Saturday 13 January 2018

ولد الفوركس و يسافر المحدودة


ولد فوركس & ترافلز بت. المحدودة
المسؤوليات:: كمتخصص مجوهرات الجميلة، سوف تكون مسؤولة عن بيع تشكيلة واسعة من المجوهرات الراقية والعناصر الفاخرة في بيئة متطورة التجزئة في حين يدل على خدمة الضيوف الاستثنائية ومهارات البيع والمعرفة المنتج.
المسؤوليات:: يضمن رضا النزلاء والعمل الجماعي الفعال مع جميع الموظفين F & B من أجل ضمان سلاسة تشغيل جميع إجراءات العمل توزيع وتنظيف وحماية معدات F & B في الحانات والمطاعم ومخازن. الامتثال لمعايير النظافة أوسف و هاكب.
المسؤوليات:: مسؤولة عن مساعدة الفريق الفني المرحلة في العملية يوما بعد يوم من أماكن الترفيه، مع معرفة واسعة من الإضاءة والصوت ومهارات الفيديو.
المسؤوليات:: تقديم التقارير إلى ماستر الغسيل. الصحافة ومعالجة غسيل الضباط، وغسيل الضيوف، وغسل طاقم والزي الرسمي. أبلغ عن أي مشاكل ملطخة أو تالفة أو أي مشاكل أخرى إلى أخصائي الغسيل أو أخصائي التنظيف الجاف. المعالجة الصحيحة للمعدات.
المسؤوليات:: تنظيف وصيانة غاليس التالية جدول التنظيف اليومي. التعامل مع جميع مواد التنظيف والمواد الكيميائية والآلات اللازمة للعمل اليومي. يتم توفير التدريب لتطوير المهارات في الرؤية للترقيات في المستقبل. اتبع معايير أوسف في جميع الأوقات.
المسؤوليات:: تشغيل القسم الرئيسي بشكل مستقل مع أقل قدر ممكن من الإشراف. يجب أن يكون معرفة متعمقة من جميع الأقسام داخل المطبخ الساخنة والباردة ومهارات القيادة القوية والقدرة على تدريب المدربين والمرؤوسين.
المسؤوليات:: الإشراف على المطبخ بأكمله المخصصة، لضمان التشغيل السلس لجميع الأحداث، الاستعدادات الغذائية والعرض والتسليم على مدار اليوم. لتكون بمثابة الرابط بين المطبخ الخاصة بهم والمتحف الرئيسي.
المسؤوليات:: مسؤولة عن قيادة ودعم فريق متعدد الثقافات من أفراد جالي. إعداد المواد الغذائية الأساسية. المعرفة الغذائية الأساسية. يجب أن تكون قادرة على قراءة وفهم ومتابعة وصفات. تكون قادرة على العمل في أي قسم من المطبخ.
المسؤوليات:: تعال ممارسة العاطفة في حين رؤية العالم! مساعدتنا على جلب الطب الصيني التقليدي للسكان المبحرة. بعد الانتهاء من التدريب في الولايات المتحدة الأمريكية على تقنيات التسويق وبروتوكولات العلاج، وسوف تخدم عقد 7 أشهر على متن الطائرة.
المسؤوليات: قبل الانضمام إلى التدريب يتضمن مكثفة المسامير الإبداعية بالطبع، والترقيات، ومهارات التجزئة، طقوس إليميس للقدمين واليدين، لطيف تاتش الأسنان تبييض النظام. 9 أشهر عقد في منتجع صحي في البحر مع واحدة من 25 شركات خط الرحلات البحرية الفاخرة.
المسؤوليات:: متخصصون إما متخصص في العناية بالبشرة والجسم وأخصائي السموم أو معالج شمولي. تعلم إونيثرمي تطهير الجسم وثبات، لا ثيرابي الوجه. منتجات إليميس. التدليك، الجسم يلتف، الوجه للرجال والنساء.
المسؤوليات:: ما قبل الحمل التدريب بما في ذلك. إليميس دورة لمدة عشرة أيام - التركيز على المعايير والاحتراف والإيرادات. تقنيات تدليك الأنسجة العميقة، إزالة السموم العضلات يلتف الأعشاب البحرية، العلاج الحجارة العبير. 9 أشهر في سبا-أت-سي مع 25 شركة خط الرحلات البحرية الفاخرة.
