Thursday 8 February 2018

فوركس تاكس أوك 2017


الفوركس: الولايات المتحدة فاتورة الضرائب يتحرك أقرب إلى يجري صنع القانون.


الدولار الأمريكي على التقارير التي تفيد بأن قانون الضرائب الأمريكي يقترب من التصديق عليه. ويثق العديد من كبار الجمهوريين بأن الكونغرس سيمرر قانون الضرائب هذا الأسبوع. وبمجرد أن يصدق مجلس الشيوخ على مشروع القانون، الذي يمكن أن يحدث في وقت مبكر من يوم الثلاثاء، يمكن للرئيس ترامب التوقيع على مشروع القانون وإدخاله في القانون بنهاية الأسبوع. ومع ذلك، كما هو الحال مع معظم الأمور في السياسة، هناك درجة من القلق في الأسواق أن الأمور قد لا تذهب بسلاسة كما هو مأمول. مع الأغلبية الجمهوريية 52-48 مجلس الشيوخ هناك بعض الجمهوريين التي لا تزال بحاجة إلى "تميل" لضمان مشروع القانون في الواقع الحصول على الموافقة. مع مشروع القانون خفض ضريبة الشركات من 35٪ إلى 21٪، سيكون هناك غير متوقعة للشركات الأمريكية. مع إمكانية إعادة شراء الأسهم و / أو أرباح أعلى من قبل الشركات الأمريكية، وهذا بدوره، سيزيد من وتيرة رفع أسعار الفائدة ويرى الدولار الأمريكي أقوى نتيجة لذلك.


ومن المقرر أن تجتمع رئيس الوزراء البريطاني تيريزا ماي مع "مجلس وزراء بريطانيا" لمناقشة ما يجب أن تكون عليه علاقة المملكة المتحدة المستقبلية مع الاتحاد الأوروبي. واتفق قادة الاتحاد الأوروبي مؤخرا على أن المناقشات يمكن أن تستمر في المرحلة الثانية من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك، فإن المرحلة 2، التي ستتضمن مناقشات حول التعاون الاقتصادي في المستقبل على المدى الطويل، من غير المرجح أن تبدأ حتى مارس، على الرغم من أن & # 8220؛ المناقشات التحضيرية الداخلية & # 8221؛ حول العلاقات المستقبلية يمكن أن تتم قبل مارس. وستطرح المرحلة الثانية مسألة علاقة تجارية مستقبلية تتضمن إبرام اتفاق بين 27 دولة تتنوع مصالحها الاقتصادية والسياسية تبعا لطبيعة وشخصية علاقاتها التجارية والدبلوماسية مع بريطانيا. مع مواجهة رئيس الوزراء البريطاني المعارضة الداخلية والكثير من الأسئلة التي لا تزال دون تعثر الجنيه الإسترليني، مع تراجع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بنسبة 1٪ يوم الجمعة قبل أن يستقر فوق 1.33.


ومن المقرر ان يلقى الرئيس ترامب خطابا حول الامن القومى يوم الاثنين قد "يوجه اصبع" فى محاولات بعض الدول للعدوان الاقتصادى على الولايات المتحدة. تميل هذه التعليقات إلى "إخماد النار" وتؤدي إلى مزيد من الخطابات التي يمكن أن تسبب تقلب السوق.


ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 0.15٪ في وقت مبكر من يوم الاثنين عند مستوى 1.1762.


أوسجبي تغير قليلا من تداول يوم الجمعة عند حوالي 112.65.


غبوسد هو أعلى بنسبة 0.2٪ في جلسة التداول المبكرة عند 1.3340.


ولم يتغير الذهب في التعاملات المبكرة بنحو 1،255.50 دولار.


ولا يتغير خام غرب تكساس الوسيط إلا قليلا، حيث يتداول حول 57.43 دولار.


بيانات البيانات الرئيسية لهذا اليوم:


في تمام الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش: سيصدر يوروستات مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو ومؤشر أسعار المستهلك شهريا على أساس سنوي وسنويا لشهر نوفمبر. سنوي: من المتوقع أن يشهد مؤشر كور ارتفاعا إلى 1.0٪ من قراءة أكتوبر 0.9٪ ومن المتوقع أن يبقى مؤشر أسعار المستهلكين دون تغيير عند 1.5٪. الشهر على أساس شهري: من المتوقع أن يرتفع المؤشر الأساسي بنسبة 0.2٪ من القراءة السابقة عند -0.1٪ ومن المتوقع أن يتغير مؤشر أسعار المستهلكين بنسبة 0.1٪. أي انحراف كبير عن التوقعات سيشهد تقلب اليورو.


الوظائف ذات الصلة.


تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.


الاقسام.


تحليل والبصيرة 92 يوميا توقعات الفوركس 919 مقالات فكسرو 14 فكسرو على بلومبرغ 155 فكسرو تف 76 فكسرو تحديثات 80 إعلانات هامة 27 لقطات السوق 368 التقويم الاقتصادي تقويم الأرباح.


