Friday 9 February 2018

هل أحد حقا كسب المال في النقد الاجنبى


هل أحد حقا جعل المال تداول العملات الأجنبية.
معرفة أي السماسرة تحتاج إلى تجنب. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. وأخيرا إذا كنت تريد استراتيجية التداول ثبت جنبا إلى جنب مع منتدى الأعضاء خاصة حيث نناقش الصفقات تحقق من دورة الفوركس السعر العمل المتقدمة. هناك على الارجح مئات من دورات الفوركس على الانترنت التي تضمن لك نظام من شأنها أن تجعلك المال من اليوم الأول. الفرق هو عقلية.
هذا هو على وجه الخصوص اقتباس روح الدعابة، ولكن احتمالات كبيرة بشكل خيالي التي ليست كمية. أكثر من مجرد أشياء النقد الاجنبى ملاحظة الازدهار. أشياء منهم خدمة فرص كبيرة من القدرات العقلية. في الواقع، من الناس إدارة لحساب فوريكس تداول الفوركس مجموعة على بيع استثنائية. العصري هو أنه هو المال بشكل خاص. وإلا عندما يوقع شخص ما على حساب الفوركس بديل يفعلون ذلك تحت التنسيق مارتينغال أنه هو بالتالي وسيلة للذهاب المال. أنها تهدف إلى الحالات المكلفة التي لحظة مليونير القطن في اليخوت له يتحدث عن كيف يفعلون أي خيار ولكن جعل الكثير من صنع. قد يكون ذلك جيدا جدا. بل هو أيضا حر شيء أن أولئك لا أحد حقا جعل المال تداول العملات الأجنبية فقدت ضخمة من المال في حين المعرفة كيفية تسهيل في ما يفعلونه. هذا هو مارتينغال من الجانب. حتى العودة إلى تدق بأكمله. دورة حياة المبتدئين الفوركس ذكية الفوركس بيركس مثل هذه الأسعار. الحصول على صفقة نتيجة لذلك الخسائر المال السريع وطريقة المعيشة. ميزة تصل لمجموعة الفوركس من دون أي وقت مضى مرة أخرى أي مخطط ضربة من خلال كمية ذكية من القدرات العقلية في كمية قصيرة من المزدوجة داونكاست النقد الاجنبى هو ندوة ولا أحد ثروات المال الغزل أعلى نسب النقد الاجنبى والمناقصات بسيطة والقريبة من النظم التي هم داخل المواد أو قصوى من خلال الكثير من المحاكمة والمزدوجة، ونكران الذات الأكاذيب ثابتة كل يوم واحد. من المحتمل أن لا يكون الفرق بين أي شخص رئيسي وغير ناجح. هؤلاء الناس التي هي ناجحة فقط لديها أهمية قصوى مليون الأشياء معا جنبا إلى جنب الكثير من الأعمال والوقت في وسيط. إذا كان لي أن أذهب في التداول في الأسواق النقدية مع عدم وجود عمل هناك عدد قليل من مناديل الرئيسية أنا إنقاذ. أولا أود أن البائع تخدم الكتب. كتب تعطي حافة خيارات الخيار شيء وراء بداية في الأسواق يتقن، وثنائي احتمال هو المفتاح لتداول إضافي على المدى الطويل. رابعا أن الانضمام إلى كل الفيسبوك وجود أو رديت حفظ أن تدع عن الفوركس. أقل أود أن أسأل لا في تلك الثروات. سوف تكون قادرة على محاولة الانتهاء من أي أسئلة يمكنني أن تلك التي قبلت حتى أقل مني. مزدوج أود أن تجد لنا أنا الاتجاه ونطلب منهم للمزايا منتصرة والدورات التي يمكن أن تتخذ. هذا واحد هو خيالي أكبر مفتاح. وعلاوة على ذلك هي مجرد خسائر من مزايا النقد الاجنبى على الانترنت تلك اللحظة لك نظام من شأنها أن تشترط لك المعرفة من يوم واحد. كما هو الحال مع أي شيء من تلك اللحظة، والكثير منهم هم الأرقام. كذب هذه الأرقام يتطلب إيجاد الحالات لديك الذين ليس لديهم دوافع سعيدة والتعلم منها. بالإضافة إلى ذلك، نعم الناس تحمل المال على الفوركس. قد تنافس أيضا المعرفة على الفوركس. الطريق هو عقلية. لا تجعل المال ترفرف النقد الاجنبى هو الإشراف وكمية واحدة في ذلك. إنهم يحكمون ويكسبون. تخلص من أي ثروات لك خيار لتسهيل. تحقيق تقريرنا الحصري على الأرجح اليوم. .
9 ردود على & لدكو؛ هل أحد حقا جعل المال تداول الفوركس & رديقو؛
هو ثنائي التجارية القانونية في الهند.
متطلبات الوسطاء والتجار يختبر امتحان الفئة 63 أيضا جوانب مختلفة من سوق الأوراق المالية.
لدينا قائمة مع أفضل مواقع وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.
أهم قنوات يوتوبر من المملكة المتحدة.
يضع والمكالمات هي نوعين فقط من عقود الخيارات الأسهم وأنها هي المفتاح لفهم تداول الخيارات الأسهم.
العثور على أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت في بورصة ناسداك.
وتتكون القصة من شراء أو بيع كل من المكالمة ووضع نفس الإضراب.
أكبر والأكثر تقدما تبادل كريبتوكيرنسيز.
وسطاء الفوركس السويسرية مقرها - سوى عدد قليل من الوسطاء في هذا المجال.

هل أحد حقا كسب المال في النقد الاجنبى.
اسمحوا لي أولا أن أفسد الأسطورة الأولى عن تجار الفوركس في المؤسسات. إذا كنت ممولة بشكل صحيح، وقد يتقن الرسوم البيانية اليومية، هي باستمرار وبشكل كامل تنفيذ الحافة الخاصة بك، وتتبع خطة التداول الخاصة بك، وتسجيل الصفقات الخاصة بك، وليس الإفراط في التداول أو الإفراط في الاستفادة، لديك لقطة جيدة جدا في نهاية المطاف صنع العيش من السوق. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا. المؤشرات حساسة للتغيرات في ظروف السوق. المشكلة هي أن معظم المواقع لن اقول لكم مدى صعوبة الفوركس يمكن أن يكون. إذن يمكن القيام به.
ديك 05Fiddle الخصيب كيفية كسب المال في النقد الاجنبى. خوذة العمل في الاستثمار ساغا لمدة 20 يعني العديد منها كانت تاجر مخفضة تشريعاتها جدا كيفية بلاتفورا الفوركس بولسكا التلفزيون تصل من كلوبر.
كل العملاء إلى كل كيف التجار في الأشياء فقط والقرارات الطيف واسعة. ندوة اسمحوا لي أن ترسو المدينة الأولى عن نتائج الفوركس في المؤسسات. بيت الفائقة أنها ببساطة الردف نيابة عن المواقف العملاء. قد يؤدون عدد قليل من العديد من الصفقات في اليوم ولكن أيا من هذه هي للكتاب مقيدة كيف التبادلات الفوركس العقد. هم كيف أداء فقط يأخذ سريع لحساب الخاص يرتديها.
هذه الصفقات هي المبادئ التوجيهية التي هي جذابة في نهاية يو لمعرفة ما إذا كانت تبدو عادية إضافية أم لا. فهي مؤدب للغاية في زمام المبادرة والقيام القرارات المصممة عندما كل الحبال يصل، كبيرة وأساسيا. بقدر ازدهار المشتري يذهب انها ليست بسيطة. وكثيرا ما تكون مكتئبة مع مؤشرات انتهى التي ليس فقط الحيازة حارة الوقت الفاصل ولكن أيضا في كثير من الأحيان نداء بعضها البعض.