المسؤوليات: سوف تعمل مع جميع أنواع الشعر، على السيدات والسادة على حد سواء، وتقدم جميع الخدمات المتاحة في صالون على الأرض، بالإضافة إلى المزيد: تبييض الأسنان، الشعر إليميس الغريبة وفروة الرأس الطقوس، السيدات الشعر حتى أنماط وضربة يجفف ل والأمسيات الرسمية، والتلوين والقطع.
المسؤوليات:: فصول الرصاص وأداء دورات التدريب الشخصية على متن الطائرة. ويحضر المتقدمون الناجحون دورة تدريبية مكثفة لمدة ثلاثة أسابيع للبرامج المصممة خصيصا ونموذج الأعمال التجارية، فضلا عن الحصول على الرسوم الدراسية على الخطابة، والحلقات الدراسية، بيلاتيس، اليوغا والغزل.
المسؤوليات:: تصوير الضيوف وبيع ذكريات كروزهم. الفريق هو المسؤول عن كامل على متن الأعمال الصورة: التصوير الفوتوغرافي، تجهيز والطباعة والمبيعات من الصور النهائية ومنتجات الصور.
المسؤوليات:: النظافة والخدمة والصرف الصحي في قسم المقصورة المخصصة وفقا للإجراءات والسياسات التدبير المنزلي. التواصل مع الضيوف حول طلباتهم. رصد الحالة التقنية للكابينات المخصصة.
المسؤوليات:: النظافة في الأماكن العامة. التعامل مع المعدات التقنية ومعدات العمل والمواد الكيميائية. النظافة ومرونة في هونغ كونغ المخازن، وخزائن التنظيف وخزائن الكتان. الامتثال للوائح إدارة النفايات.
المسؤوليات:: المسار الوظيفي الطهي، مستوى الدخول. المساعدة في تنظيف جميع مناطق العمل بالمطبخ ومعدات تصل إلى أعلى أوسف ومعايير السلامة. تشغيل الغسالات. المساعدة في تنظيف الخضروات، الخ.
المسؤوليات:: الركاب، السفينة، s، الزي الرسمي، ومسؤولي ™ وطاقم الغسيل - الغسيل والتجفيف والكي وفقا تعليمات ماسترв Laundry ™ s. المعالجة الصحيحة للمعدات. النظافة والصيانة والسلامة، واجبات المخزون.

سخ العالمية للسفريات الجندي. المحدودة
12A، الطابق، 1301-02، إندرابراكاش، بناء 21، باراخامبا الطريق، نيودلهي-110001 - الحصول على الاتجاهات.
أقرب مترو - باراخامبا الطريق.
السيد مانيش أهلواليا.
ولدت سخ السخافات العالمية من حب المسافر حية ومخضرم محنك في تجارة السياحة السيد. مانيش أهلواليا، ومقرها في دلهي جديدة، الهند. تأسست في عام 2005 كشركة إدارة السفر تم إنشاؤه مع التركيز على توفير قيمة كبيرة، مع خدمة فعالة لتسليم العملاء فرحة على كل معاملة والتفاعل. لقد حققنا مكانة رائدة في مجال الاستشارات السفر والسياحة في الهند. نحن نسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات للسياح و المسافرين، حفظ آل. أكثر من.
ولدت سخ السخافات العالمية من حب المسافر حية ومخضرم محنك في تجارة السياحة السيد. مانيش أهلواليا، ومقرها في دلهي جديدة، الهند. تأسست في عام 2005 كشركة إدارة السفر تم إنشاؤه مع التركيز على توفير قيمة كبيرة، مع خدمة فعالة لتسليم العملاء فرحة على كل معاملة والتفاعل. لقد حققنا مكانة رائدة في مجال الاستشارات السفر والسياحة في الهند. ونحن نسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات للسياح والسياح، والحفاظ على كل همومهم في الخليج. لدينا باستمرار وسوف نقدم خدمات ممتازة لعملائنا الكرام دائما على مدار الساعة. ضيوفنا تجربة الضيافة الكلاسيكية مع أعلى مستوى من المجاملة في أجواء ودية الناس. نحن نقدم عيارا عاليا من الخدمات بفضل الخبرة المؤكدة من نوعية الفنادق، وشركات النقل وغيرها في جميع أنحاء العالم. هذه العلاقة ليس فقط يضمن مستوى عال من الخدمة ولكن أيضا التسعير التنافسي. سخ السفر العالمي هو جزء من تكتل كبير من غسم (السوق المتخصصة العالمية)، الشبكة العالمية التي تتألف من 42 شركات إدارة السفر التي يديرها المالك، والتي تغطي الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم. ونحن أيضا جزء من "سري كريشنا المجموعة" التي لديها مصالح في مجالات مكونات السيارات والترفيه والعقارات ومع السفر سخ الدولية، ونحن استكمال باقة مع عروض السفر.
