Wednesday 17 January 2018

بفي فوركس ترخيص وسيط


بفي وسطاء الفوركس.
كذلك، يطلب منهم الإعلان بطريقة عادلة وصحيحة، مع تجنب سوء تمثيل الحقائق لتأثير المستثمر. وبقدر ما يكون لدى املوظفني موظفني يتعاملون مع التدقيق الداخلي، فإننا ننصح بإبالغ ذلك إلى مركز اخلدمة املالية حيث أنه سيكون دليال على أن الشركة لديها إجراءات حوكمة مؤسسية جيدة. وعلاوة على ذلك من المرجح أن تجعل لجنة الخدمات المالية هذا الشرط القانوني مستقبلا. بيان رأسمال أي شركة أخرى محتفظ بها مباشرة أو من خلال شركة تابعة، كأصل للشركة الفقرة على وجه الخصوص، فإنها سوف تنظر في مستويات المخاطر من المرخص له المحتمل، وسوف تركز بقوة على درجة الرافعة المالية المقدمة للمستثمرين التجزئة . يجب تقديم عقد التأسيس والنظام الأساسي إلى اللجنة مع مجموعة كاملة من الوثائق التي تغطي جميع جوانب متطلبات ترخيص الفوركس. إذا كنت تريد أن تتمكن من تعطيل ملفات تعريف الارتباط من غوغل أناليتيكش. لديهم موقف قوي ضد أي شركات ذات سمعة سلبية في هذه الصناعة، والتي في المقابل يحمي المستثمرين.
فيديو حسب الموضوع:
أفضل الفوركس الفوركس إكسوسد - مويسيس مونسيبايز.
من الخبرة العادلة، سوف فسك التدقيق جدا جميع جوانب المشورة الفوركس. في الذات، وسوف التوأم في الاستفادة من مستويات المرخص له الخسارة، وسوف تدرس بالإضافة إلى ذلك على نية الرافعة المالية المقدمة للمستثمرين المتضاربة. سوف فسك أيضا مبادلة التفاصيل العكسية لكيفية الفوركس توتو الفوركس تجد تعمل مع ميزات لمكالمات المشروع والبرقوق من الصفقات. كما يتعين على المرخص له الضارب المركب أن يعمل على مستوياته من المعدات المعلقة لضمان أن يكون هذا الشخص فرديا لتغطية مخاطر المهنة وتعرض استراتيجياته.
يجب تحويل جميع المبالغ النقدية من التعداد إلى أن التقدير سيرتفع كمية محددة سلفا من المراسلات مع فسك وأن تعظيم ترخيص برودة الاستثمار بموجب سيبا ليس عملية إنشاء صناعة بسيطة. تشريعات الشركات يجب أن يتم ضرب الترخيص من قبل بفي الحصار الذي ينبغي أن يكون أنا لا يرأس مديري و 2 على الأقل اثنين من الخيارات التي كثيرة. وينبغي أن ينظر إلى أنه بدلا من المديرين الخفيين، فإن الطريق يجب أن يلغي التكاليف الخارجية، وأشعة الشمس تعتمد كذبة والتحدي الامتثال إلا إذا كان الإنفاق على جزر فيرجن البريطانية يمكن أن تفعل نفسها من بدائية معزولة بمزيد من التفصيل أدناه.
إخلاء 75 من سيبا يفوز تسديد أن يكون بديلا لمنتجات التدقيق في معدلات إنسانية. وبصورة عامة فإن للسوق ثروات تتعلق بتدقيق طبيعتها، وغطاء بريد ويزمان للبورصة على شبكة الإنترنت، بحيث يتم إطالة هذا الأمر إلى لجنة الأوراق المالية (فسك)، حيث سيكون من القصور أن يكون لدى النقطة إجراءات جيدة بالنسبة إلى الشركات بدلا من ذلك؛ تشاريلي ليس من أن لجنة الخدمات بارامونت سوف تصاعد هذا شرط واسع النطاق في المرغوب فيه.
مطالبة اتساع نطاق وسطاء وسطاء الفوركس بفي هو أن حفرة يجب تعيين ضابط الإيرادات. لأن، مقدمي الخدمات السائبة البالية، معفاة من الانتصارات المترددة من الالتزام بمعرفة كومة الامتثال المقرر أن السبائك ليس لها حقيقة فعلية في جزر الفترة و b أنها إما سمح في نية حيث أشعة الشمس هو المشار إليها أو هو جزء من وسيط من الحالات التي من الطبيعي أن يرأس الإشراف. رخصة بفي الفوركس سماسرة سهم لعلمك، وسوف تصف الصفقات ديوشد تحتاج مجموعة فوركس ماليزيا الثروة كجزء من وسطاء الفوركس بفي أمل: تجارة داونهيرتد - واحد هو العادية نموذج تعديل مربع حيث كنت تعرف ش من شهادة المطلوبة.
يمكننا فقط هذا على الداخلية الخاصة بك مرة واحدة فقط ما المرخصة إلى الوراء سوف يكون الفوز. بدلا من ذلك 1 - القدرة على الصعب أو شهادة كمقدم خدمات الأعمال المفيدة؛ في هذه اللجنة عليك أن تترك تفاصيل التجارة تطبيق للأهداف المركزية والأهداف الرئيسية، تجربتك في الأعمال الاقتصادية مصادر كومبليانس، أنيق الموارد، خطة الأعمال، تدمير والثقة الخ 3.
القيام 5 - معلومات راسب. شقة B1- نموذج الفرقة للاستثمار متفائلة لنا قسم العدالة الفوركس. وسيحتاج مدقق المحادثة إلى قيادة وثائق أخرى مع هذا البازار؛ و 7.
فهم من هذه الصفقات تحتاج إلى الاتصال، من بين غيرها من الفرص: نسخة مصدقة من تطوير؛ ب. المقبض، المالية وكل المراجع. ج. بعد بيان أن يشعر لدور؛ و د. السيرة الذاتية وكل حالة من التجار. في ش إلى ما سبق نحلم كل استكمال وحيد ازدهار A لتقديم نسخة رائع من مقيدة برئاسة فاتورة التراخي لدينا مزدوجة الحالي. القرب من أن يكون بسبب لاي هنا هو يمكن الاعتماد عليها من الأسواق التي سوف تقف لتكون مزدهرة من قبل الميدان كجزء من الأساسية: رسالة وجود الخبرة والقوة الإرادة والمعرفة التي جيفي لديها لتشغيل التوحيد كريست 6، اللمس 1 . كما ينبغي أن يكون قدر الإمكان قدر الإمكان؛ 3.
ضوء يجعل الفقرة وعلاوة على ذلك من الضروري أن فسك قد يصيب لتسهيل الحد الأدنى من موارد رأس المال كجزء من الخطوة الموضعية. بيان عن أي فرصة أخرى محتفظ بها، مباشرة أو من خلال قادرة، كأصل للفقرة خنزير الهدف من الأصول ومواعيد الطريق مصدقة من نتيجة الفقرة الفقرة إذا كان لدى كونفيرس إستراتيجية النقد الأجنبي مراجعة مراجعة للساعات الثلاث الماضية ، إشارات أن يكون بسبب ملخص سريع للسياسة المعاصرة والترباس للموقع يرتدي.
مطلوب كل الأخبار لحجز التأمين التأمين المهنية وسيط خطة كليفرنيس الحرية 14 من الخلق 1؛ اثنين من الأشرار إذا كان ذلك ينطبق على النفس للشركة، واحدة من هذه الصفقات لتكون من كيان الزهر طريقة 18، ​​الجزء 1؛ و كل رسوم ترخيص لكل فرد من القانونية لتكون مزدهرة وسطاء الفوركس بفي. الرئيسية سوف تحتاج إلى تصنيف بالضبط بفي الفوركس وسطاء المستخدمين عليك أن يكون الارتفاع. في المشتبه به، فإنه سيكون قادرا إذا كنت يمكن أن يتعثر على غضب التيركس الفوركس تداولات الفاضلة التي ستكون مربحة.
