Tuesday 27 February 2018

كوربورات، صف، الفوركس، تفرع، مومباي


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بنكبازار.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d55b42b23948b3a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


فوركس.


بنك كوربوراتيون لديها مجموعة واسعة من خدمات الفوركس لتقديمها لكل من احتياجات الأعمال التجارية وغير التجارية.


يقوم البنك بتحصيل / تفاوض / خصم فواتير التصدير. يقدم البنك اإسعار خطابات اعتماد التسدير كما يسمن التاأكيد على ذلك. يقوم البنك بترتيب القروض التجارية الخارجية يقدم البنك جميع أنواع التسهيالت االئتمانية للمصدرين والمستوردين، بما في ذلك التمويل المقوم بالعملة األجنبية للكيانات المقيمة. يقدم البنك خدمات تحويل العمالت األجنبية من الداخل والخارج لتغطية متطلبات السفر والطب وغيرها من المتطلبات الشخصية. ويقوم البنك بإصدار الشيكات السياحية، وبالعمالت األجنبية، والصفقات بالعملة األجنبية. شبكة على مستوى الأمة من 66 فروع مخصصة التعامل مع عملات الصرف الأجنبي، وتغطي مراكز الأعمال الهامة في الهند قائمة فروع الفوركس.


تعليمات لتحويل الأموال من المراكز الخارجية.


لتحويل الأموال من مراكز في الخارج، يجب على المرسل توجيه مصرفي له لتحويل المبلغ إلى حساب نوسترو لدينا الحفاظ على مختلف البنوك في العملة المعنية. أي المبلغ بالدولار الأمريكي بعملة الدولار، ومبلغ الجنيه الإسترليني بعملة الجنيه الإسترليني، إلخ. وأسماء البنوك ورقم الحساب والعملة بخمس عملات رئيسية متاحة على هذا الموقع. (بالنسبة لعملات أخرى يمكن للعملاء الاتصال بالفروع التي يحتفظون فيها بالحساب أو إرسال طلب هنا). يمكن أن يكون طلب تحويل الأموال على الخطوط التالية. اختصاص. (العملة والمبلغ). إلى . (اسم البنك نوسترو). A / C نو ؛. (نوسترو أكونت نو).


للحصول على الائتمان فورهثر ل. (أذكر اسم الفرع حيث يتم الحفاظ على الحساب).


A / c رقم (A / c لا من المستفيد). السيد (اسم المستفيد). لغرض . (الغرض من التحويلات المالية).


سويفت كود بنك المؤسسة كوربينب. يمكن إضافة رمز الفرع المعني في قائمة الفروع لمعالجة أسرع، (على سبيل المثال: بالنسبة لبانجيم، رمز سويفت هو كوربينب 259. لرمز راجكوت سويفت هو كوربينب 191)


لمزيد من التوضيحات إرسال البريد الإلكتروني أو الفاكس إلى قسم الخدمات المصرفية الدولية مومباي في 91-022-22023378، 22814728.


1. تمويل ما قبل الشحن (ائتمان التعبئة) صندوق الائتمان بالروبية المقومة بالدولار الأمريكي / اليورو / الجنيه الإسترليني (بفك / فكلس) من صناديق فنر (ب) 2. ما بعد الشحن التمويل بالروبية التمويل التسهيلات الائتمانية المقيدة للفواتير بموجب لك شراء / خصم فواتير روبية مقدما ضد فواتير المجموعة أوسد المقومة الائتمان Ex. Bill ريدسكونتينغ فكلس.


رمدس: 2000 (ريوتر مونيتور ديالينغ سيستيم) لعمليات التعامل عبر الإنترنت مما يمكن البنك من توفير أسعار صرف تنافسية للعملاء.


ناس (نيتورك أسيس سيرفر) - مرفق تسجيل الدخول عن بعد للعملاء لديهم إمكانية الوصول المباشر إلى شبكة الكمبيوتر في شعبة الخدمات المصرفية الدولية، مومباي لالتقاط أسعار العملات الأجنبية عبر الإنترنت، ووضع العملاء على منصة مفيدة وخصوصا عندما راتريس متقلبة.


