Friday 9 February 2018

وأوضحت المؤشرات الرسم البياني الفوركس


أوضحت مؤشرات الرسم البياني الشعبية.


إذا كنت جديدا على التداول قد تتساءل ما هذه الخطوط على الرسوم البيانية يعني. المؤشرات هي طريقة بصرية لتمثيل الحسابات التي تتم على السعر. وهي مصممة لتعطيك فكرة عن أين الأسهم أو مؤشر (أو أي أمن آخر) قد يكون الرأس. ويمكن أن تستند إلى تحركات الأسعار، مثل المتوسط، أو مستويات الصوت مثل مؤشرات التذبذب. كما هو الحال مع أي شيء في السوق، هناك حاجة إلى درجة من الحذر. لا يوجد مؤشر دقيق بنسبة 100٪. فإنه يأخذ البحوث واختبار الظهر للعثور على واحد الذي يؤدي باستمرار، مع الحد الأدنى من الخسائر. حتى أكبر استراتيجيات التخطيط سوف تتكبد خسائر للتاجر. حتى تكون على استعداد للعثور على واحد أن يسلم نسبة جيدة من انتصارات، مقارنة مع الخسارة، ليكون الفائز العام.


أدناه سوف تجد لدينا أدلة لمؤشرات الرسم البياني شعبية. هذه المؤشرات هي إلى حد كبير معيار الصناعة، وجدت في معظم حزم الرسوم البيانية، وجدت في الرسم البياني لدينا متقدمة داخل منطقة الأعضاء. نأمل أن هذه الأدلة تساعد على تفسير المراوغات والعيوب المشاركة في التداول مع المؤشرات.


هل تريد اختبار هذه المؤشرات على منصة تداول حقيقية؟


فتح حساب مجاني وتحميل منصة MT4. مع هذا يمكنك التجارة مباشرة من الرسوم البيانية واختبار جميع المؤشرات المضمنة. انها حقا واحدة من أفضل حزم الرسوم البيانية المتاحة.


إذا كنت مثل هذه الأدلة، يرجى تبين لنا يهمك ومشاركتها في الفيسبوك وجوجل وتويتر مع أزرار وجدت أعلاه كل مادة. نحن نقدر ذلك حقا!


كوبيرايت & كوبي؛ الرسوم البيانية لايف المملكة المتحدة. كل الحقوق محفوظة.


مصممة من قبل الرسوم البيانية لايف | شكر خاص لمعدل الفوركس | خريطة الموقع.


مؤشر ماسد أوضح & # 8211؛ ما هو مؤشر ماكد؟


إن مؤشر & # 8220؛ متوسط ​​التقارب - التقارب & # 8221؛، أو & # 8220؛ ماسد & # 8221 ؛، المؤشر هو عضو في & # 8220؛ أوزيلاتور & # 8221؛ عائلة من المؤشرات الفنية. جيرالد أبيل، محلل الأسهم في نيويورك، خلقه. يوصف أيضا بأنه & # 8220؛ لاجينغ & # 8221؛ مؤشر منذ أن تم تصميمه لتأكيد اتجاه السهم بعد أن شكلت باستخدام مزيج من المتوسطات المتحركة السلس أضعافا مضاعفة.


على الرغم من أن أصلا وضعت للاستخدام مع الأسهم، مذبذب الماكد هو أداة مشتركة تستخدم في العديد من الأسواق، بما في ذلك تداول العملات الأجنبية. يتم إنشاء إشارات التداول عند حدوث العديد من عمليات الانتقال ماسد وباختلاف ماسد. يتضمن تعريف ماكد التقني حساب ثلاثة متوسطات متحركة، ولكن يتم عرض خطين فقط & # 8220؛ تتذبذب & # 8221؛ أبوت a & # 8220؛ زيرو & # 8221؛ خط.


صيغة ماكد.