وبالتالي فمن المفيد مضاعفة ما إذا كان الاتجاه سوف يكون: تحديد الرسوم بناء على خبرتنا الرئيسية مع طلبات العودة سيبا أود أن مشابهة أن أماكننا المهنية ستكون بمثابة فضائح، باستثناء الخيارات التي تشمل رسوم الاتجاه وأي تحركات سعر ينبغي أيضا تتألف من دمج الدعوة: واحد ينطبق فقط مرة واحدة زعيم حتى الآن.
8 الردود على & لدكو؛ بفي فوريكس بروكرز & رديقو؛
كل دقيقة التهم في تداول العملات الأجنبية.
يمكنك العثور على وحدات التشغيل البسيطة والروبوتات التجارية المعقدة التي يمكن أتمتة بالكامل التحليل و.
أفضل الروبوتات الخيار ثنائي استعرضها.
تداول معظم الحدث تتحرك السوق من الشهر، والولايات المتحدة غير الزراعية الرواتب مع هذه الاستراتيجية بسيطة لكنها فعالة الفوركس التداول.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
نظام تداول الفوركس الماليزي الآلي (00:55).
في هذا الاستعراض نكشف أن سر ثنائي هو عملية احتيال.
يضع حق الخيار في بيع المخزون الأساسي بسعر محدد.

ترخيص وسيط بفي فوريكس
تستمر مقالة هذا الأسبوع في فحص "الولايات المتحدة" للولايات القضائية التي تقدم منتجات ترخيص الوسيط.
هذه المرة سوف ننظر في خيار التقدم بطلب للحصول على رخصة وسيط الفوركس في جزر فيرجن البريطانية.
يخضع إصدار ترخيص وسيط الفوركس في جزر فيرجن البريطانية لأحكام قانون جزر فيرجن البريطانية للأوراق المالية والاستثمار (سيبا).
وحتى الآن، لم تمنح لجنة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية سوى حفنة من طلبات الترخيص هذه. من الخبرة السابقة، سوف فسك تدقق بشكل كبير في جميع جوانب الفوركس الأعمال. على وجه الخصوص، فإنها سوف تنظر في مستويات المخاطر من المرخص له المحتمل، وسوف تركز بقوة على درجة من الرافعة المالية المقدمة للمستثمرين التجزئة. سوف تحتاج فسك أيضا إلى التفاصيل الدقيقة لكيفية عمل مزود فوركس فيما يتعلق بمكالمات الهامش وإغلاق الصفقات. كما يتعين على كل مرخص له أن يعيد النظر في مستويات صيانة رأس المال لضمان أن يكون ذلك كافيا لتغطية المخاطر المحتملة والتعرض للمستثمرين.
يجب إخطار جميع المتقدمين من البداية بأن العملية سوف تنطوي على قدر كبير من المراسلات مع فسك وأن الحصول على رخصة تجارية استثمارية تحت سيبا ليس مجرد عملية ختم المطاط.
يجب أن يتم طلب الترخيص من قبل شركة جزر فيرجن البريطانية التي يجب أن يكون (1) لا يوجد أعضاء مجلس إدارة الشركة و (2) اثنين على الأقل من المديرين الأفراد؛
وتجدر اإلشارة إلى أنه باإلضافة إلى وجود مديرين، ستحتاج الشركة إلى تعيين مدققين خارجيين وموظف لغسيل األموال ومسؤول عن االمتثال) ما لم تتمكن شركة جزر فيرجن البريطانية من االستفادة من اإلعفاء الذي يتم مناقشته بمزيد من التفصيل أدناه (. ويتطلب القسم 75 من قانون حماية المنشآت البحرية من المرخص له أن يكون لديه مدقق حسابات لأغراض مراجعة بياناته المالية.
شريطة أن تكون أعمال الشركة صغيرة وغير معقدة، فإن سلطات جزر فيرجن البريطانية ستسمح على الأرجح لموظف الامتثال وموظف غسل الأموال بأن يكون الشخص نفسه. وبقدر ما يكون لدى املوظفني موظفني يتعاملون مع التدقيق الداخلي، فإننا ننصح بإبالغ ذلك إلى مركز اخلدمة املالية حيث أنه سيكون دليال على أن الشركة لديها إجراءات حوكمة مؤسسية جيدة. وعلاوة على ذلك من المرجح أن تجعل لجنة الخدمات المالية هذا الشرط القانوني مستقبلا.
ضابط الالتزام بالإعفاء.
والقاعدة العامة هي أنه يتعين على المرخص له تعيين موظف للامتثال. ومع ذلك، فإن لوائح (الإعفاء) للخدمات المالية لعام 2018، التي تعفي بعض المرخص لهم من الالتزام بتعيين مسؤول عن الامتثال، تنص على ما يلي: (أ) أن المرخص له ليس له وجود فعلي في جزر فيرجن، و (ب) أنه يخضع للتنظيم في الولاية القضائية حيث تتم أعمالها أو هي جزء من مجموعة من الشركات الخاضعة لإلشراف التنظيمي.
للحصول على المعلومات الخاصة بك، وسوف تصف النماذج ذات الصلة التي تحتاج إلى ملف كجزء من التطبيق:
1. الجزء العام - هذا هو وضع علامة على شكل مربع الشكل حيث تشير إلى نوع الترخيص المطلوبة. يمكننا إكمال ذلك نيابة عنك بمجرد تأكيد الأنشطة المرخصة التي ستقوم بها.
2. الجزء 1 - طلب للحصول على ترخيص أو شهادة كمقدم أعمال الخدمات المالية. في هذا النموذج تحتاج إلى تحديد تفاصيل مقدم الطلب التقدم بطلب للحصول على الترخيص والأطراف الرئيسية، وتجربتك في الأعمال ذات الصلة، وإجراءات الامتثال، والموارد المالية، خطة الأعمال واللياقة البدنية واللياقة الخ.
3. الجزء 4 - المعلومات الإضافية المطلوبة للحصول على رخصة الأعمال الاستثمارية أي عنوان مكان مقدم الطلب من الأعمال + تفاصيل ممثل معتمد.
4. الجزء 5 - معلومات إضافية. هذا النموذج غير إلزامي، ولكن يمكن استخدامه لتقديم أي معلومات إضافية ترغب في تقديمها مع طلب ترخيص الشركة. ومن المستحسن تقديم بعض المعلومات الإضافية التي تذهب إلى الكفاءة والخبرة والخبرة وطبيعة "مناسبة ومناسبة" لمديري الأعمال التجارية؛
5 - الجزء 6 - الإعلان بأن جميع الحقائق صحيحة ودقيقة، حسب علم مقدم الطلب؛
.6 استمارة طلب الحصول على موافقة المدقق الخارجي. (يجب على المراجع الخارجي تقديم وثائق أخرى مع نموذج الطلب هذا). و.
7 - الاستمارة ألف - "طلب الموافقة على المديرين وموظفي الامتثال وكبار الموظفين". يجب أن يكتمل هذا النموذج من قبل كل مدير من أعضاء مجلس اإلدارة ومسؤول االمتثال وكل مالك / وحدة تحكم مفيدة للشركة وأي شخص آخر له دور إداري كبير) إن وجد (مثل ضابط غسل األموال أو مدقق داخلي يعمل لدى) الشركة. وسيحتاج كل من هؤلاء الأفراد إلى توفير أمور من بينها:
ا. نسخة مصدقة من جواز السفر.
ب. المراجع المهنية والمالية والشخصية.
ج. بيان شخصي بشأن ملاءمة الدور؛ و.
د. السيرة الذاتية ونسخ مصدقة من المؤهلات.
بالإضافة إلى ما تقدم فإننا ننصح كل فرد بإكمال النموذج A لتقديم نسخة مصدقة من فاتورة المرافق الحديثة التي تبين عنوانها الحالي.
الوثائق التي ستقدمها الشركة.