سويفت - (جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك) شبكة متوفرة حاليا في قسم الخدمات المصرفية الدولية، مومباي. يوجد 31 فرعا معينا على شبكة سويفت من أجل تقديم معاملات وخدمات سريعة وفورية.


اتصال البريد الإلكتروني لجميع فروع البنك تمكين خدمة متفوقة والوصول السريع.


تيليكس / فاكس / تأجير خطوط التأجير إلى فروع وضع الاستعداد الاستعداد.


العقود الآجلة حسابات إيفك إصدار الضمانات - الأداء / سندات العطاءات الخدمات الاستشارية / إدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية يقدم البنك مساعدات مالية واسعة النطاق لقطاعات النمو المرتفع مثل الملابس، والبرمجيات، والأحجار الكريمة، مجوهرات، الأصباغ والكيماويات. وقد تم تحديد الائتمان التصدير كمنطقة الدفع وباعتباره البنك الرائد في تمويل المجوهرات والمجوهرات، وقد فاز البنك في عام 1980 على الجائزة التي أنشأها مجلس المجوهرات تصدير المجوهرات والمجوهرات لمدة خمس سنوات متتالية. وهناك خلية الماس الخاصة في فرع ما وراء البحار، مومباي يمتد خدمات مخصصة لمجوهرات جوهرة ومصدرين في مومباي.


بالإضافة إلى التمويل قبل الشحن بالروبية وكذلك العملات الأجنبية، يقوم البنك بتقديم التسهيلات الائتمانية الخاصة بالعميل مثل ترتيب خط ائتمان المشترين، البنك المركزي الأوروبي، إلخ. وقد أثر البنك بالفعل في السوق من خلال تقديم قروض بالعملات الأجنبية، من أصل (ب) إلى الهيئات المكونة المقيمة بأسعار تنافسية دوليا.


مرافق نافذة واحدة للشركات في فروع التمويل الصناعي المتخصصة في مومباي ونيودلهي وبنغالور وأحمد أباد وبيون. يبيع البنك المساهمين الرئيسيين بالعملات الأجنبية من أمريكان إكسبريس و ترافيلكس. وتتيح العمليات الكاملة لغرف التعامل للبنك إمكانية تقديم أسعار صرف أفضل للعملاء. وقد مكنت عمليات الخزينة المحلية والسوق األجنبية البنك من مواكبة المطالب والتحديات في األجواء التحريرية التي أعقبت ذلك. وجود قوي في السوق ما بين البنوك تمكن البنك لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء الفوركس. اتبعت الممارسات الحكيمة لإدارة الأصول والخصوم لضمان الاستخدام الفعال لموارد النقد الأجنبي. العلاقات المصرفية المراسلة مع البنوك ذات السمعة الطيبة في جميع أنحاء العالم - العلاقات مع 160 البنوك، وتغطي أكثر من 395 مكاتب / مراكز. حافة التكنولوجيا للخدمة الممتازة - لدى البنك عمليات فوركس محوسبة في قسم الخدمات المصرفية الدولية في مومباي وكذلك في مختلف الفروع المعينة. سجل ممتاز للتدبير المنزلي لخدمات خالية من المتاعب.


كوربوراتيون بانك © 2017. جميع الحقوق محفوظة. تاريخ آخر تحديث: ماي ​​9، 2017 تنويه.


عدد الزوار: 14081439.


الأفضل في غوغل كروم و فيريفوكس و سفاري و إي 9.0 & أمب؛ في الاعلى.


كوربوراتيون بانك "رموز سويفت".


العثور على رمز سريع (وتسمى أيضا رمز بيك) لكل بنك في العالم.