مؤشر ماسد هو الآن معيار شائع في معظم منصات التداول. يتضمن حساب الماكد الحسابات التالية:


المتوسط ​​المتحرك الأسي # 1 (EMA1) & # 8211؛ اختر فترة أطول المتوسط ​​المتحرك الأسي # 2 (EMA2) & # 8211؛ اختيار فترة قصيرة حساب الفرق (ديف) بين EMA1 و EMA2 حساب إما 3 من ديف & # 8211؛ اختر الفترة المطلوبة إيما 3 مقابل ديف حول مركز & # 8220؛ صفر & # 8221؛ خط.


برامج البرمجيات تؤدي الأعمال الحسابية اللازمة وإنتاج مؤشر ماسد كما هو موضح في الجزء السفلي من الرسم البياني التالي:


وعادة ما يكون مؤشر الماكد سطرين من ألوان مختلفة، مصحوبا بخط وسط منقط. لأغراض مرئية، & # 8220؛ سيغنال & # 8221؛ خط واحد قد يكون لون واحد بينما الخط الآخر هو منقط أو ممثلة بواسطة & # 8220؛ القضبان & # 8221؛ كما هو مبين أعلاه. يحتوي خط الوسط على & # 8220؛ صفر & # 8221؛ وهي تمثل عندما تكون قيم المتوسطين المتحركين متطابقة. على الرغم من أن هناك ثلاثة المتوسطات المتحركة المشاركة في حساب الماكد، وسوف يكون هناك فقط سطرين عرض، واحد تتحرك الواضح أكثر ببطء من الآخر. إعدادات فترة الماكد قابلة للتغيير ويمكن تخصيصها لتتناسب مع أذواق التاجر، ولكن الإعدادات النموذجية هي 26 و 12 و 9، فترة إشارة & # 8220؛ & # 8221؛ لين، & # 8220؛ EMA3 & # 8221 ؛.


ويشار إلى الرسم البياني المعروض أعلاه أحيانا باسم & # 8220؛ الرسم البياني & # 8221؛ الرسم البياني. A & # 8220؛ هيستوغرام & # 8221؛ هي طريقة تستخدم في كثير من الأحيان لتمثيل توزيعات التردد بواسطة سلسلة من المستطيلات. هذا الأسلوب يسمح للعين لمتابعة مختلف عمليات الانتقال والاختلافات بطريقة أسهل بكثير.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


مؤشر الفوركس.


دعونا الغوص الحق في مع تعريف سريع لما مؤشر الفوركس الرسم البياني هو. المؤشر هو مشتق من السعر والوقت و / أو حجم. وأحد الأمثلة الأساسية للمؤشر هو المتوسط ​​المتحرك البسيط. ويمكن اختصار المتوسط ​​المتحرك باسم ما. واحد ما الذي يستخدم عادة هو 200 يوم ما. حساب هذا المؤشر بسيط جدا. سنأخذ أسعار إغلاق آخر 200 يوم من زوج العملات الذي نهتم به ونقسمه إلى 200 لنتوقع المتوسط.


يتم رسم المؤشرات على جدول الفوركس جنبا إلى جنب مع الأسعار. "مؤشر" يحصل على اسمها لأنها مصممة "تشير" أو تشير إلى منطقة معينة من مصلحة سوق الفوركس. في مثالنا المتوسط ​​المتحرك عندما تتحرك الأسعار فوق المتوسط ​​المتحرك الذي يشير إلى اتجاه صعودي. عندما تتحرك الأسعار دون المتوسط ​​المتحرك الذي يشير إلى "اتجاه هبوطي". ويمكن اعتبار المؤشرات من الوسائل المساعدة البصرية التي تسمح لنا أن نرى بسهولة أكثر الاتجاهات والاتجاهات المضادة، والتوحيد (حركة السوق جانبية).


