Sunday 4 March 2018

نفقات المخزون الخيارات


خيارات رصيد النفقات
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لإدراجه يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

تكثيف خيارات أسهم الموظفين: هل هناك طريقة أفضل؟
وقبل عام 2006، لم تكن الشركات مطالبة بمنح منح لخيارات أسهم الموظفين على الإطلاق. تتطلب قواعد المحاسبة الصادرة بموجب معيار المحاسبة المالية رقم 123R من الشركات حساب "القيمة العادلة" لخيار الأسهم في تاريخ المنح. يتم احتساب هذه القيمة باستخدام نماذج التسعير النظرية المصممة لتقييم الخيارات المتداولة في البورصة. بعد إجراء افتراضات معدلة بشكل معقول لدمج الفروقات بين الخيارات المتداولة في البورصة وخيارات أسهم الموظفين، يتم استخدام نفس النماذج لمنظمات الخدمة المدنية.
يتم حتميل "القيم العادلة" ملنظمات اخلدمة املدنية يف تاريخ منحها للمديرين التنفيذيني واملوظفني مقابل الأرباح عندما تكون اخليارات متاحة للممنحني. (للاطلاع على قراءة الخلفية، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأسهم للموظفين).
وفي عام 2009، قدم أعضاء مجلس الشيوخ كارل ليفين وجون ماكين مشروع قانون، وهو "إنهاء التخفيضات المفرطة للشركات في قانون خيارات الأسهم"، س. 1491. وكان مشروع القانون نتاج تحقيق أجرته اللجنة الفرعية الدائمة المعنية بالتحقيقات، برئاسة ليفين، ومتطلبات إعداد التقارير الضريبية والضريبية لخيارات الأسهم التنفيذية. وكما يوحي اسمها، فإن الهدف من مشروع القانون هو للحد من الاستقطاعات الضريبية المفرطة للشركات عن "النفقات" المدفوعة إلى المديرين التنفيذيين والموظفين لمنح خيارات الأسهم الموظفين. وقال ليفين: "من المحتمل أن يؤدي إلغاء تخفيضات الخيارات غير المبررة والمخزونات الزائدة إلى إنتاج ما يتراوح بين 5 و 10 مليارات دولار سنويا، وربما ما يصل إلى 15 مليار دولار، في إيرادات ضريبية إضافية للشركات لا نستطيع تحملها".
ولكن هل هناك طريقة أفضل لصرف خيارات أسهم الموظفين لإنجاز الأشياء المعرب عنها في مشروع القانون؟
ويدعي البعض أيضا أنه ينبغي أن تكون هناك نفقات مقابل األرباح والضرائب في السنوات األولى التي تبدأ مباشرة بعد المنحة، بغض النظر عما إذا كانت منظمات المجتمع المدني تمارس في وقت الحق أم ال. (لمعرفة المزيد، راجع الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم للموظفين.)
إليك الحل:
لجعل المبلغ الذي يتم صرفه مقابل الأرباح مساويا للمبلغ المحسوب مقابل الدخل لأغراض الضرائب (أي على مدى عمر أي خيار من يوم المنح لممارسة أو المصادرة أو انتهاء الصلاحية). حساب النفقات مقابل الأرباح، والنفقات مقابل الدخل للضرائب في يوم المنح وعدم الانتظار لممارسة الخيارات. وهذا من شأنه أن يجعل المسؤولية التي تتحملها الشركة بمنح إيسو خصمها من الأرباح والضرائب في الوقت الذي يفترض فيه الالتزام (أي في يوم المنح). هل يحصل أصحاب المنح على دخل التعويض عند ممارستهم كما هو اليوم دون أي تغيير. إنشاء طريقة شفافة موحدة للتعامل مع منح الخيارات لأغراض الأرباح والضرائب. أن يكون هناك طريقة موحدة لحساب "القيم العادلة" بالمنحة.
ويمكن القيام بذلك عن طريق حساب قيمة منظمات المجتمع المدني في يوم المنحة وتحميلها على الأرباح وضريبة الدخل في يوم المنح. ولكن، إذا تم ممارسة الخيارات لاحقا، فإن القيمة الجوهرية (أي الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق للسهم) في يوم التمرين تصبح المصروفات النهائية مقابل الأرباح والضرائب. أي مبالغ يتم صرفها على سبيل المنح والتي تكون أكبر من القيمة الجوهرية عند ممارسة الرياضة يجب أن تخفض إلى القيمة الجوهرية. وسيتم رفع أي مبالغ يتم صرفها بالمنحة والتي كانت أقل من القيمة الجوهرية عند ممارسة التمارين حتى القيمة الجوهرية.
عندما يتم مصادرة الخيارات أو انتهاء صلاحية الخيارات من المال، سيتم إلغاء قيمة المنحة كمصروف ولن يكون هناك أي حساب مقابل الأرباح أو ضريبة الدخل لتلك الخيارات.
ويمكن تحقيق ذلك بالطريقة التالية. استخدم نموذج بلاك سكولز لحساب "القيمة الحقيقية" للخيارات في أيام المنح باستخدام تاريخ انتهاء متوقع مدته أربع سنوات من يوم المنح، وتقلب يساوي متوسط ​​التقلبات على مدى الاثني عشر شهرا الماضية. سعر الفائدة المفترض هو ما هو سعر الفائدة على سندات الخزينة لمدة أربع سنوات، والأرباح المفترضة هي المبلغ الذي تدفعه الشركة حاليا. (لمعرفة المزيد، راجع منظمات الخدمة البيئية: استخدام نموذج بلاك سكولز).
وينبغي ألا يكون هناك تقدير في الافتراضات والطريقة المستخدمة لحساب "القيمة الحقيقية". والافتراضات هي أن تكون معيارا لجميع منظمات الخدمة المدنية الممنوحة. إليك مثال على ذلك:
أن شركة شيز تتداول في 165. ويتم منح موظف إوسو لشراء 1،000 سهم من الأسهم مع الحد الأقصى لتاريخ انتهاء الصلاحية التعاقدي لمدة 10 سنوات من المنحة مع استحقاق سنوي من 250 خيارا كل عام لمدة أربع سنوات. أن سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني هو 165.
في حالة شيز، ونحن نفترض تقلب .38 لمدة 12 شهرا الماضية وأربع سنوات الوقت المتوقع لانتهاء يوم لدينا "القيمة الحقيقية" الغرض حساب. الفائدة هي 3٪ وليس هناك توزيعات أرباح مدفوعة. ليس هدفنا أن نكون مثاليا في القيمة المبدئية للمصاريف لأن المبلغ المحدد كمصروف سيكون القيم الجوهرية (إن وجدت) التي يتم صرفها مقابل الأرباح والضرائب عندما تمارس هذه المنظمات.
ويتمثل هدفنا في استخدام طريقة موحدة للصفوف الشفاف ة تؤدي إلى مبلغ معياري دقيق كمصروف مقابل األرباح وضريبة الدخل.
إذا أنهى الموظف بعد أكثر من عامين بقليل، ولم يخصص له 50٪ من الخيارات، تم إلغاء تلك الخيارات، ولن تكون هناك أية مصروفات لمنظمات المجتمع المدني المصادرة. وسيتم عكس نفقات ال 27،500 دولار لمنظمات الخدمات الاجتماعية الممنوحة ولكن التي تم الاستيلاء عليها. إذا كان السهم 250 $ عندما قام الموظف بإنهاء وممارسة 500 من موظفي الخدمات البيئية المنتمين، فإن الشركة سوف يكون مجموع المصاريف للخيارات ممارسة 42،500 $. ولذلك، وبما أن النفقات كانت في الأصل 55،000 $، تم تخفيض نفقات الشركة إلى 42،500 $.
خصم الضرائب على الشركات = مصروفات الشركة مقابل الأرباح = دخل الموظف.
إن المصروفات مقابل الدخل الخاضع للضريبة والأرباح التي يتم أخذها في يوم المنح هي مجرد نفقات مؤقتة يتم تغييرها إلى القيمة الجوهرية عندما تتم العملية أو تستردها من قبل الشركة عندما يتم مصادرة أو إنهاء صلاحية منظمات المجتمع المدني. وبالتالي فإن الشركة لا تضطر إلى الانتظار للحصول على اعتمادات ضريبية أو نفقات مقابل الأرباح. (لمزيد من المعلومات، اقرأ إسو: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.)

الجدل على خيار تكثيف.
أما مسألة ما إذا كانت الخيارات المتعلقة بالتكاليف أو لم تكن موجودة، ما دامت الشركات تستخدم الخيارات كشكل من أشكال التعويض. ولكن النقاش يسخن حقا في أعقاب التمثال دوتكوم. هذه المقالة سوف ننظر في النقاش واقتراح الحل. وقبل أن نناقش المناقشة، نحتاج إلى استعراض الخيارات المتاحة والسبب في استخدامها كشكل من أشكال التعويض. لمعرفة المزيد عن النقاش حول خيارات الدفعات، راجع التعويضات حول الجدل على الخيار.
لماذا يتم استخدام الخيارات كتعويض.
استخدام خيارات بدلا من النقد لدفع الموظفين هو محاولة "لمواءمة أفضل" مصالح المديرين مع مصالح المساهمين. من المفترض استخدام الخيارات لمنع الإدارة من تحقيق أقصى قدر من المكاسب على المدى القصير على حساب البقاء على المدى الطويل للشركة. على سبيل المثال، إذا كان برنامج المكافآت التنفيذية يتكون فقط من إدارة مجزية لتحقيق أقصى قدر من أهداف الربح على المدى القريب، ليس هناك حافز للإدارة للاستثمار في البحث & أمب؛ (D & D) أو النفقات الرأسمالية اللازمة للحفاظ على قدرة الشركة على المنافسة على المدى الطويل.
