Friday 2 February 2018

زيادة أرباح الفوركس مدير التجارة الآلي


تريد معرفة المزيد متقدم.
"اكتشاف نظام الفوركس التي يمكن أن أخيرا.
تجعلك جزء من "النخبة 1٪" من التجار الذين جعل.
99٪ من الأرباح في حين أن معظم التجار الحصول عليها.
إذا كنت ترغب في أي وقت مضى يمكن أن تجعل التداول المال جدي وأخيرا إنهاء عملك ...
توقف حقا والتفكير في ذلك لمدة ثانية.
التجار ليسوا عباقرة، لديهم فقط الأدوات الصحيحة.
مارك توين لديه اقتباس.
موسيقى الجاز 10 مليارات دولار.
تتعامل هذه القصة مع شخص ما سمعته من قبل.
راي لم يكن لديك أي اتصالات عندما كان يبدأ.
الذي تستثمره بريدجووتر ".
منذ تطوير وحوسبة نظامه، نمت صندوق داليو ليكون الأكبر في العالم.
النظام الذي يمكن مضاعفة أو ثلاثية المال.
كنت جعل على الفوركس بين عشية وضحاها.
فوركس بروفيت بوست هي واحدة من أكثر الأنظمة التجارية "الفائزة" التي وضعها فريقي، فريق ثيترادولوغي.
3000 دولار في 15 دقيقة.
3087 $ في أقل من نصف ساعة.
3255 $ من التحوط العملة بسيطة جدا التي أغلقت في دقائق معدودة.
973 $ في بسيطة جدا 5 دقائق الدولار الأمريكي مقابل تجارة الدولار الكندي.
وقد استخدم أعضاء فريق علم التجارة الأخرى لسحب قبالة حتى أكثر الصفقات مثيرة للإعجاب (انظر الأدلة أدناه).
الفوركس مؤشر دفعة الربح.
انها حقا بهذه البساطة.
كلو إيزابيل فيرغارا.
أنت ذاهب لاكتشاف A غولدمين من رؤى التداول داخل الفوركس الربح دليل دفعة.
الفوركس الربح دفعة يأتي الكامل مع دليل مفصل يوضح لك كيفية استخدام المؤشرات اثنين جنبا إلى جنب لتحقيق أرباح سريعة. نحن لسحب أي اللكمات في وضع هذا الدليل معا. تعاونت أفضل التجار لدينا لساعات وركض العشرات من الاختبارات في الصفقات الحية لجلب هذا لك. وفيما يلي بعض الأشياء التي سوف تتعلم في الداخل:
اكتشاف كيفية التعرف بسرعة على اتجاه مع دقة 90٪ والدخول في التجارة في اللحظة المناسبة. الوقت الخاص بك يشتري ذلك تماما أنه من المستحيل تقريبا عدم الربح!
رسم بياني بسيط واحد أن يخبرك على الفور حان الوقت لإغلاق التجارة والسير بعيدا عن ذلك مع ربح مرتب.
اثنين من النهج المختلفة التي تؤدي إلى كمية كبيرة من الربح ... كيفية دفع كل في عندما كنت تعرف كنت قد حصلت على اتجاها هائلا على يديك، والتحوط الرهانات الخاصة بك عندما كنت غير متأكد.
أوسكاد التجارة طويلة العدوانية.
اليورو مقابل الدولار الأميركي المحافظ طويل التداول.
غبوسد تجارة قصيرة عدوانية.
ورنزد المحافظين تجارة قصيرة.
A بسيط "لونين" التفريق لتمكنك من معرفة عندما كنت تتعامل مع إشارة صعودية أو إشارة هبوطية. انها حرفيا بسيطة كما تكون قادرة على معرفة اللون الأزرق من اللون الأحمر.
وهناك مؤشر بسيط جدا أن يخبرك، في خط واحد مخطط بسيط، ما إذا كان لديك حقا الاتجاه على يديك أم لا.
كيفية سحب قبالة الإعداد من خطوتين تشمل الفوركس الربح دفعة ومؤشر الماكد الذي يتيح لك إجراء رائعة-- يبدو (ومربكة للسخرية) الصفقات في سيكوندس.
في الأصل، كنا نخطط فقط لتقديم دليل زيادة الأرباح فوركس كجزء من هذا العرض.
ترتيب الفوركس زيادة الربح فقط $ 7 اليوم:
الفوركس زيادة الربح ليس مجرد تقرير.
كنت على بعد دقائق فقط من اتخاذ الخطوة الأولى نحو كل هذا.
"كيف يمكن أن تتخلى عن التخلي عن كل هذا.
لن نحقق أرباحا على هذا العرض.
للتأكد من أن أي شخص يستفيد من هذا العرض هو جاد حول التجارة. ما نخليه هنا هو مثل قنبلة نووية قادرة على تقديم 10،000 كيلو طن من أرباح الفوركس. في يد دابلرز أو أونينياتد يمكن أن يكون قاتلا.