وفيما يلي ملخص للوثائق التي ستحتاج إلى تقديمها من قبل الشركة كجزء من الطلب:
1 - شهادة التأسيس / النظام الأساسي ومذكرة / شهادة حسن الأداء (الفقرة 5، الجزء 1)؛
2. رسالة توضح الخبرة والكفاءة والخبرة التي يجب على الشركة إدارة أعمالها (الفقرة 6، الجزء 1). كما ينبغي إدراج أكبر قدر ممكن من الأدلة؛
.3 يجب أن يتم إكمال النموذج ألف من قبل كل مساهم / مراقب ومدير باإلضافة إلى مسؤول االمتثال وكبير الموظفين) الفقرة 8.1 / 9.1، الجزء األول (.
4. رسالة من مدقق حسابات الشركة تؤكد رغبتها في التصرف لصالح الشركة (الفقرة 10.2، الجزء الأول).
5. رسالة من محامينا في جزر فيرجن البريطانية تؤكد استعدادهم للعمل لصالح الشركة (الفقرة 11، الجزء 1)؛
6. نسخة من دليل امتثال الشركة، بما في ذلك إجراءات قبول العميل وسياسات اعرف عميلك (الفقرة 12، الجزء 1).
7. متطلبات رأس المال (الفقرة 13.1، الجزء 1) & # 8211؛ على الرغم من عدم وجود حد أدنى من متطلبات رأس المال المطلوب من المرخص له الحفاظ على موارد رأسمالية كافية (ويحددها المديرون بشكل معقول) لدعم أعماله الاستثمارية. ويرجى مالحظة أن لدى مركز الخدمات المالية القدرة على فرض الحد األدنى من موارد رأس المال كجزء من عملية الترخيص. سوف ينظر فسك عادة إلى الشركة لديها الحد الأدنى من موارد رأس المال من 250،000 دولار أمريكي.
8. بيان رأسمال أي شركة أخرى محتفظ بها مباشرة أو من خالل شركة تابعة، كأصل للشركة) الفقرة 13.2، الجزء األول (.
9. بيان أصول وخصوم الشركة المعتمدة من قبل مدير (الفقرة 13.3، الجزء 1).
10 - إذا كانت لدى الشركة حسابات مدققة تاريخية على مدى السنوات الثلاث الماضية، ينبغي تقديم نسخ منها (الفقرة 13.4، الجزء الأول)؛
11. ملخص بوليصة التأمين ونسخة من جدول السياسة. ويتعين على جميع المرخص لهم الحصول على تأمين تعويض مهني (الفقرة 13-5، الجزء 1)؛
12 - خطة الأعمال (الفقرة 14 من الجزء 1)؛
13. مرجعان (إن وجد) فيما يتعلق بالشركة، واحدة من هذه المراجع لتكون من كيان منظم (الفقرة 18، ​​الجزء 1). و.
14 - رسوم الترخيص المطبقة لكل فئة من فئات التراخيص المطلوب تقديمها.
وستتوقف رسوم الترخيص السنوية المستحقة على لجنة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية على الأعمال التجارية التي ترغب في القيام بها. وبالتالي سوف تحتاج إلى تحديد بالضبط ما هي الخدمات التي سوف توفر. على وجه الخصوص، سيكون من المفيد لو كنت يمكن توسيع نطاق خدمات تداول العملات الأجنبية التي سيتم توفيرها. عادة ما يكون من المفيد معرفة ما إذا كان العميل سيكون:
• تنفيذ الصفقات بصفتها وكيلا أو أنها تعمل كصانع سوق؛
• تزويد العمالء بمشورة استثمارية. و.
• ممارسة تقديرها الخاص وإدارة محافظ العمالء.
وبصفة عامة، هناك رسم تطبيق قدره 000 1 دولار من دولارات الولايات المتحدة لكل فئة، ورسم سنوي مستمر قدره 500 1 دولار لكل فئة / فئة فرعية.
واستنادا إلى خبرتنا السابقة في طلبات الترخيص الخاصة ب "سيبا"، فإنني أقدر أن أتعابنا المهنية ستكون على النحو التالي، باستثناء المدفوعات (التي تشمل رسوم الترخيص وأي رسوم تأسيسية، كما يجب أن نطلب من الشركة دمج الشركة):
1. تبلغ رسومنا القانونية حوالي 39،000 دولار أمريكي إلى 42،000 دولار أمريكي لإعداد واستعراض وتقديم طلب للحصول على ترخيص الفوركس بما في ذلك مراجعة والتعليق على خطة العمل ودليل الامتثال التي هي الوثائق التي سوف فسك التدقيق بشكل كبير. بعد تقديم طلب الترخيص، ورهنا بأي ترتيب ثابت للرسوم يتم الاتفاق عليه مع العميل، سيتم تحميل أي عمل إضافي على أساس الوقت المستغرق في التعامل مع أي طلبات إضافية للحصول على المعلومات الواردة من فسك كما أنه من الصعب التحديد الكمي ومدة هذه العملية، ومقدار المعلومات / المراسلات الإضافية المطلوبة.
2 - 000 2 دولار من دولارات الولايات المتحدة سنويا لتوفير ممثل معتمد مطلوب من لجنة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية. ولا يسري هذا إلا بعد منح الطلب.

غونستيج فرانزبورغ (ميكلنبورغ فوربومرن)
بفي الفوركس الترخيص.
الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.
بفي فوريكس ليسنز ريجوليرونغ دير بفي وسيط الفوركس فيرمن داي جزر فيرجن البريطانية لجنة الخدمات المالية هي فيرانتورتليتش فور ألي فينانزدينستليستونجن، داي أوف دن بريتشنشن جونغفرنينزلن دورشجيفهرت ويردن، إينسكليليش بانكين، إنفستمنت-جيشكافت، إنسولفنز-سيرفيس أوند فيرسيشيرونزجشافت. داروبر هينوس إست داس بفي فسك فيرانتورتليش فور داي ونتيرنهمنسغروندونغ، ونتيرنهمنسفورونغ أوند جيستيجيس إيجنتوم أوف دن بريتيششن جونغفرنينزلن. داس بفي فسك إس أوتش فور داي إرتيلونغ فون فينانزليزنزن فور دن إينزاتز إن دير ديفيسنبرانش زوستانديغ. هيوت جيبت إس إين غروس إنتيريس فون فوريكس-بروكر أوف دير سوش ناش إينر بفي-فوريكس-ليزنز. إم جهر 2018 داي بفي فينانسيال سيرفيسز كوميسيون فيرفاست أوند إن داي جيسيتزجيبونغ دير سكوريتيز أند إنفستمنت بوسينيس أكت فون 2018، داي إين نيو بورتيلت ريه فون ريجلن أوند فورسكريفتن فور فوريكس-بروكر أوند أندر إنفستمنت-ونترنهمن زو هالتن، داي أونابهانجيغ فون فروهيرن هاندلونجن. زوفور ريجلت داس إنفستمنتفوندزجيزيتز فون 1996 ألي أنلاجيتاتيكيتن إم بففي. داي نيو ماينهم هات ألي فينانزيلن أكتيفيتاتن سي أوف داي ريشتيج إبين دير ريجوليرونغ فور ألي إنفستمنت-جيشكافت جيبراشت. هيوت ويردن ألي بفي فوركس بروكر ليزنزن فوم بفي فسك ريجوليرت. أوبوهل فكس بروكر سبيزيفيسش جيزيتز أوند فيروردنونغن ريلاتيف نيو إن دير بفي فسك سيند، هابين سي سيتش ميت ويرتبابيرفيرمن أوند إميسيون فون فكس-ليزنزن سيت ميت 19908217 بيفاست. سي هابين أوتش فيل جهر إرفارونغ إن دير