Tuesday 27 February 2018

ثنائي خيارات نظام إدارة الأموال


إدارة الأموال.


قد تكون إدارة المال واحدة من أهم جوانب نجاح المتداول. سوف تكون أبدا 100 في المئة صحيحة في توقعات التداول الخاص بك، وحتى لو كنت صحيحة معظم الوقت، وتقنية إدارة الأموال الفقراء يمكن أن يؤدي بك إلى فقدان المزيد من المال مما تكسب أنت. واحدة من المزايا الكبيرة للتداول الخيارات الثنائية هي أن إدارة الأموال هنا أسهل بكثير مما كانت عليه في أنواع أخرى من التداول. يمكن للتاجر المهرة استخدام هذه الحقيقة لصالحها وجعل الكثير من المال بطريقة أكثر أمنا من معظم أنواع أخرى من التداول تسمح.


يحدث هذا لأن الخيارات الثنائية لديها مجموعة أكثر اكتمالا من المعلومات من أي نوع آخر من التداول سوف تقدم. كنت تعرف دائما كم كنت تقف لتخسر إذا كنت غير صحيحة، وكم يمكنك كسب إذا كنت مخطئا. هذه المعرفة سوف تسمح لك لإدارة التداول الخاص بك بشكل أفضل، وسوف نتأكد من أنك لا تخاطر أبدا كثيرا على أي تجارة معينة.


طريقة واحدة سهلة لإدارة الأموال يسمى معيار كيلي. تأخذ نظرية الاحتمالات هذه في الاعتبار المخاطر والمزايا الخاصة بك وتقارنها مع ميزتك المتصورة من أجل إظهار النسبة المئوية للتمويل الذي يجب أن تعرضه للخطر. مع تمويل كافية بما فيه الكفاية وعين جيدة للتنبؤ حركة السعر، فإن صيغة كيلي تقليل الخسائر الخاصة بك وتعطيك ميزة كبيرة على الغالبية العظمى من التجار الآخرين.


المعيار نفسه بسيط جدا. أنه ينطوي على بعض الرياضيات، لكنه في الأساس ملء الأرقام. هذا هو ما يبدو عليه:


جزء إلى خطر = ((خلاف عرضت س احتمال التجارة الصحيحة) - (احتمال التجارة غير صحيحة))


إذا كنت الخلط من قبل هذا، لا تقلق. يبدو أكثر تعقيدا مما هو عليه في الواقع. دعونا سد العجز في بعض الأرقام.


افترض أنك تريد تداول النفط، وسيطرك يمنحك نسبة 82 في المئة من العائد. افترض أيضا أن كنت قد تم التداول لفترة من الوقت، وكنت قدرت معدل الصرف الصحيح الخاص بك في 64 في المئة. هذا هو الآن ما يبدو:


جزء إلى خطر = ((82 × .64) & # 8211؛ (.18)) / (82)


المعادلة أعلاه تنص على أن الكسر الخاص بك إلى الخطر هو 0.42 في المئة. إذا كنت تبدأ مع $ 10،000، وهذا يعني أنك يجب أن تخاطر $ 42 على هذه التجارة محددة. والغرض من صيغة كيلي هو تقليل المخاطر واستغلال الحافة. سوف تجد أن أكبر ميزة الخاص بك - سواء كان ذلك العائد التي يتم تقديمها أو احتمال النجاح أو كليهما - وكلما كنت ترغب في المخاطرة. كلما كانت هذه العوامل الأصغر حجما بالنسبة لك، كلما قل الخطر. قد تجد حتى أنه في بعض النقاط فمن الذكية حتى لا تنفذ التجارة. سوف صيغة كيلي تتيح لك معرفة عندما يكون هذا هو الحال عن طريق إعطائك رقم سلبي.


وتوضح هذه الصيغة نقطتين هامتين. واحد، فإنه يظهر لك أنه إذا كنت تريد أن تكون ناجحة، تحتاج إلى وضع جانبا قليلا من المال. إذا كنت تتداول في 40 $ الزيادات في معظم الوقت، وسوف تحتاج إلى تمويل من 10،000 $ أو أكثر للبدء بها.


النقطة الأخرى أكثر أهمية. وهذا يعني أن معظم الناس خطر كثيرا على الحواف الصغيرة. إذا كان لديك حافة صغيرة، يجب أن خطر كمية صغيرة. عندما تحصل على حافة أكبر، يجب أن تخاطر أكثر، ولكن لا تزال تحتاج إلى المخاطرة سوى كمية صغيرة. نقطة كيلي هو التأكد من أنك لن تذهب كسر. كلما كنت أفضل في تحديد سعر الصرف الصحيح في أي وقت من الأوقات، وكلما كنت أقرب إلى هذا الهدف.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل مربح.


