Saturday 24 March 2018

ثنائي الخيار التعليمي


دروس ثنائية.


ونحن نعلم أن هناك الكثير من المعلومات لهضم عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي أو أي نوع من التداول لهذه المسألة. على افتراض أن تقرأ جميع المكونات الرئيسية للموقع بيناريوبتيونسو حان الوقت الآن لكسر إلى نظرة البصرية في الأسواق.


يتعلم بعض الناس مع مساعدين بصريين. نأمل أن هذه الدروس الفيديو تساعدك على توسيع التعلم الخاص بك. ترد أدناه الموضوعات الرئيسية التي تمت تغطيتها. سنستمر في إضافة مقاطع الفيديو كأعمار الموقع. إذا كان لديك فيديو معين تريد إنشاؤه يرجى استخدام نموذج الاتصال لدينا على صفحة عنا لجعل طلبك.


أساسيات الخيارات الثنائية & # 8211؛ هذا العنوان من هذا القسم واضح جدا. كل فيديو سيتم تقسيم كافة المكونات الرئيسية للخيارات الثنائية. بعض الناس مجرد معرفة ما هي الثنائيات ونريد أن نتأكد من أن لديهم شعور جيد قبل أن خطر في الواقع المال. بعض الأمثلة على أشرطة الفيديو التي سوف تجد ما يلي هي: ما هو "خيار وضع" ؟، ما هو "خيار الاتصال"؟ ما هو اليورو مقابل الدولار الأميركي؟ ما هي الخيارات الثنائية ال 60 الثانية؟ وأكثر بكثير. مع مرور الوقت هذه القائمة سوف تنمو.


نظرة أعمق إلى وسطاء ثنائي & # 8211؛ وسيغطي كل فيديو مراجعة الفيديو من وسطاء المفضلة لدينا التي تتوفر. الناس يسألوننا طوال الوقت عن الوسيط الذي يجب أن يستخدموه. ستساعدك مقاطع الفيديو هذه على اتخاذ قرار أفضل. على الرغم من أننا نفعل مثل كل قائمة السماسرة على الموقع، قد يكون هناك شيء تريده أفضل من قبل أي واحد من هذه الخيارات. بعض السماسرة تشمل 24option، إق الخيار و هايلو. يمكن إضافة المزيد من الوسطاء إلى قائمتنا، لذلك تأكد من أن تأتي تحقق من القائمة مرة أخرى بعض الوقت في المستقبل.


بدء فهم كيفية استخدام الرسوم البيانية & # 8211؛ تعلم كيفية إعداد مخطط ميتاتريدر للعمل مع ما نعلمه. اجعل الأمر أسهل على نفسك من خلال مشاهدة مقاطع فيديو إعداد المخطط. يمكنك في نهاية المطاف توفير الكثير من الوقت على المدى الطويل. مع تخطيط مخطط جيد وقالب، مما يجعل الصفقات تصبح أسهل كثيرا.


شاهد كيف نأخذ الصفقات الثنائية & # 8211؛ في بعض الأحيان يمكن أن يكون مفيدا حقيقية لمشاهدة شخص تأخذ التجارة الحية. وهذا سوف تمكنك من إلقاء نظرة على الشاشة لأنها تأخذ الحرف. كل تاجر هو مختلف، ولكن سوف نرى كيف الآخرين تفعل ذلك إذا كنت تعطي لنفسك بعض الوقت الشاشة. جميع الصفقات على الأرجح تجري على حساب تجريبي في واحدة من الوسطاء الرئيسيين. هذا هو استبعاد أي أخطاء.


