوري! (هناك 3 خيارات لخلاصات الأخبار).
إن حسابي التجريبي والحساب المباشر لديهما نفس الوسيط، لذلك لا أتوقع أي مشاكل في الحساب المباشر، وأنا راض للغاية حتى الآن.
يبدو أن بعض الأشخاص الذين يتحدثون اللغة الإنجليزية المكسورة ويتركون تعليقات مثل الكافيين لا يمتلكون السمات المناسبة. (مجموعة اليورو، مجموعة الدولار الأسترالي، الخ)، أو لم تنفق الطاقة على تعديل الإعدادات، أو لم تأخذ الوقت للتفكير مليا في كل إعداد. وحتى بالنسبة لهم أعتقد أنها لم تعمل الحق.
أليكسي أنت الرجل! عندما كنت كسب المال يعيش، أنا أرسل لك المال البيرة.
[ملاحظة أخيرة: لا أعرف ما إذا كانت الإعدادات الخاصة بي مخطئة في البداية، ولكن الخسارة الوحيدة كانت على أخبار أوسد مع النفط / وتي الخام. مجلد أحمر، حدث إمباكت عالية. لذلك لم يعد تداول النفط معها.]
جيد إي حصلت 20+ نقطة من كاد مبيعات التجزئة الأخبار ولكن نسيت أن تعيين أعلى درب توقف الافتراضي هو 15 حتى ضرب درب توقف التعادل خلاف ذلك كنت قد حصلت على 40+ نقطة :( أنصحك لتعطيل توقف زائدة إذا كنت مراقبة التجارة.
عمل جيد أليكسي & أمب؛ لوت؛ 3.
Это мой первый опыт работы через советника)! И этот опыт очень крут، благодаря адекватным отзывам пользователей، которые уже до меня приобрели Советника).
В & كوت؛ Обсуждении & كوت؛ я открыл для себя важную вещь، что любым инструментом нужно научиться управлять، я понимал пользу советника، но этот момент меня все равно смущал، что я не смогу самостоятельно адекватно его настроить перед запуском. После того، как я нашел، что разработчик готов предоставить свои наработки с настройками، я изначально подумал، что тто один файл настроек на все инструменты.
Но когда он мне скинул целых 6 файлов с настройками на каждый инструмент، я тут же оценил، что помимо того، что автор сам постоянно допиливает и пгрейдит Советника (я купил уже 6 ю версию)، так он постоянно тестит его и адаптирует под торговлю для каждоого инструмента.
Это очень дорогого стоит، особенно для новичка، и особенно для новичка، которые понес до этого убытки при самостоятельной торговле. в ручную.
Советник дает многое، помимо широкого функционала، т. е. различных модо стратегий، он дает возможность психологически снять с себя напряжение، так как в момент торговли بواسطة новости советник делат ту самую работу، которую человек не в состоянии находясь в напряжении، адекватно и своевременно произвести) - подъем стопов. И по факту позиция закрываетс в прибыли، но по поднятому стопу. А уровень профита стоит высоко، но если он сработает، это будет золото)))
В любом случае، разработчик оставляет за нами право решать، какими пользоваться в торговле، так как в нкм можно менять абсолютно все، система открыта.
Буду дальше работать на советнике، это бомба) Жду с нетерпением обновления.
Автору огромный респект!
إكسلنت إكسيرتو، ديسد تودو بونتو دي فيستا. لو إستوي أوساندو هيس ماس دي أون ميس، y انه إنكرمنتادو مي كابيتال إن أون 150٪. إس مارافيلوسو. (أكلارو كيو تينغو 3 كنتاس رياليس دي $ 100 كادا أونا).
جيدة لمحاصرة الأخبار، سيكون من الأفضل إذا كان هذا يمكن تخطي الأخبار الخطاب.
لا تزال تنتظر النتيجة. إذا أحصل على الربح سأقوم بنشر نتيجة هنا.
Очень хороший советник! Я удивлен! Робот зарабатывает. Как минимум по безубытку. От Алексея постоянная поддержка. Обновился до последней версии، настройки по рекомендации Алексея. Всё круто.
إذا كنت ترغب في إي من الأخبار التي تشتري غير هذا واحد.
وهو لا يعمل بشكل جيد مع التقلبات العالية، وهذا ما يحدث عندما يكون هناك أخبار. يقترح المؤلف ترك أوامر في انتظار 1 ساعة، من أجل الضحك.
شراء إي آخر أكثر تكلفة وأكثر مهنية، وهذا هو أن تفقد قليلا لشرائه، شيء أكثر لاستخدامه، ومن ثم تغييره لأفضل واحد. لذلك التحقق من ذلك مباشرة.
أشرطة الفيديو هي بعض الأخبار الجيدة متقلبة جدا مع التكوين الخاص به الذي لا يعلم. لذلك لا تحصل على حملها بعيدا عن أشرطة الفيديو. لا يمكن أن تستخدم في باكتست والنتائج في ريال هي سلبية جدا عندما يعمل.
