Saturday 10 March 2018

فوريكس التورية


نكت حول التجار ومضحك الفوركس صور حول التداول.


أفضل النكات حول التجار ومضحك فوريكس صور عن التداول. مذهلة تجارة الفوركس استراتيجية من جميع أنحاء العالم. قرر عدم النوم قبل إغلاق جميع صفقاته.


لذا تقول لي أن يعلمني فوريكس & # 8230؛ ولكن كنت فجر 3 حسابات باستخدام 20 نقطة سي عندما تقلب هو ما يصل.


سلسلة الفوركس للأغذية: تجار فاشلون غير ناجحين (95٪) - & غ؛ التجار الفرديون الناجحون (5٪) - & غ؛ التجار المؤسسيون (البنك) - & غ؛ وسطاء الفوركس.


عبر التداول: هيف ريست & # 8230؛.، دون & # 8217؛ ر تدع نفسك لقتلك وحسابك.


أخبار وتحليلات سوق الفوركس: يقدم فريق البحث العالمي أحدث أبحاث سوق الفوركس & أمب؛ يساعدك على البقاء على رأس الأخبار المالية العاجلة & أمب؛ سوق العملات.


ميتاترادر ​​الخبراء الاستشاريين التعليقات والتصنيفات: مراجعة ومقارنة أفضل وأسوأ مستشاري ميتاترادر ​​الخبراء. اقرأ تعليقات المستخدمين قبل أن تقرر شراء خبير خبير في برنامج ميتاترادر.


التداول دون توقف الخسائر: لدي سؤال بأن أي شخص يتداول دون توقف الخسائر، وتجاوز؟ التداول دون وقف الخسارة يمكن القيام به؟ لديه أي رأي، بلز التعليق & # 8230؛


الفكاهة المالية.


ترامب للاعتراف القدس عاصمة إسرائيل.


يبدو ترامب حريصا على الحفاظ على كلمته، وفي مكالمات مع قادة الشرق الأوسط، أعلن ترامب عزمه على نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.


ترامب إهانة كيم جونغ أون.


رد الرئيس ترامب سخرية على تويتر هذا الصباح إلى إهانته من قبل كيم جونغ أون، الذي دعا له "دوتارد ...". التسول للحرب النووية "


بيتكوين تحت الضغط.


هل الرئيس التنفيذي لشركة جيه بي مورغان، الذي يتطلب إنقاذ دافعي الضرائب الثقيلة، واتهم للمساعدة في سبب انهيار كبير عام 2008، لديه أي حق لإدانة كريبتوكيرنسي قائمة بذاتها مثل بيتكوين.


الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الشمالية حرب الكلمات.


كوريا الشمالية تختبر أجهزة نووية أقوى، تستهدف الولايات المتحدة وحلفائها. انها صراع بين كيم جونغ أون من كوريا الشمالية، ودونالد ج. ترامب.


دونالد ترامب حرائق جيمس كومي.


الرئيس دونالد ترامب أطلق جيمس كومي، مدير مكتب التحقيقات الفدرالي، وأصبح الرئيس 2ND من أي وقت مضى لإطلاق رئيس دائم فعال من إنفاذ القانون الاتحادي في تاريخ الولايات المتحدة.


مسابقة غير شعبية - فرنسا والمملكة المتحدة الانتخابات المرشحين 2017.


مع الانتخابات في فرنسا والمملكة المتحدة، هناك بعض الحركة السياسية الجارية في كل من قلب الاتحاد الأوروبي وفرع المغادرة!


التوتر السياسي بين تركيا وهولندا.


وتوتر التوترات السياسية بشكل رئيسي في هولندا وتركيا، بعد أن منع رئيس الوزراء الهولندي من مغادرة وزير الخارجية التركي في هولندا.


هو الكاكاو تجارة حقا أكثر شعبية في عيد الحب، 14 فبراير؟


عيد الحب هو واحد لإعطاء الهدايا والتعبير عن حبك، وليس هناك طريقة أفضل للقيام بذلك من مع الشوكولاته. قد لا تؤثر العطلة حقا على سعر الكاكاو، ولكن لن يكون كبيرا إذا فعل ذلك؟


المكسيك جدار الحدود - كسر سيئة طبعة محدودة.


وقد بدأ ترامب في تنفيذ التزامه ببناء حدود أقوى بين الولايات المتحدة والمكسيك. مثل هذا الجدار، سيكون له تأثير كبير على هذه الاقتصادات.


مؤتمر ترامب الأول للأخبار.


وفي مؤتمره الصحفي الأول الذي عقده الرئيس المنتخب، ترشح دونالد ترامب مراسل سي إن إن لتزويده ب "أخبار مزورة".


كل ما أريد لعيد الميلاد هو الفوز التجارة.


A التجارة الفائزة، هو بونانزا جميع التجار يسعون. ليس هناك معادلة سرية للتجارة الفوز، ولكن هناك بعض الخطوات لمتابعة، من شأنها أن تزيد فرصك في تحقيق النصر.


تأثير كلينتون النصر على سوق الأسهم.


وعلى الرغم من أن استطلاعات الرأي قد شهدت منذ فترة طويلة الانتخابات الأمريكية كرقبة وعنق تقريبا، إلا أن السوق أظهرت بوضوح أنها تفضل فوز المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بدلا من فوز دونالد ترامب.


كيف يؤثر الانتخابات الرئاسية على سوق العملات؟


هناك ما يزيد قليلا عن أسبوع حتى الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2018، والمرشحين على حد سواء الفضائح ذات الصلة. الآن هو الوقت المناسب للناخبين لاختيار بين أقل من الشرين.


هل سيصيب بريطانيا بريكسيت؟ هل سيؤثر ذلك على تداول اليورو؟


ومن المتوقع أن يكون خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي أغلى "الطلاق السياسي". سوف توازن الجنيه العاصفة، أو أنها سوف تغرق كذلك؟ كيف ستتأثر تجارة الباوند / اليورو؟


ترامب V كلينتون.


من سيفوز في انتخابات عام 2018؟ ترامب أو كلينتون؟


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الحصول على أسعار المرح والعقاب حول محلات البقالة.


الحصول على أسعار المرح والعقاب حول محلات البقالة أوضح من قبل خبراء تجارة الفوركس المهنية "فوركسسك" فريق تداول العملات الأجنبية.


الحصول على أسعار المرح والعقاب حول محلات البقالة.