نحن نريد التجار الجادين الحصول على نظام "لا بس" التي يمكن أن تحقق أرباحا على الفوركس السريع. تم تصميم هذا النظام بأكمله حتى تتمكن من الحصول عليها وتشغيلها بعد ظهر هذا اليوم. إذا كنت قد أهدرت الكثير من الوقت العبث مع النظم التي تأخذ أشهر للتعلم وعدم تحقيق النتائج وهذا سيكون هبة من السماء.
ضمان استعادة الاموال.
على الرغم من أن $ 7 هو سعر ضئيل لدفع ثمن كل القيمة التي سوف تحصل عليها، ونحن نريد منك أن تشعر بالتأكيد على يقين من أنك قد اتخذت الحق في الاختيار.
لا تضغط على "إضافة إلى سلة التسوق" إلا إذا كنت تعرف أنك جاد في أن تصبح تاجرا مربحا باستمرار.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.
نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
كليكبانك هو متاجر التجزئة لهذا المنتج. كليكبانك ® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، إنك، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز، إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذا المنتج أو أي مطالبة أو بيان أو أوبينون المستخدمة في الترويج لهذا المنتج.

استعراض التجارة.
مزايا.
سلبيات.
ترادولوجي فكس هي خدمة على شبكة الإنترنت في جنوب أفريقيا تقدم مجموعة من المنتجات المصممة لتحسين أداء التداول، بما في ذلك خدمة الإشارات القائمة على المؤشرات. ويقتصر هذا الاستعراض على اثنين من مؤشرات الملكية الخاصة بهم والتي يمكن شراؤها، تحميلها وإضافة إلى منصة التداول MT4 لإنتاج إشارات التداول الفوركس دقيقة. المؤشرات هي & لدكو؛ فوركس بروفيت بوست & رديقو؛ و & لدكو؛ التجارة المفترس & رديقو ؛.
الموقع.
يتم تصميم الموقع الذي يتم منح المشتركين الوصول إليه مهنيا ويسهل التنقل فيه. ويشمل قسم الدعم، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على الدعم من قبل سكايب، البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. هذه ميزة غير شائعة ومفيدة ومرحبة جدا.
تبدأ الصفحة الرئيسية بمقطع فيديو مضمن بارز من قبل ويسلي غوفندر، وتعرض أدوات مختارة يدويا لتجعلك متداولا أفضل، يمنحك ميزة تفوز ببساطة في أي مكان آخر.
الفوركس زيادة الأرباح.
ويتكون قسم زيادة الأرباح فوركس من فيديو ترحيب، وكيفية تثبيت الفيديو، وتحميل لمؤشرين، والجمع بين الذي هو الفوركس استراتيجية دفعة الربح. أحد المؤشرات هو الملكية. والآخر شائع، والمعروف على نطاق واسع، ويحظى باحترام كبير. يتضمن هذا القسم أيضا مقطع من دروس الفيديو حول كيفية استخدام MT4. المؤشرات تأتي مع ورقة الغش للتحميل مع تعليمات سهلة خطوة بخطوة حول كيفية استخدامها لتوليد إشارات التجارة الدخول والخروج، بالإضافة إلى دليل المستخدم أكثر تفصيلا الذي يتضمن أمثلة التجارة.
يدعي علم التجارة أن الفوركس الربح دفعة يمكن استخدامها على أي زوج، وتداول بنجاح في أي إطار زمني.
المفترس التجارة.
قسم فوركس بروفيت دفعة يتكون من فيديو ترحيب، كيفية تركيب الفيديو، وتحميل مؤشر واحد الملكية. يتضمن هذا القسم أيضا مقطع من دروس الفيديو حول كيفية استخدام MT4. ويأتي المؤشر مع ورقة الغش للتحميل مع تعليمات سهلة خطوة بخطوة حول كيفية استخدامها لتوليد إشارات التجارة الدخول والخروج، بالإضافة إلى دليل المستخدم أكثر تفصيلا الذي يتضمن أمثلة التجارة.
ويدعي علم التجارة أن المفترس التجاري هو الأفضل تداولا على أطر زمنية لا تقل عن ساعة واحدة.
أداء.
لقد قمت بتثبيت المؤشرات ودرس الكتيبات وصحائف الغش، وأجريت تجربة تداول بسيطة. أرفقت مؤشرات فوركس بروفيت إلى زوجين على أساس الين الياباني، أوسد / جبي و أود / جبي، ورصدت الإشارات المعطاة على مدار الساعة لمدة أسبوع كامل. أنا أرفق مؤشر المفترس التجارة إلى اثنين من أزواج على أساس الدولار مع العملات الأوروبية، ور / أوسد و غبب / أوسد، ورصد الإشارات الواردة من 08:00 حتي 05:00 بتوقيت لندن فقط. ركضت كلا من المنظومات على الإطار الزمني ساعة واحدة فقط، وهو إطار زمني طموح إلى حد ما التي لتشغيل إشارات الآلي، والأكثر طموحا الذي يناسب مع ترادولوغي & رسكو؛ ق المواصفات من الإطار الزمني الأدنى الذي المفترس التجارة ينبغي أن يكون مستخدم. قبل أن ننظر إلى النتائج التفصيلية، تجدر الإشارة إلى أن فترة أسبوع واحد هي فترة قصيرة جدا لقياس أي أداء تداول الفوركس.