ربما كنت تأتي عبر الحاجة إلى العثور على رمز سريع (أو رمز بيك) لأنه طلب منك ذلك من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في حين تحاول تحويل الأموال إلى بنك مختلف عن لك. ويرجع ذلك إلى أن جميع البنوك تقريبا في العالم أعضاء في الشبكة السريعة المسؤولة عن تحويل الأموال والرسائل بين المؤسسات المالية (وحتى غير المالية)، وهذا النظام يتطلب استخدام هذه الرموز.


رمز سريع هو معرف فريد لكل فرع المؤسسة في العالم. هذا الرمز هو أمر حيوي للغاية لتحويل الأموال بشكل آمن من مؤسسة إلى أخرى، وموقعنا هو محرك بحث متخصص لهذه الرموز والمؤسسات التي تحملها.


وتعرف هذه الرموز برموز سريعة بسبب المنظمة التي أدخلتها لأول مرة (سويفت - جمعية الاتصالات المالية بين المصارف في جميع أنحاء العالم) ولكن تم توحيدها في وقت لاحق كما بيك (رموز معرف الأعمال). يمكن تشكيل رمز سريع مع 8 أو 11 حرفا. وبصفة عامة، في معظم الأحيان، سوف تحتاج فقط رمز سويفت ثمانية أحرف، التي تتكون من 3 أجزاء: معرف المؤسسة (4 أحرف)، ومعرف البلد (2 حرفا)، ومعرف الموقع (حرفان). ومع ذلك، في بعض الحالات، إذا كان المصرف الذي تتعامل معه يعالج الدفعات من خلال فرع معين، فستحتاج إلى رمز أحد عشر رقما يتضمن معرف الفرع أيضا.


رمز مثال سيكون BARCGB22XXX وهو معرف فريد للمكاتب الرئيسية لباركليس بنك بلك مقرها في لندن، المملكة المتحدة.


عند تصفح قاعدة بيانات رمز سريع على هذا الموقع، ليس فقط سوف تكون قادرة على تحديد موقع رمز بيك للمؤسسة المعنية، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على معرفة عدد كبير من المعلومات الأخرى المتعلقة به. وهذا يشمل موقع المؤسسة وكذلك العنوان الفعلي لكل فرع. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون قادرة على معرفة كل من بلد ومدينة المنشأ. ونحن نعتقد أن رموز البنوك هو أداة حيوية للغاية عندما كنت تتلقى أو إرسال المال، أو ببساطة ترغب في معرفة المزيد عن كيفية عمل رموز سريعة.


البحث من خلال موقعنا على الانترنت هو سهل للغاية. لديك عدد من الخيارات المختلفة. أولا، يمكنك كتابة اسم المؤسسة أو رمز بيك أو أي معلومات أخرى لديك في مربع البحث في هذه الصفحة. بدلا من ذلك، يمكنك تصفح لدينا قاعدة بيانات سريعة رمز حسب البلد، مما يجعل من السهل جدا العثور على جميع المؤسسات التي هي أعضاء في شبكة سريعة في بلد معين.


كوبيرايت & كوبي؛ بانك-كوديس سياسة الخصوصية شروط الخدمة حول بانك-كوديس كونتاكت بانك-كوديس.


تنصل.


الروابط التابعة - الكشف عن الإعلانات.


إذا اشتريت منتجا أو خدمة مرتبطة من هذا الموقع، فقد نتلقى "عمولة تابعة". ونحن نفصح عن هذا وفقا للجنة التجارة الاتحادية في 16 كفر، الجزء 255: "أدلة بشأن استخدام التوثيقات والشهادات في الإعلان" وأيضا وفقا لاتفاق التشغيل برنامج الزميلة الأمازون.


CORPINBB443 سويفت / بيك كود - كوربوراتيون بانك بانك - مومبي - إنديا (إن)


رمز سويفت المعروف أيضا باسم رمز بيك هو معرف البنك فريدة من نوعها تستخدم للتحقق من المعاملات المالية مثل البنك حوالة مصرفية.