عادة كنت تمر معظم الأخبار وعدم الدخول. أنا آسف أن أكون الشخص الوحيد الذي يقول الأشياء كما هي.
Это лучший советник для торговли на новостях который я когда либо видел، я торгую новости выборочно из списка который мне предоставил автор. Надеюсь новая версия будет самая лучшая. Спасибо за ЕА.
اختبرت 7 أشهر، وأنا أحب ذلك.
هذا إي هو مربحة فقط بعد أن فعلت الواجبات المنزلية ومعرفة المعلمات التي تناسبك.
كان بداية مرحة نوعا ما مع هذا إي، على الرغم من أن البائع على استعداد للرد، ومع ذلك وقال انه لم يخبرنا كيفية باكتست هذا المنتج، وجميع ملفاته. set قديمة، وتفجير فقط حسابك. سألت عدة مرات على قسم التعليق كيفية باكتست ولكن دون جدوى. إن منطقة العد لديها إمكانات، ولكنها تحتاج إلى التوجيه الصحيح من المؤلف ليكون على قدم اليمنى، والتي للأسف لم يحدث في قضيتي.
جيد جدا إي. تحتاج إلى ضبط معلمات الإدخال للحصول على الأداء الأمثل.
حتى الآن فإنه يدل على أنه هو كبير إي في أغسطس 2018. هو إي جيدة مع قواعد جيدة وأكثر خطورة من غيرها من إي's & # 180؛ s من وقف بيع ووقف بيع (حتى مع ينتشر الحقيقي). وأود أن أواصل السير على هذا الطريق. سيكون من الأخبار الجيدة جدا. على الرغم من أن د يمكن أن تكون خطيرة، قد يكون من الأفضل للحد من المخاطر. سأقوم بتحديث هذا الاستعراض قريبا. وإذا كان مستقرا سأعطي 5 نجوم. دعم المؤلف هو جيد جدا.
أوبديت: 15/09/2018 --- هو إي مع نتائج عشوائية خطيرة. غير مستقرة وخطيرة مع د.
أوبديت: 17/03/2017 --- قام المؤلف بإزالة إشارتين في أوقات مختلفة حول هذا إي.
واو أفضل تداول الأخبار إي. شكرًا.
Купил робота для МТ4 через пару дней написал Алексею что хочю купить и для МТ5. И он меня очень удевил что для МТ5 без платно. Спосибо что есть такие люди. Советник очень хороший.
خلال الصفقات الثلاث الأولى يوم الخميس والجمعة مربحة على حساب account. I الحية يوصي هذا إي بقوة فضلا عن سعر إي رخيصة بالمقارنة مع الأداء.
Советник отличный، перед покупкой советую проконсультироваться у автора насчет брокера، типа счета، депозита и тд، потому как ваша прибыль напрямую зависит от брокера (онли ECN счет) и настройки сет файла.
На данный момент - сплошные положительные впечатления от данной торговой системы! Тестировал как на демо так и на реальном счёте!
Хотелось бы отметить необходимость установки его на إن счёт. Доходность показывает порядка 13٪ -19٪ (зависит от брокера)
Прекрасная поддержка автора، отвечает очень быстро на любой возникший вопрос، за это отдельное СПАСИБО!
4 версия вреде лучше. В целом советник очень хороший، удобный، интуитивно понятный. Но во 2 версии большие стоп-лосс давали сильные убытки. В 3 и 4 версиях уже лучше. Пока торговал две новости и обе в плюс. Надо еще понаблюдать. Автор молодец، желаю успеха в разработке данного советника.
Спасибо за новую версию. Советник работает надежно. Из всех советников، что приобретала - этот лучший.
أول الروبوت الأخبار التي حققت الربح أيضا دعم جيد جدا. شكر.
ليس أكثر من مضيعة للوقت.
نتائج سيئة جدا كما بائع ميفسبوك، نفسه إي ليست مربحة على المدى الطويل، العديد من الخسائر!
إل إي فونسيونا بيرفكتامنف، بيرو لو ميجور دي تودو إس لا بينا أتنسيون آل كلينت، تي أيودان إن تودو.
لقد اشتريت لمدة شهر. والنتيجة هي جيدة. الكاتب لديه ترقية الإصدار والآن إي تعمل جيدة. هذا إي هو واحد من أفضل إي لتداول الأخبار هنا (إن لم يكن الأفضل). يحتاج الناس لاختيار فس جيدة مع أقل الكمون وسيط إن (إيكماركيتس، داروينكس، بيبرستون، تيكميلل).
إعطاء 5 البداية لأن الكاتب ودية للغاية وتفضل الدعم!
مجرد محاولة بضعة أسابيع. حتى الآن فلسفة جيدة جدا، وليس كثيرا المخاطر والدعم الجيد وسريع من المطور.
جيد جدا إي ودعم جيد جدا ثناكس أليكس.
الإصدار الجديد هو أسهل للاستخدام. شكرا موشكين!