رؤى مضحكة وممتعة ونقلت مقتطفات عن محلات السوبر ماركت والتسوق في محلات البقالة ليست مثيرة للاهتمام فقط ل إندسترييفانجيليستس التجزئة أو الموظفين ورقة أو البلاستيك في البقالة منطقتكم. لأن التسوق البقالة هو جزء مشترك من الخبرة الإنسانية في معظم المجتمعات الحديثة، رحلة إلى السوبر ماركت وتجربة متجر البقالة قد حان لتجسد الحياة اليومية، والحياة الطبيعية.


وبعض من أفضل الاقتباسات على أي موضوع تأتي من & # 8220؛ متوسط ​​& # 8221؛ لأن الكثير من الناس يمكن أن تتصل بهم.


وفيما يلي اقتباسات يقتبس عن محلات السوبر ماركت ومحلات البقالة، والتسوق لمحلات البقالة من الناس الشهيرة من مختلف البلدان ومن مختلف مناحى الحياة. هذه المجموعة المتنوعة من الاقتباسات عن محلات السوبر ماركت ومحلات البقالة تثبت أن الفكاهة البقالة هي ذات صلة واسعة النطاق وتقاسمها على نطاق واسع.


قراءة وتبادل هذه الاقتباسات عن محلات السوبر ماركت ومن ثم انقر على الروابط في نهاية المقال لمزيد من الاقتباسات اقتباس حول متاجر التجزئة وتجربة التسوق بالتجزئة.


متعة ونقلت مضحك عن التسوق لمحلات البقالة.


& # 8220؛ شخص يشتري منتجات عادية في سوبر ماركت على اتصال مع أعمق مشاعره. & أمب؛ 8212؛ جون كينيث غالبريث، إكونوميست كندي-أمريكان & # 8220؛ نسيان كونه مشهورا عالميا، إنه من الصعب جدا الحصول على الأبواب التلقائية في السوبر ماركت للاعتراف بوجودنا. "& # 8211؛ دوغ كوبلاند، الكاتب الكندي والفنان.


& # 8220؛ هنا، تذهب إلى السوبر ماركت وكان لديك مناديل لتنظيف يديك قبل التسوق. لا، نحن لا نملك ذلك في فرنسا، ولكننا نعيد تدويره. "& # 8211؛ برنيس بيجو، الممثلة الأرجنتينية الفرنسية & # 8220؛ أنا أحب الذهاب إلى سوبر ماركت بلدي. يبدو ذلك صخرة & # 8216؛ ن & # 8217؛ رول، إه؟ "& # 8211؛ راشيل ستيفنز، المغنية الإنجليزية، ممثلة، شخصية التلفزيون.


& أمب؛ 8220؛ أفتقد صباح السبت، وأخرج من السرير، وليس الحلاقة، والدخول في سيارتي مع فتياتي، والقيادة إلى السوبر ماركت، والضغط على الفاكهة، والحصول على سيارتي غسلها، مع المشي. "& # 8211؛ باراك أوباما، الرئيس الأمريكي & # 8220؛ أنا لم أذهب أبدا إلى الولايات المتحدة دون زيارة سوبر ماركت. بالنسبة لي، فهي أكثر رائعة من أي صالون أزياء. "& # 8211؛ واليس سيمبسون، الاشتراكي الأمريكي ودوقة وندسور & # 8220؛ من السهل على الأميركيين أن ينسوا أن الطعام الذي يأكلونه لا يظهر على رف السوبر ماركت. & # 8221؛ & # 8211؛ كريستوفر دود، سياسي أمريكي & # 8220؛ والآن بعد أن أعرف كيف يتم صنع لحوم السوبر ماركت، وأنا أعتبر تناوله على أنها اقتراح محفوف بالمخاطر إلى حد ما. أنا أعرف كيف تعيش هذه الحيوانات وماذا 's على جلدهم عندما يذهبون إلى ذبح، لذلك أنا لا & # 8217؛ ر شراء اللحوم الصناعية. & # 8221؛ & # 8211؛ مايكل بولان، نيويورك تايمز الأكثر مبيعا المؤلف & # 8220؛ سوبر ماركت الأبواب التلقائية مفتوحة بالنسبة لي. لذا، أنا. & # 8221؛ & # 8211؛ كريغ بروس & # 8220؛ مع السوبر ماركت كمعبدنا والغناء التجاري كما لدينا شركتين، ونحن على الأرجح لنطلق العالم مع رؤية لا تقاوم من أمريكا & # 8217؛ ق الهدف العظيم وطريقة ملهمة من الحياة؟ & # 8221؛ & # 8211؛ أدلاي ستيفنسون، سياسي أمريكي & # 8220؛ من أي وقت مضى النظر في ما الحيوانات الأليفة يجب أن نفكر فينا؟ أعني، هنا نعود من محل بقالة مع مسافات مدهشة & # 8211؛ الدجاج، لحم الخنزير، نصف بقرة. يجب أن نفكر نحن & # 8217؛ أعظم الصيادين على الأرض! & # 8221؛ & # 8211؛ آن تايلر، الروائي الحائز على جائزة بوليتزر.


& # 8220؛ أستطيع قضاء ساعات في محل بقالة. أحصل على متحمس جدا عندما أرى الطعام، وأنا أذهب مجنون. أقضي ساعات ترتيب سلال بلدي بحيث كل شيء يناسب و لا شيء يحصل سحق. أنا & # 8217؛ م حقا الشرج عن ذلك، في الواقع. & # 8221؛ & # 8211؛ كاميرون دياز، الممثلة الأمريكية & # 8220؛ أنا لا أعتقد أن هناك أي خطى ليتم المشي فيها. لا أحد آخر قد اتخذت الأشياء التي يمكنك شراء في محل بقالة ووضعها معا. آمل أن يكون لدي مهنة طالما جوليا الطفل. & # 8221؛ & # 8211؛ ساندرا لي، أمريكان تف كوك، والمؤلف & # 8220؛ أنا لم يكتب أي شيء في مشروع واحد، ولا حتى قائمة البقالة، على الرغم من أنني قد سمعت من الأصدقاء أن هذا هو في الواقع ممكن. & # 8221؛ & # 8211؛ كوني ويليس، الحائز على جائزة أمريكان سسينس فيكتيون المؤلف & # 8220؛ أنا أعيش بجوار محل بقالة، وأنا لا أعرف ما إذا كان هو & # 8217؛ s البكالوريوس في لي، ولكن فقط اذهب في و تسوق لما أحتاج إلى اليوم. أنا & # 8217؛ م أحمق لأنني لا & # 8217؛ ر متجر لمدة أسبوع كامل. وكتبة الخروج دائما الكراك النكات حول حقيقة أن أنا & # 8217؛ م في هناك أحيانا مرتين في اليوم. & # 8221؛ & # 8211؛ شون ويليام سكوت، الممثل الأمريكي، والكوميدي.