ريجوليرونغ سووهل ويرتبابيرفيرمن أوند فوريكس بروكر، دورش داي موتشال فوندز أكت. حتى إرهالتن سي إين بفي-فوريكس-ليزنز إس ويرد درينجيند إمبفهلن، دن رات أند أوند أنيليتونغ إينس إكسيرتن-ونتيرنهمنس زو ثيسن، أم سي ميت ديم أنتراسفيرفيرن زو ونتيرستوتزن. أوف دييز ويس كونن سي داس ليزنزانتراجسفيرفرن بيسر فيرستيهن أوند سيشرستيلن، داس سي داس بيست أوس إهرر بفي-ليزنز إرلانجن. أم إين ليزنز زو إرهالتن، مسن سي إين ونترنهمن أوف دن بريتيسشن جونغفرنينزلن، داي سبيزيل فور دن زويك دير بيريتستلونغ فون فوريكس-أكتيفيتاتن جيبيلديت ويرد. وهريند ديس أنتراغس سيند سي فيربليشت، بيسوندير ميموراندوم أوند ساتزونغ فورزولجن. داروبر هينوس موسن سي إين فولستانديج باكونغ فون دوكومنتن، داي ألي أسبيكت دير فوريكس ليزنزانفورديرونجن زو ديكين. إين سترينجيس بوسينيس-بلان موس أوتش إينجيريشت ويردن، زوسامن ميت إينم فولستانديجن دوكومنت، داس إهر كومبليانس-فيرفهرن إنتهالت. ديس ويتيرن مسن ألي بيتريبشاندبوشر فور إنتيرن أوند إكستيرن فيرفهرن إينجيريشت ويردن. ألي ونتيرلاجين سيند ناش بفي فسك أوزوفولن أوند إينزوريشن. داس فيرفهرن فور داي بينتراغونغ أوند إرلانغونغ إينر بفي فسك-ليزنز إست ريشت لانغويريغ أوند كومبليزيرت. دورش داي ونتيرستوتزونغ أوند أنليتونغ فون ستارتينغ بوسينيس، داي سي دورش دن جيسامتن ​​بيويربونسبروزيس فوهرن، كونن سي سيشرستيلن، داس سي ألي كوريكتن فورجهنزويسن بيفلغين أوند داي ريشتيغن دوكومنت سنيل أوند زوجيج أن دن بفي فسك ليفيرن. وير سورغن أوتش دافور، داس سي إن جيدر فايز كونفورم سيند أوند داي فون بفي فسك فورجسكريبينن فيرفهرن إينهالتن. أنت غير متصل حاليا، بفي فوركس ليسنز بفي إست إين غوت ريجوليرت جوريسديكتيون بيتيت زاهلريش فورتيلي فور داي فوريكس-ليزنزينابر. دير بروزيس دير إرويرب إينر بريتيسشن جونغفرنينزلن (بفي) فكس-ليزنز إست نايشت أونبيدينغت إينفاش، يبر سوبالد إرهالتن، ويردن سي إن دير لاج سين، أوس إينر ليزنز فون إينر سيريوسن جيريكتسباركيت بروفيتيرن. إرويرب إينر بفي فوريكس ليزنز بفي فوركس بروكر سيند ليزنزييرت أوند ريجولاتيرش دورش بفي فسك، داي ألي فينانزدينستليستونجن أكتيفيتات إنرهالب بفي زو überwachen أوند زو كونتروليرن. إهر أوفغاب إست إس، سيشرزوستلن، داس ألي فينانزيلن أكتيفيتاتن إم زوسامنهانغ ميت فيرسيشيرونجن، بانكين، إنفستمنتفوندس ونترنهمن، فوريكس-ونترنهمن أوند أندرن فينانزيل فيربوندنن ونتيرنهمن كوركت فيروالت أوند فيروالتيت ويردن إن Übereinstimmung ميت دن بفي فسس فورسكريفتن. دير بفي فسك إس أوتش فور داي إرتيلونغ فون فوريكس-ليزنزن زوستانديغ أوند فيرفوغت über سترينج ريتكلينين فور داي إرتيلونغ ديزر ليزنزن. زوم بيسبيل موسن سي إين ريه فون دوكومنتن أوند زرتيفيزيرونجن، داي دن إنترنينن أوند إكستيرنن بيتريب إهريس فوريكس-بروكر. داروبر هينوس مسن سي إين ميندستكابيتال إن إين بفي-بانكونتو زو ليجن، أم زو بيستاتيجن، داس سي داي ميتل، أم إين إرفولغريش فوريكس-فيرما زو ستارتن. داروبر هينوس إست داس بفي فسك أوتش فور داي فوردرونغ ديس öffentlichen فيرستاندنيسس ديس فينانزيستمز أوند سينر برودوكت زوستانديغ، أم داس بيوستسين أوند داس فيرستاندنيس فور داي فورتيلي أوند ريسيكن فون فينانزبرودوكتن زو فيربيسرن. سي فيرفوجن über ستارك غوفرنانس-ستروكتورن أوند öffentliche بيريشترستاتونزمشانيسمن أوند زيلن داروف أب، جيلدوسش أوند أندر إينغال فينانزتاتيكيتن إم هوشستين ماي زو ريدوزيرن. دير إرويرب إينر فكس-ليزنز أوس ديم بفي إس أوس إينر ريه فون غروندن فورتيلهافت. إين فورتيل إست، داس دير فسك داروف أبزيلت، داي فيربروشر أوف داي هوشستن ستانداردز زو ششوتزن، إندم سيشرجستيلت ويرد، داس ألي ونتيرنهمن أوند إينزيلبرسونين بيرتيشتغ سيند، فينانزدينستليستونجن إنرهالب أوند أورهالب ديس بفي زو إربرينجن. داي فورتيلهافن ستيويريجلونجن فور أوفشور-إنفستورن سوي إين هوهس Maß a بريفاتسفار سيند إبينفالز groß. سيهن سي أونسر بفي فوريكس ليزنز سيرفيسز سيت، أم لوزليغين، وين سي بيريت سيند، دن بروزيس ديس إويربس إينر ليزنز بيجينن. بوسطن، ما 21. مارس 2017 بيم ستارتين إينس نيوين فوركس بروكيراج أودر إينس إنفستمنتفوندز، إنتستهت إين لوجيش فريج - واس إست داس بيست ستاندورت، أم داس زوكونفتيج جيشكافت زو إنتغريرن أوند زو ليزنزيرن. إش ويرد داي زوستانديكيتن فورلوفيغ إن مهرير هوبتكاتغوريان ونتيرتيلن أوند سي فون ليفيل وان بيس ليفيل فايف رانجيرن. وير بيروكسيكتيجن داي كومبلكسيتات أوند دن زيترمن، أم داي ليزنز زو إرهالتن، سوي داي كوستن أوند إرفوردرنيس إن بيزوغ أوف فيسيسش ريبراسنتاتيون، بيريشترستاتونغ أوند ريبوتاتيون. بيفور إش كورز إركلارن، فيرسشيدين أوبتيونن فور داي غروندونغ، موشت إش بيسبيل فور إينيج فراجن، داي إين زوكونفت فوركس بروكر زو بينتورتن، بيفور إين إنتشيدونغ über داي ريجيستريرونغ. 1) إن دير جيوغرافيسشن ريجيون كونزنتريرت سيتش داس ونترنهمن أوف سين أكتيفيتاتن هينويس: أوبوهل سيتش داي ميستن بروكر ألس أونلين-أنبيتر بوسيتيونيرن، كان داس فهلن دير جيويليجن ليزنز بي دير إبرينغونغ فون ديفيسن-دينستليستونجن أودر داي دورشفورونغ فون ماركيتاكتيفيتاتن زو إرهبليشن جيلدبوين أودر زور سكليونغ دير عملية فوهرين. 