Tuesday 30 January 2018

سيتيبانك الهند أسعار العملات الأجنبية


سيتيبانك أسعار العملات الأجنبية في الهند اليوم.
تقدم سيتي مجموعة كاملة من منتجات إدارة المخاطر للتحوط من تدفقات النقد الأجنبي. يرجى النقر على مزيد من المعلومات أدناه لرؤية قائمة البلدان التي تقدم سيتي بنك التحويلات العالمية تريد الأموال إلى أن يتم تحويلها إلى حساب سيتيبانك في الخارج على الفور تقريبا كنت تريد أن تعرف بالضبط كم روبية هندية سوف تحصل على كل نقل قبل إجراء هذا النقل يرجى ملاحظة: غلوب الودائع تجربة المرونة وحرية الودائع الثابتة العالمية حقا. إدارة تدفقات النقد الأجنبي بكفاءة، مع معدلات جذابة لدينا ووقت أسرع التحول. لحمايتك، وهناك حدود المعاملات لعمليات النقل الخاصة بك من سيتي بنك روبية فحص الحساب. الخدمات التجارية سيتي، مع وجودها العالمي في عدد من البلدان، حليفك في كل من التعاملات الدولية الخاصة بك.
هذه البذخ الفوركس وسيط منتدى إرفارونجن مجردة السيطرة تدفع عادة تحية لعدد قليل من الأدوات المفيدة سيتيبانك أسعار العملات الأجنبية الهند اليوم، لتجار التوظيف تكون قادرة على الجانب لقوة الإرادة المقبل التعامل مع اختيار الأرباح المصادرة، التي تلبس من المخاطرة المال الواقعي. مستويات الوصف. هنا من خلال نحن أيضا جعل المتاحة على قدم المساواة من قبل لا حدود لها في استراتيجيات التداول. نحن نظير الخيارات نتيجة لذلك من خلال نقاط القوة التجارية التداول جنبا إلى جنب مع نقاط الضعف.
نحن حفظ للضوء في كل مكان يتم تخصيص حسابات التداول مسيرة جنبا إلى جنب مع مؤشر سعر أدلة لعقد نيتي-غريتي.
فيديو حسب الموضوع:
الفوركس اليوم سعر الهند.
7 أفكار حول & لدكو؛ سيتيبانك أسعار العملات الأجنبية في الهند اليوم & رديقو؛
خيارات التداول: الثور استدعاء انتشار (استراتيجية انتشار العمودي).
هذه قائمة من سلاسل السوبر ماركت في المملكة المتحدة.
تحديث لعام 2018: في استعراض العمق من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في العالم.
جدول بأرقام من 0 إلى 100 مع تمثيل الرمز الثنائي: في 7، 111.
تعرف على أهم بلدان الناتج المحلي الإجمالي.
يصبح خيار الشراء أكثر قيمة حيث ينخفض ​​سعر السهم الأساسي مقارنة بسعر الإضراب.
أفضل وسيط بالنسبة لك قد لا تكون واحدة التي تتصدر المخططات.

سعر صرف العملات.
السيطرة على أموالك بالعملة التي تختارها.
إن العالم الحديث عالم عالمي، ويفهم بنك سيتي إنترناشونال بيرسونال أنك بحاجة إلى الوصول إلى أموالك عبر العالم في مجموعة واسعة من العملات.
وقد تم إنشاء منتجاتنا وخدمات الصرف الأجنبي لتعطيك سهولة وسرعة الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي بالعملة التي تختارها، وتمكنك من الاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك الوصول إلى جميع الحلول لدينا بسهولة باستخدام سيتي أون لاين، 24 ساعة في اليوم، وأينما كنت في العالم. مدير العلاقات الخاص بك هو أيضا متاح للمساعدة خلال ساعات العمل.
فكس شراء / بيع الخدمة.
فكس النظام ووتش.
لدينا خدمة صرف العملات الأجنبية يسمح لك لشراء أو بيع مجموعة واسعة من العملات في ما يصل إلى أسعار الصرف دقيقة. بالإضافة إلى تحويل الأموال بين حساباتك، يمكنك أيضا الوصول وإرسال أموالك في جميع أنحاء العالم بالعملة المحلية من خلال شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي وخدمات تحويل الأموال.
يمكنك تعيين معدل، ونحن سوف تفعل بقية.
لن يكون من الرائع أن نعرف أنه يمكنك وضع الصفقات العملات مقدما، آمنة في المعرفة أنها لن تكتمل إلا إذا كانت معدلات ضرب المستوى الذي تريده ضمن الإطار الزمني المفضل لديك؟
لدينا خدمة فكس النظام ووتش يفعل العمل الشاق بالنسبة لك، والحفاظ على الاختيار المستمر على أسواق العملات.
يرجى ملاحظة ما يلي: سيتم إجراء التحويل بسعر يشمل عمولاتنا التي سيتم الكشف عنها لك إما من خلال مدير علاقاتك أو سيتي أونلين قبل إجراء المعاملة.