هذا هو نظام كامل حول كيفية تداول الخيارات الثنائية مربحة مع مؤشرات الخيارات الثنائية المجانية وقوالب الخيارات الثنائية.


قائمة الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية إدارة الأموال.


التجارة الثانية: 175 دولار ربح 75٪ = 306.25 دولار.


التجارة الثالثة: 306 $ ربح 75٪ = 535.50 $.


التجارة الثانية: 75 دولارا للفوز 75٪ = 131.25 دولار.


التجارة الثالثة: 131 دولار ربح 75٪ = 229.25 دولار.


التجارة الثانية: 52 دولارا للفوز 75٪ = 91 دولارا (الاحتفاظ بنسبة 30٪ (91-30٪ = 27.30 = 63.70 دولار)


التجارة الثالثة: 64 $ 75٪ = 112 دولار.


كيفية تداول الخيارات الثنائية بروفيتابيلي النشرة الإخبارية.


تاريخ النشرة الإخبارية بلدي وسوف نرسل لك كل مؤشرات MT4 والقوالب مجانا لتداول الخيارات الثنائية اليدوية وغيرها من النصائح والحيل المفيدة من وقت لآخر.


اشترك اضغط هنا.


نادي تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية إتسكابيتال.


يتم تنظيم إتسكابيتال من قبل سلطة السلوك المالي، لندن. تعادل الصفقات والحصول على أموالك مرة أخرى القدرة على تعيين التجارة الخاصة بك مبلغ 200 $ الحد الأدنى لفتح الرصيد $ 5 الحد الأدنى من مبلغ التجارة من 60 ثانية إلى اليوم التالي انتهاء الصلاحية مجموعة واسعة من الأصول حساب تجريبي مجاني أوصى بشدة.


نموذج الاتصال.


خيارات نادي السوق.


خيارات مشاهدة الخيارات الثنائية.


+ غوغل.


اإلفصاح عن المخاطر.


الاتحاد قوة.


يرجى استخدام الروابط المقدمة للاشتراك في الحسابات لدى الوسطاء الموصى بهم. أنا لا تحصل على مكافأة الإحالة (شكرا)، ولكن الأهم من ذلك، هم تلك التي أستخدم لها علاقة عمل جيدة مع. حتى إذا كان لديك أي وقت مضى أي مشاكل مع وسيط أن أوصي وكنت قد وقعت مع، من خلال واحدة من الروابط بلدي أو لافتات، ثم سوف تقف جنبا إلى جنب معكم لفرز أي المشاكل التي قد تكون تعاني.


أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات إدارة الأموال.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


استراتيجية فعالة الفوز في الخيارات الثنائية كما يحتوي على إدارة الأموال. جزء إدارة الأموال في الخيارات الثنائية ليست استراتيجية من شأنها أن تساعدك على التنبؤ حركة بعض الأصول. انها استراتيجية من شأنها أن تساعدك على إدارة الأصول الخاصة بك بشكل جيد من أجل تحقيق نسبة الربحية المطلوب.


يتم تجاهل إدارة الأموال بشكل عام من قبل معظم التجار الخيارات الثنائية. وذلك لأنهم يعتقدون أنه يكفي أن يكون قادرا على التنبؤ حركة الأصول وكل شيء آخر سوف تتبع تلقائيا بعد هذا. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك الانضباط اللازم من أجل إدارة اموالك قد ينتهي بك الأمر في نهاية المطاف فقدان المال بدلا من الفوز.


وهناك استراتيجية جيدة لإدارة الخيارات الثنائية المال أساسا جزأين رئيسيين، والتي تأخذ بعض المخاطر وكذلك وجود الانضباط على الالتزام بالقواعد التي كنت قد اقترحت في استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك.


هناك الكثير من الخيارات الثنائية استراتيجيات إدارة الأموال المتاحة. في هذه المقالة حاولنا تحديد معظم هذه الاستراتيجيات. واستنادا إلى أسلوب التداول وأهدافك، قد تقرر بنفسك أي إستراتيجية تريد استخدامها.


أفضل نصائح الفوز للقادمين الجدد.


نسبة التعادل & # 038؛ هامش الربح.


الشمعدان الفوز استراتيجيات.


دوجي الشمعدان التحليل الفني.


إنغولفينغ شمعدان تحليل الأسلوب.


دليل على إدارة الأموال.


دليل تداول الأسهم بنجاح.


كم يجب أن الاستثمار في التجارة في ثنائي؟


كيفية كسب المال مع استراتيجيات طويلة الأجل.


خيارات التداول على الأخبار.


استراتيجيات إدارة الأموال الأكثر كفاءة.


أولا وقبل كل شيء نود أن نكرر قضية الانضباط. بالتأكيد، سوف تكون التداول مع المال الخاص بك وعلى هذا النحو يمكنك أن تفعل ما تريد، ولكن إذا كنت ملتزمة حقا نحو كسب المال في الخيارات الثنائية ثم سيكون لديك للانضباط واتباع الاستراتيجيات المقترحة إلى الرسالة.