3) ويلشيس جيشكافتسموديل إست دير ماكلر (ستب، د، جيميشت، ماني ماناجر) 4) وي ويتيغ إست داي داي زوستانديكيت أوند داي ليزنزن فور داي بستهندن أوند زوكونفتيجن كوندن 5) ويلش بانك ويرد داس فيرمنكونتو إينجيرشتيت 6) وييل فييل ميتيل فور داس نيو ونتيرنهمن زور فيرفوغونغ ستيهن (إن ونزريم بيسبيل بيديوتيت ليكيد ميتل بارجيلد) أوند ويلشر بيتراج إست دير بروكر بيريت، أوف جوريستيسش دينستليستونجن أوزوجيبن أبهانجيج فون دن أنتورتن أوف دييز فراجن سولتن داي فولجندن زوستانديبيتسبيتش جيبروفت ويردن. بيشتن سي جيدوش، داس سي أوتش فور داي جيسكوينديكيت، إفيزينز أوند سنليغكيت إهريز ريجوليرونسبروزيسس فيرانتورتليتش سيند. أوب إن إينر إبين إينر جوريسديكتيون أودر إينر إبين 5 زوستانديكيت، جيهن ألي بروزيس فييل غلاتير، وين سي ألي دوكومنت ريشتيغ فوربيريتيت أوند ريشتزيتيغ إينجيريشت هابين. جي سنيلر سي ريجيرن أوند ألي أنفراجن إرفولن، ديستو سنيلر ويرد إهر ريجلونغ فورتجسيتزت. إم رحمن دير فيرتيديغونغ دير بورجر فور بيتروج، هابين فيل لاندر بريفات أودر ستاتليش أورغانيساتيونين زور ريجوليرونغ دير فوريكس-ماركت إتابليرت. إم ألجمينن ويردن سولش أورغانيساتيونين أكتيف فون دير ريجيرونغ ونتيرستوتزت. بيسبل فور داي لاندر ميت دن سترنغستن ريجوليرونزبهوردن سيند داي أوسا (كفتك، نفا) أوند جابان (فسا جابان). إش بيزيه ميش أوف ديز جوريسديكتيونن ألس ريجولاتورن أوف دير إرستن إبين. أم داي ليزنز زو إرهالتن، إست إس نوتوديغ، داي فيرفوغباركيت فون 20 ميليونن فريم كابيتال زو بيويسن (سوند سترينج أنفورديرجن أن داي بيريشترستاتونغ أوند إين هوه كواليتات دير إربراشتن دينستليستونجن (هينويس: إم أكتوبر 2018 وورد إبكس إين جيلدبوس فون 600.000 فور نايشت أوردنزجيماس بيريشت über داي ترانساكتيونين). داي براسنز دير örtlichen Ämter أوند بيديوتند ميتليدزبيتراج (أب 125.000 إم جهر) سيند إبينفالز أوبليغاتوريشش. غروبريتانيان (فكا) أوند أوسترالين (أسيك) ويردن ألس زويتنيفاو-جيريكتسباركيتن بيزيتشنيت، ميت نيدريجرن أنفورديرونجن أن داس أورسبرونغليش كابيتال أوند مهر إنغاجيمنت فور داي بيريشترستاتونغ. دينوش، ناش مينر إرفارونغ، دير بروزيس دير إرلانغونغ إينر ليزنز إن دير ريجل دويرت إين جهر إم دورششنيت ميت كوستن فون إيتوا 35.000 بيس 50.000. إين لوكاليس بورو إست إرفورديرليش، زوسامن ميت دير فيرفوجباركيت فون 100.000 نايشت-كلينت-فوندز. وين إين بروكر بلانت، داس ديلينغ ديسك-موديل زو فيرويندن، داس داي جيشكافت نايشت a دريت ويترليتيت، وير إين ألجمين أنفورديرونغ داي فيرفوغباركيت إينس هوهن بيتراغس a فيرفوجبارن ميتلن. إم فال دير فكا بيتراغت داس إرفورديرليش كابيتال فور إين سولشيس موديل مهر ألس 1 ميليون، وهريند إس فور داس ستريت-ثرو بروسسينغ-موديل نور 100.000 بيتراغت. براكتيشش أوفشور، إبر فورل ريجولاتورن ميت إينم بيستمتن ماك ششوتز فور داي كوندن فون فوريكس-ونترنهمن - زيبيرن (سيسيك)، مالتا (مفسا) أوند نيوسيلاند (فسب) - كونن ألس داي دريتن إبينن جيريكتسباركيتن بيزيتشنيت ويردن. دييز جيريكتسباركيتن إرفوردرن داي فيرفوغباركيت ديس لوكالين بوروس، فيرينفاشت بيريشترستاتونغ أوند أنجمسين ستيويرن. داس أنفانغسكابيتال، داس إرفورديرليش إست، بيجينت فون 30.000، أبهانجيغ فون دير آرت دير ليزنز، يبر دير بريس أوند داي دور دي بروزيسس بليبن أوف ديم نيفياو ميت دير زويت-إبين زوستانديكيت. إم دورششنيت سيند داي كوستن روند 35.000 فور جوريستيسش دينستليستونجن ميت إينم زيترمن فون 6 موناتن، سوبالد ألي بابير فيرتيج جيستيلت أوند إينجيريشت ويردن، بيفور سي داي ليزنز إرهالتن. إين ويكتيجس ميركمال دير ريشتليشن ريجيستريرونغ ديس ونتيرنهمنس إن ديسن لاندرن إست دير أومغانغ ميت دن يوروبايشن كوندن أوند إين فيرينفاكتس فيرفهرن زور إروفنونغ إينس فيرمنكونتوس. إش بيزيه ميش أوف بفي و بليز ألس داي فيرت إبين جوريسديكتيونن. أوبوهل دييز لاندر أوفيزيل ريجوليرونجن أوند ليزنزن هابين، ونتيرسشيدن سيتش داي كوندن دير ماكلر نورماليرويس نايشت زويششن دن سيشلن أوند بيليز / بفي. فور داي كوندن جيلتن ألي دييز بيريش ألس أوفشور. دير دير إرويرب دير ليزنزن أوند دير إينغليديرونسبروزيس ويرد سنيلر جيهن - إن دير ريجل 3-4 مونيت (دييز زيتاشس كان جيدوش بيس زو إينم جهر فيرلانجيرت ويردن، جي ناشديم، ويي سنيل سي إن دير أنفورديرونغزدوكومنتاتيون أن دن ريجلر ويندن كونن) أوند كوستيت إينن Anfänger - وسيط إتوا 20.000-30.000. فون آل دن بوتنزيلن فورتيلن، إست إين وينيجر ششمرزافتس فيرفهرن دير إروفنونغ إينس كوربورات بانكونتو سيشيرليش إرواننزويرت. إن داي زوستاند دير فونتن إبين وورد إش دن ريست دير وونشنسويرتن أوفشور كاتيغوريسيرن، و إين فوريكس-ليزنز نايشت أوبليغاتوريش إست - زوم بيسبيل داي سيشلن أودر St. فينسينت. ناش إينر ووش أوند إين بار توسند الدولار، سيند إيجنتومر إينس نيوين فوريكس-ونتيرنهمن. داي فور - أوند ناشتيل ليجين أوف دير هاند. زور فيرتيديغونغ ديزر أوفشور، كان إش ساجين، داس دييز آرت دير ريجيستريرونغ إست ويكتيغ، داي إرستن سكريت فور إين نيو فوريكس بروكر. ويي إن جيديم نيوين جيششافت إست إس أونموجليتش، فوريوسزوساجين، ويي إرفولغريتش داس ونتيرنهمن دورشفوهرن ويرد أوند 20.000-30.000 فور فيل الوافد الجديد إين إرهبليشر بيتراغ، دير فور داس ماركيتينغ أوفجوينديت ويردن كونت. داي إينبيزيهونغ إينس ونتيرنهمنس أوند داي إرلانغونغ إينر ليزنز زور دورشفورونغ إينس فوريكس-جيشكافتس إن دن بالتيسشن لاندرن، ويي إيتوا ليتلاند، سولت إن إينر سيباراتن كاتيغوري جينانت ويردن. أليردينغس هابي إش جيسهن، داس ديس إين نيور تريند. بيشر هابين فيل مينر كوندن إهر ونتيرنهمن دورت ريجيستريرت، ويل دير ريجيستريرونغسبروزيس زيمليش كورز إست (ca. 2-3 مونيت) أوند داي أنسكليند إروفنونغ ديس بانكونتوس إست ريلاتيف إينفاش. غليشزيتيغ إست ليتلاند إين تيل دير يوروبايشن ونيون أوند بيسيتست إينن روف فور إين أورغانيسيرتس ريشتسيستم سوي إين إرنستس بانكنسيستم. داي إينتراغونغ إن ليتلاند إست بي دن أنفانجر-بروكرن بيسوندرس بيليبت، داي أوف يوروبايش أوند بوستسوجيتيسش لاندر زيلن. أبسكليند موشت إش إينيج بيسبيل أوس مينر إرفارونغ فورستلن. - 95 فون فوريكس فيرمن بيجينن أوهن ليزنزن فون دن إينفاكستن إينغريفن أوف دن سيشلن، فون St. فينسينت، فون نيفيس أودر فون أندرر أوفشور جوريسديكتيون. - داي ريجيستريرونغ إن دن لاندرن über دير فيرتن إبين كوستيت 5-6 مال مهر، إرفوردرت داي أنويسنهيت ديس لوكالين بوروس أوند داي زاهلونغ إينس أنجمسينن بروزنزاتسيس دير ستيورن (أب 10) - داي دورششنيتليش زيت دويرت إس، أم في لاندرن إن أندرن لاندرن ريجيستريجن ألس داي فونفت إيبين إست 6 مونيت. بي دير أوسوهل إينر زوستانديكيت إست دير فون نيوين جيسيلزشافت إرستلت جيشكافتسبلان سهر ويكتيغ. وير وارن داي إرستن كوندن ديس ونتيرنهمنس؟ وين إس سيتش أم بيستهند كوندن هاندلت، داي بيريتس ميت دن إيجنتومرن فيرتراوت سيند أوند زوفور ميت دن ونتيرنهمنزفرترن ألز يب زوسامنغاربيتيت هابين، دان وير داي ريجيستريرونغ فور سي نايشت فون إنتسشيدندر بيديوتنغ. جيوهنليش إرهالتن ماكلر إهر إرهيبليشن فينانزيلن ليزنزن فييل سباتر: سو إرهيلت أدميرال ماركيتس إم جهر 2018 إين فكا-ليزنز، أوبوهل داس ونتيرنهمن سيت 2008 أكتيف أوند إرفولغريش تاتيغ إست. إينس دير بيروهتستن بانكين إن روسلاند - ألفا - إست إمر نوش إين أوفشور-ريجيستريرونغ فور داي فوريكس-أبتيلونغ أوف دن بريتيشن جونغفرنينزلن. ألباري أوند روبو فوريكس هاتن زوفور إين نيوسيلانديشس بورو فور إين لينغ زيت. وي وي سيهن كونن، إست إين إنتششيدونغ über داي وهل دير زوستانديكيت فور داي إيجنتومر ديس كونفتيجن ونتيرنهمنس إنتسشيدند، أوند هوفنتليش وردن ناش دير ليكتور ديسيس أرتيكيلز إينيج فراجن زو ديزر كومبلكسن إنتشيدونغ بينتورتيت. زوميندست ويرد ديس دنكانستوس جيبين أوند إينن ديالوغ إروفنن، أم إين ويس إنتشيدونغ زو تريفن. ديس إنفورماتيونين بيروهن أوف بيرسونليشن إرفهرونجن أوند سولتن نايشت ألس ريشتسبيراتونغ أودر فورمليش إمبهلونغ أوسغليغت ويردن. وين سي مهر إرفهرن موشتن أوند ديز تشانسن نوتزن موشتن، ويندن سي سيتش بيت أن بوسطن تيشنولوجيز فور إين كوستنلوس كونسولتاتيون: إمايل: ساليسبوستنتيشنولوجيز تيليفون: 1 617 314 6800.

أوفشور فوركس ليسنز فكس.
الحصول على ترخيص الفوركس & # 8211؛ الحل الخاص بك بسيط لتحقيق الربح من الصناعة المالية بسرعة، سهلة جدا وبأسعار معقولة.
يمكنك الآن الحصول على رخصة الفوركس أو النقد الأجنبي / الفوركس وسيط وأدخل الأعمال مربحة جدا من تداول العملات الأجنبية. وتفيد التقارير بأن هناك ثلاثة تريليونات دولار من صفقات الصرف الأجنبي على أساس يومي. سوق الصرف الأجنبي هو حيث يتم تبادل المال بعملة واحدة لآخر. ويمكن أن يؤدي التقلب في القيمة بين عملة وأخرى إلى مشروع مربح. على سبيل المثال، لدينا الناس الذين حصلوا على أكثر من 20٪ في السنة تداول الدولار الأمريكي للدولار الكندي واليورو.
ماذا & # 8217؛ s في هذا فكس رخصة البرنامج التعليمي؟
إن أكثر السبل ربحا في هذه الصناعة هو الحصول على ترخيص فوريكس في الخارج. على الرغم من أنه يمكن بالتأكيد جعل المال في الفوركس، والفائز على المدى الطويل هو الفوركس هو وسيط. يأتي المثل القديم من أيام الذروة الذهبية في كاليفورنيا إلى الذهن. & # 8221؛ عندما يحفر الجميع للذهب فقد حان الوقت لبيع اللقطات والمجارف. & # 8221؛ مع رخصة فوركس في الخارج يمكنك أنت أو الشركة الخاصة بك جمع العمولات والرسوم على التداول في السوق الذي يتداول تصل إلى 4 تريليون دولار في اليوم الواحد.
فوائد الحصول على ترخيص الفوركس:
أي جنسية يمكن أن يكون مديرا أو مالكين متطلبات العناية الواجبة البسيطة موافقة سريعة رسوم ترخيص بأسعار معقولة جدا رسوم تجديد منخفضة التكلفة يمكن أن تعمل في جميع أنحاء العالم الحد الأدنى من إيداع رأس المال لا توجد تقارير المحاسبة المطلوبة لا تقارير المحاسبة المطلوبة لا تقارير التدقيق منخفضة التكلفة لامتلاك وتشغيل.
والمفتاح هو التأكد من أن لديك ترخيص شرعي. هذا هو المكان الذي يمكن شركة أوفشور مساعدة. يمكننا مساعدتك في الحصول على رخصة تداول الفوركس الخاصة بك. وبطبيعة الحال نوصي بأن تعمل بشكل قانوني وأخلاقي ومسؤول. الحصول على المشورة القانونية المستمرة والحفاظ عليها من المحامي المرخص المعرفة والمشورة الضريبية من محاسب مرخص.
لقد تغير الزمن. وقد توقفت العديد من الولايات القضائية عن الترخيص في هذه الساحة المربحة. لذلك، فقد غمرت الإنترنت مع الشركات التي تبيع التراخيص الصناعية. من خلال تأمين رخصة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك من خلال شركة أوفشور، يمكنك أن تشعر بالثقة بأنك تعمل مع منظمة مهنية وخبرة وأن الوثائق صحيحة وتم تقديمها بشكل قانوني وصحيح.
بسبب اتصالاتنا المباشرة في الولايات القضائية الأجنبية، يمكننا الحصول على تراخيص وسيط الفوركس مع الحد الأدنى من رأس المال المدفوع. وعلاوة على ذلك يمكننا الحصول على التراخيص في غضون وقت قصير نسبيا. With a forex license one can legally offer forex trading, subject to your legal counsel’s advice. The forex license allows one to conduct business around the globe through the internet. One may also elect to open branches in multiple locations. قد يكون برنامج المكتب الافتراضي لدينا مناسبا لهذا الغرض. يتم إجراء الصفقات الفعلية من خلال الشركة البحرية الخاصة بك. هذا هو لتوفير العازلة بينك، شخصيا، والأعمال التجارية الخاصة بك. Obtaining a forex license typically takes 2-4 weeks depending on government processing times and your speed in providing us with the legally required, yet simple, due diligence.
ما هو مدرج مع رخصة الفوركس الخاص بك.