ولم ينتج عن المفترس التجاري سوى إشارتين. وفي وقت كتابة هذا التقرير، كانت إحدى الإشارات مغلقة بصورة مربحة، وكانت التجارة الأخرى التي تشير إلى ذلك لا تزال مفتوحة. وبشكل عام، خلال فترة الاختبار وعلى الإطار الزمني للاختبار، كان المفترس التجاري مربحا.
وقد حقق مؤشر فوركس بروفيت بوست مؤشرين محافظين، فوز واحد وخسارة واحدة. كما تم إنشاء ثلاثة إشارات عدوانية، واثنين من الفائزين وخاسر واحد. وبشكل عام، خلال فترة الاختبار وعلى الإطار الزمني للاختبار، كان ربح الفوركس مربحا.
المؤشرات.
مؤشر المفترس التجارة واحد في الواقع يحتوي على مجموعة من المؤشرات. لم أكن رأيت الترميز ولكن أود أن أعتقد أن واحدة من المؤشرات هي مصفوفة الاتجاه إطار زمني متعددة من نوع ما، في حين يبدو مؤشر آخر لتحديد لحظات عندما يكون هناك اختلال ديناميكي في حركة السعر جنبا إلى جنب مع التحولات المفاجئة للزخم في فجوات الأسعار. المؤشر يطبع فعلا قيم الاحتمالات الديناميكية للسعر تتحرك في نطاقات السعر المحددة في هذه اللحظات.
يبدو مؤشر الملكية فوركس الربح و رسكو؛ s على أساس أكثر على سحابة إيشيموكو.
لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.
سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

مديرة التجارة الآلية لربح الأرباح في الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

مديرة التجارة الآلية لربح الأرباح في الفوركس
استخدام لدينا مذهلة الآلي التحليل الفني البرمجيات والتجارة مع قواعد وإدارة الأموال مع الانضباط.
كن شريكا.
يمكنك شريك معنا كمتاجر وشريك التابعة لها! سيكون لدينا تقاسم خاص هيكل تقاسم تجلب لك عوائد كبيرة.
تمرين شخصي.
إذا كنت جديدا على عملاء فيب التداول يمكن الحصول على تدريب خاص من التجار لدينا. تعلم كيفية التداول تعلم لكسب المال.
الشركاء العالميون.
استمتع بالتعاون مع شركائنا العالميين في العديد من الولايات القضائية.
هياكل الحساب المرنة.
فتح حساب وفقا لخيارات التداول الخاصة بك والمالية الخاصة.
مكافآت عالية.
المكافآت يمكن أن تعطيك أوبرتونيتيز لا يمكنك الحصول مع الودائع الخاصة بك. حتى يأتي وإعطاء الودائع الخاصة بك دفعة وكسب !.
خدمة شخصية.
لديك خبير التداول الخاص بك! الحصول على تحليل التداول خارج المصطلحات الصناعة والتجارة مثل التجار في السوق.
استكشف لدينا مام (مدير الحساب متعددة) النظام.
برنامج أدياه للتجارة مام يجلب مجموعة من تجار الفوركس التي تستخدم لدينا الملكية الآلي البرمجيات التحليل الآلي للتجارة مع الانضباط.
إذا لم يكن لديك الوقت للتداول ثم السماح التجار مام تكسب بالنسبة لك. الأداء من تصنيف البنوك وشركات إدارة الصناديق الرئيسية لك.
يمكن الحصول على مع الأعمال التجارية الخاصة بك في حين أنها تنمو أموالك.
تجار مام يتقاضون رسوما فقط من الأداء. اتصل بنا اليوم ونرى كيف يمكنك الربح مع محفظة متنوعة تحت مدير الصندوق.
يستخدم أدياه للتجارة طرق تمويل مختلفة لحساب التداول الخاص بك والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق محطة العميل.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
القيود اإلقليمية: يستهدف أدياه للتجارة فقط االختصاصات التي ال تقيد فيها قوانين ولوائح ذلك البلد أو يمنع استخدام موقعنا اإللكتروني. لا يمكن ل أدياه ترادينغ معرفة أو متابعة التغييرات في قوانين البلدان وبالتالي منع المستخدمين. يجب على جميع التجار الذين يسجلون للتجارة والقيام بأنشطة التداول على منصة لدينا معرفة القوانين ذات الصلة من موطنهم والبلد المقيم والامتناع عن التداول إذا كان هناك قوانين تقيد أو تحظر سكان ذلك البلد. كمتاجر أنت تقبل المسؤولية الكاملة من المعرفة المسبقة والفهم للقوانين واللوائح في بلدك التي قد تقيد أو تحظر التداول في ريستريسيتونس معينة.

فوركس تريد ماناجيمنت & # 8211؛ ماذا تفعل بعد إدخال التجارة.