أدناه حاولنا تجميع قائمة من أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات إدارة الأموال. ونحن لن اقول لكم أي استراتيجية للاستخدام، ولكن بعد قراءة الأوصاف أدناه سوف تكون قادرة بسهولة على العثور على الاستراتيجية التي تناسب احتياجاتك.


وتركز الاستراتيجيات أدناه على إنشاء مختلف الحد الأدنى الفوز أو الحد الأقصى من متطلبات وفقدان الحدود. والفكرة هي أنه بمجرد الوصول إلى الحدود المقترحة سيكون لديك لوقف التداول بغض النظر عن كم من المال كنت قد فاز أو كم من المال كنت قد فقدت.


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر.


هذا هو واحد من استراتيجيات إدارة الأموال الأكثر شيوعا في الخيارات الثنائية. إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية، سيكون لديك لاقتراح نفسك إجمالي عدد اليومي من انتصارات أو يفقد الحد. بمجرد الوصول إلى واحدة من هذه الحدود سوف تتوقف فورا التداول.


على سبيل المثال، يمكنك اقتراح الفوز بحد أقصى 10 مرات في اليوم الواحد. بمجرد أن تصل إلى هذا الحد سوف تتوقف عن التداول. هذا هو لأنه قد يحدث أنك قد تحصل على المحاصرين في الحرارة والحماس، ويمكن أن تصبح متهورة في عملية شراء عقود جديدة.


هذا هو رد فعل نفسي شائع بين التجار الماليين ويجب أن لا نقلل من ذلك.


وبالمثل، يجب عليك أيضا اقتراح الحد الأقصى لمتطلبات الخسارة. إذا، على سبيل المثال، كنت قد فقدت 10 الصفقات اليوم عليك أن تقرر لوقف بغض النظر عن ما. هذا هو لأنه إذا كنت مجرد اقتراح الحد الأقصى الفوز شرط قد تفقد كذلك 100 الصفقات قبل الفوز 10 (عادة لا يحدث أبدا ولكن نحن أوفيردراماتيزد من أجل سبيل المثال).


بهذه الطريقة إذا كنت قد فقدت 10 مرات خلال النهار، سوف تتوقف عن التداول بغض النظر عن ما. وهذا سوف يمنعك من تشغيل بعد المال الخاص بك، وهو ما هو أيضا ظاهرة نفسية شائعة لوحظت بين التجار الماليين.


نسبة الخسائر.


هذا هو في الأساس نفس المثال المذكور أعلاه فقط في النسب المئوية. ومع ذلك، فإن هذه الاستراتيجية لإدارة الأموال أكثر تساهلا لأنها لن تحد لك وفقا لعدد الصفقات فاز.


بدلا من ذلك، هذه الاستراتيجية تدعو لك أن تتوقف فورا في حالة نسبة معينة من الصفقات الخاصة بك غير ناجحة. على سبيل المثال، يمكنك اقتراح نسبة 20٪. إذا كنت جيدة، قد تصل فقط هذه النسبة المئوية بعد 100 الصفقات أو أبدا على الإطلاق. ومع ذلك، قد تصل كذلك هذه النسبة بعد 10 الصفقات وبعد ذلك يجب أن تتوقف لهذا اليوم.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر.


هذه الاستراتيجية هي أيضا مشابهة جدا لأول واحد مع الفرق الوحيد هو أن كنت تقترح للفوز بحد أقصى $ X في اليوم ولا تفقد أكثر من $ Y في اليوم الواحد. إذا وصلت إلى أحد هذه الحدود، يجب أن تتوقف فورا.


على سبيل المثال، يمكنك اقتراح الفوز بحد أقصى قدره 100 دولار أمريكي في اليوم وعدم فقدان 50 دولارا أمريكيا كحد أقصى في اليوم. وبمجرد الوصول إلى أحد هذه الحدود، يجب إيقاف التداول فورا.


ونحن نعلم أنه من الصعب أن تتوقف عندما كنت قد فقدت للأسف ولكن من فضلك لا تعمل بعد أموالك، وسوف تجعل الأمور أسوأ لأن معظم الناس عاطفي جدا في هذه الحالات. التداول عبر الإنترنت هو أن يكون عقلانيا وموضوعيا.


عدد الصفقات.


هذه الاستراتيجية تتطلب منك وقف التداول بعد تنفيذ عدد معين من الصفقات بغض النظر عن نتائج تلك الصفقات. يمكنك أيضا الجمع بين هذه الاستراتيجية مع أي مما سبق.


نسبة الفوز.