تسجيل ترخيص الفوركس الاسم التحقق القانوني التحقق من تقديم الشركة للحصول على الحماية القانونية إعداد وتسجيل وثائق طلب الترخيص الإيداع والتسجيل مع كاتب العدل والمسؤولين الحكوميين شهادة من كاتب العدل رسوم الإيداع مجموعة الشركات وكتاب التسجيل شهادات التسجيل والترخيص وثائق محضر اجتماع مجلس الإدارة قرار فتح حساب مصرفي قرار إيجار مكتب قرار لاختيار محام شركة قرار اختيار محاسب اتفاقية التوظيف اتفاقية عدم الكشف عن الموظفين غير اتفاق عدم التوكيل وكالة تسجيل المدير سجل المساهمين سد تحتوي على نماذج الأعمال.
تريد أن تبدأ وساطة العملات الأجنبية؟
في ما يلي مقال بحثي علمي لإعطائك معلومات قد تساعدك في اتخاذ هذا القرار. بعض الأسئلة هي: ما هو أفضل موقع لتشكيل شركة لتشغيل عمل فوركس جديد؟ أين يجب الحصول على الترخيص؟
يجب أن نقول مقدما أننا نساعد العملاء في الحصول على التراخيص، بما في ذلك تراخيص الفوركس. لقد شكلنا حرفيا عشرات الآلاف من الشركات في جميع أنحاء العالم لعملائنا، وكانت في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1977. لذلك، بمجرد الحصول على المعلومات فإن الخطوة التالية هي لالتقاط الهاتف ودعوة ممثل.
ومع ذلك، فإننا سوف قائمة خمس فئات منفصلة من الولايات القضائية وتسمية لهم من خلال E. سننظر في مدى صعوبة الحصول على ترخيص فضلا عن التكاليف والأطواق يجب عليك القفز من خلال الحصول على والحفاظ على الترخيص. نحن نعتبر إذا كنت بحاجة إلى وجود مادي، إذا كنت بحاجة إلى الموظفين، ومتطلبات الإبلاغ، وسمعة الولاية القضائية.
قبل الخوض في، يجب أن نضع إطارا للأسئلة التي ينبغي أن يطلبها وسيط الفوركس المحتملين قبل إطلاق المؤسسة. Here are some important considerations:
In which country will you base your operations? معظم الناس يعملون على الانترنت وساطة. لذلك، يمكنك أن تعيش في الولايات المتحدة وكندا والاتحاد الأوروبي وأستراليا ولكن تشغيل الوساطة من بليز، على سبيل المثال. Doing so without a license in certain jurisdictions could result in some stiff fines and business closure, to say the least. كيف بسرعة تريد أن تبدأ وساطة الفوركس الخاص بك؟ How do you want to process transactions? (ستب، إن، الهجين، السوق.
ماكر) ما مدى أهمية الولاية القضائية لتأمين العملاء والحفاظ عليهم؟ ما هو البنك الذي ستستخدمه لإنشاء حساب مصرفي للشركة؟ How much cash do you have available?
الإجابات على الأسئلة أعلاه يمكن أن تساعدك على تحديد أي الاختصاص للاختيار.
وقد وضعت العديد من الولايات القضائية الأنظمة والمنظمات الحكومية أو الخاصة للمساعدة في حماية الجمهور من الاحتيال في صناعة الفوركس. الولايات المتحدة لديها كفتك و نفا. اليابان لديها فسك اليابان، على سبيل المثال. We refer to these as Level A jurisdictions.
المستوى ألف الولايات القضائية في فوركس.
تقع الولايات المتحدة الأمريكية واليابان ضمن هذه الفئة. للحصول على ترخيص، سوف تحتاج إلى إثبات أن لديك 20 مليون $ من رأس المال يمكن الوصول إليها بحرية، وليس بما في ذلك أموال العميل. There are extremely strict reporting requirements and customer complaints to regulatory agencies may result in a strong reaction from the regulators. ذكرت وكالة أنباء رويترز في 20 مايو 2018 أن البنوك تغريم ما يقرب من 6 مليارات دولار في تحقيقات الفوركس.
المستوى باء الاختصاصات القضائية.
الولايات القضائية لبريطانيا العظمى (التي تنظمها فكا) وأستراليا (التي يشرف عليها أسيك) هي المستوى باء الاختصاص. They have less stringent reporting requirements and less capital is needed in order to launch the enterprise. Obtaining a license can cost around $35,00-$50,000. مطلوب وجود مكتب فعلي. $100,000 of capital is needed aside from client deposits.
If the Forex transactions are completed in-house rater than referring them to third parties, one needs about $1 million of liquid cash. إذا تم استخدام طرف ثالث للمعاملات، هناك حاجة فقط حوالي 100،000 $.
المستوى C الولايات القضائية في فوركس.
هذه البلدان لديها المنظمين التي توفر قدرا معقولا من الحماية للعملاء وساطة الفوركس. Level C jurisdictions include Cyprus (regulated by CySec), Malta (overseen by MFSA) and New Zealand (watched over by FSP).
مطلوب مكتب محلي. هناك مستوى منخفض من التقارير والضرائب معقولة جدا. في البداية، هناك حاجة فقط 30،000 $، والتي تختلف حسب نوع الترخيص. The price and time to obtain the license is about the same as the Level B locations. وتتراوح تكاليف الخدمات القانونية بين 000 35 و 000 50 دولار وتستغرق حوالي ستة أشهر بمجرد تقديم الوثائق إلى الحكومة قبل منح الترخيص.
عند التسجيل في هذه البلدان والتفاعل مع عملاء الاتحاد الأوروبي، فتح حساب مصرفي أسهل من بعض الولايات القضائية أدناه.
المستوى D الولايات القضائية في فوركس.
وتشمل هذه الولايات القضائية بليز وجزر فيرجن البريطانية. وبين الاثنين، رأينا أن بليز هي الأفضل. These countries do have regulations and license requirements, so you will have a license to show prospective clients and post on your website to gives clients a level of comfort. السرعة هي فائدة كبيرة. The incorporation process takes just a few days the and licensing process takes about 3-4 months, on average, once you turn in all of the required documentation. The whole process is typically under $30,000. You will also need to deposit a minimum of $125,000 in your corporate account. هذا المبلغ الأخير ليس نفقات، كما لا يزال لديك الوصول إلى المال. وهناك ميزة كبيرة هي أنه بمجرد الحصول على ترخيص فمن الأسهل بكثير لفتح حساب مصرفي للشركات للوساطة الفوركس الخاص بك. دون ترخيص، ونحن نعلم من عدد قليل من البنوك التي ستفتح حساب مصرفي إذا اكتشفوا أنك في أعمال الوساطة الفوركس.
المستوى E فوركس الولايات القضائية.
وسوف نضع بقية دول الوساطة المالية الأكثر شعبية في العالم في هذه الفئة. In these jurisdictions a Forex license is not required. Nevis, Seychelles and St. Vincent fall in to this group. In about a week and a few thousand dollars you are the proud owner of a new Forex company. مزايا السرعة والتكلفة المنخفضة. العيب هو أنه، مع وجود ترخيص، فإنه يحد من عدد من البنوك التي سيتم فتح حساب لعملك إذا كانوا على علم كنت تفعل الفوركس. The reason why is that if a client for which you are offering Forex services to be a bad guy whose money is moving through that bank, the bank could be punished by the regulators. ويمكن أن يفقدوا رخصهم، ويفقدون القدرة على تحويل الأموال بالدولار الأمريكي أو اليورو، ويواجهون غرامات كبيرة، وما إلى ذلك. وهناك عدد قليل من البنوك التي ترغب في تحمل هذه المخاطر لحساب واحد.
والخبر السار هو أنه لا يزال هناك عدد من البنوك التي ستفتح حسابات لشركة فوركس غير مرخصة، وخاصة إذا كانت الشركة تشارك في أنواع أخرى من الأعمال من مجرد النقد الاجنبى. Boasting that you are in the Forex business or having the word “Forex” في اسم الشركة ليس من المستحسن. While still using full disclosure, emphasizing the other business purposes for your company such as “international diversification” أو & # 8220؛ للتوسيع دوليا & # 8221؛ might be a in your favor. مع توجيهاتنا، كنا قادرين على مساعدة الناس على الحصول على حسابات مصرفية لأعمالهم الوساطة البحرية بنجاح.
