Friday 16 February 2018

إيما 33 الفوركس


Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
كيفية التداول مع 34 إما 89EMA ومؤشر ودي تسي سبس / 2.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
في تداول حركة السعر، في الأوراق المالية، الفوركس، علينا أن نجد الدعم والمقاومة، تريند لاين أولا، ثم الانتظار لنمط للدخول والخروج عندما نعلم أن السعر هو ذروة شراء أو ذروة البيع.
ودي تسي هي واحدة من المؤشرات التي تساعدنا على العثور على أكثر من شراء أو ذروة البيع وأيضا نمط للدخول والخروج.
نمط ودي تسي على النحو التالي.
1 شبح نمط.
2 صفر خط رفض.
3 هوك من للغاية.
4 الاختلاف المنتظم الهبوطي أو الصاعد.
5 الاختفاء المخفية.
6 اندلاع خط تريند.
1 34 إما فوق 89 إما.
2 ودي تسي تظهر الاختلاف أو بتل لعبور صفر خط من -100 خط.
1 34 إما أقل من 89 إما.
2 تظهر ودي تسي الاختلاف أو بتل لعبور خط صفر من 100 خط 3 في 5 دقيقة إطار يستغرق فقط 10- 20 الأنابيب، يمكنك التجارة 30 م 1H.
4H أو يوميا ولكن أنا أحب 5 م لأنه من السهل العثور على الاختلاف.

استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.
بواسطة ووكر انكلترا.
أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.
عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.
دعونا نبدأ!
ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.
الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.
قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.
وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.
تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.
(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)
توقيت إدخالات السوق.
مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما & [رسقوو]؛ s لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.
أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما على [غبكاد]. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.
تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.
(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)
الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.
وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.
تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