وآخر الخيارات الثنائية إدارة المال طرف هو مشاهدة نسبة الفوز الخاص بك. إذا انخفضت هذه النسبة الفائزة إلى ما دون مستوى معين، مثل 80٪، يجب إيقاف التداول. سيكون لديك لحساب نسبة الفوز الخاص بك بعد كل التجارة التي تنفذها. أفضل شيء يجب القيام به هو استخدام ملف اكسل لهذا الغرض.


استراتيجيات المخاطر.


الآن قد تسأل ما هي أفضل النسب والنسب في حالة الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. مثل، ما هو أفضل نسبة الفوز الحد الأدنى، على سبيل المثال. وهذا يعتمد على المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذها.


قمنا أدناه بوضع المعدلات الموصى بها والنسب المئوية للاستراتيجيات المذكورة أعلاه مع الأخذ بعين الاعتبار مستوى المخاطر التي ترغب في اتخاذها.


استراتيجية منخفضة المخاطر.


وهناك استراتيجية منخفضة المخاطر لإدارة الأموال الخيارات الثنائية هي لأولئك الذين لا يرغبون في تحمل مخاطر عالية. وهذا سوف يؤدي إلى انخفاض الأرباح ولكن عموما قليلة أو لا خسائر على الإطلاق.


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 10 انتصارات.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 4 خسائر.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 8٪ خسائر.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 50 $ الأرباح.


& # 8211؛ وقف التداول بعد 25 $ الخسائر.


& # 8211؛ وقف التداول إذا كانت نسبة الفوز تصبح أقل من 80٪


& # 8211؛ توقف بعد 10 الصفقات.


استراتيجية المخاطر المتوسطة.


استراتيجية إدارة المخاطر متوسطة المخاطر هي لأولئك الذين يرغبون في كسب بعض المال الاضافي ولكن لا تزال غير مؤكدة 100٪ إذا كانوا يريدون أن يذهب الجميع في.


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر.


& # 8211؛ توقف بعد 30 انتصارات.


& # 8211؛ توقف بعد 10 خسائر.


& # 8211؛ توقف بعد فقدان 15٪ من العقود الخاصة بك.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر.


& # 8211؛ توقف بعد الفوز $ 150 في جلسة.


& # 8211؛ توقف بعد فقدان 50 $.


& # 8211؛ وقف إذا كانت نسبة الفوز الخاص بك يصبح أقل من 75٪


& # 8211؛ وقف بعد 50 الصفقات.


استراتيجية عالية المخاطر.


استراتيجية عالية المخاطر هي لأولئك الذين لا يخشون أن تفقد مبالغ كبيرة من المال مع احتمال تحقيق أرباح ضخمة بسرعة. هذه الاستراتيجية لتقييم الخيارات الثنائية لا يوصى بها إلا للخبراء.


في هذه الحالة، سنسمح بمزيد من المرونة وحددنا حدود فضفاضة بعض الشيء (معرفة بواسطة علامة +).


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر.


& # 8211؛ توقف بعد 100+ انتصارات.


& # 8211؛ توقف بعد 30 خسائر.


& # 8211؛ وقف إذا فقدت 25٪ من الصفقات الخاصة بك.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر.


& # 8211؛ أنت بالفعل خبير، لذلك لا تحتاج إلى الحد الأقصى لكمية الفوز.


& # 8211؛ ومع ذلك، توقف إذا فقدت أكثر من 100 دولار في جلسة.


& # 8211؛ وقف إذا انخفضت نسبة الفوز الخاص بك أقل من 65٪.


& # 8211؛ يمكنك التداول بقدر ما تريد، ولكن في هذه الحالة اختيار حد آخر من تلك المذكورة أعلاه.


نصائح عامة والمبادئ التوجيهية.


وهناك أيضا بعض النصائح العامة والمبادئ التوجيهية عندما يتعلق الأمر استراتيجيات إدارة الأموال المذكورة أعلاه. الأول هو أنك قد تستخدم أيضا بطبيعة الحال أرقام ونسب مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه (ولكن لا تزال في نطاق تلك المذكورة من قبلنا).


في البداية، وإذا كنت الوافد الجديد يجب أن لا تزال تنظر بقوة في استخدام الحدود المكتوبة أعلاه في حالة استراتيجية منخفضة المخاطر على الرغم من. في وقت لاحق يمكنك إنشاء حدود الخاصة بك عن طريق تعديل طفيف تلك المذكورة من قبلنا.


ومع ذلك، بغض النظر عن أنواع الحدود التي تستخدمها يجب أن يكون دائما الانضباط التمسك تلك الحدود بغض النظر عن ما يحدث. هذا هو واحد من أهم الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار.


اقتراح آخر هو أنه يمكنك الجمع بين اثنين أو أكثر من الحدود المذكورة أعلاه. على سبيل المثال، قد تقترح عدم فقدان أكثر من 10 صفقات في اليوم الواحد وليس التداول أكثر من ما مجموعه 50 الصفقات.