& # 8220؛ أنا أحب التسوق البقالة عندما أنا & # 8217؛ م المنزل. هذا ما يجعلني أشعر طبيعية تماما. أحب كل من فكرة المنزل كما يجري في عائلتي وأصدقائي، وكذلك فكرة الاستكشاف. أعتقد أن هذين ربما مصالح كبيرة. & # 8221؛ & # 8211؛ يو-يو ما، الحائز على جائزة جرامي الحائز على جائزة، والملحن & # 8220؛ أنا قد يكون سوى الأسماك والرقائق متجر سيدة، ولكن بعض هؤلاء الاقتصاديين بحاجة إلى الحصول على رؤوسهم من الكتب المدرسية والحصول على وظيفة في العالم الحقيقي . لن أسمح لأحد منهم بالتعامل مع مشترياتي. & # 8221؛ & # 8211؛ بولين هانسون، السياسي الأسترالي & # 8220؛ فكرت في ذلك اليوم الآخر بعد أن ذهبت إلى محل البقالة وكان عليه التوقيع على 15 توقيعا قبل مغادرته. من ناحية، انها & # 8217؛ s مجرد الاغراء حتى. من ناحية أخرى، في بعض الأحيان سيكون من الجميل الحصول على الخبز وترك، كما تعلمون؟ & # 8221؛ & # 8211؛ كلاي أيكن، سينغر، أمريكان أيدول رونر-أوب & # 8220؛ ذهبت إلى الشارع إلى البقالة على مدار 24 ساعة. عندما وصلت إلى هناك، كان الرجل قفل الباب الأمامي. قلت، & # 8216؛ مهلا، علامة يقول لك & # 8217؛ إعادة فتح 24 ساعة. & # 8217؛ قال: & # 8216؛ نعم، ولكن ليس على التوالي. '& # 8221؛ & # 8211؛ ستيفن رايت، الكوميدي الأمريكي & # 8220؛ أنا & # 8217؛ سقطت مرة أخرى على هذا بشكل دوري، على الرغم من أنني يجب أن أقول أن الخروج من تجارة البقالة في المرتبة اليمنى هناك مع الخروج من الجيش باعتبارها واحدة من تجارب أكثر سعادة من حياتي . & # 8221؛ & # 8211؛ ديفيد إدينغز، الأكثر مبيعا إبيك فانتاسي المؤلف & # 8220؛ أنا & # 8217؛ تمكنت من القيام الأفلام و لا تزال تبقي على نمط الحياة حيث يمكنني الذهاب إلى بالغامس، انتقل إلى متجر البقالة مثل أي شخص آخر. & # 8221؛ & # 8211؛ كريس إيفانز، الممثل الأمريكي، (كابتن أميركا: المنتقم الأول) & # 8220؛ فإنه يبطئ التسوق البقالة لأن الكثير من النساء في متجر مشاهدة المعرض. أنا دائما في نهاية المطاف التحدث إلى شخصين أو ثلاثة في كل مرة أذهب إلى رالف. هذا متعة & # 8221؛ & # 8221؛ & # 8211؛ جيمس دينتون، ممثل، ربات بيوت يائسات ستار & # 8220؛ بمجرد وصول & # 8217؛ وصلت إلى النقطة حيث يمكنك دفع الإيجار، يمكنك الذهاب إلى الطبيب البيطري ويمكنك الذهاب إلى محل بقالة، بعد تلك النقطة، انها & # 8217؛ s كل نفس. أنا لا & # 8217؛ ر لديهم شهية لنمط الحياة منحلة. & # 8221؛ & # 8211؛ ريني زيلويغر، الممثلة الحائزة على جائزة أكاديمية & أمب؛ 8220؛ بعض الناس يلتقون الناس في محل بقالة، ولكن أحصل على بلدي الطماطم و أنا & # 8217؛ م. & # 8221؛ & # 8211؛ ريان سيكريست، شخصية الراديو، وأمريكان أيدول هوست & # 8220؛ نحن نثق بشيء في محل بقالة ونفترض أنه جيد. نحن دون & # 8217؛ ر تعلم عن أثمن شيء في الحياة - الطعام وضعنا في جسمنا. تثقيف نفسك! & # 8221؛ & # 8211؛ بول برودوم، شيف المشاهير و ريستورانتور & # 8220؛ ويست هوليوود هو في الغالب مثلي الجنس، لذلك كان كل رجل الذي جاء إلى محل بقالة للتسوق لصديقه. & # 8221؛ & # 8211؛ جيري ريان، الممثلة الأمريكية & # 8220؛ أنت & # 8217؛ لقد حصلت على عادات سيئة في تناول الطعام إذا كنت تستخدم عربة البقالة في 7-إليفن. & # 8221؛ & # 8211؛ دينيس ميلر، الكوميدي الأمريكي، و أكتور & # 8220؛ عدت إلى العمل لأن شخصا ما اضطر لدفع ثمن البقالة. & # 8221؛ & # 8211؛ بيت دافيس، الممثلة الأمريكية & # 8220؛ أنا ربما جعلت بعض الصور التي لا ينبغي أن تفعلها، ولكن لدي أربعة أبناء، ولدي لدفع الإيجار. إذا كان لديك قرار بشأن ما إذا كان يمكنك شراء محلات البقالة في السوق أم لا، أو ما إذا كنت ستشاهد فيلما سيئا أم لا، فستتم إعادة عرض فيلم سيئ. & # 8221؛ & # 8211؛ مايكل مادسن، الممثل الأمريكي & أمب؛ 8220؛ أطفالي ينظر دائما الحمام كمكان حيث يمكنك الانتظار بها حتى يتم تفريغ جميع محلات البقالة من السيارة. & # 8221؛ & # 8211؛ إرما بومبيك، أمريكان فكاهي، و جريدة عمود & أمب؛ 8220؛ حوالي ثمانين في المئة من الطعام على رفوف محلات السوبر ماركت اليوم لم تكن موجودة قبل 100 سنة. "& # 8211؛ لاري مكليري، اطعم دماغك، خسر بطنك: جراح الدماغ يكشف أسرار فقدان الوزن في اتصال الدماغ والبطن & # 8220؛ السبب الوحيد الذي اجتذبت المصورين في السوبر ماركت هو لأنني تزوجت من الممثلة الأعلى أجرا فى العالم. على الرغم من أنني لا & # 8217؛ م ليس معها لفترة أطول، هناك كمية معينة من السمعة التي أعتقد أن العصي أبعد. & # 8221؛ & # 8211؛ ريان فيليب، الممثل الأمريكي، (الزوج السابق لريس ويذرسبون & # 8220؛ حتى لو أعطينا أولياء الأمور جميع المعلومات التي يحتاجونها، ونحن نحسن وجبات المدارس ونقوم ببناء محلات السوبر ماركت الجديدة في كل ركن، وهو مطعم، لا يستطيعون الاختيار الصحيح. "& # 8211؛ ميشيل أوباما، سيدة الولايات المتحدة الأولى & # 8220؛ طلب كاتب البقالة في الحي صورتي، هل هذا يعني أنني لم يعد بإمكاني ارتداء قيعان بيجامة عندما & # 8221؛ & # 8211؛ كارلي راي جيبسن، المغني الكندي، وكاتب الاغاني & # 8220؛ في كل مرة أذهب إلى محل بقالة، وأنا قمع رغبتي في رحلة الاطفال من خلال تشغيل الممرات. & # 8221؛ & # 8221؛ & # 8221؛ & # 8211؛ # 8211؛ غير معروف & # 8220؛ أحيانا أمشي عبر ممر الطفل في محل البقالة كتذكير لاستخدام الواقي الذكري دائما. & # 8221؛ & # 8211؛ غير معروف & # 8220؛ التخطيط لعطلة نهاية الأسبوع هو وقت أساسي لتطبيق إختبار الأولوية للمرحاض: على سرير الوفاة الخاص بك، هل ترغب في قضاء المزيد من ساعات نهاية الأسبوع في البقالة أو المشي في الغابة مع أطفالك؟ & # 8221؛ & # 8211؛ هال بورلاند، الكاتب الأمريكي، و جورناليست & # 8220؛ حصلت على الاسم سلاش لأنني كنت أعمل في محل بقالة وكنت مسؤولا عن خفض الأسعار لمبيعات كبيرة حقا. & # 8221؛ & # 8211؛ سلاش، الموسيقار الأمريكي البريطاني، وكاتب الأغاني & # 8220؛ كثير من الأطباء يدفعون فاتورة البقالة الخاصة بهم مع أموال الناس الذين أكلوا كثيرا. & # 8221؛ & # 8211؛ غير معروف & # 8220؛ المستشفيات، مثل المطارات ومحلات السوبر ماركت، تدعي فقط أن تكون ليال مفتوحة وعطلات نهاية الأسبوع. "& # 8211؛ مولي هاسكل، قرية الناقد الصوتي، والمؤلف & # 8220؛ محل بقالة هو التعادل الكبير حيث تأتي البشرية إلى السيطرة على حقائق الحياة مثل المرحاض الأنسجة. "& # 8211؛ جوزيف غولدبيرغ & # 8220؛ أنا أحب شراء الوجبات الخفيفة من آلة البيع لأن الطعام هو أفضل عندما يسقط. في بعض الأحيان في البقالة، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إسقاط الحلوى بحيث أنها سوف تحقق أقصى قدر من نكهة المحتملة. & أمب؛ 8211؛ ميتش هيدبيرج، أمريكي كوميدي ستاند-أوب & # 8220؛ إذا كنت تقف في قسم اللحوم في محل بقالة طويلة بما فيه الكفاية، عليك أن تبدأ في الحصول على جنون في الديك الرومي. هناك & # 8217؛ تركيا لحم الخنزير المقدد، تركيا بولونيا، تركيا باسترامي،.واحد يحتاج المرء أن أقول تركيا، رجل، يكون مجرد نفسك. & أمب؛ 8211؛ ميتش هيدبيرج، أمريكان ستاند-أوب كوميدي & # 8220؛ هذه ليست لعبة، & # 8230؛ وأصبح الدين جزءا من من نحن. إنه & # 8217؛ ق يصبح هذا الطفل مدلل في محل بقالة مع شفة عالقة بها: & # 8216؛ أريد ذلك. أريدها. أنا يستحق ذلك لأنني أتنفس الهواء. '& # 8221؛ & # 8211؛ ديف رمزي، مضيف راديو، خبير التمويل الشخصي.