تحقق من بعض مفاهيم التداول المتقدمة & # 8211؛ كل يوم مختلف. نحن نحاول أن نقدم لك كسر بعض المصطلحات التجارية المختلفة والأفكار. سوف ننظر بشكل أعمق إلى التداول في النقطة المحورية وكيف نأخذ صفقاتنا بناء على حركة السعر. حتى التداول الفتائل والأرقام الكاملة سوف تأتي في اللعب. وهناك الكثير من المعلومات عن التجار أكثر عدوانية كذلك.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


دليل تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في التجار الجدد & # 8220؛ الدمى دليل & # 8221؛ على أساسيات الخيارات الثنائية.


مرحبا ومرحبا بكم في بيناريترادينغ & # 8217؛ s جديد ثنائي الخيار التجار التجار. تغطي هذه الصفحة الحقائق الأساسية ولكن الهامة حول الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى معرفتها قبل البدء في التداول. من المفيد وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة كما من المرجح أن تشير إليها في المستقبل. هنا هو مخطط من الأشياء التي سوف تتعلم.


ما هو الخيار الثنائي؟ أنواع الخيارات الثنائية الصفقات المتاحة الاستراتيجيات الأساسية أدوات قد ترغب في قائمة & # 8220؛ أشياء يجب معرفتها & # 8221؛ مثال الصفقات البدء.


ما هي الخيارات الثنائية نفسها.


الخيارات الثنائية هي عقد خيار بسيط جدا مع خطر ثابت وثابتة ثابتة. هذه الخيارات تسمى الخيارات الثنائية لأن هناك & # 8220؛ واحد أو الخيار الآخر & # 8221؛ ودفع واحد أو الآخر بعد انتهاء صلاحية الخيار. تتضمن الخيارات أو الخيارات الأخرى صعودا أو هبوطا أو لمسها أو عدم لمسها. في التعليمات البرمجية للكمبيوتر ثنائي يعني 1 أو 0، أو واحد أو آخر.


الطريقة التي يعمل بها الخيار الثنائي هي من وجهة نظر المتداولين (لك) هي أنك تختار ما إذا كان أحد الأصول الأساسية (الأسهم والسلع والعملات وما إلى ذلك) سيزداد أو ينخفض ​​في فترة معينة من الوقت. كنت الرهان أساسا المال على هذا التنبؤ. يظهر لك كم من المال مقدما سوف تكسب إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الخطأ، تخسر الرهان والمال للخطر. إذا كنت تتوقع بشكل صحيح تحصل على المال الخاص بك خطر عودة بلوس العودة. عادة ما تكون هذه العائدات بين 70-85٪.


وهناك مثال موجز هو أن تتوقع سعر الذهب للارتفاع منه من السعر الحالي & # 8220؛ $ 1612.75 & # 8221؛ ساعة واحدة من الآن. وتقدم التجارة الفائزة عائدا بنسبة 80٪. يمكنك وضع 100 $ التجارة على هذه الفكرة.


بعد ساعة من الآن ينتهي عقد الخيار (يغلق) ويتم تصنيف العقد على أنه & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ أو & # 8220؛ خسارة & # 8221؛، أو & # 8220؛ في المال & # 8221؛ / & # 8220؛ من المال & # 8221 ؛. الذهب ترتفع إلى 1613 $، وتوقعت بشكل صحيح. تحصل على 100 $ العودة والعودة من 80٪ & # 8211؛ أو 80 دولارا لما مجموعه 180 دولارا. على الرغم من أن الذهب ارتفع فقط كمية صغيرة، كنت لا تزال كسب العائد 80٪. حجم حركة السعر ليس عاملا في كمية عودتك.


المكونات الرئيسية للتجارة الخيار الثنائي.


جميع عقود الخيارات الثنائية المختلفة تحتوي على هذه المكونات الثلاثة الرئيسية التي يحتاج المتداولون إلى الإحاطة علما بها. وهي وقت انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب، وعروض الدفع.


وقت انتهاء الصلاحية هو ببساطة طول الفترة الزمنية من اللحظة التي تجري فيها & # 8216؛ شراء & # 8217؛ عقد الخيار حتى يغلق. يمكن أن يكون ذلك بسرعة 60 ثانية أو ما دام شهر. معظم التجار يتداولون الخيارات الثنائية على المدى القصير، في أي مكان من 60 ثانية إلى 30 دقيقة.


