Monday 5 March 2018

توقعات الدولار


غبب / أوسد (بوند تو دولار) توقعات، صفحة 1.


توقعات غبب / أوسد للأسبوع من 2 يناير 2018، التحليل الفني.


ارتفع الجنيه الإسترليني خلال الأسبوع، متجاوزا قمة الأسابيع القليلة الماضية، متجاوزا قمة نجم إطلاق النار مثل الشموع. وبسبب هذا، يبدو كما لو أن الجنيه الاسترليني سوف يستمر في العثور على المشترين، وربما الانخفاضات على المدى القصير على الأرجح.


غبب / أوسد توقعات سعر 2 يناير 2018، التحليل الفني.


ارتفع الجنيه الإسترليني بشكل كبير يوم الجمعة، ليصل إلى ما فوق مستوى 135، وهو بالطبع كبير، جولة، عدد كبير من الناحية النفسية. وبقيامنا بذلك، كسرنا حاجز آخر، وأعتقد أننا مستعدون الآن للذهاب نحو الحاجز الرئيسي التالي، وهو المستوى 1.3650. كان في.


نظرة عامة فنية على غبب / أوسد، أوسد / تشف & أمب؛ غبب / تشف: 29.12.2017.


غبب / أوسهافينغ مسح المقاومة الهبوطية في اتجاه الاتجاه الهابط منذ شهر، يبدو غبوسد كل مجموعة لتلبية الرقم 1.3520؛ ومع ذلك، فإن التقدم التالي قد يجد صعوبة في تجاوز منطقة 1.3540-50، والتي إذا كسر يمكن أن تدفع بسرعة الاقتباس نحو 61.8٪ في مستوى 1.3615. في حالة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية يشبع الشراء.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 29 ديسمبر، 2017.


هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية يوم الجمعة. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. نماذج محايدة تسود على الرسم البياني للسعر اليورو / الدولار، ولكن المقياس 4 و 24 ساعة تتحول الصاعد مع 6 و 7 دراسات، على التوالي، وأنها تتماشى مع أكثر من .


مستويات الدعم والمقاومة يوم الجمعة - 29 ديسمبر 2017.


صباح الخير، والتجار، لقد وصلنا أخيرا إلى آخر الدعم والمقاومة مستوى هذا التقرير Report. Euro / الدولار لديه أقرب مستويات من 1 1960 في المقاومة و 1 1930 في الدعم. السعر مؤشر القناة الخط العلوي هو من بين 6 دراسات ل R1، و R3 هو 2 سنة عالية مع.


غبب / أوسد توقعات السعر 29 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


ارتفع الجنيه الإسترليني خلال جلسة التداول يوم الخميس، في حجم تداول ضعيف نسبيا. نحن ما بين 2 أيام العطل الكبرى، وذلك بالطبع له تأثير كبير على كيفية أسواق العملات سوف تتحرك. من خلال حشد الطريق لدينا، يبدو كما لو المشترين يحصلون.


غبب / أوسد التوقعات الأساسية اليومية - 29 ديسمبر 2017.


وقد انضم الجنيه الإسترليني إلى اليورو في التحرك صعوديا مقابل الدولار حيث نشهد الكثير من البيع بالدولار منذ بداية الأسبوع. وبما أن الأسواق لا تزال في وضع عطلة، نجد أن البيع لم يفترض أبعادا هائلة حتى الآن.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 28 ديسمبر 2017.


معرفة كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية. هناك بحر أخضر على الطاولة مقابل اليورو / الدولار، الذي يرى 7 طلبات شراء على المدى القصير وما لا يقل عن 8 إشارات صاعدة في منتصف و.


تحديثات سوق الصباح - غبب / أوسد.


لا يزال ارتفاع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) مستمرا وحافزا نحو المستوى 1.3429. لا يزال التحيز اللحظي في الاتجاه التصاعدي عند هذه النقطة. إن الانقطاع الثابت عند مستوى المقاومة 1.34297 سيؤكد استئناف الارتداد الكامل من المستوى السفلي 1.3362. في مثل هذه الحالة، فإن الزوج.


