Monday 26 March 2018

فوركس فورمز أوسا


أعلى 5 وسطاء الفوركس الولايات المتحدة.


هل تعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟ إذا كان الأمر كذلك، قد لا يتم تنظيم السماسرة المدرجة أدناه في بلدك. للحصول على قائمة من أفضل الوسطاء المنظمة دوليا، انظر قائمة السماسرة العالمية لدينا.


إذا كنت مواطنا أمريكيا تحاول أن تختار بين وسطاء الفوركس الأمريكيين، فربما أدركت أن خياراتك محدودة أكثر من الخيارات المتاحة للمتداولين الدوليين. يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل نفا أو كفتك، وتخضع لقيود صارمة التي صممت لحماية التجار الأمريكيين. يجب على الوسطاء الذين ينظمون الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يحدوا من نفوذهم إلى 50: 1 وأن ​​يتوافقوا مع المتطلبات الصارمة لحفظ السجلات والإبلاغ.


ومع ذلك، هناك حفنة من نفا تنظم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم خدمة موثوقة ومنصات سهلة الاستخدام (وهناك أيضا العديد من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة التي تعمل داخل حدود البلاد دون التنظيم اللازم). لقد اختبرنا منصات التداول، وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة وسجلت نتائجنا لمساعدتك في اختيار وسيط نفا المنظمة.


إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس خارج الولايات المتحدة، تحقق من وسطاء الفوركس استعراض قائمة للعثور على الوسيط الذي هو مناسب لك.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي شركة عالمية تقدم خدمات مالية تبلغ سقفها السوقي أكثر من 2.2 مليار جنيه استرليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، المعينة من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك)، ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.


سوينباس Inc. هي محفظة العملة الرقمية ومنصة حيث التجار والمستهلكين على حد سواء يمكن شراء وبيع وتخزين وفاتورة ودفع مع مجموعة من العملات الرقمية الحديثة تشفير الحديثة مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان، ضد 32 فيات الوطنية المنشأة العملات. سوينباس مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست في عام 2018. في يناير كانون الثاني عام 2017، حصلت سوينباس على "بيتليسنز" من وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية، والذي يأذن للشركة لتقديم عمليات افتراضية للعملات العملة في نيويورك. سوينباس شركة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وجمع أكثر من 117 مليون $ من المستثمرين حتى الآن. اعتبارا من مايو 2017، كان لديها أكثر من 7.4 مليون مستخدم مسجل.


أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


أعلى وسطاء الفوركس التي تنظمها الولايات المتحدة.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) يعمل 24/7، ويقدم أزواج العملات العالمية للتداول، ويأتي مدفوعا بالتطورات الجغرافية السياسية، والأخبار، وإطلاق بيانات الاقتصاد الكلي والتطورات ذات الصلة. فمن ناحية، توفر هذه السوق العالمية فرصا تجارية هائلة، ولكن من ناحية أخرى، من الصعب حماية التجار الأفراد من أي مخالفات مالية. وهكذا، تم إدخال اللوائح من خلال إطار راسخ يضمن أن الوسطاء الماليين، مثل وسطاء الفوركس، يمتثلون للقواعد اللازمة لتوفير الحماية من الخسائر والتعرض للمخاطر المعرضة للتجار الأفراد.


يجب أن يتم تسجيل جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة (بما في ذلك الوسطاء المعرفين) لدى الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة الحاكمة للتنظيم الذاتي التي توفر الإطار التنظيمي لضمان الشفافية والنزاهة والالتزام بالمسؤوليات التنظيمية وحماية مختلف المشاركين في السوق . كما يقدم نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث شركات الوساطة المالية يمكن التحقق من وجود الامتثال التنظيمي اللازم والموافقة عليها.


تغطي هذه المقالة قائمة كبار وسطاء الفوركس الذي تنظمه الولايات المتحدة، بهدف تزويد المستخدمين بقائمة إرشادية للوسطاء الخاضعين للرقابة (المطبقة وقت كتابة هذه المقالة). لا تطالب هذه القائمة بأي ترتيب أو ترتيب معين، وهي ليست شاملة:


الفوركس: المملوكة من قبل الشركة الأم المدرجة في بورصة نيويورك، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (غكاب)، فوريكس يقدم العديد من السمات البارزة مثل ضيق الفوركس ينتشر، في الوقت المناسب إعدام التجارة، منصة التداول المحمول، والعديد من المؤشرات البحثية الفنية في 29 لغة مختلفة. يوفر تداول الفوركس التكامل عبر منصات ميتاتريدر 4 أو منصات فوركسترادر ​​للمحترفين. أواندا: أواندا هو وسيط شعبي آخر يقدم فروق أسعار تنافسية مع عدم وجود عمولات وسيولة في السوق العميقة، جنبا إلى جنب مع السوق أواندا التي تقدم الكثير من الميزات لتجار الفوركس مثل أدوات الفوركس والمنتجات والأدوات التحليلية المتقدمة، وأخبار الفوركس، وأشرطة الفيديو التدريب، و MT4 الإضافات من أواندا والشركاء المرتبطة بها. ترادكينغ فوريكس / زيكو: تم استحواذ زيكو مؤخرا على ترادكينغ و يوفر فروق سعرية من 1-2 نقاط، شبكة المتداول الديناميكي، و منصات تداول الفوركس متعددة مع البحوث، أدوات التحليل، و تدفق الأخبار. تطبيقات التداول متوافقة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أتس بروكرز: ستب التنفيذ، لا مكتب التعامل، سلخ فروة الرأس مسموح، متعددة بين قوسين النظام، جنبا إلى جنب مع غيرها من أدوات إدارة المخاطر مثل التعادل القدرة، العرف زائدة وقف الخسارة، وما إلى ذلك تمكين أتس بروكرز لتكون واحدة من وسطاء تنظيم شعبية من الولايات المتحدة. ثينكورسويم: ثينكورسويم من قبل تد أميريتراد، وشركة هو وسيط آخر شعبية الولايات المتحدة تنظيم النقد الاجنبى، وتقدم التداول في أكثر من 100 زوجا من العملات العالمية. الوسطاء التفاعليون: وسيط شعبي آخر له حضور عالمي، يدعي إنتيراكتيف بروكرز أن تكاليف التداول منخفضة مع التنفيذ على مستوى عال، والعروض العالمية، وتكنولوجيا التداول الراقية، وأدوات إدارة المخاطر، والدروس التداول. ترادرسشويسفكس: مع أكثر من 20 عاما كخدمة كاملة تقديم شركة الوساطة، ترادرسشويسفكس يقدم برنامج الخصم من خلال توفير مكافأة نقدية لكل تجارة الفوركس واحد يجعل. يتم تنفيذ جميع الصفقات في نهاية المطاف من قبل الشركاء المحالين مثل فكسم، فوريكس، أو سيتيفس برو. وبعيدا عن تلك المذكورة أعلاه، هناك العديد من شركات الوساطة المنظمة التي يمكن للمتداولين استكشافها لتداول العملات الأجنبية: كمس فوريكس، فاستبروكرز، فورترس كابيتال، Inc.، فكسيركتديلر، ليك (أو فكس)، ليتسبيد ترادينغ، ترادستاتيون سكوريتيز، Inc.، إيبكس جزء من مجموعة ترادستاتيون، Inc.)، وما إلى ذلك.


اللوائح هي عمل التوازن. وسوف يؤدي القليل جدا إلى المخالفات المالية وعدم كفاية الحماية للتجار الأفراد؛ فإن الکثیر منھا سیؤدي إلی قلة القدرة التنافسیة في الأسواق العالمیة. أحد التحديات الرئيسية التي تم الإبلاغ عنها مع منظمي الفوركس الأمريكية هو أن الرافعة المالية المقدمة تقتصر على 50: 1، في حين أن الوسطاء العالميين، خارج نطاق لوائح الولايات المتحدة، يوفرون ما يصل إلى 1000: 1 رافعة مالية. التجار والمستثمرين بحاجة إلى اتخاذ نهج حذر، وضمان الأمن أولا.


تنويه: المعلومات المقدمة كما هو متاح في وقت كتابة هذا المقال، ويمكن أن تتغير في الوقت المناسب. لا يحمل المؤلف أي حساب مع أي من الوسطاء المذكورين.


منتدى الفوركس.


ما يحدث الآن!


جنبا إلى جنب فكس + منتديات الذهب.


بريميوم فورم (اشتراك).


مدونة أخبار الفوركس.


البيانات العد التنازلي.


غلوبال-فيو الثلاثاء 2 يناير، 2018 - 20:57:38 غمت.


قاعدة بيانات فكس الحرة العالمية. عالية منخفضة إغلاق البيانات لأكثر من اثني عشر أزواج العملات لأكثر من سبعة عشر عاما من البيانات في شكل جداول بيانات إكسيل أكثر.