عملت من قبل، ولكن الآن أي نجاح أكثر: /
نتائج سيئة للغاية. حاولت هذا إي على الحسابات التالية: إيك الأسواق إن و بيبرستون رازور (اتصال على حد سواء تقريبا 10ms). على حسابين نتائج سيئة مماثلة!
لا الخصر وقتك على أنه لا يزال مجرد فقدان فقدت 50٪ في حساب التوازن في العديد من الصفقات استعراضي هو 0/5.
بلدي الاستعراض القديم: هذه هي المرة الأولى التي أكتب كتابة إلى أي إي. من فضلك لا تضيعوا أموالك في أي إي. هذا إي فقط ما تحتاجه. الكمال اليوم كان لي نتائج جيدة جدا، ونأمل أن تستمر مثل هذا 5/5 نجوم. .
جعلت 50٪ من التكلفة مرة أخرى على بلدي مجموعة الأولى من الصفقات على حساب صغير نسبيا 7٪ حتى من نف، عادل أن أقول أنا سعيد مع بلدي شراء. كان لي بعض المشاكل في البداية لكنه جاء على عارض الفريق وفرز كل شيء بالنسبة لي.
تبين أن 0.05 لوت حوالي 3٪ خطر في & # 163؛ 300 - & # 163؛ 400 لذلك ضبط وفقا لذلك. سألتزم 0.1 في & # 163؛ 1000 ويكون سعيدا انها لن تفجير الحساب.
عظيم إي. دفع لنفسها في يوم واحد من التداول. توصية واحدة فقط لأي شخص شرائه، تأكد من أن لديك سريعة وموثوق بها شبكة الاتصال الإلكتروني وسيط ثقة التي لم إعادة الاقتباس من المشاكل خلال البيان الصحفي. إي يعمل بسرعة كبيرة ويمكن أن تنتج ربحا ممتازا. لا تبدأ بحجم كبير حتى ترى أدائها وتتعلم كيفية التعامل معها. شكرا للمؤلف للحصول على المساعدة والدعم.
Оличный Эксперт. Вернул затраченные за себя деньги в один день торгов. Только одна важная рекомендация для тех، кто покупает его، убедитесь، что у вас есть быстрый и надежный интернет и & كوت؛ не играющий & كوت؛ с ценой брокер، который & كوت؛ тормозит & كوت؛ и не переспаршивает подтверждения новой цены во время выпуска новостей. إي работает очень быстро и может зарабатывать отличную прибыль. Не начинайте с большим объемом، пока не увидите его производительность и не научитесь، как управлять настройками. Спасибо автору за помощь и поддержку.
ممتاز إي !! أول الروبوت الأخبار التي حققت ربحا بالنسبة لي.
Приобрел данного робота، торгует на новостях، торгует им уже месяц، по своему небольшому опыту советую счета лучше выбирать إن، чтоб были меньше проскальзывания، т. к. проскальзывания - упущенная прибыль، начал с депо 50، на сегодняшний день уже 139، итого около 180٪، отличный результат، все зависит какой лот ставить، если происходит откат цены، то сделка закрывается بواسطة БУ или тралу. Скажу честно، я раньше новостных советников недооценивал، но попробовав данный советник полностью изменил свое мнение. Он не боится резких движений، он на них зарабатывает، и не важно в какую сторону пойдет цена.
تغيير قراءة البيانات الإخراج في التقويم من السابق / الفعلي إلى توقعات / الفعلية.
ماكس دراودون، بعملة الإيداع (0-أوف)
إضافة زائدة من أوامر الحد.
توقف زائدة برياكيفن.
تغيير حذف النظام من دقائق إلى ثوان.
إزالة الأوامر المعلقة من خلال ثانية.
وأضاف 10 خلايا لإدخال اليدوي من الأخبار للتجارة.
وأضاف ميفسبوك الجدول الزمني الجديد.
وأضاف وظيفة إخفاء أوامر وقف واتخاذ الأرباح.
يجب إرفاق هذا الإصدار بكل زوج من العملات.
وأضاف وظيفة تداول الأخبار دخلت يدويا في إعدادات إي باستخدام أوامر المعلقة وأوامر السوق.
تم نقل التعليقات إلى الإعدادات.
واضاف لدعم تداول الغاز، ورسيك، ورنوك.
وأضاف استخدام أوامر الحد (اختياري).
وأضاف استخدام مارتينغال (اختياري).
وأضاف خادم الأخبار الجديد من إنفسينغ - ec. forexprostools، واختيار التقويم في الإعدادات.
وأضاف خطوة لوضع التعادل.
إضافة معلمة لإدخال لاحقة.
وأضاف وظيفة تكرار أوامر إلى غبجبي عندما يتم الافراج عن الأخبار عن الجنيه الإسترليني، يتم فتح أوامر فقط على غبوسد افتراضيا.
وأضاف وظيفة تكرار أوامر ل DE30 عندما يتم الافراج عن الأخبار ل أوسد، يتم فتح أوامر فقط على أوسجبي افتراضيا.