القاعدة في هذه الحالة هي أنه يجب التوقف عن التداول كلما استوفي أحد هذه الشروط. على سبيل المثال، إذا كنت قد فقدت 10 مرات ولكن كنت تتداول فقط 20 مرات يجب أن تتوقف، على الرغم من أنك اقترح أيضا أن التجارة ما مجموعه 50 الصفقات.


وهذا هو كل ما علينا أن يعلمك في هذه المادة استراتيجية الخيارات الثنائية. تذكر، والثنائية خيارات تداول استراتيجية إدارة الأموال المناسبة أمر ضروري في أن تصبح تاجر الفوز، لذلك هذا الدليل ربما يكون واحدا من أهم قطع المشورة التي يمكن أن نقدم لك.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية الفوز في الخيارات الثنائية واستراتيجيات الخيارات الثنائية ثم لا تتردد في تصفح الرغم من مقالات إضافية. ومثل نحن نقول دائما: تداول الخيارات الثنائية بنجاح لا يعتمد على الحظ، فإنه يعتمد على الالتزام والانضباط.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


في هذا الدليل المفصل والكامل سوف أتحدث عن كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة عند تداول الخيارات الثنائية. هناك عدد كبير جدا من المواقع التي تدعي أنك يجب أن تستثمر قدر الإمكان ولكن هذا فعال حقا. و أمن؟


تعلم كيفية استخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل من أجل كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. معرفة لماذا هذه الاستراتيجيات هي أسهل لتنفيذ.


تعلم كيفية تداول الأسهم في الخيارات الثنائية. الأسهم التداول هي واحدة من أصعب الطرق لكسب المال في تداول ثنائي ولكن إذا فعلت الحق يمكن أن تقدم فرص الفوز والعائد ضخمة.


اترك رد.


4 تعليقات على "دليل إدارة الأموال"


هذا هو مقال رائع. أنا ممتن كنت قد حان الوقت لكتابة ونشر هذه الاقتراحات. هي موضع تقدير كبير جدا!


شكرا للكلمات لطيفة. 🙂


نعم هذا هو نصيحة رائعة جدا والموقع أيضا، اليوم أستطيع أن ألتزم الانضباط بعد قراءة هذه المادة، شكرا جزيلا لك! كما أنني معجب بهذا الموقع، وليس فقط تعزيز بعض الوسطاء ولكن إعطاء مادة كبيرة مما يعطي تأثير على التداول بلدي. شكرا جزيلا لك أوبتيونسادفيس 🙂. سوف أعود دائما إلى هذا الموقع لقراءة بالطبع، أيضا إذا كنت حريصة على الاشتراك واحدة من وسيط التي توفر هنا & # 8230؛ وسوف الاشتراك عن طريق الرابط الخاص بك.


استراتيجيات إدارة الأموال.


استراتيجية منخفضة المخاطر.


وهناك استراتيجية منخفضة المخاطر لإدارة الأموال الخيارات الثنائية هي لأولئك الذين لا يرغبون في تحمل مخاطر عالية. وهذا سوف يؤدي إلى انخفاض الأرباح ولكن عموما قليلة أو لا خسائر على الإطلاق.


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر - إيقاف التداول بعد 10 انتصارات - إيقاف التداول بعد 3 خسائر.


نسبة الخسائر - إيقاف التداول بعد 8٪ خسائر.


مقدار الانتصارات & أمب؛ كمية الخسائر - إيقاف التداول بعد 50 $ الأرباح - إيقاف التداول بعد 20 $ الخسائر.


نسبة الربح - إيقاف التداول إذا كانت نسبة الفوز أقل من 80٪


عدد الصفقات - توقف بعد 10 صفقات.


استراتيجية إدارة المخاطر متوسطة المخاطر هي لأولئك الذين يرغبون في كسب بعض المال الاضافي ولكن لا تزال غير مؤكدة 100٪ إذا كانوا يريدون أن يذهب الجميع في.


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر - توقف بعد 30 انتصارات - وقف بعد 8 خسائر.


نسبة الخسائر - توقف بعد فقدان 15٪ من العقود الخاصة بك.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر - توقف بعد الفوز $ 150 في جلسة - توقف بعد خسارته 50 $.


نسبة الفوز - توقف إذا كانت نسبة الفوز الخاص بك يصبح أقل من 75٪


عدد الصفقات - إيقاف بعد 50 صفقة.


استراتيجية عالية المخاطر.


استراتيجية عالية المخاطر هي لأولئك الذين لا يخشون أن تفقد مبالغ كبيرة من المال مع احتمال تحقيق أرباح ضخمة بسرعة. هذه الاستراتيجية لتقييم الخيارات الثنائية لا يوصى بها إلا للخبراء.