مقال اليوم سوف توفر لك مع بعض المعلومات الهامة للغاية وعملية من شأنها أن تساعدك على تحسين نتائج التداول الخاص بك على الفور ....
ويمكن القول إن إدارة تجارة الفوركس هي أهم جوانب النجاح في الأسواق؛ يمكن أن تجعل حرفيا أو كسر لك. بمجرد أن تتعلم استراتيجية تداول الفوركس عالية احتمال مثل حركة السعر، عليك أن تعرف كيفية إدارة الصفقات الخاصة بك بعد أن يعيش. معظم المتداولين ببساطة تجاهل هذه القطعة الأساسية من لغز تداول العملات الأجنبية. عن طريق تجاهل إدارة التجارة أو ببساطة عن طريق عدم وعي بذلك، انها ليست سوى مسألة وقت قبل التدمير الذاتي في السوق. يمكن أن تتحرك الإعداد المثالي حركة السعر العمل بسهولة جدا إلى خسارة واحدة إذا كنت لا تدير بشكل صحيح. لذلك، دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص في بعض الفوركس نصائح إدارة التجارة العملية التي يمكنك وضع للعمل على الفور & # 8230؛
أخطاء إدارة تجارة الفوركس ...
معظم أخطاء إدارة التجارة هي نتيجة لقرارات عاطفية. كم مرة كنت قد وجدت نفسك دخول موقف جديد فقط لأن موقعك الحالي هو في الربح؟ أو ماذا عن نقل وقف الخسائر أكثر من دخولك لأنك "معينة" أن السعر سوف يستدير ويعود لصالحك؟ هل سبق لك أن انتقلت هدف الربح الخاص بك أبعد من ذلك كما انتقلت التجارة إلى الربح لأنك مقتنع نفسك أنها سوف تستمر بسبب سبب شيز؟ ربما كنت تأخذ الأرباح أصغر من 2 مرات خطر في كل وقت أو في كثير من الأحيان الحصول على توقفت في التعادل فقط لرؤية تحرك السوق في صالحك دون لك؟ هذه كلها أخطاء شائعة جدا يقوم بها التجار والتي تنتج عن سوء أو عدم التخطيط واتخاذ القرارات العاطفية.
كل هذه الأخطاء تبدو سخيفة جدا عندما لا تكون في السوق والتفكير بموضوعية. ولكن، بمجرد إدخال التجارة، إذا كنت لا تتبع خطة تداول العملات الأجنبية وتتبع الصفقات الخاصة بك في مجلة تداول العملات الأجنبية، فمن المرجح جدا أن تواجه إغراء متطرف لجعل واحد أو أكثر من أخطاء إدارة التجارة المذكورة أعلاه. في حين أن إدارة التجارة ليست عملية ملموسة أو عملية ميكانيكية، هناك بعض الإرشادات العامة التي يمكنك اتباعها والأسئلة التي يمكن أن تسأل نفسك قبل وأثناء كل التجارة التي يمكن أن تساعدك على إدارة الصفقات الخاصة بك أكثر فعالية بكثير ...
جار المتوسط ​​في المتوسط ​​و ...
دعونا مناقشة إضافة إلى مواقف وجود مواقف متعددة أو جزئية. أولا، يجب أن يكون قرار ما إذا كان يجب إضافة إلى موقفك الأولي في التجارة إلى حد كبير قبل أن تدخل. تحتاج إلى تحليل ظروف السوق الحالية وتقرر استراتيجية الخروج الأكثر منطقية وما إذا كان أو عدم إضافة إلى موقفك الأولي هو منطقي نظرا ظروف السوق الحالية. إذا كنت تدخل في سوق تتجه قوية، قد تقرر قبل أن تحاول محاولة وقف زائدة ومحاولة السماح للتشغيل التجاري وإضافته إلى مستويات منطقية كما يتحرك في صالحك. الطريقة الأكثر أمانا لإضافة إلى موقف كما يتحرك في صالحك هو متوسط ​​في السوق يتحرك في صالحك. في ما يلي شرح لمتوسط ​​الحساب ...
• المتوسط ​​في يعني أنك تستخدم الربح المفتوح الخاص بك إلى "دفع ثمن" التجارة المقبلة، فإنه يسمح لك لإضافة إلى موقفكم بطريقة خالية من المخاطر، ولكن التضحية هي أن تزيد من احتمالات الخاص بك من الحصول على توقفت في التعادل. انها عادة ما تكون جيدة فقط لمحاولة هذه التقنية في السوق الذي هو في اتجاه واضح صعودا أو هبوطا قويا. نسيان ذلك في نطاقات التداول أو تباطؤ / بطء طحن الأسواق. من الناحية المثالية كنت تريد أن تنتظر لإعداد عمل السعر لتشكيل على مستوى رئيسي بعد أن سحب السوق قليلا قليلا، ومثال جيد على هذا سيكون إذا موقفك الأولي انتقلت لصالحك ومن ثم انسحبت إلى حوالي 50٪ من طريقة العودة إلى الدخول الخاص بك، ثم شكلت شريط دبوس على مستوى رئيسي، أو بعض الإعداد الأخرى سعر العمل على مستوى رئيسي. وهذا سيكون بقعة منطقية لإضافة إلى موقف عن طريق المتوسط ​​في. كنت ترغب في تجنب إضافة إلى موقف فقط لأنك في الربح، من الناحية المثالية كنت تريد السعر القائم على أساس العمل لإضافة إلى موقف الفوز بالفعل.