الاشتراك في مدونة فكسرو.


الكلمات الشعبية.


المساهمين عرض المزيد.


فكسرو على تويتر.


فكسرو في الفيسبوك.


📈 قراءة اليوم إحاطة: #FxProDailyOutlook.


🇯🇵️BOJ "ستاتوس كو" 🇬🇧️ الاقتراض الصافي للقطاع العام.


© 2006-2018 فكسرو غروب Ltd.


تنويه: تعتبر هذه المادة اتصالات تسويقية ولا تحتوي على، ولا ينبغي أن تفسر على أنها تحتوي على، المشورة في مجال الاستثمار أو توصية الاستثمار أو، عرض أو التماس لأي معاملات في الأدوات المالية. الأداء السابق ليس ضمانا أو توقعا للأداء المستقبلي. فكسرو لا يأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية الشخصية أو الوضع المالي. لا تقدم فكسرو أي تمثيل ولا تتحمل أي مسؤولية عن دقة أو اكتمال المعلومات المقدمة، ولا أية خسارة تنشأ عن أي استثمار بناء على توصية أو توقعات أو معلومات أخرى يقدمها موظف في فكسرو أو طرف ثالث أو غير ذلك. لم يتم إعداد هذه المواد وفقا للمتطلبات القانونية التي تعزز استقلالية بحوث الاستثمار ولا تخضع لأي حظر على التعامل قبل نشر بحوث الاستثمار. جميع التعبيرات عن الرأي عرضة للتغيير دون إشعار. أي آراء قد تكون شخصية للمؤلف وربما لا تعكس آراء فكسرو. ولا يجوز استنساخ هذه الرسالة أو توزيعها دون إذن مسبق.


تحذير المخاطر: عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. الأداء السابق لعقود الفروقات ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. معظم عقود الفروقات ليس لها تاريخ استحقاق محدد. وبالتالي، فإن موقع كفد ينضج في التاريخ الذي تختاره لإغلاق موضع مفتوح موجود. طلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر الكامل لدى فكسرو.


فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (ترخيص رقم 078/07)، ويخولها مجلس الخدمات المالية (فسب) (ترخيص رقم 45052). وفيما يتعلق بتصريح فسبرو، تقدم فكسرو خدمات التنفيذ أمد يدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار فكسرو. لا يتم تداول هذه المعاملات في البورصة. وبالإضافة إلى ذلك، لا يتم تنظيم عقد الفروقات (كفدس) مع فكسرو بموجب قانون فيس ولا يتم تقديم خدمات الوساطة.


فكسرو فينانسيال سيرفيسز ليميتد و فكسرو أوك ليميتد لا تقدمان عقود الفروقات للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية إيران الإسلامية وكندا.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


التجارة في الأسواق العالمية:


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


تداول الفوركس على مدار الساعة، خمسة أيام في الأسبوع العقود مقابل الفروقات الصغيرة بدون عمولة من 8p لكل نقطة: UK100، US30، GER30 ابدأ صغير: تداول الآن مع وجنيه، 50 حساب مصغر.


لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.


ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.


التجارة مع فقط و جنيه؛ 50.


حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.


افتح حسابا.


الخالية من الضرائب الرهان انتشار.


الخالية من الضرائب بيت الرهان MT4 وحسابات محطة التداول متاحة لسكان المملكة المتحدة وأيرلندا.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أوسد / تشف.


GER30 NAS100 SPX500 UK100.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


الحصول على الوصول الظاهري خادم خاص (فس) مع حساب MT4 الخاص بك. تحميل وتخصيص مئات من المستشارين الخبراء مسبقة البناء. الاستفادة من المبرمجين لدينا الخبراء لأتمتة الاستراتيجية الخاصة بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


دليلك من خلال السوق.


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أدلة التداول.


إتقان أساسيات مع أدلة التداول مثل سمات التجار الناجحة.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: رائد الرهان انتشار، كفد ومزود الفوركس.


في جميع أنحاء العالم، مكاتب فكسم توفر الرهان انتشار، الفوركس وخدمات تداول العقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


2 النحاس، إسب 35 و بوند جميعا الحد الأدنى من المسافات وقف.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.


انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


فوركس.


تداول العملات في أكبر سوق في العالم مع أكثر من 5 تريليون دولار في حجم التداول اليومي.


ما هو الفوركس؟


تبادل رأيك في ارتفاع وانخفاض العملات العالمية، 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع.


العملة التجارية.


لماذا تداول الفوركس مع فكسم؟


اكتشاف لدينا خدمة العملاء الحائز على جائزة مع بعض من أدنى فروق في هذه الصناعة.


أزواج العملات.


الوصول إلى أعلى أزواج العملات، بما في ذلك ور / أوسد، الزوج الأكثر تداولا في العالم.


تجارة التفاصيل.