في هذه الحالة، سنسمح بمزيد من المرونة وحددنا حدود فضفاضة بعض الشيء (معرفة بواسطة علامة +).


عدد مرات الفوز & أمب؛ عدد الخسائر - توقف بعد 100+ انتصارات - وقف بعد 30 خسائر.


نسبة الخسائر - توقف إذا فقدت 25٪ من الصفقات الخاصة بك.


مقدار الانتصارات & أمب؛ مبلغ الخسائر - أنت بالفعل خبير، لذلك لا تحتاج الحد الأقصى للفوز الحد. - ومع ذلك، توقف إذا فقدت أكثر من 100 دولار في جلسة.


نسبة الفوز - توقف إذا انخفضت نسبة الفوز الخاص بك أقل من 65٪.


"توقف بعد هذا العديد أو أن العديد من الحرف" يبدو وكأنه القمار بالنسبة لي.


كنت ترغب في تنفيذ الصفقات عندما تطبق القواعد الخاصة بك وإلا فإنك لا تأخذ الصفقات، فإنه ليس عن عدد من الصفقات.


ومع ذلك، من التجربة وأنا أعلم أنك لن تحصل سوى عدد قليل من الاجهزة الكمال في اليوم الواحد وهذا هو ذلك.


وعلاوة على ذلك، إدارة الأموال ليست استراتيجية في حد ذاتها، هو مجرد جزء صغير من.


العديد من الأشياء كثيرة لديك للتركيز على وتأخذ بعين الاعتبار أثناء التداول.


مجرد تداول نفس المبلغ والاحتفاظ بها تحت 3-5٪ من رصيدك. إذا كان لديك معدل نجاح طويل يمكنك.


استمر في زيادة مبلغ الاستثمار الخاص بك عندما نما حسابك بالفعل.


ولكن بعد ذلك مرة أخرى، الشيء الوحيد الذي أتفق معه هو أنه يجب التوقف عن التداول لهذا اليوم إذا كان لديك الكثير من الخسائر على التوالي.


انها العبث مع رأسك والنتائج في مطاردة الفرص التجارية. ذهبت هناك وقمت بذلك. مجرد التوقف لهذا اليوم بحيث هو جيد.


التناسق وإدارة الأموال !!


2. ما هي استراتيجية الانسحاب. إكس بعد الوصول إلى 2K.


الخيارات الثنائية إدارة الأموال.


في هذه المادة الخيارات إدارة الأموال الثنائية، وسوف يعلمك كيفية تقليل المخاطر في الاستثمارات الخاصة بك، وبالتالي ضمان أنك لا تذهب كسر. استراتيجيات إدارة الأموال الفعالة تضمن أيضا أنك لن تفقد أكثر مما يمكنك تحمله. وسوف أعطيك أيضا المزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام الروبوتات خيار ثنائي لمساعدتك على إدارة التدفقات النقدية الخاصة بك ولماذا المساعدات التقنية هي وسيلة فعالة للحفاظ على إدارة أموالك على الطريق الصحيح.


الخيارات الثنائية إدارة الأموال | أهم العوامل للحفاظ على الاستثمار التدفق النقدي المتوازن.