• وهنا مثال على المتوسط ​​في: كنت تبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي في 1.4500 مع واحد مصغرة الكثير. الموقف بسرعة يذهب إلى الربح بنسبة 100 نقطة ثم يشكل الإعداد وهمية في اتجاه الموقف الأولي الخاص بك. مرة واحدة موقفك الأول هو ما يصل 100 نقطة والسوق شكلت آخر الإعداد عمل السعر مما يتيح لك سببا لاتخاذ موقف آخر، يمكنك إضافة ثانية صغيرة مع 50 نقطة وقف الخسارة، ثم تتحرك أسفل وقف الخسارة على أول الكثير لقفل في +50 نقطة. الآن، إذا كان المركز الثاني يتحول ويضرب الخاص بك 50 نقطة وقف الخسارة، والموقف الأول أيضا إيقاف لكم للحصول على ربح 50 نقطة، ووقف لكم على التعادل.
هذا هو وسيلة خالية من المخاطر لإضافة إلى الموقف الذي يتحرك بقوة لصالحك. ومع ذلك، دائما نضع في اعتبارنا أنه يزيد من احتمالات الحصول على توقفت في التعادل وعدم وجود المال على الإطلاق، والمكافأة هو أنه يمكن أن تجعل من الواضح أن مرتين (أو أكثر) المال. ملاحظة هامة من الحذر هو التأكد من أنك لا تضيف إلى وضعك الأولي ومضاعفة المخاطر الخاصة بك عن طريق عدم ضبط توقف الخاص بك على المركز الأول. المتوسط ​​يعني أن تقوم بتحريك متوسط ​​سعر الدخول الخاص بك أقرب إلى سعر السوق، إذا كنت مضاعفة الموقف الخاص بك ولا تتبع وقف الخسارة الخاصة بك، يمكنك فتح نفسك تصل إلى خسائر كبيرة.
• غالبا ما يتم الحديث عن متوسط ​​(ليس فكرة جيدة في رأيي)، والمعروف أيضا باسم "التوسع" في مجتمع تداول الفوركس ولكن غالبا ما تكون فكرة سيئة. السبب الرئيسي هو سيئة هو بسبب هذا؛ عندما كنت خارج نطاق الموقف كل ما تقومون به هو تقليل حجم الموقف كما تتحرك التجارة لصالحك. الصوت غير منطقي؟ أنه. فكر في الأمر لدقيقة واحدة. لماذا تريد عمدا أن تحتفظ أصغر جزء من موقفكم في الجزء الأكثر ربحية من تجارتك؟ فمن الأفضل دائما إما أن تأخذ الربح الكامل في بقعة منطقية في السوق، 2R متعددة أو أكبر، أو درب توقف الخاص بك على الموقف الكامل، من محاولة وتحقيق الربح الجزئي عن طريق توسيع نطاق. والخط السفلي على المتوسط ​​هو أن عقد الجزء الأقل ربحا من مركزك في الجزء الأكثر ربحية من التجارة ليس طريقة حكيمة أو منطقية من الناحية المالية لمحاولة تحقيق أقصى قدر من الفائزين.
توقف زائدة ... (فقط استخدامها عندما يتجه السوق)
زائدة توقف الخاص بك كما التحركات التجارية في صالحك يمكن أن تكون جيدة جدا إدارة العملات الأجنبية تقنية. ومع ذلك، زائدة لها قيود وكنت لا تريد أن مجرد عمياء درب توقف الخاص بك ...
• قد تتوقف تقنیات التقلید عن أشکال مختلفة. وهناك عدد قليل من أكثر شيوعا بما في ذلك ما يلي: زائدة توقف الخاص بك كما يتحرك التجارة 1 مرات خطر في صالحك، وبالتالي تقليل المخاطر الخاصة بك إلى 0 كما التحركات التجارية 1 مرات خطر في صالحك وقفل في وقت لاحق في كل 1R متعددة من الربح.
• تقنية درب 50٪ هي أيضا شعبية، في هذه التقنية التي درب توقف الخاص بك إلى 50٪ من المسافة بين دخولك وأحدث عالية / منخفضة كما يتحرك السوق لصالحك. وبالتالي تأمين الربح في السوق يتحرك في الاتجاه الخاص بك، وهذا الأسلوب يعطي عموما التجارة مساحة أكبر للتنفس ولكن يمكن أيضا إعطاء الطريق الكثير من الأرباح المفتوحة إذا كانت التجارة يعود إلى ما بعد مستوى 50٪ ويوقف لكم.