غلوبال-فيو الثلاثاء 2 يناير، 2018 - 19:43:02 غمت.


غلوبال-فيو الثلاثاء 2 يناير، 2018 - 18:53:58 غمت.


أفكار التداول ل 3 يناير كانون الثاني 2018.


ترقية التداول الخاص بك. محاولة المتداول مذهلة.


مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:


مؤشرات مديري المشتريات العالمية مفغ.


08:55 DE - البطالة.


19:00 محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي.


مؤشرات مديري المشتريات للخدمات العالمية.


13:15 وظائف الولايات المتحدة الأمريكية.


13:30 البطالة الأسبوعية.


16:00 الولايات المتحدة - إيا الخام.


10:00 أوس 10:00 EZ - فلاش هيكب.


13:30 الولايات المتحدة / CA - التوظيف.


غلوبال-فيو الثلاثاء 2 يناير، 2018 - 15:16:29 غمت.


2 يناير 2017 (النظرة العالمية) أبرز البيانات القادمة ل ويد 3 يناير 2017.


الشرق الأقصى: لا توجد بيانات رئيسية أوروبا: تش-بمي، دي-إمبلويمنت، GB - مؤشر مديري المشتريات لقطاع البناء الأمريكتين: الرهون العقارية الأمريكية، مؤشر إيسم بمي، الإنفاق على الانشاءات، محضر سياسة البنك الفدرالي.


مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:


08:55 DE - البطالة.


19:00 محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي.


مؤشرات مديري المشتريات للخدمات العالمية.


13:15 وظائف الولايات المتحدة الأمريكية.


13:30 البطالة الأسبوعية.


16:00 الولايات المتحدة - إيا الخام.


10:00 أوس 10:00 EZ - فلاش هيكب.


13:30 الولايات المتحدة / CA - التوظيف.


غلوبال-فيو الثلاثاء 2 يناير، 2018 - 14:52:19 غمت.


مؤشر مديري المشتريات بمي ماركيت مفغ النهائي لشهر ديسمبر 2017. تم تعديله بشكل طفيف من تقديرات الفلاش.


غلوبال-فيو الثلاثاء 2 يناير، 2018 - 14:40:56 غمت.


كندا ماركيت مؤشر مديري المشتريات. لمسة أقل ولا تزال أعلى بكثير من "50" خط التوسع.


غلوبال-فيو الثلاثاء 2 يناير، 2018 - 12:34:34 غمت.


وليس من غير المألوف بالنسبة لسوق الفوركس أن يمتد نهاية العام الاتجاهات، وقد شهد هذا الدولار فتح عام 2018 على اضعف المذكرة. ومع ذلك، فمن الأهم من ذلك كيف ينتهي الدولار في الأسبوع الأول من العام من حيث يبدأ في تملي لهجته المضي قدما أكثر. أكثر من.


غلوبال-فيو الثلاثاء 2 يناير، 2018 - 10:43:56 غمت.


انظر فوركس فورم. للبيانات الفعلية، والرسوم البيانية المختارة، وما إلى ذلك) والتعليقات من التجار من ذوي الخبرة إلى الأحداث حال حدوثها.


منتدى الفوركس للمشاركة، مناقشة، التواصل والتجارة الفوركس.


المنتدى الرئيسي لتجار الفوركس لمناقشة المعلومات والآراء الفوركس. المشاركة في الرصاص هو شعار هذا المجتمع فكس.


هو حاليا ويد جان 03، 2018 3:21 آم.


أنت & أمب؛ مواضيع الجوار المواضيع آخر مشاركة لماذا لا أعرض نفسك؟ حسنا، أنا فوريكس أبود من طوكيو؛)


مرحبا بكم في فوركسابود فوركس المنتدى. تقديم، يشكو، انتقاد أو مجرد خداع حولها. تعرف وتنمو معا لجعل هذا المنتدى و فوريكسابود مكانا أفضل للجميع. لا تقدم نفسك هنا ولكن يرجى تجنب البريد المزعج ونحن نسعى جاهدين لجعل هذا المجتمع الفوركس مكانا للمساعدة المتبادلة.


311 المواضيع 749 مشاركات آخر مشاركة بواسطة h4772995.


رؤيتنا هي جعل هذا المنتدى، وفوركس أبود، المورد النهائي لإضافة قيمة لتجار الفوركس. يرجى إعلامنا اقتراحاتك وتعليقاتك لجعل هذا المنتدى منتدى أفضل مع كل يوم يمر.


261 المواضيع 918 مشاركات آخر مشاركة بواسطة سينينفينيتي.


هل هو وقت استراحة من التداول الجاد؟ إذا كان الأمر كذلك، ثم الاسترخاء والبرد بها. هذا المنتدى الفرعي هو التحدث عن أي شيء ولكن الفوركس. السماح لها أن تكون المصالح الخاصة بك، والهوايات، والسياسة، والفن، وعلم النفس أو أي شيء. أي شيء لا يعني الأشياء التي قد تكون معارضة للآخرين بشكل عام. حتى هدئ أعصابك.


45 المواضيع 327 مشاركات آخر مشاركة بواسطة سينينفينيتي.


فوركس أناليستس 'تشامبرس المواضيع المشاركات آخر مشاركة ديف ديفر - أخبار الفوركس والتحليل الأساسي.


الغوص أعمق في أساسيات السوق. إذا كنت تأتي عبر أي أخبار الفوركس ذات الصلة الرئيسية أو ترغب في تبادل الآراء والأفكار المتعلقة بالاقتصاد المحلي أو العالمي، وهذا المنتدى هو المكان المناسب لك. تبادل الأخبار والآراء حول التحليل الأساسي والأحداث الاقتصادية هنا.


ناقش التحليل الفني لمختلف أزواج العملات وتبادل وجهات نظركم. قد ترغب أيضا في مراجعة قسم التحليل الفني وفوركس.


قد يرجى حصة إشارات الفوركس مجانا في هذا المنتدى. إذا كنت ترغب في مشاركة أي إشارات وبصرف النظر عن فكس ثم يمكنك استخدام المنتدى الفرعي للسلع والأسهم.


200 المواضيع 2186 مشاركات آخر مشاركة بواسطة بيردس.


هذا المنتدى هو للتجار الفوركس جديدة وطموحة. التداول يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر جدا ولكن يمكن أيضا تحقيق مكافآت كبيرة. لا أحد يبدأ بالنجاح المستمر ولكن الكثيرين يواصلون النجاح. انها التعلم المستمر، ونلارنينغ والتعلم مرة أخرى. طرح أسئلتك، وتبادل الإحباط الخاص بك وأيضا يبتسم النجاح. والهدف هو أن يكون أكثر وأكثر يبتسم. على أمل أن يكون الايجابيات لتكرار هذا الملعب لتدريب الفريق الجديد هنا.


720 المواضيع 11461 مشاركات آخر مشاركة بواسطة ويليام بومان.


منتدى للمتداولين الفوركس الخبراء. تبادل المعرفة والنصائح الخاصة بك مع التجار الآخرين.


81 المواضيع 654 مشاركات آخر مشاركة بواسطة ترادرسواي.


باتلفيلد - فوركس فورمز فور ترادينغ أكتيونس & أمب؛ المناقشات المواضيع المواضيع آخر مشاركة الفوركس: تنبيهات - ملاحظات - احترس.


يرجى حصة أي ملاحظات التي يمكن أن تؤدي إلى حركة السوق أكثر سطرا أو أكبر. في بعض الأحيان هناك علامات على خطوة كبيرة محتملة ولكن قد نفوت أن نلاحظ تلك. هذا المنتدى الفرعي هو لهذه العلامات. يرجى المساهمة في تقديم أفضل.


34 المواضيع 238 مشاركات آخر مشاركة بواسطة bradvolders76453.


منتدى لتبادل صفقات الفوركس الحية. ونحن ندعو أعضاءنا الكرام لتبادل مواقفهم التجارية عن طريق فتح الموضوع الخاص بك. ولن يكون الأمر مثيرا للاهتمام فحسب بل سيكون بمثابة مساعدة تجارية متبادلة.


39 المواضيع 376 مشاركات آخر مشاركة بواسطة بيستبروكيرسوتوترادينغ.


تبادل ومناقشة التحليل الخاص بك، والآراء أو ببساطة الشعور الأمعاء حول اتجاه السوق المحتملة والاتجاهات و / أو احتمالات أي انعكاسات في هذا المنتدى.


42 المواضيع 1221 مشاركات آخر مشاركة بواسطة غمفس.


هنا لدينا مؤشر لكل زوج من العملات الهامة. كل زوج من العملات لديه استطلاع للرأي الخاص بك (هبوطي، صاعد أو محايد). يمكن تغيير الخيار عدة مرات. نأمل أن تكون هذه الأداة مساعدة جيدة إذا كان الجميع يساهم في ذلك.


