Sunday 7 January 2018

تجار الخيار الكبير


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d3ae782f25e59e4 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


استعراض بيغوبتيون.


تم إنشاء بيغوبتيون في عام 2018، وثبت أن تكون وسيط الخيارات الثنائية يمكن الاعتماد عليها، مع التركيز القوي على جودة الخدمة ومساعدة العملاء على الحفاظ على الربحية في حساباتهم. ويقدم الدعم التعليمي والتجاري جيد جدا والعديد من الترقيات مثل الصفقات خالية من المخاطر للعملاء فتح 2،000 $ + الحسابات. ويقدم 5 أنواع مختلفة من الحسابات، أبسط واحد هو حساب مايكرو الذي يحتوي على 250 $ الحد الأدنى للإيداع شرط. الحد الأدنى لحجم التجارة هو $ 5 و $ 25، للخيارات على المدى القصير وجميع أنواع الخيارات الأخرى على التوالي، في جميع أنواع الحسابات. يمكن فتح الحسابات بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني، وجميع أنواع الحسابات مؤهلة للحصول على مكافأة إيداع تبدأ من 20٪ لحساب مايكرو ويمكن أن تصل إلى 100٪ للحسابات البلاتينية. بالنسبة لمعظم العملاء، على استعداد لإيداع 2000 $ إلى 2،500 $ لحسابهم الأول (عادة حسابات مستوى الذهب)، وهذا الوسيط يقدم عروض ترويجية فريدة من نوعها من وقت لآخر، والتي تشمل العديد من الصفقات الحرة المخاطر، أو خيار وجود الأرباح تضاعف والخسائر تم ردها بالكامل خلال هذه الفترة الترويجية. بيغوبتيون سخية جدا على جميع المستويات وتتراوح المدفوعات من 88٪ إلى 650٪ اعتمادا على أداة الخيار الثنائي يجري تداولها. يتم تقديم الدعم بعدة لغات مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والتركية والعربية، كما أنه يقبل عملاء الولايات المتحدة على الرغم من أنه ينظم داخل الاتحاد الأوروبي.


منصة التداول.


منصة التداول هي على شبكة الإنترنت، وسهلة الاستخدام، فإنه يوفر كل آخر في التداول ثنائي مثل بيع في وقت مبكر، مضاعفة، لمسة واحدة الصكوك الثنائية وأكثر من ذلك بكثير. كما يقدم المخططات لطيفة جدا، والقدرة على نسخ التجار الناجحين، وحتى أنه يوفر الروبوت التداول الآلي بالكامل. وعلاوة على ذلك توفر الشركة أيضا إشارات التداول ولدت يدويا والمزيد من دعم التداول التي يمكن استخدامها من قبل التجار من جميع المستويات. منصة متاحة أيضا على أجهزة الكمبيوتر اللوحي والهواتف الذكية. وعموما، يمكن للمنصة تسهيل تماما الملايين من استراتيجيات التداول المختلفة، ولها مستوى من التطور الذي يسمح للتجار لاستخدام جميع أدوات التداول معا.


سلامة صناديق العملاء وتنظيمها.


بيغوبتيون مرخصة بالكامل وتنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، ويتم الاحتفاظ بأموال جميع العملاء في حسابات مصرفية منفصلة وآمنة في جميع الظروف. عالوة على ذلك، تلتزم الشركة بتشريعات تنظيمية أخرى تتعلق باألمن اإللكتروني، وإجراءات مكافحة غسيل األموال، وأكثر من ذلك.


الودائع والسحب.


الخيار الكبير يقبل بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، حوالة مصرفية البنك والعديد من وسائل الدفع الإلكترونية مثل أستروباي، كاش يو و ويب ماني. جميع عمليات السحب موثوقة وفي الوقت المناسب، وفي الواقع معالجتها في نفس اليوم في معظم الحالات، والتي ملحوظة جدا ونادرة في هذه الصناعة.


بيغبتيون تقدم إشارات تجارية جيدة بشكل استثنائي في 3 طرق مختلفة، الأكثر فريدة من نوعها هو الروبوت التداول الذي يستخدم التكنولوجيا المقدمة من قبل شركة تسمى فونوس تحليلات. ميزة أخرى كبيرة من الخيار الكبير هو الصفقات الخالية من المخاطر التي تقدمها، فضلا عن الفترة الترويجية حيث يتم مضاعفة الأرباح والخسائر يتم ردها بالكامل. هناك أيضا الخصم المعتاد 10٪ على الصفقات الخاسرة التي هي مستمرة، ولكن هذا ليس فريدا من نوعه، في حين أن الميزات المذكورة أعلاه هي فريدة من نوعها حقا، يمكن أن الصفقات الحرة المخاطر وحدها يستحق عدة آلاف من الدولارات للتاجر إعدادا جيدا الذين يعرف كيفية استخدامها بحكمة.


حكمنا.


عموما، بيغوبتيون توفر نوعية استثنائية من الخدمة، ودعم العملاء القوي الذي يبدأ مع حسابات الصغرى والقمم على مستوى حساب كبار الشخصيات. مع فقط 2000 $ - 2500 $ عملاء جدد يمكن فتح حسابات مستوى الذهب، والاستيلاء على الترقيات فريدة من نوعها التي تقدم إما العديد من الصفقات خالية من المخاطر، أو خطة لاسترداد جميع الخسائر، وتضاعفت جميع الأرباح خلال هذه الفترة الترويجية. كلا الترقيات هي فريدة من نوعها حقا وسخية جدا.


أما فيما يتعلق بالدعم التعليمي، فإن الخيار الكبير سيطابق أو يتجاوز مستوى الدعم التعليمي المقدم في أماكن أخرى، ولكنه يقدم أيضا أنواعا متعددة من إشارات التداول، من دليل إلى آلي، وأيضا إشارات مشتقة من قبل المحللين.


بيغوبتيون هو لجميع أولئك التجار على استعداد لوضع رؤوس أموالهم التجارية إلى أقصى قدر من الاستخدام والكفاءة دون اتخاذ مخاطر لا لزوم لها. الدعم والتعليم يساعد كثيرا، إشارات التداول توفر وسيلة سهلة لتحقيق بعض الأرباح، في حين أن نهج أكثر دليل على التداول يمكن أيضا أن تنفذ بشكل كامل من خلال إشارات التداول الثاقبة وتحديثات السوق. التجار على استعداد للانخراط في استراتيجيات التداول أقل اتجاها واستراتيجيات التحوط سوف تجد أيضا ثروة من أدوات التداول ودفعات ممتازة للتداولات المخطط لها. يمكن للعملاء توقع مسار قوي لحساب البقاء على قيد الحياة والربحية، وهو جذابة للغاية وليس دائما بسهولة العثور عليها في صناعة التمويل.


سنة التأسيس: 2018.


تنظيم: من قبل سيسيك.


يقبل التجار الأمريكيين: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للتجارة: 5 دولارات.


الحد الأقصى للتجارة: 5.000 دولار أمريكي.


مكافأة الإيداع: حتى 100٪


بيغبتيون معاينة الموقع.


تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية لديه مكافآت عالية المحتملة ولكن أيضا مخاطر عالية المحتملة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مناسب لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


المعلومات المقدمة على موقعنا هو فقط لأغراض المعلومات فقط. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الخيارات الثنائية.


BigOption.


استعراض بيغوبتيون.


المالك الدقيق ل بيغوبتيون غير معروف ولكن هناك العديد من الأسماء المتداولة على شبكة الإنترنت: ويرستيش المحدودة، والتي تم تسجيلها في مكتب 3.11، مركز نومس، الطابق الثالث. 31 ساوثهامبتون رو، لندن، WC1B 5HJ وهو مكتب الظاهري. العنوان الثاني للشركة هو مجمع شركة الثقة، طريق أجيلتك، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال، MH96960. معلومات الاتصال بهم هو الامتثال @ بيغوبتيون وهناك العديد من مراكز الاتصال يمكنك الاتصال. في المملكة المتحدة، الرقم هو +442030268502.


اسم آخر ممكن هو مجموعة الخط الزمني، يزعم أنه يقع في بيت المؤتمرات، 152 شارع موريسون، والصرافة، ادنبره، المملكة المتحدة EH3 8EB.


ومع ذلك، فإن المالك الأكثر احتمالا هو يوكوم للاتصالات المحدودة ووفقا لصحيفة التايمز من إسرائيل، اعتقل مكتب التحقيقات الفيدرالي (فبي) الرئيس التنفيذي لشركة يوكوم لي الباز في 14 سبتمبر 2017، مشيرا إلى أن الشركة التي تعمل بيغوبوبتيون و بيناريبوك، لديها يزعم أنه تم احتيال الآلاف من المستثمرين من عشرات الملايين من الدولارات.


هو بيغوبتيون عملية احتيال؟


بيغوبتيون يبدو أن عملية احتيال. وقد حذرت السلطات التنظيمية فسك و أمف وأضاف بيغوبتيون وصاحبها "الأسواق الكبيرة المحدودة" إلى قوائمهم وسطاء الظل لتجنب. ليس هذا من المستغرب، فإن اثنين من عمليات البحث جوجل تقودك إلى العديد من الشكاوى. وتشرح الشكوى المعتادة كيف يغير مديرو الحسابات كلمات مرور المستخدمين ويواصلون مسح حساباتهم عن طريق وضع صفقات خاسرة عندما يرغب العميل في سحب أموالهم.


تحديث 2017: كما ذكرنا من قبل، تم حل الشركة وتخضع للإدارة الجديدة من قبل ويريستيش المحدودة منذ عام 2018. كما لاحظنا أن شروط الانسحاب وشروط المكافأة هي غير مواتية للغاية وسوف تفقد المال أو مواجهة صعوبات في الانسحاب بسبب الشروط والأحكام - معرفة المزيد تحت "سحب" أدناه.


أما بالنسبة لحركة المرور على شبكة الإنترنت، فإن حركة المرور تبدو غير منتظمة ولكنها بلغت ذروتها في الآونة الأخيرة لحركة المرور العادية فيما يتعلق بالمستويات المتوسطة. على الرغم من الملكية الجديدة، لا يزال هناك تدفق من الشكاوى وكانت هناك تحذيرات الأخيرة من قبل السلطات (وجدت أدناه) تجاه الملاك الجدد أيضا.


ملاحظة المحرر - لماذا بيغوبتيون تمتص في 50 كلمة.


لسوء الحظ لا يتم تنظيم بيغوبتيون، انها القائمة السوداء وحذرت من قبل السلطات وتحافظ على تغيير عنوان الظاهري وهمية. ومن الواضح أن منصة سبوتوبتيون نفسها هي منظمة الاتحاد الأوروبي ولكن ليس الشركة نفسها. العديد من الشكاوى التي وجدت عنها تثبت لماذا حذرت الهيئات التنظيمية من الاستثمار مع بيغوبتيون. معظم الشكاوى تتعلق بالسحب ولكن هناك العديد من المشاكل الخطيرة الأخرى مع هذا الوسيط الذي يجعلها تزوير صريح، وسوف نناقش لهم أدناه أدناه.


لماذا بيغوبتيون لا تمتص في 50 كلمة.


من ما أستطيع أن أرى، جعلت بيغوبتيون جهدا جيدا لتبرز قليلا. خلافا لغيرها من الوسطاء التسمية البيضاء هناك مع نفس الشكل والشعار، بيغوبتيون تصميم منصة بعد تفضيلاتهم الخاصة. لقد أضافوا امتيازات مثيرة متعددة، وحسابات كبار الشخصيات وميزة جديدة تسمى مستشار الاستراتيجية. هناك الكثير من الأدلة والدروس المتاحة قبل حتى تسجيل الدخول. الموقع هو تنظيما جيدا وأنيقة. وقد قضت بيغوبتيون بعض الوقت والموارد لتوفير موقع على شبكة الانترنت بالمعلومات مع مركز التعليم معبأة. ولكن هذه الأمور هي فقط فيما يتعلق "تبدو"، كما لتجربة التداول نفسها، حذر من أن يكون هذا قد لا وسيط تريد التعامل معها!


هل يجب فتح حساب مع بيغوبتيون؟


أول حقيقة مهمة للمشاركة هي أن بيغوبتيون خلقت سمعة كبيرة لنفسها منذ كتبنا النسخة الأولى من هذا الاستعراض. فهي الآن كبيرة جدا، عندما يتعلق الأمر بالخداع الناس. وقد أصدرت العديد من السلطات تحذيرات على هذا الوسيط وشكاوى التجار في جميع أنحاء العالم تتراكم!


كنت ذاهبا لإنهاء بحثي هنا ولكن شعور الأمعاء بلدي وقال "القيام بحث واحد أكثر"، دعونا نرى ما إذا كان هناك المزيد من الأوساخ لحفر. شيء جيد فعلته! إذا كنت تبحث عن الأسواق الكبيرة مو المحدودة التي تملك وتعمل (أو على الأقل فعلت في مرحلة ما) بيغوبتيون على endole. co/uk، وسوف تجد أن وضع الشركة هو "اقتراح نشط لضرب قبالة". ماذا يعني ذالك؟ انا اقتبس؛ "إذا كان هناك" الوضع: نشط - اقتراح لإيقاف "، وهذا يمكن اعتبار" المحتملين "لأي شخص يتطلع إلى القيام بأعمال تجارية مع الشركة حيث من المتوقع الدفع، كما تبين أن الشركة لا يمكن الحفاظ على حتى الواجبات الأساسية مثل إيداع العائد السنوي. والسؤال هو: ما مدى موثوقية الشركة مع الدفع الفوري للفواتير؟ "


تحديث 2017: الشركة تحت ملكية جديدة من قبل ويريستيش المحدودة لأكثر من عام ولكن تظل الشكاوى مماثلة لما سبق.


وبعبارة أخرى، تأخذ أموالك وتشغيل بأسرع ما يمكن! ولكن هذا ليس كل شيء ... Endole. co. uk كذلك يبلغ أن الشركة قد غيرت عنوان مكتبها المسجل بضع مرات! ربما لأنهم يخادعون الناس. (تذكر العناوين هي مجرد مكاتب افتراضية لذلك فمن السهل أن تدفع فقط لعنوان جديد). معرفة المزيد تحت "هل بيغوبتيون عملية احتيال؟" الحق أدناه.


يدار الموقع في أقسام منظمة ومركز التعليم تبدو واعدة. أنا أحب مختلف الامتيازات فيب يمكنك اختيار اعتمادا على حجم الودائع الخاصة بك. أنها توفر الدردشة الحية وكان دعمهم لا بوشوي و لم يجيب على أسئلتي. ومع ذلك، حاول الدعم لتفادي سؤالي حول التنظيم بالقول أن المنصة ينظم والتي ليست هي نفسها كما الشركة نفسها يجري تنظيمها! شيء قد لا ينظر فيه مبتدئ. لذلك، بيغوبتيون لا ينظم وأنا عادة المشورة ضد التداول مع وسطاء غير المنظم. خاصة عندما / إذا كان هناك ادعاءات قوية من الأنشطة الاحتيالية حولهم.


هو مدعوم من قبل منصة سبوتوبتيون ولكن مخصصة قليلا من قبل بيغوبتيون. يتم تغيير الألوان وإضافة اثنين من الميزات الجديدة، مثل بروفولو. للعملاء فيب، أوتوترادرز متوفرة ولكن لن أحصل على آمالي عالية جدا عن أدائهم. يمكن أن تصبح الصفقات الخالية من المخاطر متاحة لحاملي الحسابات الذين لديهم ودائع من 1001 فما فوق. بيغوبتيون تقدم الحسابات الإسلامية والجوائز النقدية أيضا.


بيغوبتيون يقدم ميزة جديدة تسمى مستشار الاستراتيجية. يمكنك اختيار مادة عرض ثم الاختيار من بين 3 مؤشرات مختلفة لتحليل مادة العرض تلقائيا. مؤشر رسي، المتوسط ​​المتحرك و بولينجر باندز هم المستشارين المتاحين. بمجرد النقر على مستشار، يبدأ العد التنازلي 9 ثانية حيث يتم احتساب النتائج. سوف تكون الإجابة إما الدعوة أو وضع. يمكنك بعد ذلك المتابعة عن طريق النقر على المستشارين الآخرين إذا كنت تريد المزيد من التأكيد. إذا جاء كل 3 إلى نفس النتيجة إشارة أقوى. اختبرت هذه الميزة ل ور / أوسد وكانت دقيقة جدا. لسوء الحظ، فإنه لا يذكر الإعدادات التي يتم استخدامها لكل مؤشر والتي تنتهي يجب اختيار. في الآونة الأخيرة، وسيط يقدم بوت تجارة السيارات لأصحاب الحسابات الذهبية. بعد قراءة التعليقات السلبية على مختلف المنتديات، وأنا أوصي لك البقاء بعيدا عن هذه الميزة كما يقال لمسح الحسابات.


في الختام، بعد قراءة بعض الاستعراضات والشكاوى وأود أن أقترح عليك تجنب هذا الوسيط. الامتيازات والميزات مثيرة وجديدة ولكن يبدو يمكن أن يكون خادعا.


تحديث 2017: حذر من أن يكون حذرا بشأن جميع عروضهم: أوتوترادر ​​والإشارات ومديري الحسابات. هذه كلها في تضارب المصالح معكم، ولن تزيد بأي حال من الأحوال الربحية الخاصة بك. في الواقع، يتم استخدام هذه العروض لجعل لكم إيداع أكثر. شركة التشغيل ويبدو أن يوكوم الاتصالات.


بيغوبتيون الشكاوى.


كان هناك عدد قليل جدا من الشكاوى حول بيغوبتيون لا تدفع أو تحاول تجنب دفع عملائها. واتهمت بيغوبتيون بإبداء الأعذار وتأخير الانسحاب أو إقناع الناس بالحفاظ على التداول. في اثنين على الأقل من الحالات ادعى بعض العملاء مدير حساباتهم دون علمهم محو حساباتهم لأنهم يريدون سحب أرباحهم. وفي وقت لاحق لم يعد بإمكانهم الدخول إلى حساباتهم بعد الآن. هذه هي بعض المطالبات الخطيرة وبما أن الوسيط لا ينظم ليس هناك الكثير يمكنك القيام به حيال ذلك. من ناحية أخرى، كانت بعض الشكاوى تعود إلى العملاء الذين لا يقرأون تماما الشروط & # 038؛ شروط الخدمة. حاول كتابة بيغوبتيون احتيال، الاحتيال، شكوى، وينصح. أنت ذاهب لرؤية بعض الأشياء القبيحة. كان أحد العملاء لديه مشاكل في الحصول على أجزاء من أمواله يعود بسبب الإفراط في استخدام ميزة إلغاء. ومع ذلك، فإن الشروط والأحكام تنص بوضوح على ما يعتبر إساءة استخدام هذه الميزة حتى لا نستطيع إلقاء اللوم حقا بيغوبتيون. تحديث 2017: أحدث التعليقات والشكاوى تشترك في نفس القصص كما كان من قبل. ومع ذلك، هناك عدد أقل من الشكاوى في وقت متأخر ولكن مرة أخرى، انخفضت حركة المرور للشركة بشكل حاد لمدة بضعة أشهر مما قد يفسر ذلك.


يمكن العثور على شكاوى العملاء هنا:


يمكن العثور على مزيد من الشكاوى أدناه هذه الصفحة في قسم التعليق من القراء الخاصة بيناريوبتيونستاتسوك ل!


بيغوبتيون الإعلانات التنظيمية والتحذيرات.


08.07.2018: و بسك في كندا يحذر من ويريستيش المحدودة. المصدر: BCSC. bc. ca.


29.06.2018: أوسك في كندا يحذر من الاستثمار مع ويريستيش لت. المصدر: OSC. gov. on. ca.


21.08.2018: الأحمر المدرجة من قبل كفتك في الولايات المتحدة بسبب عدم التسجيل مع اللجنة. المصدر: CFTC. gov.


11.06.2018: أنغيلا منظم فسك يحذر من بيغوبتيون وأصحابها السابقين الأسواق الكبيرة المحدودة المصدر: FSC. ai.


بيغوبتيون المكافآت.


تختلف المكافآت في الحجم تبعا لنوع حسابك ولكن في حدود 20-100٪. تحتاج إلى توليد حجم 30x كل $ 1 مكافأة وهو جيد بالمقارنة مع متوسط ​​الرهان. تحديث 2017: لسحب المكافأة، تحتاج الآن لجعل 60 مرة لكل دولار مكافأة كنت قد قبلت. لا يمكنك سحب الأموال الخاصة بك مرة واحدة يتم قبول المكافأة التي نجد أن الفاحشة تماما!


بيغوبتيون الانسحاب.


الحد الأدنى للمبلغ عن طريق التحويل الإلكتروني هو 250 ولكن 100 عن طريق وسائل أخرى. الطرق الأخرى المتاحة هي؛ E-واليت، نيتيلر، ونيون باي، كاشو أند C. C. تتم معالجة عمليات السحب بين 3 إلى 7 أيام عمل. قبل أن تطلب الانسحاب يجب عليك تقديم الوثائق المطلوبة للموافقة عليها.


تحديث 2017: سيتم فرض رسوم السحب: 50 للسلك، و 25 لبطاقات الائتمان بالإضافة إلى 10 في رسوم المعالجة، و 25 للمدفوعات الإلكترونية وبالإضافة إلى ذلك سيتم إضافة رسوم 10٪ لأي حساب لم تنفذ أكثر من 200 في دوران.


تقييمات بيغوبتيون.