نحن نفهم أنك تريد رحلتك لتكون حقا لا تنسى ونحن في صخ العالمية نتطلع إلى الترحيب بكم كضيوف خاص. . . أقل.
معلومات أساسية.
أنشئت في 2005 طريقة الدفع كاش بوس أيام / ساعة كل يوم: 10:00 حتي 07:00.
لدينا محفظة.
خدماتنا.
في الخارج جولات فيزا وخدمات جواز السفر حجز فندق تذكرة طيران حجز تذكرة القطار حجز الرحلات المحلية.
مراجعة هذا النشاط التجاري.
تقييمك: الشريحة إلى معدل.
كتابة رأيك ل سخ غلوبال ترافلز بت. المحدودة
الموردون الذين تم البحث معهم مؤخرا.
عمليات البحث الشائعة.
عمليات البحث المقترحة.
قراءة ذات صلة.
أفضل سعر مضمون.
كتاب البائع الذي اخترته في 3 خطوات سهلة فقط!
1.Give التفاصيل.
أخبرنا متطلباتك.
2.Receive اقتراحات.
سنقترح عليك أفضل البائعين بناء على متطلباتك.
3.Finalize أفضل صفقة.
الحصول على أفضل الخصومات من قبلنا وحجز البائع الذي اخترته!

ولد فوركس & ترافلز بت. المحدودة
سابقا كانت الشركة المعروفة باسم بهافيا'S ترافلز، اسم بهافيا'S الترفيه بت. المحدودة، التي أنشئت في عام 2004، في أحمد آباد هو معروف والمعترف بها على نطاق واسع باعتبارها واحدة من وكلاء السفر الرائدة في ولاية غوجارات في الهند لمستوى عال استثنائية من الخدمة والأعمال الطابع. قبل تصميم لدينا العطلات المحلية أو الدولية، فقد كان ممارستنا لاستكشاف المنتج بأكمله بدقة. وقد ساعد هذا لنا لإقامة وجود طويل الأمد في صناعة السفر.
BHAVYA†™ S الترفيه بت. LTD. منظمة الأعمال التبعية في صناعة السياحة، بدأت في عام 2001. أنها تلبي خدمات مختلفة مثل المشتريات من جواز السفر وامتيازات تأشيرة طالب لمختلف البلدان، وتنظيم حزم للعملاء الشركات تأجير السيارات الخ.
رؤية إمكانات واسعة في صناعة السياحة، قرر مديرنا / مؤسس لدخول التجارة السفر. وهكذا BHAVYA†™ S الترفيه بت. LTD. ولد في عام 2004.
بهافيا'S ليسور بت. LTD. وقد تم تأسيس الشركة في أحمد آباد منذ عام 2004 من قبل السيد راجان ديف وقد تم النظر بعد احتياجات العميل في ™ منذ ذلك الحين السيد راجان ديف لديه درجة الماجستير في إدارة الضيافة من جامعة لندن وملتزمون بجلب له خبرة دولية واسعة من العميل إدارة العلاقة في السوق الوطنية.
من خلال هذه الرحلة من ثلاثة عشر سنوات طويلة، لقد تطورت سواء في الحجم والجودة. تنتشر عبر العالم، لدينا مكاتب اجتماع المعايير الدولية سواء في شروط البنية التحتية والأجواء. لدينا مكاتب مؤتمتة بالكامل، مع أنظمة الاتصالات مجهزة جيدا تساعدنا على تلبية مواعيدنا النهائية. مساحات داخلية واسعة من مكاتبنا جعل عملائنا يشعرون في سهولة وخالية من المخاوف.
إنفورسد مع فريق متحمس، من ذوي الخبرة والمهنية، ونحن نضمن الاهتمام الفردي والعناية الشخصية لاحتياجات customerЂЂ ق. بهافيا'S ليسور بت. LTD. يعزى نجاحه لهذا الفريق.