34 إما تريندلين كسر استراتيجية التداول سوينغ.
مشاركة D D منذ 4 أيام.
اسمحوا لي أن أقول منذ البداية أي متوسط ​​متحرك للتداول في استراتيجية التداول، بما في ذلك استراتيجية التداول 34 إما (هذه ليست استراتيجية كروس إما، تعتمد على مؤشر فني متخلفة.
على هذا النحو، باستخدام شيء آخر غير مشتقة من السعر مثل السعر نفسه، يمكننا الجمع بين أفضل من كلا العالمين:
نظرة موضوعية لاتجاه مستمر يمنعنا من محاولة انتقاء أقصى ما نرىه السوق في الواقع قبل احتساب السعر بالمتوسط ​​المتحرك.
بغض النظر عن استراتيجية التداول سوينغ الفوركس كنت تستخدم، وسوف تصل دائما المنزل أهمية إدارة المخاطر. إذا كنت تفقد كل ما تبذلونه من رقائق، تذهب إلى المنزل.
متطلبات استراتيجية خط الاتجاه 34 إما.
ستحتاج إلى رسم متوسط ​​متحرك أسي 34 على الرسم البياني. هذا هو بسيط للقيام وإذا كنت تواجه أي مشكلة، راجع دليل المستخدم من منصة الرسم البياني الخاص بك.
تأكد من أن لديك طريقة تستند إلى قاعدة رسم خط الاتجاه. يجب أن تكون متسقة مع جميع جوانب التداول الخاص بك.
يمكنك استخدام أي زوج عملة تختاره.
سوف الأطر الزمنية تعتمد عليك كمتاجر ولكني أفضل الرسوم البيانية اليومية للتداول البديل أي استراتيجية. هذا يسمح لي أن لا يكون لصقها على الرسوم البيانية التجارية أو أن يكون في بيك ودعوة من التنبيهات التي يتم إرسالها إلى هاتفي.
ومع ذلك، يمكنك استخدام أي إطار زمني من 1 ساعة وما فوق. هذا يمكن أن يكون استراتيجية التداول على المدى القصير ولكن كل هذا يتوقف على المدى يجعل السوق.
يمكنك التجارة البديل الذي هو ببساطة اتخاذ واحد البديل سوينغ من السوق وعدم التسامح مع أي تعقب في موقفكم. يمكنك وضع التجارة الاستفادة من الاتجاه الحالي على المدى الطويل والانتظار حتى إشارة التداول المعارض للخروج.
فقط يمكنك تحديد نوع التاجر أنت. تم تصميم هذه الاستراتيجيات التداول البديل بالنسبة لك لتجربة مع ونأمل سوف تجد واحد أن العصي. يمكن أن يكون التاجر الاتجاه أو البديل البديل. يمكنك أن تعيش من خلال التقلبات البرية في السوق؟ ننسى تداول الاتجاه.
يمكنك تحديد الاتجاه على المدى الطويل ببساطة عن طريق زيادة الرسم البياني الخاص بك التداول 3-5 مرات مثل اليومي - الاتجاه الأسبوعي على المدى الطويل. أربع ساعات سيكون الرسم البياني اليومي.
ما هو حافة التداول.
وتستخدم المتوسطات المتحركة عموما كمقياس موضوعي للاتجاه. يشير خط الاتجاه المنحدر صعودا إلى الاتجاه الصاعد والخط المنحدر لأسفل هو اتجاه هبوطي. يمكننا أيضا استخدام كسر المتوسط ​​المتحرك لتحديد الاتجاه.
سعر واحد يكسر فوق المتوسط ​​المتحرك، ونحن نبحث في الأطوال.
يشير الاختراق أدنى المتوسط ​​المتحرك (في هذه الإستراتيجية وهو 34 إما) إلى اتجاه هبوطي.
نحن نقدم أداة التحليل الفني شعبية جدا يسمى خط الاتجاه. فواصل خط الاتجاه هي استراتيجية تداول شائعة جدا ونحن في طريقنا للاستفادة من كسر خط الاتجاه كوسيلة لإظهار تغيير الطابع في السوق.
عندما يكسر خط الاتجاه، يتطلع المتداولون إلى وضعية على الفاصل أو تعقب لاختبار الجانب الخلفي لخط الاتجاه. نحن نريد أن تتداول استراحة فقط إذا كان كسر خط الاتجاه يحدث في نفس المنطقة مثل كسر 34 إما.
هذه هي استراتيجية التداول شبه الميكانيكية حيث يتم كسر إما خط الاتجاه، أو أنها ليست كذلك. هل عبرت إما 34 أم لا؟ ليس الكثير من التخمين المعنية.
34 إيما تريند لين ستراتيغي.
ما يلي هو الرسم البياني اليومي لزوج الفوركس يظهر اثنين من الاجهزة شراء. السراويل هي العكس تماما. لم يتم رسم توقف وأهداف.
الإعداد التجاري الأول هو رقم 1. يمكنك أن ترى لقد ربطت قمم واضحة من السعر الذي كسر مستويات منخفضة. يجب أن لا ينخفض ​​الاتجاه المنحدر أدنى ذروة إذا كان أدنى من تلك الذروة لم كسر أقل من السابق (الميكانيكية خط الاتجاه خط الرسم!)
السعر يكسر فوق خط الاتجاه ولكنه يأخذ 3 شمعدانات أخرى ليكسر فوق المتوسط ​​المتحرك 34. لقد أكدنا:
وقد تم كسر الترجيح الحالي لأسفل ونحن نتطلع إلى تداول صفقة طويلة وقد تم كسر الاتجاه الهابط على خرق 34 إما كما هو موضح بالسهم. هذا هو شمعدان دخولنا.
هذه التجارة لم تعمل بعيدا جدا وسوف تظهر في وقت لاحق أن كنت لا تزال حققت ربحا على ذلك. وسوف تظهر طريقتين لاتخاذ أهداف الربح الخاص بك.
تداولنا الثاني هو رقم 2. آخر دائرة خضراء هو ببساطة تسليط الضوء على أن خط الاتجاه لا تزال تتفاعل مع الأسابيع السعر بعد أن رسمت.
شمعة ضخمة تخرج من كل من المتوسط ​​المتحرك وخط الاتجاه كما هو مبين بالسهم.
وقف الخسارة وجني الأرباح الأهداف.
وقف الخسارة هو مباشرة إلى الأمام. قمت بإدخال في نهاية الشمعدان صالحة (تلك مع الأسهم) ووضع وقف الخاص بك أقل من ذلك. سيختلف وقف الخسارة تبعا لحجم الشمعة التي تحقق من صحة الإعداد.
إذا كان الشمعدان أصغر بكثير من الشموع قبل ذلك، يمكنك اختيار استخدام 2 أو 3 بار توقف بدلا من أقل من شمعدان صالحة.
يظهر هذا المخطط حيث يمكنك وضع المحطة الخاصة بك. إذا كان وقف الخاص بك تقع فقط فوق (أو أقل عن السراويل) توحيد الأسعار، قد تقرر لحماية وقف تحت الكتلة. من شأنها أن تزيد من حجم التوقف الخاص بك وتقليل حجم الموقف الخاص بك حتى يتم تحذير.
يظهر الرسم البياني أيضا أسعار المقاومة الهيكلية المستهدفة الأخرى الحكيمة المعروفة باسم الدعم والمقاومة. وسوف تعتمد هذه على الاتجاه العام للسوق وكيف العدوانية تريد أن تكون في هذه النقاط السعر.
يظهر هذا الرسم البياني التالي طريقة مختلفة لأخذ الأرباح - مستويات التمديد فيبوناتشي.
كما هو موضح من قبل الأسهم، يمكنك رسم مستوى تصحيح فيبوناتشي العادي ولكن لديك أيضا مستويات الإرشاد تفعيلها. أستخدم ما يلي:
كنت تريد استخدام تقلبات واضحة لرسم فيب الخاص بك، وحتى كنت تستخدم على قدم وساق أسفل أسفل على التجارة الأولى، وكنت لا تزال مراقبة حركة السعر في المقاومة. ترفض أول صفقة لدينا في نهاية المطاف أدنى قليلا من مستوى 1.618 لتحقيق ربح تقريبي قدره 174 نقطة. و R مناسب ل 1.46.
التجارة الثانية تستخدم السحب الكامل من التأرجح لأسفل. ليس هناك مستوى سوينغ واضح غير المحور الأصلي. أريدك أن تلاحظ أعلى الرسم البياني في مستوى 2.0. توقفت الأسعار مباشرة على هذا المستوى!
وهدف الربح 1.272 المحافظ على هذه التجارة 34 أرجوحة البديل يمنحك 572 نقطة مع مضاعف R كبيرة من 2.29. إذا لم تحصل على تبخر من التداول خلال التوحيد الجانبي (لاحظ أن حركة السعر لا تزال صعودية ولم تغلق دون 34 إما مع أي إدانة)، R متعددة الخاص بك هو 4.5 مع ربح من 1142 نقطة المحتملة.
كيف يمكنك إدارة التجارة سوينغ الخاص بك.
تمنحك إستراتيجية التداول هذه أهدافا يمكنك من خلالها اتخاذ بعض الإجراءات في كل هدف:
وضع جزئي في مستويات تمديد فيب أو نقاط هيكل تشديد مستوى التوقف للحد من التعرض رأس المال خروج كامل اعتمادا على حركة السعر في هذه المستويات.
يمكن وقف الخسارة الخاصة بك باستخدام أتر توقف زائدة والتي سوف تأخذ بعين الاعتبار التقلب الحالي للسوق.
يمكنك درب توقف الخاص بك وراء هيكل أو جعل محطة الخاص بك إلى التعادل حتى عند ضرب 1R والانتظار فقط حتى يتم ضرب هدف الربح أو تجارة المعارضين يصل.
سيكون لديك للعثور على طريقة توقف والأهداف التي كنت مرتاحا مع. لا أحد يعرف ما هو حق لك ....