فقط استثمار المال الذي يمكن أن تخسره. على الرغم من أن القصد هو كسب المال، وهذا هو أبدا 100٪ معينة في الاستثمار. لذلك، لا تستثمر الأموال في الخيارات الثنائية التي تهدف إلى الإنفاق الضروري مثل الإيجار أو الغذاء أو النفقات اليومية الأخرى. ابدأ باستراتيجية صغيرة للمخاطرة / المخاطر، إن أمكن. على سبيل المثال، عندما كنت تستخدم الروبوت الحقيقي (أفضل الروبوت الخيار ثنائي)، لديك الخيار لاختيار مستوى المخاطر المفضل لديك. إذا كنت مستثمرا مبتدئا، أقترح بشدة أن تبدأ مع أدنى مستوى. في حين أن معدلات العائد والمخاطر دائما تسير جنبا إلى جنب، فإنه لا يزال من المنطقي أن تبدأ على مستوى آمن بدلا من اتخاذ الكثير في البداية. تبدأ دائما مع رهان أصغر من ما يمكنك تحمله. قد يبدو هذا مشابها جدا للنصيحة الأولى، لكنه في الواقع مختلف تماما. عندما كنت في تعليمات الأولى كنت نصحت لتجنب المراهنة المال لا يمكنك أن تخسر، وهنا يتم تشجيع لك أن تبدأ مع الاستثمارات الصغيرة. تداول الخيارات الثنائية ليست القمار، يجب أن لا تجعل الرهانات كبيرة للالتشويق، يجب أن يكون الهدف لتعلم الاستثمار بشكل مربح، ومن ثم زيادة الاستثمارات الخاصة بك وفقا لذلك. الاستثمار لكسب المال، وليس لتحقيق الإثارة في حياتك اليومية. بالنسبة للبعض، والاستثمار مع المال اللعب أو الحسابات التجريبية يمكن أن يكون الخيار الأفضل، وأنا نفسي، ويفضل أن يكون المال الحقيقي في اللعب، حتى لو كانت المخاطر صغيرة. تذهب دائما للحصول على الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة. مقارنة الخيارات المتاحة والاستفادة دائما من أفضل العروض. هذا مهم بشكل خاص، عند اختيار مواقع وسيط. من المهم للغاية أن تقوم بإنشاء حسابات مع أكثر من وسيط واحد حتى تتمكن من الاستفادة من أفضل المكافآت والاستثمار من خلال وسيط مع أفضل العوائد. أسهل طريقة هي فتح الحسابات من خلال الروبوت في آن واحد، ولكن يمكنك أيضا القيام بذلك بشكل فردي عن طريق فتح الحسابات على كل موقع وسيط. يجب أن يكون لديك وديعة في جميع حساباتك (بضع مئات في كل منهما) بحيث كنت قادرا على الاستفادة من أي فرصة التي تنشأ بسرعة. للمبتدئين، يكفي أن يكون لديك خمسة حسابات وسيط مختلفة. مواقع وسيط جديرة بالثقة جيدة لتبدأ تشمل الخيار، بانك، خيارات بلومبكس، غوبتيونس، شيريتراد، الخيار 888 والخيار التفاعلي. لا تسحب المال من حساب الاستثمار الخاص بك إلا إذا كان لديك ل. إذا كنت قد اتبعت النقاط الأربع الأولى، ثم يجب أن لا تحتاج إلى الانسحاب من حساب الاستثمارات الخاصة بك لتغطية التكاليف اليومية. فمن الأفضل لإعادة استثمار الأموال التي فزت بها، ومجموعة المهارات الخاصة بك تنمو، وسوف تجعل خيارات الاستثمار أفضل يعد لكم التجارة. من خلال إعادة استثمار المكاسب، يجب أن تكون قادرا على رفع المخاطر وزيادة قيمة محفظتك الاستثمارية بوتيرة أسرع. اكتساب ما يسمى تأثير مجمع معنى ثروتك ينمو بشكل أسرع. هذا هو واحد من أكثر الطرق فعالية للحصول على الأغنياء وكسب ثروة كبيرة، لذلك لا تفسد ذلك عن طريق سحب الأموال من حساب الاستثمار الخاص بك في وقت مبكر جدا. الاستثمارات لديها دائما صعودا وهبوطا. يجب عليك التركيز على أكثر هل تفعل الأشياء الصحيحة، من كم كنت الفوز أو الخسارة.


6. تخصيص مبلغ ثابت من الدخل الرئيسي الخاص بك كل شهر واستخدام ثيفبروف الخيارات الثنائية الاستثمارات. حساب كم يمكنك وضعها في تداول الخيارات الثنائية من كل راتب. بعد ذلك، تأكد من أن تستثمر هذا المبلغ كل شهر. وبهذه الطريقة، لديك خطة واضحة وحدود، والاستثمار لا ينبغي أن يكون شيئا عشوائيا تفعله كلما كنت أشعر بأن ذلك.


7. الاستثمار مع المال المقترض فقط عندما كنت متأكدا من أن العائد المتوقع هو أفضل من ما ستكون عليه تكاليف دفع القرض. بعض المستشارين الاستثمار يحظر الاستثمار مع المال المقترض تماما. أنا لست شديدة. الاستثمار مع المال المقترض يمكن أن يكون وسيلة جيدة حقا لتحقيق الربح، إذا كنت تعرف على وجه اليقين ما تقومون به. إذا كنت ذاهب لالستثمار مع المال المعار، تأكد من أن لديك خطة جيدة والتأكد من أن معدل العائد المتوقع سوف تغلب على متوسط ​​تكاليف دفع القرض.


8. وضع خطة استثمارية ووضع لنفسك أهدافا ملموسة. وينبغي أن تتضمن الخطة أهدافا واضحة وقابلة للتحقيق، مثل:


والمبالغ الدقيقة التي سوف تكون قادرة على الاستثمار، وأفضل الاستثمارات المحتملة، والأشياء التي تحتاج إلى تعلم لتحسين المهارات الخاصة بك.


يمكنك إضافة أهداف جديدة عند الوصول إلى أهدافك. يجب عليك أن تسعى إلى البقاء مع الخطة إلا إذا كان لديك سبب وجيه حقا. إذا كنت تعرف المزيد من المستثمرين ذوي الخبرة، ونطلب منهم لتقييم خطتك قبل أن تبدأ.