وأضاف وظيفة تكرار أوامر إلى US30 عندما يتم الافراج عن الأخبار ل أوسد، يتم فتح أوامر فقط على أوسجبي افتراضيا.
تمت إضافة إعدادات منفصلة لكل زوج من العملات.
نفذت القدرة على اختبار إي في اختبار الاستراتيجية. للقيام بذلك، قم بتنزيل الملف النصي إلى ملفات تستر & غ ؛.
عند الاختبار، تعيين الفاصل الزمني تعديل أوامر إلى 0 في إعدادات اختبار استراتيجية.
يتم تحديد قيم المعلمات بالنقاط لعلامات الاقتباس المكونة من خمسة أرقام.

مستشار خبير تداول الفوركس الإخباري
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفوركس الخبراء المستشارين الأخبار.
مستثمر الفوركس الذهبي هو نظام التداول الآلي الذي، كما يوحي اسمها جزئيا، تداول الذهب. في هذا الاستعراض، سنحاول الكشف عن أسرارها. اقرأ أكثر.
الفوركس الغضب إي هو المنتج الذي كنت قد سمعت عنه. الفريق وراء ذلك يدير موقع على شبكة الإنترنت، الذي يستعرض الخبراء الاستشاريين الآخرين وتوصي اثنين من تلقاء نفسها. في هذا الاستعراض، وسنقدم لكم رأينا غير منحازة على الفوركس الغضب إي. اقرأ أكثر.
وسوف يكون هذا استعراض ل فكسكرجر روبوت، وهو خبير خبير جديد ومثير للاهتمام نسبيا. في حين لا يعرف الكثير عن جوهر هذا النظام، ونحن سوف الخوض في ذلك. اقرأ أكثر.
رؤية طويلة إي هو محفظة من النظم الآلية، التي تتداول أسواق العملات. يتم تقديم النظام من قبل شركة تسمى فيكوكس ديفيلوبمنت S. L. في هذا الاستعراض، سنحاول الحصول على صورة أفضل لأدائها. اقرأ أكثر.
و إينشتاين التاجر إي هو نظام الآلي الذي أداء جيدا في الآونة الأخيرة. في هذه الحالة قررنا أن نلقي نظرة فاحصة على ذلك، ونرى ما اذا كان يمكننا معرفة كيف يولد النتائج. اقرأ أكثر.
هل تريد من أي وقت مضى لتوظيف المهنية المتداول العمل السعر لإدارة أموالك؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون الجمود التاجر الحل الخاص بك. هنا هو لدينا مراجعة صادقة من هذا الروبوت التداول مثيرة للاهتمام. اقرأ أكثر.
نود أن نقدم لكم القمع التاجر إي، وهو نظام الآلي، والتي يمكنك محاولة لسعر منخفض جدا. ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، دعونا نلقي نظرة على الاستراتيجية وراء ذلك. الاستراتيجية الفريق الذي أنشأ "مسار التحويل" يكشف الكثير. اقرأ أكثر.
البقر البقر إي مثيرة للاهتمام ليس فقط فوت الشعار مضحك، والتي اختارها المطورين. سوف نلقي نظرة فاحصة على هذا النظام ونكشف عن أساسيات كيفية التداول. المطورين يدعون 98٪ من التداول الآلي، في حين أن العنصر البشري لا يزال هناك أحيانا. اقرأ أكثر.
نود أن أعرض لكم ل إي كاسحة الألغام، قليلا من نظام التداول الآلي الغامض. الفريق وراء هذا المشروع لم تصدر الكثير من المعلومات حول الطريقة التي تعمل بها، ولكننا سوف نبذل قصارى جهدنا للكشف عن أسرارها. اقرأ أكثر.
ألغوترادسوفت هو مطور أنظمة التداول الآلي. واحدة من الروبوتات الشعبية هي إي مبتكرة. لا يعرف الكثير عن النظام، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لنفك بعض أسرارها. اقرأ أكثر.
نظام الأسد ترادر ​​الآلي الآلي هو مثال حديث شعبي بدلا من المخاطر التي تنطوي عليها استراتيجيات التداول القائمة على الشبكة. ونحن ننصح أن تقرأ شرحنا الأساسي حول موضوع الشبكات، مارتينغال والتحوط، إذا لم تكن مألوفة مع هذه الشروط. اقرأ أكثر.
المدرب النينجا هو نظام شعبية نسبيا، والتي نود أن استعراض. اقرأ أكثر.
وهناك الكثير من المستشارين الخبراء المتاحة حاليا في السوق هي شبكة خطرة، مارتينغال أو أنظمة التحوط. نود أن نقدم لكم نظام مختلف، أطلس إي. اقرأ أكثر.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

أخبار التاجر.
المقدمة.