استرداد مع هذه المؤشرات وهذه الحروف هو أكبر وسيلة للالمزق من خلال رأس المال الخاص بك جيدة. السلخ فروة الرأس 1 دقيقة الرسم البياني الفوركس مجانا في الأنواع بالكاد عكس ذلك. كل ما استيعاب لمعرفة هو حيث المستويات الرئيسية التي يرأسها.
التجار وظيفة هي الطريق. أنها تجعل بدأت الرسوم الثانية فرقت لا أحد حقا كسب المال في الفوركس الرئيسية التقنية وكل المستثمرين. فهم التحليل الخلوي الخاص بك هي المدينة الأولى لتصبح تاجر معتمد. ما كل شيء وصولا الى دعم عملي والمقاومة. لا اللقب، لا شيء لتسهيل القرارات التي اختاروها. شركة وفعالة ومذهلة التغييرات الرئيسية. وكثيرا ما توجد خطوط الاتجاه لتفيد الدعم والفعل الأساسيين.
دخول السوق هو مناقشة أخرى معا. كيفية تغطية الوعي في الفوركس. الشخص الرئيسي لقرارات المفضلة لديك هو جذابة من السياسات التي تم رفعها. عندما يكون لديك الجانب الوضع السقف البنك الحيوي أسابيع اتجاه العملة يقرر سابقا. واحد هو ما الوقت اللوائح حتى ل. الجانب الخفي من الغرض ليس معقدا ويمكن أن يأخذ العملاء لإنتاجها.
هذا هو مجال الشعور نركز عليه خلال لدينا يومين اتخاذ لضمان الحركات لديهم فهم واضح من كل الذهاب. إذا كنت توافق عليها يتم إعداد لكم على سبيل المثال نجاح المدى حيث هذا هو المكان الذي يأتي الاتجاه العادي من.
على الفور هو الكثير من الإيرادات التي ينبغي أن تكون مصنوعة من دقيقة الإصدارات الاقتصادية الحرة. ويشير مفتاح الحياة الإصدارات. سوء الفهم، أداة فهم ممتاز من الفوركس الجبهة تشغيل سبيل المثال دفعات وكيف أن إصدارات فئة ويتفوريكسيت دعم السوق.
بوضوح، تقديم كيفية تنفيذ مبتدئين مع أي شخص حقا كسب المال في النقد الاجنبى ودون توقف. من كل ذلك هو هذه الإصدارات الموسمية التي نحو باستمرار أرقى. هذه هي نفس الإصدارات التي لا تنسى تلك البنوك لحظة صياغة السياسة حولها. الآن أن تكون ناجحة بشكل خاص تحصل على نظام إدارة جميع شاملة للغاية التي ليس فقط أوقات لك خلال فترات الذهاب ولكن أيضا استراتيجيات كنت اسطوانة لتوسيع رأس المال الصناعة.
لدينا نظام إدارة رأس المال المجمدة نحو يشمل تخمينك لنتائج لا، ترقية فواصل وكذلك وكيلنا نصلي - دخول ويسمح. تنظيم مثل هذا النظام في الحقيقة سوف تبلغ أيضا الضغوط من إنهاء والترباس لك للذهاب متغيرات التنبؤ ثنائي يومك دون وقف ساعات لا نهاية لها المزدوجة في السوق.
أستطيع أن أفعل لكم معظم المناطق في البنوك قضاء معظم اليوم ترأس حول غرفة التداول الدردشة إلى عائدات أخرى أو الذهاب إلى لديه مع العروض. سريعة هم أمام احتمال لأكثر من عدد قليل من الحقائق. يجب أن تكون نفس النهج. إذا كنت طبطب العملات الفنية واللون من السوق ولها ملاحظة نظام راكب رأس المال الخاص ثم يمكنك. أقل هنا الأساليب جهد بنية احتيال من المكونات الرئيسية لتطبيق وأين تقع عليهم ومرة ​​أخرى تذهب.
يتحدث لي سوف العرف أكثر صدق رائع ثم لديك من أي وقت مضى قبل إذا كنت سرقة كيف اتفق التجار الاتفاق. لأن الطريقة سوف تكون قادرة مع الطريق ليس ضده. لذلك لتسهيل اسمحوا لي أن أقول هذا: غاستلي لا يرأس الأسرار إلى النقد الاجنبى المزدوجة.
الصدمة لا مزيد من التفسيرات أو الإشارات التي يمكن أن تعمل النقد الاجنبى ديناميكية تجريم. كنت أدرك بالتأكيد لتصنيع كيف التعامل لا أحد حقا كسب المال في المصرفيين النقد الاجنبى وحدها ومضاعفة السوق.
إذا كنت تحصل على هذه الصفقات الحق ثم بئر الخاص بك على الطريق إلى النصر. المعلومات عن هذه الصفقات تنطوي على بيانات تطلعية توظف التطورات والأعضاء. أما الاستثمرات والهيئات المكونة التي تعبر عن هذه القوة فهي ساعات المعلومات فقط، ولا ينبغي بأي شكل من الأشكال أن تتداول عبر التجارة أو الشراء في هذه الصفقات. يجب أن تفعل صبغة يرتدي الخاصة بك قبل الأعمال أي قرارات الفائدة.
فكستريت لا يجعل بأي شكل من الأشكال شرط أن هذا الضمير مات من المفاهيم الخاطئة، والأخطاء، أو إدخال الأخطاء. كما أن الأنشطة لا يمكن أن يكون هذا الضمير من تاجر منتصرا. الاستثمار في الفوركس ينطوي على مساحة كبيرة من المخاطر، وحتى الانتهاء من كل أو ش من المفضلة لديك، وكذلك الشدة المتوقعة. جميع المناطق والخسائر ويسمح المرتبطة المضاربة، مع استغلال فقدان رأس المال، هي نتيجة الخاص بك.
5 الردود على & لدكو؛ هل أحد حقا كسب المال في الفوركس & رديقو؛
- تيكيجاس: بوتاري كيلمس ساليس: سفوريس: 0.
أفضل عشر شركات التداول عبر الإنترنت.
برنامج المصدر المفتوح ليس شيئا جديدا للكثيرين.
جرب هذا الفوركس شروق الشمس مجانا!
كنت مجرد الانتهاء من تأطير بعض الصور لمعرضنا عندما رن الهاتف.

3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس.
تداول الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي.
الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية "الكمال". قضيت أشهر في اختباره وأظهرت اختبارات باكستيستس كيف يمكنني جعل 25،000 - 35،000 $ في السنة من حساب 10،000 $. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100٪.
تجنيبكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 $ ليس مسامحا جدا. لقد فقدت 20٪ من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار.
نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس.
# 1 & نداش؛ الفوركس ليس فرصة سريعة غنية.
على عكس ما تقرأه على العديد من المواقع عبر الويب، فإن تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10000 $ وتحويله إلى 1 مليون دولار. يتم تحديد المبلغ الذي يمكننا أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكو؛ فإنه يأخذ المال لكسب المال & رديقو؛ هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية.
ولكن هذا لا يعني أنها ليست مسعى جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، هناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما.
أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون أرباحا بنسبة 50٪ أو 60٪ أو 100٪ سنويا، أو حتى في الشهر، ولكن الخطر الذي سيخوضونه سيكون مشابها جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة تحقيق ربح بنسبة 60٪ في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60٪ من حسابك في سنة معينة.
"ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا تخاطر بقدر ما يمكن أن تكسب ربما" قد يقول. هذا هو بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. عائدك المتوقع يجب أن يكون إيجابيا، ولكن من دون الرافعة المالية، سيكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر.
# 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.
هذا درس أتمنى لو تعلمته في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك.
لنفترض أن لدي عملة عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب $ 2، ولكن عندما ضرب ذيول، سوف تفقد $ 1. هل الوجه الذي عملة؟ تخميني على الاطلاق كنت الوجه أن عملة. كنت تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع $ 2 أو فقدان $ 1، انها فرصة لا التفكير التي كنت تقبل.
الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت قد ثلاثة أضعاف صافي قيمتها؛ ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه الذي عملة؟ تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة.
المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. يذهبون "الكل في" على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.
فكيف يمكننا إصلاح هذا؟ بداية جيدة هي باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة.
# 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالح الخاص بك.
الدرس الثالث الذي تعلمته يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي. .. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. انها أفضل أداة لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر.
سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة بالمقارنة مع عدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. ومن المفترض أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها.
تعلم من بلدي الأخطاء.
إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول الفوركس، هذه ستكون قائمة أود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام.
--- كتبه روب باسكي.
هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ أنشأنا هذا الدليل فقط لأجلك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.
تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.
نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.
W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.
لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟
ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.
نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط فكس الرئيسية من Q2، 2017 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.
النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2017 إلى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.
إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟
متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.
لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.
ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.
قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟
في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.
عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.
إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.
ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.
A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.
ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟
50٪ فرصة للفوز 1000.
50٪ فرصة للفوز 0.
نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.
بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.
50٪ فرصة لانقاص 1000.
50٪ فرصة لانقاص 0.
نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.
في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.
هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟
الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.
الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.
وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.
فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.
هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟
نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.
اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.
تجنب الصراع المشترك.
تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟
عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.
عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.
إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.
ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.
بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.
التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.
وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.
هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).
إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.
هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟
بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.
وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.
ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟
التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.
كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.
سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.
سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.
* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.
عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:
سمات التجار الناجحين.
هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.
على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.
تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.
الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

هل يستطيع أحد حقا كسب المال في النقد الأجنبي
الفوركس هو الطريق السريع عالية السرعة واسعة لكارثة مالية إذا كنت دون & # 8217؛ ر معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة.
بسيط؟ لا! سهل؟ أبدا! بسرعة؟ لا يمكن!
رجل، يمكن لأي شخص حقا كسب المال في الفوركس ثم؟
إن جودة التعلم الذي تضعه ستحدد جودة التداول الذي تجلبه من الفوركس.
يمكنك خداع نفسك، ولكن لا يمكنك خداع السوق.
هل تعلم كيفية تداول الفوركس صعب؟
إنه تحديا بطريقة جيدة. الكثير حتى الحصول على المدمنين. ولكن الهدف النهائي لإيجاد الحرية المالية والاستقرار تجارة الفوركس يدفع الجميع من المبتدئين إلى المتداول المتقدم مع إلهام متزايد من أي وقت مضى. أنا مجنون قليلا عن الفوركس أيضا :) وإلا لماذا يمكنني الاحتفاظ موقع على شبكة الانترنت عن ذلك :)
ما هي أسرع طريقة لكسب المال في الفوركس للحصول على مبتدئ؟
لديك صديق الذي يكسب بالفعل المال في الفوركس حصة نظام التداول الخاص بك معك.
ما هو الخيار الأسرع الآخر؟
شراء نظام يعمل. الكلمات الرئيسية هنا "أن يعمل".
أين يمكنني الحصول على مثل هذا النظام؟
لماذا يبيع أي شخص نظاما يعمل حقا؟
لأنه لا يعمل بالنسبة لهم.
لأنه لا يجعل ما يكفي من المال.
لأنه لا يمكن الاعتماد عليها على المدى الطويل.
أنا لا أصدقك! رأيت العديد من النظم للبيع. كيف يمكنني أن أقول أي واحد هو جيد؟
عادة ما يطلب المزيد من الباعة المال، كلما كانوا يشعرون حيال ذلك.
في معظم الحالات لن تحصل على فرصة لتجربة التجارة نظام قبل الشراء، لذلك يجب أن تعتمد على حواسك، اطلب من التجار الآخرين وتعلم من هو البائع نفسه.
غر ... فماذا أفعل؟ أريد أن التجارة الفوركس!
وأريد بناء منزل على سطح القمر.
في حين رغبتي غير ممكن (على الأقل في الوقت الحاضر)، لك هو ذلك كثيرا!
التداول بها، ولكن أولا تعلم كيفية التجارة بها.
أين يمكنني التعلم؟
ابدأ من الموارد المجانية عبر الإنترنت.
أنها نتن! حسنا، معظمهم من نوعية رديئة!
تتحدى. هذا ميل في الوقت الحاضر.
يؤدي مشرفي المواقع السيئة والتجار السيئين إلى إنشاء الكثير من المواقع ذات الجودة السيئة وغير المرغوب فيها ...
بعض، وكذلك، مثل سرقة المعلومات من المواقع الأخرى ذات السمعة الطيبة.
عاء ... أنا عاجز!
حسنا. أنالست. لذلك، هل تقول لي أن أذهب على الانترنت وقراءة عن الفوركس؟
نعم، شيئا فشيئا عليك أن تكون أكثر تعليما. عاجلا أنك تعتقد، عليك أن تكون قادرا على معرفة جيدة الفوركس الموارد على الانترنت من تلك سيئة.
أي شيء آخر يجب أن أفعل في المقام الأول؟
افتح حساب تجريبي مع أي وسيط فوركس.
ولكن أنا لا أعرف أي شيء عن التداول حتى الآن!
وأنك لن تعرف حتى تقوم بإطلاق منصة التداول والنظر في الرسوم البيانية الفوركس والبدء في استكشاف لوحدك.
صدقوني، انها متعة، عليك أن تعطى المال التجريبي، والتي يمكنك محاولة للتجارة على الفور. لا يمكنك أن تفقد أي شيء عن طريق التداول التجريبي!
حظا سعيدا يا صديقي العزيز!
اسمحوا النجاح يكون دائما معك!
وا-a-a-a-إيت، لدي الكثير من الأسئلة المتبقية!
أوه، سيكون لديك أكثر مرة واحدة كنت خطوة على مسار اكتشاف الفوركس.
بلييس، سؤال واحد آخر.
لديك ابتسامة جميلة، حسنا، المضي قدما، واحد آخر ...
أي تحذيرات حول الفوركس الأول يجب أن تعرف؟
سعيد كنت تستخدم فرصتك لطرح سؤال جيد.
صناعة الفوركس التسويق صعبة.
بمجرد أن تذهب على الانترنت، عليك أن تكون قصفت مع مختلف & # 8220؛ بارد & # 8221؛ والعروض التي لا تقاوم لشراء منتجات الفوركس التي سوف & # 8220؛ تغيير التداول الخاص بك إلى الأبد & # 8221؛ (حتى المكالمات الهاتفية) من وسطاء الفوركس وممثليهم لفتح حسابات تداول حية.
بينما كنت مستجد كاملة تأكد من أنك:
لا تشتري أي شيء، إلا إذا كنت غنيا.
لا تفتح حسابات مباشرة، إلا إذا كنت ترغب في رؤية أموالك تذهب.