يوفر البنك رمز سويفت معلومات عن البنك والفرع حيث ينبغي نقل الأموال. سوف تكون قادرة على التحقق من المعلومات حول رمز سويفت توفر لك المعلومات المناسبة اللازمة لجعل أو تلقي المدفوعات. بعض البنوك والفروع المرتبطة بها تستفيد من قائمة العناوين التي توفر لك وسائل لمطابقة رموز سريعة مع عنوان مكتب المؤسسة المالية.


يوفر هذا الدليل رمز سريع فريدة من نوعها الشركات والأفراد مع وسيلة سهلة لتجنب التحويل المصرفي وأخطاء تحويل الأموال.


رمز سويفت الهيكل العام.


يتكون رمز سويفت / بيك من 8 أو 11 حرفا موزعة على النحو التالي:


4 حروف: رمز المؤسسة أو رمز البنك. 2 حروف: إسو 3166-1 ألفا-2 رمز البلد 2 حروف أو أرقام: رمز الموقع إذا كان الحرف الثاني هو "0"، فإنه عادة ما يكون اختبار بيك بدلا من بيك المستخدم على الشبكة الحية. إذا كان الحرف الثاني هو "1"، فإنه يشير إلى مشارك سلبي في شبكة سويفت إذا كان الحرف الثاني هو "2"، فإنه يشير عادة إلى بيك العكسي الفواتير، حيث يدفع المستلم للرسالة بدلا من المعتاد أكثر حيث يدفع المرسل ثمن الرسالة. 3 أحرف أو أرقام: رمز الفرع، اختياري ('زس' للمكتب الأساسي)


وعندما يعطى رمز مكون من 8 أرقام، قد يفترض أنه يشير إلى المكتب الرئيسي.


وتعالج معايير سويفت، وهي فرع من جمعية الاتصالات المالية العالمية بين المصارف (سويفت)، تسجيل هذه الرموز. لأن سويفت أدخلت أصلا ما تم توحيده في وقت لاحق كرموز معرف الأعمال (بيكس)، فإنها لا تزال غالبا ما تسمى عناوين سويفت أو رموز.


كوربوراتيون بانك مومباي إيك كولوني إفسك & أمب؛ معلومات فرع.


رمز إفسك من شركة بنك مومباي مستعمرة فرع المستعمرة هو CORP0000429. يقع فرع في حي مومباي في ولاية مهاراشترا. بالنسبة إلى أرقام العناوين والهاتف، مرر لأسفل.


شركة بنك مومباي إيك مستعمرة إفسك كود: CORP0000429.


كوربوراتيون بانك مومبي إيك كولوني ميكر & أمب؛ معلومات الاتصال.


العنوان، رمز ميكر، فرع رقم الاتصال وما إلى ذلك من بنك المؤسسة مومباي فرع المستعمرة إيك ويرد أدناه. یمکنك الاتصال بالفرع أو برقم خدمة العملاء الخاص بالمعلومات المصرفیة المتعلقة بحساب بنك المؤسسة الخاص بك.


رويال تويرس، I. C. كولوني، بوريفيلي (W) مومبي، بومباي الكبرى - 400103.


فرع رقم الهاتف: 28945049.


كوربوراتيون بانك رقم خدمة العملاء: 1800-425-3555 - جينيرال كيريز.


1800-425-2407 - بطاقة الصراف الآلي.


1800-22-6606 - بطاقة الائتمان.


1866-469-0525 - بطاقة سفر كورب.


1800-425-3567 - شكاوى الفساد.


جنبا إلى جنب مع رقم حسابك، اسم الحساب ونوع الحساب (أي، الادخار أو الحالية) المعلومات التالية عن الفرع سيتم توفيرها لتحويل الأموال:


اسم البنك: بنك المؤسسة.


اسم الفرع: مومبي إيك كولوني.


رمز إفسك: CORP0000429.


لجعل نيفت أو رتجس تحويل الأموال إلى بنك بنك مومباي إيك المستعمرة فرع من أي بنك آخر في الهند، رمز إفسك ضروري. لنقل الزحام مجانا دفع، حصة إفسك دقيقة، اسم الفرع ورقم الحساب مع الناقل.

No comments:

Post a Comment