في حين أن شراء البقالة ليست سوى واجب روتيني ضروري للكثيرين، وهناك العديد من الذين لديهم متعة ومضحك منظور حول مهمة شني من البقالة. تجربة السوبر ماركت المتوسطة.- سواء كانت أفضل تجربة عملاء البقالة أو أسوأ تجربة عملاء البقالة & # 8211؛ هو الشيء الذي حتى الناس الشهيرة والناجحة لاحظ ويتحدث عنه.


النقطة التي تتقاطع الآراء حول محلات السوبر ماركت مع الناس الشهيرة والناجحة هي النقطة حيث ولدت ونقلت مقتطفات متجر البقالة.


أفضل 19 دورات تدريب الفوركس للمبتدئين.


جدول المحتويات.


ونحن نعلم جميعا المعرفة هي السلطة. وسوف يكون من الصعب العثور على القول أكثر ملاءمة للعالم من النقد الاجنبى.


في حين أن التجار من جميع المستويات يجب أن تستمر باستمرار المهارة وتوسيع معارفهم، والتعلم للتجارة أهمية خاصة بالنسبة لأولئك الذين هم مجرد بداية وحريصة على إعطائها الذهاب.


يغطي تداول الفوركس مثل هذا الطيف الواسع - من العقود الآجلة والخيارات والبقع، للاستفادة والسماسرة ومنصات التداول. مع هذا الموضوع المتنوع، وإمكانية أن يكون ضلال يؤدي، قد يكون أتساءل كيف بالضبط هل تتعلم للتجارة الفوركس؟


للمساعدة، نحن في وضع معا قائمة من أفضل 19 دورات تداول العملات الأجنبية ومقدمي التدريب يمكن أن نجد.


من دورات مجانية للمبتدئين، لمقدمي التدريب مدفوعة الأجر والتداول حركة السعر، وهنا ™ ™ كل ما تحتاجه لتصبح تاجر الفوركس أفضل.


مشاهدة، تعلم & أمبير؛ الربح معا.


قارن دورات الفوركس.


ويمكن أن يكون تعلم التجارة في الفوركس مثيرا للاهتمام. في بعض الأحيان، كل ما نحتاجه هو القليل من المساعدة للحصول على بدأنا. سوف توجيه منظم من المهنية الحقيقية بناء أساس متين على أن تنمو المعرفة تداول النقد الاجنبى الخاص بك.


أكاديمية البلاتين للتجارة.


ستة أرقام رأس المال.


ستة أرقام رأس المال.


نادي أكاديمية التجار.


دورات تدريبية الفوركس والمجتمعات والمدربين.