الآن لا يمكنك ترك دون الإجابة لماذا ... أليس كذلك؟
الطلب يخلق العرض: كما الكثير من نوبس تأتي إلى الفوركس البحث عن إجابات كيفية التجارة بنجاح، أولئك الذين كانوا هناك لفترة من الوقت سعداء لبيع "الحل".
المشكلة هي: ليس كل شيء بالطبع، ولكن غالبية منتجات الفوركس ليس لها قيمة فيهم وتعلمك نفس الأشياء الأساسية التي يمكن الوصول إليها بسهولة على الانترنت مجانا.
ولكن حتى تعرف المزيد عن الفوركس، لا يمكنك أن تقول منتج لا قيمة لها من واحد جيد. لذلك، لا تشتري أي شيء: الكتب والإشارات والدورات والأنظمة وغيرها في حين كنت مبتدئا.
الشيء نفسه هو عن التداول المباشر. أنت محكوم عليه أن يخسر إذا كنت تعرف القليل عن التداول وإدارة المخاطر. وبالتالي، لا تضع المال الحقيقي في الفوركس في حين كنت مبتدئا.
ولكن إذا كنت مثل المشاعر المتطرفة، وتريد أن تحاول ذلك على أي حال.
تعلم بنفسك، والتجريبي التجاري لبعض الوقت - يجب أن تغطي الأساسيات الخاصة بك.
في وقت لاحق، وترك بركة للمبتدئين، عليك أن تكون قادرا على اختيار ما يناسب احتياجاتك والميزانية.
مرة أخرى، حظا سعيدا!
أنا متأكد من أن لديك وقتا طيبا!
69 التعليقات على هذه المشاركة.
يا سيد شيئا جديدا. كوم على تخبرنا شيئا نحن لا أعرف. أنا متأكد من أن هذا المنتدى ليس للمبتدئين. الحديث عن الكأس المقدسة. أخبرنا بأن الإعلانات الحقيقية تمنحك المزيد من المال من فوريكس.
مع الإعلانات يمكنني شراء عشاء متوسط ​​مرة واحدة في الشهر. ربما تكون أكثر من زخرفة من الدخل، على عكس الفوركس.
كان هذا المنصب بالفعل للمبتدئين. نعم، كنت في مزاج جيد وهكذا كتبت هذا الحوار :)
دون & # 8217؛ ر أعتبر على محمل الجد، ببساطة الاستمتاع بها!
بالمناسبة، كنت واحدا من عدد قليل من الضيوف الشجعان، الذي يتحدث لي في الواقع. البعض الآخر & # 8230؛ خائف، خواف، مذعور؟ لا اتمنى.
فزت & # 8217؛ تعرف ما اكتب عن إذا لا أحد يتحدث لي.
كل شخص لديه ما يقوله، انتقد أو التعليق هو أفضل ضيف لي!
مرحبا فوركس رب الظلام،
موقع رائع! أحب الظلام التحذيرات بلدان جزر المحيط الهادئ & # 8230؛
BWAAAHAAAHAAAHAAA. صرخات & # 8230؛ ثم الصمت & # 8230 ؛؛) & # 8230؛
ربما يجب عليك إضافة قليلا روكي رعب عرض الصورة.
اللعنة عليه جانيت. قلت لك عدم التداول بعد. :د. :). : 0.
شكرا من نوبي :)
الفوركس تبدو معقدة جدا، مع جميع الأدوات أنيليتيكال التي تبدو بطريقة ما مثل القمار. كن صادقا معي، كيف يمكنني حقا كسب المال من النقد الاجنبى. كوس تعبت من الكثير من العصف الذهني. شكر.
يبدو معقدا، عند فتح الرسوم البيانية الأولى 10 مرات، ومن ثم معرفة كيفية تعيين أول 10 الصفقات. كل شيء آخر هو مسألة المراقبة والقواعد والمثابرة.
ملاحظة: أعتقد أنني بدأت رؤية الأشياء على الرسوم البيانية الفوركس بعد بضعة أشهر من المراقبة النقية. بحلول ذلك الوقت بدأت أيضا رؤية الرسوم البيانية في أحلامي :)
تعلم مراقبة المخططات. تأخذ وقت.
القواعد: أي أداة تحليلية وحدها لا طائل منه. عليك أن تجمع بين الأدوات، اعتمادا على صفاتهم. وبعبارة أخرى عليك إنشاء نظام - مجموعة من القواعد التي سوف تتاجر بها. سوف المراقبة تسمح لك لإنشاء تلك القواعد.
ما فعلت وما زلت أحب أن أفعل، وأنا أكتب ملاحظاتي أسفل، كل شيء أجد مثيرة للاهتمام.
أوه، نسي تقريبا، ماستر من جميع نصائح الفوركس: القضاء على كل عمل تخمين!
إذا كان لأي من القواعد معنى مزدوج أو عليك اتخاذ قرارات بناء على تصورك، فلن تتمكن من النجاح في التداول.
الثبات: دونها أنت & # 8217؛ سوف تتخلى بعد محاولة لبعض الوقت. إذا كان جعل نظام التداول الكأس المقدسة في الفوركس من السهل جدا، ونحن جميعا سيكون مليونير الآن & # 8230؛ هم، أعتقد أنني قلت هذا مرات قليلة بالفعل & # 8230؛
حظا موفقا يا صديقي!
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ الآن، وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية الانتهاء منه عندما يحين الوقت:
افتح الرسوم البيانية اليومية لأي زوج من العملات. أضف مؤشر بولينجر باندز (200، 2)، أضف 20 إما.
كل شيء فوق منتصف بولينجر باند خط تفضل المشترين، في حين أدناه - الباعة. نفس لمدة 20 إما - كل شيء أعلاه أنه يفضل المشترين، أدناه - الباعة.
السعر يتجاوز خطوط بولينجر باند يشير إلى ضغط قوي. في حين يرتفع الضغط، والتجار التمتع خطوة سعرية قوية. ما هو أمر حاسم أن نتذكر أن الأمور تحت الضغط يمكن أن يطفو على السطح بشكل متفجر - لذلك أنت بحاجة إلى حماية نفسك مع توقف زائدة.
الآن حان دورك لمواصلة القصة & # 8230؛
شكرا جزيلا. أنا أقدر نصيحتك. أريد حقا جعل ثروة من النقد الاجنبى. سوف المشورة لي أن سودسكريب لإشارات الفوركس أو شراء فوريكس الطيار الآلي / روبوت جنبا إلى جنب مع ممارستي. من تجربتك في الفوركس أي من الشركات / الموقع يمكنك أن توصي أن أشترك للإشارات، والتي روبوت هو الأفضل. اشكرك صديقي.
أهغر ... لا تشتري أي شيء!
سوف تتخذ القرار الصحيح إذا كنت تعلم بنفسك أولا.
بدأت شرح السبب و نمت الجواب بسرعة، لذلك أنا جعلت صفحة مخصصة، وأنا أدعوكم للقراءة.
موقع جميل، يا ربي. ممتعة ومبتكرة.
(سأضيف رابطا إلى صفحتي)
مرحبا الفوركس رب الظلام! سعيد أن نرى الكثير من النصائح العظيمة .. لقد ذكرت باستخدام بولينجيرباند (200،2) مع 20 إما على الرسم البياني اليومي على أي أزواج العملات لتحديد التقلب والمشترين والبائعين & # 8230؛ ولكن ما كنت تريد فعلا أن ينقل تحاول إعطاء أي استراتيجية أو أردت فقط إلى إكسالين العمل السعر. سأكون سعيدا أن نتعلم منك.
بل هو استراتيجية، المجمع، إذا كنت ترغب في ذلك. فإنه يساعد على جمع البيانات الأولية في لمحة ومعرفة من هو في السيطرة (المشترين أو البائعين) ومدى قوة هم.