9. تتبع انتصارات والخسائر الخاصة بك. تحليل ما حدث، ماذا عملت؟ ماذا لم؟ أفضل الخيارات الثنائية المشورة إدارة المال هو أنه يجب عليك دائما الحفاظ على تحسين كمستثمر. إذا فقدت، يجب عليك تحليل ما حدث خطأ. هل كان ذلك بسبب عوامل خارجية، أم أنه مجرد استثمار سيئ بشكل عام. فكر في ما يمكنك تصحيحه، وما إذا كان هناك شيء لا يمكنك إصلاحه. حتى عندما تخسر، فإنه لا يعني بالضرورة أنه كان استثمارا سيئا، فمن الممكن جدا أن كان لديك فقط سوء الحظ. إذا كنت الفوز، والتفكير في ما ذهب الحق، هل فعلت شيئا أفضل من أي شخص آخر أو كان مجرد الحظ النقي. النظر في ما إذا كان يمكنك إعادة إنتاج الاستثمار الفائز، وإذا كنت تستطيع، والتفكير كيف يمكنك الحصول على عائد أكبر.


10. لا تطارد أي وقت مضى الخسائر. أخيرا ولكن بالتأكيد ليس آخرا، لا مطاردة من أي وقت مضى الخسائر الخاصة بك. إن الاستثمارات المفقودة هي تكاليف غارقة لم تعد لها أي صلة بالاستثمارات المستقبلية. لا يمكنك استعادة المال المفقود من خلال رفع المخاطر، أو عن طريق وضع المزيد من الاستثمارات السيئة. يجب أن يكون الهدف الخاص بك لتطوير نفسك كمستثمر لا لكسب مبلغ معين من المال. عند تطوير مهاراتك ونتائجك تبدأ في التحسن، ستلاحظ أن ما يقرب من غير محسوس كنت بالفعل مستثمر من ذوي الخبرة التي تجعل استثمارات إنتاجية جيدة مرة بعد مرة.


الخيار ثنائي الروبوت هو واحد من أفضل الأدوات التقنية المجانية. يجب على كل مستثمر الاستفادة منه.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


الخيارات الثنائية إدارة الأموال كيفية تقليل المخاطر وتعظيم الأرباح. تعلم كيفية كفاءة كسب أكبر قدر ممكن مع القليل من المخاطر.


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


الخيارات الثنائية إدارة الأموال والروبوت.


ثنائي الخيار الروبوت يمكن أن تساعدك على إدارة الاستثمارات الخاصة بك في العديد من الطرق. أنا يستخدم على نظام إشارات النوع الذي يقلل من المخاطر ويحسن الأرباح بطريقة مستحيلة للمستثمر البشري. أيضا الميزات التالية من الروبوت سوف تساعدك على إدارة الاستثمارات الخاصة بك بشكل أكثر كفاءة.


وقف الخسارة التلقائي: لا تفقد أكثر مما تفترض. ويقول المستثمرون من ذوي الخبرة أنه يجب خفض الخسائر الخاصة بك والسماح للمكاسب ركوب. هذا هو بالضبط ما الآلي توقف الخسارة بالنسبة لك. هذا يعني في الأساس أنه لا يوجد حد أعلى للمكاسب، ولكن يمكنك أن تفقد سوى كمية معينة. إمكانية تحديد مستوى المخاطر الخاصة بك. يمكنك البدء في الاستثمار بسهولة من مستوى أقل من المخاطر، وكما تريد عوائد أعلى، وكنت على استعداد لاتخاذ مخاطر أكبر، يمكنك رفع مستوى المخاطر وقتما تشاء. يمكنك تعيين الحد الأقصى للمبلغ التجاري والحد الأقصى لعدد الصفقات اليومية مع ضغطة واحدة. الروبوت قادر على العمل بشكل مستقل تماما، ولكن يمكنك أيضا تعيين بسهولة الحدود اليومية التي تريد أن تعمل. وبهذه الطريقة، سيظل استثمارك في سيطرتك بالكامل.


بالإضافة إلى تلك الخصائص، الروبوت لديه عدد لا يحصى من الميزات الأخرى التي جئت عبر فقط في البنوك الاستثمارية خيارات برامج التداول التي تكلف عشرات الآلاف من الدولارات. أوصي محاولة الخروج من الروبوت شخصيا، بل هو مساعدة لا تقدر بثمن تقريبا لكل مستثمر الخيارات الثنائية. الآن مع عرضنا الحصري، يمكنك الحصول على هذا البرنامج ممتازة خالية تماما. لا تدع هذه الفرصة فريدة من نوعها تنزلق الماضي، ولكن استبدال الروبوت الخاص بك عن طريق النقر على الزر أدناه وبدء إدارة الأموال الفعالة مع هذا البرنامج التداول الآلي.


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


المراجع والمزيد من القراءة.


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.

No comments:

Post a Comment