يمكن للمتداولين في الفوركس تغيير مؤشرات مؤشرات الرسم البياني المختلفة من أجل تحسين تصور الصفقات المحتملة. يمكن أن تتراوح المتوسطات المتحركة من 1 إلى ما لا نهاية وأي نقطة بينهما. ويمكن أيضا استخدام المتوسط ​​المتحرك والمؤشرات الأخرى على أي إطار زمني للرسم البياني مثل دقيقة واحدة وخمس دقائق وخمس عشرة دقيقة وساعة واحدة وأربع ساعات وما إلى ذلك. ويحدد متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك حساسيته لتحركات زوج العملات الأجنبية. فمتوسط ​​خمسة أيام، على سبيل المثال، سوف يتداول أكثر بكثير من المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم.


يتم رسم أنواع مختلفة من المؤشرات بشكل مختلف على الرسم البياني فوركس. يتم رسم المتوسطات المتحركة على نفس نطاق أسعار زوج العملات نفسها. البعض الآخر مثل مؤشر ستوكاستيك يتم رسمه على نطاقه الخاص. يجب أن يتم رسم مؤشر ستوكاستيك على نطاقه الخاص لأن قيمه تتراوح من صفر إلى أعلى من 100. ويطلق على مؤشر ستوكاستيك مذبذب لأن نطاقه "يتأرجح" بين واحد و 100. ومؤشر مؤشر ستوكاستيك عادة ما يفسر على النحو التالي:


إذا كان مؤشر ستوكاستيك فوق 80 فإن السوق يعتقد أنه "ذروة شراء". قد ينظر بعض المتداولين إلى هذا كوقت للتفكير في الخروج من مراكزهم الطويلة أو التفكير في الدخول إلى وضعية قصيرة.


إذا كان مؤشر ستوكاستيك أقل من 20، يعتقد أن السوق "ذروة بيع". قد يفسر المتداولون هذا الوقت إما للتفكير في الخروج من مراكزهم القصيرة أو الدخول في وضعية طويلة.


هذه ليست سوى أمثلة قليلة مبسطة لمؤشرات الرسم البياني فوركس. على عكس ما كان العديد من كنت تعتقد أن التداول مع المؤشرات يمكن أن تكون مربحة للغاية عند القيام به بشكل صحيح.


المؤشرات الفنية والتراكبات.


جدول المحتويات.


المؤشرات الفنية والتراكبات.


المؤشرات الفنية هي الخطوط التي غالبا ما تكون متعرجة وجدت أعلاه، وأدناه على رأس معلومات الأسعار على الرسم البياني الفني. وعادة ما ترسم المؤشرات التي تستخدم نفس المقياس بالأسعار فوق قضبان الأسعار، ولذلك يشار إليها باسم "التراكبات".


إذا كنت جديدا على رسم المخزونات واستخدام المؤشرات الفنية، فإن المقالة التالية تساعدك على الحصول على الذهاب:


تراكبات فنية.


المؤشرات الفنية.


لدينا أيضا مجموعة كبيرة من مؤشرات السوق الموثقة في هذه الصفحة.


دروس الفوركس: التحليل الفني & أمب؛ مؤشرات تيشنيكاي.


ويتمثل أحد المبادئ الأساسية للتحليل الفني في أن إجراءات الأسعار التاريخية تتنبأ باتخاذ إجراء مستقبلي للسعر. وبما أن سوق الفوركس هو سوق يعمل على مدار 24 ساعة، فإن هناك كمية كبيرة من البيانات التي يمكن استخدامها لقياس نشاط الأسعار في المستقبل، وبالتالي زيادة الدلالة الإحصائية للتوقعات. وهذا يجعلها السوق المثالي للتجار الذين يستخدمون الأدوات التقنية، مثل الاتجاهات والرسوم البيانية والمؤشرات. (لمعرفة المزيد، اطلع على مقدمة التحليل الفني ورسم طريقك نحو عوائد أفضل).


ومن المهم الإشارة إلى أن تفسير التحليل التقني لا يزال، على وجه العموم، على حاله بغض النظر عن الأصول التي يجري رصدها. هناك حرفيا مئات الكتب المخصصة لهذا المجال من الدراسة، ولكن في هذا البرنامج التعليمي ونحن سوف تلمس فقط على أساسيات لماذا التحليل الفني هو مثل أداة شعبية في سوق الفوركس.