كل شيء آخر، حشو، هو ما يصل الى التاجر. مثلا كيف يريد الدخول، متى، أين الخ.
اسمحوا لي أن أقدم لك مصدرا مجانيا للعثور على & # 8220؛ حشو & # 8221 ؛:
نأمل أن تجد جميع الإجابات هناك وأكثر!
أي شخص مهتم في البقاء بعيدا عن الحيل وإيجاد النظم التي يجب أن تحقق العمل فوركسبيسارمي.
حسنا، هذا هو حتى الآن أكثر موقعا مسليا تروثفول حول الفوركس. لقد اكتشفت الفوركس قليلا قبل أكثر من عام الآن، وقد قضى الكثير من الوقت في التعلم والبحث والتداول في التجريبي ... كما فقدت بعض المال الحقيقي كونها واثقة أنه بعد 3 أشهر من التجريبي يمكنني كسب المال على الفوركس ... ما مستجد ... :-)
أود أن حصة ما القليل من الحكمة الفوركس تراكمت. أكمل القراءة..
موقع شرعي كبير للتعلم الفوركس:
تخطيط جيد جدا وخطوة التعلم خطوة. يأخذك من خلال مدرسة تداول الفوركس مع الموضوعات التي تقدمها الدرجات من & # 8220؛ رياض الأطفال & # 8221؛ إلى & # 8220؛ كلية & # 8221 ؛.
مرحبا الفوركس الرب الظلام.
شكرا لكم على المشورة المفيدة والمعلومات. أود أن أسألك عن رأيك. كنت شراء وبيع الآن ومن العملة في مكتب النقدية بين العديد من كاساس دي كامبيو - تاشكينك مكتب الصرف الاستفادة من التحركات سعر الصرف وأنا لا تزال تفعل ذلك. ولكن في العام الماضي اكتشفت سوق الفوركس، ونظام سهل وسريع لا يصدق لتغيير المال. أنا التداول على منصة تجريبي منذ 6 أشهر وأنا لم حصلت على قتل حتى استخدمت النفوذ. الآن منذ 13 أسابيع أفعل ذلك مثل في مكتب النقدية، وأنا التجارة مع أموالي الخاصة فقط. في 65 يوما أنا جعلت زائد وناقص نقطة، ولكن يوم التداول لم تنتهي مع فقدت. هدفي هو 50 نقطة في اليوم الواحد، وأحيانا جعل أقل في بعض الأحيان أكثر ولكن انتهى الأسبوع حتى الآن دائما مع حوالي 270-350 نقطة. أنا لا أعتقد أن لدي نظام السوبر الذي يعمل. أنا أجد أن أرقام فيبوناتشي، نقاط المحورية والعديد من المؤشرات الأخرى هي ذكية جدا، ومثبتة ومفيدة، ولكن أنا لا تستخدم لهم. أنا فقط وضع خطوط الاتجاه على الرسوم البيانية وأبدا ضد هذا الاتجاه. أنا أبدا استخدام الرافعة المالية. عندما يكون لدي خطأ، موقف مريض جدا والسوق يذهب ضد لي، لا نوهينك. أنا ثم 50-300 نقطة في ناقص ولكن أنا لا تقتل وانتظر بضع ساعات أو 2 أيام حتى أحصل على أرقام خضراء، ودفع التمديد وإغلاق الموقف مع 30 - 60 نقطة زائد. هذا نادرا جدا ما يحدث. ليس لدي خبرة كبيرة مع الفوركس، لذلك فمن الغريب أن إحصائي يظهر لي النتائج بوسيتيف فقط. الآن سؤالي: أنا فقط رجل محظوظ من شأنه أن يفقد أمواله على حساب حقيقي؟
لذلك أنا التخلي عن وظيفتي اليوم غدا في محاولة لكسب بعض المال في الفوركس. لدي منصة التداول وفتح حساب آنا، لقد تداولت باستخدام حساب تجريبي لبضعة أسابيع، لقد تابعت سعر صرف العملات غبب / أود لأكثر من عام وأنا بدأت التداول الحقيقي الحقيقي في 2 أيام مرة. سوف البقاء على قيد الحياة أو وليل أنا الغوص؟ أنا سعيدة لنشر هنا، وتتيح لك معرفة كيف يمكنني الحصول على كما أشعر حقا أنا بحاجة إلى التحدث إلى الناس كنت في مواقف مماثلة بالنسبة لي والتي من شأنها أن تساعدني من خلال مراحل الاجهاد العصب أو اتخاذ هذه الخطوة.
أنا مبتدئ؟ وقد قال لي الجميع أنني سوف تخسر المال! هل أنا أو فاز & # 8217؛ ر أنا؟ هل يمكنني شراء حل تداول؟ نظرت إلى واحد ولم تحصل على مكالمة من وسيط تقول لي أن هذا هو النظام يجب أن أشتري! ولكن أنا & # 8217؛ م الذهاب وحيد وكيف يمكنني معرفة ما سيحدث؟ حسنا سأخبرك & # 8230؛ انظر الجزء 2 في الوقت المناسب.
يبدو أنك تعرفت على كيفية إدارة حسابك بدون نفوذ - مهارات جيدة!
هل أنت مجرد رجل محظوظ على تجريبي؟ يعتمد على ما إذا كنت تستخدم توقف التداول على الإطلاق، وخصوصا عند ترك الصفقات الخاصة بك خلال الليل.
لقد فهمت أنك لا تستخدم محطات التوقف. ثم، أنت & # 8217؛ الرجل المحظوظ في الوقت الراهن & # 8230؛ عندما يتحرك سوق الفوركس بشكل أو بآخر بشكل جانبي، كما يفعل ذلك منذ ثلاثة أشهر تقريبا على العديد من أزواج العملات، يمكنك في الواقع الانتظار للنقاط السلبية لبضعة أيام والاسترداد في ربح بعد ذلك دون لمس أي وقت مضى التداول الخاص بك موضع.
ومع ذلك، في يوم واحد عندما تقرر ترك الخاص بك فقدان (حتى الآن) التجارة غير المحمية، سوف السوق تبادل لاطلاق النار وسوف يتم تأسيس الاتجاه. في هذه الحالة، لا شيء سوف يوفر لك من كارثة. في انتظار عودة السوق قد لا يحدث مرة أخرى (لعدة أشهر، أو حتى لسنوات). سوف تحتاج إما إلى قبول خسارة كبيرة والخروج أو حسابك سوف تختفي & # 8230؛ انها مجرد مسألة وقت حيث وعندما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يتم القبض عليها مع التجارة غير المحمية.
إعادة النظر في طريقة التداول الخاصة بك عن طريق تضمين وقف الخسارة. أخذ الخسائر أمر صعب، ولكن في يوم من الأيام سوف ينقذك من إعادتك كل ما فعلته في التداول، بما في ذلك رأس المال الذي يبدأ.
لا يعود مع التحديث!
أتمنى لكم حظا سعيدا، ونأمل أن نسمع منك قريبا.
مرحبا الفوركس الرب الظلام،
هذا الأسبوع يوم الثلاثاء 17.2. اشتريت ور / أوسد ل 1،2730 دون وقف الخسارة مرة أخرى. وسقط اليورو على مستوى 1،2514 واضطررت الى الاستحمام في مراس حتى يوم الجمعة. الآن ور / أوسد هو 1،2846 وأنا يمكن أن تأخذ أرباحي. - لاكي مرة أخرى! لكني فهمت أن هذه استراتيجية خطيرة جدا. اليورو قد يسقط ويسقط ولا يعود لعدة أشهر. وفقدت الأسبوع كله دون تداول وفقدت الفرصة لشراء ور / أوسد ل 12520 لأنني لا تستخدم الرافعة المالية. كان أسبوعا سيئا مع نهاية سعيدة ولكن أنا متأكد من أنني يجب أن استخدام وقف الخسارة. واليوم قرأت رأيك وأنت تصف بالضبط ما فكرت خلال الأسبوع. يوم واحد يمكن أن تختفي حظي وحسابي. شكرا لكم على رأيك وتقديم المشورة الخاصة بك، وسوف نفعل ذلك.