ترياسور تون المواضيع المشاركات آخر مشاركة فري فوريكس ترادينغ سيستمز.


لقد حصلت على هذا السلاح الذي يمكنك من خلاله اطلاق النار على & كوت؛ النقاط & كوت؛ مع عيون معصوب العينين؟ حسنا، حتى لو كنت حصلت على نظام التداول التي يمكنك اطلاق النار على تلك النقاط المطلوبين بكثير مع عيون مفتوحة وترغب في مشاركة ذلك ثم هذا هو المكان. ملاحظة متواضعة - يجب أن يكون نظام الفوركس الخاص بك مجانا وليس التجاري. المشاركة في الرعاية كما البركات في بعض الأحيان تقطع شوطا طويلا.


211 المواضيع 526 مشاركات آخر مشاركة بواسطة ماترادر.


ناقش أي شيء حول منصة ميتاتريدر (MT4 أو MT5) في هذا المنتدى الفرعي.


28 المواضيع 148 مشاركات آخر مشاركة بواسطة باباكانوال.


مناقشة حول تداول الفوركس الآلي هنا. التحدث عن وسطاء مع ميزات التداول الآلي، وطرح الأسئلة حول إنشاء النظام الآلي الخاص بك أو أي شيء ذات الصلة. ولكن كذلك، كما يذهب، فا يكره البريد المزعج ومنصة للأشخاص الذين يهتمون ويودون للمشاركة، حتى تكون جيدة، وإعطاء جيدة والحصول على الخير.


176 المواضيع 439 مشاركات آخر مشاركة بواسطة vs22.


أكل ما أنا قبض. وأنا قبض كل يوم. حسنا، إذا كنت حصلت على أي فكرة عظيمة (ق) لتكون قادرة على قبض الأسماك الخاصة بك كل يوم، لا نشارك مع الصيادين الصيادين الآخرين هنا. أي شيء عن الصفقات اللحظية ويوم التداول يذهب هنا.


28 المواضيع 33 مشاركات آخر مشاركة بواسطة bradvolders76453.


نصائح للنقاط! كنت حصلت على تلك الأفكار التي تجلب تلك النقاط الثمينة المنزل في يتأرجح الأسواق. لا تظهر الجوائز الخاصة بك في هذا المنتدى. ولكن حسنا، لن يكون من الأفضل لتبادل الاستراتيجيات الخاصة بك جنبا إلى جنب مع تلك الجوائز؟ هتافات ودعونا رشفة النقاط.


10 المواضيع 28 مشاركات آخر مشاركة بواسطة bradvolders76453.


مفترق الموارد الفوركس وموضوعات متنوعة المشاركات آخر مشاركة منتديات لوسطاء الفوركس.


هذه المنتديات لمختلف وسطاء الفوركس هي لأي إعلانات جديدة منها. ولكن إذا كان لديك أي آلام في التعامل معهم ثم الرجاء التحدث. من الممكن دائما أن الطبيب الطبيب للطبيب المعني يخرج مع القاتل الألم المناسب.


مشاركة ومناقشة موارد الفوركس. يمكن أن يكون كتابا، قطعة من المعلومات على الإنترنت أو أي شيء مفيد.


429 المواضيع 897 مشاركات آخر مشاركة بواسطة بيردس.


هنا يمكنك مناقشة حول وسيط الفوركس الخاص بك ونشر وجهات النظر الخاصة بك والتعليقات حولهم.


100 المواضيع 2018 المشاركات آخر مشاركة من قبل ليتيفوريكس الرسمية.


هذا المنتدى هو للتعليم الفوركس والتعليم وتعلم حبال التداول.


3028 المواضيع 5333 مشاركات آخر مشاركة بواسطة بينوفيل.


منتدى نقاش لتجارة السلع والمعادن الثمينة والأسهم.


150 المواضيع 572 مشاركات آخر مشاركة بواسطة bradvolders76453.


هذا المنتدى هو فوركس الوظائف ذات الصلة نشر ولكن يمكن أيضا أن تستخدم للوظائف التي ليست خصيصا فوركس ولكن تتعلق بالاستثمار.


28 المواضيع 39 مشاركات آخر مشاركة بواسطة h4772995.


منتدى للإعلانات المجانية المتعلقة الفوركس والسلع وتجارة الأسهم والاستثمار.


507 المواضيع 1782 مشاركات آخر مشاركة بواسطة أكويبوستنغ.


مشاركة أي تجارب تجارية مثيرة للاهتمام أو أي شيء من روح الدعابة حول التداول اليوم. الكثير منا يبدأ ويستمر بنجاح وكثير منا تماما ولكن يعود إلى حياة التداول مرة أخرى. يمكن أن يكون هناك قصص مثيرة للاهتمام والخبرات التي قد تكون تستحق المشاركة.


23 المواضيع 80 مشاركات آخر مشاركة بواسطة أوزوالدكليبليبوت.


يتم نقل المشاركات في أماكن أخرى في منتديات فوركسابود التي لا تستوفي إرشادات النشر هنا للحفاظ على المنتديات الأخرى نظيفة.


78 المواضيع 175 مشاركات آخر مشاركة بواسطة bradvolders76453.


هذا المنتدى الفوركس مخصص لاستطلاعات الرأي. طرح أي سؤال ونرى كيف أن غالبية التجار التفكير في ذلك. وقد يساعد توافق الآراء في اتخاذ قرارات أفضل لإبراز أفضل النتائج.


13 المواضيع 42 مشاركات آخر مشاركة بواسطة تشارلز.


من هو على الانترنت في المنتدى.


في المجموع هناك 30 مستخدما على الانترنت :: 3 مسجلة، 2 مخبأة و 25 ضيف (على أساس المستخدمين النشطين على مدى 180 دقيقة الماضية)


كان معظم المستخدمين من أي وقت مضى على الانترنت 1753 في الجمعة أغسطس 03، 2018 3:26 مساء.


فوركس إحصائيات المنتدى.


الفريق & الثور؛ حذف جميع ملفات تعريف الارتباط مجلس والثور؛ جميع الأوقات أوتك.


عمليات البحث الشائعة.


روابط سريعة.


سياسة الخصوصية: يرجى العثور على الرابط في صفحة التسجيل لتفاصيل سياساتنا حول أمن المعلومات الخاصة بك وعدم البريد المزعج.


أفضل عشر منتديات الفوركس.


منصات التداول للتاجر.


منذ فجر تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، شكلت لوحات الرسائل والمنتديات العمود الفقري لمجتمع تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. على الرغم من أن العديد من التجار يستخدمون وسائل الاعلام الاجتماعية للتفاعل مع بعضهم البعض الآن، خصوصية وجانب المجتمع الجاهزة من المنتديات يعني أنها لا تزال هي المكان إلى مكان لتجار الفوركس لجمع المعلومات والحكمة من بعضها البعض. هنا، قمنا بجمع عشرة منتديات الفوركس الأكثر شعبية على الانترنت بحيث يمكنك الحصول على نظرة لنفسك - بدءا من مصنع الفوركس في كل مكان.


ترتيب اليكسا: 1،540.


منذ فترة طويلة، أصبح فوركس فاكتوري المنتدى الرائد على الإنترنت لتجار الفوركس، مع قاعدة كبيرة من المستخدمين وسمعة راسخة. وهو يتألف من تسعة منتديات فرعية حول مجموعة من المواضيع بما في ذلك التداول التفاعلي، ونظم التداول، مناقشة التداول، منصة التكنولوجيا، نقاش السمسار، المجلات التجارية، الصاعد الحديث والسلع والأوراق المالية، والمحتوى التجاري. فضلا عن عرض هذه على الصفحة الرئيسية، وهناك أيضا قسم يسلط الضوء على جميع المشاركات الأخيرة، واحدة من أفضل التقاويم التجارية على شبكة الإنترنت، وتحديثات السوق، والأخبار من مجموعة متنوعة من المصادر على الانترنت. tatistics.


ترتيب اليكسا: 4،669.


خلافا لمعظم المنتديات في هذه القائمة، مملوكة ديليفكس من قبل وسيط رائد، فكسم، والمحتوى هو مصممة نحو عملائها. ومع ذلك، هناك الكثير هنا للعملاء الفائدة من شركات الوساطة الأخرى، وبالتأكيد واحدة من المنتديات الأكثر نشاطا في المجتمع فكس. المنتدى نفسه يأخذ نهج مجزأة جدا، مع ما لا يقل عن 24 المنتديات الفرعية مجمعة ضمن فئات مثل التعليم والبحوث المحلل، التجارة في الأسواق مع محللينا، صالة التجار، تعليم الفوركس، التجارة الآلية، فكسم دعم الحساب ومنصات التداول . وبالإضافة إلى منتدى اللغة الإنجليزية المكتظ بالسكان، هناك أيضا منتديات فرعية بثماني لغات أخرى، منها اليابانية والإسبانية والسويدية.