أخبار المتداول هو مستشار خبير ميتاترادر ​​وضعت لمساعدة التجار الفوركس مع فرص تداول الأخبار التي تنشأ خلال إصدارات الاقتصاد الكلي الهامة. ويمكن استخدام التقييم البيئي لتداول إستراتيجية تقلب األخبار. من المهم أن نفهم أن نيوس ترادر ​​ليس حلا تلقائيا بالكامل & مداش؛ يجب على المتداول أن يحدد تاريخ ووقت البيان الصحفي وأيضا لاتخاذ قرار بشأن وقف الخسارة المناسب والربح. ومع ذلك، أتر القائم على وقف الخسارة وإعداد الربح هو متاح أيضا. هذا إي يدعم التحجيم موقف مرن بالإضافة إلى حجم موقف ثابت المعتاد. وهو متاح لمنصات التداول التالية: MT4، MT5، و كترادر.
أخبار التاجر يفتح واحد أو اثنين من الصفقات (شراء وشراء افتراضيا) بعض الوقت قبل إعلان الأخبار (10 ثانية افتراضيا). وهي تطبق مستويات وقف الخسارة ومستوى الربح وفقا لمعلمات الإدخال التي يقدمها المتداول. إذا طلب التاجر، تواصل إي تعديل مستويات وقف الخسارة والربح حتى الإفراج عن الأخبار للحفاظ على ارتباطها بالسعر الحالي. عندما يكون الخبر خارج، فإن مستشار خبير تطبيق وقف زائدة وفقا لخيار التاجر. إذا كان أحد أو كلا الحرفين لا يزال نشطا ساعة واحدة (افتراضيا) بعد الأخبار، و إي إغلاق لهم.
مثال تجاري.
يظهر الرسم البياني الصورة عملية إي خلال وبعد الولايات المتحدة والكندية تقارير التوظيف الشهرية جنبا إلى جنب مع تقرير الميزان التجاري الكندي. وجاء الخبر في الساعة 8:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 4 ديسمبر 2018.
يتم عرض إدخالات الشراء والشراء مع اثنين من الأسهم مشيرا إلى اليمين. يتم وضع علامة على مستويات وقف الخسارة مع الشرطات الحمراء أعلى وأسفل. مستويات الربحية هي الشرطات الزرقاء.
سعر صرف العملة بعد الأخبار، تنفيذ وقف بيع موقف وقف الخسارة. لسوء الحظ، فإنه لا يصل إلى الربح من تجارة شراء. يتم إغلاق الموقف من قبل مهلة ساعة واحدة بعد البيان الصحفي (السهم الأزرق يشير إلى اليسار). وكان الربح حوالي ثلاثة أضعاف الخسارة في هذه الحالة، وهو جيد ولكن ليس كبيرا. على ما يبدو، يمكن أن يكون أكبر إذا تم استخدام أكثر اقترافا الربح.
موضع التحجيم.
أخبار المستشار خبير تاجر يدعم وضعين التحجيم موقف: عادي حجم موقف ثابت وحجم الموقف القائم على المخاطر. الوضع الأول هو بسيط جدا و [مدش]؛ التاجر فقط يدخل حجم في الكثير لاستخدامها مع كل موقف فتحه إي. الوضع الثاني تمكن إما ثابت ثابت كسور موقف التحجيم أو ثابت موقف خطر التحجيم. كلا استخدام الحد الأقصى للمخاطر المتسامحة نظرا كنسبة مئوية أو المال.
أتر القائم على وقف الخسارة والربح.
يمكن لمستشار الخبراء استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي لاختيار مستويات وقف الخسارة والربح تلقائيا لقاعدة تجارة الأخبار على التقلبات السابقة لزوج العملات. يتم احتساب قيمة أتر على أساس الفترة المعطاة. ثم يتم حساب وقف الخسارة والربح على أساس مضاعفات منفصلة قبل الدخول في فتح المركز.
لا باكتستينغ.
نظرا لطبيعة التاجر أخبار إي، لا توجد نتائج باكتستينغ لذلك.
معلمات الإدخال.
نوستيم & مداش؛ التاريخ والوقت من البيان الصحفي للتجارة على. في كترادر، هناك خمسة معلمات منفصلة بدلا من ذلك: السنة والشهر واليوم والساعة والدقيقة. ستوبلوس (افتراضي = 15) & مداش؛ وقف الخسارة في النقاط التي سيتم استخدامها عند فتح الصفقة. تم تجاهلها إذا كان وسياتر = ترو. تاكيبروفيت (افتراضي = 75) & مداش؛ الربح في نقطة لاستخدامها عند فتح التجارة. أوصي وضعه على الأقل 5 مرات؛ وقف الخسارة. تم تجاهلها إذا كان وسياتر = ترو. ديركتيون (ديفولت = بوث) & مداش؛ اتجاه الموقف فتحت للتجارة الأخبار. يمكن أن يكون من الأنواع الأربعة التالية: شراء & مداش؛ موقف شراء. بيع & مداش؛ موقف بيع. كلا & مداش؛ سواء شراء وبيع المناصب. عشوائي & مداش؛ موقف عشوائي. ملاحظات: في MT5 (وضع المعاوضة)، يستخدم كلا الخيارين أوامر معلقة لأنه من المستحيل فتح موقفين متعاكسين لنفس زوج العملات في MT5 دون وضع التحوط. في وضع التحوط، نسخة MT5 من أخبار التاجر تعمل على نحو مماثل ل MT4. في كترادر، يتم اختيار الاتجاه من قبل المتداول باستخدام ثلاثة معلمات الإدخال منفصلة (شراء، بيع، العشوائية) كما منصة لا تدعم المعلمات تعدادها. ترايلينغستوب (افتراضي = لا شيء) & مداش؛ نوع وقف زائدة لاستخدام مع الموقف. يمكن أن يكون ما يلي: التعادل و [مدش]؛ سيتم نقل وقف الخسارة إلى التعادل عندما يتطابق الربح مع وقف الخسارة. كامل & مداش؛ كلاسيكية وقف زائدة أن يتحرك وقف الخسارة حتى مع ارتفاع الأرباح. لا شيء & مداش؛ لا توقف زائدة. ملاحظات: في كترادر، يتم تحديد التوقف اللاحق بواسطة متداول باستخدام معلمتين منفصلتين للإدخال (توقف زائدة وقفة توقف). إذا تم تعيين إيقاف زائدة إلى صحيح، يتم تجاهل المعلمة إيقاف التعادل. بريادجوستسلتب (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، إي سيتم تحديث سي و تب القيم وفقا للسعر الحالي بعد فتح المراكز قبل أن يأتي الأخبار. سيكوندسبيفور (افتراضي = 10) & مداش؛ وعدد الثواني قبل بيان صحفي لفتح المواقف. كلوزافترسيكوندس (ديفولت = 3600) & مداش؛ وعدد الثواني بعد بيان صحفي لإغلاق المواقف. تجاهل إذا صفر. سبريادفوس (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، فإن إي لن تتاجر إذا اتسعت الهوامش لتكون أكبر أو تساوي وقف الخسارة المعطى.
وساتر (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، يحدد مؤشر أتر مستويات وقف الخسارة والربح. ATR_Period (افتراضي = 14) & مداش؛ فترة مؤشر أتر، والذي يستخدم لحساب وقف الخسارة وحساب الربح. يعمل فقط إذا وساتر = ترو. ATR_Multiplier_SL (افتراضي = 1) & مداش؛ مضاعف لقيمة مؤشر أتر للحصول على قيمة وقف الخسارة. يعمل فقط إذا وساتر = ترو. ATR_Multiplier_TP (افتراضي = 5) & مداش؛ مضاعف لقيمة مؤشر أتر للحصول على قيمة الربحية. يعمل فقط إذا وساتر = ترو.
إدارة الأموال.
لوتس (ديفولت = 0.1) & مداش؛ الأساسية الكثير حجم ل موقف ثابت التحجيم. تستخدم عندما مم = فالس. مم (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، يتم تمكين التحجيم موقف مرنة. المخاطر (افتراضي = 1) & مداش؛ التسامح مع المخاطر في النسبة المئوية لرصيد الحساب / حقوق الملكية. يعمل فقط إذا مم = ترو. يتم تجاهل معلمة الإدخال هذه إذا تم تعيين أوسيمونيينستادوفرسنتاد إلى ترو. فيكسيدبالانس (افتراضي = 0) & مداش؛ إذا تم تعيينه إلى قيمة غير صفرية، يتم استخدامه بدلا من رصيد الحساب / الأسهم لحساب حجم الموقف. يعمل فقط إذا مم = ترو. مونيريسك (افتراضي = 0) & مداش؛ تحمل المخاطر في عملة الحساب. يعمل فقط إذا مم = ترو. يتطلب تعيين أوسيمونيينستادوفرسنتاد إلى ترو. وسيمونيينستادوفرسنتادج (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، يتم حساب حجم الموقف على أساس مبلغ المخاطر الواردة في عملة الحساب (مونيريسك) بدلا من الرصيد / حقوق الملكية نسبة المخاطر (المخاطر). يعمل فقط إذا مم = ترو. وسيكيتينستيدوفالانس (ديفولت = فالس) & مداش؛ إذا كان صحيحا، يتم حساب حجم الموقف على أساس حقوق الملكية الحساب بدلا من التوازن. يعمل فقط إذا مم = ترو. تم تجاهلها إذا وسمونيينستادوفرسنتاد = ترو. لوتديجيتس (ديفولت = 2) & مداش؛ عدد المنازل العشرية المسموح بها من قبل الوسيط الخاص بك في حجم النظام. على سبيل المثال، إذا كان وسيط الخاص بك يسمح الكثير الجزئي (0.01)، ثم يجب تعيين هذه المعلمة إلى 2. إذا كان الوسيط الخاص بك يسمح فقط الكثير صغيرة (0.1) يجب تعيين هذه المعلمة إلى 1. مطلوب فقط إذا مم = ترو.
