Friday 16 February 2018

ساعات الذهب الفوركس


ساعات التداول.


نرى في لمحة ساعات السوق لجميع المنتجات القابلة للتداول لدينا أدناه. يرجى ملاحظة أن وقت خادم إيك ماركيتس والرسوم البيانية هي غمت + 2 أو غمت + 3 (عندما يكون التوقيت الصيفي ساري المفعول).


تفتح ساعات التداول لجميع أزواج العملات في الساعة 00:01 من وقت التوقف وتغلق عند الساعة 23:59 من وقت الخادم يوميا (23:57 يوم الجمعة)، في حين أن المعادن مفتوحة للتداول عند الساعة 01:00 بتقسيم (الاثنين) وتغلق عند 23:59 وقت الخادم يوميا (23:57 يوم الجمعة). وترد أدناه ساعات التداول لعقود الفروقات الخاصة بنا.


سوف تكون قادرا على عرض ساعات التداول من داخل منصة التداول ميتاترادر ​​4 باتباع العملية الموضحة أدناه.


انقر بزر الماوس الأيمن على أي أداة في & لوت؛ ماركيت واتش & [رسقوو]؛ ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن على & لسكو؛ المواصفات & [رسقوو]؛ ، سيتم فتح نافذة جديدة تعرض ساعات التداول للزوج المحدد.


أسئلة وأجوبة المعادن أسئلة وأجوبة.


ما هي رموز الذهب والفضة الفورية؟


رمز الذهب الفوري هو شاو / أوسد والفضة زاغ / أوسد.


ما هي ساعات التداول للذهب الفوري والفضة؟


بقعة الذهب والفضة التداول متاح 23 ساعة في اليوم من 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة. يتم إغلاق التداول من الساعة 5 مساء إلى الساعة 6 مساء بالتوقيت الشرقي يوميا؛ ومع ذلك، يمكنك وضع أوامر عمل جديدة، أو تحرير وإلغاء أوامر العمل القائمة. نحيطكم علما باحتمال وجود ظروف سوق غير سائلة خارج نيويورك ساعات التداول (8 صباحا - 5 مساء بالتوقيت الشرقي).


ما هو الحد الأدنى لحجم اللوت للذهب والفضة الفورية؟


الحد الأدنى لوت حجم الذهب هو 1 أوقية. و 50 أونصة. للفضة.


كيف يتم احتساب الهامش للذهب الفوري والفضة؟


الهامش العادي على المعادن الفورية هو 1: 1، أو 100٪ من قيمة العقد.


هل هناك حد لمبلغ الذهب أو الفضة يمكنني الاحتفاظ به في حسابي؟


الحد الأقصى للموضع الذي يمكن أن يحتفظ به العميل في أي وقت معين هو 3000 أونصة. للذهب بقعة و 100،000 أوقية. للفضة بقعة.


هل يمكنني الاحتفاظ بالمواقف خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطل الكبرى؟


هل هناك تاريخ انتهاء في عقود الذهب والفضة الفورية؟


لا يوجد تاريخ انتهاء عند تداول الذهب والفضة. طالما أنك تحتفظ بالهامش المطلوب، فسيظل موقفك مفتوحا حتى تختار إغلاقه. كما هو الحال مع مواقف الفوركس، فتح الذهب والفضة مواقف تلقائيا إلى الأمام إلى تاريخ القيمة في اليوم التالي بعد إغلاق نيويورك التداول في 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


حاول ألي انفست الفوركس مع حساب مجاني 50،000 $ الممارسة. ابدأ أدناه.


لا حاجة لممارسة؟


افتح حساب فوريكس فوري.


الشرق إلى الاستخدام، تعمل بكامل طاقتها ألي الاستثمار منصة تداول الفوركس تصل إلى 50: 1 الرافعة المالية نحن نقدم 50 أزواج العملات الرسم البياني قوية عناوين الأخبار على مدار 24 ساعة اليومية والأسبوعية بحث الفوركس 24/6 الدعم عن طريق الهاتف والرسوم البيانية الحية.


لماذا ألي انفست الفوركس؟


منصات التداول.


البحوث & أمب؛ أدوات.


دعم الفوركس.


يتم تقديم منتجات وخدمات صرف العملات الأجنبية (فوركس) للمستثمرين ذوي التوجيه الذاتي من خلال ألي إنفست فوريكس ليك. (إنفست فوريكس ليك) عضو مجلس إدارة نفا (إد # 0408077)، يعمل كوسيط تعريف لمجموعة غين كابيتال غروب، ليك ("غين كابيتال")، وهو عضو مسجل في فم / رفيد و نفا (إد # 0339826). يتم الاحتفاظ بحساب فوريكس الخاص بك والحفاظ عليها في غين الذي يعمل كوكيل المقاصة والطرف المقابل على الصفقات الخاصة بك. غين كابيتال، أتن: ألي إنفست فوريكس، بدمينستر وان، 135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11، بدمينستر، نج 07921، أوسا.


الفوركس وغيرها من المنتجات ذات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. المنتجات التي يتم تداولها على الهامش تحمل خطورة قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية. يرجى قراءة الكشف الكامل.


هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول القائم على الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. ألي إنف فوريكس ليست مسؤولة عن فشل الاتصالات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لا تتحمل ألي انفست فوركس أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.


لا يتم حماية حسابات الفوركس من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)، وليس فديك التأمين، وليس البنك مضمونة، ويمكن أن تفقد القيمة.


ساعات التداول: العقود الآجلة والخيارات.


ساعات التداول في التوقيت المركزي للولايات المتحدة ما لم ينص على خلاف ذلك.


بالنسبة للمنتجات التي يتم تداولها فقط عن طريق المقاصة سم كلياربورت كلارينغ، تكون الساعات كما يلي:


الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. نيويورك تايم / إت (من الساعة 5:00 إلى 4:00 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 60 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:00 مساء. (4:00 بعد الظهر كت)


بالنسبة لمنتجات الطقس التي يتم تداولها فقط عبر كليربورت كلارينغ كليرينغ، فإن الساعات هي كما يلي:


الأحد - الجمعة 7:00 مساء - 6:45 مساء نيويورك تايم / إت (6:00 مساء - 5:45 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 15 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 6:45 مساء. - 7:00 مساء. (5:45 مساء - 6:00 مساء كت)


* يدل على ساعات التداول على منصة المزاد المباشر سم.


* في منتجات إكسهانج المؤهلة للتداول في التسوية (& كوت؛ تاس & كوت؛) أو ترادينغ أت ماركر (& كوت؛ تام & كوت؛)، قد لا يتم إدخال طلبات تاس و تام في سم غلوبيكس من نهاية جلسة تداول تاس حتى استلام الضمان رسالة الحالة تشير إلى أن المجموعة قد انتقلت إلى حالة ما قبل فتح.


* على مدار السنة، سيتم تعديل ساعات التداول للعقود للتغييرات في كل من الولايات المتحدة والبرازيل التوقيت الصيفي. راجع مواصفات العقد.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


ساعات التداول والعطلات.


ساعات العطلات القادمة.


22 ديسمبر.


فكس، والذهب بقعة والفضة التداول تغلق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ديسمبر 25.


فكس، بقعة الذهب والفضة التداول سيفتح في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


29 ديسمبر.


فكس، والذهب بقعة والفضة التداول تغلق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


فكس، بقعة الذهب والفضة التداول سيفتح في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ساعات عمل الفوركس.


تداول الفوركس متاح على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة، بما في ذلك معظم أيام العطل الرسمية في الولايات المتحدة. يرجى العلم باحتمال وجود ظروف سوق غير سائلة خاصة عند فتح أسبوع التداول. قد تؤدي هذه الشروط إلى انتشار أوسع لبعض أزواج العملات على أساس سيولة السوق.


بقعة الذهب والفضة ساعات السوق.


بقعة الذهب والفضة التداول متاح 23 ساعة في اليوم من 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة. يتم إغلاق التداول من الساعة 5 مساء إلى الساعة 6 مساء بالتوقيت الشرقي يوميا. بقعة الذهب والفضة التداول أيضا متابعة سم عطلة الإغلاق.


ساعات العمل والأعياد عرضة للتغيير. وسوف نحافظ على هذه المعلومات ما يصل إلى التاريخ على أساس أفضل الجهود. يرجى العلم بأنه في تواريخ العطلات، قد تكون هناك فترات محدودة من السيولة في بعض الأسواق.


ساعات التداول بالسوق.


إيسيماركيتس يتيح لك الوصول إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم وندش]؛ مما يسمح لك للتجارة طوال الأسبوع وعلى مدار الساعة. اختار السوق التي تفضلها واستخدام الجدول أدناه للعثور على افتتاحها، وإغلاق والساعات التي تأخذ فواصل. منذ يكرس إيسيماركيتس لك، عملائنا، إذا كان لديك أي سؤال بخصوص ساعات التداول، فواصل أو الأسواق، نحن جاهزون لمساعدتك.


ساعات التداول.


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش ما لم يذكر غير ذلك.


التوقيت الصيفي (دست) ينطبق بشكل عام في الخريف والربيع؛ بيد أنه لا ينطبق على جميع الصكوك على قدم المساواة. سوف تكون هناك أدوات تطبق التوقيت الصيفي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مع الاتحاد الأوروبي أو أباك مرات، في حين أن آخرين قد لا تطبق دست على الإطلاق. يتم تحديث أوقات التداول لدينا في الجدول أدناه لتعكس هذه التغييرات بأكبر قدر ممكن من الدقة.


يوضح الجدول أدناه ساعات التداول لكل أداة حتى تعرف متى يجب تسوية الطلبات وإيجاد فرص التداول وفقا لوقت فتح السوق أو إغلاقه.


5 نوفمبر - 11 مارس 2018 - تايمز غمت.


انتهاء الصفقة.


وتنتهي السلع والمؤشرات عند الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش، في حين تنتهي خام غرب تكساس الوسيط عند الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.


خيارات فانيلا تنتهي في الساعة 10:00 بتوقيت نيويورك.


تنتهي العمليات الخفية على MT4 الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش كل يوم جمعة. يتم عرض تواريخ انتهاء الصلاحية بالضبط في تذكرة التجارة الخاصة بك وعلى MT4 مراقبة السوق.


التغييرات في ساعات التداول.


قد تتغير ساعات التداول بسبب عدة عوامل مثل ظروف السوق غير العادية التي تؤثر على السيولة، أو ظروف خارجة عن سيطرتنا.


ونحن نهدف إلى تحديث أوقات التداول لدينا حسب الضرورة لتعكس هذه التغييرات، يرجى الاتصال بنا للحصول على معلومات محدثة.


الابتكار منذ عام 2001.


إيسيماركيتس وقد تخدم عملائها منذ عام 2001. منذ البداية كنا نسعى جاهدين لنقدم لعملائنا المنتجات والأدوات والخدمات الأكثر ابتكارا.


التنظيم والأمن.


يتم تنظيم إيسيماركيتس من قبل كل من أسيك و سيسيك. نحن نقدم لعملائنا حماية الرصيد السلبي وأموالهم في حسابات منفصلة.


تبدأ مع 100 $ فقط.


يمكنك تجربة صناعة إيسيماركيتس الرائدة دعم العملاء والبيئة التجارية المثلى لمجرد 100 $!


افتح حسابا.


الابتكار منذ عام 2001.


إيسيماركيتس وقد تخدم عملائها منذ عام 2001. منذ البداية كنا نسعى جاهدين لنقدم لعملائنا المنتجات والأدوات والخدمات الأكثر ابتكارا.


التنظيم والأمن.


يتم تنظيم إيسيماركيتس من قبل كل من أسيك و سيسيك. نحن نقدم لعملائنا حماية الرصيد السلبي وأموالهم في حسابات منفصلة.


تبدأ مع 100 $ فقط.


يمكنك تجربة صناعة إيسيماركيتس الرائدة دعم العملاء والبيئة التجارية المثلى لمجرد 100 $!


افتح حسابا.


يرجى تقديم تفاصيل الحساب.


من أجل المتابعة، نحتاج إلى بعض المعلومات الإضافية للمساعدة في الحفاظ على أمان أموالك وحسابك.


اختر كلمة مرور حسابك.


اتفاقية العميل.


تم تحديث اتفاقية العميل مع إيسي فوريكس ترادينغ لت (إيسيماركيتس) مؤخرا.


بالنقر للمتابعة، يمكنك تأكيد ما يلي:


هل نسيت تفاصيل حسابك؟


ليس لديك حساب تداول إيسيماركيتس؟


دعم الدردشة الحية.


جديد ل إيسيماركيتس؟


ديمو التداول | سجل.


تجارة حقيقية | سجل.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.


أي نوع من التداول كنت مهتما؟


تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


تم ارسال رسالة تأكيد الى.


يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك واتبع الرابط لبدء استخدام حساب التداول إيسيماركيتس الخاص بك.


شكرا لاختيارك إيسيماركيتس!


مرحبا بك مرة أخرى، كيف.


هل ترغب في التداول؟


إيسيماركيتس هي علامة تجارية مسجلة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2001 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: اتفاقيات أسعار العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مستدقة تحمل مخاطر كبيرة من الخسائر حتى رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة للجميع. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية الكاملة عن المخاطر. إف في جميع أنحاء العالم المحدودة


المناطق المقيدة: لا تقدم مجموعة شركات إيسيماركيتس خدمات للمقيمين في مناطق معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وإيران وسوريا وأفغانستان وميانمار وكوريا الشمالية والصومال واليمن والعراق والسودان وجنوب السودان والبريطانية كولومبيا، أونتاريو ومانيتوبا.

No comments:

Post a Comment