سعر الإضراب هو السعر الذي كنت قادرا على دخول التجارة في وهذا هو الثمن الذي يحدد ما إذا كانت التجارة الخاصة بك هو الفائز أو الخاسر. في المثال الموجز أعلاه، سعر الإضراب هو 1612.75 دولار. هذا هو السعر الذي يحتاج الذهب لإغلاقه أعلاه من أجل الفوز بهذه التجارة.


عرض الدفع هو العائد الذي يقدمه وسيط الخيارات الثنائية لك. في مثال تجارة الذهب أعلاه، كان عرض الدفع 80٪ للفوز و 0٪ للخسارة. بعض الصفقات لديها نسبة العائد للخسائر، وعادة ما تصل إلى 10٪ على الرغم من أن هذا هو وسيط والتجارة تعتمد. يعرف عرض العوائد مقدما قبل المخاطرة بأي أموال.


أنواع الخيارات الثنائية المتاحة.


هناك أنواع متعددة من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة. التجارة الأبسط والأكثر انتشارا هي تجارة أعلى / أسفل. يمكنك التعرف على أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة هنا.


قمنا بتجميع قائمة من استراتيجيات الخيارات الثنائية الأساسية التي سوف تساعدك على البدء في صنع الصفقات احتمال أعلى.


أدوات قد ترغب في استخدام.


أنا ذاهب إلى تعزيز هذا القسم كما أدوات جديدة تصل في السوق لمساعدتك على جعل الصفقات الخاصة بك. في الوقت الحالي يمكنك مراجعة بعض خدمات إشارات التداول الثنائية على هذه الصفحة.


الأشياء الرئيسية التي يجب معرفتها عن التداول الثنائي.


حتى الآن فهم أساسيات تداول الخيارات الثنائية. بعض الأشياء الأساسية التي يجب أن تتذكرها قبل الغوص في هي:


المخاطر الخاصة بك تقتصر على كمية التجارة الخاصة بك الحد الأدنى من التجارة هو أقل من 10 $ أنت لا تدفع ثمن الصفقات الخاسرة & # 8211؛ تخسر المبلغ التجاري الخاص بك (أو الغالبية منه) هناك الكثير من المخاطر المعنية. أبدا الاستثمار أكثر من أي وقت مضى مع وسيط مما كنت تستطيع أن تخسره. انها محفوفة بالمخاطر! أنت لا تأخذ أي ملكية للأصل الأساسي & # 8211؛ أنت فقط & # 8220؛ رهان & # 8221؛ على الاتجاه من ذلك & # 8217؛ s حركة السعر لكسب المال على المدى الطويل لديك للفوز في غالبية الصفقات الخاصة بك أعلى / أسفل هي فقط نوع واحد من الخيار الثنائي، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الصفقات المتاحة لجعل مع الثنائيات تم تصميم الخيارات الثنائية التداول ليكون من السهل القيام به.


ويقتصر خطرك على المبلغ الذي تضعه على التجارة. يتم تحديد العائد الخاص بك بوضوح قبل اتخاذ الصفقة. إذا كنت الفوز في الخيارات الثنائية التجارة لك كسب مبلغ ثابت من النقد. وبما أن هناك احتمالين فقط، هذا هو أصل اسم "الخيارات الثنائية".


لقطة شاشة واجهة التداول الثنائية & # 8211؛ اختر لأعلى أو لأسفل، كم إلى المخاطر و & # 8220؛ تطبيق & # 8221 ؛.