شتيمر (ديفولت = ترو) & مداش؛ إذا كان صحيحا، سيتم عرض مؤقت العد التنازلي للبيان صحفي في الزاوية العلوية اليسرى من المخطط. فونتزيز (ديفولت = 18) & مداش؛ حجم الخط الذي سيتم استخدامه لعرض الموقت. يعمل فقط إذا شتيمر = ترو. غير موجود في كترادر. فونت (ديفولت = & كوت؛ أريال & كوت؛) & مداش؛ اسم الخط الذي سيتم استخدامه لعرض الموقت. يعمل فقط إذا شتيمر = ترو. غير موجود في كترادر. فونتكولور (ديفولت = كلريد) & مداش؛ لون الخط ليتم استخدامها لعرض الموقت. يعمل فقط إذا شتيمر = ترو. غير موجود في كترادر.
متنوع.
التعليق (افتراضي = & كوت؛ نوسترادر ​​& كوت؛) & مداش؛ التعليق على الوظائف التي فتحها هذا التقييم البيئي. سليباج (افتراضي = 10) & مداش؛ انزلاق السعر المقبول بالنقاط. ماجيك (ديفولت = 794823491) & مداش؛ عدد السحر لأوامر لتصفية المواقف التي فتحها هذا إي. غير موجود في كترادر.
ما هي الأخبار التي تستحق التداول؟
أي أخبار كبيرة جيدة لهذا إي: قرارات سعر الفائدة، وإصدارات البنك المركزي دقيقة، مؤشر أسعار المستهلكين، الناتج المحلي الإجمالي، الميزان التجاري، تقارير التوظيف، وما إلى ذلك والأهم من الأخبار كلما كان ذلك أفضل فرصة لضرب الربح.
ما هو وقف الخسارة والربح يجب أن أضع؟
أوصي بوضع 10 نقاط قياسية وقف الخسارة و 50 نقطة تأخذ الربح على مثل الأخبار الناتج المحلي الإجمالي، مؤشر أسعار المستهلك، أو مبيعات التجزئة. 15-20 نقطة وقف الخسارة و 75-100 نقطة تأخذ الربح على مثل الأخبار مثل قرار سعر اللجنة الفيدرالية، محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية، أو الوظائف غير الزراعية.
ما هي أزواج العملات جيدة لتجار الأخبار؟
يمكن أن تعمل مع جميع أدوات التداول، ولكن أوصي باستخدام ذلك مع أزواج العملات السائلة فقط: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد، نزد / أوسد، الخ. انزلاق وانتشار اتساع على أزواج العملات الغريبة قد يؤدي إلى سابق لأوانه وقف الخسارة التنفيذ.
ما هو الفرق بين إصدارات MT4 و MT5؟
لا يمكن إصدار MT5 (وضع المعاوضة) فتح كل من مراكز الشراء والشراء على نفس زوج العملات. وبدلا من ذلك، فإنه سيفتح أوامر معلقة تحاكي تلك المواقف. لسوء الحظ، فإنه يزيد من التعرض لتقلبات السوق و [مدش]؛ استخدام نسخة MT5 فقط مع وسطاء تعلمون لتنفيذ جيد وليس لتوسيع انتشار غير طبيعي. بدلا من ذلك، استخدم حساب التحوط MT5.
لماذا هو بلدي الخسارة الفعلية أكبر من المخاطر التي قمت بتعيينها عن طريق معلمات الإدخال عندما مم = صحيح؟
هناك ثلاثة احتمالات:
سوف إي ضبط ضبط وقف الخسارة خلال الفترة بين فتح الموقف وبيان صحفي إذا بريادجوستسلتب = صحيح. قد يؤدي ذلك إلى وقف أكبر للخسارة مع نفس حجم الموقف، مما يؤدي إلى خسارة محتملة أعلى. عند استخدام وظيفتين (شراء وبيع)، هناك خطر صغير من كل من ضرب وقف الخسارة. في هذه الحالة، قد تواجه خسارة مرتين حجم المخاطرة الأصلي الخاص بك. الفجوة السعرية بعد الأخبار قد يؤدي إلى وقف الخسارة الخاص بك تنفيذ في أسوأ الأسعار، إضافة خسارة اضافية إلى النتيجة النهائية.
هذا إي متوافق مع إن. إذا كنت تتداول مع وسيط إن (مع تنفيذ السوق للأوامر)، لا يمكنك تعيين سي / تب على فتح الموقف. لديك لفتح موقف أولا دون سي / تب وبعد ذلك فقط تعديله، إضافة وقف الخسارة و / أو مستوى الربحية. هذا إي سوف تفعل ذلك تلقائيا.
التنزيلات (الإصدار 1.02، 2017-09-27)
ميتاترادر ​​4.
ميتاتريدر 5.
نقاش.
تحذير! قبل أن تسأل الأسئلة الأساسية المتعلقة بتثبيت المستشارين الخبراء، يرجى قراءة هذا البرنامج التعليمي المستشارين MT4 الخبراء للحصول على المعرفة الابتدائية على التعامل معها.
هل لديك نتائج التداول الخاصة بك أو أي ملاحظات أخرى بشأن هذا المستشار الخبراء؟ ناقش أخبار المتداول مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات الخبراء.