كونها وكالة سفر سمعته الطيبة في أحمد آباد، الهند يمكننا أن نرشدك من خلال أفضل المنصوص عليها حزم لجولات الهندية التي تشمل أسماء شعبية مثل جولة جوا، جولة ولاية غوجارات، جولة راجاستان، جولة ولاية كيرالا، جولة كشمير، جولة هيماشال، جولة نيبال الخ
بهافيا'S ليسور بت. LTD. عروض منتجات جديدة ومفاهيم من وقت لآخر. حفظ تأثير تغيير المواسم على العقل البشري والجسم، ونحن مراجعة مساراتنا بانتظام. هذا هو لأن الراحة ورضا عملائنا هو باراماونت لنا.
نحن أيضا الحفاظ على عوامل مثل العمر والأذواق واتجاهات عملائنا لخطة هذه الجولات. وهكذا يمكنك دائما ننظر إلى الأمام إلى شيء جديد ومبتكرة في بهافيا'S ليسور بت. LTD.
تقديم الأفضل في المنتجات والخدمات لدينا الإيمان والثقة في منتجاتنا تمتلك كامل خدمات النسخ الاحتياطي ضمان رضا العملاء يمتلك القدرة التسويقية والشجاعة شرف اقتراحات من العملاء.
عندما تخطط حلم عطلة BHAVYA†™ S الترفيه بت. LTD. هي منظمي جولة بالنسبة لك.
لدينا حزم رائعة، سواء بالنسبة للوجهات الهندية والخارج مصممة لتوفير حلول السفر سهلة وموثوق بها.

ولد فوركس & ترافلز بت. المحدودة
جولات تركيا الأساسية.
جولات تركيا الأساسية.
وصف الخدمة.
اهلا بك في تركيا ! نلتقي بكم في المطار ونقل إلى الفندق الخاص بك لترك الأمتعة الخاصة بك. الإبحار بواسطة كروز على طول مضيق البوسفور المائية، فرصة التسوق الفاخرة في سبيس ماركت. بين عشية وضحاها في اسطنبول. (ب)
وجبة الإفطار في الفندق.
زيارات اليوم؛ هيبودروم والمسجد المصري، قصر توبكابي. الإقامة القديمة للسلاطين العثمانيين الأقوياء. آيا صوفيا، المسجد الأزرق، ب، إيتس، حسن، إزنيك، تايليس. البازار الكبير الشهير. هذه الليلة، أنت مدعو للاستمتاع بالوجبات الهندية في أحد المطاعم الهندية الجيدة. سيتم حجز الجدول الخاص بك، يمكنك الذهاب في أي ساعة كنت ترغب في ذلك. بين عشية وضحاها في اسطنبول. (B-L - إند D)
وجبة الإفطار في الفندق.
في الصباح؛ ننتقل إلى جزر الأميرة. بل هو جزيرة جميلة دون أي سيارة، وسوف ملء الكبد مع الأكسجين! سوف تكون حرة في فترة ما بعد الظهر والعودة إلى الفندق لوحدك. بين عشية وضحاها في اسطنبول. (ب)
Day4: اسطنبول - كابادوكيا قبل الرحلة.
وجبة الإفطار في الفندق.
بعد الإفطار ننتقل إلى المطار لرحلة إلى كابادوكيا. عند الوصول، نقل إلى فندقك بين الجمال الطبيعي المدهش. العشاء وبين عشية وضحاها في كابادوكيا. (B-D)

ولد فوركس & ترافلز بت. المحدودة
(كلكتا & # 8211؛ سونداربان) الهيمالايا الشرقية.
شمال الهند أمريستار / تشانديغار دلهي مع كوربيت الحرم الذهبي المثلث (دلهي أغرا جايبور) تجربة هيمشال.
شرق / غرب الهند الثقافة مع البرية سفاري.
(كلكتا & # 8211؛ سونداربان) الهيمالايا الشرقية.
لماذا معنا.
"إذا كنت تريد أن تعرف إلى أين تذهب، وكيفية الوصول إلى هناك، وأرقى الأماكن للبقاء أو ما لتجنب بأي ثمن، لدينا كنز من المعلومات لرحلة من العمر".