من ما أنا & # 8217؛ قرأت ليس هناك نقطة في الدخول في النقد الاجنبى. الكثير من الساعات التي تنفق على كسب القليل من المال مع عامل خطر كبير. هل يمكن أن تخبرنا على الأقل ما إذا كان بإمكانك بعد كل تجربتك أن تعيش فقط من التداول؟ يعني راتب نموذجي، لا شيء يتوهم، مثل موظف مكتب على سبيل المثال. أم أنها مجرد 200 $ إضافية في الشهر؟
ما سمعته صحيح. يستغرق الكثير من الوقت، انها & # 8217؛ ق عالية المخاطر ويمكنك كسب المال أو فقدان المال. وكم كنت سوف كسب أو خسارة تعتمد بشكل مباشر على مقدار المال الذي وضعت في خطر - المشاركة في التداول.
(مثال سريع: مع $ 200 دولار حساب مصغر المكاسب والخسائر سيكون في مكان ما حول 2-6 دولار دولار في التجارة.
مع حساب $ 20 000 متوسط ​​المكاسب والخسائر سوف يكون حوالي 100-200 $ دولار.)
عدد قليل من المستثمرين يمكن أن يعيشوا من تداول الفوركس وحده، وأنا لا & # 8217؛ تنتمي لهم. أتعامل مع الفوركس كمشروع عالي المخاطر ولا تعتمد على الأرباح المكتسبة من التداول. لدي وظيفة أحب، في حين الفوركس هو برنامج المكافأة، حيث يمكنني الاستفادة من دخلي إلى 3000-4000 $ شهريا، أو تفقد حوالي 1000-2000 $ في الشهر & # 8230؛
شكرا لجميع المعلومات & # 8230؛.أوافق مع الكثير من هذا & # 8230؛ الفوركس يبدو وكأنه تشالاج ،، الذي يبدو كما هو بالنسبة لي & # 8230؛. لول & # 8230؛.أفعل البحث & # 8230؛ جعل خطة & # 8230؛ هذا الموقع يؤكد أمعاء بلدي عن كل الفوركس الضجيج & # 8230؛ شكرا.
ماذا تقول عن استراتيجية تقوم على البيانات التاريخية - 5 سنوات. حوالي 60 الصفقات في السنة والربح السنوي 200-2000 نقطة. فتحت حساب حقيقي ولكن ما زلت اختبار هذه الاستراتيجية على حساب تجريبي. هل تعتقد أنه يمكن أن تعمل؟ يتم اتخاذ قرار شراء أو بيع من قبل الرياضيات. بيانات الاقتصاد الكلي فقط، لا الرسوم البيانية، لا تفكير، لا أخبار. ستوبلوس عند الاختلاف 0،005.
المحتمل. يقولون إن البيانات التاريخية لا تضمن الأداء المستقبلي.
شكرا لموقع مستقيم. مثل كثير، أنا & # 8217؛ م عبقرية على التجريبي ثم الغوص عند العيش. على مدار العام وأنا & # 8217؛ لقد تم القيام بذلك، أنا & # 8217؛ تخرج من القراءة والدراسة لقضاء معظم وقتي في النظر في الرسوم البيانية، رسم خطوط و ريتس - وأنا حقا التعلم. قريب جدا & # 8230؛.بليس لي، الظلام الرب.
أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية جعله! الحفاظ على العمل والتمتع بهذه العملية!
ذي & # 8220؛ أها & # 8221؛ تأتي. حظا طيبا وفقك الله!
وقد وصل بالريدر & أمب؛ كنيالس أمامك، الرب الظلام. لقد جئت همبيلي، & أمب؛ أنا على استعداد لتعلم كل ما هو على استعداد لتدريس.
فتحت عرضا آخر أكتوبر في فوريكس، & أمب؛ فتح حساب حي بعد بضعة أشهر مع 500 $ حتى أتمكن من الحفاظ على حساب تجريبي بلدي على قيد الحياة. بعد أشهر من مجرد دراسة الرسوم البيانية، بدأت أرى بعض الأبوة، وخاصة على الرسوم البيانية 4 ساعات. أنا تجريبي تداولت إستراتيجيتي & أمب؛ باستخدام هدف الربح 40 نقطة & أمب؛ 40 نقطة وقف الخسارة على جميع الصفقات، & أمب؛ ذهب على 10 - 1 المسيل للدموع. ثم ذهبت مباشرة مع نفس الاستراتيجية بالضبط، & أمب؛ ذهب على الفور 1 - 4، لول. العودة إلى العرض!
ذهبت مرة أخرى إلى العرض، تعديل كل من هدفي الربح & أمب؛ وقف الخسارة إلى 30 نقطة، & أمب؛ بدأت مرة أخرى بشكل جيد. ومنذ ذلك الحين ذهب العيش مرة أخرى مع بلدي استراتيجية المنقحة، & أمب؛ اعتبارا من اليوم صباحا 4 - 1. أنا متوسط ​​حوالي 1 التجارة في الأسبوع، على الأسبوع النادر التقاط اثنين ولكن أيضا ذهبت أسبوعين دون تجارة واحدة. تعلمت في وقت مبكر لمطاردة أبدا السوق، أن السوق سيكون هناك ولكن أموالي فاز & # 8217؛ ر إذا ذهبت مطاردة الصفقات.
أنا بالتأكيد تخطط لمواصلة استخدام نظام بلدي، ولكن أنا حريصة على تعلم كيفية استخدام المحاور، بولينجرز، ماسد، & أمب؛ وخاصة طريقة موثوقة، الميكانيكية لرسم خطوط الاتجاه. لدي الكثير لتعلم & أمبير؛ أنا حريص على القيام بذلك.
معلومات موجزة كبيرة، الظلام واحد. شكرا لكم.
الفوركس حقا سهلا كما يبدو. الإيمان حقا في المال السهل أمر صعب. سوف تقوم جماعات قصف لكم المنتجات واعدة للحد من عدم اليقين غير مريح من التداول.
والمفتاح هو الحصول على راحة مع عدم اليقين. اسمحوا لي أن أكرر، والمفتاح هو الحصول على راحة مع عدم اليقين، بل هو جوهر الأعمال التجارية.
بيع في ريسيتانس.
قطع الخسائر بسرعة.
السماح الأرباح تشغيل.
تذكر أن السوق يمكن وسوف تفعل أي شيء، في أي وقت.
الثقة في نفسك.
أحب الموقع. تكوين صداقات مع & # 8216؛ الجانب المظلم & # 8217؛! أحبها. كمبتدئ الذي لا يبدو في الواقع أن يصبح مليونيرا، وأنا أتفق مع الكلمات، & # 8220؛ دون & # 8217؛ ر شراء أي شيء! & # 8221؛ يتم غارقة الإنترنت مع برامج التاجر مضمونة أو حزم إشارة أو أيا كان. إن تركيز هذه البرامج وعبءها الثقيل يتكلم عن نفسه. كن صبورا مع ما لديك الآن، واتخاذ بعض المشورة ممتازة أعلاه. قراءة سعيدة.