• بعد آخر تقنية وقف زائدة شعبية هو درب توقف الخاص بك فقط بعد اليومية 8 أو 21 يوما إما. و 21 يوما إما يسمح عادة التجارة الخاصة بك لتشغيل لفترة أطول لأنه أقل احتمالا للحصول على ضرب في سوق تتجه قوية من 8 يوم إما. سوف يتم استخدام درب إما 8 أيام فقط في الأسواق سريعة الحركة / تتجه. هذه ليست بأي حال من الأحوال الطرق الوحيدة لدرب توقف الخاص بك، فهي مجرد أمثلة. هناك حقا أي وسيلة صحيحة أو خاطئة لدرب وقف الخسارة الخاصة بك، ولكن فقط نأخذ في الاعتبار انها ليست أفضل استراتيجية لكل حالة السوق. أنت عموما تريد فقط أن درب في أسواق تتجه قوية.
• توقف التعادل ليست دائما فكرة عظيمة لأن السوق يمكن أن يتفكك كما يعلم الجميع. وقف لكم في التعادل فقط للتحرك مرة أخرى في صالحك. ما تحتاج إلى تحقيقه حول الوقف وراء توقف التعادل هو أنه يمكن خفض المكاسب على المدى الطويل من خلال الحد من الأرباح المحتملة الخاصة بك. نعم، سوف القضاء على بعض الخسائر المحتملة عن طريق الانتقال إلى التعادل، ولكن سوف أيضا القضاء على بعض المكافآت أكبر.
كما التجار، ونحن جميعا بحاجة إلى قبول المخاطر التي هي جزء لا يتجزأ من أي تجارة، وإذا كنت تدخل السوق على استراتيجية تداول حركة السعر السليم، وتريد أن تعطي الوقت الخاص بك حافة للعب، أساسا كنت تتداخل مع هذه الحافة إذا كنت الانتقال إلى التعادل في أقرب وقت ممكن. لقد وجدت شخصيا أن عرض الصفقات الخاصة بي كفوز أو خسارة اقتراح وكونها موافق تماما مع الخسارة، هو وسيلة أفضل للتداول على المدى الطويل، لأنك سوف يكون حتما بعض الفائزين أن أكثر من تعويض الخاسرين الخاص بك، وكنت لا 't ترغب في خفض هذه الفائزين من خلال الصفقات التعادل. هناك أوقات عندما تتحرك إلى التعادل هو فكرة جيدة. في أسواق متقلبة جدا أو إذا كنت قد خططت مسبقا لتتبع وقف الخاص بك بطريقة منطقية كما ناقشنا أعلاه.
الحصول على أقصى استفادة من كل صفقة ...
الهدف من أي تاجر ناجح في الفوركس هو الحصول على أقصى استفادة من كل صفقة يدخلونها. الطريقة التي تعطي لنفسك أفضل فرصة للحصول على أقصى استفادة من كل التجارة هو من خلال التصرف بطريقة منطقية ومتسقة وقبل التخطيط لجميع جوانب إدارة التداول في الفوركس الخاص بك.
هناك خط رفيع بين كونه تاجر يعيش في الأمل وكونه تاجر يقبل واقع السوق من خلال اتخاذ ما يقدم لهم السوق. قبل أن تدخل في التجارة تحتاج إلى طرح السؤال، "إلى أي مدى يمكنني أن أرى واقعيا أن هذا السوق يمكن أن تتحرك قبل حدوث تصحيح كبير؟" مرة واحدة كنت تتقن تداول العمل السعر وتعلم قراءة مستويات وديناميات في السوق، سوف تكون قادرة على تقديم تقدير دقيق جدا من إمكانات أي الإعداد قبل أن تدخل. ونضع في اعتبارنا كنت دائما أقل عاطفية قبل أن تدخل التجارة من أي وقت خلال ذلك. لذلك، عليك أن تفترض أن على المدى الطويل، وأنت تسير للحصول على أقصى استفادة من كل التجارة من خلال إدارته بقدر ما تستطيع قبل إدخاله، بدلا من محاولة إدارته "على الطاير".
الاستماع إلى إشارة وظروف السوق. إذا كان هناك إعداد عمل السعر على مستوى اختراق نظيفة أو اتجاه واضح مع قوة دفع قوية، زائدة توقف الخاص بك إلى 1 إلى 4 الفائز قد يكون مكافأته. ومع ذلك، في حالة أكثر ازدحاما أو نطاق محدد "غير مؤكد" في السوق، انها ليست فكرة جيدة للصلاة والأمل، في محاولة لحليب كل دولار الماضي من التجارة. لذلك ترى، هناك قدر معين من التقدير تشارك في إدارة التجارة، فمن المهم أن تقرأ ظروف السوق قبل الدخول في التجارة وتقرر أفضل طريقة لإدارة التجارة في ذلك الوقت مع ترك إمكانية فتح استراتيجية الخروج الخاصة بك إذا حدثت أي إشارات انعكاس واضحة في سياق التجارة أو إذا تغيرت ظروف السوق بشكل كبير. ومع ذلك، قال ذلك، فإنه من الأفضل دائما تقريبا أن تخطط كل شيء مسبقا ثم قم بتعيين ونسيان صفقات الفوركس الخاصة بك. التداول بهذه الطريقة يسمح لك أن ترى كيف تعمل حافة التداول الخاصة بك على المدى الطويل مع أي تدخل "خارج"، ويمنعك من محاولة فرض إرادتك في السوق لا يمكن السيطرة عليها. لمعرفة المزيد عن إدارة تجارة الفوركس، تحقق من تداول تداول العملات الأجنبية المتطورة هنا.