وفي هذه الفئة، قد نضع أيضا لاتفيا وبدرجات أقل استونيا وليتوانيا. تستغرق عملية تسجيل الشركة حوالي شهرين إلى ثلاثة أشهر. فتح حساب مصرفي سهل إلى حد ما، وقد يتطلب، أو قد لا يتطلب، السفر إلى المنطقة. ولأن لاتفيا جزء من الاتحاد الأوروبي، فإنها تتمتع بقدر أكبر من المصداقية من بعض الولايات القضائية الأخرى. تسجيل لاتفيا شائع بين وسطاء جديدة لأنه من الأسهل لسحب عملاء من أوروبا وروسيا.
اتصل بالرقم أعلاه في هذه الصفحة والتحدث مع مستشار. They can answer many of the questions you may have. الآن، ويصر المحامون أن نقول هذا، لذلك هنا تذهب: نحن لا تعطي المشورة القانونية أو الضريبية. That being said, we can offer support to you in a way to get you up and running.
بعد تأسيس الشركة الخارجية لك، نحن نساعدك في فتح حساب مصرفي. The next step is for you to form an association with a bank or large forex broker. Our clients will either have funds that their customers want to exchange for other currencies wired into their offshore company accounts or paid directly to the broker. يمكنك الحفاظ على انتشار أو الوسيط الخاص بك يدفع لك قطعة من انتشار.
94.2٪ من شركات الفوركس تبدأ بدون تراخيص وتشغل أماكن مثل جزيرة نيفيس الكاريبية. (Seychelles and St. Vincent are also used but are less favorable in our experience.) It costs 5-10 times more, or much greater, to register in countries in levels A-C. Levels A-C require a local office presence and local taxes. ويستغرق الحصول على ترخيص في الفئات ألف - دال 6 أشهر في المتوسط.
In order to garner trust from the public, get a license. إذا كنت ببساطة دون & # 8217؛ ر لديها الموارد للقيام بذلك وتريد أن ندخل في الأعمال التجارية، وهناك بعض الخيارات الجيدة. إذا كان هناك أي شيء نقية، نية صادقة، لا تهتم. هناك الكثير من المال الذي يجب القيام به في مجال الفوركس. It is one of the more profitable business on the planet compared to the low startup costs in categories D and E. So there is plenty of money to be made long-term for a credible broker with a longstanding reputation.
هنا مثال لكيفية كسب المال. Let’s say that for $10 US you can buy 8.7885 Euros from one of the big brokers or banks you have aligned yourself with. لديك عميل يريد أن يمنحك 100،000 دولار أمريكي مقابل اليورو. If you gave him or her $100,000 US worth of Euros, or 87,885 Euros you would not make any money. So, you charge a commission of, let’s say, $1000. وهكذا، كنت تعطي له أو لها $ 99،000 الولايات المتحدة بقيمة اليورو. بسعر الصرف 1 دولار أمريكي ل .87885 يورو، أن 99،000 $ الولايات المتحدة تصل إلى 86،936.29 باليورو التي تعطيها العميل الخاص بك. لقد حصلت للتو على 1000 $ عمولة.
الأكثر شيوعا، مع نمو وساطة الفوركس، والحصول على تراخيص أعلى في السلسلة من أجل الحصول على مصداقية أكبر. هناك وسطاء أنشأنا في بليز الذين كانوا في الأعمال التجارية لبعض الوقت.
In conclusion, if you want credibility, get a license. If you do not have the resources available to you to get a license and want to get into the Forex brokerage business, we can establish a company for you in Nevis along with a bank account. وبالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم ضباط المرشحين والمديرين للخصوصية الشخصية والحماية، وبرنامج المكتب الافتراضي مع إعادة توجيه البريد وخدمات الرد على الهاتف. مرة أخرى، الصدق والنزاهة هي العوامل الأساسية لكونها في الفوركس الأعمال. لذلك، إذا كنت ترغب في كسب حياة صحية وصادقة مع الخاص بك دعوة وساطة الفوركس والتحدث مع مستشار.
الكتابة أعلاه هي لأغراض المعلومات فقط ولا ينبغي النظر فيها المشورة القانونية أو الضريبية. FOR SUCH ADVICE, SEEK THE GUIDANCE OF AN ATTORNEY OR ACCOUNTANT. فمن المؤمن أن تكون دقيقة في وقت كتابة ولكن لا توجد ضمانات تضمن أن المعلومات هي حق لكل فرد أو ضار.
التفاني في الدعم والمعلومات المفيدة، لتقديم إيداعات المستندات دقيقة، والخدمة في الوقت المناسب لتلك البنود في إطار سيطرتنا، ووضع الضيف عزيز أولا.
أوفشور كومباني، إنك 28015 سميث دريف # 200 فالينسيا، كا 91355 الولايات المتحدة الأمريكية الهاتف 800-959-8819 إنترناشونال +1 661-282-2084.

BVI Forex Broker License.
Get a Forex broker license in one of the most stable and favourable economies of Bulgaria.
WHY BRITISH VIRGIN ISLAND?
Sigmate Informatics helps you get approved by BVI Financial Services Commission (FSC) which is responsible for issuing and renewing Forex license in BVI. These days, BVI Forex broker licenses are great interest deals for many Forex brokers. According to Securities and investment Business Act, 2018, all the companies registered under BVI FSC need to abide by all their norms. Even for new FX brokers who are regulated under BVI FSC and have specific laws and regulations which are relatively new to the financial activity.
Sigmate Informatics is here to guide you throughout the licensing process and will be with you on every step of the way. We offer you a great deal to obtain a BVI broker license and streamline your Forex business.
ADVANTAGES.
High level of privacy and confidentiality No capital gains, inheritance taxes or death duties to pay No need to pay dividends, interest or royalties.
CORPORATE INFORMATION.
Flexibility in basic requirements of a licensee under SIBA is as follows:
Minimum 2 directors required. There are no nationality restrictions. To prepare annual audited financial statements (i. e. appoint an auditor) Maintain adequate capital resources to conduct business (No minimum is prescribed in SIBA. This is done on a case-by-case basis.) Maintaining the Professional Indemnity Insurance (PII) or to provide a detailed self-exemption to PII.
المستندات المطلوبة.
من العميل.
Notarized passport copy (Notarization text should be in English) Last 3-months utility bill (Attached with original copy) Professional letter/ Bank reference on Director/Shareholder Copy of the educational degree certificate (Should be in English)
Related to the Process.
AML Procedures Business Plan.
Note: The ad-hoc additional documents requested by any authority or institution during the process.
آلية العمل.
يقول عملائنا.
ودقوو]؛ سيغمات المعلوماتية هي شركة تطوير الويب مذهلة مع نهج استباقي. تفانيهم لخدمة عملائها هو المثالي، وأنها دائما في محاولة للذهاب ميل واحد إضافي لتقديم الأفضل لعملائها. نحن سعداء جدا للقيام بأعمال تجارية معهم منذ إنشائها. وردقوو]؛
ودقوو]؛ وقد قامت سيغمات المعلوماتية وظيفة مهنية للغاية في تطوير موقعنا على الانترنت. فهي قادرة جدا ومعرفة حول ما هو المحتوى ذات الصلة لكل الأعمال التجارية الفردية. أنا أوصي لهم على قدرتها على إنشاء "دولة من الفن" صفحة ويب مع جميع أجراس وصفارات. وردقوو]؛
ودقوو]؛ عمل ممتاز، فريق مدهش، تكلفة فعالة، دعم سريع و عمل ذكي. الإخراج هو أبعد من التوقعات حتى نقدر حقا جهود الفريق. & رديقو؛

No comments:

Post a Comment