ترتيب اليكسا: 4،211.


وكما يوحي اسمها، وهذا هو المنتدى الرسمي لمستخدمي منصة التداول ميتاتريدر شعبية، وتقدم للمستخدمين فرصة للتراجع في الخبرة مجتمعة للمجتمع الذي يركز حول هذه المنصة. على الرغم من كونه ظاهريا محفلا لمستخدمي MT5، هناك الكثير (إن لم يكن أكثر) المحتوى المحيط ميتاتريدر 4 أكثر شعبية، والكثير جدا من مناقشة تداول العملات الأجنبية العامة للمستخدمين من جميع المنصات، وخاصة في منطقة التداول التداول من المنتدى.


ترتيب اليكسا: 7،594.


باعتبارها واحدة من أهم مواقع الفوركس التعليمية، فمن الطبيعي أن يركز هذا المجلس مناقشة على احتياجات التجار المبتدئين، على الرغم من أن بعض المحادثات قد تكون ذات فائدة للتجار أكثر خبرة أيضا، وخاصة المنتدى المحلل الساحة الفرعية. هناك أقسام مخصصة لمختلف التخصصات، مثل التحليل الأساسي والتحليل الفني، واستراتيجيات التداول يوم وسوينغ، والتداول الآلي. مكان عظيم لزيادة المعرفة الخاصة بك والعثور على إجابات لأسئلتك محددة.


ترتيب اليكسا: 9،994.


في حين يبدو أن منتدى MT5 قد هوفيرد حتى جزء كبير من مجتمع المستخدمين ميتاتريدر، هذا المنتدى، وهو مكرس ل MT4 ولغة البرمجة MQL4 لها. على الرغم من أن هناك بعض المناقشات التجارية العامة هنا، معظم المناقشات على وجه التحديد حول البرمجة MQL4 لتوليد الآلي وتوليد إشارة، لذلك إذا كنت تبحث لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع أو العثور على إجابات عن أي أسئلة قد تكون لديكم حول ذلك، ثم هذا المنتدى هو على الارجح أفضل الموارد على شبكة الإنترنت لهذا الغرض.


ترتيب اليكسا: 16،708.


في حين أن هذا المنتدى لا يقدم حقا أي شيء من المألوف، فإنه هو جيد جدا بالسكان ويمكنك دائما الحصول على ردود سريعة على أسئلتك. أنه يحتوي على 20 محافل مختلفة تتعلق بجوانب مختلفة من تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك التحليل الفني والأساسي وأنظمة التداول واستراتيجيات ووسطاء الفوركس والتعليم الفوركس، وهو قسم مخصص ميتاتريدر والمنتديات الفرعية في اللغات غير الإنجليزية مثل الروسية، الصينية والإسبانية.


ترتيب اليكسا: 28،603.


خلافا لمعظم المنتديات الأخرى على هذه القائمة، إليتيترادر ​​لا تقسيم محفلها إلى أقسام فرعية، مع كل شيء يجري على لوحة الرسائل واحدة. هذا يجعل من الصعب قليلا للعثور على الموضوعات التي كنت تبحث عن، ولكن فقط قليلا، ولها تأثير تدق على جعل المنتدى أكثر شمولا. وهذا يعني أنه، كلما قمت بنشر شيء جديد، وسوف ينظر إليه من قبل المجتمع كله، وسوف تكون أكثر عرضة للحصول على استجابة سريعة.


ترتيب اليكسا: 24،349.


على الرغم من أن هذا المنتدى يهدف إلى تلبية احتياجات التجار في جميع الأسواق، فإن معظم حركة المرور تأتي من تجار الفوركس، وهذه الأقسام هي إلى حد بعيد الأكثر شعبية من حيث أرقام المشاهد وآخر. وتنقسم المنتديات الفرعية - التي يوجد العديد منها - إلى فئات مثل T2W كوميونيتي، و ترادينغ كارير، أدوات التداول، و ترادينغ كونترول، و ترادينغ ميثودس، ترادينغ بروكرز، ترادينغ تشويسز، أند نيو ترادرس، ولكن هو فوركس ديسكوسيون (إن القسم الفرعي خيارات التداول) التي ستكون ذات فائدة كبيرة لتجار الفوركس، وهذا هو من قبيل الصدفة القسم الأكثر شعبية في المنتدى.


ترتيب اليكسا: 25،668.


بدلا من التمسك الفئات على الصفحة الرئيسية، هذا المنتدى يضع فقط كل المناقشات الأخيرة وأكثرها ازدحاما حتى مع وجود صلة إلى المنتدى الفرعي. هذا هو في الواقع مفيدة جدا، لأنه يقلل من خطر نشر سؤال في قسم خاطئ وعدم وجود ذلك من قبل الأشخاص المناسبين. إنها أيضا كذلك، لأن أحد نقاط القوة الرئيسية في هذا المنتدى هو أنه يغطي الكثير من المناطق المتخصصة، مع أقسام كبيرة في ميتاتريدر 4 و هارمونيك ترادينغ، وهذه قد لا تكون لديها فرصة للنمو لو أنها تم التوصل بعيدا في غامضة الأقسام الفرعية.


ترتيب اليكسا: 85،269.


مع شعار "رؤية مرتفعات، النظر إلى أعماق"، فإنه ليس من المستغرب أن نرى أن هذا المنتدى لديه تركيز كبير جدا على التحليل، مع منتدى كبير، مكتظة بالسكان الفرعية مكرسة لهذا الموضوع. مع الواجهة الأمامية غير القياسية، والتي تحتوي على المزيد من الرسومات من المنتدى النموذجي الخاص بك، وبعض خفة القلب في كل أنحاء الموقع، فإنه يجعل تغيير منعش من الجافة، والنص الثقيل النص الذي تمارسه العديد من المنتديات التجارية. كما انها مستودع لمجموعة واسعة جدا من الموارد التي يمكن أن تكون مفيدة عند تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك خوارزميات التداول الحرة، ومقياس المشاعر الفوركس، وقسم على أنظمة التداول.


84 ثوتس أون & لدكو؛ أفضل عشر منتديات فوركس & رديقو؛


المادة لطيفة، مكتوبة بشكل جيد (منعش ؛-)) وغنية بالمعلومات، وذلك بفضل بول!


يمكنني استخدام مؤشرات مزود إشارات ولا نأسف. الآن أرى كيف سخيفة كنت تتداول من قبل نفسي. بالنسبة لي هذا هو الخيار الأفضل & # 8211؛ لديهم حقا الموظفين التجاريين المحترفين. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت على حق.


معلوماتية جدا أنا سعيد للحصول على معلومات معقولة كنت قد أعطيت للتجار.


شكرا الرجل على هذه القائمة العظيمة من المنتديات و ونت لإضافة منتدى الخور دعا فكس-أربية.


أي هيئة لديها المعلومات التي نقوم بنشر قاعدة اليومية موضوع مثل (MT5). ولكن يمكننا رسم المكافأة في عملتنا الإلكترونية. إذا كان أي هيئة لديه المعلومات. ثم يرجى حصة لي وإرسال البريد.


ظروف جيدة جدا للتجارة، خدمة أنيقة. الشيء الوحيد & # 8211؛ والشركة ليست طويلة جدا في السوق، وبالتالي لا سلطة، ولكن ينمو بسرعة. fxfinpro /


لا يوجد شيء أفضل من هذا الموقع & # 8217؛ s على الانترنت إشارات حية .. جرب نفسك فوريكسماتا /


معلومات لطيفة عن أفضل 10 forums. All في مكان واحد.


مقالة عظيمة عن أفضل المنتديات & # 8211؛ مفيدة جدا شكرا لك فوريكسماكسيميسر.


محاولة حساب تجريبي مع أفضل وسيط في تركيا.


يجب أن تنظر بدبيبس باعتبارها أكبر مجتمع تداول العملات الأجنبية لبنغلاديش والتجار الفوركس البنغالية. بدبيبس أيضا مدرسة مثل بابيبس باللغة البنغالية. (bdpips / المدرسة)


معلومات لطيفة بشأن منتديات الفوركس، ولدي شركة وسيط فوركس مونيكس إنفستيندو العقود الآجلة في اندونيسيا (ميفكس /) وسوف تكون مشاركتكم مفيدة جدا بالنسبة لي.


أن & # 8217؛ ق كلها منتديات كبيرة ولكن منتدى mql4 هو جيد خصيصا لتعلم البرمجة مقل وتطوير مختلف إي أو النظام. يمكنك العثور على تحليل مثير للإعجاب أيضا هنا & غ؛ & غ؛ tr. im/4xc2k.