موقع ويب ضعيف التنظيم، متوفر فقط باللغة الإنجليزية. من المستحيل معرفة من تتعامل معه ما لم تتجه إلى مصادر خارجية. منصة التداول هي سبوتوبتيون التي هي سهلة الاستخدام.


عدد الأصول مرتفع جدا، ويتكون من 102 سهم، 30 عملة، 9 سلع و 42 مؤشر، إضافة إلى ما مجموعه 183 أصول تعتبر كاملة حقا. أوقات انتهاء الصلاحية هي انتهاء صلاحية سبوتوبتيون النموذجية، كل 15 دقيقة. يمكنك أيضا التجارة على المدى القصير، على المدى الطويل (أسبوعيا، شهريا تصل إلى سنة) وأزواج.


اللجان، الدعم والعودة الفعالة 9/20.


لا توجد عمولات ولكن طن من الرسوم. يرجى التأكد من أنك على علم بجميع الرسوم قبل فتح حساب. لم يكن الدعم المباشر متاحا أثناء زيارتي. أعلى عائد هو 85٪ وهو أمر طبيعي جدا في هذه الصناعة، ومتوسط ​​حوالي 80٪. لا شيء جديد تحت الشمس.


الإيداع والدفع والمكافأة 11/20.


الحد الأدنى للإيداع وسحب المبلغ هو 250 / سلك و 100 / C. C. تختلف المكافآت من حساب إلى حساب، وتصل إلى 100٪. تتوفر مكافآت أعلى لأعضاء فيب. الانسحاب متاح عبر طرق مختلفة، ومع ذلك، يمكنك فقط سحب الاستثمار الأولي الخاص بك عن طريق نفس طريقة الإيداع. يتم التعامل مع بقية الأرباح عن طريق التحويل الإلكتروني، لذلك نقول نحن لم اقول لكم. يتم فرض رسوم سحب 50 $ للتحويل المصرفي الذي هو حقا عالية و 25 $ ل C. C، أيضا عالية! الحسابات التي لم تنفذ دوران أكثر من 200 و / أو لم يتم التحقق منها كما سيتم احتساب 10٪ من مبلغ الانسحاب الذي هو قاعدة مجنون. يبدو العديد من التدابير التي اتخذت لعرقلة العملاء من إجراء عمليات السحب، ناقص كبيرة لهذا واحد! تحديث 2017: كن على إشعار أنه لا يمكنك سحب بعد قبول مكافأة (60X حجم التداول مكافأة المطلوبة!) وهو القاعدة التي في الوقت الحاضر فقط غير المنظم و / أو وسطاء احتيال تنطبق.


بعض الميزات هي؛ ترحيل، إلغاء ميزة & # 8211؛ ولكن فقط ما يصل الى 20٪ من إجمالي الصفقات المتخذة، بروفولو وتجارة السيارات بوت - قال أن لا جيدة، لأعضاء فيب. يا وماذا عن مديري الحسابات ؟؟ كان ينبغي أن يكون إضافيا، ولكن بدلا من ذلك، عندما نسمع أن مديري الحسابات الجلد من حساب العميل و رسكو؛ ق قصد، الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو & # 8211؛ الصف 0.


بيغوبتيون التقييمات العامة: 50/100.


استثمرت في الخيار الكبير (المملكة المتحدة) والتاجر، تبين ديفيد الياس أن يكون فنان كون. ما وعده بتداول الصفقات لم يكن الصفقات التي نفذها. (يجب أن أضيف أنه لم يرسل رسائل البريد الإلكتروني لي على وعوده) عندما وضعت في الثانية مع دراول تم تجاهله وانه تداول بعيدا بلدي (المستعارة من حساب السحب على المكشوف) الاستثمار. عندما حاولت إثبات شكواي لاسترداد أموالي، تم تجاهلني من قبل دعم العملاء، وحتى أنني بذلت محاولة للذهاب فوق رأسه. كان شخص ما للاتصال ولكن لم يفعل. طريقة مثيرة للاشمئزاز لعلاج الفقراء. يبدو أن تجارهم لا يظهرون الثقة أو النزاهة، التي أعتقد أنها الأكثر أهمية. حذار من الخيار الكبير.


مرحبا ريتشارد يبدو لديك تجربة سيئة جدا هناك & # 8230؛ كان لي بعض قضية مماثلة مع منصة التداول عبر الإنترنت آخر ولكن لقد تداولت على بيغوبتيون وأخيرا وجدت لهم موثوق بها للغاية كوسيط & # 8230؛ لديهم ميزات لطيفة، والمكافآت ودفع تعويضات مثيرة للاهتمام في الواقع & # 8230؛


هل وصلت إلى مساعدتهم المباشرة؟ أسألهم دائما عن طريق هذه الميزة & # 8230؛


كم من الوقت تتاجر معهم؟


كنت بالتأكيد القزم الخيار الكبير.


جيرارد، ماذا تقصد & # 8216؛ خيار كبير ترول & # 8217 ؛؟


جيني، وأعتقد جيرار يعني أنك جزء من عملية احتيال بيغوبتيون، وأنا أوافق أيضا.


أبدا التجارة مع بيغوبتيون.


لدي كمية واسعة من الأدلة التي تثبت بيغوبتيون سوف تضمن أنك لا تحصل على المال الخاص بك مرة أخرى. كان لدي وسيط تجارة الاحتيال بأموالي ضد اتفاق العقد، والتي حاولوا أيضا للتستر. ولم تكن هناك رغبة في معالجة المعاملات التجارية غير الأخلاقية.


يمكنك ضمان فقدان الاستثمارات الخاصة بك إذا كنت التجارة مع بيغوبتيون.


كانت حين كنت قد استثمرت في بيغوبتيون ولقد استمتع التداول معهم. يبدو أنك لم تكن محظوظا ولكن ليس لدي أي مشاكل على الإطلاق هناك :)


كما قدمت وديعة قدرها 250 دولارا أمريكيا لتمويل حسابي ولكن فقط لتجد أنه لا يعبر عن حسابي ولكن مع مؤسستي المصرفية، فإنه يظهر أن المبلغ الذي تم خصمه منه. على متابعتي بشأن القضية مع بيغوبوبتيون لم يكن هناك مساعدة على الرغم من أنني قدمت لهم كل وثيقة كدليل على نقل (مثل كشف حساب مصرفي) ولكن لا يزال هناك أي مساعدة حتى النمل الآن أنا ملقاة & # 8217؛ تلقت رد لقد قيل لي أن فإنه قد ترتد مرة أخرى إلى حسابي ولكن لم يحدث أبدا أنتيل الآن.


سيدي العزيز / سيدتي، أين يمكنك إلغاء التداول على منصة الخيار الكبير.


أعتقد أنه يجب عليك الاتصال بمساعدتهم المباشرة على الموقع & # 8230؛


فهي سريعة جدا والرد على الفور :)


يمكن نصيحة شخص إذا بيلي جو شكل الخيار الكبير هو حقيقي.


يرجى الحذر، وإذا كان ذلك ممكنا تجنب التداول مع بيغوبتيون لأنهم (مدير أكت) سوف يطلب منك زيادة رأس المال الخاص بك من 250 دقيقة إلى 2،500 للحصول على مكافأة 100٪ مع الشرط انه / انها سوف تلعب الخيار بالنسبة لك. في الأسبوع الأول سوف تأكد من المكاسب وبعد الأسبوع سوف تبدأ في القيام خطأ سخيف على التجارة والغرض. بعد تخفيض رأس المال ورصيد المكافأة أنها سوف ندعو لكم لأعلى حتى. إذا كنت تستطيع & # 8217؛ ر أعلى مدير أكت سوف تظهر الألوان الحقيقية إما عن طريق جعل الخسائر الخاصة بك أكبر أو لعب مستقبل الخيار الطويل في 3-4 أشهر الوقت حتى تتمكن من إخراج المال الخاص بك وسوف عالقة فيه . بيغوبتيون وجميع موظفيهم المدربين بالفعل على التلاعب، يخدع العملاء، كذبة (بس) مع الأخلاق و أفيليات دون & # 8217؛ ر نتوقع الحصول على أموال. كوز أنها سوف تسمى مباشرة العملاء خلال تقديم نموذج ل فوريكس الروبوت لتجنب دفع التابعة لها. اسم مدير حسابي ميا توماس.


إنه المال الخاص بك، إذا كنت لا تريد أن تستثمر أكثر، انها رجل اختيارك.


كان لي قضايا مماثلة، ودعا مدير الحساب شوان الحكمة لي كل يوم تقريبا ولكن وقفت صامتة والاستثمار بحكمة. أنا أفضل أن الاستثمار أكثر على أزواج وكان لي المزيد من السيطرة على بلدي الاستثمار.


هذا هو مجرد تحديث على وسيط بيغوبتيون.


سألت عن أول سحب لي من بيغوبتيون بمبلغ 2.500.00 $ بعد ظهر يوم الجمعة أغسطس 21. 2018 و يوم الاثنين بلدي حساب مدير ويليام راسل أخذ كامل حسابي من 14،000 $ ووضعت كل ذلك على الصفقات في نفس اليوم مسح بلدي حساب (كل الصفقات الخاسرة). لقد فعل هذا مع العلم أنني طلبت الانسحاب. وبهذه الطريقة لن تكون هناك أموال تركت في الحساب للانسحاب.


وأعتقد أنها منظمة احتيال وعلى الأقل غير مهني. أي نوع من إدارة الأموال هو هذا؟ كيف يمكنهم الدفاع عن أنفسهم؟ بالطبع لن يعود مكالماتي أو رسائل البريد الإلكتروني. ومن المشبوه جدا أنه عندما سألت عن سحب بعض من أموالي في اليوم التالي جميع أموالي من حسابي وضعت في الصفقات الخاسرة. وأعتقد أنه إذا تم التحقيق في هذه المنظمة أنها سوف تجد العديد من مديري الحسابات المعنية مع محو حسابات العملاء لتحقيق الربح.


لا أستطيع أن أثبت أنهم فاسدون هذا سيكون وظيفة للشرطة، ولكن عليك أن تعترف هذا هو سد المشبوهة وأنا لست أول من أعرب عن هذه المخاوف.


يرجى أن يكون حذر من الخيار الكبير.


يسرني أن أكون على التداول في هذا الموقع لمدة 6 أشهر بالفعل، وأجد نسبة عوائد الأجور. لديهم خدمة دعم العملاء جيدة دائما مع الاحتراف و مهذب. ومع ذلك، راجعت bigoption. reviews قبل انضمامه وأنها قدمت لي مع الكثير من المعلومات الهامة الهامة قبل فتح عضويتي مع بيغوبتيون.


هل يمكن أن تخبرني كيف تحافظ على ذلك.


هيا، يمكن لأي شخص المشورة إذا كان هذا الموقع هو حقيقي، مما أدى إلى حذف تعليقي.