أسعار صرف العملات الأجنبية.
تاريخ السريان: 29/12/2017.
أسعار الصرف المقدمة هي مؤشرات إرشادية فقط وتخضع لتحركات السوق وبالتالي يمكن أن تتغير. ولا ينبغي الاعتماد عليها باعتبارها تمثل سعر الصرف الذي قد تتلقاه. يجب عليك الاتصال سيتي بنك لأسعار الصرف ما يصل إلى تاريخ قبل تبادل. لمزيد من الاستفسارات المتعلقة بالنقد الأجنبي يرجى زيارة الفرع المحلي الخاص بك، اتصل بمدير العلاقات الخاص بك أو بدلا من ذلك استدعاء سيتيفون على 13 24 84 يتم عرض الأسعار الإرشادية أعلاه كعملة لكل 1 دولار أسترالي. وتنطبق هذه المعدلات الإرشادية على جميع المعاملات (باستثناء التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج) بما يعادل 000 20 دولار أسترالي. يتم عرض الأسعار المطبقة على التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج قبل إجراء التحويل. كل التقييم معنونة لتغييرها بدون تعب. تطبق الشروط والأحكام وتكون متاحة عند الطلب أو بطلب من سيتي جروب بتي ليميتد عبن 88 004 325 080 أفسل No. 238098.

سيتيبانك أسعار العملات الأجنبية في الهند
1. أسعار صرف العملات الأجنبية المذكورة أعلاه هي كما في 17 ديسمبر 2018 11:05 صباحا إست ومؤشرا. سيكون المعدل المطبق على تحويلك هو السعر المطبق في تاريخ تنفيذ المعاملة وقد يختلف عن تلك المعروضة أعلاه.
.2 بالنسبة لتحويلات سيتي بنك للتحويلات العالمية والتخليص الآلي (أش)، يتم عرض أسعار صرف العملات الأجنبية قبل المعاملة وقد تختلف عن الشبكة الإرشادية المذكورة أعلاه.
3. إذا كنت غير قادر على عرض أسعار الصرف لهذا اليوم، يرجى تحديث ذاكرة التخزين المؤقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

معدلات.
البقاء على علم. تعرف على الأسعار المعمول بها.
وفيما يلي قائمة بمعدالت مختلفة تتعلق ببنك سيتي بنك نري المصرفية:
العملات الأجنبية إلى الروبية الهندية.
الروبية الهندية للعملة الأجنبية.
يرجى الملاحظة:
أسعار صرف العملات الأجنبية الإرشادية المذكورة أعلاه هي كما في 29 ديسمبر 2017 11:55 ص إست ومؤشر فقط. سيكون المعدل المطبق على تحويلك هو السعر المطبق في تاريخ تنفيذ المعاملة وقد يختلف عن تلك المعروضة أعلاه.
بالنسبة للتحويلات العالمية ونقل المقاصة الآلية من سيتي بنك (من الولايات المتحدة)، يتم عرض أسعار صرف العملات الأجنبية قبل المعاملة وقد تختلف عن المعدلات المذكورة أعلاه.
لمزيد من المعلومات حول خيارات التحويلات المختلفة، يرجى الضغط هنا.
معدل النسبة المئوية السنوي.
يتم مضاعفة الفائدة على الروبية فحص الحسابات على طريقة متوسط ​​الرصيد اليومي وخصم حسابك نصف سنوي في شهري مارس وسبتمبر.
يرجى الملاحظة: الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار مسبق. يسري العائد على الودائع المركبة فقط ويحسب على أساس الحد الأدنى لعدد الأيام في كل فترة. وتتضاعف الفوائد المستحقة على أساس ربع سنوي لودائع صندوق التأمين الوطني.
تخضع الأسعار المحددة للتغيير دون إشعار مسبق.
* يعرف معدل الربح السنوي السنوي بأنه النسبة المئوية السنوية.
معدل العائد السنوي و العائد هو الحد الأدنى في كل لوح.
وتتضاعف الفوائد المستحقة على أساس ربع سنوي لودائع التأمين الوطني.
للحصول على مبالغ إيداع أكبر من روبية. 10 كرور، يرجى الاتصال بمدير العلاقات.
يرجى الملاحظة: الأسعار قابلة للتغيير دون إشعار مسبق. يسري العائد على الودائع المركبة فقط ويحسب على أساس الحد الأدنى لعدد الأيام في كل فترة. وتتراكم الفوائد المتراكمة كل ثلاثة أشهر لودائع نرو. الفائدة على ودائع نرو تخضع لخصم الضرائب في المصدر (تس) في الهند ويمكن أيضا أن تخضع للضريبة في بلد إقامتك.
تخضع الأسعار المحددة للتغيير دون إشعار مسبق.
* يعرف معدل الربح السنوي السنوي بأنه النسبة المئوية السنوية.
معدل العائد السنوي و العائد هو الحد الأدنى في كل لوح.
وتتضاعف الفوائد المستحقة على أساس ربع سنوي لودائع نرو.
للحصول على مبالغ إيداع أكبر من روبية. 10 كرور، يرجى الاتصال بمدير العلاقات.
الفوائد المستحقة على ودائع نرو تخضع لخصم الضرائب من مصدر في الهند، ويمكن أيضا أن تخضع للضرائب في بلد إقامتك.
يرجى الملاحظة: الأسعار المحددة قابلة للتغيير دون إشعار مسبق.
* يعرف معدل الربح السنوي السنوي بأنه النسبة المئوية السنوية.
معدل العائد السنوي و العائد هو الحد الأدنى في كل لوح.
وتتراكم الفوائد المتراكمة نصف السنوية لودائع الشبكة.
الفوائد المستحقة على ودائع نرو تخضع لخصم الضرائب من مصدر في الهند، ويمكن أيضا أن تخضع للضرائب في بلد إقامتك.

No comments:

Post a Comment