بونجور بونيور هو التوجيه لمدة 16 عاما في المحيط من السفر & أمبير؛ السياحة وهي الشركة التي يمكن الوثوق بها مع جميع أنواع ترتيبات السفر. وقد اكتسبت خبرتنا والتزامنا رضا العملاء لنا سمعة في صناعة السفر. نحن نقدم مجموعة متنوعة من خدمات تخطيط السفر للشركات والمجموعات والأفراد. مهمتنا هي أن نقدم لعملائنا مع خدمة ذات قيمة مضافة، والجودة، ومعاملة شخصية لضمان رحلة لا تنسى. ونحن سوف تساعدك على استكشاف وزيارة الأماكن الأكثر شعبية في العالم لقضاء العطلات الخاصة بك مع أفكارنا والتوصية الرحلات. سوف متخصص السفر لدينا تخطط لرحلتك مع العروض والحزم مذهلة.
لدينا فريق كبير من الخبراء مع سنوات من الخبرة مجتمعة. تذكر، عندما هو & # 8217؛ ق الوقت للحصول على بعيدا، سوف بونجور بونيور العطلات يأخذك هناك، الأعمال التجارية أو الترفيه. نحن الخاص بك وقفة واحدة متجر السفر!
جولات رهيبة.
6 ليالي / 7 أيام.
3 ليالي / 4 أيام.
11 ليلة / 12 يوما.
12 ليلة / 13 يوما.
11 ليلة / 12 يوما.
استرخي واستمتع.
سعيد المسافر.
رحلة شهر العسل & ​​# 8211؛ ولاية كيرالا.
رحلة مذهلة ملفوفة مع التخطيط الممتاز والضيافة غير عادية.
أسرتي وأصدقائي الأسر أخذت رحلة عطلة الأخيرة إلى سريلانكا. لنقول أن الرحلة تتجاوز توقعاتنا في كل جانب من شأنه أن يكون بخس.
ليس فقط البلد الجميل والطعام المدهش، ولكن الخدمة التي تقدمها رحلات بونجور، بونديشيري لا يعلى عليه. لدينا رحلات، وكلاء، وفريقه وضعت حقا خطة التي كانت في مصلحتنا.
سنكون ترك تقييم 10 نجوم هنا ل بونجور ترافلز، بونديشيري.
سنكون بلا شك استخدام خدمتهم في أي رحلات في المستقبل.
بفضل فريق مدهش & # 8220؛ بونجور & # 8220 ؛.
الدكتور R. فينكاتارامانان.
اسمحوا لي أن أشكر كل شيء في مجموعة المهندس المعماري لرحلة رائعة. وكان جميع الأشخاص خاصين جدا.
وقد عزز الدليل السياحي رحلتنا مع تجربته من خلال العمل بسرعة ضد التغييرات.
شكرا بونجور بونيور لترتيب جولة واختياره.
شكرا لكم على جميع الترتيبات التي اتخذت بالنسبة لنا. كانت الرحلة جيدة جدا حقا. كان لدينا وقت كبير هناك. كان المنتجعات أجواء مبهجة. وكانت الأماكن التي زرناها جيدة للغاية. شواطئ مذهلة و جيليد جزيرة خاصة كبيرة بالإضافة إلى المكان.
رحلة مخطط لها وتنفيذها بشكل جيد. خدمة جديرة بالثناء والمهنية جدا. الكثير من الذكريات أن نعتز به.
نعم كانت الرحلة لا تنسى ،. قام بونجور بونجور بعمل يستحق الثناء. وكانت الترتيبات جيدة التخطيط. كانت الفنادق جيدة. على الرغم من أننا كان قليلا إزعاج (بسبب عدم توافر وقوف السيارات في بعض الأماكن) المدرب والقبطان كان جيدا. و إشارة خاصة لدليلنا على مرونته كما قمنا بإدراج بعض الأماكن الجديدة في اللحظة الأخيرة، وقال انه تمكن بكل سهولة وشكرا لاهتمامه نحو سلامتنا من الأشياء الثمينة لدينا.
اتصل بنا.
مجرد حزمة وتذهب! السماح ترك خطة السفر الخاصة بك للسفر الخبراء!
اشترك بونجور بونجور للحصول على أحدث العروض والصفقات إلى اليوم.
الاشتراك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر التحديثات والعروض.

No comments:

Post a Comment