كانت حين كنت قد استثمرت في بيغوبتيون ولقد استمتع التداول معهم. يبدو أنك لم تكن محظوظا ولكن ليس لدي أي مشاكل على الإطلاق هناك :)


منذ إيداعه لأول مرة في بيغ أوبتيون، قبلت أكثر من مكافأة واحدة، لأنني قدمت أكثر من إيداع واحد، الأول هو 300 دولار ل # 1000 إيداع (الذي يتطلب حجم تداول 9000 $ ل $ 300 يعتبر منجم، وكان هناك عدد قليل من الودائع الأخرى المقدمة، مؤهلة للحصول على ما مجموعه 2،800 $ في العلاوات، لأن بلدي التداول كان ناجحا، ولكن العدوانية، لذلك ظننت أنني سوف تحتاج إلى وسادة، وأنا لم يذهب إلى ما دون المبلغ أنا شخصيا أودعت، وبالتالي، لا الخوض في المكافأة عندما طلبت الانسحاب، قالوا لي إنهم سوف يأخذون العلاوات مرة أخرى، والتي كنت بخير مع، ولكن بعد ذلك تذكرت حجم التداول 9000 $ للحفاظ على أول 300 $، والتي حققتها بسهولة. عندما تحدثت مع مدير حسابي عن هذا، قالت إنني لم أفعل هذا دون الدخول في المال المكافأة، وأنني استخدمت المكافأة لتحقيق التوازن كان لي، الذي كان خارجا وكذبة، فقدت منذ ذلك الحين بلدي التوازن الكامل بسبب تقلبات السوق مع قضية اليونان، وسوف أبدا التجارة معهم مرة أخرى.


!! لا تتاجر مع بيجوبتيون - العديد من الاستعراضات سيئة أونلين-أونريغولاتد-روج الوكلاء روج!


ويستند البيان أعلاه على تجربتي - يرجى الاطلاع أدناه.


في 16/5/2018: قمت بالتسجيل مع بيغوبتيون أسك # 335375 وهي شركة تجارية مسجلة من قبل شركة تدعى بيج ماركيتس مو لت تقع في المملكة المتحدة / انكلترا.


بتاريخ 18/5/2018: أودعت 250 دولارا أمريكيا 530 دولارا أمريكيا.


في 19/5/2018: طلبت سحب أموالي بعد قراءة بعض الاستعراضات والممارسات السيئة من قبل بيغوبتيون.


يرجى الاطلاع على الروابط التالية:


في 19/5/2018: تلقيت إقرارا بطلب السحب وطلبت مني أن أتحدث إلى شخص ما قبل أن يسمح بالانسحاب.


في 20/5/2018: تلقيت مكالمة من جيري غالو الذي تحدثني في وضع 9 الصفقات بقيمة 250 دولار أمريكي، لحسن الحظ 8 الصفقات كانت ناجحة وكنت في الائتمان من حوالي 229 $. وعلى الرغم من ذلك، طلبت سحب الأموال المتبقية التي ذكرت أنه طلب كلمة المرور الخاصة بي من أجل المضي قدما في الانسحاب. وذكر أنه لا يمكنني سحب سوى مبلغ 200 دولار أمريكي (أوس) كحد أدنى وسيستغرق الانسحاب 48 ساعة.


في 22/5/2018: 48hrs قد مرت ولم أكن قد تلقى سحب بلدي من 200 دولار أمريكي. راجعت منصة بيغوبتيون وإلى الكفر كان هناك صفقة وضعت 200 $ في 20/5/2018 12.45am .. بعد حوالي 45 دقيقة بعد أن تحدثت مع جيري. وكانت الصفقة خسارة، وبالتالي محو حسابي إلى مجرد 25 سنتا.


تتطلب بيغوبتيون استمارة ترخيص لوكلائها لوضع الصفقات نيابة عن عملائهم - لم أذن هذا ولم أذن لجيري للقيام بذلك.


في 23/5/2018: طلبت من بيغوبشن التحقيق في هذه المسألة وتقديم شكوى.


26/5/2018: تلقيت رسالة بالبريد الالكتروني من بيغوبشن تشير إلى أنهم قد حققوا في المسألة و "لقد فعلت المحتاجين، وسوف تكون هناك حاجة لتعويض لك".


على الرغم من هذا البريد الإلكتروني في 26/5/2018 مشيرا إلى أنني سوف يتم تعويض، وأنا لم تحصل على 200US $ من بيغوبوبتيون. في 3 أو 4 مناسبات أبلغت أن المسألة لا تزال قيد التحقيق وفي 2 مناسبات مختلفة تفيد بأنني لن تكون قادرة على سحب أموالي لقد $ 0،25 تركت على حسابي ؟؟


كان من غير المنطقي ولا يمكن تصوره بالنسبة لي أن طلب سحب $ 200 دقيقة واحدة ثم خطر كل ذلك عن طريق وضع صفقة واحدة ل 200 $.


19/6/2018: آخر اتصال من بيغوبشن يشير إلى أن المسألة لا تزال قيد التحقيق.


اتصلت بتاجر التأشيرات الذي أجرى تحقيقا في المسألة - وحمد لله مبلغ 200 دولار مرة أخرى في حسابي.


وأود أن المشورة بقوة على أي شخص التداول أو المخاطرة بأموالهم مع BIGOPTION - هناك العديد من الاستعراضات سيئة وقصص عن ممارساتهم والاحتيال الموظفين - خصيصا جيري غالو. أنا مرة واحدة كان أحد موظفيها (اريك مارتن) يقول لي أن "بيغوبتيون سوف ببساطة دفع قبالة الشركة يجب أن أترك الاستعراضات على شبكة الإنترنت"


إد أود أن أقول لاريك مارتن - إم متأكد من 12 استعراض لقد تركت فيما يتعلق تجربتي حول بيغوبأيشن سوف يكلف صاحب العمل أكثر من 200 $ !!


أنا شاكرا فقط فعلت بحثي ووقفت نفسي من إعطاء أي المزيد من المال لهذا عذر مثير للشفقة للشركة.


لدي تجربة مماثلة حيث تحدثت إلى أحد وسيطها أنه جمع كل المعلومات الخاصة بي على بطاقة الائتمان الخاصة بي دفعت الحد الأدنى لكنه لم يكن راضيا ثم انسحبت مبلغ إضافي. said انه تداول المال ثم اختفت كل ما قدمه من معلومات أعطاني لا توجد، حاول سحب الرصيد المتبقي ولكن تم حظره من الموقع. الممثل العملاء كان غير متعاون وقحا.


الخيار الكبير هو جوك كبيرة. كل مكالمة هاتفية يريدون منك أن تستثمر أكثر من قبل بيرسيد لك للاستثمار في الصفقات الآمنة، ولكن عند الاستثمار والتجارة على ما يرام، وفجأة أنها & # 8220؛ مسح & # 8221؛ حسابك في غضون بضعة أيام. كنت بعيدا في عطلة، عندما بدأت كان لي 25.000، عندما وصلت إلى المنزل كان لي 1 يورو اليسار. لا أحد الأجوبة، نوبدوي يأخذ المسؤولية وكيف يمكن أن ينام في الليل، وأنا فقط أتساءل. دون & # 8217؛ ر تجعلك تنخدع من قبل بريكيرس و دون & # 8217؛ ر السماح لهم التجارة بالنسبة لك. لا حدود.


تكون دائما على استعداد للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك. ولكن أيضا تثقيف نفسك بدقة عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية. الحقيقة ليست مجرد بيغوبتيون التي ينظر إليها على أنها & # 8220؛ احتيال & # 8221؛ ولكن العديد من المنصات الأخرى. والسؤال هو كم كنت تعرف حقا عن منصة و T & أمب؛ C & # 8217؛ ق.


كمستشار المخاطر المالية، مع خبرة في كل من الفوركس والخيارات الثنائية وأقترح أنه قبل أن تستثمر مع منصة التداول، ومعرفة المزيد عنها والاستفادة من المواد التعليمية التي هي في التصرف الخاص بك.


لقد تحدثت للتو إلى واحدة من مدير أكت وسحب 250 دولار من بطاقة الائتمان الخاصة بي. أريد أن أعرف أنهم لا يزالون قادرين على سحب الأموال من بطاقة الائتمان الخاصة بي في أي وقت؟ أو هل أحتاج إلى حظر بطاقتي.


لقد رأيت العديد من الاستعراضات سيئة للحصول على قائمة من السماسرة ومعظم الاستعراضات هي نفسها. أنا & # 8217؛ م سعيد حاليا حيث أنا التداول. وهذه منصة الخيارات الثنائية اثنين تقدم لي خدمة جيدة. أنا أفقد الصفقات ولكن أنا & # 8217؛ م إجراء أبحاثي الشخصية في نفس الوقت.


غلاد لسماع الارتياح الخاص بك. ما هي المنصة الثنائية للخيارات الثنائية التي تتعامل معها مع بريان؟


مهلا أفتاب، انها & # 8217؛ ق بيغوبتيون و 24 خيارات.


دوق أنها لا يمكن أن تستثمر دون إذنك أو موافقة. انها قواعد لأي نوع من الصفقات لأي وسطاء. يجب عليك التحقق مما إذا كانت الصفقات الخاصة بك ليست آلية. أو إذا كنت تستخدم البرنامج ثم أود أن أقترح استخدام منصة على شبكة الإنترنت مباشرة والقيام الصفقات الخاصة بك نفسك.


مرحبا بالجميع، أردت أن أشارك تجربتي معك. بدأت التداول مع بيغوبتيون منذ يناير. لم أكن أعرف أي شيء عن منصة تداول الخيارات الثنائية. لقد استخدمت أكاديمية التداول بيغوبتيون العروض وتعلمت العديد من النصائح المفيدة والمعلومات. بدأت التجارة باستخدام أداة سبيد أوبتيون ووجدت من السهل جدا أن نفهم. بعد بضعة أشهر، كان رصيد حسابي حوالي 20000 دولار. أسأل عن الانسحاب وبعد 2 أسابيع، راجعت حسابي المصرفي وكان نقل بلدي لا يزال هناك. بدأت أشعر بالقلق واتصلت بمدير حسابي. وأوضح أنني لم أكن ممتثلة تماما وهذا هو تأخير عملية النقل. أرسلت له جميع الوثائق المفقودة وبعد أسبوع حصلت أخيرا على أموالي. لقد وجدت العديد من الاستعراضات سيئة بيغوبتيون عبر الإنترنت وأنا شخصيا أعتقد أن هذه الشركة الثنائية لا تستحق مثل هذه العلاجات سيئة. آمل أن تجربتي سوف تساعدك.


بعد أن استثمرت أموالي على العديد من منصة التداول عبر الإنترنت يمكنني أن أشهد أن بيغوبتيون كانت تجربتي أقل مخيبة للآمال. كان مدير حسابي دائما يقظ لاحتياجات وتوقعات بلدي. لقد قرأت أن معظمكم قد شهدت خسائر ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أنها جزء من اللعبة. عندما تقرر استثمار أموالك يجب عليك النظر في جميع السيناريوهات في نهاية المطاف حتى السيناريوهات الخاسرة. حتى الآن، بيغوبتيون لم يكسر وعوده وأنا سوف تستمر في التجارة على هذا المنبر على الرغم من بيغوبتيون استعراض سيئة.