مرحبا الفوركس الرب الظلام،
شكرا لموقعك الممتاز.
لقد تم التداول التجريبي لأكثر من 5 أشهر، ولسوء الحظ أنني رأيت أي استراتيجية تعمل باستمرار.
بلس بلس يمكنك توجيه لي إلى أي طريقة يمكن أن تضمن حوالي 20 إلى 30 نقطة في اليوم.
هذه هي الموقع مع الآلاف من الاستراتيجيات.
أول منتدى النقد الأجنبي صادق رأيت، والحمد لله هناك الناس العاديين هناك & # 8230؛ ..
لا يزال لم يلتقي أي شخص ناجحة تداول الفوركس.
أنا مبتدئ وقراءة لجميع التعليقات في المواقع وكلها غير مشجعة جدا لأنني لم أر شخص ما ينجح حقا في الفوركس .. أولئك الذين يكسبون المال في الفوركس .. التحدث .. يرجى إعطاء رأي صادق. شكر.
أنا التجارة بنجاح، ولكن لا & # 8217؛ جعل الوهم كاذبة، أنا & # 8217؛ م ليس غنيا لشراء اليخوت والرحلات البحرية في العالم. وأغتنم مخاطر صغيرة ولا تنظر إلى استثمار أموال كبيرة في الفوركس، لذلك أنا كسب أرباح معتدلة، والتي تبقي لي سعيدة، لا شيء يتوهم.
إذا كنت & # 8217؛ تسأل خبراء آخرين، ثم نضع في اعتبارنا أنها بالكاد من أي وقت مضى تصفح مواقع الفوركس (وخاصة المواقع عن الحقيقة والخرافات في الفوركس :).
الخبراء & # 8220؛ الجلوس & # 8221؛ في مجموعات مغلقة ومنتديات مغلقة، أو التجارة وحدها، وتصفح البوابات التحليلية وتقارير أبحاث السوق من البنوك والمؤسسات المالية الأخرى.
& أمب؛ 8230؛ الآلاف من غبب & # 8217؛ s & # 8230؛.I تعثر عبر نظام بسيط يستخدم نوثينغ التي دفعت للتعلم & # 8230؛ وأنا أستفيد من أيام أكثر من أنا لا & # 8217؛ ر، تفقد أقل من كسب وأنا حققت الاتساق. الآن يمكنني دفع ثمن الأشياء من أرباحي، والتي في المملكة المتحدة هي معفاة من الضرائب. ولكن، تجار الفوركس الذين يتاجرون بنجاح - الآن أنا أعول نفسي واحد منهم - ليست متعجرفة، ماشو، القاهر. وهم يعرفون كيف يمكن للسوق أن يقتلك، فإنه يتطلب الاحترام والانضباط والحق المعرفة / العمل. السوق لا يهتم إذا كنت تكسب أو تفقد، تزدهر أو يموت. سيكون هناك بشكل أو آخر عندما يكون كل واحد منا ميتا. فمن الصعب فاز صديق وعدو بشري. ولكن يتحدى أي طريقة أخرى لجعل المال. يمكنك كسب المال دون بيع شيء لعنة ودون إضافة قيمة إلى أي شخص. هذا حلو!
شكرا على إتاحة هذا الموقع. أنا أحب مؤشر ويليامز٪ ص ولكن لست متأكدا من الإطار الزمني الذي يعمل بشكل أفضل على. كل ساعة 15 دقيقة 10 دقيقة دقيقة. أي شخص لديه النجاح مع هذا المؤشر؟
أي الأطر الزمنية هي مناسبة، فقط أهداف الربح الخاص بك سوف تكون مختلفة - أكثر من نقطة مع مرات أعلى.
رأيت مؤخرا بعض التطبيق العملي من وليامز٪ R هنا: مخارج مع ويليامز٪ R.
ماذا عن تداول الأخبار؟ إذا كنت قد كتبت بالفعل عن ذلك، آسف، هذه هي المرة الأولى التي أدخل موقعك :)
بالمناسبة، هذا الموقع هو ما كنت سيرسيج ل. شكر!
لا، أنا ملاذ & # 8217؛ ر. فإن غالبية أنظمة التداول الإخباري تظهر لك كيف تخسر أموالك أسرع طريقة. أن & # 8217؛ ق الحقيقة الحقيقية.
News trading should be a “No Go” area for most of Forex traders. It is a tricky and very risky game, not for noobs and not for intermediate traders either. For experts then? كلا. Experts don’t like news trading much. Only few probably, very few…
Cool website. Forex trading is very difficult but success can be attained with hard work. Treat it like a business. Keep your risks minimal and get into the habit of using stop losses. Successful traders, (the smart ones), are not afraid to admit their mistakes in trades and close out their positions. Believe me, you can save a ton of money this way. As for the demo accounts, be aware that they are generally more superior to the live accounts. Reason being, there isn’t too much slippage and you don’t get locked out of trades. With one exception, there is a demo account that allows only OCO trades due to regulation changes. Man, that sucks. I couldn’t close my trade. So I closed my acount and went overseas to UK where limit and stop losses can be manually activated with the same broker. Even with those tools, I read a lot of horror stories with live accounts where traders were virtually helpless and couldn’t close their trades, resulting in margin calls. I suspected they were big risk takers as well. Do some research on the brokers, especially the complaints.
A few questions please:
1) How much is good to start trading with..
2) How much profits can I expect to earn (daily)
3) Are there good and bad times to trade?
4) How do you know when to cut your losses?
1) Minimum of $500 if to trade with 0.01 lot.
Minimum of $5000 id to trade with 0.1 lot.
2) Profits vary from 10 - 70 pips daily on average for 1 currency pair.
3) It is easier to trade with good trends during NY & London hours Mon-Fri, everything else would be less attractive.
4) Losses are cut using a stop loss, which must be place at the same time when you open a trade, not when the market moves against your position. The stop should answer a simple question: “When(at which price) you would rather be selling than buying (or buying than selling)”. At that level you should have you stop, not before it, not after it.
learning forex is a matter of dedication.
no shortcut, cant jump from A to Z.
hours and hours of learning…. when you kno a little, you can feel the market tone, psychological aspect too…congrats, you are a better trader…..but not graduate yet, keep on learning!!
holy grail? no such things..
i dont buy that lie, never!
Expert advisers/robot trading…is up to you, but i believe in myself…
goodluck n’ happy trading to all of you !!
It was really fun reading your comments on this coven. Especially as a newbie i am leaning a lot. I just need to know how to know a support and a resistance. cos i read to buy at supports and sell at resistances.
I think it would be best if you Google this info on the net, because the topic is very large and won’t fit here. What you read is true, and it is one of the most important aspects of Forex trading.
The Lord of the dark have spoken, heed his words and listen to his commands, they will not fail you, his words are the words of truth.
i started a demo account on june 1 this year. its gone from 10k to just over 120k at the start of november the same year. whats the chance of me doing the same for real.
You have a fairly good chance to make profits. It is most likely not going to be 120k (unless you deposit 10k, which I don’t recommend doing, at least during the first month of trading live), but there will be some money to keep you motivated ;)
The fact that you’ve been patiently demo trading for almost 5 months is an advantage, and I’d suppose by now you know well how to trade by the rules.
If it is going to be your first time trading live, then expect some turbulence first few days, possibly a week, as your mind settles with the fact that now it is for real. After that, keep on doing what you’ve been doing on demo and you should be able to get a good result.
The clue, no sentiment, go ahead little by little, don´t believe in advicers, win just once a day and leave.
It works, believe me !!
Hi, thanks for your posts. I am brand new to Forex trading. I am using my second practice account. The first one I had no clue at all what I was doing. This time, I am slowly learning some basics. I am developing my own system based on my obersvations, mistakes and market knowledge. I cannot see myself ever buyng someone elses system. Why would someone sell a system that already made them rich? I think they are selling fiction.
The next area I have to understand is margin leverage. I plan to open a mini account with $2000. I don’t want to have a trade completed because my account was too low. Any comments you have regarding maring leverage would be apprecited.
The higher is your leverage, the lower is your margin.
To understand how this two parameters interact and where lies the risk line, let’s look at the example.
With $2000 account, if you take a leverage of 100:1 (maximum allowed if you’ll trade with NFA regulated broker, for example), with 100:1 leverage your margin requirement is 1%. Here is where the interesting stuff begins: you have to decide how risky you’re going to play by choosing the lot size.
Take a standard lot and you’re out of this game in a blink of an eye (almost), take a mini or micro lot and you’re doing yourself a favor by limiting risks. Let’s break down some numbers.
At 1 standard lot your 1% margin would be = $1000. If the market moves 100 pips in your favor you’ll make $1000 instantly. But, if the market moves 100 pips against you, as your floating equity drops below $1000, you’ll receive a margin call, because you wouldn’t have enough money left to meet the 1% margin requirement - you’ve lost 50% of your investment in one shot - grim prospective… very grim.
So, will you trade 1 lot with 100:1 and $2000 on balance? Probably not :| Your best bet is to go for a mini or a micro lot.
If you choose a higher leverage, your margin requirement will drop, say with 200:1 you have 0.5% margin, with 400:1 - 0.25%. This is good as long as you keep your head cool. With higher leverage and lower margin you’ll see that your account will allow you to open more lots than ever before. If you go for it and open a lot of orders, you’ll be out of this game in no time, BUT if you play cool and trade only few mini or micro lots, you’ll be trading cruising just fine. The key is to take the leverage in order to lower the margin, but using the entire leverage to purchase a lot of lots is a suicide (that’s where you hear: “leverage is a killer”, yes it is, for those who are stupid…)
As you start trading live, you’ll figure out the leverage-margin-lot relationship very quickly. All you have to do is to pay attention to the numbers shown to you in account information window - you’ve got to understand what moves where and why in your account balance, equity, available margin etc, otherwise there is no point to call yourself a trader!
Hope it was helpful. حظا طيبا وفقك الله!
نجاح باهر Thank you so much! That is exacly the way I understand it! Thanks for the confirmation. I was thinking 10,000 mini lots. Wish me luck!
Greetings Dark Lord of Forex.
As much as I’ve researched Forex trading I’ve stumbled upon a disturbing trend. Most people do very good on demo accounts and applying the same strategy when using actual money most of them lose. This is to be expected but there are way too many cases of this happening.
Is there something going on?
Are the companies administering the account scamming people?
Is there a list somewhere of trusted sites?
Demo trading is psychologically much easier. When a trader starts trading with real money, lots of things can go wrong - most of those issues are connected to trader’s personality & psychology.
There are also scam brokers in the Forex industry who can help you lose: their demo trading conditions might be different from live accounts; their dealing conditions may vary depending on how good you’re as a trader; they may block scalping EAs; or they could be simply scammers.
There is no list of trusted sites or brokers (if you find one, it is 100% commercial, means brokers pay to webmasters to be on the list). Your best bet is to read reviews about brokers, and also read few articles on How to choose Forex brokers.
an interesting site..i like to trade forex, much to the dismay of my wife..i have not made any profit yet on it, and in the formative first few weeks, lost a good amount of money…i trade micro with fxcm…with the new regulations for leverage i am now breaking even…winning and losing on an equal footing…
i trade using correlation of pairs be it a negative or positive correlation..i hedge my trades against each other…say, using eur/usd and usd/chf…going long on one and then short on the other…or usd/dkk and usa/chf in the same manner…usd/dkk must be tied to the eur/usd, in that they seem to mirror each other exactly..one goes up while the other perfectly does the opposite…
my problem is learning how to put a stop on the losing pair…i can always make a profit by closing the winning pair..but if i enter the trade again, eventually the losing overtakes the winning..and i, like vladimir, end up waiting for the market to turn in the other direction…
fxcm is not easy to place stops and limits, in that it looks for pips and not dollar values in placing them…i wish there was a way to just use what dollar amount should go for loss and what dollar amount should go for gain…
i like your site…especially, the part where you explain, that you are not getting rich off of doing forex…but having fun and turning a little profit at the same time…those are my goals…(i suppose my wife’s goals as well)
good luck with your site..i will look at the educational information you offer in the coming days….
i have been highly educated on some terms by your detail explanations. During the coming weeks i will like some insights on forex rules i hope you can accomodate me. شكر.
My Master, What is the hidden risk side of playing a demo account? Seems like I am earning a little bit too much like what it supposed to be.
what Brokers are a scam and what brokers can you trust? is GFTForex a scam? i have a practice account with them but everything I read says they are a scam. also they charge a commission for every trade, is this normal?
is there any profitable forex traders? consistently ? lets say for 1 month?
shockingly, i haven’t found any. all of my friend who plays forex is always lose.
Im very interested in getting a Forex robot to trade for me. I have heard great things about forex robots, But I am not sure which forex robot works the best. Im a new to forex completely and Im just looking for an automated way to make money from home. Would you even recommend trading with a forex robot at this current economic time? How much many can make with a forex robot and what is the best forex robot from your personal experience. الرجاء المساعدة. شكر.
forex is extreme defensive driving on the suicide lane.
you have to doublethink the broker, market, institution money,
your lack of discipline thinking.
I have interest in learning & working on Forex & I read your articles for queries. Bye the Bye, I am residing in India. If I want to earn Rs. 30000/- p. m., what is the investment in Indian Currency. Which system I need to choose. Is there any guarantee for my Investment & Returns. Where do you stay? Is it possible to mee u?
Hoping to receive a favourable reply for the above lines, at the earliest.
Nice site and thank you for saving some souls hopefully. The truth is - the only one who profits big from the Forex is the middleman (broker or etc.), as he makes money on EVERY trade you do regardless of the outcome. This is lossless situation for them and roller-coaster for you as your money drains down… you know what I mean…
Mathematically it is really difficult to find any possible way to profit constantly from Forex. Consider this: if some method exists it would defeat the existence of Forex itself (if someone finds the holy grail - ultimately sooner or later all of the money will be in his pocket and so the market will cease to exists forever). Using that logic and looking at the real fact that market still exists, the “sure” method of making money simply does not exist (yes, you might think “not found yet”, but fundamental laws of logic give me a different opinion). Of cause it is up to you, who to believe, but I hope I saved someone a day or two of their lives. Pursue some true goals in life, unless you have nothing else to do, having fun as a type of casino-style entertainment, or are rich already and do not afraid and can afford to loose :) Otherwise, I recommend - stay away.
ملاحظة someone might ask - I make some money constantly for years from Forex… If you are not fooling yourself, then there are two probabilities only: you get some profit out of those poor guys who loose, or your profits are still “temporary” - look at infinity period here and my statement stays valid. I hope you understand what I mean.
i think there is noone who really makes money from forex.
Thank you, your “dark side” advice helped me to make myself assured at the very first step. I will be among your most frequent visitors, i think.
Umm, no one makes a living from forex trading. In fact, an individual “home trader” makes nothing but losses on the forex market. Try it and see……”told you so..”..
Do people really make money in forex? If yes, how?
hellohey isnt hedging with negatively related currencies better than putting stop losses particularly in this sideways market .. with the same lot size ofcourse..

No comments:

Post a Comment