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 28 ديسمبر 2017.


ور / أوسد ارتفع الزوج بشكل ملحوظ خلال جلسة التداول بالأمس اختبار مستوى 1.19. إذا تمكن الزوج من كسر فوق مستوى 1.1925، فإنه سيكون علامة إيجابية للغاية للسوق، وكذلك كسر الجزء العلوي من العلم الصعودي الأسبوعي. في المستقبل، مستوى 1.18.


الخميس مستويات الدعم والمقاومة - 28 ديسمبر 2017.


أنت تشاهد إصدارا آخر من تقرير مستوى الدعم والمقاومة. وهنا كيف لدينا اختبار في المنزل نموذج out. Euro / الدولار آخذ في الارتفاع ويقف الآن بين R1 من 1 1940 و S1 من 1 1910. ويدعم R1 من قبل مؤشر قناة السعر الخط العلوي، بولينجر الفرقة العليا و 3 أخرى.


توقعات السوق اليومية، 28 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


تبقى أحجام التداول ضعيفة جدا قبل عطلة رأس السنة الميلادية. ومع ذلك، ارتفع اليورو واليوند والين مقابل الدولار الأمريكي يوم الأربعاء وحافظوا على قيمهم الأفضل في وقت مبكر من صباح اليوم. استمر الذهب في تحقيق مكاسب مع استمرار المضاربين نشطين. اليورو / الدولار الأمريكي: اليورو مقابل الدولار الأمريكي.


غبب / أوسد توقعات الأسعار 28 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


لا يزال الجنيه الاسترليني صاخبا جدا، وانهيار في الواقع خلال جلسة التداول يوم الأربعاء. وقد قدم مستوى 1.3430 قليلا من الضوضاء، ومقاومة بالطبع. بعد أن قلت ذلك، يبدو أن السوق من المرجح أن تنتقل من هناك، وربما الوصول نحو 1.3375.


غبب / أوسد التوقعات الأساسية اليومية - 28 ديسمبر 2017.


وقد تحرك زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في الارتفاع خلال ال 24 ساعة الماضية حيث ينتشر ضعف الدولار في جميع المجالات ويساعد العملات الأخرى على كسب الدولار. ومن المتوقع أن يستمر ذلك على المدى القصير ونحن نتوجه إلى العام الجديد والآخر.


فوركس ترادينغ سيغنالس - 27 ديسمبر 2017.


هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية يوم الأربعاء. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8:00 بتوقيت جرينتش. أولا هو اليورو / الدولار مع 5 و 4 نماذج محايدة على الرسوم البيانية قصيرة ومتوسطة الأجل، على التوالي. وتنقسم التوقعات اليومية بين الدراسات الخضراء والمحايدة، ولكن.


ثلاثة الاجهزة الصاعدة يوم الاربعاء!


يوم الأربعاء الماضي من السنة يجلب لنا الاجهزة التجارية مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو كابل، غبوسد، حيث السعر يدفع أعلى. ويدعم المشترين من قبل على المدى الطويل حتى ترندلين وتشكيل إسفين. في الواقع، الخط العلوي من إسفين مكسورة بالفعل حتى إشارة شراء حولها.


الأربعاء مستويات الدعم والمقاومة - 27 ديسمبر 2017.


صباح الخير، والتجار، ونحن نأمل كان لديك عيد الميلاد كبيرة، ولكن الآن حان الوقت لطبعة أخرى من الدعم والمقاومة مستوى Report. Euro / الدولار قد تتحرك في الأمواج، ولكن لديها الآن R1 من 1 1890 و S1 من 1 1860 ، وقد وجد أدنى مستوى مقاومة 6 مباريات،


ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 27 ديسمبر 2017.


ور / أوسد ارتفع الزوج بشكل كبير خلال جلسة يوم الثلاثاء بعد هبوطه في البداية حيث تحوم حول مستوى 118.50. ويؤدي نقص السيولة خلال هذا الجزء من السنة بسبب موسم العطلات إلى بعض الجلسات المتقلبة. إذا تمكن الزوج من كسر فوق مستوى 1.19 باختصار.


توقعات السوق اليومية، 27 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


وقد كسر الذهب والولايات المتحدة النفط الخام مقاومة هامة على المدى القصير، وسوف توفر التجار الفرص. ومع ذلك، لا تزال إدارة المخاطر أساسية حيث لا تزال أحجام التداول ضئيلة بسبب موسم العطلات. ور / أوسد: تداول متقلب يهيمن على اليورو جانبيا يوم الثلاثاء حيث ثبت أن حجم التداول في البورصة كان خفيفا جدا. العملة الأوروبية.


غبب / أوسد توقعات الأسعار 27 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


يجب أن يستمر الجنيه البريطاني للعثور على المشترين تحتها، وعلى الرغم من أن السوق كانت هادئة جدا، ومعظم هذا يمكن شطب بسبب الوقت من السنة، وبالطبع وأعتقد أن مستوى 1.3333 هو بالطبع واحدة من أهم مستويات على.


غبب / أوسد توقعات 1-5 يناير 2018.


تقدم زوج العملات غبب / أوسد في الأسبوع الأخير من عام 2017، مستفيدا من ضعف الدولار الأمريكي وأغلق فوق 1.35. هل سيستمر هذا في عام 2018؟ وبصرف النظر عن عودة السيولة، لدينا الكثير من المؤشرات الاقتصادية، مع بمي الوقوف. فيما يلي الأحداث الرئيسية والتحليل الفني المحدث ل غبب / أوسد.


وفاق ارتفاع الإقراض في الشوارع التوقعات بالانزلاق تحت 40K إلى 39.5K. ومع ذلك، مع قليل من الإطلاقات الاقتصادية أو التطورات السياسية ذات مغزى، كابل معظمها تحرك على ضعف الدولار الأمريكي. وقد حافظت تعديلات نهاية العام على المحافظ وبعض البيانات الضعيفة على الدولار تحت الضغط.


غبب / أوسد الرسم البياني اليومي مع المقاومة وخطوط الدعم على ذلك. اضغط للتكبير:


مؤشر مديري المشتريات التصنيعي: الثلاثاء، 9:30. يفتح قطاع الصناعات التحويلية سلسلة من ثلاثة مديري المشتريات & # 8217؛ وهو المؤشر الاقتصادي الأول لعام 2018. ووفقا لمسح ماركيت & أمب؛ 8217، فإن هذا القطاع الصغير والمهم كان جيدا في نوفمبر، حيث بلغت 58.2 نقطة. وأدى ضعف الجنيه إلى جعل صادرات السلع المصنعة أكثر جاذبية. ومن المتوقع حصول 58 نقطة على شهر ديسمبر. مؤشر مديري المشتريات التشييد: الأربعاء، 9:30. وقد تخلف قطاع البناء عن الركود وانخفض مؤشر مديري المشتريات إلى منطقة انكماش قبل بضعة أشهر. في نوفمبر، كانت الأمور تبدو أفضل قليلا مع 53.1 نقطة. ومن المتوقع أن تصل إلى 53.2. هبي على الصعيد الوطني: الخميس، 7:00. مؤشر أسعار المنازل التي تقدمها ناتيونويد صدر في وقت مبكر جدا. في نوفمبر، أظهرت ارتفاعا بنسبة 0.1٪ في الأسعار، أبطأ من الشهرين السابقين. ومن المتوقع تكرار ارتفاع بنسبة 0.1٪. مؤشر مديري المشتريات للخدمات في المملكة المتحدة: الخميس، 9:30. الخدمات هي إلى حد بعيد أكبر قطاع من الاقتصاد البريطاني ومؤشر مديري المشتريات عادة ما تسبب قليلا من التقلب. وفي تشرين الثاني / نوفمبر، سجل مؤشر ماركيت 'بخيبة أمل من العودة إلى 53.8 نقطة، مما يعكس نموا معتدلا، ويظهر أن ارتفاع أكتوبر / تشرين الأول كان مرة واحدة. إن توقعات المديرين حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ستشكل بلا شك النتيجة والآفاق المستقبلية. ومن المتوقع حدوث زيادة طفيفة إلى 54.1 نقطة. صافي الإقراض للأفراد: الخميس، 9:30. صافي الإقراض تقلص في أكتوبر إلى 4.8 مليار دولار، لكنه لا يزال يفوق التوقعات. ويعني ارتفاع مستويات الإقراض تعزيز النشاط الاقتصادي في وقت لاحق. وهناك مستوى مماثل من 4.9 مليار على البطاقات. M4 العرض النقدي: الخميس، 9:30. فاجأ المبلغ النقدي المتداول بارتفاع كبير في شهر أكتوبر بنسبة 0.6٪. سنحصل الآن على البيانات لشهر نوفمبر، وهو الشهر الذي رفع بنك انجلترا أسعار الفائدة. ويقدر ارتفاع بنسبة 0.4٪. موافقات الرهن العقاري: الخميس، 9:30. العدد الرسمي للموافقات الرهن العقاري يتخلف عن تقرير الإقراض المرتفع، ولكنه لا يزال يوفر صورة أوسع لقطاع الإسكان. في أكتوبر أظهرت شريحة صغيرة أخرى من 1K إلى 65K. ومن المتوقع انخفاض آخر إلى 64 ألفا. الرقم القياسي لأسعار محلات برك: الجمعة، 00:01. أظهر اتحاد التجزئة البريطاني انخفاضا طفيفا في الأسعار في المتاجر الأعضاء فيه: 0.1٪ في نوفمبر. قد نرى عثرة حتى كانون الأول / ديسمبر. محادثات اندي هالدين: الجمعة 19:30. ويعتبر كبير الاقتصاديين في بنك انجلترا حمامة. في كلمته في فيلادلفيا، يمكن أن يكون هالدين لها تأثير مفيد إذا يجعل الضوضاء الصقور.