المدة التي تستغرقها معاملاتك.


ساعدت بيغوبتيون لي لتعزيز معرفتي حول التداول عبر الإنترنت. لقد استثمرت أموالي على هذه المنصة منذ مايو / أيار، ولم يكن لدي أي عيب لصياغة حتى الآن. كان لدي دائما شخص أجاب على رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية، ويجب أن أضيف أنني وجدت دعم العملاء الخاصة بهم استثنائية للغاية.


لقد تم كوند وقت كبير بيغوبتيون. فتحت حسابا من خلال وسيط مع 30000 £ (نعم 30000 £) الذي كان من المفترض أن تستثمر في صندوق التقاعد على المدى الطويل. دون أي اتفاق مكتوب للحساب والحساب لم يتم التحقق من الوسيط المتداولة في الصفقات الثانية والستين والخيارات الثنائية. وقالت انها أخذت مكافآت لحن من 83000 € أيا من هذا بإذن مني. فشلت في الرد على مكالماتي. إدارة الامتثال حظر الحساب فقط عندما الوسيط S. L. قد ترك حوالي 1285.25 يورو في حسابي. وقد سمح لها بالتجارة لمدة 3 أشهر تقريبا عندما لم يتم التحقق من الحساب دون موافقتي.


لم يكن لدي أي دعم من قسم الدعم. وقالت ادارة الدعم انها كانت لديها السلطة حتى انه لم يكن هناك اتفاق مكتوب بهذا المعنى.


كان لدي حساب سابق كان لديه وسيط السلطة لكنها حتى تجاهل تعليمات التداول باستخدام 7.5٪ فقط الحد الأقصى من رصيد حسابي.


وقد أقنعتني بفتح حساب ثان فقط كتقاعد للشركات ولكن لم يكن لديها اتفاق على التجارة أو أي اتفاق للحصول على مكافآت.


لم أكن أعطي لها تفاصيل الحساب الذي أعطتني الحساب. وقالت إدارة الدعم إن لديها كل الحق في التجارة حتى وإن لم يتم التحقق من الحساب.


اعتقدت أنها كانت منظمة. من الواضح أنني لم أفعل واجباتي. يرجى تحذير الناس الضعفاء الآخرين حول هذا التاجر كما فقدت معظم معاش تقاعدي.


صباح الخير الجميع أود أن أشارك تجربتي معك بشأن التداول عبر الإنترنت. كنت متشككا جدا مع هذه الطريقة لكسب المال لأن هناك الكثير من المعلمات للنظر في حين يتحدث عن المال. قبل الانخراط في مثل هذه الصفقات أجرت بحثا شاملا على العديد من منصات التداول. لقد اكتشفت بالدهشة أن هناك الكثير من عمليات الاحتيال في هذا النوع من التداول، ولكن كانت عمليات الاحتيال تتم إدارتها بشكل أساسي من خلال منصات التداول. لم أكن مقتنعا باستثمار أموالي في هذا النوع من التداول. ومع ذلك قررت أن تعطيه بالرصاص. قررت استثمار الحد الأدنى من المال المطلوب ومعرفة ما يحدث. اختيار مزود خدمة لم يكن سهلا كما كان هناك كمية كبيرة من الاستعراضات سيئة بشأن منصات مختلفة. لذلك قررت فتح حساب مع منصة أشعر بمزيد من الراحة من حيث واجهة. هذه هي الطريقة التي تعثرت على بيغوبتيون.


فتحت حساب مايكرو في أول استثمار فقط 250 $. ثم اتصل بي ممثل بيغوبتيون وقدم نفسه كمدير حسابي الشخصي المنسوب. وأغتنم الفرصة لأطلب منه الكثير من الأسئلة من أجل تقييم صدقته ونصحته. يبدو أنه حقيقي ونصحني للاستفادة من الأدوات التعليمية المتاحة على الموقع منذ أن كنت مبتدئا. بعد 2 أسابيع من التداول، فقدت عدد قليل من الصفقات وفاز عدد قليل، وأنا لا يزال لديه شعور مختلط بشأن التداول عبر الإنترنت. ومع ذلك ارتفعت رأسمالي يصل إلى 500 دولار. تلقيت مكالمة ثانية من مدير الحساب وأبلغني بالتقدم الذي أحرزناه. وقال لي أنه إذا كنت تريد أن تكسب أكبر وأود أن ضخ المزيد من رأس المال في حسابي وهذا هو ما فعلته. في أي لحظة كنت اضطر أو هددت للقيام بذلك، وأنا فقط أشعر بأن تفعل ذلك. واقترح أيضا وضع بعض الصفقات بالنسبة لي. في ذلك الوقت كنت قد بدأت في الثقة به حتى قبلت ولكن أنا أصدرت الشرط الذي أريد أن يتم إعلامك في أي وقت يتم وضع التجارة، وقال انه نددت، وهذا هو كيف اكتشفت وجها جديدا من تداول الخيارات الثنائية.


بعد أسبوع واحد كان حسابي 1000 دولار يعرض الآن 2500 $. بالطبع كان هناك بعض الصفقات الخاسرة ولم أكن ضده، بعد كل شيء هو الإنسان أيضا. شخصيا أعتقد أن الجميع هو سيد مصيره. هذا هو السبب في أنني قررت أن حصة ما حدث لي. السيد روبرت أنا لا أفهم شكاوى بيغوبتيون الخاص بك لأنه حتى لو كان مدير حسابك قد اقترح أن تستثمر المزيد من المال، وقالت انها لم تجبر لك. في النهاية كان القرار الخاص بك وأعتقد أنه بدلا من تقليص مكانة بيغوبتيون يجب أن تسأل نفسك لماذا قررت اتخاذ مثل هذه القرارات السيئة المتعلقة المعاش التقاعدي الخاص بك.


أنا أعرف قيمة المال وأنا أعلم كم هو صعب لكسب ذلك. كنت أبحث عن طرق لكسب المزيد من المال وهذا جلبني إلى منصة بيغوبتيون. أثناء القيام ببحثي وجدت العديد من الاستعراضات بيغوبأيشن، لكنه لم يساعدني على أن تقرر ما إذا كنت ذاهبا لاستثمار أموالي في هذا الموقع أم لا. ومع ذلك ما أنا & # 8217؛ الاحتفاظ بها على مختلف بلوق زرتها هو أن هذا الوسيط لديه خدمة العملاء مفيدة جدا وأدوات تعليمية جيدة. حتى بعد الكثير من التفكير لقد قررت منحهم فرصة على أي حال. سأحاول أن تبقي يا رفاق تحديث تجربتي.


من تجربتي الشخصية، وأعتقد أن الخيار الكبير هو عملية احتيال! Few days ago, I opened an account with big option with 250usd and I requested for their auto trading robot. Surprisingly, the robot placed wrong trades and all my investments were gone in few days. Immediately after this, I received a call from an account manager from big option promising me some risk-free trade and 86% ROI, if only I can deposit additional 800usd and foolishly I did. I requested them to deactivate the trading robot but it was not deactivated until after few days. Unfortunately, within the few periods the robot traded, all my investments were all gone too. Prior to this time I made effort to make withdrawal, but big option kept canceling my withdrawal request for no reason. In spite all these, the account manager kept on calling for more deposit so that I can recover from my losses.


To be sincere, I would Never recommend this broker to anyone. I am totally in a financial mess right now. I doubt if anyone has really withdrawn from big option platform recently.


I agreed verbally to update my existing account to a platinum account with BigOption which requires a sum of $10000. However after reading comments and reviews (has on this forum) I decided not to go ahead and replied by email to this effect. I have now found that the $10000 as already been taken off my credit card without my complying in any way by signing to the new agreement or signing any deposit form on my card account which would confirm my agreement to the initial verbal undertaking.


The credit card fraud office claims they used the same approval that was used when opening my original account.


I have now been advised to contact the retailers association (UK)who I believe have the final jurisdiction on this. I hope to do this today.


If bigoption scam was true all the traders using this platform would have closed their account leaving this broker on the straw. It did not happen yet so I think that it is legit. In addition I have my money invested there so if it was a scam I think that I would have noticed since the time I started trading there.


I have been trading no problem for three months. Then I submitted a withdrawal request. That is when the trouble started. My account manager is on holidays? Someone else rang me to be my new account manager. I emailed him back and asked about my original account manager. Then received a call from Peter Thompson on 21/4/16. If I go ahead with my withdrawal amount approx 50% of my account, their finance department will take the $5000 bonus. He can get me $1000 withdrawal now and another $1000 each month and not affect the bonus. I agreed and we also discussed my trading requirements and not to trade more the two or three trades at a time and stop and have a rest if more than two consecutive losses. I am still waiting for the $1000 withdrawal, and I logged into my account and saw it was approved to be paid. I also changed my password on my account as I was a bit concerned that my original account manager – Mike Nichols did not seem to be around. Now, three hours ago on 28/4/16 someone has traded 23 trades and built account up to $39000 USD in around 30 minutes. Then in the next 30 minutes placed another 16 trades all losses and lost $31500 USD. I now also find I cannot log into my account as username or password is incorrect! It would appear all is OK until you want to make a small withdrawal.


According to my own experience, some big option broker reviews are not legit. They fail to highlight the benefits that opening an account on this platform generate for the traders. My wife and I have an account with this broker and so far we haven’t witness any fraudulent behaviors. So stop wondering if big option is true because obviously its not. I think that it is a reliable platform to trade on.


I opened a Micro Account on BigOption platform some months ago and I started to trade. When I first invested my money there my account manager was always calling me to check if I was satisfied with my account or if I need additional information. Then after the first month of trading I decided to have more challenges so I invested $1000 more. A fee days after, my account manager stopped calling, I found it very weird and I tried to call her but she never replied. I started to think that big option scam was legit. I did not know what to do so I stopped trading for a while. Then after a month I received a call. It was her, she apologized and explained to me that she went on a maternity leave. I felt really stupid and I started trading again.


I wrote this comment for traders complaining about their account managers on the several bigoption reviews I’ve read. Account managers are humain beings like you and me. So if sometimes they don’t take your call the reason behind has nothing to do with the reliability of the broker.


I don’t like to lose, and certainly not being scammed. Although I did some investigation and my conclusion was not clear as to whether is BigOption a scam or not? But while researching, I came across this broker reviews that have quite a high reputation in the Binary Options industry. Trust me, they know what they are talking when they release a review. Reading it was quite an eye-opener for me and it pushed me to further research this broker.


Eventually, I ended up opening an account with BigOption and started trading. I already had a knowledge of Forex, so Binary Options wasn’t going to be that hard to master. I used the trading tools available, mainly the profollow options and within 2 months of trading and a success rate of 62.8%, I cashed out 10,800 Rands which is about $800. I was satisfied with the gain and continued to trade. I could have won more but some misunderstanding between my trading strategies and the one of my account manager made me lost some Rands but it’s not much of a problem.


Having a success rate of above 50% averaging more than 80 trades is very good with a trading platform. I know that my bigoption review might not be that helpful but the message I want to share is to go the extra mile and do your own homework, your own research to become successful.


Can I invest in big option.


This broker offers services for both beginners and expert traders. They offer a well structured e-book to all registered users at no cost, market reviews and trading tools. It really feels like they put a lot of work into that and I’m happy to see a broker who is not lazy and actually offers useful educational material.


You might come across various big option scam reviews on different websites but do not be influence by these. I have no reasons to believe that this Binary Options broker is a scam, as you can easily locate them and they are one of the most reliable broker, as voted in 2017. However, BigOption must improve their regulation to become a more trustworthy broker among others.


Invested in Big Option. When i was discussing the amount of the money I should put into the Big Option account, every time I said one amount that money has been taken from my credit card. E. g if i was dicussing 300 or 500, but it was 800 have been taken from my credit card. And in one time 250 have been taken from my credit card without my knowledge or authorisation. So called the bank and cancelled the card and disputed the money back. Released all the bonuses. I couldn’t have withdrawn all my money in one go as they have cancelled the withdraw after I applied. So getting my money as instalments with they charge 30 for every 500. Too much but better than nothing I guess. So there are ways… My other card was under fraud, they may be the company who sell my identity. Please don’t invest there. They are trying to make things look like not scam but there are things you need to be very careful. Don’t trust the account managers. I made more money than he told me to.


I wanted to join but am afraid based on initial comments.


I like Toby’s and H Tan’s reviews. To be honest, not all the account managers at BigOption knows what they are talking about. Some will even lead you to perform bad trades. The one thing about this broker which I really appreciate is that they cater for everyone. Whether or not you know how to trade Binary Options, they have an academy where you can absolutely everything. So, Augustine, if you want to trade with them, I would say go ahead, I do too, but make your own research and make full use of their educational Academy. You will learn a lot from it.


I signed up a few hours ago and have changed my mind since. Can I get my 250€ back?


I was contacted on the 2nd March joined on the same day but nothing happened until the 7th March 2018. There was very bad communication and the broker was very rude. Hence, I wrote and asked for my monies to be returned immediately and the account closed. I got a message from support informing me that they have received my request and were dealing with it. I have since tried to get my monies returned but to no avail, They are just using my monies to trade without my permission. I do not even have an Expert Trader but they wrote to say that only the expert trader can authorised the release of the funds. I tried using the withdrawal section but even this does not work. I do not know what sort of scam they are dealing with but I am very concern about this. I am still unable to get my funds returned. It is totally disgusting, How can they win an award for excellence when they can run such a shady business?


I’m sorry to hear that but I have been investing at bigoption since 2 years and I find them as a reliable platform to trade. I have not yet lost but I see its sort of an analytical skills that one needs to have to complete successful trades…


All these things mentioned in the above comments has happened to me. I was instructed by John Loris to do a trade and in order to be part of that trade I needed to give a certain amount. Numerous Time I was informed that I was trading with insurance I even have it in writting that whatever happens with this trade good or bad my trade money was save. Needless to say I lost every dollar I place with BIGOPTION. I tried to withdraw the little that was left in my account they came back and said they are cancelling my withdraw request due to the fact that I have not yet made enough profit. When I started to complain and try and find out okay I have lost but where is the insurance I ignored and then I was informed that John is no longer with the company as he has made bad trades, I was given a new account manager, Collin Sharpio he then asked for 1000 USD again I STUPIDLY gave 500 USD only but again. That’s was all invested in several different long term trades with 90% was loss trade and the one trade that won the money was invested again in a trade that turned out to be a loss. Since then I have had more phone calls from Collin and he said that not all the money I invested was mine as they gave me a bonus of this amount and that amount so I will not be getting any money that was supposed to have been covered by “Insurance” back. But If I give him more money he might be able to get another bonus from is manager and we can together try and make up my losses. He then disappeared and just 30min ago a NEW ACCOUNT MANAGER was assigned to me and the whole pitch started all over again about giving her more money in order to recover my losses. The whole phone call through I told her that I was not interested unless I got my “insured” money back and she just did not listen to me so I had to very politely but firmly tel her I am not interested. I have lost all my money that was meant for opening my Photo studio with bigoption and would advise ANYBODY remotely thinking of investing with bigoption to RUN AWAY AS FAST AS YOU CAN.


BigOption is a scam – their broker Alex kept after me to deposit more money – and when I said no, and told them I was thinking of withdrawing money — my account was virtually wiped clean in less than two days after that – they made 10+ trades with an hours time – all of them losing – the amounts in the trades exceeded the maximum trade amount agreement I had with them by 2, 3, and 4 times the max set.


I never saw a dime of profits — never got any money back from them at all –


Oh my gosh. I have given all the documents they required to send my deposit back to my bank account. But nothing like that has happened. I can not lose that i thought it is 250 but then they took out 325.06 from my account. Latter I found out that it 250 US dollar is 325.06 Aus dollar. I was so stupid to do that at this time. I want my money back NOW. Why did i trust u Big Option? Stupid decision.


Hi Solette, Exactly what you have mentioned has happened to me, to the point that I was given to another account manager who gave me the same pitch, that my previous account manager Greg Lansky no longer was with the Co as he made bad trades. I was contacted by another acc manager Mia Thomas also wanting me to invest more money to make up what I have lost Ha! ها! REALLY!! I have lost a considerable amount of money. the old adige applies here ” IF It SOUNDS TOO GOOD TO BE TRUE ” BE AWARE PEOPLE!! THEY NEED TO BE BROUGHT TO BOOK, WE NEED TO EXPOSE THEM ON ALL MEDIA PLATFORMS!!


tried this thing a few months ago.. lost all the 250$ closed my account but still get harassing phone calls every few week or once a month demanding i reinvest. Have asked for my number to be removed after the 3rd call but that never happened. Starting to consider legal action for this.


I started trading with BigOption because it is the broker assigned to me when I registered with Binadroid Auto Trader. The Auto Trader lost all my deposits so I decided to switch it off and traded on my own. I made profits on my own and my account now stands at GBP5006.75. However, when I attempted to make withdrawals, all my withdrawal requests were cancelled (except for one amounting to GBP1500 ++ that is still pending).


Please note that I did not accept any bonuses from them and my account was already verified because I have submitted all the required documents that were required under the Anti-Money Laundering Act.


Can someone please help?


Hi we most probably have talked in the past and I need to get something of my chest. so please do not think I am having a go at you personally as it is Big Option and Infinity Options I am cranky about. My account is 815141 Please do not answer but do show the content of this chat to your Boss. I was not going to join but the advertising was coming and coming with different people making some amazing statements.


So because there are so many kids in need especially here in country NSW Australia that I thought oh what if I invest US$250 that is about AU$345 and if they can do the trading for me and make me some money all 100% of it will go to help young people in trouble well I am down to my last $9.75 I actually got no help please make sure you tell Steven Gold and tell him HE IS USELESS and all the promises I was made amounted to exactly NOTHING so can you please shut the account and DO NOT CONTACT ME AGAIN. That is all.. Good bye I hope you guys heard of Karma…..


Big Option Please wait…


شكرا لكم! Your message has been sent. Our support team will contact you soon.


Connection lost. Please check your internet connection and then try again.


Cookies are not enabled in your browser. Please enable cookies before starting a chat.


Do you really want to close the chat?


Big Option Hello Paul Agius. How may I help you today?


Hi we most probably have talked in the past and I need to get something of my chest. so please do not think I am having a go at you personally as it is Big Option and Infinity Options I am cranky about. My account is 815141 Please do not answer but do show the content of this chat to your Boss. I was not going to join but the advertising was coming and coming with different people making some amazing statements.


So because there are so many kids in need especially here in country NSW Australia that I thought oh what if I invest US$250 that is about AU$345 and if they can do the trading for me and make me some money all 100% of it will go to help young people in trouble well I am down to my last $9.75 I actually got no help please make sure you tell Steven Gold and tell him HE IS USELESS and all the promises I was made amounted to exactly NOTHING so can you please shut the account and DO NOT CONTACT ME AGAIN. That is all.. Good bye I hope you guys heard of Karma….. ReadDelivered.


How can I help you?


Paul my dedicated trader has left the building as he has not talked to me in weeks.


I now do not have any funds to trade with and I am not going to deposit anymore as I do not want to loose anymore money.


Your Organization should not take accounts if you guys do not take some responsibility for those accounts.


The robot might belong to Infinity but you would accept credit if I made some money so take responsibility if I lose some money.


I was told that the Robot was stopped from trading when my balance was US$202.75.


and it traded FOUR trades and lost US$25 each makes that US$100 but the balance at the end was US$74.75 which means US$128 was deducted.


Please do not ask Steven Gold to contact me as I aslo asked for a different trader as he was doing all he could which equals to 0 but I was never allocated a trader so the system needs an overhaul…. IT IS NOT WORKING.


Paul Agius ReadDelivered.


Is there anything else I can help you with?


Paul Agius Well firstly why not get these problems out of the way ReadDelivered.


We have received several emails of yours and the Management that is going to handle this issue.


Paul Agius I have had many answers like that and I still am waiting for some action ReadDelivered.


Big Option 12:31 pm .


Paul Agius12:32 pm I just loaded a new program so I can access the accounts page and I still get the same page regardless which button I press Deposit – History – My portfolio ReadDelivered.


12:33 pm I have run many different businesses and my moto was always answer a customer’s question as soon as possible. ReadDelivered.


None of my questions have produced any fruit ReadDelivered.


12:34 pm I have to get back to work now so unless you have something constructive I will say farewell. ReadDelivered.


We have received several emails of yours and the Management that is going to handle this issue.


Paul Agius12:37 pm I am waiting so let us see what happens ReadDelivered.


I made a deposit of 500£ and I was given a 250£ bonus which I completed the turnover of 7500£ for it. I then requested a withdrawal of 500£ and i got my money back.


The only problem is that they deducted the 250£ bonus. My question is shouldn’t that bonus be mine since I completed the expected turnover?? I send a mail to my account manager 2 weeks ago and he still hasnt answered me.


What I can tell you guys is don’t trust the so call good traders as they all claim to be. Do your own homework and you’ll start winning. Its so funny that you wont hear from them until you decide to make a withdrawal, thats when they will start to tell you about how they generate good return for you if you invest certain amount again. DONT FALL FOR THAT.


I was invited by my contact in Singapore to deposit in this option. Johnathan Copper called me later and explain there are hedge fund model which give 17% fixed monthly and trading model that can give up to 50% monthly. Needless to say they will always push for higher deposits.


I choose the trading model and Roger Wilson attended to me. I tried with a 10k and got profits around 7k within a week, I also tested withdrawal of 1k and got the money to my credit card in 5 days. So as usual again, they push for me to get an VIP account, I topup 40k to expect VIP results.


I have a few major lost of more than 30k, the trader then top up using bonus stating VIP have security. It continue to go down and I feel I should not trade with this brokerage anymore.


I wanted a withdrawal also because I need to settle my credit card bill, but they delayed and give me so many excuses. Luckily I saw some comments online before saying the account manager will deliberate empty your account so I changed the password.


Once they know I am going to withdraw, no support nor reply is given from them. This is the worst binary option brokerage I came across and if anyone thinking of going in, think twice.


شكرا على هذه المقالة. I have just finished my conversation with the account manager in a phone call. From what i read just now, i can see that there was so much complaints about BigOption. Luckily i made research first about this kind of binary options. Thanks for the useful article and i can save my money from deposit into the account.


I was amazed by your video. I have filled your form and 10 mins after I have received a phone call of Marie Jeannot from France. I tell her that I wanted to try the ATR and she ask me to deposit 1001$US in my account. I do it by credit card. Fifteen mins later I received a call of a french people Diego Costa. He said me that for work with the ATR, I need to be gold member and to put 1500$ in my account. I do it immediately the 08/04/15. It was the last contact with Diego Costa. One hour after I received a call of Lindsey Taylor, she want that I add 2500$ more to trade big events and I can have a bonus. I refused and ask to talk to a french people, prefer with Diego. No answer from Diego.


It was not Diego who call me but Daniel Buckley (English man who can speak french, we were the 10th april). But for him, he is not trading with 5 but 50 000$, and I can make in a few months 10 000$/month.


I have send it 5000$ by credit card and 15 000$ by a loan I made to the bank. In april my credit card was at the limit (14,000$ Can) and he was supposed to witdraw this amount to pay off credit card. I have loan the amound from a friend. He made dozens of promises he never kept. He was calling me 3-4 times/day.


In August I write to the support:Next: I don’t wanted to have Daniel Buckley as manager, I don’t need this kind of people. This individual is a person who loves handled, laugh at others, in short, use all means to achieve his terms. I just wanted to invest for the robot. He took it all means to me that I indebted and make me invest US $ 50,000. Then after, no more news for 3 weeks. He could call me up to 3-4 times a day for more and more money. I call it harassment. And I have no contol on my account. I am VIP now (I never want that). You will find in option all conversation between him and me on Skype. Find somebody to translate it. Look on the trades that he is doing: he makes all in 3 minuts and after that he forgets you. 18,000$ on EUR/USD (I have had 8000$US in July), 14 000$ on Bank of America, 8,000$ on AUD/USD, 8000$ on USD/JPY, 6 000$US on Facebook and 5800$ on eBay, a child of 7 years old can do the same. This man is dangerous for trading.


I WANT 100% OF CONTROL ON MY ACCOUNT. AND BE SURE THAT I WILL NEVER REINVEST WITH YOU. Daniel make me a lot of promises, but the looser was me.


At the end of the month my balance was of 43 000$ that I want to withdraw. He call me, tell me that he was outside and he give me 6000$ of withdrawal. The rest of the money he place it in trade at long term.


After that I have passed one other month without news, send messages by chat but no messages. At the end of september my balance was of 42 100$ and I asked a withdrawal. The first day of october I have received a call from Peter Thompson. I asked him to trade with the ATR but he refused, he has cancelled my withdrawal and give me 5000$ on my credit card. The next day he was loosing 5000$ on the gold in less than 24 hours.(see file gold). I was furious, try to call him, no answer.


I have been all the month of october without news on Skype, no call, nothing. At the end of october my balance was of 58 575$US. I have asked a withdrawal of 30 000$US, On the 2th november he call me and tell me he can do better and don’t withdraw the 30 000$, I made arrangement with him that he can trade with 50 000$ and I can withdraw 8575$US.


Two days later, he has changed the password ( I can not have access to the site because I never received it in my e-mail) cancel the 2 withdrawals and begin to trade with the ladder at 15:20, until 16:09 ans have lost 42 trades of 500$. After he has gone to Binary Option, next that he has made 19 trades of 2000$ each and sold 16 of them (6.5 hrs before the end of the trades), not because it was dangerous but because they were all finished at 23:00 (7hours after) and he can’t have the control on them. For finish he come back to the ladder at 16:35 to finish to lost 5 trades from 500-1000 $ and the last one 100$ until my balance was at 58.65$ How can you explain than a senior trader can lost 70 trades of 500-2000$US and he lost 58 500$ in 50 minuts?


I have withdrawal 16 000/50 000$.


My new balance is 58$, I have 6 trades finishing 23th dec, but only one will be good.


Conclusion: If you want to loose your money, trade with bigoption.


I have read every complaint on this blog relating to trading with Bigoption.


There is clearly a consistent pattern to their ‘scam’ of using investors money without authorisation and refusing to co-0perate with any ‘withdrawal requests’.


My question is this – has anyone tried to sue for return of their money? If yes, could someone share the best way of going about this, as I am about to consult a lawyer to try and regain some of my money from them. Please let me know your experience.


Has any person made a successful withdrawal, and how was it achieved.


STAY AWAY FROM THESE CROOKS.


All well until you deposited. They still keep asking for more with nice emails and pictures of how much my so called “Expert Trader” Elizabeth Dawson is winning. Pure BS…


I deposited $500 without any bonus, getting up to $4500 within 1 month. I am still waiting for my first withdrawal and communication is lost. My “Expert Trader” Elizabeth Dawson is not responding me and according to Finance Department, she is the one who has to authorise my withdrawal. Support does answer me, but they keep directing me to my “Expert Trader”, so they keep me going in a circle and I always end up getting nowhere. They simply don’t pay.


DON’T GET INVOLVED WITH BigOption, it’s a total SCAM.


These people are scammers. Their financial abilities are just about equal to a 5 year old. I strongly believe your account is used for there own personal trading and then wiped clean when their done, just like a thief.


Its time the authorities moved in on this lot and dished out some porridge time.


I have been trading with BigOption since April,2018 and initially had an untrusted notion about them but they really have proven themselves trustworthy. About resisting withdrawal request of clients, it’s very true and they do it when they sense rare opportunity and want you to take it. But if you insist on going ahead with your withdrawal request, then they will grant it and you will get your money in your account.


I didn´t know that we were so many of us suffering from these bugs. I have another adress to them if it can be of any interest:


Wirestech Limited Office 3.11 Nwms Center 3rd Floor; 31 Southampton Row, London UK.


It was given to me from one of the “managers”


I would not recommend Big Option. I originally deposit $5,500 and later withdrew $500. When I wanted to withdraw $4,600 the trader Adam Bloom rang me (in Thailand) and talked me into three long term deposits of $1,500 each. Two lost and one made $1,000. Also lost all on binary trading. Suck you in with bonus, but you can not withdraw. I signed with Millionaires Blueprint and deposited $250 in addition to $100 already left. Big Option did no trading and Millionaires did 9 losing 5 with money from Big Option account. As a retired accountant from Australia living in Thailand for 10 years, since June I have received more than 500 emails, majority scams. Even if you unsubscribe, still receive. Worst financial decision of my life.


I invested a small amount after the initial $ 250. I was told by the broker how great everything would develope. I told him that I don’t follow stocks on a regular bases and would have to rely on him to make some money. I was told no problem as hey do this all the time. I was repeatedly approached to put in some substantial money and when I told him I could invest $ 2000 I got a bad response as this was not enough. I did not commit any other money and told them to show me what they can do with what I had already invested.


I was called again and was told that the money invested was lost and the old broker was changed and was told to invest again. this time it was going to be done correctly with good risk management.


You must be kidding. This is a well packaged scam. I have $ 28 in the account and can eat the rest because trading is risky. What is new? Again, a Scam well packaged for suckers like me.


Big Option are the worst kind. My account was opened even though their own terms and conditions state that they would not accept clients from my country. Their so called compliance team did not pick this up. Now I have Bonuses being added to the account with out approval or request, fraudulent added by Big Option with out my knowledge. My account is in profit with double my original deposit and still I can not with withdrawal my deposit amount.


Bonuses were added by account manager as supposed guarrantee against loses, and were to be clear funds not bonuses.


I would highly recommend to stay away from this broker.


Big Option changed password. Cant log on. cant contact anyone. Still have funds (HAD) in my account. Stay clear.


very true, I have had a very bad experience, broker by name Anna Taylor com me and make me invest 50000$ and one day she disappear she was not reachable on email or phone, she promised me that I can with draw my money and she even prove it to me at the start couple of times, and then when my account get to 50000$ that’s it know now my money is stuck in there cant withdraw, plus they say the bonus money which they put into my account in spit of telling them not to put bonus into my account, and know they say I have every 1 $ bonus I should trade for 100 times so that means I should trade for 400000$ to with draw my 50000$, I even try complain to British consumer affairs but no help because this big options is not under there regulatory, but then how do they allow such fraudulent people to operate and scam poor hard working peoples money, I have a credit of 50000$ with my bank and they keep chasing me for money don’t know wht to go can some one help to advise me how to recover money from this baldy fraud people.


I invested with BigOption. It has now been two weeks that i have not been able to get access to my account. I keep getting a message that says they have technical difficulties… Is my money gone…?


I invested $ 250 as a beginning to see how it would go. Then they worked on me and I invested $ 2000. This got some good trades and the broker wanted me to invest a lot more like $ 20’000. I did not want to do that as I did not trust these guys. I told him so. The result was a bad trade wiping out my $ 2250. There was a balance in the account which I never got back.


I suggest to stay away with a 10 foot pole.


I had $18000.00 jn my Big Option account and did all the trading my self.


and now my email and password are no good and no $18000.00 is gone.


is there a legal way to recover the money it is stealing.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


بيغوبتيون الغش مراجعة.


بيغوبتيون وعود التداول الآمن ويقدم مكافآت سخية للعملاء الجدد. ولكن هل هذا الوسيط شرعي أو هو بيغوبتيون عملية احتيال؟


أجرينا بحثا من بيغوبتيون ووجدنا أنهم لا يصنفون بشدة ولا توجد بيانات هامة عنهم. كبديل قمنا باختيار لدينا أعلى وسطاء ثنائي آمن جنبا إلى جنب مع استعراض مفصل للتداول الآمن والآمن.


وبما أننا لم نجمع معلومات كافية حتى الآن، لا يمكننا تأكيد أن بيغوبتيون آمنة. يمكنك المضي قدما في السلامة أو اختيار واحد من الغش وافق وآمنة وسطاء الخيارات الثنائية:


البدائل العليا: (تقييم 5 نجوم) * * * * *


استعراض بيغوبتيون.