قد تهتم أيضا بالدروس التالية & # 8230؛
حول نيال فولر.
مكافأة المخاطر وإدارة الأموال في تجارة الفوركس.
هل يمكن أن تجعل حقا تداول حي الفوركس؟
5 إدارة الأموال أسرار للتداول الناجح.
دليل الخروج من الصفقات بنجاح.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
42 التعليقات اترك التعليق.
شكرا جزيلا لهذا الدرس قيمة، المدرب! هذا هو الدرس الذي أحتاج إلى معرفته الآن. أنت لا تفشل أبدا لتوجيه الطلاب في كل شيء!
جيد جدا الفني، وذلك بفضل نيال.
الانضباط هو الجسر بين الأهداف والإنجازات.
وضع التجارة الخاصة بك مع الثقة.
تعرف حدودك.
يمكن للجميع كسب المال من الصفقات الفوز.
المهارة هي تحقيق الربح من مواقع الخسارة الخاصة بك.
تداول دائما إلى الحد الأدنى من موقف رأس المال الخاص بك. نسبة 100: 5.
يمكنك الفوز والتحكم في الخسائر الخاصة بك إلى الصفقات الفوز.
وقد كان هذا بعض من أفضل، إنتاجية وأسهل دورات لمتابعة، وخاصة دورة إدارة الأموال، ولقد اتخذت الكثير من الدورات.
مادة جيدة جدا! يجب أن يركز المتداولون بشكل رئيسي على & # 8220؛ المتوسط ​​في & # 8221؛ لأن هذا يساعد على تعزيز أرباحك على تشغيل لطيف. وهذا سيحدث فرقا هائلا إذا فعلت بشكل صحيح.
مرحبا، وهذا هو حاجة مثالية 4 الآن.
في كل مرة أنا & # 8217؛ م تبحث عن بعض الإجابات كما فهمتي للمفاهيم تحسين كل ما علي القيام به هو تصفح من خلال المقالات الماضية لتكملة ما هو في الدورة. أنا & # 8217؛ م أعجب جدا في كيف كنت قد غطت جميع قواعد التداول الفوركس من أ-- ض! انها حقا كل شيء هناك على موقع الويب الخاص بك، مهما كانت المعلومات التي كنت تبحث عن مجرد أن تذهب حول ذلك في خطوة منطقية خطوة خطوة ويكون من خلال تصفح.
أنا & # 8217؛ م الآن عضوا مدفوعا من موقعك الآن بالمناسبة، ونتطلع إلى أي محتوى جديد كنت قد خططت على الطريق! (على الرغم من أنك قد غطت جيدا بالفعل بالفعل)
نصيحة جيدة نيال. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة لممارسة ما كنت & # 8217؛ الوعظ. الحفاظ على نصائح القادمة.
شكرا على هذه النصيحة.
هذا كل شيء صحيح جدا. لقد تدخلت في صفقاتي في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان على مدى السنوات القليلة الماضية ودفعت ألويس ثمن لذلك؛ خسارة أو حتى. كنت خرجت حتى تأتي عبر نيال & # 8217؛ ق سعر العمل خطة التداول وانضمت الأسبوع الماضي. آمل أن أستطيع أن أكتب عن بوسيتف الصفقات قريبا. أنا ردع لتعلم الكثير من نيال وتصبح تاجر الرسم البياني نظيفة. تداول جيد للجميع & # 8230؛. Hansjorg.
البرنامج التعليمي لطيفة! يرجى يبقيه.
شكرا، نيل. لدي 8 و 21 لضبط بلدي ولكن أبدا استخدام وقف زائدة، وهذا هو فكرة جيدة كذلك. شكرا مرة أخرى لتقاسم كما دائما مقالات رائعة.
مقالاتك والدروس أثرت بشكل كبير وشكلت التداول بلدي وهذا الدرس مرة أخرى بيخني لإعادة تنظيم العودة إلى الأساسية & # 8220؛ العمل السعر & # 8221؛ عند المتوسط ​​في ومضاعفة. كما هو الحال دائما، أنا ممتن لكم السيد فولر لتخصيص وقتك نشر هذه المواد الثمينة.
شكرا، مادة لطيفة جدا ومهمة.
شكرا للمشاركة، وأعتقد أن تلك المقالات حول & # 8220؛ عندما كنت في التجارة & # 8221؛ أو & # 8220؛ مكان الخروج & # 8221؛ هو بالنسبة لي مهم جدا.
لقد قرأت كثيرا من أين ومتى الحصول على، لذلك أعتقد أن هذا الجزء السهل يعرف.