أوب أو دون أكا & # 8216؛ كال أور بوت & # 8217؛


هل تعتقد أن سعر & # 8220؛ x & # 8221؛ هو صعودا أو هبوطا؟ في لقطة أعلاه من بانك دي ثنائي، ونحن نبحث في السعر الحالي للذهب. الذهب هو & # 8220؛ x & # 8221 ؛. الخط الأخضر هو حركة سعر الذهب على مر الزمن. القسم الأحمر على الجانب الأيمن هو آخر لحظة يمكنك تداول هذا الخيار الثنائي. بعد هذه النقطة، يتم إغلاق الخيار للتداول. لم تنته بعد حتى الآن إذا كنت تداولت سابقا، ولكن نافذة الخاص بك من التداول قد انتهت.


إذا كنت تعتقد أن سعر & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ سيؤدي إلى وضعك على & # 8220؛ الاتصال & # 8221 ؛.


إذا كنت تعتقد أن سعر & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ ينخفض، يمكنك وضع & # 8220؛ وضع & # 8221 ؛.


تلك هي الخيارين الوحيدين. ومن ثم & # 8220؛ بيناري & # 8221 ؛. إذا اخترت الاختيار الصحيح من اثنين لك الفوز في التجارة. إذا اخترت خاطئة تفقد التجارة. هناك خياران فقط. & # 8216؛ لأعلى أو لأسفل & # 8217 ؛. واثنين من النتائج، & # 8216؛ فوز أو تفقد & # 8217؛.


هذا هو أساسيات التداول ثنائي للدمى. هذا هو بسيط، وأنها مصممة لتكون بهذه السهولة. تم تحديد عودتك بوضوح قبل النقر على & # 8216؛ تطبيق & # 8217؛ زر. سوف تكسب 72٪ على الاستثمار الخاص بك إذا كنت الانتهاء من التجارة & # 8216؛ في المال & # 8217؛.


& # 8220؛ X & # 8221؛ يمكن أن يكون أي عدد من الأصول الأساسية. يمكن أن يكون مخزون معين أو يمكن أن يكون سعر الذهب أو النفط. يمكن أن يكون زوج العملات أو يمكن أن يكون سعر فاسيبوكس الأسهم. يمكنك اختيار ما الأصول الأساسية التي تريد التداول.


هناك عامل واحد أكثر أهمية ترك من التوضيح البسيط أعلاه وهذا هو وقت انتهاء الصلاحية أو تاريخ استحقاق الخيار. هذه هي النقطة في الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة. هذه هي النقطة التي يتم فيها تحديد السعر الفعلي للأصل الأساسي ومعرفة ما إذا كنت أنهيت التجارة & # 8216؛ في المال & # 8217؛ مع الفوز، أو & # 8216؛ من المال & # 8217؛ مع خسارة.


إذا اخترت & # 8216؛ لأعلى، أو اتصل بالرقم & # 8217؛ و بسعر انتهى أعلى، تكسب. وتختلف أوقات انتهاء الصلاحية من 60 ثانية إلى ما يصل إلى ساعات وأيام وحتى أسابيع.


مثال التجارة الثنائية الأساسية.


أسهل طريقة لشرح ما يشبه التجارة الثنائية هو تقديم مثال.


مثال للتجارة 1 & # 8211؛ تداول الأسهم غوغل مع ارتفاع / انخفاض الخيار الثنائي.


لقطة شاشة من غوغل فينانس أوف كيرنت برايس أوف غوغل.


ولعل غوغل تعمل بشكل جيد وتتوقع أن تتداول فوق 672.10 دولار بحلول الساعة 3:30 بعد ظهر اليوم. التجارة الثنائية تعني أنك تضع رهان على تلك النظرية.


مخطط شمعدان المقابلة من فريستوكشارتس لسعر سهم غوغل.


أعلاه هو الرسم البياني شمعدان المقابلة لجوجل، من فريستوكشارتس. يمكنك استخدام هذا لقراءة حركة السعر والعثور على فرص التداول.