من ذوي الخبرة والحكمة الفريق المالي لا يمكن أن تساعد فقط مستثمر عديم الخبرة في عالم التجارة ولكن أيضا تثقيفه، وكان هذا شعار بيغوبتيون. العديد من المواقع تحليلها وأعلن بيغوبتيون باعتبارها واحدة من وسطاء موثوقة للخيار الثنائي بسبب خطط واضحة، سهل الاستعمال متعدد اللغات البوابة الإلكترونية، ودفعات عالية وعد، والمكافآت الودائع، وسهلة لفهم خطط الاستثمار.


20 عملية خالية من المخاطر مع فتح حساب زيادة شعبية بيغوبتيون ولكن هذا يتناقص عندما يشكو عدد كبير من العملاء حول سوء الإدارة المالية المحتملة وإعادة الاستثمار دون موافقتها.


بيغوبتيون للتجارة.


يمكن للمستثمرين الجدد بدء التداول مع الحد الأدنى للإيداع 250 $ والحصول على 20٪ مكافأة ترحيب تحت "حساب مايكرو" ومع 501 $ الحد الأدنى للإيداع تحت "الحساب الأساسي" جلب 50٪ مكافأة ترحيب كذلك. حساب الذهب يمكن تفعيلها مع 2،501 $ كسب مكافأة ترحيب 75٪. ومن المقرر حساب البلاتين للتجار الذين يرغبون في تداول كميات ضخمة وكسب مكافأة 100 في المئة مع إيداع الأولي من 10،001 $.


يمكن للتجار المحترفين اختيار حساب فيب مع 50،001 $ وتعيين مدير حسابات شخصية من قبل بيغوبتيون. يشمل التداول الخيارات الثنائية للاتصال أو وضع نعم أو لا، على التوالي للتداول للقيمة المذكورة.


>> زيارة وسيط الغش المعتمدة.


التاجر لديه لوضع طلب سحب الأموال إلى وسيط على الانترنت أو مدير حساب شخصي من وسيط بيغوبتيون ويتم نقل الدفع من قبل المستخدم اختيار الطريقة. مراجعات متناقضة من العملاء حول عملية الانسحاب تجعل من الصعب أن يوصي وسطاء بيغوبتيون للتجارة مع. في حالة بيغوبتيون، تم الإبلاغ عن أن قواعد الانسحاب الخاصة بهم تتغير دون إبلاغ العملاء.


اللائحة بيغبتيون.


بيغوبتيون مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)، وجميع العملاء & # 8217؛ يتم الاحتفاظ بالأموال في حسابات مصرفية منفصلة. ولكن مجرد كونه وسيط منظم لا يعني وسيط موثوق بها، كما رأينا في تجربة التداول لدينا.


تعليقات التجار.


انقر على الصورة المصغرة أدناه للاطلاع على تعليقات التجار ..


استنتاج.


ونحن نوصي بأن تنتقل إلى السلامة وتجنب الحيل عن طريق اختيار عالية-- تصنيف وموثوق بها وسطاء على إس-سكام.


18 الردود على & # 8220؛ بيغوبتيون سكام ريفيو & # 8221؛


رعاية ولا تستثمر مع هؤلاء الكذابين!


هؤلاء أبناء الكلبة سرقوا أموالي.


دون & # 8217؛ ر نثق بهم.


بعد إيداع بلدي 250 $، فإنها تبدأ طلب أكثر من ذلك، 2000 أخرى. أنها حزينة أنها غير قادرة على الاستثمار في 250 $.


لذلك سألت عن إلغاء الحساب، منذ ذلك الحين، أي رد على كل ما عندي من رسائل البريد الإلكتروني.


سأحاول أن ندعو لهم ولكن أنا متأكد من أنها هراء والمال ذهبت.


أنا أحب قراءة المقالات في قسم التعليم. أنا فعلا يتمتع تماما. ولكن بقية هو عملية احتيال قديمة عادي.


الناس لا تستثمر أموالك حتى في هذه الشركة عملية احتيال أنها مجرد خدع بلدي 250 $ انهم يحاولون الحصول على رأسك وتلعب سمارت فوكن جدا حتى تكون ذكية.


هل هناك أي فريق تحقيق عبر الإنترنت حيث يمكنني تقديم شكوى.


غشوني لي $ 3000 + على الرغم من طلب كتابي لسحب أموالي أنها مدير حساب وضعت كامل المبلغ في التجارة واحدة وخسره.


يرجى توحي لي حيث يمكن أن يشكو؟


نفس هنا أخذوا أموالي أيضا. أنها تحصل على استثمار أكثر ويقولون أنه يأخذ المال لجعل المال. فقدت 1100 لنا هذه الأموال سرقة المهرجين. الذين فقط الحصول على الأغنياء من هذا هو المحتالين في هذا الزي. مزق الفنانين بالتأكيد،


يرجى إرجاع وديعة من 250 لنا.


أخذ هؤلاء الناس وديعة وقطع لي يمكن & # 8217؛ ر الحصول على اتصال أي أرقام الاتصال أو و جميع.


أودعت 250 £ مع اثنين فقط من الصفقات الانتهاء لذلك أريد أن أغلق الحساب والحصول على رد ولكن يمكن & # 8217؛ ر العثور على رقم الاتصال. هل توجد؟


زوجي استثمر في هذه العقيق بلدي حكم أفضل أقنعوه للاستثمار / شراء حساب التداول دراكسال يفترض أنها كانت حرة وكنت لا يمكن أن تفقد. فشلت في تحويل الأموال المدفوعة لهم في حساب دراكسال. عندما سأل زوجي لماذا لم يتم ذلك ردهم، ونحن نعمل لطرف ثالث وليس لها علاقة معنا. ولكن طرف ثالث لم اتصل زوجي والمال ليس في حساب طرف ثالث انها في حساب الخيار الكبير. لا التجارة مع هذه الشركة هو عملية احتيال.


بيغوبتيون هو عملية احتيال !!


حصلت على إغراء في إضافة عن طريق دركلكود. بيغوبتيون ادعى أنها توفر فقط منصة التداول ل دركلكود أنه في أي حال لا ترقى إلى مطالباتهم.


في البداية فريق في بيغوبتيون يزبس لكم ووضع ضغط كاف على لك لاستثمار مبالغ أكبر من المال. المكالمات الهاتفية اليومية المتكررة، تصل إلى أربع أو خمس مرات يوميا في البداية، مع طلبات وتشجيع الودائع السريعة إلى حساب التداول يجف بسرعة إذا كنت لا تلعب جنبا إلى جنب. وهذا هو عندما تبدأ الألعاب الحقيقية. على الرغم من أن تاجر السيارات معطل، يتم وضع خمسة أو أكثر من الصفقات في اليوم الواحد، مع أقل من اثنين من الصفقات مربحة في المتوسط ​​حتى يتم امتصاص الحساب الجاف.


عند هذه النقطة، يمكنك محاولة الاتصال إما دركلكود أو بيغوبتيون دون جدوى.


بلدي المشورة، البقاء بعيدا، وهذا هو عملية احتيال.


أنا & # 8217؛ م سعداء جدا زرت هذا الموقع قبل أن قسمت مع أي أموال. شعاري ليس في الحياة مجانا. ضد بلدي حكم أفضل أكملت التسجيل وفي غضون دقائق حصلت على مكالمة هاتفية من رجل أجنبي الذي بدا النيجيري. عملوا للشرطة أدرك هذه ليست فكرة جيدة لانقاص أموالي بهذه الطريقة. شكرا لك لأولئك الذين طرحوا الشكاوى & # 8230؛ .. كل ما تحتاجه هو واحد شكوى واحدة وآسف أنها فقدت المال ولكن ممتنة لنصيحتهم.


موقع هند هو 20/20.


أتمنى لو كنت قد فعلت واجباتي وبحثت أولا.


لو كنت قد قرأت كل هذا، لا يزال لدي $


قد تكون قد حصلت على الأولي $ 250 ولكن تلك حيث توقف كل شيء.


لا نقطة تحاول الحصول على رد.


الرجال أستطيع & # 8217؛ ر نعتقد ما أراه الآن، كوس أنا في عملية جعل وديعة. لقد سجلت أمس ولكن لا يمكن أن تجعل وديعة بسبب حقيقة أن لدي أموال غير كافية في حسابي حتى الآن كنت في انتظار شخص لتعطيني المال حتى أستطيع أن أودع. شكرا لك جميع الناس، إذا كان واسن & # 8217؛ ر كنت بلدي الماضي المال قد ذهب.


على مدى أكثر من 18 شهرا واجهت مشاكل مع بيج أوبتيون. لقد استثمروا بقوة أموالنا وفقدوا كل شيء تقريبا. ما بقيت هي المكافآت التي كان لي أن التجارة 30X المبلغ لتخليص. أريد أن تحذير الآخرين ضد الاستثمار مع الخيار الكبير أو الصداع الكبير.


أنا & # 8217؛ m يخشى أن تظهر زوجتي ما يا رفاق قد قال، ولكن أنا أعرف أين تجد لهم.


نعم، هذه الشركة إيت & # 8217؛ S عملية احتيال كبيرة!


هرب في أقرب وقت ممكن. انهم يريدون المزيد والمزيد من المال، بعد وضع المدير في اتجاه خاطئ & # 8230؛ فقط أن يخسر. وفوز مبلغ معين & # 8230؛ فقدت 2500 $


حيث هم السيد. dipotso & # 8230؛


100٪ احتيال مجانا.


أسئلة وأجوبة ثنائي السماسرة.


مراجعات وسيط مفصل.


أنظمة تتجه.


100٪ الحيل الحرة.


مقالات مميزة.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


Simplified Trading Choices.


market access Enjoy from the vast.


range of trading tools.


Binary Options Trading in just one click.


Support & Security by.


24/7 Customer Service Dedicated Account Managers Premium Security Standards No Commissions, Secured Withdrawals.


Binary Options at its best with BigOption.


Trading Empowered.


Trade smarter with the.


help of an expert trader Access exclusive educational.


materials and trading strategies Start trading.


Get your learning bundle now!


QUICK START.


Binary Options One Touch Pairs.


من مدونتنا.


After dazzling us with the iPhone 6, the 6S, the 6S plus and a panoply of other models, it seemed th [. ]


خيار كبير.


أدوات التداول.


معلومات.


الشركاء.


تحذير المخاطر: تنطوي خيارات التداول الرقمية على بعض المخاطر المتعلقة بخسارة مالية جزئية أو كاملة. وينبغي أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار من قبل أي تاجر يخطط لتحقيق الأرباح من خلال تداول الخيارات. بيغوبتيون تنصح عملائها لقراءة الشروط والأحكام بعناية قبل فتح المواقف على منصة لدينا. إن أسعار الخيارات الرقمية المعروضة على منصة بيغوبتيون هي معدلات إرشادية تشير إلى أن الشركة مستعدة لبيع الخيارات في السوق ولا يمكن أن تتوافق مع عروض السوق الحية أو الأسعار المعلنة عند نقطة البيع.

No comments:

Post a Comment