مستشار خبير تداول الفوركس الإخباري
المستشارين الخبراء على.
بدء التداول مع الفضل فكس اليوم. فتح حساب سريع وسهل.
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
70 أزواج العملات،
0.0 ينتشر.
500: 1 الرافعة المالية.
200 دولار كحد أدنى.
9 طرق ل.
15 التداول.
المستشارين الخبراء.
ما هو مستشار الخبراء؟
مستشار الفوركس الخبراء (إي) هو حل تداول الفوركس الآلي المرن التي يمكن أن تضاف إلى منصة الأكثر شعبية وسهلة الاستخدام، ميتاتريدر 4. على وجه التحديد، مستشار خبير هو نوع من البرامج التي يمكن أن أتمتة تماما استراتيجيات التداول على الخاص بك نيابة عنك أو نرسل لك تنبيهات تطالبك بالعمل على تجارة الفوركس، عندما يتم استيفاء شروط معينة في السوق.
تتم كتابة مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 بلغة برمجة خاصة تسمى ميتاكوتس لانغواد (MQL4). تستخدم برامج مثل ميتايديتور، التي سبق تحميلها مسبقا على ميتاتريدر 4، هذه اللغة لمساعدة التجار على بناء مستشاري الخبراء.
كيف يمكنك إنشاء والتجارة باستخدام مستشار خبير؟
فوركس الخبراء المستشارين من السهل إنشاء. واجهة ميتاترادر ​​4 سهلة الاستخدام جنبا إلى جنب مع برنامج ميتايديتور محملة مسبقا، تسمح للمتداولين في أي مستوى من الخبرة بسهولة وبسرعة إنشاء خبير مستشار.
ولكن للحصول على انك بدأت، منصة الفضل فكس منصة ميتاتريدر 4 لديها العديد من القوالب وشعبية المستشارين الخبراء المدرجة بالفعل في المنصة.
فقط كن على علم بأن معظم مناطق العد تتطلب منصة MT4 الخاصة بك لتشغيل 24 ساعة في اليوم من أجل مواصلة تنفيذ الصفقات تلقائيا نيابة عنك. إذا كنت لا ترغب في استخدام مزود فس الطرف الثالث، MT4 لديه خدمة المضمنة التي يمكنك التحقق من على موقعنا مجانا فس الفوركس الصفحة.
كيفية الحصول على مستشار خبير مباشرة من MT4.
بدلا من الذهاب إلى موقع الطرف الثالث التي كنت أعلم أنك لا يمكن أن تثق، فانتيج فكس يوفر القدرة على الحصول على مناطق العد بطريقة يمكنك الوثوق بها.
كسب سهولة وبأسعار معقولة الوصول إلى الأقران استعراضها من خلال علامة التبويب سوق MT4. تصفح حرفيا 1000s من مناطق العد من مصادر التحقق منها حيث يتم الدفع للمطورين مباشرة من خلال حساب MQL4 الخاص بك.
لم يعد لديك ما يدعو للقلق حول مشاحنات إعداد إي الخاص بك. عند إجراء عملية شراء من خلال علامة التبويب السوق من منصة MT4 الخاص بك، التثبيت والإعداد هو في نقرة زر واحدة.
لماذا يجب على العملاء أن يختاروا تجارة مناطق العد مع فانتاج فكس.
هناك عدد من الأسباب التي تجعل تجار الفوركس يشتركون في حساب مع فانتاج فكس و إي إيتس ولكن الثلاثة الكبار هم ينتشرون ضيقون، عمليات إعدام سريعة البرق وشبكة الألياف البصرية ذات المستوى العالمي.
انها شبكة الألياف البصرية هذا هو التفاضلية الرئيسية عند اختيار وسيط الفوركس لتشغيل إي الخاص بك مع أنها تتطلب اتصال سريع وفعال من حيث التكلفة. فانتاج فكس تفخر بأنفسنا في الحفاظ على تكاليف المتداول لدينا منخفضة من خلال توفير بعض من أشد فروق في هذه الصناعة.
إن التنظيم الكامل من قبل أسيك يعني أننا شفافون تماما في تعاملاتنا الآلية. تذكر، هناك قيود صفر عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية على مناطق العد. جميع أنماط التداول هي موضع ترحيب في الفضل فكس.
كيفية شراء روبوت في علامة التبويب ماركيت على ميتاترادر ​​4؟
قبل أن تتمكن من البدء في استخدام ميفسبوك أوتوتريد، سوف تحتاج إلى حساب تداول MT4 فريد، وتحديدا ل أوتوترادينغ. الحسابات الحية هي حرة في فتح مع الفضل فكس.
تجربة تجارة الفوركس شفافة وآمنة مع الفضل فكس.
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
اتصل بنا.
سيدني نسو 2000 أستراليا.
الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.
طرق التمويل.
كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد للشركات (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.
إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.
أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.
فوركس بروموتيونس.
افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

No comments:

Post a Comment