تميل الإدارات إلى تأجيل هذه التكاليف لمساعدتها على تحقيق أهداف الربح ربع السنوية. وبدون الاستثمار اللازم في البحث والتطوير وصيانة رأس المال، يمكن أن تفقد الشركة في نهاية المطاف مزاياها التنافسية وتصبح خاسرة. ونتيجة لذلك، لا يزال المديرون يحصلون على مكافأة المكافأة على الرغم من أن أسهم الشركة في الانخفاض. ومن الواضح أن هذا النوع من برنامج المكافآت ليس في مصلحة المساهمين الذين استثمروا في الشركة من أجل زيادة رأس المال على المدى الطويل. إن استخدام الخيارات بدلا من النقد من المفترض أن يحرض المديرين التنفيذيين على العمل حتى تحقق الشركة نموا في الأرباح على المدى الطويل، والذي بدوره يجب أن يزيد من قيمة خيارات الأسهم الخاصة بهم.
كيف أصبحت خيارات العناوين الرئيسية أخبار.
وقبل عام 1990، كانت المناقشة حول ما إذا كانت الخيارات ستنفق كمصاريف على بيان الدخل تقتصر في الغالب على المناقشات الأكاديمية لسببين رئيسيين: الاستخدام المحدود وصعوبة فهم كيفية تقييم الخيارات. وكانت جوائز الخيار تقتصر على المديرين التنفيذيين والمديرين التنفيذيين والمديرين التنفيذيين وما إلى ذلك) لأن هؤلاء هم الأشخاص الذين يتخذون قرارات "صنع أو كسر" للمساهمين.
وقد قلص العدد القليل نسبيا من الناس في مثل هذه البرامج من حجم الأثر على بيان الدخل، مما أدى أيضا إلى التقليل إلى أدنى حد من الأهمية المتصورة للمناقشة. السبب الثاني كان هناك نقاش محدود هو أنه يتطلب معرفة كيف النماذج الرياضية الباطنية القيم القيمة. تتطلب نماذج تسعير الخيارات العديد من الافتراضات، والتي يمكن أن تتغير مع مرور الوقت. وبسبب تعقيدها ومستوى عال من التباين، لا يمكن تفسير الخيارات بشكل واف في سوندبيت لمدة 15 ثانية (وهو أمر إلزامي بالنسبة لشركات الأخبار الرئيسية). لا تحدد المعايير المحاسبية أي نموذج تسعير الخيارات ينبغي استخدامه، ولكن الأكثر استخداما على نطاق واسع هو نموذج التسعير خيار بلاك سكولز. (الاستفادة من حركة الأسهم من خلال الحصول على معرفة هذه المشتقات فهم التسعير الخيار.)
تغير كل شيء في منتصف 1990s. وانفجر استخدام الخيارات لأن جميع أنواع الشركات بدأت في استخدامها كوسيلة لتمويل النمو. وكانت دوتكومز أكثر المستخدمين صراحة (المعتدين؟) - أنها تستخدم خيارات لدفع الموظفين والموردين والملاك. باع عمال دوتكوم نفوسهم للخيارات حيث كانوا يعملون ساعات العبيد مع توقع تحقيق ثرواتهم عندما أصبح صاحب العمل شركة تجارية. استخدام الخيار انتشار لشركات غير التكنولوجيا لأنها اضطرت إلى استخدام الخيارات من أجل توظيف المواهب التي يريدونها. وفي نهاية المطاف، أصبحت الخيارات جزءا لازما من حزمة تعويضات العامل.
وبحلول نهاية التسعينات، بدا أن الجميع لديهم خيارات. لكن النقاش ظل أكاديميا طالما كان الجميع يكسبون المال. وقد حافظت نماذج التقييم المعقدة على وسائل الإعلام التجارية في الخليج. ثم تغير كل شيء، مرة أخرى.
و دوتكوم تحطم ساحرة مطاردة جعلت المناقشة عنوان الأخبار. وحقيقة أن الملايين من العمال لا يعانون من البطالة فحسب بل أيضا خيارات لا قيمة لها تبث على نطاق واسع. وتكثف تركيز وسائل الإعلام مع اكتشاف الفرق بين خطط الخيارات التنفيذية وتلك المقدمة إلى الرتبة والملف. وكثيرا ما يتم إعادة تسعير خطط المستوى C، مما يسمح للمدراء التنفيذيين بالتوقف عن اتخاذ القرارات السيئة ويتيح لهم على ما يبدو المزيد من الحرية في البيع. ولم تمنح هذه الخطط الممنوحة للموظفين الآخرين هذه الامتيازات. وقد وفرت هذه المعاملة غير المتكافئة صوتا جيدا للأخبار المسائية، وتناول النقاش النقاش.
التأثير على إبس يدفع النقاش.
وقد استخدمت كل من شركات التكنولوجيا وغير التقنية على نحو متزايد الخيارات بدلا من النقد لدفع الموظفين. خيارات التكثيف تؤثر بشكل كبير إبس بطريقتين. أولا، اعتبارا من عام 2006، فإنه يزيد من النفقات لأن مبادئ المحاسبة المقبولة عموما يتطلب خيارات الأسهم أن يتم صرفها. وثانيا، أنه يقلل من الضرائب لأن الشركات يسمح لها بخصم هذه المصاريف لأغراض ضريبية يمكن أن تكون في الواقع أعلى من المبلغ الموجود في الكتب. (تعرف على المزيد في برنامجنا التعليمي للموظفين.
مراكز النقاش حول "قيمة" الخيارات.
والمناقشة حول ما إذا كانت خيارات المصروفات أم لا تركز على قيمتها. وتتطلب المحاسبة الأساسية مطابقة النفقات مع الإيرادات التي تولدها. ولا يجادل أحد مع النظرية القائلة بأن الخيارات، إذا كانت جزءا من التعويض، ينبغي أن تحسب كمصاريف عند كسبها من قبل الموظفين (المخولين). ولكن كيفية تحديد القيمة التي سيتم صرفها مفتوحة للنقاش.
ويكمن جوهر النقاش في مسألتين: القيمة العادلة والتوقيت. وسيطة القيمة الرئيسية هي أنه نظرا إلى صعوبة تحديد القيم، يجب ألا يتم تحميلها كمصاريف. ولا توفر الافتراضات العديدة والمتغيرة باستمرار في النماذج قيم ثابتة يمكن صرفها. ويقال إن استخدام الأرقام المتغيرة باستمرار لتمثيل حساب واحد من شأنه أن يؤدي إلى حساب "علامة إلى السوق" من شأنه أن يدمر مع إبس ويزيد فقط الخلط بين المستثمرين. (ملاحظة: تركز هذه المقالة على القيمة العادلة، ويتوقف النقاش حول القيمة أيضا على ما إذا كان ينبغي استخدام القيمة "الجوهرية" أو "العادلة").
وينظر املكون اآلخر للحجة ضد خيارات التكليف يف صعوبة حتديد الوقت الذي يتم فيه تلقي القيمة فعليا من قبل املوظفني: يف الوقت الذي يتم فيه إعطاء) منح (أو وقت استخدامه) املمارسة (؟ إذا أعطيت لك اليوم الحق في دفع 10 $ للسهم 12 $ ولكن لا تكسب فعلا هذه القيمة (من خلال ممارسة الخيار) حتى فترة لاحقة، عندما تتكبد الشركة في الواقع النفقات؟ عندما أعطاك الحق، أو عندما كان عليه أن يدفع ما يصل؟ (لمزيد من المعلومات، اقرأ نهج جديد لتعويض الأسهم).
وهذه أسئلة صعبة، وستستمر المناقشة في الوقت الذي يحاول فيه السياسيون فهم تعقيدات القضايا مع التأكد من أنها تولد عناوين جيدة لحملات إعادة انتخابهم. القضاء على الخيارات والمكافأة مباشرة الأسهم يمكن حل كل شيء. وهذا من شأنه أن يلغي النقاش حول القيمة ويقوم بعمل أفضل لمواءمة مصالح الإدارة مع مصالح المساهمين العاديين. لأن الخيارات ليست مخزونات ويمكن إعادة تسعيرها إذا لزم الأمر، فإنها فعلت أكثر من ذلك لإغراء إدارات المقامرة من التفكير مثل المساهمين.
وتثير المناقشة الحالية مسألة رئيسية تتعلق بكيفية جعل المديرين التنفيذيين أكثر مساءلة عن قراراتهم. ومن شأن استخدام جوائز الأسهم بدلا من الخيارات أن يلغي خيار المديرين التنفيذيين للمقامرة (ثم يعيد تسعير الخيارات لاحقا)، وسيوفر سعرا ثابتا للنفقات (تكلفة الأسهم في يوم الجائزة). كما أنه يسهل على المستثمرين فهم التأثير على كل من صافي الدخل وكذلك الأسهم القائمة.

ليبيس كونسولتينغ، Inc.
استشارات التعويض.
ليس للأرباح.
الخيار الأسهم التكثيف.
مجال الاتصالات/
المزايا التنفيذية.
خدمات.
الخيار الأسهم التكثيف.
كيفية حساب لمخزون الخيار الأسهم - أسك 718 التقارير.
انها عالم جديد تماما هناك، واحد يتطلب من الشركات لتقدير والإبلاغ عن حساب للدفع على أساس الأسهم. ويعني ذلك بالنسبة لمعظم الشركات استخدام نموذج معقد لتقدير تكلفة خيار الأسهم.
وترد المبادئ التوجيهية لتقييم خيارات الأسهم في تدوين المعايير المحاسبية (أسك) 718 (سابقا سفاس رقم 123 (R)). تنص أسك 718 على أنه يجب أن يتم الانتهاء من تقييم خيارات الأسهم عن طريق استخدام بلاك سكولز أو بعض نماذج تسعير الخيارات الأخرى.
في معظم الحالات التي يجب فيها تقدير التكلفة والإبلاغ عنها، عادة ما تتحول الشركات إلى شركة المحاسبة. بعض الشركات لا يزال يمكن. ولكن الشركات التي لديها مدقق خارجي لا يمكنها أن تتوقع من مدقق الحسابات تقديم هذه الحسابات. سيقوم المدققون بتدقيق التقدير المقدم من قبل الشركة ولكن يتعين على الشركة تقديم تقدير لبدء العملية.
ونعتقد أن تحديد التكلفة "الصحيحة" لخيار ما هو فن العلم. ليس لديك فقط لفهم الرياضيات ولكن عليك أيضا أن نفهم كيف التغيير في متغير واحد سوف تؤثر على الحساب.
هذا الموقع ليس المقصود أن تعطيك فهم كامل وشامل لجميع تعقيدات بلاك سكولز ميرتون أو نهج أخرى. ومع ذلك، نود أن نقدم لك تقديرا للعملية.
أولا، دعونا الحصول على بعض المتعة. انقر هنا للحصول على توضيح لكيفية تأثير متغيرات الصيغة على الحساب. نقل القيم حول ومشاهدة الرسم البياني.
بعد ذلك، كيف نستخدم هذه المعلومات؟ قصة قصيرة قصيرة، ونحن في كثير من الأحيان إجراء تحليل الحساسية لعملائنا الذي نسميه اختبار السيناريو. انقر هنا للحصول على توضيح.
الآن للحصول على معلومات يمكنك استخدامها. للحصول على قائمة يمكنك طباعة واستخدامها، انقر هنا.
وأخيرا، إليك بعض الأسئلة الشائعة التي نعتقد أنها ستكون مفيدة:
ديفيد هاربر هو محرر في إنفستوبيديا وفيما يلي ملخص جيد لآراءنا.
(انقر على كل سؤال لمعرفة إجابته، أو توسيع جميع الإجابات)
ما هي القاعدة، في الأساس؟
ويمكن تلخيص جوهر القاعدة في أربع كلمات: القيمة العادلة في تاريخ المنح. يجب على الشركات االعتراف بتقدير المصروفات) "القيمة العادلة" (عند منح حوافز األسهم) "تاريخ المنح" (. في تاريخ المنحة، خيار الفانيلا عادي ليس له قيمة جوهرية (لأن الإضراب يساوي سعر السهم) ولكن له قيمة زمنية. باختصار، تكلفة الخيار = القيمة الجوهرية + قيمة الوقت.
متى يتعين على الشركات أن تكلف خيارات أسهم الموظفين (إوس)؟
يجب على معظم الشركات العامة أن تعترف بالنفقات على "الربع الأول من السنة المالية الأولى التي تبدأ بعد تاريخ النفاذ" في 15 يونيو 2005. وبعبارة أخرى، فإن الشركة العامة التي تنتهي السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر / كانون الأول ستبدأ في صرفها في الربع الأول من عام 2006. وقد تأخر الموعد الفعلي للشركات العامة الأصغر (أي الإيرادات والرسملة السوقية التي تقل عن 25 مليون دولار) والشركات الخاصة حتى 15 ديسمبر / كانون الأول 2005. وبالنسبة لأولئك الذين تنتهي السنة المالية في ديسمبر / كانون الأول، في الربع الأول من عام 2006.
ما نوع التعويض الذي تغطيه القاعدة؟
وتنطبق القاعدة عندما تدفع الشركة الموظفين مع الأسهم أو يستقر بطريقة أو بأخرى مع المخزون. ويتمثل التمييز الكبير بين أدوات الأسهم (مثل الخيارات، والمخزون المقيد، وخطط إسب)، وأدوات المسؤولية مثل النقد المؤجل. ويلاحظ أن المكافآت القائمة على المسؤولية لا تزال يجب الاعتراف بها بالقيمة العادلة، ولكن على عكس التعويضات القائمة على حقوق الملكية والتي تقاس مرة واحدة فقط في المنحة، يعاد قياس الخصوم (حسب سعر السوق) في كل فترة.
هل هذه قاعدة محاسبة فقط؟
نعم فعلا. نود أن نقول هذه القاعدة هي "مجرد المحاسبة". وهي لا تؤثر مباشرة على التدفقات النقدية ولا على العبء الضريبي للشركة. صحيح، يتم تغيير مصروف ضريبة الدخل المبلغ عنه، ولكن هذا هو بند بيان الدخل. تذكر أن البيانات المالية تختلف عن الكتب الضريبية. (تقوم القاعدة بإعادة تصنيف منافع التدفق النقدي للتمارين من التدفق النقدي التشغيلي إلى التدفق النقدي للتمويل & # 8211؛ وهذا أمر جيد جدا: فقد كان في المكان الخطأ أن يبدأ هذا التغيير بشكل مناسب يقلل من التدفق النقدي التشغيلي لا يغير صافي التدفق النقدي).
ما نموذج تسعير الخيارات المطلوب؟
قررت فاسب إعطاء الشركات خيارا. كانت نيتهم ​​نبيلة: يريدون أن تكون الشركات دقيقة وأن النموذج الأفضل يعتمد على قاعدة المعلومات الخاصة بك. ولكني أود أن أقول "لقد حولوا عبء التقدير إلى أكتاف الشركة". لديك خيار، ونظرا إلى نفس المعلومات بالضبط عن الشركة، يمكن لخبيرين تنتج نتائج مختلفة جوهريا.
هل تقدير النفقات دقيق؟
على الاغلب لا! خيارات الأسهم هي التعويض المؤجل الممول من قبل المساهمين. كما كتب ديفيد زيون من كس فيرست بوسطن، "التكلفة النهائية لخطة خيار أسهم الموظفين هي مبلغ الخيارات المتاحة في المال عند ممارستهم". ولذلك، فإن حساب هو تقدير حول مستقبل، والتكلفة غير معروفة. وينبغي للمستثمرين أن يحاولوا تحديد الآثار الاقتصادية لمنح الخيارات؛ ولكن هذه ليست مشكلة فريدة من نوعها بشكل خاص: المقصود من المستثمرين لتفكيك البيانات غاب.
في رأينا، أفضل طريقة لمعالجتها من وجهة نظر المستثمرين هو تقييم التخفيف المحتملة. أي أثرها المحتمل على قاعدة الحصة المستقبلية. وقد عملت خدمات المستثمرین المؤسسیة (إيس) لسنوات علی استخدام طریقة سلیمة للغایة (یسمیھا تحویل قیمة المساھمین). أنها تطبق تحليلية متقدمة جدا، ولكن يمكنك أن تأخذ تاك مماثل مع القليل من الجهد والحصول على 80٪ من الفائدة.
ما هو النصائح الأساسية التي ستقدمها للشركات؟
نوصي بعدم وضع العربة المحاسبية قبل الحصان التجاري. إذا كنت تفضل الاستشاري، يجب أن تكون المحاسبة ضمنا للبرنامج بدلا من معايير التصميم. وأوصي بعرض القاعدة الجديدة كفرصة لإعادة النظر في خطة الحوافز ونشر الحوافز في ضوء تكاليفها الاقتصادية. الإنصاف هو مورد قيمة ومخيفة. وقد لا تكون القاعدة "تكافؤ الفرص" فيما يتعلق بتكلفة الحوافز القائمة على الإنصاف، ولكنها تؤدي عملا جيدا في القضاء على التشوهات المحاسبية الرئيسية.
الكثير من الاستشاريين في محاولة لمساعدة عملائها للعب تأثير المحاسبة. والأسوأ من ذلك، بعض المجالس تلعب الألعاب عن طريق تسريع الخيارات المعلقة، أو حتى أسوأ من ذلك، يعود يعود الخيارات الأسهم. لا لعبة نموذج التسعير أكثر من اللازم. سوف تحتاج إلى أن تكون متسقة في المنهجية الخاصة بك والنهج ذكي اليوم يمكن أن يخون لك أسفل الخط. لا تفترض المستثمرين ينخدع من قبل الشينانيغان المحاسبة. قد تكون قصيرة النظر ولكنها ليست غبية. ويرجى عدم إشراك خبير استشاري يقترح بشكل مفاجئ أن تستكشف سارس القائم على النقد لأنها قد تستغل ثغرة.
إن قاعدة المستثمرين تتعلم دائما. نحن نعتقد أنك سوف تفعل أفضل بكثير للقلق نفسك مع المقاييس والعقبات (أي دفع لمعادلة الأداء) تعلق على الأسهم المقيدة على أساس الأداء من ضرب المحاسبة المتزايد. توفير حوافز للمواهب هو تصميم الأعمال الهامة. لا تدع مجرد المحاسبة محرك الأقراص.
في نشرة إخبارية استشارية ديفيد هاربر، فإنها تصف صراحة تسريع الخيارات المعلقة (أي، لأغراض تقليل المصروفات المعترف بها) كعلامة حمراء الحوكمة. هذه الإجراءات تخون مجلس يهتم أكثر من نافذة خلع الملابس من الكشف. نحن نحب الشركات التي تحافظ على إسب (بدلا من تفكيكها من أجل إنقاذ بضع بنسات في إبس) لأنه، كما كتبت البيانات الأولى، "إسب هو فائدة الموظفين قيمة التي تساعد الشركة في جهودها لجذب والاحتفاظ وتحفيز الموظفين ذوي القيمة العالية، وهذه الفوائد تستحق النفقات الإضافية المعترف بها لأغراض المحاسبة ".
"عملت مارك مع رنتراك لعدة سنوات، وقامت بمهام متعددة على مستوى مجلس الإدارة التنفيذي، وقد كانت لسي مساعدة كبيرة لمجلسنا وللي من خلال تقديم ليس فقط البيانات ولكن أيضا فهم واضح لأهدافنا والمشورة الاستراتيجية. وكان فريقه يستجيب بشكل غير عادي وسرور للعمل مع. "
رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة.
"لقد عملت مع مارك لأكثر من عشر سنوات، وتقدم لسي خدمة ممتازة للعملاء وتظهر أقصى درجات الاحتراف، ويأخذ مارك بعين الاعتبار احتياجاتنا الخاصة ويدمج الفروق الدقيقة لشركتنا في توصياته، واستجابتها للظروف الفريدة التي نشأت هي لا شيء أقل من البطولية ".
على مر السنين رأينا بعض المشاكل المحاصيل حتى على أساس منتظم. على الرغم من شائع، القائمة القصيرة التالية من المزالق في كثير من الأحيان حلول مبتكرة وحتى جريئة التي تتحول الأخطاء إلى فرص. في بعض الحالات يمكن تجنبها تماما.

تكثيف خيارات الأسهم.
يقدم هذا القسم لمحة عامة عن أنواع خيارات المصروفات وتقدير المصادرات وإعادة تسعير الجوائز ويناقش كيفية تشغيل تقرير مصروفات الخيار فاس 123.
الصفحة المستخدمة لتشغيل تقرير مصروفات الخيار فاس 123.
فاس 123 الخيار الخيار.
حدد الأسهم، ثم حدد التقييم، ثم حدد فاس 123 أوبتيون إكسينس.
قم بتشغيل تقرير مصروفات الخيار فاس 123 (STFS007) لحساب نفقات الخيار.
الخيار أنواع النفقات.
وامتثالا ل فاس 123R، تسمح لك إدارة بوبلسوفت ستوك باستخدام أربع مجموعات من أساليب التوزيع وأساليب التقييم المحاسبية إلى خيارات النفقات:
طريقة تقييم واحدة مع توزيع راتابل.
طريقة تقييم واحدة مع توزيع خط مستقيم.
طريقة تقييم متعددة مع توزيع راتابل.
طريقة تقييم متعددة مع توزيع خط مستقيم.
ملاحظة: لا تدعم إدارة بوبلسوفت ستوك طريقة الإسناد المعجل لخيارات التكليف.
تقدير المصادرة.
وبموجب معيار المحاسبة المالية رقم 123R، يجب في البداية حساب مصروفات منح خيار الأسهم باستخدام تقدير المصادرة، ويجب تسوية المصروفات المسجلة في وقت لاحق استنادا إلى نتائج المصادرة الفعلية. وعند منح المنحة، يجب أن يساوي مجموع المصروفات التي تتم مع مرور الوقت قيمة المنحة. وباملثل، إذا انتهى املوظف من منحة غير مستحقة أو خالف ذلك، يجب أن يكون مجموع النفقات املتبعة على مر الزمن مساويا للصفر. وفي كل فترة حساب، ستستند المصروفات حتى تاريخ بعض المنح إلى تقدير المصادرة، في حين أن النفقات حتى اآلن لن تكون ألنها تعكس أحداث االستحقاق والمصادرة في تلك الفترة.
يتم استخدام معدل المصادرة السنوي المقدر لتقدير النسبة السنوية لألسهم الممنوحة غير الممنوحة حاليا والتي من المتوقع أن يتم مصادرةها قبل االستحقاق. ويمكن تغيير المعدل من فترة إلى أخرى بناء على الخبرة والأحداث من أجل الحفاظ على دقة التقدير. ويفترض النظام أن النسبة الإجمالية المقدرة للمصادرة تنطبق في بداية عمر المنحة ثم تنخفض نحو الصفر مع اقتراب تاريخ منح المنحة من أجل حساب المعدل المقدر بدقة.
تسديد جوائز إعادة التسعير.
وفقا لمعيار المحاسبة المالي رقم 123R، يتم احتساب مصاريف األسهم المعاد تسعيرها باستخدام مبلغ ثابت من المصروفات اإلضافية.
إن التكلفة اإلضافية للمكافآت المعاد تسعيرها هي الزيادة، إن وجدت، للقيمة العادلة للجائزة المعدلة) الجديدة (على القيمة العادلة للجائزة األصلية) الملغاة (مباشرة قبل تعديل شروطها. عند إعادة تقييم الجائزة الأصلية في تاريخ الإلغاء، يستند هذا المصطلح إلى المدة الأصلية المتبقية.
ولتوضيح كيفية حساب مصاريف إعادة التسعير بموجب معيار المحاسبة المالية رقم 123R لكل من الخيارين الأصليين والاستبدال، استخدم مثال مؤسسة الشركات العالمية، التي تمنح خيارات ذات قيمة سوقية عادلة تبلغ 1،500،000 دولار أمريكي في 1 يناير 2007. ومن المقرر أن تكون الخيارات 100٪ في 31 ديسمبر 2009. تراجع سعر أسهم الشركات العالمية في وقت لاحق، وبحلول 31 ديسمبر 2007، فإن الخيارات تحت الماء. في ذلك التاريخ، الشركات العالمية إعادة تسعير الخيارات عن طريق إلغاءها ومنح خيارات استبدال بسعرها الحالي القيمة السوقية للسهم.
يتم تحديد مصاريف إعادة التسعير للشركات العالمية بموجب المعيار فاس 123R اعتبارا من تاريخ منح خيارات الاستبدال، وباستثناء المصادرات، لا يتم تعديلها. منذ إعادة التسعير يحدث ثلث الطريق من خلال فترة الخدمة، نفترض أن الشركة قد سجلت بالفعل 500،000 $ في النفقات حتى الآن لخيارات تحت الماء. يجب على الشركات في جميع أنحاء العالم الاستمرار في تسجيل ما تبقى من $ 1،000،000 حساب للخيارات تحت الماء. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الشركة تحديد المصروفات الإضافية لخيارات الاستبدال.
وتمثل المصروفات الإضافية الفرق بين القيمة السوقية العادلة لخيارات الاستبدال والخيارات تحت الماء عند إلغائها. وفي هذا المثال، افترض أن القيمة السوقية العادلة لخيارات الاستبدال هي 000 600 دولار، وأن قيمة الخيارات الملغاة تحت الماء تبلغ 000 200 دولار. وتبلغ النفقات الإضافية 000 400 دولار (000 600 دولار - 000 200 دولار). وتسجل الشركات العالمية نفقات إجمالية قدرها 000 900 1 دولار (حساب الخيار الأصلي البالغ 000 500 1 دولار بالإضافة إلى المصروفات الإضافية البالغة 000 400 دولار لخيارات الاستبدال). وبما أن الشركة قد سجلت بالفعل 500،000 $ من المصروفات الأصلية قبل إعادة التسعير، فإنه يسجل نفقات قدرها 1،400،000 $ على مدى فترة الخدمة من خيارات الاستبدال.
فاس 123 الخيار صفحة النفقات.
استخدم صفحة "مصروفات الخيار فاس 123" (ST_RUNCTL_STFS007) لتشغيل تقرير "مصروفات الخيار 123" (STFS007) لحساب مصاريف الخيار.
حدد الأسهم، ثم حدد التقييم، ثم حدد فاس 123 أوبتيون إكسينس.
صورة: فاس 123 صفحة خيار الخيار.
يوضح هذا المثال صفحة مصروفات الخيار فاس 123.
أدخل تاريخ البدء وتاريخ الانتهاء لفترة الحساب التي سيتم تشغيل التقرير فيها. وسيحدد التاريخ المنح التي يتضمنها التقرير. ولا يتضمن هذا النظام في التقرير المنح الممنوحة بالكامل قبل تاريخ البدء أو المنح التي لها تاريخ منح بعد تاريخ الانتهاء.
مهم! قم بتشغيل تقارير منفصلة للفترة التي تستخدم فيها أب 25 كمعيار المحاسبة والفترة التي تستخدم فيها فاس 123 كمعيار المحاسبة الخاص بك. ولا يؤدي عرض التقرير للتواريخ التي تربط بين المعيارين المحاسبيين إلى نتائج مناسبة.
حدد نوع حساب: النفقات الفعلية، والنفقات الفعلية / النفقات الأولية، أو النفقات الأولية.
حدد خانة الاختيار هذه للحد من الحقول المعروضة في التقرير.
حدد الطريقة المستخدمة لحساب قيمة الأسهم ضمن المنحة:
طريقة واحدة: يستخدم تقييم واحد لجميع الأسهم ضمن المنحة.
طريقة متعددة: يستخدم تقييمات مختلفة لكل فترة التقييم.
حدد طريقة التوزيع المستخدمة لحساب نفقات الإحالة:
خط مستقيم: يتم احتساب المنحة بأكملها كمصروف بطريقة مباشرة.
: يتم احتساب كل شريحة من فئات األرباح كمصروف بطريقة القسط الثابت، مما يؤدي إلى تسريع النفقات.
النسبة التقديرية للأسهم السنوية التي من المرجح أن لا تسقط على مدى فترة المنحة.

No comments:

Post a Comment