المتوسط ​​المتحرك الأسي - إما.
ما هو "المتوسط ​​المتحرك الأسي - إما"
المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) هو نوع من المتوسط ​​المتحرك يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، إلا أنه يتم إعطاء المزيد من الوزن لأحدث البيانات. كما يعرف أيضا بالمتوسط ​​المتحرك المرجح أضعافا مضاعفة. هذا النوع من المتوسط ​​المتحرك يتفاعل بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار الأخيرة من المتوسط ​​المتحرك البسيط.
بانخفاض لأسفل "المتوسط ​​المتحرك الأسي - إما"
وتعتبر المتوسطات الإقتصادية المتوسطة ذات ال 12 و 26 يوما هي المتوسطات الأكثر شيوعا على المدى القصير، وهي تستخدم لإنشاء مؤشرات مثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) ومعدل مذبذب السعر (بو). بشكل عام، يتم استخدام المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لمدة 50 و 200 يوم كإشارات للاتجاهات طويلة الأمد.
التجار الذين يستخدمون التحليل الفني يجدون المتوسطات المتحركة مفيدة جدا وبصيرة عند تطبيقها بشكل صحيح ولكن خلق الفوضى عند استخدامها بشكل غير صحيح أو يساء تفسيرها. جميع المتوسطات المتحركة المستخدمة عادة في التحليل الفني هي، بطبيعتها، مؤشرات متخلفة. وبالتالي، فإن الاستنتاجات المستخلصة من تطبيق متوسط ​​متحرك على رسم بياني سوقي معين ينبغي أن تكون تأكيد حركة السوق أو الإشارة إلى قوته. في كثير من الأحيان، عندما يكون خط مؤشر المتوسط ​​المتحرك قد جعل التغيير يعكس خطوة كبيرة في السوق، فإن النقطة المثلى لدخول السوق قد مرت بالفعل. تعمل إما على التخفيف من هذه المعضلة إلى حد ما. لأن حساب إما يضع المزيد من الوزن على أحدث البيانات، فإنه "العناق" العمل السعر قليلا أكثر تشددا، وبالتالي يتفاعل أسرع. وهذا أمر مرغوب فيه عند استخدام إما لاستخلاص إشارة دخول تداول.
تفسير إما.
ومثل جميع مؤشرات المتوسط ​​المتحرك، فهي أكثر ملاءمة للأسواق الشائعة. عندما يكون السوق في اتجاه صاعد قوي ومستمر، فإن خط مؤشر إما سيظهر أيضا اتجاه صعودي والعكس بالعكس للاتجاه الهبوطي. لن يقوم المتداول اليقظ بإيلاء الاهتمام لاتجاه خط إما ولكن أيضا علاقة معدل التغير من شريط إلى آخر. على سبيل المثال، عندما يبدأ تحرك السعر من اتجاه صاعد قوي في التسطح والعكس، فإن معدل التغيير إما من شريط إلى آخر سوف يبدأ في الانخفاض حتى الوقت الذي يتسطح خط المؤشر ومعدل التغيير صفرا.
وبسبب التأثير المتخلف، وبحلول هذه النقطة، أو حتى عدد قليل من الحانات من قبل، يجب أن يكون الفعل السعر عكس بالفعل. وبالتالي، فإن اتباع تناقص ثابت في معدل التغير في المتوسط ​​المتحرك يمكن أن يستخدم في حد ذاته كمؤشر يمكن أن يزيد من مواجهة المعضلة الناجمة عن التأثير المتخلف للمتوسطات المتحركة.
الاستخدامات الشائعة لل إما.
وعادة ما تستخدم هذه المؤشرات بالاقتران مع مؤشرات أخرى لتأكيد تحركات السوق الهامة ولقياس مدى صلاحيتها. بالنسبة للمتداولين الذين يتاجرون في الأسواق اليومية والحركة السريعة، فإن إما تكون أكثر قابلية للتطبيق. غالبا ما يستخدم المتداولون المتوسط ​​المتحرك لتحديد تحيز التداول. على سبيل المثال، إذا أظهرت إما على الرسم البياني اليومي اتجاها تصاعديا قويا، فقد تكون استراتيجية التاجر اللحظي هي التداول فقط من الجانب الطويل على الرسم البياني اللحظي.