الحصول على معلومات الحاجة إلى معرفة على منتج الفوركس لدينا، بما في ذلك التمديد، انتهاء وأكثر من ذلك.


الفوركس التسعير.


ما هي تكلفة تداول العملات الأجنبية؟ تعلم كيفية تحديد التكاليف الخاصة بك للعملة التجارية.


المزيد من الموارد.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


هل تدفع الضرائب على مكاسب تداول العملات الأجنبية؟


دفع الضرائب هو في الحقيقة آخر شيء يجب على تاجر صرف العملات الأجنبية الجديد أن يهتم به، ولكنه بالتأكيد مسألة خطيرة لأي تاجر مربح. إن التعامل الصحيح مع ضرائب المرء ليس أخلاقيا فحسب، بل سيساعد على تجنب المشاكل والنفقات غير الضرورية في المستقبل. أنا لست مستشارا ضريبيا معتمدا، والهدف من هذا المنصب هو عدم شرح تفاصيل دفع الضرائب على أرباح الفوركس. هذا المنصب هو مجرد مزيج من نظرة عامة قصيرة من بعض وسائط الضرائب الموجودة في هذه الصناعة واستطلاع للرأي لتبادل المعلومات عن وضعهم.


بعض البلدان، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة لا تقدم خيارا للاقتطاع الضريبي من قبل وسطاء الفوركس. وفي الوقت نفسه، فإن العديد من الدول الأوروبية (مثل ألمانيا وإيطاليا وروسيا) تجعل من السهل على التجار دفع مستحقاتهم عن طريق تعيين مركز الوكالة المالية لشركة الوساطة. وفي أغلبية البلدان المتقدمة النمو، تخضع ضريبة العملات لمعدلات الأرباح الرأسمالية، بينما تطبق البقية ضريبة دخل شخصية عادية على هذه الأرباح.


ويوجد لدى التجار الأمريكيين نظامان تحت تصرفهما: 1256 عقدا و 988 عقدا. الأول هو الخيار الافتراضي للتداول في العقود الآجلة / الخيارات (التي تخضع للضريبة على المدى الطويل بنسبة 60٪ و 40٪ من الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل). وهذا الأخير هو الافتراضي لتداول الفوركس الفوركس. يمكنك اختيار أي من الخيارين ولكن يجب أن تقرر قبل بدء السنة التجارية. 1256 يقدم معدل أقل (23٪ مقابل 35٪) ولكن لديه حد للحماية من الخسائر (3000 $). 988 لديه معدل ضريبة أعلى (35٪) ولكن لا يوجد حد على استخدام الخسائر الخاصة بك للحد من الضرائب المستحقة.


المملكة المتحدة وايرلندا توفر فرصة لتجار الفوركس لكسب الأرباح الخالية من الضرائب & # 8212؛ انتشار الرهان. وما لم يكن ذلك هو المصدر الرئيسي للدخل الفردي، يعتبر رهان المواليد مقامرة في تلك البلدان ولا يخضع للضريبة على الإطلاق.


إن وضعي مشابه لما هو طبيعي في معظم البلدان الأوروبية. إذا كنت على التجارة مع وسيط مقرها في بلدي، فإنه سيتم حجب الضرائب بلدي. وبينما أتعامل مع الوسطاء الأجانب، يتعين علي دفع الضرائب بنفسي. المعدل هو نفسه كما هو الحال على الدخل الآخر وأنا أدفع فقط لما انسحب من حساب الوسيط إلى البنك الذي أتعامل معه. وماذا عنك أنت؟


إذا كنت ترغب في مشاركة أفكارك حول دفع الضرائب على أرباح تداول العملات الأجنبية، يرجى استخدام نموذج التعليق أدناه ليقول لنا المزيد.


أوك قوانين الضرائب على الفوركس.


أوك قوانين الضرائب على الفوركس.


هذه مناقشة حول قوانين الضرائب في المملكة المتحدة على الفوركس ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ هل تداول الفوركس يخضع لضريبة الدخل / ضريبة الدخل في المملكة المتحدة؟ إم لا سباندبتينغ. لا يبدو أن كثيرا على.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


& كوت؛ اسمحوا لي أن أصدر والسيطرة على أموال الأمة وأنا لا يهمني من يكتب القوانين. & كوت؛ ماير أمشيل روتشيلد.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


أنا طالب هولندي مقيم في المملكة المتحدة. ما زلت أحمل جواز السفر الهولندي، ولكن معظمهم يعيشون في المملكة المتحدة (10 على الأقل من أصل 12 شهرا). وسوف أبدأ في تداول العملات الأجنبية في مكان ما هذا الصيف. كنت أتساءل ما إذا كان أو لم يكن من مصلحة للطالب لتسجيل تاجر لحسابهم الخاص؟ أو يجب أن انتظر حتى أكون لا يقل عن 10،000 جنيه وأكثر؟

No comments:

Post a Comment