أدناه سوف تجد قائمة من كبار مقدمي التدريب الفوركس. كل واحد منهم يوفر إما دورة لشراء، أو الاشتراك في مجتمعهم أو مواد التدريب.


1. أكاديمية تجارة البلاتين.


فيديو، ™ استراتيجيات، بلوق وظائف، تعلم التجارة - أكاديمية البلاتين للتجارة أكاديمية بك لديها كمية هائلة من المعلومات المتاحة مجانا على موقعهم التي ستكون قيمة للتجار من أي مستوى الخبرة.


من حيث المنتجات الممتازة، هناك عدد قليل من مستويات مختلفة من الدورات التدريبية - من الأساس إلى النخبة. كما أنها توفر منتج تلفزيون التداول وهو لايفينار الفوركس ويبينار حية وتفاعلية يمكنك حجز في لمشاهدة. لديهم مواضيع مختلفة بما في ذلك الأخبار، В إشارات التداول الحية، والتعليم على مدار اليوم حتى تتمكن من مجرد اختيار كل ما هو محل اهتمام.


2. بيزينترا.


تطوير المهارات الخاصة بك التداول مجموعة مع بيزينترا وتعلم كيفية وضع باستمرار الصفقات الذكية مع الثقة. بيزينترا يعتقد أنه إذا كنت ترغب في التجارة الحية تحتاج إلى أن تدرس في بيئة حية - В أثنى على أشرطة الفيديو حسب الطلب، إشارات التداول اليومية و أسك للعيش التجار في الأوقات التي تحتاج إليها. بيزينتراو يوفر التعليم المباشر و سوبورتكوب لك لتصبح Trvt. В كونفنت.


كبار التجار مثل نيك ليسون تقديم برامج شاملة بيزينترا & # x27؛ س. ب. على مدى 3 أشهر. ب على رأس ذلك برنامجهم ألف ألفا برعاية (مجانا) للحفاظ على التكلفة down. В لتحقيق مكان برعاية ببساطة تسجيل مع بيزينترا ، ثم الإعداد والإيداع $ 250 دقيقة في حساب التداول مع واحد من وسطاء شركائهم (أنت & # x27؛ إعادة مجانا لسحب الودائع الخاصة بك في أي وقت إذا تبين التداول لا يكون لك).


3 - الشكل السادس لرأس المال.


إذا المواقع الجميلة هي الشيء الخاص بك ثم تحقق من ست ستريت كابيتال. التاجر والمالك، لويس غلاسكو، وخلق بالطبع أنيق وبسيط 14 يوم مناسبة لجميع مستويات الخبرة.


من خلال شراء بالطبع يمكنك الحصول على مدى الحياة الوصول إلى المحتوى الذي يتضمن الدورة الأولية 14 يوما، وقسم المجتمع، وتحليل السوق، إشارات التداول الحية، وتسعة وحدات إضافية لتعزيز معرفتك أكثر من ذلك. В يتم الدفع عن طريق رسوم لمرة واحدة أو 12 دفعة شهرية. يمكنك أن ترى مجموعة من الاستعراضات على الموقع وكاملة تشغيل أسفل المحتوى المغطى.


4. الفائزين حافة التجارة.


ظهرت على مواقع متعددة مثل فوربس، بابيبيبس، وبلوق الأعمال، الفائزين الحافة للتجارة هو معروف جيدا في هذه الصناعة. В على موقعهم سوف تجد بعض الأدوات المجانية مثل الآلات الحاسبة الفوركس، مسابقة ملف تعريف المتداول، فضلا عن التقويم الاقتصادي مرتبطة من خلال الأخبار ذات الصلة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر اثنين من الخدمات الممتازة التي توفر الوصول إلى ™ ЂStStrike ™ ™ المنتج. В لديك خيار خطط متقدمة أو التيتانيوم، بسعر 49 دولار أمريكي أو 97 دولار أمريكي * شهريا على التوالي. بالإضافة إلى الجانب التدريبي، تقدم هذه الخطط المزيد من الدعم المتعمق للتجارة بما في ذلك التنبيهات والبرمجيات. В وتشمل خطة أكثر تكلفة أيضا الوصول إلى غرفة التداول الحية والمكالمات، فضلا عن وحدات التدريب المتقدمة.


* الأسعار دقيقة في وقت كتابة هذا التقرير.


5. تعلم التجارة.


تعلم ل تريد هو موقع التعليم التاجر الاسترالي مقرها مع الكثير من الموارد الحرة مما يؤدي بك من خلال برامج الإرشاد المدفوعة. يمكنك أن تبدأ مع حزمة معلومات مجانية لتعلم بعض أساسيات حول تداول العملات الأجنبية ومن ثم التسجيل في واحدة من ورش عمل فكس الحية الحرة التي تجري في جميع أنحاء أستراليا في مختلف التواريخ على مدار السنة.


يمكنك بعد ذلك الخوض في استراتيجيات محددة والاشتراك في التدريب واحد على واحد. В اختيار تعليم التدريب على واحد سيكون أكثر تكلفة من معظم الدورات على الانترنت هناك، ولكن إذا كنت serious جادة حول تعلم لتصبح تاجر ثم يمكن أن يكون الخيار الصحيح بالنسبة لك.


6. التجارة مع الدقة.


مع الاعتقاد بأن التداول هو نشاط دقيق، قام نيك ماكدونالد وفريق التجارة مع بريسيسيون بتطوير استراتيجياتهم بطريقة دقيقة تشمل المبادئ التقنية، والعقلية، وتقنيات إدارة المخاطر.


أنها توفر مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية لتناسب جميع المستويات والميزانيات. هناك خمسة مستويات للاختيار من بينها، تتراوح بين 495 * دولار أمريكي للبرونز و 13،295 دولار أمريكي * لمجموعة الماس. هناك العديد من الإضافات في كل مستوى ولكن المكون الأساسي للتدريب هو تسجيل عبر الإنترنت المتدفقة للعمل من خلال وبعد ذلك بضعة أسابيع الوصول إلى إعادة النظر وتذهب أكثر المواضيع صعبة مرة أخرى. В.


* الأسعار دقيقة في وقت كتابة هذا التقرير.


7. السماء الثانية الفوركس.


باعتبارها واحدة من أعلى تصنيف دورات الفوركس التدريب على بلوق جيش السلام الفوركس، 2 سماء الفوركس يسلم مجموعة من البرامج ذات الجودة العالية. إذا كنت لا تبدأ فقط بدأت، يمكنك إجراء دورة مبتدئين مجانية تتكون من 12 فصول مع محتوى من вЂ~what هو سوق الفوركس؟ †™ على طول الطريق من خلال إلى вЂ~Professional السعر العمل التداول استراتيجيات. لاЂ ™


بمجرد أن تكون مرتاحا مع الأساسيات، ثم السماوات الثانية ثم يقدم اثنين من دورات متميزة مختلفة، في محيط 600 دولار أمريكي (أحيانا خفضت إذا كان عرض خاص قيد التشغيل.) وتشمل هذه دورة العمل السعر المتقدم، دورة المتداولين التفكير العقل، و دورة إيشيموكو المتقدمة.


8. مدرب تداول الفوركس.


مع عنوان النفس التفسيرية جميلة، والشعار “creating تجار الفوركس ناجحة، ” إذا كنت تبحث عن لمعرفة الفوركس ثم فوركس ترادينغ كواتش هو موقع يجب أن تزوره.


يديرها أندرو ميتشم، وهو تاجر من نيوزيلندا، ودوره على الانترنت вЂ~The الناجح التاجر System†™ وقد درب الناس من أكثر من 58 بلدا في جميع أنحاء العالم. انه يعلم النظام الذي يستخدم في الصفقات الخاصة به كل يوم وعلى رأس التدريب، ويشمل توصيات التجارة اليومية والندوات الحية غرفة التداول الأسبوعية لأولئك الذين يشترون دراسته. إذا كنت Ђ ™ إعادة بعد أكثر من ذلك ثم النظر في تدريبه واحد على واحد والذي يتضمن تدريبا كاملا يوم كامل أينما كنت re تستند إلى جميع أنحاء العالم.


9. الفوركس منتور برو.


منذ عام 2008، وقد ساعد الفوركس منتور بروك التجار لفهم سوق الفوركس وتعلم أنظمة التداول الجديدة. В لديهم محتوى للمبتدئين وكذلك دورات على أساس استراتيجيات محددة والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الاشتراك الشهري.


وفقا لمعظم العروض الاشتراك، وهناك خصم لائق متاح إذا كنت تدفع السنة مقدما. В يتضمن الاشتراك هو الوصول إلى نظم التداول الثلاثة، تحليل الفيديو اليومي من الصفقات، مؤشرات التداول الملكية، خطوة بخطوة التدريب على الفوركس الفيديو، منتدى الأعضاء الخاص، بالإضافة إلى المساعدة والدعم.


10 - معهد تجار السوق.


يقدم معهد تجار السوق العديد من البرامج والبرامج عالية المستوى - في الغالب مناسبة لأولئك الذين لديهم القليل من الخبرة في سوق الفوركس وتتطلع إلى تعلم استراتيجية جديدة أو أعتبر إلى المستوى التالي.


وتشمل البنود الرئيسية نادي التداول السوق الحية، حيث يمكنك لقاء مع التجار الموالية مرتين في الأسبوع والحصول على مجموعة من الأدوات المفيدة، والدورة الزخم اندلاع التي تهدف إلى جعل الفرص سهلة لرؤية. В لديهم أيضا عدد قليل من الأدوات المجانية مثل الويبينار الحية، والكتب، والفيديو التعليمي لأولئك الذين يرغبون في عينة منتجاتها وأسلوب قبل الشراء.


11. أكاديمية التداول.


يتميز أكاديميك تراينينغ أكاديميك بتصنيف 4.73 نجوم (من أصل 5) من عدد كبير من التعليقات البالغ عددها 137،000. إذا لم يكن ذلك مثير للإعجاب بما فيه الكفاية ثم أنها تعقد أيضا دورات تدريبية لمدة نصف يوم مجانا في جميع أنحاء العالم - ببساطة زيارة موقعهم والعثور على واحد بالقرب منك. يبدأ نظام التدريب الخاص بهم مع التدريب المجاني لمدة نصف يوم مجانا قبل التقدم من خلال مستويات مختلفة من الدورات والانضمام في نهاية المطاف المجتمع العقل المدبر.


وهي تقدم تدريبا مخصصا يعتمد على أهدافك - من اختيار الأصول (الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة، أو الخيارات) لاستراتيجية الاستثمار (إما حل الدخل أو الثروة). هذا هو وسيلة رائعة للتدريب لأنه يضمن للمستخدم هو الحصول على أكثر معرفة ذات صلة. В كما أنها توفر دورة التداول عبر الإنترنت مجانا والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق توفير البريد الإلكتروني الخاص بك.


دورات عمل سعر الفوركس.


вЂ~Price actionЂЂ ™ هو مصطلح يعطى لكيفية تحرك سعر العملة العمل الإضافي. يمكن للمتداولين تفسير الطريقة التي يتحرك بها زوج العملات لجعل التوقعات حول المستقبل. وفي حين أن بعض المدربين المذكورين أعلاه يتطرقون إلى هذا الموضوع، فإن هذه الدورات أدناه تركز بشكل أكثر حصرا على هذا المفهوم.


12. Forex4Noobs.


كما كنت قد خمنت، ويستهدف Forex4Noobs على وجه التحديد لمساعدة الأعضاء الجدد في مجتمع الفوركس لفهم كيفية عمل السعر. يمكنك البدء من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية التي توفر تحليل حركة الأسعار ونصائح التداول. الخطوة التالية هي تغطية الأساسيات. هناك أكثر من 15 موضوعا يغطيها هذا القسم للتأكد من أنك تعرف ما كنت getting الدخول في.


العثور على وسيط وإنشاء خطة إدارة المخاطر هي خطوات كبيرة جدا و Forex4Noobs أيضا دورة مجانية تغطي هذه المواضيع. وأخيرا، يمكنك الاشتراك في العقل المدبر فوركس للوصول إلى خمس وحدات متقدمة بالإضافة إلى منتدى مع التجار الآخرين. В التسعير هو الوصول مدى الحياة لدفع مبلغ مقطوع واحد أو ثلاثة دفعات شهرية.


13. الفوركس غي.


الحصول على الوصول إلى вЂ~Price العمل الحرب الغرفة ™ ™ على الفوركس الرجل & # x27؛ ق الموقع سوف تمكنك من الوصول إلى دورة التداول الفوركس ليعلمك كيفية قراءة المخططات مثل الموالية، الرسم البياني للتعليق اليوم، دروس الفيديو الأسبوعية، مجتمع التداول مع المنتديات وغرفة الدردشة، برامج لوحة إدارة التجارة، ومولد شمعدان العرف.


يمكنك دخول غرفة الحرب لدفع مبلغ مقطوع واحد أو ثلاث دفعات أسبوعية للوصول مدى الحياة.


14. تعلم كيفية تداول السوق.


مع رسوم لمرة واحدة لكسب الوصول إلى الحياة إلى نيال Fuller†™ s вЂ~Price العمل الفوركس التداول بالطبع ™ ™ الذي يقدم دليل التدريب الشامل، وأشرطة الفيديو التعليمي، والتجارة اليومية إعداد النشرة الإخبارية، ودعم البريد الإلكتروني. وقد تم تداول نيال السوق المالية لأكثر من 14 عاما، واكتساب خبرة لا تقدر بثمن كالتاجر والمدرب والمؤلف.


وقد ظهرت في رويترز، وشارع، وعرض المال، والاستثمار، وشارع فكس، من بين أمور أخرى. وتركز دورة تدريبية له على تعليم لك استراتيجيات العمل السعر. هذا هو أكثر ملاءمة لأولئك الذين يفهمون أساسيات تداول العملات الأجنبية بالفعل.


15. العمل اليومي السعر.


جاستن بينيت هو تاجر من ذوي الخبرة تقديم دورات على اثنين من استراتيجيات مختلفة من خلال موقعه على الانترنت اليومية السعر العمل. إذا كنت Ђ ™ إعادة المبتدئ الحقيقي، ثم انه قد خلق أيضا вЂ~New لقسم الفوركسو ™ التي سوف يأخذك من خلال جميع الأساسيات بما في ذلك المصطلحات و ميتاتريدر 4 التثبيت.


إذا كنت بالفعل فهم أساسيات وجاهزة للمواد المدفوعة ثم يمكنك الاشتراك في له برو الفوركس الجماعة. وتشمل الفوائد المزيد من التدريب المتعمق، دروس الفيديو، معلمه من ذوي الخبرة، فضلا عن العضوية في منتديات المجتمع والمناقشات. В.


16. مدرسة الفوركس أون لاين.


في خلاف ل вЂ~most الذاتي تفسيرهاЂЂ ™ هو مدرسة الفوركس على الانترنت والتي هي دورة التداول للمبتدئين على الانترنت مجانا التي أنشأتها تاجر العمل السعر، جوناثون فوكس.


مرة واحدة لديك فهم من الأساسيات، يمكنك بعد ذلك تسجيل في له Ђ~Advanced السعر تداول التداول CourseЂЂ ™ لمعرفة بعض الاستراتيجيات المحددة التي يمكن تطبيقها على التداول الخاصة بك. كجزء من هذه العضوية، بالإضافة إلى استراتيجيات العمل السعر. سوف تتلقى دورة علم النفس، وأعضاء أشرطة الفيديو والمقالات، والوصول إلى سعر الحية الاجهزه المنتدى، ودعم البريد الإلكتروني مع جوناثون فوكس نفسه.


دورات مجانية للمبتدئين.


مجموعة مختارة من أفضل الدورات التدريبية الفوركس الحرة التي هي مثالية للمبتدئين أو التجار بدأت للتو.


17. أكاديمية الفوركس.


مع ربما واحدة من دورات الفوركس الحرة الأكثر شمولا حولها، فكس أكاديمية لديها الكثير لتقدمه للتجار من جميع المستويات. В يمكنك أن تتعلم ضمن الجدول الزمني الخاص بك، ويمكن اختيار الموضوعات التي هي من أكثر قيمة لك.


أفضل ميزة يجب أن يكون الجانب التعلم التفاعلي من دوراتهم - مع مسابقات وأشرطة الفيديو يضم في جميع أنحاء، أنها تبقي لكم تشارك من خلال العملية برمتها.


18. بيبي بيبس.


بيبسف الطفل هو على الارجح واحدة من بلوق الفوركس أكثر شهرة هناك ولديهم حديثا Ђsschool†™ تقدم التعليم المجاني لأي شخص مهتم في تعلم عن الفوركس.


لديهم فلسفة بسيطة لكيفية أن تصبح تاجر ناجح: نقاط Ђњmake، والحفاظ على النقاط، وكرر. لا Ђќ لكنهم لا يخجلون من أقول لك itЂЂ ™ ق سيكون من الصعب. بالطبع منظم بشكل جيد مع مستويات تتراوح من вЂ~preschool†™ إلى вЂ~graduation†™ مع ربما عدد قليل جدا من التورية طوال الوقت! إذا كنت تتمتع الفكاهة ثم هذه الدورة يمكن أن تكون نقطة دخول الفوركس مثالية.


19. جيش السلام الفوركس.


آخر يعرف جيدا منتدى النقد الاجنبى، الذين لديهم أيضا ذراع التعليم، هو جيش السلام النقد الاجنبى. В لا تفتقر إلى المحتوى، والعسكرية مثل في إيصالها، هي معبأة هذه الدورة المجانية مع المعرفة لجميع الذين يتورطون.


يمكنك ببساطة التوجه إلى الصفحة المدرسية Ђ Ђ Ђ and and and التمرير من خلال الفصول للعثور على ما تحتاجه، أو ببساطة تبدأ من البداية. В It†™ ق كل على صفحة واحدة وسوبر سهلة للتنقل من خلال. В دليل جيد التنظيم وشامل.


تنصل.


تذكر أن تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من فقدان بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك حتى لا تخاطر أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. طلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر.


كيفية تعلم تداول العملات الأجنبية.


الآن بعد أن كنت قد طغت مع بالطبع وخيارات التدريب، كنا نظن أنه سيكون من العدل فقط لتقديم بعض الاقتراحات حول كيفية اختيار واحد الحق.


ويمكن تقسيم هذا الموضوع إلى فئتين مختلفتين - المعرفة العامة والمعرفة العمل السعر. В أول مجموعتين من الدورات أعلاه (تحت دورات مجانية على الانترنت ومزودي التدريب الفوركس) هي вЂ~general†™ تدريب سوق الفوركس. والمجموعة الأخيرة (دورات عمل سعر الفوركس) هي مواقع تركز على وجه التحديد على استراتيجيات حركة الأسعار. إذا كنت جديدا تماما على العالم من الفوركس، على سبيل المثال كنت arenЂЂ ™ ر متأكد من ما هي استراتيجيات العمل السعر، ثم يجب أن تركز على المعرفة العامة أولا.


بمجرد أن تعرف ما هي فئة التدريب الذي تسعى، تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد التعليم المجاني أو سعداء لدفع ثمن المعرفة. إذا كان لديك الكثير من الوقت وهي جديدة إلى حد ما لتداول العملات الأجنبية ثم أفضل رهان الخاص بك هو إجراء أكبر عدد ممكن من الدورات الحرة ما تستطيع لبناء المعرفة العامة الخاصة بك ومعرفة ما هي المجالات المحددة التي ترغب في التركيز عليها.


عندما كنت على استعداد لشراء بعض التعليم الفوركس، سوف تقرر على الاشتراك في دورة على شبكة الإنترنت، وربما مع الجانب عضوية المجتمع، أو العثور على شخص كنت معجب والانضمام إلى برنامج التوجيه واحد على واحد. В الأخير هو الخيار أغلى حتى الآن ولكن سوف توفر لك التدريب شخصية للغاية ودعم متفوقة من خلال الصفقات المبكرة. В هذا الخيار سيكون مفرطا بالنسبة لمعظم الناس، وعموما سوف يكون سعيدا دفع اشتراك أو مبلغ مقطوع رسوم للوصول إلى الحياة دورة تدريبية متعمقة بالإضافة إلى عضوية مستمرة لمجتمع بدعم تجاري منتظم.


كيفية اختيار أفضل دورة تدريبية.


إذا كنت تنظر بجدية في دفع ثمن دورة ثم حتما ™ حتمية تجد واحد أن يذهب إلى العمل بالنسبة لك. هناك عدد قليل من العوامل المختلفة التي تحتاج إلى النظر فيها.


كيف قيم الآخرون هذه الدورة التدريبية؟ В هناك العديد من مواقع الاستعراض ويمكنك دائما العثور على استعراضات على مسار معين عن طريق كتابة اسم الدورة التدريبية في جوجل تليها вЂ~review†™. В يمكنك أيضا الوصول إلى مختلف منتديات الفوركس والمجتمعات المحلية لمعرفة ما يقوله الآخرون حول دورة معينة.


الوقت والتكلفة والمواد الموضوع.


هل تريد بالتنقيط بالطبع تغذية لك على مدى بضعة أسابيع أو كنت تفضل الوصول إلى مجموعة كاملة من المواد التدريبية في آن واحد؟ كما ذكر أعلاه، تحتاج إلى النظر في مرحلة ما كنت في التعليم الخاص بك، وما إذا كانت دورة المدفوعة ستكون مناسبة أم لا. يجب عليك أيضا تقييم ما إذا كان محتوى دورة معينة سيغطي في الواقع الموضوعات التي تحتاج إلى تعلمها. وهذا ينطبق على كل من الدورات المجانية والموضوعات المدفوعة. لا هناك أي نقطة الإنفاق في الأسبوع تعلم نفس المادة بالضبط كما دورة سابقة.


من أجل العثور على مدرب التي سوف تستمتع العمل مع، تحتاج إلى قائمة قصيرة مجموعة من البرامج you†™ إعادة مهتم في ثم الوصول إلى هؤلاء المدربين لبدء محادثة الأولية. This هذا هو شعور القناة الهضمية نوع من النشاط حتى أنه من الصعب تقديم المشورة هنا، ولكن في الأساس محاولة وقياس مدى استجابة هم، كيف متحمس أنها سليمة عن مسارها والفوركس بشكل عام، وكيف تبدو صادقة. هذا يتعلق بالدورات التدريبية عبر الإنترنت، فضلا عن التوجيه واحد على واحد.


يجب أن يكون فحص المراجعات بداية جيدة لتجنب أي عمليات احتيال محتملة. مؤشر رئيسي آخر على موقع أو دورة أقل رغبة هو ضمان أو اقتراح عوائد الفاحشة. В تداول العملات الأجنبية هي لعبة على المدى الطويل التي تتطلب معرفة سليمة للمفهوم وتطبيق استراتيجيات منطقية. وينبغي أن تركز جميع الدورات على تعليمك عن الفوركس العالم بشكل عام، ومن ثم تشمل بعض المدربين الاستراتيجيات الشخصية التي تستخدمها للتداول. В أي شيء مع Ђgetget الغنية quickЂ سريعة يشعر أنه لا يستحق الوقت الذي استغرق لتحميل الصفحة ويجب عليك البقاء بعيدا.


التداول الفوركس يمكن أن تكون تجربة مجزية في نهاية المطاف، ولكن يجب أن تتعلم من الداخل والخارجية أولا. هناك الكثير من المخاطر المعنية وهذا يفوق بالتأكيد عوائد لأولئك الذين يقفزون بندقية وبدء التداول دون أن تكون مستعدة تماما. خذ الوقت للعمل على التعليم الخاص بك - it†™ ق الجانب الأكثر أهمية من تداول العملات الأجنبية. المعرفة هي القوة، وهذه القوة سوف تمكنك من اتخاذ قرارات منطقية ومواصلة التداول منذ فترة طويلة الوقت عندما ذهب الكثير من اللاعبين تمثال نصفي.


اقتصاديات.


أنا دائما كسب الوزن بعد زيادة بنك الاحتياطي الفيدرالي.


أنا دائما كسب الوزن بعد زيادة بنك الاحتياطي الفيدرالي.


ليس هناك سوى نقاش ناقد ومقدس، عادة من طابع أخلاقي أو ديني أو سياسي، في ظل اقتصادات غير قادرة على إدراج الاقتصاد.


ويتكون اقتصاد كندا من البغايا. كيف أعرف؟ حسنا، الكنديون هم أدراج المياه و كوريس من الخشب.


ويتكون اقتصاد كندا من البغايا. كيف أعرف؟ حسنا، الكنديون هم أدراج المياه و كوريس من الخشب.


أدى اختراع مكنسة كهربائية إلى سرعة في تحقيق المتربة.


أدى اختراع مكنسة كهربائية إلى سرعة في تحقيق المتربة.


التضخم في الصين هو مشكلة كبيرة يوان.


التضخم في الصين هو مشكلة كبيرة يوان.


أنا & # 8217؛ كنت في الكثير من المنتديات الاقتصادية العالمية، والآن أنا & # 8217؛ م الشعور G8 & # 8217؛ إد.


أنا & # 8217؛ كنت في الكثير من المنتديات الاقتصادية العالمية، والآن أنا & # 8217؛ م الشعور G8 & # 8217؛ إد.


لا أدرك الانهيار المالي ل & # 8217؛ 08. يمكنك وضعه في ليمان & # 8217؛ ق الشروط؟ كل ما أعرفه هو أن باري ستيرنس دادن & # 8217؛ ر غطاء الحمار.


لا أدرك الانهيار المالي ل & # 8217؛ 08. يمكنك وضعه في ليمان & # 8217؛ ق الشروط؟ كل ما أعرفه هو أن باري ستيرنس دادن & # 8217؛ ر غطاء الحمار.

No comments:

Post a Comment