هل أنت مريض ...


& # 8212؛ تداول الفوركس ضدك؟


& # 8212؛ ارتفاع فروق الأسعار والعمولات العالية؟


& # 8212؛ وقف الصيد ومكتب التعامل؟


& # 8212؛ سرعة التنفيذ بطيئة؟


& # 8212؛ المزيد والمزيد من إعادة الاقتباس والرفض؟


نحن نقدم لك الحل الحقيقي لحل جميع المشاكل الخاصة بك يكره وتوفر لك & # 8212؛ & غ؛ fairfxtrading.


ضع في اعتبارك & # 8212؛ - & غ؛ لديك الحق في تداول الفوركس دائما فير!


محاولة wmd4x اليكسا العالم الترتيب: 590،000:)


إيست بوست إستا ديديكوادو a توداس أكويلاس بيرسوناس كيو إستان يا دينترو دي لوس ميركادوس y نو هان تينيدو éxito y كونتينوان كون سوس بيرديداس، y a تودوس لو كيو بينزان إنترار إن إل نيغوسيو دي لوس ميركادوس بورساتيلز ديل موندو إنتيرو. فينيفوريكس أونا أورغانيزاسيون دي ترادرس إكسيريمنتادوس كون ماس دي 4 أنوس دي إكسيرينسيا إسبيسيالمنت إن فوريكس ميركادو دي ديفيساس كيو ديا a ديا سي بلانتيا نويفوس إسناريوس إن إلوس ترميناندو كون éxito فرينت a لا مايوريا y أوبتينيندو أونا بينا رينتابيليداد مينسوال. أوفريسموس إل سيرفيسيو دي أسيسوريا y جيستوريا دي كنتاس فوريكس a نيفيل منديال بوسكاندو أون بينفيسيو منسوال دي 9، 10٪ بارا نيستروس كلينتيس.


إل سيتيو دوند بيدن إنكونترار إنفورماسيون إس فينيفوريكس.


وتخصص هذه الوظيفة لجميع أولئك الناس الذين هم بالفعل في السوق ولم تكن ناجحة ومواصلة مع خسائرهم، وجميع الذين يخططون لدخول الأعمال التجارية في أسواق البورصة في جميع أنحاء العالم. فينيفوريكس منظمة من التجار ذوي الخبرة مع أكثر من 4 سنوات من الخبرة وخاصة في سوق الفوركس النقد الأجنبي كل يوم سيناريوهات جديدة تنشأ في استكمالها بنجاح ضد معظم والحصول على عائد شهري جيد. نحن نقدم المشورة وخدمة حسابات الفوركس جيستوريا في جميع أنحاء العالم تبحث عن فائدة شهرية من 9، 10٪ لعملائنا.


الموقع هو المكان الذي يمكنك العثور على معلومات فينيفوريكس.


أندريس للتجارة بالابليتوس S1. عودة اليوم: 0.2٪


لا حاجة للتحليل الفني أو أي شيء. تجريب الروبوتات الفوركس.


اليوم أفضل طريقة بالنسبة لي للتجارة هو عن طريق اختيار خدمة إشارة جيدة ومجرد الاستماع إليه.


لديهم تريل الحرة وهي جيدة حقا.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت على حق.


تعلم كيفية تسخير قوة أرقام فيبوناتشي والتجارة مثل الموالية!


وهناك الكثير من هذه المنتديات لديها المئات من طرق تداول العملات الأجنبية هي مربكة جدا لمعظم نوبي!


خطط التداول القائمة على الاتجاه باستخدام إطارات زمنية متعددة.


عزيزي تاجر / مستثمر الفوركس،


وقد تم البحث وتطوير MT4 الفوركس الروبوتات التجارية (خبير.


المستشارين) منذ عام 2008، وحاليا لديها عدد جيد من ارتفاع.


الربحية في ترسانة بلدي.


والغرض من جمع بعض الأموال لدعم نفقات البحوث بلدي، وأود.


ترغب في بيع عدد قليل من نسخ بلدي مستشار MT4 العالمي (الروبوت) ل.


تداول الفوركس، الأسهم، السلع أو بيتكوين مع أي وسيط فوركس في.


أنا بيع الروبوت ل.


سعر رمزي قدره 500.00 دولار أمريكي للنسخة. السعر رمزي لأنه.


الروبوت هو حقا يستحق المزيد من المال مما أطلبه.


بلدي الضمانات الشخصية للروبوت:


الروبوت يمكن استخدامها لتداول الفوركس (أي زوج العملات)، والأسهم،


المعادن، السلع أو بيتكوين مع أي وسيط فوركس في العالم على MT4.


محطة التداول مع ربحية جيدة.


يمكن تحميلها على العديد من الرسوم البيانية من الصكوك التي سيتم تداولها كما.


ممكن. القيمة القصوى الموصى بها للرسوم البيانية هي 25.


الافتراضي الروبوت مخاطر فقط 10٪ (0.1) من هامش الحساب الحر في التجارة،


ولكن هذا الرقم يمكن برمجتها لكل عميل & # 8217؛ ق الشرط. الروبوت هو.


مبرمجة لتبدأ لتداول الكثير الصغيرة (0.01) كذلك.


الروبوت يأتي مع المدمج في مكافحة سحب أسفل الحماية التي تعطيل.


فتح صفقات جديدة إذا كانت التجارة المفتوحة الحالية / لديها بعض التراجع.


# 5. يجب أن يكون العميل الدعم الفوري والمستمر أثناء استخدام الروبوت.


خصائص موجزة من روبوت:


# 1. روبوت يحدد ويتبع فقط اتجاه قوي.


وهو روبوت معقدة أن يفتح التجارة دون وقف الخسارة أو خذ.


قيم الربح. الروبوت يقرر بشكل مستقل متى لإنهاء التجارة مع.


# 3. يجب استخدام الروبوت على التداول MT4.


المحطة التى تدير على مدار الساعة من الاثنين الى الجمعة. وإلا فإن.


الروبوت لن تعمل بشكل صحيح ويمكن أن تفوت الحسابات المناسبة و.


تقرير اختبار عودة اليورو مقابل الدولار الأميركي:


تجد في المرفقات قليلا تقرير الاختبار مرة أخرى لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي.


للأسف، فإنه من المستحيل بالنسبة لي لتشغيل اختبار أطول يعود بسبب.


حقيقة أن قراءة البيانات التاريخية على الأطر الزمنية الصغيرة هو الكثير.


من الصعب على الروبوت.


ماي ولتيمات، لا رجعة فيه الضمان:


إذا كنت غير راض عن الروبوت & # 8217؛ ق الأداء بعد شهر واحد من التداول، وسوف استرداد بكل سرور المال الخاص.


حماية حقوق الملكية الفكرية:


سوف قفل الروبوت فقط إلى الاسم الكامل الخاص بك ورقم حساب التداول.


من أجل حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بي. إذا كان لديك المزيد.


من حساب التداول واحد، وسأقوم بسعادة لكم مع نسخة إضافية.


(نسخ) من الروبوت لحساباتك.


يرجى الاتصال بي إذا وجدت هذا العرض للاهتمام وترغب في شراء الروبوت بلدي. معرف سكب الخاص بي هو & # 8220؛ kunal. latest & # 8221؛ أو غمالي & # 8220؛ كونالم & # 8221؛


أسئلتك هي موضع ترحيب.


ميفكس / هي أيضا واحدة من شركة لطيفة في اندونيسيا للتجارة للوسيط الفوركس.


مرحبا لقد تم تداول المال الخاص، كميات صغيرة لل 6 أشهر الماضية، حساب تجريبي قبل ذلك لمدة 1 سنة. لقد كنت في الربح لمدة 3 أشهر الماضية، كل أسبوع، حوالي 600 نقطة حتى هذا الشهر. لقد قمت بتشغيل مدونة مع الصفقات بلدي يعود 3 أشهر باستخدام اتجاهات وأربعة مؤشرات والعمل السعر. ويبدو أن النظام يعمل بشكل جيد. أنا خلقت بلوق كتركيز والانضباط وأيضا لديك أي مكان للاختباء!


التحقق من الصفقات سوف تعطيك فكرة كيف يعمل!


مرحبا بيل، كمبتدئ لا أحتاج إلى المال في حسابي المصرفي قبل أن يسمح لي لممارسة التداول التجريبي وبعبارة أخرى هل أحتاج إلى استخدام بلدي تفاصيل الحساب المصرفي الحقيقي للتسجيل في تجريبي التجارة.


ميفكسفورم هو أيضا واحدة من أفضل منتديات الفوركس.


أريد أن أقول لك أشياء قليلة عن التداول. كنت ضحية نفسي عانيت كثيرا من فقدان، وفقدان والخسارة. كنت تحت الانطباع بأن جميع مداخل بلدي كانت مثالية. أصبحت الجشع.


هذا هو مهنة مثل أي دولة أخرى، لا يمكن لأي شخص أن يغني أو يكون طبيبا، بل هو الدعوة .. الشيء نفسه ينطبق هنا. بعد سنوات من البحث قمنا بتطوير نظام إشارة للتجار خطيرة، وليس نوع الجشع. تذكر روما لم يبن في يوم واحد.


إذا كنت تتبع هذا النظام وتفعل بالضبط ما تقول يمكنك الانضمام لدينا 3000+ عملاء سعيدة من جميع أنحاء العالم الذي يجعل الأرباح كل يوم.


عرض كبير للتجار الفوركس.


سمعته السمعة أيرونفس.


سوف تعطيك 25 $ كما مكافأة الاشتراك، وسوف تكون قادرة على التجارة مع هذه المكافأة.


عرض لفترة محدودة الاشتراك في أقرب وقت ممكن.


60٪ ترحيب بونوس.


وسيط 2 في العالم في شروط الحجم.


سلامة الأموال: مع.


7 اللوائح (فكا، أسيك، فسب، فسب، أوكرفين، كرفين، سيسيك)


24/7 خدمة المساعدة في لغتك الأم.


شكرا لكم على هذا المنتدى الفوركس قائمة. المنتديات مفيدة جدا للتجار أفضل. topforexbrokersonline. blogspot.


بالنسبة لأولئك الذين لديهم صعوبة في العثور على وسيط جيد & # 8212؛ خصوصا التجار الأمريكيين الذين يبحثون عن مزيد من الحرية في التداول & # 8212؛ جرب التاجر & # 8217؛ s الطريق. I & # 8217؛ د تم القفز من وسيط إلى وسيط لسنوات (شعبية منها أيضا)، والعثور على أشياء لم أكن & # 8217؛ ر مثل مع كل، حتى وجدت لهم. لديهم أسعار تنافسية للغاية، وحسابات ستب / إن، كترادر، ومنصات متحركة، والخيارات الثنائية، والرافعة الهائلة (إذا كنت في ذلك)، وندوات مجانية، وسحوبات سريعة (في تجربتي طوال العام الماضي أو نحو ذلك)، و طن من الخيارات الأخرى للسماح لك حقا التجارة بالطريقة التي تريدها. صفحة فلسفة الشركة يقول كل شيء: goo. gl/qtO86E.


أفضل وسيط لشركة تابعة هو goo. gl/B1Z3wt.


دوبل بونانزا مع أيرون إف إكس غلوبال.


100٪ مكافأة مشاركة تصل إلى 10،000 $.


40٪ مكافآت طاقة تصل إلى 4000 دولار.


إيرونفس العالمية، مزود الصلبة الخاص بك التداول عبر الإنترنت، هو سعيد.


للإعلان عن بونز بونوسا مزدوجة هذا الشهر، وتقدم للعملاء الخيار ل.


الاختيار بين 100٪ تقاسم مكافأة على ما يصل إلى 10،000 $، و 40٪ قوة بونوس.


على ما يصل إلى 4000 $! هذا الحصري مزدوجة بونوس بونانزا الترويج هو متاح ل.


لفترة محدودة فقط، ابتداء من الساعة 00:00 (غمت + 2) في 1 فبراير 2018 و.


الانتهاء 23:59 (غمت + 2) في 28 فبراير 2018. اختيار المكافأة الخاصة بك الآن وتعزيز.


إمكانات التداول الخاصة بك في أفضل بيئة تجارية في العالم التي تقدمها.


أيرون إف إكس، الزعيم العالمي في التداول عبر الإنترنت.


100٪ مكافأة على مقدمك.


أفضل وسيط في العالم من حيث الحجم.


سلامة الأموال: مع 7 اللوائح (فكا، أسيك، فسب، فسب، أوكرفين، كرفين،


24/7 خدمة المساعدة في لغتك الأم.


كابيتا واحد الفوركس كانت تجربة لطيفة جدا وممتعة لبدء حسابي الجديد في كابيتال فور الفوركس. بسيطة جدا وسهلة ش لا حاجة لجلب الأوراق أو يشعر في أشكال بسيطة شكل واحد فقط وش استعداد للذهاب. شكرا جزيلا نأمل البقاء مع u لفترة طويلة.


حتى الآن أود أن أوصي هذا الوسيط لأي شخص هناك من يريد أن تجارة الفوركس. جيد جدا وداعمة فريق دعم العملاء على استعداد للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم. فتحت للتو حساب لا الإيداع معهم، وآمل أن أتلقى بلدي مكافأة قريبا. وقالوا لي أن الانتظار لمدة 24 ساعة للتحقق من الحساب لإكمال والتي ليست سيئة. حتى الآن كان لي تجربة جيدة جدا معهم. ينصح به بشده. رقم حسابي هو 104363.


ассоunt 104405 غوروديتسكي فلاديمير.


لا إيداع مكافأة 100 $. إنه & # 8217؛ s جيدة جدا.


رأس المال واحد الفوركس هو وسيط جيد 🙂


قطرة من هنا، وسوف تشعر بالأمان وسعيدة مختلفة.


رأس المال واحد الفوركس هو أفضل 🙂 🙂 🙂


أفضل إي رأيت من أي وقت مضى.


كما استعراض أنها تحقق أرباحا جيدة حتى الآن.


كن مستعدا هذه المرة سوف البنك المركزي السويسري تتدخل مرة أخرى. السقف سيكون بين 1.30-135 (تشف إلى اليورو)


مرحبا اسمي عرفان Gujjar. I & # 8217؛ م ينقط سكران حول إيرونفس. أنا عميل لهم ومحاولة الانسحاب من آخر 2 أشهر. أولا قالوا إن إدارة المدفوعات.


هو مثقلة، ثم قالوا أنه منذ أنا قدمت الكثير من الأرباح ثم الامتثال لديه للموافقة على الانسحاب. كيف الجحيم هم تجهيز وقتا طويلا؟


و أيرونفكس تفتخر على موقعه على الانترنت أن لديهم أسيك، سيسيك، فكا، رخصة يوركس والعضوية. إنه & نبسب؛ هراء كبير.


يتم ذكر معاملة الدفع أدناه:


1) 23098813 2017-12-23 WMP3D6J23GNH1I97 سحب - مونيبوكيرز 975.03 أوسد رفض.


2) 23100175 2017-12-19 WM339E5649NGRT1C سحب - مونيبوكيرز 89.00 أوسد رفض.


3) 23102132 2018-01-05 WM4OBMXKM8NHP77S سحب - مونيبوكيرز 1،000.00 أوسد رفض.


انخفضت هذه الدفعة ثلاث مرات كما ترون:


4) 23106299 2018-03-02 WMHEFFEC0GNKITR8 سحب - مونيبوكيرز 1،470.00 أوسد رفض.


23106299 2018-01-29 WB9N8Y4SN6NK31ZK سحب - البنك 1،470.68 أوسد مرفوض.


23106299 2018-01-26 WBIJMLJTMONISZ56 الانسحاب - البنك 1،470.68 أوسد مرفوض.


5) 23108970 2018-03-27 WM4SR4IX2BNLV5XK سحب - مونيبوكرز 500.00 أوسد رفض.


هل يمكن لأي شخص هنا تبادل خبراته مع سحب الأرباح من أيرون إف إكس. وأود أن أقدر ذلك كثيرا. أنا & # 8217؛ كان مجرد خداع لا يسحب في وقت سابق من الحديد.


إذا كنت تريد مساعدتي في الاتصال بي على:


يوروس مقالات يومية مع فيبوناتشي متقدمة تنبيه مصدر من بلوماكس كابيتال 24/04/2018.


في الوقت الحالي يوروس بالقرب من لدينا فيبوناتشي شراء وقف خط 1.08455 المتقدمة. لذلك نحن نتوقع هنا الكمال شراء الاتجاه. عندما يصل السوق 1.08455 يمكننا أن نتفق مرة أخرى لدينا نقطة دخول بيع باستخدام فيبوناتشي أعلاه.


وفقا لجلسة نيويورك اليوم إذا عبرت اليورو مقابل الدولار شراء لدينا معين وقف 1.08455 يعني أنها سوف تصل إلى شراء نقطة الهدف 1.09173 بالتأكيد. هنا نوصي للحفاظ على وقف الخسارة قيمة 1.07558 لتجنب أي خسائر هوجر نفترض أن السوق اتخذت يعني ترتيب العكسي.


بدلا من ذلك إذا تحرك السوق لبيع الاتجاه يعني أننا يمكن أن تستخدم نقطة الدخول كما 1.0666 ويمكننا أن نضع هناك نقطة الربح بالضبط كما 1.05942 عن طريق لدينا بلوماكس كابيتال المحدودة المتقدمة فيبوناتشي تنبيه أداة.


للبيع قيمة وقف الخسارة هو 1.07558.


ويرجع ذلك إلى بيانات سوق العملات الأمريكية لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروسد) التي تتوقع المزيد من اتجاه البيع. وذلك لأن الدولار الأمريكي "طلبيات السلع المعمرة الأساسية (مار)"، التوقعات 0.3٪ هي زيادة عن السابق -0.6٪. لذا يوصي جميع تجار اليورو مقابل الدولار الأميركي باختيار أمر بيع أكثر.


شراء أمر ديتايلسيل أوردر ديتايلزنتري بوينت: 1.08455ENTRY بوينت: 1.0666TARGET: 1.09173TARGET: 1.05942STOPLOSS: 1.07558STOPLOSS: 1.07558.


الإفصاح عن المخاطر: لن تتحمل بلوماكس ميديا ​​أي مسؤولية عن فقدان أو تلف نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، ونقلت، والرسوم البيانية وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


يود بلماكس ميديا ​​أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي أو دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. لذلك لا تتحمل بلوماكس ميديا ​​أي مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


أنا أحب كابيتال واحد الفوركس أنه يعطي مكافأة مجانية من 100 $. معرفتي هو 108232.


بلز اختيار رأس المال الفوركس والحصول على 100 $ مكافأة مجانية مع عدم وجود إيداع. معرفتي هو 108234.


كابيتا واحد الفوركس كانت تجربة لطيفة جدا وممتعة لبدء حسابي الجديد في كابيتال فور الفوركس. بسيطة جدا وسهلة ش لا حاجة لجلب الأوراق أو يشعر في أشكال بسيطة شكل واحد فقط وش استعداد للذهاب. شكرا جزيلا نأمل البقاء مع u لفترة طويلة.


أنا & # 8217؛ لقد تم إنشاء حساب مع رأس المال الفوركس واحد.


انها & # 8217؛ ق جيدة حقا، الرد السريع والحصول مجانا $ 100 لا-- الودائع.


الفوركس هو وسيلة رائعة لكسب بعض المال في صافي مع تداول العملات الأجنبية، فمن محفوفة بالمخاطر جدا لأنها تقدم عائد ربح عالية. ولكن من دون استثمار لا يمكننا اللعب في سوق الفوركس، وهنا هو موقع كبير للبحث عن الفوركس لا إيداع مكافأة لبدء تداول العملات الأجنبية.


افتح حسابك الآن & أمب؛ الحصول على 100 $ مكافأة: etoro. tw/1DeP7NX.


تكلفة أي شيء لمتابعة استثمارات التجار.


تقدم رافعة مالية عالية جدا من 400: 1.


نقدم كبيرة 24/7 دعم العملاء.


تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول للتداول من.


لديها أكثر من 2.75 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم!


تنظيمها والمصادق عليها من قبل مصادر موثوقة وموثوق بها.


إتورو تفاصيل الدفع.


يقبل طرق الدفع التالية: بطاقة الائتمان، بطاقة السحب الآلي، باي بال، نيتيلر، 1-باي، سكريل (مونيبوكرز)، ويب ماني، جيروباي وتحويل الأسلاك. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع لطريقة الدفع الأخرى التي لا يتم تحويلها عبر الإنترنت هو 50.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هناك رسوم سحب صغيرة وتحتاج إلى التحقق من حسابك قبل إجراء أي عمليات سحب، فقط للتأكد من عدم تنفيذ أي أنشطة احتيالية. اعتمادا على طريقة سحب الخاص بك قد يستغرق 2-15 أيام عمل لتلقي الأموال الخاصة بك، وعادة 4-5 أيام عمل.


اعتقدت أنني & # 8217؛ د وجدت وسيط جيد & # 8211؛ حتى حاولت سحب أموالي. لم يستجب أيرونفس لرسائل البريد الإلكتروني أو أعاد المكالمات، ويبدو أن تفعل كل ما في وسعها لمنع انسحابي. نصيحتي & # 8211؛ تجنب أيرونفكس مثل الطاعون. آم وجود وقت سيء على محمل الجد وأنا على وشك الذهاب القانونية للحصول على المال.


يمكنك أيضا التداول يدويا؟


اذهب هنا وتحميل أفضل مستشار الخبراء في العالم مجانا تماما!


هذا العمل إي أفضل على ور / أوسد M15 يمكنك أن تجرب ذلك مجانا تينيورل / nfv37kr.


استمتع أصدقائي!


إذا كان أي شخص يبحث عن إشارات تداول العملات الأجنبية حقيقية دون إي التي سوف تفسد تماما حسابك التحقق من دماركيتس، تم حولها منذ مايو 2017، يتم توثيق جميع إشارات التداول. ddmarkets /


جريج سيكر يعيش في لندن 28 يوليو & # 8211؛ غرانج تاور هيل 18:00 & # 8211؛ 21:30.


لم يتبق سوى عدد قليل من التذاكر حتى يوم الثلاثاء المقبل 28 & # 8211؛ جريج يعلمك بنفسك (وهو أمر نادر!)


جريج سيكر ليف في # لندن & # 8211؛ ليلة واحدة فقط!! الحدث مجانا.


28 جول، 18: 00-21: 00، غرانج هوتل، تاور بريدج، لندن أوك.


جريج هو واحد من أنجح تجار الفوركس في كل العصور، ويستضيف ندوة الافتتاح نفسه & # 8211؛ تأتي على طول لجميع أحدث النصائح والحيل، أي تهمة. الشبكات والمرطبات المتاحة.


مجموعات الفيديو للتسجيلات 10 المقبلة مجانا!


يمكن استخدام شاشات متعددة للتجارة الفوركس؟


إذا كان أي شخص مهتم، هناك & # 8217؛ s حاضنة التجارية التي تمول الخريجين 100K $ لتداول العملات الأجنبية الحية. لقد قرأت المقابلة مع أحد الخريجين الأولين هنا: فدتيك / إن / أن-إكسلوسيف-إنتيرفيو-ويث-فدتس-فيرست-غلوبال-سيد /


إذا كنت تريد فقط للعثور على الفوركس جيدة أو الخيارات الثنائية وسيط الذين يقدمون.


يمكن أن تعطينا المادة شيئا عن تجارة الفوركس على أي حال هناك موقع واحد يمكن أن تساعد للتجارة الفوركس جيدة لاتخاذ نظرة في أي مكان حتى تتمكن من أعتبر هنا: ألباري / إن / التداول /


مرحبا لأولئك الذين يتطلعون إلى فهم أو استخدام تجارة الفوركس هناك موقع التي يمكن أن تعطيك الفرصة لفهم ويمكنك أيضا تسجيل والبدء في تجارة الفوركس الخاص بك مع هنا هو الرابط:


شكرا لكم على هذا المنتدى الفوركس قائمة. المنتديات مفيدة جدا للتجار أفضل.


عمل عظيم! أبقه مرتفعاً.


فوركس EA4U سوفتوار Corp.


"إنفستيتي" هي مجموعة من المبرمجين المستقلين. لقد تم العمل على "الفوركس" حلول البرمجيات لمدة 3 سنوات حتى الآن. لقد وضعت تماما من الصفر أو دعم الكثير من "الفوركس" حلول السوق البرمجيات.


لقد قمنا بتطوير أو دعم: 37 مؤشرا، 13 نظام تجارة السيارات، 16 حلول تحليل البيانات، 2 عملاء للشركات النرويجية والبريطانية.


قررنا إنشاء البرمجيات الخاصة بنا، وضعنا لدينا المطورين الأكثر خبرة في العمل. بدأ المشروع في 2017-02-02 ووصلنا إلى مرحلة ألفا في 2018-08-21. منذ ألفا كنا اختبار البرمجيات لدينا ويمكننا أن ننوه بكل سرور أننا قد وصلت مرحلة بيتا على 2018-11-27.


"إنفستيتي" الغرض الرئيسي هو ترشيح البيانات من مواقع التداول الاجتماعية مثل "كوبيفس"، "Share4You"، "فستات" والكثير من مصادر أخرى أقل شهرة. كل شيء يعمل في الوقت الحقيقي. البرمجيات يربط التحليل الفني (يتتبع الحركات والأنماط) مع التحليل الأساسي ("الفوركس" الأخبار والأحداث الاقتصادية العالمية). هذا البرنامج يتيح للتجار لدينا لفهم أفضل لتحركات السوق مع تحسن معدل التنبؤ.


وينقسم التجار إلى 3 مجموعات:


عالية المخاطر، 30٪ & # 8211؛ 50٪ ربح شهريا (موصى به للاستثمارات منخفضة إضافية)


مخاطر متوسطة، 15٪ & # 8211؛ 30٪ ربح شهريا.


منخفضة المخاطر، 1٪ & # 8211؛ 15٪ ربح شهريا (موصى به للاستثمارات العالية)


يتم تحديد مجموعة المتداول من خلال العدوان التجاري والخبرة. يجب على كل التجار اجتياز العديد من الاختبارات لتحديد مجموعة المخاطر الخاصة بهم.


نحن منظمة تسعى الربح. نحن نريد جذب الاستثمارات من أجل التعاون على المدى الطويل.


At the very beginning we thought that we should allow users to have their own accounts and let them trade on their own for monthly subscription. But later we decided to let professional traders to do their job, so everyone could make investments with higher percentage of return.


Also system requires lots of resources and flow of users would make thing even more difficult. With this solution we can offer simple investment scheme. We also save money because we do nothave to create whole UX/UI, because we can train our traders to use advanced “Investiti” user interface without simplifying it.


And lastly we can all agree that investor is more connected with “Investiti” than monthly user.


Overall we have created solution for both, professional traders and investors. Investors do not have to learn trading on “Forex” market at all.


What is our goal today?


For now we beta version and we are seeking for investors. We are gathering “pool” of investments.


First “pool” has to be collected until 2018-12-20.


We will stop any investments on 2018-12-20 and we will start preparing accounts for every investor personally.


On 2018-01-02 we will start trading and every little detail will be available for our investors. For 6 weeks we will be working with invested money.


On 2018-02-07 we will start collecting second “pool” of investment.


On 2018-02-12 all money with profits included will be transferred back to their owners.


On 2018-02-21 we will stop second “pool” investments, so you will have a chance to invest in second “pool”.


Every cent of first “pool” goes back to investors hands, because first “pool” will be made with beta version of our software.


We have high safety standards.


We will write down major security & insurance points.


Every investment is divided into several pieces, each peace for different trader. Trader will not be inform with which investment he will be working with. So if one trader takes loss, others may take profit. Later our software calculates profits for each investor based on their settings.


For example: You have invested 250 Eur and 19 other investors have invested 250 Eur too. We have 5000 Eur overall. We divide 5000 Eur into smaller pieces something like 1000 Eur x 5. So 5 investors will work with 1000 Eur each. At the end of “pool” we calculate profit and divide it to investors based on their personal settings.


This in very basic explanation, technically it is more complex than this.


Another very important thing is our insurance.


Investor is granted with 1% profit. You can raise your insurance percentage each “pool”, for example if you made agreement for 2 “pools” you will have 2% granted return.


Each “pool” without withdrawal raises insurance by 1%. For example if happens that “pool” is unprofitable, for example your profit percentage is 0.7% and insurance is 2% and you want withdraw your money, we will refund that 1.3% from those who are participating in next “pool”.


While “pool” is ongoing you cannot withdraw your money. So even if we have unprofitable “pool” you will receive profit.


Investments will be collected until 2018-12-20.


Take notice that this project is international and we know that investments will take place, so for possible overflow please contact us before last day.


Our minimal “pool” goal is: 150 000 Eur.


We will make investment be about 30 000 Eur.


So overall we are seeking 120 000 – 130 000 Eur investment. Otherwise all money will be returned, because based on our software risk of losing is improved otherwise.


Our main goal is to test software at its best. So if anything goes out of plan we will return every investment.


Minimal investment period is 1 “pool” (6 weeks, 30 days of constant trading).


Investments can be made using:


“Bank transfer”, “Skrill”, “Neteller”, “Webmoney”. At exceptional cases “PayPal” or other e-wallets.


If you have any concerns or questions please contact us via contacts below. We will be glad to help 24/7.


Facebook: Investiti project.


FX Arena Big Mini FOREX contest.


A 1 week battle with Big cash prizes to be won for only a mini participation fee.


$5,000 prize pool per week.


$6 participation fee.


Starts at 13:00 GMT +3 every Wednesday.


weekly free contest that means participants have nothing to lose and.


everything to gain. This special event is perfect for beginners, but.


also for experts who want to try out new strategies.


$500 in cash prizes per week.


Participation is entirely FREE.


Starts at 13:00 GMT +3 every Monday.


إذا كنت مبتدئا والخلط بين الفوركس وتداول الخيارات الثنائية، ثم أنصحك للذهاب لتداول الخيارات الثنائية. It is the simplest and most lucrative way amongst all the trading forms. This dailymotion/Products_Verified could help you in understanding the entire trading basics and strategies to commence.


I have been looking for a good Forex Forum since I became my own broker. I love mirroring the experts and learning while earning. It has been refreshing to be a single mother and enjoy not only believing but seeing my life get better through trading. شكرا على المعلومه. This will help me at my own company.


مقال جميل. If you want to know about informative website sentimenttraders/ will be a great help as well.


Make Money Out of ‪#‎Trading‬ in ‪#‎Crude_Oil‬ …Earn more profits in the financial market.


Also Free trading tips in ‪#‎Equity‬, ‪#‎Commodity‬ , ‪#‎Forex‬ and ‪#‎CFD‬


Please Register in this and get all updates and 3 Day’s Free trial .


Only for UAE Traders.


Nice article super specified , Since all are mentioning brokerage i read i came across a website called technicalbazaar in which they have a Third party vendor who provides an Exchange Solution with almost 0 spreads on MT4.


مقال جميل. If you want to know about forex and to know a real results visit a website inwestornaetacie. pl/


For those having trouble finding a good broker — especially US traders looking for more freedom in trading — try out Trader’s Way. I’d been jumping from broker to broker for years (the popular ones too), finding things I didn’t like with each, until I found them. They have very competitive pricing, STP/ECN accounts, cTrader, mobile platforms, binary options, enormous leverage (if you’re into that), free webinars, quick withdrawals (in my experience throughout the last year or so), and a ton of other options to really let you trade the way you want to. Their company philosophy page says it all:goo. gl/kk9wKb.


szrnfx said this article is good.


Daily Forex & Commodity Our View.


My Newly experiences with szrnfx such a wonderful information share about Crude Oil, Gold, & U. S Economic Data very help full to me daily market our view, Technical Level for U. S Trading Sessions.


This is the very information blog that is the main thing a lot of interesting and useful. This post is very useful to all the marketing expert. Get best recommendations from experts by Multi Management & Future Solutions.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


رؤى الاستثمار والبحوث والأخبار.


حول.


ترادرسدنا هو مركز لتداول العملات الفكر القيادة. الصفحة الرئيسية لمستثمر تداول العملات الأجنبية. الموارد قسط والمعلومات الأخبار والبيانات وتحليل تداول العملات الأجنبية لتجار الفوركس المؤسسية والتجزئة. ترادرسنا يقدم لك المعلومات والبيانات والتحليل الفني والتعليم النقد الاجنبى، والموارد النقد الاجنبى وسائل الاعلام الاجتماعية وتكنولوجيا النقد الاجنبى، من أفضل وسطاء الفوركس، قادة الفكر، تجار الفوركس، ومقدمي تكنولوجيا النقد الاجنبى مرتبة حسب البلد، والتنظيم، التعامل، منصة التداول، شروط التداول. ترادرسدنا هو مصدر رقمي جديد للتجار التجزئة والمؤسسية الفوركس، وقادة الصناعة والجهات الفاعلة في سوق رأس المال تقدم موارد مفيدة والبحث وأحدث المعلومات كسر والأخبار والعلاقات العامة الفوركس، والحصول على تحليل متعمق لأحدث الأحداث.


Organization.


مشغل بواسطة.


زتوديوم - بوتيك الأعمال الرقمية والاستشارات وسائل الاعلام الاجتماعية.


IntelligentHQ - Intelligent Head Quarters is a Business Intelligence Digital network Hedge Think - Digital meeting place for fund managers and investors Social Media Council - Social media thought leader platform and directory Open Business Council - Enterprise and open business resources, education open ideas Ikonoklash - Digital network for thought leaders, ideas, intelligence, images and iconography.


تنصل.


ترادرسدنا هو الفوركس والأخبار المالية وبوابة الموارد تقدم الأخبار الاقتصادية لتجار الفوركس العالمية في كل يوم التداول. تحذير المخاطر: يتم توفير جميع المعلومات عن ترادرسدنا، بما في ذلك الآراء والرسوم البيانية والأسعار والأخبار والبيانات وإشارات الشراء / البيع، والبحث والتحليل كتعليقات عامة محددة في السوق، ومعظمها من المؤلفين والمصادر المحددة، ولا تشكل أي استثمار النصيحة. قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في النقد الأجنبي أو الأسواق المالية أو أي نوع آخر من الأدوات المالية، يرجى النظر بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. قم بإجراء البحوث والواجبات المنزلية الخاصة بك ولا تستثمر المزيد من المال أو الموارد المالية مما يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment