Wednesday 7 March 2018

بيل ليبشوتز استراتيجية الفوركس


كيفية تداول الفوركس مثل بيل ليبشوتز.
نحن جميعا نريد أن نكون التجار الناجحين، لذلك يدفع للنظر في أولئك الذين جعلوا حقا بصماتهم في سوق الفوركس. إذا كنت ترغب في العثور على مثال للتاجر الذي ضرب حقا كبيرة، ثم ننظر إلى أبعد من بيل ليبشوتز، مؤسس هيثرساج كابيتال مانجمنت.
مثل العديد من التجار، كان ليبشوتز بداية صعودا وهبوطا في حياته المهنية. بدءا من حصة 12،000 $ من الميراث، وقال انه بنى عاصمته تصل إلى 250،000 $ ثم فجرها بين عشية وضحاها تقريبا. غير مؤكد، وقال انه قرر أن يتعلم من التجربة وبنيت 200 مليون $ شركة تداول العملات الأجنبية. جعله في قاعة التاجر للمشاهير في عام 2006.
لذلك، بالضبط ما اللؤلؤ من الحكمة يمكن ليبشوتز إعطاء بقية منا؟
مشاركة ضيف من فكستم.
إيلاء الاهتمام لمضاعفات.
واحدة من الرسائل الرئيسية ليبشوتز هو أن تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لنسبة المخاطر إلى مكافأة. أما بالنسبة للتداولات قصيرة الأمد، فإن ليبشوتز يبحث عن مضاعفة من 3 إلى 1 من الجانب الصعودي. وبعبارة أخرى، يجب عليك أن تبحث في المواقف حيث الربح المحتمل هو ثلاثة أضعاف المبلغ الذي كنت المخاطرة على التجارة على الأقل. وبالنسبة إلى الصفقات الأكثر تعقيدا حيث تخاطر برأس مال كبير، يقول ليبشوتز أن النسبة يجب أن تكون أقرب إلى 5 إلى 1 كحد أدنى.
التفاصيل مهمة.
ويشدد ليبشوتز على أهمية هيكلة كل تجارة لتحقيق أقصى قدر من فرص النجاح. حتى لو كان لديك احتمال الفوز، فإنه من السهل أن تخسر المال إذا كنت لا تحصل على التفاصيل الصحيحة. على سبيل المثال، الحصول على توقيت خاطئ قليلا يمكن أن يفقد لك مبالغ ضخمة من المال، لذلك فمن المهم للحصول على تنفيذ الصفقة الكمال. بذل كل ما بوسعك لزيادة فرصتك في الفوز، مع الحد من المخاطر في كل صفقة.
فهم ما يفكر في السوق.
ليبشوتز يضع الكثير من التركيز على المشاعر. سواء كنت تاجر تقني نقي أو لديك نهج مختلف، بل هو خطأ لتجاهل تصور السوق. لا يهم إذا كان هذا التصور يستند إلى تقويم الأزتيك - إذا كان التجار يعتقدون أن شيئا سيحدث على أساس الرسوم البيانية، ثم شيء ما سيحدث فقط بسبب الزخم في السوق. إلا إذا كنت تفهم هذا، وأنت تسير في نهاية المطاف المساس مواقف التداول الخاصة بك.
العمل الجاد والمال سوف تتبع.
وفقا ليبشوتز، فإن أفضل التجار على حد سواء ذكي للغاية وعلى استعداد لوضع ما يلزم لتكون ناجحة. لا يكفي أن يكون عبقرية - نجاح تداول العملات الأجنبية يأخذ العمل الشاق. كما أنه من الخطأ التركيز فقط على كسب المال - تجار ناجحة حقا تبدو في المال ببساطة وسيلة للحفاظ على النتيجة والحصول على الارتياح العميق من التداول نفسه.
نبذة عن الكاتب.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

بيل ليبشوتز فوريكس ستراتيغي
عقل التاجر: أداة التداول الأكثر ربحية للجميع.
"لقد جعلت كم؟" صرخت على الهاتف إلى صوت هادئ على الجانب الآخر من المحيط الأطلسي. التنصت بعيدا في بلدي آلة حاسبة، واصلت في الكفر "، ولكن هذا يعني أنك كسبت لأخوان سالومون في المتوسط ​​250،000 $ كل يوم تداول واحد لمدة ثماني سنوات!" قاومت الرغبة في خافت، أو أقسم.
كنت قد تحدثت إلى العديد من التجار الناجحين، ولكن المحادثة مع بيل ليبشوتز، الذي كان لي محادثة أعلاه، الرئيس العالمي السابق للنقد الأجنبي والعضو المنتدب في سالومون براذرز، عالقة في ذهني لحجم نجاحاته التجارية.
وكان هذا هو نقطة وصولي، بعد أن تحدثت وأجرى مقابلات معهم، حتى استجواب واستجواب، والتجار الرائدة في العالم. وكان السعي الأصلي للعثور على ما، إذا كان أي شيء، لديهم المشتركة على الرغم من خلافاتهم. لم أكن أريد تريت وفوق استخدام "قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة، تعيين وقف الخسائر، وما إلى ذلك، وما إلى ذلك" نوع من البصيرة. التجار يعرفون لخفض خسائرهم قصيرة، انهم يريدون أن يعرفوا أنها تقصير قصيرة وليس قطع ربح محتمل قصير. في كثير من الأحيان غاب قاعدة تريت القضية الصعبة الحقيقية.
كما أنني لم أرغب في تقديم المشورة التي يمكن للمتداول المحترف أن يستخدمها أو يفهمها. كنت أرغب في اكتشاف شيء للمتداولين المحترفين والخاصين على حد سواء. أردت أن مزق وعقد في يدي للتفتيش الدقيق قلب نجاح التداول.
وستكون أي استنتاجات قوية وقوية بشكل لا يمكن مقاومته (كما نأمل أن تكون متعمقة وأصلية) لأنها تتعلق بالتداول نفسه وليس بمنتج أو تقنية أو أداة أو بلد واحد فقط. لم أكن بخيبة أمل.
والعنصر المشترك الذي ربط كل منهم، وفصلهم عن زملائهم الأقل نجاحا، كان إطار عقلهم؛ ومواقفهم تجاه التداول، والخسائر، وفتح المراكز، والأرباح، والنجاح والفشل. والواقع أنها أعادت تعريف النجاح والفشل في حد ذاته. وجهة نظرهم خلافا لتلك التي أظهرها أي التجار أقل نجاحا. كان لديهم طريقة لعرض التداول بحيث إذا كنت لإجبارهم على التجارة وفقا لنظام معين، فإنها لا تزال أكثر ربحية من زملائهم باستخدام نفس النظام. وأضافوا قيمة إلى أي أسلوب تجاري يحتمل أن يكون مربحا وأداة لتحويله إلى صانع ربح متفوق.
وفيما يلي قائمة بالصفات الرئيسية لهؤلاء المتداولين الرئيسيين:
فرصة يقرع الباب إلى أسفل.
منذ رياض الأطفال يتم تدريس كل واحد منا لانتزاع الفرص لأنها لا تدق مرتين. هذا هو بالضبط هذا النوع من المشورة، والتي هي مفيدة جدا في غيرها من مناحى الحياة، ولكن ضارة في التداول.
كثير من التجار، مسلحة مع خطة التداول أو استراتيجية، وغالبا ما تسرع وبطريقة مبكرة دخول التجارة. وغالبا ما يكون قرارهم مدفوعا بالخوف؛ الخوف من فرصة ضائعة. فالعقل سوف يصرخ، "بسرعة الحصول على التجارة، وأنت تسير لتفوت، لذلك ماذا لو لم يتم استيفاء جميع المعايير الخاصة بك لدخول التجارة؟ معظمهم، لذلك الحصول على التجارة، والتجار الكبار لن تتوقف ".
النتيجة الحتمية هي أن التجارة لن تكون مربحة أو مربحة كما كان لو كان التاجر انتظر لحظة دقيقة لضرب.
في التداول، والخوف من فرصة ضائعة يؤدي إلى العديد من الخسائر التي يمكن تجنبها. وتكمن لعبة التداول بقدر كبير في تجنب الخسائر فيما يتعلق بتحصيل الأرباح. التجار الرئيسيين لديهم منظور مختلف على الفرص. مكافحة حدسي أنهم يعرفون الفرصة يقرع مرة واحدة، مرتين ثم ركلات الباب إلى أسفل. أنهم يعرفون أنه إذا كانت هذه التجارة لا يشعر الكمال تماما، وسوف يكون هناك واحد آخر على طول في فترة قصيرة. تلك المعرفة تخفف وتجاوز أي خوف. تلك المعرفة هي المفتاح لفتح المزيد من الأرباح عن طريق الانتظار لجميع المعايير دخول التجارة التي يتعين الوفاء بها وليس قطع الزوايا.
وخص بيل ليبشوتز عنه عندما قال: "من أصل 250 صفقة في السنة، فإنه يأتي إلى خمسة، وثلاثة من تلك ستكون خاطئة وسوف تفقد ثروة واثنين سوف يكون على حق، وسوف تجعل ثروة، 245 حرفا آخر، كان يجب أن تجلس على يديك. "
تجار كبيرة تميل إلى أن تكون المخاطر أفيرز.
هناك تصور عام، مرة أخرى أكثر انتشارا من قبل الحياة وليس تداول الخبرات، أن المرء يحتاج إلى خطر الكثير لكسب الكثير. كل واحد من التجار الذين قابلتهم قال بشكل لا لبس فيه أنهم كانوا خائفين من المخاطرة. كما قال برنارد أوبيتي، رئيس عالمي لمشتقات الأسهم في بنك باريباس، "أنت لا تحتاج إلى المخاطرة بالكثير للربح كثيرا". وعلق جون نجاريان، مدير البنك المركزي البريطاني ورئيس شركة ميركوري ترادينغ، بالمثل على أن "كسب المال اليوم ليس أكثر أهمية من القدرة على العودة غدا".
وحذر بات اربور رئيس مجلس شيكاغو للتجارة من الذهاب الى "المدار". ويستند فلسفته التجارية على "أونا فاجيولا"؛ حبة واحدة، في وقت واحد في الحقيبة. وباعتباره أحد التجار الأكثر خبرة وناجحة في كبوت، فإنه يصر على محاولة وضع الكثير من "الفاصوليا في الكيس" في وقت واحد سيؤدي إلى عدم الدخول. ويشير إلى أن النهج المطرد سيؤدي إلى أرباح أكبر بكثير في فترة أطول يركض.
الرسالة هي الانتظار، والانتظار لارتفاع احتمال التجارة في المعرفة التي توجد، ويمكن أن تؤدي إلى ربح كبير كما الصفقات أكثر خطورة. وعلاوة على ذلك فإن خطر الصفقات الأكثر خطورة ليس فقط خسارة، ولكن أيضا مثل هذه الخسارة التي لم يكن لديك أي أموال اليسار.
الحظ: التراص خلاف.
بعد ذلك من طبيعة التجار على أنها المخاطرة بالنفوذ، لديهم موهبة لتراص الاحتمالات. كما يضع ليبتشوتز، "أنا يحدث أن نعتقد أنه حتى الآن أكبر عنصر من النجاح التجاري هو الحظ، انها ليست المتداول النرد نوع الحظ، ولكن التراص الصعاب." هؤلاء كبار التجار ممارسة نفور المخاطرة من خلال ضمان احتمالات نجاح نتيجة مكدسة بشدة لصالحهم.
وهذا لا يتم فقط من خلال البحث والتخطيط الواسع، ولكن أيضا الاعتراف بأنه عندما تكون في تجارة جيدة ل "دفع حظهم". وكما قال ديفيد كايت، رئيس مجموعة كيتي وأكبر شركة محلية في ليف، "لا تخطو في طريق القطار الذي يسير بخطى كاملة". وقال نجريان وكيتي على حد سواء، "أنت جعل حظك الخاص في هذه اللعبة" وهذا يعني أنك كومة احتمالات جعل تجارة مربحة من خلال التخطيط والانتظار حتى يتم استيفاء جميع معايير الدخول التجارة الخاصة بك، إذا ثم التجارة لا يثبت أن تكون مربحة كما وعدت لك "دفع حظك" من قبل ربما إضافة إلى موقف وركوبها على كل ما يستحق.
المشكلة العاطفية.
وغالبا ما يكون موقف المتداول من إمكانياته ومواقعه الحالية عاملا محددا كبيرا للنجاح. كما يعلم كل تاجر، لحظة تنفيذ التجارة، كل شيء مختلف. هذه هي النقطة التي يصبح فيها حقيقيا، لم تعد أرقام على الشاشة والأرقام في حساب. الآن التوقعات مع التوقعات. ينضم الدماغ إلى القلب. وينضم السبب عن طريق العاطفة. يمكنك تبادل مفرزة للمرفق.
عندما يكون لديك موقف مفتوح وكنت تبحث لإغلاقه، سيكون لديك إما ربح أو خسارة. العواطف المتعلقة بكل منها مختلفة تماما. على سبيل المثال، عندما يجلس على خسارة العديد من التجار تجربة الأمل أن الموقف سوف يستدير لأنها تخشى وتنكر أنه قد لا. هو لك أن تعترف هذه المشاعر وتجاهل لهم. يجب أن يستند حكمك إلى سبب منفصل يتعلق بتحليل شركتك.
كيف تتصرف بمجرد أن يكون لديك موقف مفتوح هو كل شيء مهم. بدون تفكير واضح يمكنك الخروج قريبا جدا أو في وقت متأخر جدا. الشاغل الرئيسي الخاص بك مع موقف مفتوح هو توقيت الخروج الخاص بك. بالطبع هناك أوقات عندما كنت تقرر ما إذا كان لإضافة إلى موقف، ولكن عموما كنت تشعر بالقلق مع الخروج. مع موقف مفتوح، كنت تشعر بالقلق مع إغلاق الموقف. من أجل القيام بذلك، يتطلب موقف مفتوح عقل مفتوح.
"المفتاح هو أن نكون صادقين فكريا، عليك أن تفكر كل يوم على أنه لائحة نظيفة، عليك أن تنسى فقدانك أو المبلغ الذي دفعته، عليك أن تعامل كل يوم كيوم جديد تماما، أن تبدأ كل يوم مع صفحة فارغة، ويجب أن يكون مارك تو ماركيت هو القاعدة بحيث تبدأ كل يوم من جديد، وليس هناك أي أرباح أو خسائر متوقعة على الكتاب، لذا عليك أن تبدأ من الصفر كل صباح "، كما يقول أوبيت.
سوء التخطيط ينتج أداء مثيرا للشفقة.
على الرغم من أن شعار ساس، ما سبق ينطبق أيضا على التداول. لم يتداول كبار التجار "بمقعد سروالهم". وكان التخطيط وفوائده جانبا رئيسيا للطريقة التي ينظر بها إلى الأسواق. كبار التجار يخططون "ماذا لو" السيناريوهات والتفكير في ردهم على كل نتيجة محتملة. وكانت الفوائد الرئيسية هي أنه مع خطة في متناول اليد أو في الاعتبار ثقة المتداول هو تعزيز والخوف من فقدان انخفاض وهذا بدوره يساعد على تفكير واضح وإزالة الأمل حتى ضمان التاجر يبقى التركيز على السبب الأصلي لدخول التجارة.
أوبيتيت لخص هذا جيدا عندما قال: "ما إذا كان الخروج في الربح أو الخسارة لا يهم". وكان مارتن بيرتون، المؤسس والمدير الإداري لمشتقات النصب التذكاري والمدير السابق لشركة ناتويست ماركيتس يتحدث عن نفس الشيء عندما قال: "إنها ليست لعبة مدتها 90 دقيقة". كلاهما يعرف أن التمسك خطتهم هو أكثر أهمية بكثير من زيارات مؤقتة في حساباتهم الربح والخسارة.
الخسائر - عرض غريبة.
وكان أعلى التجار تماما في سهولة مع فقدان. هذا ليس شيئا واحدا يتوقع من أولئك في أعلى مهنتهم. على الرغم من أن حقيقية في مناحي الحياة الأخرى، وهذا الكمال هو أن تسعى، في التداول، الكمال ليس خيارا. وقال بول رت جونسون، نائب الرئيس في إنغ للأوراق المالية ومدير في كبوت بصراحة: "أنت سوف تكون على خطأ، أنت لست مثاليا".
سوف كبار التجار خفض الخسارة والخطوة. ولم تكن المسألة هي ما إذا كان السوق قد يتغير إذا ما علق هناك. فقد قطعوا خسارتهم إذا ما قالوا إنهم سيفعلون في خطتهم. سوف يخرجون على المستوى المحدد سلفا. وكان الانضباط من التمسك بالخطة الأولية والقضية الحقيقية. القول "قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة" غاب عن نقطة كاملة، وكان من أي مساعدة لأحد. ومن خلال خفض خسائرهم، سيحررون رؤوس الأموال لوضعهم في مواقع أكثر ربحية في أماكن أخرى، وتحرير الطاقة العقلية للتركيز على الفرص الجديدة. وقد لخصها أربور بقوله: "إن خسارتك الأولى هي خسارتك الأفضل".
وليس من الممكن تحقيق العدالة للحكمة والخبرات المتراكمة من كبار التجار في العالم في مقال قصير. ومع ذلك، حاولت أن أنقل كيف تعمل عقولهم بطريقة على ما يبدو ضد الحدس المشترك. هذه المنظورات المختلفة تضمن أنه مع نفس الأدوات والمنتجات يجب على الجميع أن يتاجروا معها، فإنهم يحققون أرباحا أكبر بكثير لأن عقولهم مختلفة.
ألبيش باتل هو المحامي تحول تاجر ومؤلف العقل للتاجر: الدروس في استراتيجية التداول من التجار الرائدة في العالم التي نشرتها فايننشال تايمز بيتمان النشر (رقم الطلب 800-462-6420). وهو يدير صندوق مشتقاته الخاص الذي يركز على خيارات الأسهم المتداولة. لديه خبرة واسعة في كل من المملكة المتحدة والأسواق المشتقات الأمريكية ويحمل الأسهم في المملكة المتحدة والهند وفرنسا والولايات المتحدة وبصفته رئيسا سابقا للجمعية المالية لجامعة لندن، وقد حاضر على نطاق واسع في تقنيات التداول. وكمحامي، نصح البنوك، وبناء الجمعيات، وصناديق المعاشات التقاعدية على الخدمات المالية. ويمكن الوصول إليه في ألبيش باتل @ مسن.
يتم نشر كرب ترادر ​​نصف شهرية من قبل مكتب أبحاث السلع، 209 ويست جاكسون بوليفارد، 2nd فلور، شيكاغو، إيل 60606. كوبيرايت & كوبي؛ 1934 - 2002 كرب. كل الحقوق محفوظة. ويحظر الاستنساخ بأي شكل من الأشكال دون موافقة. ويعتقد كرب المعلومات الواردة في المواد التي تظهر في كرب ترادر ​​هو موثوق بها وبذل كل جهد ممكن لضمان الدقة. ينكر الناشر المسؤولية عن الحقائق والآراء الواردة في هذه الوثيقة.
209 W. جاكسون Blvd. & # 149؛ سويت 200 & # 149؛ شيكاغو، إلينوي 60606-6940 & # 149؛ الولايات المتحدة الأمريكية.

بيل ليبشوتز فوريكس ستراتيغي
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

بيل ليبشوتز: 7 قوية دروس التداول الفوركس + حصرية بدف الخطوط العريضة.
بيل ليبشوتز ربما التاجر المفضل للدراسة. على الرغم من أنه هو تاجر أساسي، فإن الأشياء التي تمكن من تحقيقها وكيف ذهب نحو إنجازها ليست قصيرة من لا يصدق.
وسواء أكانت التجارب والمحن التي تحملها لتحويل ميراث 12،000 دولار إلى مئات الآلاف من الدولارات في حين لا يزال في الكلية أو شغفه الهائل ل & # 8220؛ اللعبة، & # 8221؛ هناك & # 8217؛ ق الكثير يمكننا أن نتعلم منه.
هو & # 8217؛ s أيضا الرجل الذي يحمل أي شيء مرة أخرى. إذا كنت تبحث عن إجابة صادقة، فابحث عن بيل ليبشوتز.
فقط اسأل جاك شواجر الذي أقنعه بالكاد إلى مقابلة لأحد كتبه سوق ويزاردز.
مكافأة مجانية: تحميل بيل ليبشوتز مخطط بدف للحصول على نسخة مكثفة وقابلة للطباعة من هذا الدرس (مثالية لحفظ بجوار مكتب التداول الخاص بك).
في هذا المنصب، سنقوم بتحليل سبعة دروس حاسمة من الرجل نفسه. أنا اختار كل موضوع ووضعت بطريقة تجعل كل واحد على حد سواء مفيدة وقابلة للتنفيذ.
اسمحوا & # 8217؛ s بدء.
من هو بيل ليبشوتز؟
قبل أن نغوص في الدروس السبعة، أريد أولا أن أشارك قليلا من قصة بيل ليبشوتز & # 8217. التفكير في هذا كموجز من مهنته التجارية في وقت مبكر.
بدأت ليبشوتز تداول الأسهم مع مواصلة درجة البكالوريوس و # 8217 من جامعة كورنيل.
ورث ما قيمته 12،000 دولار من الأسهم على وفاة جدته & # 8217؛ s. وقد تم توزيع المبلغ على أكثر من 100 سهم مختلف، لذلك قام بتصفية الاستثمارات لإيجاد نهج أكثر ملاءمة.
انها في هذه اللحظة أن ليبشوتز اشتعلت علة التداول. بدأ البحث والقراءة عن السوق في مكتبة كورنيل & # 8217؛ وبدأ استثمار رأس المال المخاطر في وقت فراغه.
ولم يمض وقت طويل بعد ذلك، فبلغ مبلغ 000 12 دولار، الذي كان أقل بكثير في الوقت الذي تمت تصفيته، إلى مبلغ ضخم قدره 000 250 دولار.
ومع ذلك، فإن أحد القرارات السيئة يكلفه تقريبا الحساب بأكمله. عاد إلى المربع الأول.
ولكن بدلا من رمي في منشفة، وقال انه يعتبر الخسارة تجربة تعليمية قيمة. وقبل نهاية وقته في كورنيل، قام ليبشوتز ببناء الحساب مرة أخرى إلى درجة أنه قرر ترك درجته المعمارية خلفه.
ثم في عام 1984، انضم إلى سالومون براذرز كجزء من إدارة النقد الأجنبي التي شكلت حديثا. وبعد عام واحد كان يصنع 300 مليون دولار سنويا للشركة.
تركت ليبشوتز في عام 1990 لمتابعة مشاريع أخرى بما في ذلك مجموعة البرج الشمالية ورويتون كابيتال مانجمنت. ثم شكل هاثرساج كابيتال مانجمنت في عام 1995 مع زملاء من كورنيل.
وتتخصص شركة هاثرساج في عملات مجموعة العشرة ولا تزال تعمل حتى كتابة هذه السطور.
إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن بيل ليبشوتز & # 8217؛ ق رحلة واكتشاف دروس أخرى من التجار ناجحة للغاية، وأنا أوصي لك شراء سلسلة ويزاردز السوق من الكتب.
في حوالي 15 $ كتاب، هو إلى حد بعيد أفضل استثمار يمكنك جعل ثمن.
أنا في أي وسيلة تابعة لأمازون ولا يمكنني كسب أي شيء من ذكر أي من الكتب على هذا الموقع. حتى إذا كنت ترى توصية كتاب مني، انها & # 8217؛ لأنني استمتعت به وأعتقد أنك أيضا.
دعونا ننكب على العمل.
1. الوقت هو عامل خطر أيضا.
ما هو الشيء الوحيد في الحياة التي لا يمكن أبدا أن نعود؟
قد لا تدرك ذلك، ولكن في كل مرة كنت وضعت على تجارة جديدة، كنت المخاطرة أكثر من مجرد المال.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تعرضت لخطر 100 دولار على موقف قصير يوروس.
المخاطر المالية الخاصة بك هي 100 دولار.
هذا هو الجزء السهل. ولكن هناك جانب آخر للمخاطرة أن معظم التجار أبدا النظر، وهذا هو الوقت.
ترى، عندما تلتزم إلى موقف جديد كنت ربط بعض كمية من رأس المال. وهذا يعني أنك محدودة إذا كانت فرصة أخرى تأتي على طول.
أقترح دائما اتخاذ أشياء موقف واحد في وقت واحد. اثنين أو حتى ثلاث وظائف للتاجر أكثر خبرة هو قابل للتنفيذ، ولكن ليس من الضروري.
في الواقع، والمزيد من الصفقات التي تأخذها، وأقل من فرصة سيكون لديك في أن تصبح مربحة باستمرار. هذا صحيح بشكل خاص عندما كنت بدأت للتو في سوق الفوركس.
بيل ليبشوتز يوافق أيضا أن أقل هو أكثر مع الاقتباس التالي.
إذا كان معظم التجار يتعلمون الجلوس على أيديهم 50 في المئة من الوقت، فإنها سوف تجعل الكثير من المال.
وهناك خطر آخر مرتبط بالوقت هو زيادة التعرض. وكلما طالت مدة البقاء، كلما زاد احتمال تأثرها بالقوى الخارجية.
دعونا نعود إلى هذا الموقف القصير يوروس. هذه المرة سوف نفترض أنها كانت التجارة على الرسم البياني 1 ساعة.
أنا لا غالبا ما تستخدم الإطار الزمني 1 ساعة، ولكن لأغراض هذا الدرس، سنقوم استخدامه.
الوقت الذي يستغرقه التداول لمدة ساعة واحدة للعب هو عادة دورة واحدة إلى دورتين. يمكن أن يستغرق وقتا أطول، ولكن هذا افتراض دقيق نسبيا.
ما هي فرص وقوع حدث إخباري كبير يؤثر على المنصب الذي يستمر فقط من 24 إلى 48 ساعة؟
حسنا، هذا يعتمد على الظروف، ولكن على افتراض تقويم الحدث هو واضح من العقبات الرئيسية، والاحتمالات ضئيلة جدا.
مقارنة ذلك إلى موقف على الإطار الزمني اليومي الذي يمكن أن تستمر لمدة أسبوع أو أكثر.
فرص تقويم الحدث واضحة لكل من اليورو والدولار لمدة أسبوع إلى أسبوعين ضئيلة إلى لا شيء.
وحتى لو كان التقويم واضح، هناك دائما خطر الحدث غير المجدولة التي يمكن أن تصل المحاصيل في غمضة عين. لقد شهدنا جميعا كيف شيء ما تافهة كما سقسقة يمكن أن تؤثر على السوق & # 8217؛ ق السلوك.
وخلاصة القول أن الوقت هو عامل خطر أيضا. وكلما طالت مدة فتح المركز، زاد احتمال تأثره بالأخبار، سواء كانت مجدولة أو غير مجدولة.
إذن، ما هو الحل؟
انها بسيطة جدا. تأكد دائما من مكافأة يستحق الخطر.
بيل ليبشوتز يجسد هذا المبدأ تماما. وإليك ما يفعله:
قاعدة جيدة من التجارة قصيرة الأجل - 48 ساعة أو أقل - هي نسبة من ثلاثة إلى واحد. وبالنسبة إلى الصفقات الطويلة الأجل، خاصة عندما تكون هناك هياكل متعددة لخيارات الساق، وقد يلزم استخدام بعض رأس المال، فإنني أبحث عن نسبة الربح إلى الخسارة لا تقل عن خمسة إلى واحد.
بالعودة إلى نموذج اليورو مقابل الدولار الأميركي (وروسد)، فبالنسبة لتجارة أرجوحة التداول خلال اليوم، ستحتاج على الأقل إلى نسبة ثلاثة إلى ربح واحد إلى نسبة الخسارة. لذلك، إذا كنت تخاطر 50 نقطة، يجب أن يكون هدفك لا يقل عن 150 نقطة بعيدا.
بالنسبة للتداول البديل في الإطار الزمني اليومي، فإنك لن تفكر في هذه الفرصة إلا إذا كانت نسبة الربح إلى الخسارة على الأقل خمسة إلى واحد.
هذا هو المبدأ الذي أستخدمه كل يوم. أنا لا تأخذ أبدا التجارة دون النظر أولا عامل الوقت فيما يتعلق الربح إلى الخسارة (مكافأة للمخاطر).
2. الخرق إلى الثروات في الفوركس موجود.
بيل ليبشوتز هو مثال لكسر الفوركس إلى ثراء القصة. على الرغم من أن الدعوة في أيامه الأولى "الخرق" يمكن أن يكون مبالغة.
ومع ذلك، أي شخص يدير سجل مثل يستحق يستحق الاعتراف. سوف تذكرون أنه عندما كان ليبشوتز لا يزال في الكلية، توفي جدته، وترك له ميراثا من 12،000 $.
وقد انتشرت هذه الأموال عبر أكثر من 100 سهم مختلف. لذلك ليس لدي أي شك في الوقت الذي انتهى من دفع رسوم الوسيط، وأي ضرائب المستحقة كان يستحق أقل قليلا.
نما في نهاية المطاف هذا المبلغ إلى 250،000 $، كل ذلك في حين لا يزال يذهب إلى المدرسة.
مثل أي شيء 20 سنة من العمر، أصبح قليلا أوفيركونفيدنت وفقدت كل شيء على خطأ واحد. ولكن بدلا من التخلي عن ذلك كان مثابرا، وبناء الحساب في نهاية المطاف يعود إلى حجمه السابق.
هذا وحده هو مثير للإعجاب، وخاصة بالنسبة لشخص لم يكن بعد 30 عاما.
بحلول الوقت الذي تحول إلى 28، تم تعيينه من قبل سالومون براذرز. وكان العام 1982، وكانت وزارة النقد الأجنبي العلامة التجارية الجديدة.
وهذا لم يمنع ليبشوتز من تحقيق ما يقرب من نصف مليار دولار من أرباح الشركة خلال السنوات الثماني التي كان فيها. هذا ما يعادل ربح 250،000 $ لكل يوم تداول.
ليس سيئا بالنسبة له أول الذهاب الحقيقي في تداول العملات.
فلماذا أنا أقول لك كل هذا؟
كنت أرغب في مشاركة هذا لأنه من المهم للحفاظ على قصص مثل هذا على مقربة من القلب والعقل.
الطريق إلى النجاح في سوق الفوركس هو معبدة بالعقبات، وكثير منها سوف اختبار كل الألياف من الوجود الخاص بك. التعلم عن وتذكر قصص النجاح مثل هذا سوف تبقى لكم التفكير إيجابية عندما كنت في أشد الحاجة إليها.
لذلك في المرة القادمة يقول شخص ما أن الأغنياء فقط تنجح في سوق الفوركس، ومن المؤكد أن حصة قصة بيل ليبشوتز.
3. 'لعبة الشيء'
احب هذه.
لأن مثل بيل ليبشوتز، أنا 100٪ هاجس التداول. لقد كنت من اليوم الأول. حتى في سن 14 & # 8211؛ قبل أن أتمكن من التجارة قانونيا & # 8211؛ كنت أعطي أمي المال للاستثمار في الأسهم قرش نيابة عني.
ربما لا أحتاج إلى أن أقول لكم أن تلك "الاستثمارات" لم تنتهي بشكل جيد. ولكن عندما بدأت الرغبة الحارقة.
بيل ليبشوتز هو رجل آخر مهووس بالتداول. لدرجة أنني أراهن انه يريد القيام بذلك مجانا.
ما يلي قد لا يكون شيئا لطيفا لبعض للقراءة، ولكن أنا ذاهب إلى القول على أي حال لأنني أعتقد أنه صحيح.
السبب 95٪ من التجار الفوركس تفشل أكثر للقيام مع عدم وجود العاطفة مما يفعل مع المهارة، والقدرة أو علم النفس.
فكر في الأمر. لماذا يتورط معظم الأفراد مع الفوركس؟
للحصول على المال، وبطبيعة الحال.
ليس من قبيل المصادفة أن أكثر من نصف مئات رسائل البريد الإلكتروني التي أتلقى كل شهر تنطوي على الرغبة في كسب المال.
قد تكون تقول، ولكن جوستين، ليس هذا اسم اللعبة؟ إيسن & # 8217؛ t لماذا نحن & # 8217؛ كل هنا & # 8211؛ لكسب المال؟
لا، ليس كذلك. صنع وفقدان المال هو ببساطة نتيجة ثانوية لأفعالك.
اسم اللعبة هو اتقان العملية. انها عن حل المشكلة والسعي لا نهاية لها من نمط التداول الذي يناسب شخصيتك.
ولكن الأهم من ذلك كله، انها عن وجود العاطفة للعبة. لأنه إذا لم يكن لديك ذلك، فلن تكون قادرة على دفع من خلال الأوقات الصعبة.
بيل ليبشوتز يجسد هذا النوع من العاطفة اللازمة لتحقيق النجاح. الرجل لديه شاشات الاقتباس متعددة في جميع أنحاء منزله حتى انه يمكن مشاهدة السوق في كل خطوة.
هيك، لديه حتى واحد في الحمام حتى انه يمكن التحقق من منصبه في حين انه & # 8211؛ جيد أنك علمت.
في حين أنك لا تحتاج لمشاهدة الأسواق من الحمام الخاص بك، وكنت بحاجة إلى أن يكون العاطفة تقريبا الهوس للتجارة.
لاحظ أن قلت شغف التداول وليس العاطفة لكسب المال. وهذا الأخير لا يكفي من تلقاء نفسه.
بيل ليبشوتز يلخصه تماما مع البيان التالي.
إذا كان الدافع وراء التاجر من المال، ثم هو سبب خاطئ. وهناك تاجر ناجح حقا يجب أن تشارك في التداول، والمال هو قضية الجانب ... والدافع الرئيسي ليس هو زخارف النجاح. انها عادة ما قبل المنتج - ببساطة ذكر "اللعبة الشيء".
شيء واحد غالبا ما أقول لطلابي هو أن ننسى المال. التوقف عن محاولة لكسب المال وبدلا من ذلك التركيز على اتقان العملية.
إذا كان المال هو السبب الوحيد للتداول، وكنت أفضل اتخاذ نظرة من الصعب الباردة على اهتمامك الذي اخترته لأن الرغبة في المال وحده فاز & # 8217؛ ر تحصل على حيث تريد أن تذهب.
جميع التجار الناجحين لديهم شيء واحد مشترك & # 8211؛ شغفهم والطفل مثل سحر لعبة يبقي لهم دوافع. والربح هو مجرد نتيجة ثانوية.
4. أعرف الألم، ولكن لا تخافوا ذلك.
يمكن لأي شخص جعل بضعة دولارات على تجارة واحدة. قد يحصل البعض على الحظ والفوز على عدد قليل على التوالي أو ربما يكون الفوز الكامل الشهر أو اثنين.
ولكن الاختبار الحقيقي لأي تاجر يأتي عندما تبدأ الخسائر في كومة.
وينطبق ذلك بصفة خاصة عندما تكون تلك الخسائر متعاقبة. وعندما يحدث ذلك، تبدأ في فقدان أي ثقة حصلت عليها. تفقد الأعصاب والقدرة على رؤية الأشياء بشكل واضح.
على عكس ما قد تعتقد، أفضل التجار يشعرون بألم من الخسارة. هم أبدا خدر لأنه لأنه إذا كانت، انها & # 8217؛ ق أكثر من لعبة.
وقال بيل ليبشوتز مرة واحدة:
عندما تذهب من خلال سلسلة خاسرة كل الشكوك الذاتية يخرج وكنت لا تحصل مترددة جدا لسحب الزناد. لا يوجد شيء يمكنك القيام به هذا هو الصحيح. فقط كل شيء واحد تفعله هو الخطأ. هذا شيء عليك أن تتعلم السيطرة عليه. لديك حقا لمعرفة كيفية السيطرة على هذا الخوف. عليك أن تشعر بألم تجارة سيئة، أو تجارة خاطئة. إذا كنت لا، وهي خدر لذلك، ثم انتهى.
ترى، لحظة تصبح خدر لفقدان، عليك أن تبدأ للمقامرة. المال في حسابك يصبح شيئا أكثر من العلف التجاري الذي يحصل القيت في السوق في محاولة يائسة لكسب ما كنت قد فقدت.
هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن تشعر بألم خسارة & # 8211؛ حتى تتمكن من ممارسة ضبط النفس.
في حين يشعر الألم من خسارة يمكن أن تكون صحية، والخوف من الخسارة يمكن أن تكون ضارة بنفس القدر كما خدر لها.
عندما تبدأ في الشعور ليس فقط الألم ولكن الخوف من ذلك، يمكنك أيضا البدء في الشك قدراتك. تصبح خائفا لسحب الزناد حتى عندما يكون الإعداد التجارة مواتية يحدق مرة أخرى في لك.
وعلاوة على ذلك، إذا كنت تخشى فقدان المال، وكنت أكثر عرضة للخروج من تجارة جيدة تماما قبل الأوان.
تخيل للحظة أن لديك حساب 10،000 $ وذهبت للتو طويلة أوسجبي. يبلغ وقف الخسارة 100 نقطة بعيدا عن هدف يتجاوز 300 نقطة أعلى من الأسعار الحالية.
الآن النظر في السيناريوهين التاليين.
كنت قد خطر على 5٪ من حسابك أو 500 دولار كنت خطر 1٪ من حسابك أو 100 $.
إذا كان السوق لإسقاط 50 نقطة على مدى ال 24 ساعة القادمة، وهو السيناريو أعلاه سوف يسبب لك معظم الإجهاد؟
تذكر أن وقف الخسارة الخاص بك هو 100 نقطة من دخولك، وبالتالي فإن السوق لم يأخذك للخروج من التجارة فقط حتى الآن.
أعتقد أنه من المأمون أن نقول أن الجميع سيختارون الرقم الأول باعتباره الوضع الأكثر إرهاقا.
احتمال فقدان 5٪ من حساب مقابل 1٪ فقط يكفي أن يسبب أي شخص قلقا إضافيا قليلا.
واحدة من أسهل وأسرع الطرق لمنع الخوف من الخسارة هو خطر أقل على كل التجارة. كلما قل رأس المال لديك على المحك، كلما قل احتمال أن تشعر بالذعر واتخاذ قرار عاطفي في حالة اختبار السوق لأعصابك.
5. مجنون التركيز هو لا بد منه.
التداول هو عمل، سهل وبسيط. بالتأكيد، انها متعة كبيرة (إلا إذا كنت تفقد باستمرار)، ولكن في نهاية اليوم، انها كل الأعمال التجارية.
ولكي تنجح في هذا العمل، يجب أن يكون التركيز مجنون.
وفقا ل بيل ليبشوتز:
عندما يدعون لك "مجنون" كنت أعلم أنك على الطريق الصحيح.
كان يشير إلى أخلاقيات العمل والتركيز المجنون الذي هو مطلوب للنجاح كالتاجر.
إليك مثال رائع. عندما أجرى جاك شواجر مقابلة مع بيل ليبشوتز في عام 1992 لأحد كتبه الأولى في سوق ويزاردز، التقى في منزل بيل ليبشوتز.
على الفور لاحظ شواغر كمية فاحشة من أجهزة التلفاز تنتشر في جميع أنحاء منزله.
الآن، بالنسبة للعديد من العائلات، وجود اثنين أو ثلاثة أجهزة التلفاز في الوقت الحاضر قد تكون طبيعية. لكن ليبشوتز ليس طبيعيا. بدلا من وجود اثنين من أجهزة التلفاز ل، حسنا، ومشاهدة التلفزيون، وقال انه استخدامها لإبقاء العين على الأسواق.
حتى انه كان واحد بجانب سريره حتى انه يمكن ان تنتقل في منتصف الليل للتحقق من مواقفه.
أنا بالتأكيد لا أقترح عليك الخروج وشراء 8 أجهزة التلفاز ووضعها استراتيجيا في جميع أنحاء منزلك حتى تتمكن من إبقاء العين على الأسواق في جميع الأوقات.
في الواقع، إذا كنت متزوجا أو تعيش مع شخص آخر مهم، يرجى عدم القيام بذلك.
ومن المرجح أيضا أن تكون أكثر ضررا من الخير (وليس فقط على علاقتك). أعتبر مني أن مشاهدة كل علامة السوق يؤدي إلى التدخل في صفقات جيدة تماما. كنت أفضل قبالة المشي بعيدا بعد وضع التجارة للسماح للسوق القيام رفع الثقيلة.
على ما يبدو، ليبشوتز لا توافق. ولكن النقطة هي أن السوبر ناجحة لديها مجنون، مثل الوسواس التركيز على ما يفعلونه في جميع الأوقات.
إذا كنت تريد أن تكون جزءا من 10٪ من تجار الفوركس مربحة، عليك أن تبدأ في فعل ما 90٪ الأخرى لن.
وهذا يشمل أشياء مثل استخدام عطلة نهاية الأسبوع لدراسة الأسواق وإنفاق كل لحظة الفراغ القراءة عن أولئك الذين حققوا نجاحا هائلا.
6. النظر دائما القوات الخارجية.
بيل ليبشوتز هو التاجر الأساسي إلى جوهره. وتكمن شغفه في دراسة الأحداث الاقتصادية الكلية والسياسية، في الماضي والحاضر والمستقبل التي يمكن أن تؤثر على عملة معينة.
ولكن على الرغم من أنه لا يعتبر نفسه "مخططا"، فإن ليبشوتز ليس غريبا على التحليل الفني.
انه لا يستخدم أنماط العلم أو الرأس والكتفين أو أي من الاستراتيجيات الأخرى التي نستخدمها هنا في دايلي برايس أكتيون.
ومع ذلك، وقال انه لا يدرك نفسه من المستويات الفنية. مثل معظم التجار الأساسية، وقال انه يستخدم لهم للمساعدة في إدخالاته ومخارجه.
كما أنها تساعده على التعرف على زخم السوق وحيث تدفق المشترين أو البائعين يمكن أن تؤثر على تدفق النظام في السوق.
أنا، من ناحية أخرى، لست متداولا أساسيا. أبقى بعيدا عن التحليل الأساسي كما يمكن.
كل ما أفعله وأعلمه هو على الرسم البياني & # 8211؛ أي مؤشرات المطلوبة.
ولكن على الرغم من أن قرار سعر الفائدة الفيدرالي أو المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي هو جزء من التحليل الفني أو التحيز الاتجاهي، فأنا دائما على دراية بها، تماما كما يدرك بيل ليبشوتز المستويات الرئيسية في السوق.
السبب الذي جعلني أعلم نفسي بهذه الأحداث هو أنني أعرف أنها يمكن أن تؤثر بشكل كبير على قوة دفع السوق. ويمكن أن تساعد في تغذية الاتجاهات القائمة أو عكسها بنفس السرعة.
ومع ذلك، هناك خط رفيع بين النظر في هذه القوى والسماح لهم بالتأثير على تحيزك الاتجاهي.
وبينما أدرك نفسي متى تقرر جدولة أحداث رئيسية، لا أستخدمها لصياغة أفكار تجارية. أنا أبدا التجارة أمامهم ولا اسمحوا لي أن تؤثر النتيجة قراراتي.
بالنسبة لي، معرفة متى هذه الأحداث سوف تحدث ما يكفي، لأن كل ما أحتاج إلى وضع على أو خلع الصفقات هو على الرسم البياني.
وعلى نفس المنوال، يعرف بيل ليبشوتز أين هي المستويات الرئيسية، لكنه لا يتخذ بالضرورة القرارات التي تستند إليها. بدلا من ذلك، يستخدم مواضيع أساسية أوسع لتشكيل أفكاره.
سواء كنت تعتمد على التقنية، وأساسيات أو مزيج من الاثنين، ويجري على بينة من القوى الخارجية والنظر في التأثير المحتمل على السوق هو دائما فكرة جيدة.
7. يجب وضع في الوقت.
أنا عمدا حفظ هذا واحد لآخر.
بيل ليبشوتز يعرف شيئا أو اثنين عن الوقت الذي يستغرقه لإيجاد النجاح في الأسواق. على الرغم من أنه وجد في نهاية المطاف نجاحا كبيرا، فإنه لم يكن من دون ارتكاب كمية فاحشة من الوقت والجهد.
إن انجازه من تحويل 12،000 دولار إلى 250،000 دولار لا شك فيه مثير للإعجاب، لكنه استغرق سنوات لإنجازه، ناهيك عن العديد من النضالات والدروس (الثابت) على طول الطريق.
واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا التي أتلقى من التجار الفوركس هو كم من الوقت يستغرق لتصبح ناجحة.
والحقيقة هي أن الجميع مختلف، لذلك ليس هناك إجابة واحدة. نأتي من خلفيات مختلفة، ومهارات مختلفة، واختيار مسارات مختلفة إلى حد كبير على طول الطريق لتحقيق أرباح ثابتة.
وأنا أعلم أن إيسن & # 8217؛ الجواب ربما كنت تريد، ولكن بالنسبة لي أن أعطيك إجابة نهائية واحدة من شأنها أن تفعل لك ضرر كبير.
إذا قلت أنه يأخذ عامين، فإنه من شأنه أن زرع توقعات كاذبة في عقلك.
أفضل شيء يمكنك القيام به هو اتخاذ الأمور يوم واحد في وقت واحد. دراسة بجد ولكن ابدأ تحاول بجد لجعل التجارة مربحة. تلك هما شيئان مختلفان جدا.
العمل الشاق في التداول يأتي في التحضير. غير أن العملية الفعلية للتداول ينبغي أن تكون مجدية.
التداول هو على عكس أي مسعى آخر سوف تسعى من أي وقت مضى في حياتك. ليس لها حدود، وغالبا ما يكون لها تداعيات خطيرة بالنسبة لأولئك الذين يحاولون من الصعب جدا لوضع الصفقات المربحة.
في أي مشروع تجاري آخر، الجهد يولد النجاح. وأصعب حاولت، والمزيد من المال الذي تقف لجعل.
على سبيل المثال، كلما استدعى مندوب مبيعات المزيد من المال، فإنه من المرجح أن يجلب المزيد من المال.
وينطبق الشيء نفسه على مجرد أي وظيفة مكتب. حاول بجد واعجاب رئيسك، وكنت أكثر عرضة للحصول على رفع ونقل ما يصل سلم الشركات.
الآن، هنا حيث الفوركس يختلف ...
كلما حاولت جعل التجارة مربحة، كلما كان من المرجح أنك ستنتهي بخسارة.
لا يمكنك سوف طريقك إلى الأرباح. في نهاية اليوم، والسوق يفعل ما يريد، وليس هناك شيء يمكنك القيام به لوقفه.
هذا يبدو العذاب والكاوم جميلة ولكن هنا هو الخبر السار.
كنت 100٪ في السيطرة على الجهد الذي وضعت في اتقان عملية لتصبح تاجر عظيم. والمزيد من الجهد في هذا المجال يمكن أن يساوي بعض النتائج مذهلة جدا.
لذلك لا تركز على الأرباح، والتركيز على اتقان العملية. يمكنك القيام بذلك، وسوف تتبع المال.
ولكن يستغرق وقتا طويلا والكثير من ذلك. كم من الوقت يعتمد على العديد من العوامل، مثل كيف كرس لك لدراسة الأسواق كل يوم.
لمزيد من الوقت يمكنك ارتكاب اليوم، وأسرع سترى التحسينات والوصول في نهاية المطاف إلى حيث تريد أن تكون.
التاجر الذي يكرس ثلاث ساعات كل يوم لدراسة الأسواق، وتحسين عقلية اللعبة وممارسة هذه التعاليم من المرجح أن تجد نجاحا عاجلا بكثير من شخص يضع فقط في ساعة في اليوم أو أقل.
لا تحصل على تثبيط حتى لو كنت في ذلك لسنوات، ولا تزال فارغة الوفاض. استغرق الأمر ثماني سنوات من الجهود التراكمية قبل أن أرى ثمار عملي.
في حين أن هذا قد يبدو وكأنه الأبدية، ويمكنني أن أقول لكم أنه كان يستحق طحن.
الكلمات الأخيرة.
وبالنظر إلى أولئك الذين وجدوا نجاحا كبيرا في سوق الفوركس هو وسيلة ممتازة لاستخراج رؤى قيمة. و بيل ليبشوتز بالتأكيد يناسب "كان هناك، فعلت ذلك" الملف الشخصي.
على الرغم من أنه تاجر أساسي، فإنه لا يفقد أبدا مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. وهذا يتيح له الحصول على نظرة واسعة من مشاعر السوق وكذلك نقاط التحول المحتملة.
ليبشوتز يعرف أيضا أن الوقت هو عامل خطر. لهذا السبب، وقال انه دائما التأكد من ضبط أرباحه إلى نسبة الخسارة لتتناسب مع المدة المتوقعة للتجارة.
وأخيرا وليس آخرا، فهو يعلم أولا أن لديك لوضع في الوقت المناسب لتصبح ناجحة. في حين أنها ليست عملية سريعة أبدا، والدروس المشتركة في هذه المشاركة يمكن أن توفر بعض الاختصارات على طول الطريق.
يمكنك العثور على المقابلة بأكملها مع بيل ليبشوتز في هذا السوق ويزاردز الكتاب.
الان حان دورك.
هل أنت مستعد لوضع هذه الدروس موضع التنفيذ؟
إذا كان الأمر كذلك، كنت تريد بالتأكيد لتحميل مخطط بدف الحرة التي قمت بإنشائها للتو.
أنه يحتوي على جميع الدروس السبعة من بيل ليبشوتز في شكل سهل القراءة المكثف. بمجرد تحميل البرنامج، لا تتردد في طباعته وشنقه بجانب الكمبيوتر التداول الخاص بك.
انقر على الرابط أدناه وأدخل بريدك الإلكتروني للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى مخطط بدف.
فقط ما كنت بحاجة إلى سماع. النجاح أو عدم النجاح هذه هي النتيجتين الوحيدتين لقياس التقدم. علامة هو $. أنا & # 8217؛ م أكثر اهتماما في هذه العملية، كان دائما. شكرا للتذكير. حاول الحفاظ على قرص بلدي بجانب السرير، أنت & # 8217؛ الحق ليس خطة جيدة.
هتاف، سولارون. يسرني أني استطعت المساعدة.
hmmm…nice post, informative and it makes me share my story as a trader so far. I started out with a 2k USD account, made 500 USD the first month of trading and that made me super confident, then i lost all of it the following month, lol. but, i didnt give up and reinvested another 5k USD this time, only to lose it all in the next 2 months. this was when i started thinking why i cannot make money anymore even tho i did it in the first month. and of course, i found my answer, i was trading too much, mostly randomly and mostly without a solid strategy! i simply didn’t know what to do when a trade started going against me and when to close it in time to minimize my losses. i just kept waiting a few more pips and usually it was too late before i decided to finally close it.
when i knew what i was doing wrong i started making a strategy for myself and started again with an investment of 20kUSD. i was making progress now and almost got back my earlier losses within just a month with my new strategy. But then one day, again being a bit overconfident, i blew up more than half my account on a single EURUSD trade. two days later, another loss left me with just 3k USD in my account. That was when i came across Justins site and started reading his posts. all the while refining my strategy to remove all the flaws it had. heck i even learned MQL and programmed my strategy into an EA. now after just about an year an half of losing almost 30kUSD, my account is sitting at 40k USD. So not only i was able to make back what i lost, i am now standing at a green level. and thanks to Justin, i now have the patience and broader understanding that i was lacking before to succeed in this great market. Reading Justin’s posts and trade ideas gave me the insight into how he thinks and how that was different from how i used to think. and of course all that helped me refine my strategy to the point that now i dont lose a single trade. i know that may sound unrealistic, but that is the truth. i dont trade big, the biggest position i open is merely a 0.1 size of a standard lot, and most are 0.01 or 0.02, but the fact remains the same, regardless of the size, all my trades now end up on the green side. i may make up just a small profit or it could be more but never minus 🙂
and I just couldnt thank Justin enough.
I found him just at the right time and his posts helped me a lot in thinking straight. Tho i have never met him in person i do occasionally send him mails and have told him how his posts bring me money.
Thanks for sharing your story, Sandeep. I’m sure others will find it helpful.
the pleasure is all mine mate, thanks for being there for newbie’s like me 🙂
Thank you for Sharing Sandeep. Awesome Post Justin. I admire your work here.
Thanks, San. في صحتك.
Was that a 4K word post? Great article btw. في صحتك.
Paul, I think it fell just short of 3,900 words. Glad you enjoyed it.
I did receive your course on Pin Bars, but didn’t really let it sink in, so I am going to take another look at it and this time really try to understand it better with more interest in it.
Thank you for this opportunity.
Sounds good, Sandi. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة. في صحتك.
the pin bar course is really awesome sandi, once u get the hang of it it can help you spot some potentially great trades before you miss the boat 🙂
I think of the chart overall structure as representing the fundamentals in the market place such as interest rates, capital appreciation, risk on, risk off, risk aversion. The $US and the Yen and maybe the CHF determine the structure of the charts and I cannot see how you can separate the two. Every event is reflected in the charts. Maybe by studing the macro economics my help to predict what is likely to drive the particular currency such as futures, options political events etc.
شكرا جزيلا. I am truly blessed through your post. I want to take my time to really study the pin bar lesson . It is always been my desire to master the game than the money. Once again Justin thank you.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

This Millionaire Forex Trader Took $12,000 Inheritance And Made Billions.
Imagine taking a $12,000 inheritance from your grandmother and turning that into billions of dollars trading?
This is the story of Bill Lipschutz, and calling him a millionaire forex trader is an insult because as a matter of fact, he is not a millionaire forex trader but a billionaire forex trader.
جدول المحتويات.
Background Of Bill Lipschutz.
Bill Lipschutz was studying in Cornell University to become an architect when his grandmother died. The kind hearted granny left him a sizeable chunk of inheritance…a portfolio of share worth about $12,000.
So what Bill did was to sell all the shares he got and used that money as his trading capital to start trading the stock market. And yes, he did that while still being a student in the University.
He completed his university, got his architectural degree. Whilst still in Cornell, he also studied a lot on business coursed and so also got an M. B.A.
Guess what happened to his Architect Degree? Well, it collected dust as he never used it.
It was the second business degree that enabled him to work with Salomon Brothers.
Here’s the funny thing: Bill Lipschutz said he never remember making a decision to be a trader. He said trading was a gradual process until it literally took over his life.
And he also never wanted to be an architect anyway? So why spend 5 years of your life studying something you don’t love? Well, Bill Lipschutz did!
What Happened To The $12,000 Trading Account?
Bill Lipschutz increased his $12,000 trading account to $250,000 within a 4-5 year period. He had an incredible string of success trading then something bad happened.
He made one trading decision and he blew up his trading account within a couple of days.
He was shattered…but he learnt from that mistake.
Bill Lipschutz Trading Highlights & Blunders.
Made $6 million dollars in 6 hours trading the NZDUSD in September 1985 Made $20 million dollars trading the Japanese Yen in 1987 In 1988, shorted D-Mark (official currency of Germany pre EUR days) by $3 billion and was caught on the wrong side with no liquidity during the New York Trading Session when the dollar started increasing against the D-Mark. He was staring at a paper loss of $30 million dollars in just under 8 minutes and at one point during the time of that trade, the paper loss went up as far as $90 million. He managed to close that trade with a total of $18 million loss when liquidity was available during the Tokyo (Asian Trading Session).
Bill Lipschutz Net Worth.
Bill Lipschutz net worth is unknown but he was considered one of the top 5 of all forex traders and in 1985, Lipschutz was making $300 million dollars a year from Salomon Brothers.
Bill Lipschutz Trading Strategy.
The exact details of Lipscutz trading system are not know but here’s some of the things he said on Market Wizards, Updated: Interviews With Top Traders:
I don’t trade on dreams or rumors. I’m a fundamental trader. I try to assemble facts and decide what kind of scenario I think will unfold”
It is well acknowledged that the most profitable market environment for FX [foreign exchange] trading is a trend – in particular a trend that unfolds over a medium-to long-term time horizon.
A key to profiting from a trend is the ability to stay in the trade and not be shaken out during periods of price consolidation or correction.
Bill Lipschutz Trading Quotes.
لا أظن أنك يمكن أن تكون دائما متداولا فائزا إذا كنت تريد أن تتعامل مع أكثر من 50٪ من الوقت. You have to figure out how to make money being right only 20 to 30 percent of the time.
If most traders would learn to sit on their hands 50 per cent of the time, they would make a lot more money.
Always understand the risk/reward of the trade as it now stands, not as it existed when you put the position on. Some people say, “I was only playing with the market’s money.” That’s the most ridiculous thing I ever heard.
It’s very difficult to be different from the rest of the crowd the majority of the time, which by definition is what you’re doing if you’re a successful trader.
Don’t forget to share this article about Billionaire Trader Bill Lipschutz if you enjoyed it. شكر.

No comments:

Post a Comment