إما 33 فوريكس
لا Société إما، كري إن 1997، ريليس لا بوس دي مينيزريز إنتيرييوريس بويس إت l & رسكو؛ أجنسيمنت ديس إسباسس إنتيريورس إت إكستيريورس بور l & رسكو؛ هابيتات ريسيدنتيل كولكتيف، لي تيرتيير، لي ميديكال إت ليس لوغيمنتس étudiants.
EMA. : ون البنية التحتية، ون équipe.
سيس 2500 m² دي لوكوكس، سا فلوت دي فهيكولز دي ليفرايسون، سون بيرسونيل qualifié، سيس بيرميتنت دي جيرير ليس أبروفيسيونيمنتس تشانتير أفيك sérénité، لا بوس ديس أوفراجيس دانز ليس ريجلز دي l & رسكو؛ آرت إت دانز لي ريسبكت ديس بلانينغز d & [رسقوو]؛ إكسكوتيون.
إما: ون فورس d & [رسقوو]؛ الإجراء.
أفيك بلوس دي 3000 لوجيمنتس رياليسيس بار أن، ون أورغانيزاتيون رينفورسي، ون ديمارش qualité دي بوينت، أسوسيي à ون ديمارش إنفيرونيمنتال؛ إما سيكوريس فوس ديماندس أو ترافرز دي سافوير-فير ريكونو دي بارت سيس نومبريوسس ريفيرنسس كلينتس.
الإعلانات اتصل بنا.
إما مينيزيري إت أميناجيمنت à بوردوكس.
هاتف: 05 56 32 75 25.
فاكس: 05 56 32 77 05.
فوس بوفيز également وتيليسر نوتر فورمولاير بور نوس إنفوير أون إمايل.

No comments:

Post a Comment