كما نوقشت تقنيات محددة للتحليل الفني في الدروس الأخرى، وسوف نركز على المزيد من جوانب الفوركس محددة من التحليل الفني.


التحليل الفني خصومات كل شيء؛ خاصة في الفوركس.


الحد الأدنى من التناقض معدل.


هناك العديد من اللاعبين الكبار في سوق الفوركس، مثل صناديق التحوط والبنوك الكبيرة، أن جميع أنظمة الكمبيوتر المتقدمة لمراقبة باستمرار أي تناقضات بين أزواج العملات المختلفة. ونظرا لهذه البرامج، فمن النادر أن نرى أي تناقض كبير تستمر لفترة أطول من بضع ثوان. العديد من التجار يتحولون إلى التحليل الفني الفوركس لأنه يفترض أن جميع العوامل التي تؤثر على السعر الاقتصادي والسياسي والاجتماعي والنفسي - قد تم بالفعل إدراجها في سعر الصرف الحالي من قبل السوق. مع الكثير من المستثمرين والكثير من المال تبادل اليدين كل يوم، والاتجاه وتدفق رأس المال هو ما يصبح مهما، بدلا من محاولة تحديد معدل منخفض.


واحد من أعظم أهداف التجار التقنيين في سوق الفوركس هو تحديد ما إذا كان زوج معين سوف الاتجاه في اتجاه معين، أو إذا كان سوف يسافر جانبية وتبقى محدودة النطاق. الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد هذه الخصائص هي رسم خطوط الاتجاه التي تربط المستويات التاريخية التي منعت معدل من رأس أعلى أو أقل. وتستخدم هذه المستويات من الدعم والمقاومة من جانب التجار الفنيين لتحديد ما إذا كان الاتجاه المعطى، أو عدم وجود اتجاه، سيستمر.


بشكل عام، أظهرت أزواج العملات الرئيسية - مثل ور / أوسد و أوسد / جبي و أوسد / تشف و غبب / أوسد - أكبر خصائص الاتجاه، في حين أن أزواج العملات التي أظهرت تاريخيا احتمالا أكبر بأن تصبح مرتبطة بمجال كانت تعبر العملة (أزواج لا تنطوي على الدولار الأمريكي). يظهر الرسمان البيانيان أدناه الطبيعة القوية للاتجاه لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل الين الياباني مقابل الفرنك السويسري مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف). من المهم لكل تاجر أن يكون على بينة من خصائص الاتجاه والمدى، لأنها لن تؤثر فقط على ما يتم تداولها أزواج، ولكن أيضا ما هو نوع من الاستراتيجية التي ينبغي استخدامها. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر اتجاه التداول أو النطاق؟)


الرسم البياني التي تم إنشاؤها بواسطة E - إشارة. الشكل 2.


يستخدم التجار الفنيون العديد من المؤشرات المختلفة بالاقتران مع الدعم والمقاومة لمساعدتهم في التنبؤ بالاتجاه المستقبلي لأسعار الصرف. مرة أخرى، تعلم كيفية تفسير مختلف المؤشرات الفنية الفوركس هو دراسة في حد ذاته ويتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي الفوركس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الموضوع، نقترح عليك قراءة لدينا التحليل الفني البرنامج التعليمي.


وهناك بعض المؤشرات التي نشعر أننا يجب أن نذكر، نظرا لشعبيتها، هي: بولينجر باندز، فيبوناتشي الارتداد، المتوسطات المتحركة، المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) و ستوشاستيكش. ونادرا ما تستخدم هذه الأدوات التقنية في حد ذاتها لتوليد الإشارات، بل بالأحرى بالاقتران مع المؤشرات الأخرى وأنماط الرسوم البيانية.

No comments:

Post a Comment