هنا هو التجارة المقابلة من تراديروش & # 8211؛ خطر 1000 $، عودة 1700 $ إذا كنت الفوز & # 8211؛ $ 100 الخصم إذا كنت تفقد (10٪)


وهنا هو التجارة الثنائية المقابلة التي تقدمها تراديروش & # 8211؛ أنت تخاطر بمبلغ 1000.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أن يتداول سهم غوغل عند أو فوق 672.10 دولار في الساعة 3:30 بعد الظهر اليوم. عودتك على هذه التجارة هو 70٪ إذا كنت الفوز و 10٪ إذا فقدت.


عند 3:30 مساء لفات حولها و غوغل الأسهم يتداول عند أو فوق 672.1.00 $ كما كنت تتوقع، عليك أن تدفع 1700.00 $. وهذا يشمل 1000 $ كنت وضعت على التجارة في الجبهة والعودة 70٪ (700 $).


إذا كنت مخطئا ويتداول السهم عند أقل من 672.10 دولار، فستحصل على 100 دولار، خصم 10٪، وتخسر ​​900 دولار (مبلغ الاستثمار 1000 دولار ناقص 100 $ العائد = $ 900 الخسارة).


في المثال أعلاه، يطلق على $ 672.10 "سعر الإضراب". وبما أنك تراهن في اتجاه إيجابي، فإننا نشير إلى هذا ك "دعوة"، وليس "وضع". $ 700.00 هي "قيمة العائد". التاريخ و ويسمى الوقت "تاريخ انتهاء الصلاحية"، أو تاريخ الاستحقاق. 100 $ هو العائد الخاسر، أو خصم 10٪ عرضت في بعض الأحيان على الصفقات. ليس كل الوسطاء خيار ثنائي تقدم الحسومات على الصفقات التي تنتهي من المال.


هل يمكن أن يكون أيضا الرهان في الاتجاه المعاكس، أن سعر السهم سوف تتداول عند أو أقل من قيمة أقل معينة، والتي من شأنها أن تكون "وضعت". في هذه الحالة، سوف تحتاج جوجل لإنهاء أقل من سعر الإضراب. وعادة ما يكون هذا ببضع نقاط أقل من سعر الإضراب إذا كان مكالمة. يتم تعيين هذا السعر من قبل وسيط الفردية جنبا إلى جنب مع العائدات المقدمة. والأمر متروك للتاجر لاتخاذ التجارة أم لا.


مثال 2 & # 8211؛ توريال أون ترادينغ ذي غولد أوف غولد ويث A & # 8216؛ توش تريد & # 8217؛


إذا كنت ترغب في الربح من التقلبات في سوق الذهب، وهناك بالكاد أي طرق أفضل للقيام بذلك من مع خيار ثنائي. مع تجارة لمسة واحدة، والشيء الوحيد الذي يجب أن يحدث للفوز هو أن الأصول يضرب سعر 1 لمسة.


أنت تراهن $ 100 أن سعر الذهب سوف تلمس 1617.40 دولار بحلول الساعة 3 مساء بالتوقيت الشرقي اليوم.


العائد لهذه التجارة هو 70٪ إذا كنت الانتهاء في المال. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على تعويضات من 170 $ والتي تشمل الخاص بك $ 100 المخاطرة إلى الأمام بالإضافة إلى 70 $ العودة (70٪ من $ 100 = $ 70). وبما أن العائد بنسبة 70٪ منخفض قليلا على جانب العائد، فإن الوسيط يقدم خصم 15٪ على الخسائر. إذا فقدت، وتحصل على 15 $ مرة أخرى وفقدان فقط 85 $ بدلا من كامل $ 100. يمكنك أن ترى كيف يمكن أن يعوض هذا أقل من متوسط ​​العائد للانتصارات.


يمكنك وضع التجارة وتحتاج سعر الذهب للوصول إلى السعر المستهدف، أو سعر الزناد من 1617.40 قبل 3:00 اليوم.