المشكلة هي معرفة المزيد & # 8220؛ كم من الوقت للالتفاف على التجارة & # 8221؛، أو & # 8220؛ حيث للخروج منه & # 8221 ؛.
تومسون، أنا سعيد هذه المادة على التداول قد ساعدت لك.
درس آخر في الوقت المناسب. سوق متقلبة جدا في الوقت الحاضر وتحتاج إلى وضع الأهداف المناسبة والتمسك بها.
شكرا لدعمكم المتواصل.
شكرا نيال، إم في تجارة الذهب في لحظة من يوم الجمعة الماضي اقامة و إم مجرد 6 نقاط بعيدا عن هدفي، كنت فقط هذا الصباح فقط أتساءل ما من هنا، & # 8230؛ هذه المادة قد أجاب على هذا السؤال و أكثر من ذلك بكثير، & # 8230؛ .. شكرا.
هذه مقاله مذهلة! هناك القليل من المعلومات المنطقية حول هذا الموضوع. الحفاظ على المواد القادمة، كل واحد يساعدني تصبح تاجر أفضل. شكرا لدعمكم المتواصل!!
نعم، لطيفة واحدة نيال، وقف الخسائر! موضوع خطير جدا.
آخر ¶ هو أفضل :-)
أنا على وشك إعادة النظر في خطة التداول بلدي حتى هذا هو تيملي جدا. شكرا نيال.
أتمنى أن كل شيء بخير.
درس آخر عظيم كما عادة.
غير متأكد تماما من المتوسط. أنا & # 8217؛ فعلت بشكل جيد جدا مع هذه الاستراتيجية، ولكن عليك أن تشديد توقف الخاص بك في كل مرة كنت ضرب هدف الربح. أنا ملاذ & # 8217؛ ر حاولت أي وقت مضى المتوسط، لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية اختبار على حساب تجريبي.
شكرا لدرسا عظيما!
الأشياء الجيدة، فتح العين نيال، يبقيه الرجل.
مرحبا نيال، شكرا لهذا الدرس الكبير بالنسبة لي حلا للتجارة العاطفية. التعاليم الخاصة بك والدروس هي في غاية الأهمية بقدر ما يصبح المتداول المنضبطة المعنية. دائما على البحث عن هذه الدروس الأسبوعية. شكرا جزيلا لك.
شكرا جزيلا على كل هذا المحتوى الرائع والمعلومات. نوع جدا من أنت!
اتمنى ان تكون بخير. درس رائع آخر، شكرا جزيلا لك.
شكرا مع تحياتي.
& # 8220؛ المتوسط ​​(ليس فكرة جيدة في رأيي) & # 8221؛
أنا أتفق تماما!! لقد اكتشفت هذا منذ فترة طويلة. معظم، إن لم يكن كل، ومقدمي إشارة يفعلون بالضبط بالضبط ذلك حتى عندما تظهر الأرباح قد المشتركين حتى خسارة!
مقال عن مقدمي الإشارات، والروبوتات، والخدمات الآلية، وقوة عدادات العملة، والمستشارين الخبراء & # 8230؛ .. قد يكون فكرة جيدة لوقف الإيذاء من التجار.
شيء مضحك، كان مجرد التفكير في توقف زائدة في بلدي استراتيجية العمل السعر ثم يأتي نيال مع هذا الدرس الجديد. مفيدة كما هو الحال دائما!
غريت أرتسيل نيال & # 8230؛ حاليا في تجارة تسعى 1: 3 مكافأة المخاطر، حصلت قريبة ولكن لم يكن لها وقف الخسارة زائدة .. الآن في خسارة و ثينكغ من إغلاق التجارة & # 8230؛ على مقربة من وقف الخسارة.
دائما معلومات جيدة! نظرة جيدة على ما يجب القيام به وما لا تفعل.
عظيم أرتيلكل نيال على إدارة التجارة، لها كبيرة أن يكون فكرة عند الخروج.
أوافق كايل، نيال & # 8217؛ s الاشياء لا الصخور :) أنا سعيد انضممت والتداول بلدي يتحسن كل أسبوع. الذهاب بليز (ونحن سوف يفوز واحد القادم).
نيال الدروس هي & # 8216؛ الحياة المتغيرة & # 8217؛ لي. أنا الآن أفضل بكثير في التداول في حياتي موقفي إيجابي. تعاليمك والدروس جيدة للغاية، وهذا هو أفضل بلوق حول لتجار الفوركس، وذلك بفضل، ج لك قريبا.
مرحبا نيال مجرد نصيحة أنا بحاجة الآن.
بعض النصائح الجيدة جدا وتقديم المشورة في هذه المقالة.
نيال، درس رائع، أنا أخيرا انضم أعضاء مجموعتك وبطبيعة الحال والمحبة (المحتوى ممتاز). يهتف لك وعمل عظيم :)
سعيد لرؤية هذه المادة عن إدارة التجارة. أرى الكثير من الناس الخروج في وقت مبكر على الفوز الصفقات وفقدان على معظم هذه الخطوة.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment