Thursday 15 February 2018

كتيب تداول العملات الأجنبية


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


كتب الفوركس للمبتدئين.


هنا سوف تجد الفوركس الكتب الإلكترونية التي توفر المعلومات الأساسية عن تداول العملات الأجنبية. يمكنك معرفة المفاهيم الأساسية لسوق الفوركس، التحليل الفني والأساسي. في حين أن جميع هذه الكتب الإلكترونية الموصى بها لكل تاجر فوركس جديد، فإنها لن تكون مفيدة جدا للتجار ذوي الخبرة للغاية.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت صاحب حقوق الطبع والنشر من أي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مني أن مشاركتها، من فضلك، اتصل بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.


تحديد الاتجاه & مداش؛ منهجية سريعة ودقيقة وفعالة من قبل جون هايدن.


مقدمة إلى الفوركس و [مدش]؛ من قبل أكاديمية التداول الفوركس 1. ويهدف هذا الدورة التجارية لتوفير لجميع الطلاب أدوات تحليلية على نظام التداول والمنهجيات. في هذا الصدد، والغرض من الدورة هو تقديم لمحة عامة عن العديد من الاستراتيجيات التي يتم استخدامها في سوق الفوركس ومناقشة الخطوات والأدوات اللازمة من أجل استخدام هذه الاستراتيجيات بنجاح.


القوات الستة فوركس & مداش؛ بواسطة سكوت أوينز. كتاب إلكتروني صغير يغطي المشاكل الأساسية والمشاكل الرئيسية لتداول العملات الأجنبية.


فوركس. دليل على الإنترنت للنجاح في التداول & مداش؛ مقدمة في كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية بما في ذلك وصف تفصيلي للتقنيات التحليل الفني والأساسي، من قبل مؤلف غير معروف.


18 تداول الأبطال شارك مفاتيحهم لأعلى أرباح التداول و [مدش]؛ كما يوحي اسمها، يشارك الكتاب أسرار 18 التجار البارزين مع مبتدئين الفوركس، من قبل فون.


طريقة التداول الفوركس و [مدش]؛ وهو الفصل الأول من الكتاب الذي سوف تظهر لك ليس فقط أساسيات الفوركس ولكن أيضا بعض التقنيات والاستراتيجيات غير العادية التي يمكن أن تعمل للتجار مبتدئ، من قبل جاي لاخاني.


الحقيقة حول فيبوناتشي التداول و [مدش]؛ الحقائق الأساسية والمعلومات حول مستويات فيبوناتشي وتطبيقها على تداول العملات الأجنبية، من قبل بيل بولوس.


دليل سريع لتداول العملات الأجنبية و [مدش]؛ طبعة 2008 من دليل الفوركس للمبتدئين والتجار الخاصة الصادرة عن سهلة الفوركس.


أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية & مداش؛ شرحا لأشكال الرسم البياني الأكثر شعبية وبعض المؤشرات الفنية، من قبل مؤلف غير معروف.


تداول الفوركس و [مدش]؛ ودليل عام بدلا من كل موضوع للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية، من قبل ريتشارد تايلور.


تداول الفوركس: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته & مداش؛ من قبل نفا. الرابطة الوطنية للعقود الآجلة تعطي مقدمة لتداول الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت وتحذر من المخاطر المحتملة لهذا النشاط. *


أكل كلبي بلدي الفوركس و [مدش]؛ من قبل دوغ بريتن. كتاب إلكتروني فوركس عام نوعا ما، مع ذلك، يشارك بعض الأفكار المفيدة مع تجار الفوركس على طريقهم إلى النجاح.


نقطة وشكل فوركس و [مدش]؛ جيمس تشن. مقال من العدد 2007 من التحليل الفني للمخزون والسلع مجلة. يقدم مقدمة أساسية إلى الرسم البياني من نقطة وأرقام ويظهر بعض أنماط الرسم البياني P & F.


ميتاترادر ​​4 للدمى و [مدش]؛ ليام أوبراين. مجموعة من الدروس والنصائح حول استخدام منصة التداول ميتاترادر ​​4. تمت الإزالة بواسطة طلب المؤلف.


مقدمة إلى نظرية موجة إليوت و [مدش]؛ محمد عظيم. مقدمة أساسية لأحد المفاهيم الأكثر شعبية في التحليل الفني الحديث.


45 طرق لتجنب فقدان تداول العملات فوريكس & مداش؛ من قبل جيمي يونغ. قائمة نهائية من الأخطاء الشائعة للمبتدئين التي تمنع تداول الفوركس المربح.


مقدمة إلى الشمعدان اليابانية رسم بياني و [مدش]؛ من قبل إيريك جيبهارد. بداية إلى الشموع اليابانية، ويصف 19 أنماط الشمعدان الأكثر شعبية.


تجارة كتب قائمة ووصف.


فريف.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح! وفيما يلي قائمة فقط حفنة من الكتب التي يجب قراءتها تداول العملات الأجنبية التي نعتقد أنها تستحق وزنها في الذهب. لقد قرأناها ونعتقد أنه يجب عليك أيضا. التحقق منها الآن!


النقر على الصور أدناه سوف يأخذك إلى الأمازون إذا كنت تريد أن ترى المزيد عن الكتاب أو عطل عليه للتعليم الخاص بك & أمب؛ مجموعة. مشتريات من خلال هذه الروابط التابعة تساعد على دعم كل من المحتوى والميزات المجانية على بابيبيبس!


تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي: دليل كامل للتجارة.


ألكسندر إلدر.


الدكتور الكسندر إلدر يعود لتوسيع ما هو أبعد من ثلاثة M (العقل، الطريقة، والمال) من أفضل تجارة له من أجل العيش. تحويل التركيز من التحليل الفني إلى الإدارة العامة لأموال المتداول، والوقت، والاستراتيجية، الدكتور إلدر يأخذ القراء من الأساسيات لأسرار كونها تاجر ناجح تحديد مؤشرات جديدة، والمعروفة قليلا التي يمكن أن تؤدي إلى أرباح ضخمة.


تعال إلى غرفة التداول بلدي تثقيف المبتدئين ويحصن المهنية من خلال المشورة الخبراء ومنهجيات التداول ثبت. يوفر هذا الدليل التجاري الشامل مقدمة كاملة لأساسيات التداول الناجح. نظرة جديدة على M الثلاثة، بما في ذلك ثبت، خطوة بخطوة استراتيجية إدارة الأموال. ونظرة متعمقة في تنظيم وقت التداول الخاص بك. ويستعرض الكتاب أساسيات التداول فضلا عن التكتيكات النفسية الحاسمة للانضباط والتنظيم - بهدف تحويل أي شخص إلى تاجر كامل وناجح.


التداول من أجل المعيشة: علم النفس، تكتيكات التداول، إدارة الأموال.


ألكسندر إلدر.


ويستند التداول من أجل العيش على ثلاثة M: العقل، الطريقة، والمال. التداول من أجل العيش يساعدك على السيطرة على كل هذه المجالات الثلاثة:


كيف تصبح باردا، والهدوء، والتاجر التي تم جمعها.


كيفية الاستفادة من قراءة سلوك الحشد السوق.


كيفية استخدام جهاز كمبيوتر للعثور على الصفقات الجيدة.


كيفية تطوير نظام تجاري قوي.


كيفية العثور على الصفقات مع أفضل احتمالات النجاح.


كيفية العثور على نقاط الدخول والخروج، وتعيين توقف، واتخاذ الأرباح.


التداول من أجل العيش يساعدك على تأديب عقلك، ويظهر لك طرق لتداول الأسواق، ويظهر لك كيفية إدارة المال في حسابات التداول الخاصة بك بحيث لا سلسلة من الخسائر يمكن ركلة لكم للخروج من اللعبة.


المتداول المنضبط: تطوير المواقف الرابحة.


مارك دوغلاس.


السبب الأول الذي أحب المتداول المنضبط هو أن مارك دوغلاس ليس لديه تدريب رسمي في علم النفس. بدلا من ذلك، تم تدريب دوغلاس "في الفصول الدراسية الوحيدة التي يهم - ساحة المعركة من التداول الفعلي. على الرغم من نشر هذا الكتاب في عام 1990، وكان هناك عدد كبير من الكتب علم النفس التداول نشرت منذ ذلك الحين، المواد دوغلاس تبرز لديه الكلاسيكية المبتكرة. انه يستخدم فقط هديته الخاصة لرؤية العيوب العقلية للتاجر خاسرة ويوضح رؤى جديدة خاصة به على ما نحن، كما التجار، تحتاج إلى القيام به لتجربة نجاح حقيقي في التداول.


دوغلاس يبدأ الكتاب من منظور أن العديد من التجار يمكن تحديد مع هزيمة سحق. يرتدي دوغلاس نفسه إلى القوة العليا التي يحللها السوق ويحلل صيغة الهزيمة، ويظهر كيف تمكن من عكس هندسة ذلك للعثور على صيغة للنجاح أن العديد من القراء الكتاب على مر السنين وجدت مفيدة في طرد الخاصة بهم الشياطين النفسية.


وسط أطروحة دوغلاس هو أن عناصر الشخصية التي تنتج النجاح في معظم مساعي الحياة هي مختلفة تماما عن تلك التي سوف تجعلك ناجحا كالتاجر. لتزدهر في الأعمال التجارية أو بعض المهنية المهنية، عليك أن تعمل بجد لتطوير المهارات التي من شأنها أن تسمح لك أن تكون في السيطرة على البيئة الخاصة بك. لبناء إمبراطورية تجارية، عليك أن تكون قائدا كبيرا من الناس. لتصبح جراح القلب، لديك لمعرفة كيفية السيطرة على مشرط الخاص بك. أن تكون أم جيدة، عليك أن تعرف كيفية تأديب أطفالك.


مراجعة بواسطة ترادينغماركيتس.


التداول في المنطقة: إتقان السوق بثقة وانضباط وحالة رابحة.


مارك دوغلاس.


تعظيم حالة التاجر في العقل هو المفتاح لتحقيق نتائج ناجحة. فالصراعات والتناقضات والمفارقات في التفكير يمكن أن تفسد كارثة حتى لو كان متقدما ومتحمسا بشكل جيد. مارك دوغلاس، تاجر، مدرب التداول الشخصي، ومستشار الصناعة منذ عام 1982، يرسل رسالة مفادها أن "استراتيجية التفكير" سوف تؤثر تأثيرا عميقا على معدل نجاح التاجر. ويتناول دوغلاس خمس قضايا محددة جدا لإعطاء التجار البصيرة والتفاهم حول أنفسهم من شأنها أن تجعلهم متسابقين في السوق.


التداول في المنطقة يقدم حلولا محددة ل "عامل الناس" لحركة أسعار السلع الأساسية. وهو يكشف عن الجاني الحقيقي لعدم وجود اتساق عندما يتعلق الأمر قطف الأسهم: نقص التركيز والثقة بالنفس. من خلال تمارين بسيطة، والتجار سوف تتعلم كيفية التفكير من حيث الاحتمالات، واعتماد المعتقدات المحددة اللازمة لتطوير عقلية الفائز. على طول الطريق، فإنها سوف تكسب رؤى قيمة في مفاهيمهم الخاطئة الراسخة الخاصة حول السوق.


مدعومة بأمثلة مقنعة، التداول في المنطقة يضيف بعدا جديدا للحصول على حافة في السوق. من خلال فهم أفضل لأنفسهم، فضلا عن واقع وول ستريت، التجار سوف تأتي للاستفادة من قوة نفسهم لتحقيق الربحية لم يسبق لها مثيل.


ياباني، الشمعدان، رسم بياني، التقنيات.


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية، الطبعة الثانية، يوفر تفسيرا متعمقا من الشموع التآمر والتحليل، ونقل إلى القارئ، في لغة سهلة لفهم، سنوات المؤلف من الخبرة العملية في هذا النهج شعبية متزايدة وحيوية لتحليل السوق. وهو يتضمن مئات الأمثلة التي تغطي أسواق الأسهم، والعقود الآجلة، والدخل الثابت، وأسواق الصرف الأجنبي، وتبين كيف يمكن استخدام تقنيات رسم الشموع في أي سوق تقريبا.


ويشمل كل شيء من الأساسيات، مثل بناء الشموع وتعلم الأنماط، إلى الموضوعات المتقدمة، مثل قواعد التقنيات التقنية المتعددة.


سواء كنت جديدا على الرسوم البيانية شمعدان أو محنك الموالية للمكافأة ستكون فورية وطويلة الأمد.


التجارة طريقك إلى الحرية المالية.


هذا هو كتاب ممتاز الذي يوفر للقارئ وجهة نظر واقعية للسوق وكيفية التجارة بها. ويشير إلى الأشياء الهامة التي تساعد على جعل لكم ناجحة. ولكن الأهم من ذلك أنه يشير إلى الفخاخ التي يقع معظم الناس فيها ويشرح سبب حدوث ذلك.


يركز هذا الكتاب على 4 أشياء: (1) كن منفتحا (2) التركيز على استراتيجيات الخروج (3) التوقعات الإيجابية (4) إنشاء النظام الخاص بك عن طريق دراسة أنظمة الآخرين.


كن منفتحا: يحاول الكتاب أن يشير إلى السبب في أن معظم المستثمرين ضيق جدا في التفكير وأن يعلقوا على نظام تجاري واحد. وهو يجادل على أهمية معرفة نفسك أولا، عاداتك، الخ قبل إنشاء النظام الخاص بك.


استراتيجيات الخروج: يحاول الكتاب شرح لماذا استراتيجيات الخروج غالبا ما تكون أكثر أهمية من استراتيجيات الدخول، وكيف أن النظم الأخرى غالبا ما تركز كثيرا على دخول السوق وليس كافيا على الخروج من السوق ولماذا هذا يتعارض مع الحبوب المهم.


توقعات إيجابية: يعلمك كيفية إنشاء نظام لتتبع الصفقات الخاصة بك بحيث (1) عليك أن تعرف معدل الضرب الخاص بك و (2) لا تحصل على تثبيط مثل أي شخص آخر عندما التجارة لا تذهب طريقك .


إنشاء النظام الخاص بك: فإنه يظهر لك حفنة من أنظمة الآخرين على أمل أن تتمكن من اختيار واختيار أدوات التداول المناسبة لنفسك.


هذا الكتاب ليس بالتأكيد كتابا غني بالثراء، بل هو أكثر عن تطوير عقلية التداول المناسبة التي يعتبرها المؤلف عنصرا رئيسيا لمعظم التجار الناجحين. فإنه لا ملعقة الأعلاف لكنه يجبر لك على التفكير والقيام بواجبك.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور.


إدوين ليفيفر.


إن مخاوف مشغل الأسهم هي السيرة الذاتية المقنعة إلى حد ما لجيسي ليفرمور، وهي شخصية رائعة بدأت في التكهنات في محلات دلو نيو إنغلاند في مطلع القرن. ليفرمور، الذي منع من هذه العمليات المشبوهة بسبب طرقه الفائزة، سرعان ما انتقل إلى وول ستريت حيث جعل وفقد ثروته عدة مرات. ما يجعل هذا الكتاب قيمة جدا هي الملاحظات التي يسجل ليفيفر حول الاستثمار، المضاربة، وطبيعة السوق نفسها. فمثلا:


"لم يكن أبدا تفكيري الذي جعل المال الكبير بالنسبة لي. كان دائما يجلس. تلقيت ذلك؟ يجلس ضيق! ليس هناك خدعة على الإطلاق أن تكون على حق في السوق. كنت دائما تجد الكثير من الثيران في وقت مبكر في أسواق الثور والدببة في الأسواق الدب. لقد عرفت العديد من الرجال الذين كانوا على حق في الوقت المناسب تماما، وبدأ شراء أو بيع الأسهم عندما كانت الأسعار في المستوى نفسه الذي ينبغي أن تظهر أكبر قدر من الأرباح. وتطابق تجربتهم دائما مع الألغام، أي أنها لم تجر أي أموال حقيقية للخروج منها. الرجال الذين يمكن أن يكونوا على حد سواء الحق والجلوس ضيق هي غير شائعة ".


سوق ويزاردز: مقابلات مع كبار التجار.


بقلم جاك د. شفاغر.


A الكلاسيكية الأكثر مبيعا التي تتجول في أذهان بعض من أنجح التجار في العالم.


هذا الكتاب يدرس جانبا من التعامل نادرا ما يعالج: الجانب البشري. في ذلك بعض من أكبر التجار والمستثمرين في العالم تستجيب بصراحة للأسئلة المتعلقة بتجاربهم يكبرون، وكيف أصبحوا يشاركون في التجارة، وكيف شحذ مهاراتهم وتطورت كتجارة وتجاربهم التجارية والفلسفات والأساليب، وحتى بعض من الاعتبارات التي تدخل في اختيارهم اليومي من الصفقات. يتم تمثيل مجموعة واسعة من الشخصيات وأساليب التداول. سواء كنت فروة الرأس الإلكترونية مينيس على غلوبيكس أو الأسهم التجارية على مهل في بورصة نيويورك، وسوف تجد شيئا من القيمة. وينبغي أن يكون هذا الكتاب ذا قيمة خاصة لكل من يطمح إلى النجاح التجاري ولكنه يفتقر إلى معلم تجاري.


السوق الجديد ويزاردز: محادثات مع كبار التجار في أمريكا.


بقلم جاك د. شفاغر.


بعض التجار يميزون عن القطيع. كيف يفعل هؤلاء الفائزين المذهل الذي يحدث نجاحه عبر مجموعة من الأسواق المالية؟ ما الذي يفصلهم عن الآخرين؟ ما الذي يمكن أن يعلمه المتداول العادي أو المستثمر؟ في "السوق الجديدة ويزاردز"، هؤلاء التجار الناجحون بشكل كبير - وبعضهم غير معروف إلى حد كبير - يربطون الاستراتيجيات المالية التي دفعتهم إلى النجاح. طرح الأسئلة التي القراء مع اهتمام أو المشاركة في الأسواق المالية أحب أن تشكل على النجوم المالية، جاك D. شواجر يحصل على هذه المعالجات المالية لتبادل رؤىهم.


يجلب لنا سوق ويزاردز الجديد مجموعة أخرى من المقابلات الترفيهية التي تسلط الضوء من وجهات نظر مختلفة حول كيفية التغلب على الأسواق. هناك العديد من الطرق المختلفة للتداول وجدت في هذا الكتاب، التي كنت ملزمة للعثور على شيء الذي يناسب أسلوب الشخصية الخاصة بك.


تماما مثل الكتاب الأول، سيكون لديك الكثير من المرح قراءة هذه المقابلات. هذا الكتاب هو الكامل من النصائح والأفكار التي من شأنها أن تساعدك على زيادة معرفتك من الأسواق.


دليل كامل لتكتيكات التداول الفنية: كيفية الربح باستخدام نقاط المحورية، الشمعدانات & أمب؛ مؤشرات أخرى.


جون L. الشخص.


دليل تجاري شامل من تاجر محترف الدليل الكامل لتكتيكات التداول التقنية يمكن أن يساعد المستثمر الفردي الجديد على فهم آليات الأسواق. مليئة رؤى متعمقة والنصائح العملية، وهذا الكتاب تفاصيل ما يلزم للتجارة ويظهر القراء كيف يمكنهم توسيع آفاقهم من خلال الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. الدليل الكامل لتكتيكات التداول الفنية يحدد مجموعة متنوعة من المنهجيات المجربة - نقطة محورية، الشمعدانات، وغيرها من المؤشرات العليا - حتى القراء قد تستخدم تلك التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم، وكذلك اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم دون التفكير الثاني. المؤلف جون بيرسون يشارك أيضا رؤيته حول مجموعة متنوعة من التقنيات التجارية التي من شأنها أن تسمح للقراء للحصول على ميزة تنافسية في السوق.


البنود ذات الصلة.


ملخص للظروف الاقتصادية حول الولايات المتحدة تم تجميعها لمجلس الاحتياطي الاتحادي. كل.


يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.


نظام التداول الميكانيكي غالبا ما يوصف بأنه نهاية للجميع لتداول العملات الأجنبية. التجار اختيار النظام ل.


علم النفس في الفوركس يكاد يكون مهما مثل المال الذي يستثمره التجار في السوق. بدون ال.


هناك العديد من أنماط التداول المختلفة التي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية. أنماط الفوركس تفعل.


مقالات ذات صلة.


هل أنت خائف سرا من نجاح تجارة الفوركس؟


غالبا ما يناقش الخوف من الخسارة كعامل يمكن أن يعيق أداء التداول الخاص بك، ولكن الخوف من النجاح يمكن أن يكون معطلا تماما كذلك. إليك ثلاث نصائح قد تساعدك!


الموجات التصحيحية.


وعرج الزاك، و شقة، والمثلث كلها أنواع تكوينات موجة تصحيح أبك.


3 الشخصية الأساسية للتداول الفوركس الشخصية.


العثور على استراتيجية الفوركس الذي يطابق شخصيتك سوف تساعدك على التكيف بشكل أفضل مع بيئة السوق المتغيرة دائما. هل يناسبك أي من هذه الملفات الشخصية؟


بدء تداول الفوركس الخاص بك الوظيفي في 6 خطوات.


إذا كنت تفكر في تداول العملات ولكن لا أعرف كيف أو من أين تبدأ، ثم هذا المنصب هو لك.


لو حلمت به، ستفعله. والت ديزني.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كتب الفوركس.


يمكنك تحميل فوركس الكتب الإلكترونية مجانا من هذا الموقع. المعلومات في هذه الكتب الإلكترونية فوركس سوف تساعدك على تطوير مهارات التداول الخاصة بك، وقدرات إدارة المال والسيطرة على النفس العاطفي.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


منذ حاليا هناك أكثر من 80 كتاب الفوركس في المجموعة، وتنقسم إلى ستة أقسام مختلفة. ويكرس كل قسم لموضوعه الخاص ويتميز وصلات التحميل إلى الكتب الإلكترونية، وكذلك وصفا موجزا لكل كتاب.


إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مشاركتها، يرجى الاتصال بنا وسيتم إزالتها فورا.


هل أنت طالب جديد طموح الفوركس؟ هل تريد نشر الكتاب الإلكتروني الخاص بك على موقع زاره الآلاف من التجار الفوركس كل يوم؟ من فضلك، اسمحوا لنا أن نعرف وسوف نناقش الشروط.

No comments:

Post a Comment