استقر الجنيه / الدولار من قاع عيد الميلاد من خلال الارتفاع تدريجيا، متجاوزا مستوى 1.3450 (المذكور الأسبوع الماضي).


الخطوط الفنية من أعلى إلى أسفل:


ارتفاع الدورة الأخيرة من 1.3620 بمثابة مقاومة قوية. وكان 1.3550 ذروة نوفمبر.


1.3450 توج الزوج في منتصف ديسمبر كانون الاول و بمثابة المقاومة. ومستوى الجولة 1.33 هو مستوى رئيسي من الدعم، يعمل على هذا النحو في نفس الفترة الزمنية.


وكان 1.3225 نقطة عالية من سبتمبر. ويلي ذلك 1.3180، التي توجت الزوج في يوليو.


عمل 1.3080 دعما في منتصف أكتوبر وكان أيضا ضعف الدعم خلال نوفمبر تشرين الثاني. 1.3030 هو الجزء السفلي من النطاق، كابل توسيد في أكتوبر وأيضا في أوائل نوفمبر تشرين الثاني.


إن التعديلات في نهاية العام والسيولة الرقيقة سوف تفسح المجال الآن للتداول الكامل والصورة ليست مشرقة لبريطانيا: من المقرر أن يخرج واقع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ويرسل الجنيه، خاصة فيما يتعلق بالصعوبات المحتملة للتوصل إلى اتفاق تجاري. ويمكن للدولار الامريكي ان يرتفع بعد عملية جني الارباح.


غبب / أوسد توقعات 1-5 يناير 2018.


غبب / أوسد تقدم في الأسبوع الأخير من عام 2017، والاستفادة من ضعف الولايات المتحدة وهليب.


غبب / أوسد توقعات 25-29 ديسمبر 2017.


استقر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) وتم تداوله في نطاق ضيق قبل عيد الميلاد مباشرة. يتميز أسبوع عطلة فقط & هيليب.


غبب / أوسد توقعات 18-22 ديسمبر 2017.


استمر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في الانخفاض، ولكن بطريقة متقطعة وسط أرقام متباينة من المستوى الأعلى وتقدم مسبق ومشكلة هيليب؛


غبب / أوسد توقعات 11-15 ديسمبر 2017.


ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) وسقط على التحولات والانعطافات في مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في حالة متقلبة و هيليب؛


غبب / أوسد توقعات 4-8 ديسمبر 2017.


جعل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد) استراحة إلى ارتفاع في الارتقاء بالأمل في تحقيق اختراق لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكسيت)


غبب / أوسد توقعات 27 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر 2017.


غبب / أوسد كان أسبوعا مضطرب مع كل من الحكومة والبنك البريطاني تؤثر على العملة و هيليب؛


غبب / أوسد توقعات 20-24 نوفمبر 2017.


كان زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) تحت الضغط، حيث ظلت مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي عالقة، ولا تزال المخاوف بشأن الاقتصاد مستمرة. وو hellip؛


غبب / أوسد توقعات 13-17 نوفمبر 2017.


غبب / أوسد كان يبحث عن اتجاه جديد بعد هذا الارتفاع الحمائم من بنك انجلترا و كما هيليب؛


غبب / أوسد توقعات 6-10 أكتوبر 2017.


غبب / أوسد كان أسبوعا مختلطا وسط أحداث كبيرة. الأسبوع القادم قد يكون أكثر هدوءا ولكن لا يزال، & هيليب؛


غبب / أوسد توقعات 30 أكتوبر & # 8211؛ 3 نوفمبر 2017.


غبب / أوسد ناضل مرة أخرى بسبب الصعوبات في المفاوضات بريكسيت ولكن يتمتع الرقم الإجمالي المحلي المتفائل.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


غبب / أوسد - الجنيه إلى الدولار.


غبب / أوسد.


توقعات غبب / أوسد للأسبوع من 2 يناير 2018، التحليل الفني.


ارتفع الجنيه الإسترليني خلال الأسبوع، متجاوزا قمة الأسابيع القليلة الماضية، متجاوزا قمة نجم إطلاق النار مثل الشموع. وبسبب هذا، يبدو كما لو أن الجنيه الاسترليني سوف يستمر في العثور على المشترين، وربما الانخفاضات على المدى القصير على الأرجح.


غبب / أوسد توقعات سعر 2 يناير 2018، التحليل الفني.


ارتفع الجنيه الإسترليني بشكل كبير يوم الجمعة، ليصل إلى ما فوق مستوى 135، وهو بالطبع كبير، جولة، عدد كبير من الناحية النفسية. وبقيامنا بذلك، كسرنا حاجز آخر، وأعتقد أننا مستعدون الآن للذهاب نحو الحاجز الرئيسي التالي، وهو المستوى 1.3650. كان في.


نظرة عامة فنية على غبب / أوسد، أوسد / تشف & أمب؛ غبب / تشف: 29.12.2017.


غبب / أوسهافينغ مسح المقاومة الهبوطية في اتجاه الاتجاه الهابط منذ شهر، يبدو غبوسد كل مجموعة لتلبية الرقم 1.3520؛ ومع ذلك، فإن التقدم التالي قد يجد صعوبة في تجاوز منطقة 1.3540-50، والتي إذا كسر يمكن أن تدفع بسرعة الاقتباس نحو 61.8٪ في مستوى 1.3615. في حالة ما إذا كان مؤشر القوة النسبية يشبع الشراء.


الفوركس التحليل الفني & أمب؛ توقعات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / روب، غولد، برنت.


يوروس، & لدكو؛ اليورو مقابل الدولار الأمريكي & رديقو؛


يتداول زوج يورو / دولار ور / أوسد بالقرب من أدنى مستوياته. نعتقد أن السعر قد يصل اليوم إلى 1.1896 واستكمال هذه الموجة. في اعتقادنا، قد يبدأ السوق في وقت لاحق الموجة الهبوطية الثالثة لكسر القمة الأولى. الهدف المتوقع هو 1.1762.


غبوسد، & لدكو؛ الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي & رديقو؛


شكل زوج غبب / أوسد نمط استمرار عند 1.3371؛ في الوقت الراهن، فإنه يمتد الموجة الثالثة نحو 1.3523. بعد ذلك، قد يستأنف الصك الهبوط ليصل إلى 1.3295.