لحسن الحظ بالنسبة لك، كان هناك بعض الأخبار السلبية بشأن الدولار & # 8217؛ ق القيمة التي دفعت المخاوف من التضخم. وارتفع سعر الذهب والنفط تبعا لذلك. عندما اندلعت الأخبار، ارتفع سعر الذهب صعودا وضرب السعر المستهدف. دفع التداول الخاص بك ليغلق في المال. كنت قد دفعت 170 $ والتي تشمل 100 $ الرهان أمامك بالإضافة إلى 70 $ العائد على الاستثمار الخاص. يمكنك التجارة خيارات لمسة واحدة في مواقع مثل ماركيتسوورلد، وليس كل الوسطاء تقديم لهم على الرغم من أنها شكل 2 الأكثر شعبية من التداول ثنائي.


مثال للتجارة العامة.


التجارة السلع مثل الذهب والنفط مع سهلة لشراء الخيارات الثنائية.


اختر مادة العرض الأساسية. إي الذهب، زوج العملات، الأسهم الخ تقرر متى إلى أن تريد الخيار تنتهي. ما لا يقل عن 60 ثانية تصل إلى أيام أو أسبوع. أوقات انتهاء الصلاحية المشتركة هي 15-30 دقيقة. اختيار المبلغ الذي ترغب في المخاطرة. ما لا يقل عن 5 $، بقدر الآلاف. قرر الطريقة التي تعتقد أن السعر سوف يتحرك (صعودا أو هبوطا). انقر على & # 8220؛ لأعلى أو لأسفل & # 8221؛ واضغط على & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ بوتون & # 8211؛ قبل الضرب & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ سترى دفع تعويضات بالضبط إذا كنت الفوز أو الخسارة. عند انتهاء الصلاحية لديك إما فاز أو فقدت والحصول على دفع تعويضات ثابتة عرضت قبل ضرب & # 8216؛ تطبيق & # 8217؛ زر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من المبلغ المخاطرة الخاصة بك ولا يمكنك أن تجعل أكثر من عائد ثابت، بغض النظر عن مدى تحرك السعر.


الثنائيات هي واحدة أو الخيار الآخر مع واحد أو غيرها من العوائد أو الخسارة. العائد العائد متوسط ​​70-85٪ وسطاء محترمين لمعظم الصفقات. إذا فقدت، تحصل بين 0-15٪. بعض السماسرة ركلة عودة بعض النسب المئوية على الخسائر، أن & # 8217؛ لماذا عوائد الفائزين في بعض الأحيان أقل قليلا بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين.


أشياء يجب أن تتذكر قبل أن تبدأ صنع الصفقات الخيار.


ومن المعروف أن المخاطر الأمامية والثابتة. لا يمكنك أن تفقد أكثر مما كنت وضعت في أي تجارة. أنت لست ولا يمكن الحصول على حرق من قبل الرافعة المالية كما يمكنك مع تداول العملات الأجنبية. لا يلزمك تعيين & # 8216؛ وقف الخسائر & # 8217 ؛. والعودة هي نفسها سواء كنت الفوز أو الخسارة بمقدار 1 نقطة أو 100 نقطة. يتم تحديد العوائد بوضوح ويعرف بالضبط قبل الأمام قبل المخاطرة بأي أموال على التجارة. معظم السماسرة لدينا قائمة لديها ميزة الإغلاق المبكر. هذا يتيح لك إغلاق الخيار الخاص بك في السعر الذي تقدمه في أي وقت حتى الدقائق الختامية النهائية. يمكنك قفل في الربح أو تقليل الخسارة مع الخروج المبكر تنفيذ التجارة أمر سهل. اختر أصولك للتداول، ومقدار المخاطرة، واختر "أعلى أو لأسفل" وانقر على زر "التداول الآن". العوائد هي 70-85٪ في المتوسط ​​وسطاء التداول المدرجة هنا. لا توجد تكاليف مخفية & # 8211؛ يتم سرد المخاطر وعائد كامل بشكل واضح. ليس عليك أن تكون خبيرا ماليا & # 8220؛ & # 8221؛ للفوز. أنت لا تأخذ أي ملكية فعلية للأصل الأساسي. كنت مجرد التنبؤ بما يحدث لسعر الأصول. تأتي صفحتك إلى & # 8216؛ واحد أو آخر & # 8217؛ الاختيار (وبالتالي ثنائي) التداول بسيط من خلال التصميم.


إذا كنت تعرف ما هو الخيار الثنائي ولكن ترغب في معرفة كيفية البدء في تداول الثنائيات ثم القفز مرة أخرى إلى صفحتنا تركز على الأشياء التي تحتاج إلى معرفته لبدء التداول. هذه الصفحة هي أكثر نظرة عامة على ما يجري عند الحديث عن الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية للدمى.


يمكن لأي شخص تداول الخيارات الثنائية. حتى دمية يمكن أن يفوز أي تجارة ثنائية معينة، أيضا. هو واحد أو الخيار الآخر، فإنه من الصعب الحصول عليه خطأ كل الوقت.


ومع ذلك، ليكون الفائز على المدى الطويل لديك لتطوير طريقة واستراتيجية التي تعمل بالنسبة لك. لديك لتحقيق الربح باستمرار من خلال الفوز المزيد من الصفقات مما تخسره. وبما أن هناك مخاطر تنطوي، وهذا يعني أنك بحاجة إلى إنشاء طريقة لتحقيق النجاح. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال دراسة ما يصل لدينا نصائح واستراتيجيات للفوز والممارسة مع أي حساب تداول المخاطر. ونحن نوصي أيضا تعلم أساسيات الرسم البياني شمعدان القراءة من أجل الحكم على حركة السعر.


إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوات التالية ومعرفة المزيد عن التداول ثنائي ثم القفز مرة أخرى إلى قائمة دليل التداول ثنائي لدينا من الدروس. مواصلة القراءة من خلال الدروس والدروس. كنت تريد بالتأكيد أن تتعلم قراءة الرسم البياني الشمعدان وكذلك العثور على وسيط الحق في التجارة مع.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، تشمل العديد من المحافظ الاستثمارية استثمارات مثل صناديق الاستثمار، الأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر عمليات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


ثنائي خيارات الدروس.


يقدم موقعنا مجموعة فريدة من أشرطة الفيديو لجميع المهتمين في كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية. نختار فقط أفضل والأكثر موثوقية استعراض والاستراتيجيات ودورات الفيديو التي يمكن أن تساعد أي تاجر، سواء المبتدئين والمهنية، لمعرفة ومعرفة بعض الحيل الجديدة باردة لكسب المال والتجارة الخيارات الثنائية بنجاح.


ما عليك سوى اختيار وسيط المفضلة لديك من القائمة والعثور على أفضل أشرطة الفيديو ذات الصلة به. تداول الخيارات الثنائية على الانترنت يمكن أن يبدو معقدا في البداية، ولكن بمجرد أن تتعلم بعض الاستراتيجيات، يمكنك البدء في صنع المال الخطير على الانترنت. وموقعنا هو بالضبط ما يحتاج المرء للحصول على أحدث واستراتيجيات التداول الأكثر قتالية والدروس لجميع وسطاء الخيارات الثنائية الرئيسية.


جديد ثنائي خيارات فيديو تعليمي:


ثنائي خيارات تجارة البرمجيات 2017 - جعل الأول $ 2،500 يوم - أفضل نظام الخيارات الثنائية.


انقر هنا: ------------------------ الخيارات الثنائية تجارة البرمجيات 2017 - جعل الأول. المزيد & raquo؛


60 تداول الخيارات الثنائية الثانية - استراتيجية تداول الخيارات الثنائية لعام 2017.


يوم التداول $ 4258 فوز!


اليوم الأول للتداول في حساب جديد أدليت به أكثر من 4000 دولار! المزيد & raquo؛


الدوري الاميركي للمحترفين 2K17 ماي ليغو: أسوأ 2 التحدي الأول !! ترادينغ فور داميان ليلارد !!


القناة الثانية - مادن / قناة نفل. المزيد & raquo؛


تداول حساب روبلوكس (مفتوح)


لا يذهب أولا غميل بلدي هو جيبيرليباب @ جوجل. المزيد & raquo؛


أفضل استراتيجية الخيارات الثنائية للتداول غير الزراعي بولينجر باندز.


للحصول على هذه الإشارات يرجى الاتصال بنا. المزيد & raquo؛


كيفية كسب $ 600 ساعة تعليمي الربح مع ثنائي خيارات التداول.


الخيارات الثنائية البرنامج التعليمي: كيفية كسب المال على الانترنت - استراتيجية الخيار الثنائي (استراتيجية التداول) ☆ البرنامج التعليمي مجانا، يرجى التسجيل في المزيد & راكو؛


الخيار الثنائي المليونير المراهقين.


الخيارات الثنائية البرنامج التعليمي: كيفية كسب المال على الانترنت - استراتيجية الخيار الثنائي (استراتيجية التداول) ☆ البرنامج التعليمي مجانا، يرجى التسجيل في المزيد & راكو؛


نادكس الخيارات الثنائية الرسم البياني المتوسطات الدفاعية 03 18 15.


مرحبا، أنا ريتشارد بيترسن، ويعرف أيضا باسم "السيد P" و "ناديكس جورو". لقد تم تداول نادكس الخيارات الثنائية الآن لمدة 3 سنوات باستخدام بروبريتا أكثر & راكو؛


تلبية 18 عاما المليونير ثنائي الخيار التاجر.


الخيارات الثنائية البرنامج التعليمي: كيفية كسب المال على الانترنت - استراتيجية الخيار الثنائي (استراتيجية التداول) ☆ البرنامج التعليمي مجانا، يرجى التسجيل في المزيد & راكو؛


الكبرى ثيرت السيارات 5 خيار النتيجة الكبيرة ب أوفيوس.


تحميل التحول الشخصي وخلق جديد: الثورة الروحية من بياتريس بروتياو.


التحول الشخصي وخلق جديد: الثورة الروحية من بياتريس بروتياو. المزيد & raquo؛


ثنائي خيارات البرنامج التعليمي.


الخيار الثنائي هو تجارة نعم / لا مباشرة. عند انتهاء الصلاحية سيكون الخيار بقيمة 100 أو صفر. لا يوجد سعر تسوية آخر ممكن. هذا هو السبب في انها تسمى خيار ثنائي.


غير أن هذا الخيار قابل للتداول في أي وقت خلال ساعات التداول في سوق المشتقات في أمريكا الشمالية، أو نادكس. لا يوجد أي التزام لحمل الموقف حتى انتهاء الصلاحية.


ولأن المعلمة المخاطر محددة بشكل جيد، لن يكون هناك دعوة الهامش، إلا أن تكلفة الخصم الأولي للتجارة. مع تداول الخيارات الثنائية عند 50 (50 $ لكل عقد)، لن يكون المشتري أو البائع أكثر هامش من 50 لأنه لا يمكن للمشتري ولا البائع أن يفقد أكثر من استثماره الأصلي. (التكلفة الأولية هي دائما أقصى قدر من التعرض للمخاطر للتجارة)


نادكس الخيارات الثنائية يمكن أن يكون مختلف إكسيراتيونس. يمكن أن يكون هذا أسبوعا، يوم أو حتى 2 ساعة في المدة، ويمكن إدخال التجارة والخروج في أي وقت قبل انتهاء ثنائي.


نادكس هو تبادل الولايات المتحدة التي تطابق المشترين والبائعين على كل التجارة في بيئة منظمة.

No comments:

Post a Comment