أوسشف، & لدكو؛ دولار أمريكي مقابل الفرنك السويسري & رديقو؛


ينمو زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) باتجاه المستوى 0.9880. في اعتقادنا لاحقا، قد ينخفض ​​السوق ليصل إلى 0.9820 ثم يستأنف النمو مع الهدف المحلي عند 0.9920.


أوسجبي، & لدكو؛ الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني & رديقو؛


كسر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 111.80 صعودا ولا يزال في الوقت الحالي ينمو نحو 112.58. بعد ذلك، قد يسقط الصك ليصل إلى 111.70 ثم يبدأ نطاق توطيد آخر. إذا كان السعر في وقت لاحق يكسر هذا النطاق إلى الجانب الهبوطي، فقد ينخفض ​​السوق نحو 110.50؛ إذا إلى الاتجاه الصعودي وندش]؛ ينمو مع الهدف عند 113.56.


أودوس، & لدكو؛ دولار أسترالي مقابل الدولار الأمريكي & رديقو؛


وصل زوج دولار أسترالي / دولار ور / أوسد إلى هدف موجة هبوطية أخرى ويجري الآن تصحيحه صعودا مع الهدف عند 0.7601. في اعتقادنا أن السوق قد يستأنف التحرك هبوطيا للوصول إلى الهدف المحلي عند 0.7496.


أوسدروب، & لدكو؛ الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي & رديقو؛


لا يزال زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (روب) أوسد / روب لا يزال قويا دون المستوى 58.58. وفقا للسيناريو الرئيسي، قد يتداول السعر نحو الهبوط ويصل إلى الهدف المحلي عند 57.45. بعد ذلك، قد ينمو الصك ليعود إلى 58.548 ثم يبدأ انخفاضا آخر نحو 56.55.


شوس، & لدكو؛ غولد فس أوس دولار & رديقو؛


وقد كسر الذهب 1287 هبوطا. من المحتمل أن يبدأ السعر هيكل هبوطي آخر نحو 1276 ثم يستأنف النمو ليصل إلى 1287.


برنت يتحرك صعودا. ربما، قد يصل السعر اليوم إلى 64.00 ثم يبدأ هبوط آخر نحو 62.60. في اعتقادنا أن السوق قد يستأنف في وقت لاحق مع الهدف عند 66.00.


التوقعات الواردة في هذا القسم تعكس فقط رأي المؤلف الخاص ولا ينبغي اعتبارها دليلا على التداول. لا تتحمل روبأوفوريكس لب أية مسؤولية عن نتائج التداول بناء على توصيات التداول الموضحة في هذه المراجعات التحليلية.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


GBP / USD.


الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هو واحد من أقدم العملات العملات في العالم. وغالبا ما يطلق على هذا الزوج اسم "الكبل"، حيث كان أول كابل اتصالات عبر الأطلنطي يمتد عبر أرضية الأطلسي، يربط بين بريطانيا العظمى والولايات المتحدة الأمريكية، وكان يستخدم لنقل أسعار العملات بين الاقتصادين. "كابل" لا يزال المفضل للتجار اليوم، وتراكم اهتماما هائلا بالنظر إلى حجم الاقتصاد البريطاني.


احصل على توقعات غبب المجانية.


تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.


تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.


تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.


إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


الدعم والمقاومة.


التقلبات لم تنخفض إلى الأبد: المخاطر السياسية مجموعة في الارتفاع في عام 2018.


كريستوفر فيشيو.


وتنتهي تدابري التقلب يف نهاية عام 2017 بالقرب من أدنى مستوياتها السنوية، ولكن مع املخاطر السياسية الكامنة، ينبغي أن يشهد عام 2018 مزيدا من اإلثارة يف األسواق.


ديلان جوسينو.


من قبل مارتن إسكس، مستا.


جون كيكليتر.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


غبب / أوسد.


اللقطات المحلل.


جيمس ستانلي.


الخبرة: العمل السعر، الماكرو.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment