Thursday 15 March 2018

جامعة كولومبيا استراتيجية التسويق الرقمي


برامج التسويق الرقمي الجديدة في كولومبيا.
إسي تفخر لدينا علاقة طويلة الأمد مع التعليم التنفيذي في جامعة كولومبيا في مدينة نيويورك. في عام 2017، تقدم كولومبيا خيارات برامج جديدة في استراتيجية التسويق الرقمي. تم تصميم أسبوع استراتيجية التسويق الرقمي للمديرين التنفيذيين من المستوى المتوسط ​​والعليا المسؤولين عن وضع وتنفيذ استراتيجية التسويق، ويجمع بين برنامجين (استراتيجية التسويق الرقمي واستراتيجية التسويق الرقمي إي) في أسبوع واحد، مما يسمح للمشاركين بإتقان المبادئ الرئيسية للتسويق الرقمي ومن ثم بناء خطة استراتيجية شخصية.
يوفر برنامج استراتيجية التسويق الرقمي لمدة ثلاثة أيام دراسات الحالة والأدوات وأفضل الممارسات لنجاح التسويق الرقمي. استراتيجية التسويق الرقمي إي: تطوير الخطة الاستراتيجية الخاصة بك هو برنامج لمدة يومين الذي يبني على إطار التخطيط الاستراتيجي تدرس في استراتيجيات التسويق الرقمي ذ لتوجيه المشاركين في وضع خطط التسويق الشخصية. ويمكن أن تشمل الخطط أدوات رقمية مثل تسويق المحتوى، والبيانات الكبيرة، والإعلانات الرقمية، والتسويق عبر الهاتف المحمول، والمشاركة في الإنشاء والتعاون، ووسائل الإعلام الاجتماعية. يمكن للمدراء التنفيذيين اختيار لجلب مشروعهم في العالم الحقيقي أو العمل على مشروع العمل الحقيقي المعين. ويشمل كل خيار التدريب الأقران وتوجيه أعضاء هيئة التدريس.
كولومبيا كلية إدارة الأعمال التنفيذية أستاذ التعليم ديفيد روجرز يعلم كلا من هذه البرامج. وهو معروف في جميع أنحاء العالم كشركة رائدة في الاتجاهات الرقمية، وكثيرا ما يتحدث في المؤتمرات ويتشاور للشركات على الصعيد العالمي. ويرى التسويق الرقمي التحول إلى صناعة أكثر استراتيجية ويعلم المديرين التنفيذيين كيفية الازدهار في هذا الإطار الجديد.

ماجستير الاتصالات الاستراتيجية الماجستير في العلوم.
راجع الخيارات ل.
راجع الخيارات ل.
خريف 2018 فتح الآن | المواعيد النهائية & غ؛ & غ؛
طلب المزيد من المعلومات.
طرح الأسئلة، وتلقي التحديثات.
تطور برامج الاتصالات الاستراتيجية.
الطلاب الذين التحقوا لفصول في خريف 2018 أو خريف 2018 يجب اتباع المنهج هنا.
وسيعقد الحدث جلسة معلومات على الانترنت.
الآنسة. في الاتصالات الاستراتيجية (الخيار بدوام كامل)
وسيعقد الحدث جلسة معلومات على الانترنت.
إكسكوتيف & أمب؛ بدوام جزئي M. S. في الاتصالات الاستراتيجية.
متابعةCU_SPS_StratCom »
الاتصالات الاستراتيجية:
خلال هذا البرنامج الصيفي المكثف، سيتعرض المديرون التنفيذيون في مجال الاتصالات للشركات لكثير من قادة الفكر في مجال التواصل الاستراتيجي، والتعلم وتبادل أفضل الممارسات، وفهم أهمية التشغيل من خلال عدسة استراتيجية.
تم تصميم الماجستير التنفيذي في العلوم من برنامج الدراسات العليا الاتصالات الاستراتيجية للمهنيين الاتصالات من ذوي الخبرة وبالنسبة لأولئك في المناصب القيادية عبر مجموعة واسعة من الصناعات وجود الاتصالات باعتبارها الكفاءة الحرجة.
ويركز برنامج 16 شهرا على التفكير النقدي، والتحليل، والمهارات العملية الضرورية لوضع وتنفيذ استراتيجيات الاتصال التي تقدم أهداف المنظمة ورسالتها. كل فصل دراسي يتميز مزيج من الإقامة لعدة أيام، وفصول عطلة نهاية الأسبوع، والأنشطة عبر الإنترنت والمشاركة. عندما لا يكون في كولومبيا، الطلاب الوصول إلى الموارد، وتقديم المهام، والتواصل عبر منصة التعلم عبر الإنترنت.
الطلاب بناء شبكة بعيدة المدى مع المجتمع الكولومبي غير عادية من العلماء والممارسين هيئة التدريس، وقادة الصناعة، زملائه الطلاب، وأكثر من 500 M. S. في خريجي الاتصالات الاستراتيجية الذين يلعبون أدوارا محورية في العلامات التجارية، والمنظمات غير الربحية، والاستراتيجية، والاستشارات. أعضاء هيئة التدريس هم من المعلمين الخبراء، فضلا عن المهنيين ممارسة - والقادة - في مجالات الاتصال الخاصة بهم.
البرنامج يعلم الطلاب كيفية تطوير استراتيجيات الاتصال الفعالة وتعزيز عادات التفكير التي من شأنها أن تسمح لهم لتقديم المشورة الاستراتيجية لأي منظمة. يصبح الطلاب على دراية كاملة مجموعة من أدوات الاتصال الحالية وكيفية استخدامها بطريقة متكاملة واستراتيجية. الطلاب استكمال مشروع التوكيد، وتطبيق تعلمهم لمشكلة التواصل واقع الحياة. هذا المشروع يمكن استخدامها من قبل الطلاب لإثبات كفاءتهم في التواصل الاستراتيجي وكمثال على إتقانهم لأنها تسعى إلى التقدم في حياتهم المهنية.
منذ بدء دراستها الماجستير، وقد ظهرت غلوريا تشين كمتحدث رئيسي في مؤتمر المرأة الوطنية، وحصلت على أول منحة تعليمية لها، وتم تعيينه باحث في صندوق المنح الدراسية من أصل إسباني وطني.
بعد عام واحد من التخرج، جوليان هادلي يتم تعيينه لمناصب متقدمة في جامعة ييل.
تجربة ستيفاني كوجين في كولومبيا أعطتها الفرصة لمعرفة أن صوتها يهم.
هذا الخريج يجلب الإبداع والعقلية الاستراتيجية ل أوبنهيميرفوندز.
نائب رئيس الاتصالات في جمعية الشبان المسيحية في نيويورك الكبرى وكولومبيا ألومنا يناقش حياتها المهنية وإلهامها.
اثنين من الطلاب الاتصال الاستراتيجي منح منح نيويورك.
كلية الدراسات المهنية.
كيف يمكن للمدراء التنفيذيين استخدام منهاجهم.
الاتصالات الاستراتيجية ألومنا بروفيلز اللاجئين السوريين لفي سن المراهقة رواج.
في سن المراهقة فوج.
ما هو مستقبل الاتصالات الاستراتيجية؟
كلية الدراسات المهنية.
سبس في المجتمع: هارلم الأطفال المنطقة.
كلية الدراسات المهنية.
كلية الاتصالات الاستراتيجية تتحدث في منطقة الأطفال هارلم.
كلية الدراسات المهنية.
الاتصالات الاستراتيجية ألومنا خواتم افتتاح بورصة نيويورك.
كلية الدراسات المهنية.
هل أدى نجاح تيد إلى تحسين سرد القصص في الأعمال؟
الذين يجب أن تنطبق.
ماجستير التنفيذي في العلوم في برنامج الاتصالات الاستراتيجية هو مكثفة، وتسارع، على مستوى الدراسات العليا تجربة الغمر للأفراد المتحمسين الذين أثبتوا بالفعل إنجازا كبيرا المهنية. يسعى البرنامج المتقدمين ذوي الإمكانيات العالية الذين حددوا بوضوح قدراتهم القيادية والذين يمكن أن تظهر سجلا قويا من الإنجاز المهني.
سيكون المتقدمين حاليا في دور الاتصالات ولها ست سنوات أو أكثر من الخبرة. سيتم النظر في المتقدمين في الأدوار القيادية الذين الاتصالات هو الكفاءة الحرجة وغالبا ما تكون مقبولة.
لأن مزيج الطالب داخل المجموعة هو قيمة حاسمة للبرنامج، ونحن ننظر بعناية في تمثيل الصناعات والخبرات المتنوعة داخل كل فئة واردة.
كخريج.
إكسكوتيف M. S. في خريجي االتصاالت االسرتاتيجية يشغلون مناصب متنوعة كمدير االسرتاتيجية، مدير االتصاالت املؤسسية، املدير التنفيذي، مدير التنمية واالتصاالت، مدير التسويق العاملي، نائب الرئيس - االتصاالت الداخلية يف منظمات مثل فياكوم، بلومبرج، فتيات الكشافة األمريكية، فنادق ستاروود، والإعلان، والعلاقات العامة، والاستراتيجية، والوكالات الرقمية في مدينة نيويورك وخارجها. وهم يشغلون مناصب تنفيذية في جميع قطاعات الصناعة بما في ذلك الخدمات المالية والرعاية الصحية والأدوية والترفيه ووسائل الإعلام والحكومة وغير الربحية.
المزيد من خيارات البرنامج في الاتصالات الاستراتيجية.
ماجستير العلوم في الاتصالات الاستراتيجية.
خيار بدوام كامل المصممة لمهنيي الاتصالات في وقت مبكر الوظيفي، والمهنيين مغير الذين يرغبون في إكمال دراستهم بسرعة، وخيار بدوام جزئي مصممة للطلاب العاملين بدوام كامل، وأولئك الذين يرغبون في نشر الدورات الدراسية الخاصة بهم.
الاتصالات الاستراتيجية: المنظورات الدولية.
عرض لمدة أسبوع للمديرين التنفيذيين الاتصالات من ذوي الخبرة الذين يرغبون في التعلم وتطوير وممارسة الاستراتيجيات الفعالة التي تستجيب للتحديات والفرص المعروضة في السوق العالمية.
كلية جامعة كولومبيا للدراسات المهنية.
203 قاعة ليويسوهن.
2970 بروادواي، ماك 4119.
نيو يورك، ني 10027.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017 كلية جامعة كولومبيا للدراسات المهنية.

شهادات وشهادات الإنجاز المهني.
راجع الخيارات ل.
راجع الخيارات ل.
طلب المزيد من المعلومات.
طرح الأسئلة، وتلقي التحديثات.
في كلية الدراسات المهنية في جامعة كولومبيا، وشهادات وشهادات الإنجاز المهني (كباس) هي برامج منظمة غير درجة تتألف من عدد من الدورات الجامعية التي تحمل الائتمان. سبس تطور معظم الشهادات و كباس بالتزامن مع الإدارات الجامعة الأخرى وبرامج درجة.
العديد من هذه الشهادات وشهادات الإنجاز المهني هي مناسبة خصيصا لإعداد المدارس العليا. جميع الخيارات توفر الوصول إلى المجتمع الأكاديمي الشهير في كولومبيا التي تضم أساتذة أعلى تصنيفا، والمرافق للدولة من بين الفن، والأقران الطلاب الذين سوف تتحدى وإشراك لك.
إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان أحد هذه العروض يناسب احتياجاتك المحددة، يمكن لفريق برامج غير درجة مساعدتك على رسم الطريق الصحيح لتحقيق أهدافك.
الشهادات.
شهادات تقدم شكلا من أشكال الدراسة المتقدمة التي يمكن أن تكون مكثفة مثل برنامج درجة. وهي مناسبة لإعداد المدارس العليا والتقدم الوظيفي. الشهادات المتقدمة يمكن أن يؤدي إلى عمل مربح دون الحاجة إلى إكمال برنامج درجة كاملة.
عدد الاعتمادات المطلوبة لإكمال برنامج شهادة يختلف تبعا للمنهج المحدد، ولكن عادة ما يقع ضمن نطاق 24-28 نقطة (حوالي 8 دورات). للحصول على شهادة منح، يجب إكمال طلب للحصول على شهادة من خلال مكتب المسجل جامعة. بعد التنازل، يمكنك طلب نص رسمي بالتفصيل مسار دراستك والدرجات الخاصة بك. جميع حاملي الشهادات مؤهلون للحصول على مزايا خريجي كولومبيا وقد يكون حاملو الشهادات الدولية مؤهلين للحصول على تدريب عملي اختياري من الفئة الأولى (أوبت).
الأعمال المتقدمة.
لحاملي درجة البكالوريوس ورجال الأعمال، وشهادة متقدمة في إدارة الأعمال يجمع بين أربع فئات من شهادة الأعمال مع أربع دورات إضافية تغطي مواضيع أكثر تقدما.
التكنولوجيا الحيوية.
سوف تكسب أنت حسنات الخبرة الأكاديمية والمخبرية المطلوبة للمتقدمين لبرامج الماجستير الأكثر تنافسية في هذا المجال في كولومبيا وأماكن أخرى. خطة الدورة هي أيضا مفيدة للراغبين في تغيير مهنة أو من المحتمل أن تعمل في المجالات التي تتفاعل مع صناعة التكنولوجيا الحيوية، مثل الأعمال التجارية أو القانون. فمن الأفضل للطلاب الذين يرغبون في متابعة الدراسات العليا في مجال التكنولوجيا الحيوية وترغب في تعزيز مؤهلاتهم. إذا كنت خريج كلية، وهذا البرنامج تعطيك الخلفية في علم الأحياء المطلوبة لمتابعة مزيد من الدراسة في مجال التكنولوجيا الحيوية.
كلاسيكيات متقدمة.
شحذ المهارات اللغوية الخاصة بك في التحضير للبرامج الأكاديمية الدكتوراه. ويركز المنهج على فهم اللغة في اليونانية القديمة واللاتينية مع الطبقات التي تتراوح من المبتدئين إلى المتقدمين. وجود هذه المهارات تحت تصرفكم سوف تعطيك فهم أعمق للنصوص الكلاسيكية في لغتهم الأصلية. يمكنك تطبيق هذه المهارات لإجراء المزيد من الدراسات في التاريخ القديم، تاريخ الفن والفلسفة والدين ودراسات القرون الوسطى، فضلا عن مجموعة من الخيارات اللغوية اللغة الإنجليزية مقرها اللغة الإنجليزية.
علم البيئة، التطور، والبيولوجيا البيئية.
هذا البرنامج سوف تساعدك على تطوير المهارات في العلوم الأساسية المتعلقة بيولوجيا البيئة مثل الكيمياء والبيولوجيا وعلوم الأرض والإحصاءات وبيولوجيا الحفظ. فضلا عن العمل الطبقة المتقدمة في علم البيئة، والتطور، وعلم الأحياء العضوية أو السياسة البيئية. سوف تكون عرضة للتطبيقات النظرية والعملية لهذه المجالات الموضوع في الفصول الدراسية ومختبر لإعدادك لبرامج الدراسات العليا تنافسية للغاية.
علم النفس.
سيكون لديك الوصول إلى نفس مقررات تمهيدية، وسيطة، ومتقدمة علم النفس التي اتخذتها التخصصات علم النفس الجامعي كولومبيا واكتساب الخبرة البحثية الضرورية اللازمة للدراسات الموجهة دكتوراه. برامج في علم النفس من برامج الدراسات العليا العليا. يتم تقديم هذا البرنامج لخريجي الجامعات الذين لم تخصص في علم النفس ولكن الذين يريدون إعداد مدرسة الدراسات العليا في هذا المجال.
الدراسات الكمية للتمويل.
هذا البرنامج سوف إعدادك للدراسات العليا في الرياضيات وإحصاءات المالية والهندسة المالية. سوف المناهج الدراسية تساعدك على تعزيز الخلفية الخاصة بك في الرياضيات والإحصاءات لهذا الغرض.
شهادات الإنجاز المهني.
تقديم الشهادات التمهيدية التي هي أقل كثافة من شهادة، يمكن أن شهادات الإنجاز المهني (كباس) أن تكون نقطة دخول مثالية لمتابعة موضوع من الاهتمام أو للتطوير الوظيفي أو التقدم.
يكمل الطلاب أربع دورات على الأقل مجموعها 12 نقطة ل كبا. إذا كنت تتبع كبا تابعة لبرنامج درجة الماجستير في سبس، قد تكون قادرة على تطبيق تلك الدورات الدراسية نحو برنامج درجة، ولكن في القيام بذلك، يمكنك التخلي عن قدرتك على الحصول على اتفاق السلام الشامل، كما الدراسية في كولومبيا لا يمكن تطبيقها نحو والانتهاء من أكثر من برنامج واحد. للحصول على شهادة منح، يجب إكمال طلب للحصول على شهادة الإنجاز المهني من خلال كلية الدراسات المهنية. بعد التنازل، يمكنك طلب نسخة رسمية تفصل درجاتك.
علم التخمين.
الاستعداد لامتحانات الصناعة، وتطوير الأعمال التجارية ومهارات الاتصال، والشبكة مع كبار الاكتواريين عبر منصة تفاعلية على الانترنت.
سوف تكسب أنت حسنات فهم منظم من التاريخ الأخلاقي والاجتماعي كما يتعلق العمل الطبية الحيوية والبحوث. وقد تم تصميم المناهج الدراسية خصيصا لطلاب ما قبل المدرسة وقبل القانون تتطلع إلى تعزيز تطبيقهم الدراسات العليا والمهنيين مشغول مع درجة متقدمة الذين يحتاجون إلى مزيد من معرفتهم للإطار المعقد لأخلاقيات علم الأحياء التي تضم الفلسفة والتاريخ والقانون، وعلم الاجتماع، والاقتصاد، والدين.
يقدم لمحة شاملة عن أساسيات الأعمال: التمويل والتسويق، والتفاعل البشري. بالإضافة إلى ترسيخ مهاراتك في هذه المجالات، سوف تكسب أنت حسنات الخبرة مع مهارات التفكير الاستراتيجي التي هي حاسمة في السوق العالمية المتطورة باستمرار.
القضايا الحرجة في العلاقات الدولية.
يقدم هذا البرنامج من قبل كلية الدراسات المهنية ومدرسة كولومبيا للشؤون الدولية والعامة، ويوفر فهم القضايا التحليلية الأساسية، والنهج النظرية، والتاريخ، والمناقشات السياسية في العلاقات الدولية.
إدارة المخاطر المؤسسية.
إبلاغ قرارات أفضل للمخاطر والمكافآت من خلال توفير صورة أكثر اكتمالا وقوة ومتكاملة لتقلبات الاتجاه الصاعد والهبوط على مستوى المؤسسة بأكملها.
مؤسسات الدراسات العليا.
يوفر هذا البرنامج إعداد مدرسة الدراسات العليا التي يمكن للطلاب تخصيص لتتناسب مع احتياجاتهم الفردية. يعمل الطلاب بشكل وثيق مع مستشار في تصميم المناهج الدراسية واختيار بالطبع.
حقوق الانسان.
وتؤكد دراسة حقوق الإنسان في جامعة كولومبيا على التفاعل بين نظرية حقوق الإنسان وممارستها، وتتطلب منك معالجة القضايا من زوايا متعددة. سيكون لديك الفرصة لاستكشاف حقوق الإنسان داخل وخارج الفصول الدراسية. وتركز الفصول الدراسية على الاقتصاد والجنس والمسائل القانونية المتعلقة بالنضال الدولي من أجل حقوق الإنسان. ويقدمها معهد دراسة حقوق الإنسان في جامعة كولومبيا من خلال كلية الدراسات المهنية.
الطب السردى.
مع الدراسة الأكاديمية للطب السرد، وسوف تكون رائدة في مجال ملتزم بتحسين نوعية الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم. سوف برنامج شهادة الطب السردي تثقيف فيلق القيادة من المهنيين الصحيين، والكتاب، والعلماء الذين يسعون لإشباع رعاية المرضى والتعليم المهني مع مهارات وقيم الفهم السرد.
تحليلات الاستدامة.
وبما أن الاستدامة والممارسات التجارية الفعالة من حيث التكلفة تعتمد في جميع أنحاء السوق العالمية، فإن تطبيق التحليلات على بيانات الاستدامة المعقدة يوفر قيمة استراتيجية للمنظمات في جميع أنحاء العالم. وتركز الدورات على الموضوعات الرئيسية في التقارير والمحاسبة والمقاييس والمؤشرات، فضلا عن إجراءات الرصد.
التمويل المستدام.
الحصول على تدريب متطور في العلاقة بين الاستدامة والإدارة المالية من خلال مفاهيم الاقتصاد الاستدامة، والاستثمار، والمحاسبة، وإدارة المخاطر، والاتصالات.
الإدارة المستدامة للمياه.
سوف تكسب أنت حسنات الخبرة مع الهيدرولوجيا، والسياسة المائية والتنظيم، والاقتصاد، والمالية وحل النزاعات في الفصول الدراسية والمختبر. ويهدف البرنامج إلى توفير تدريب متطور ومتعدد التخصصات في قضايا المياه - الصلة بين العلوم الطبيعية والعلوم الاجتماعية والسياسة العامة. يتعلم الطلاب المهارات التي تنطبق على مجموعة واسعة من المهن بما في ذلك التخطيط الحضري والتصنيع والصرف الصحي، والمهنيين المنظمات غير الحكومية المحلية والخارج. تم تصميم هذا البرنامج لمهنيين الاستدامة تبحث عن مهارات متخصصة في إدارة المياه.
دراسات الأمم المتحدة.
ويتيح هذا البرنامج للطلاب استكشاف دور مجلس الامن الدولى فى عمليات حفظ السلام الدولية وانشطة التنمية الاقتصادية للامم المتحدة. وتشارك في تقديمه كلية كولومبيا للشؤون الدولية والعامة وكلية الدراسات المهنية.
كلية جامعة كولومبيا للدراسات المهنية.
203 قاعة ليويسوهن.
2970 بروادواي، ماك 4119.
نيو يورك، ني 10027.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017 كلية جامعة كولومبيا للدراسات المهنية.

استراتيجية التسويق الرقمي لجامعة كولومبيا
الحصول على اختبار الإعدادية الخبراء.
المشورة مع قس-ليب، و.
الأولى في العالم الاجتماعية و.
مجانا اختبار الإعدادية منصة.
توب ونيفرزيتيز.
ويغطي العديد من القواعد ويذهب بأسماء مختلفة - التسويق عبر الإنترنت، والتسويق الرقمي، والتسويق الإلكتروني، والتسويق عبر الإنترنت - ولكن مهما كنت تسميته، وهذا هو دون شك واحدة من أهم القطاعات لأي شخص يشارك في التسويق اليوم. وسوف درجة الماجستير في التسويق الرقمي درجة إعدادك لكثير من الأدوار المثيرة في هذا القطاع سريع التغير وسريع النمو.
انقر على علامات التبويب أدناه لمعرفة المزيد عن الماجستير في التسويق الرقمي هياكل الدورة والتخصصات والمسارات الوظيفية.
المهارات الاساسية.
المهارات المشتركة المكتسبة مع درجة الماجستير في التسويق الرقمي وتشمل ما يلي:
المهارات العددية العامة، بما في ذلك القدرة على تحليل البيانات الرياضية والإحصائية ممتازة مهارات التحدث المنطوقة والمكتوبة والقدرة على التواصل بشكل واضح ودقيق القدرة على التخطيط مقدما القدرة على التفكير استراتيجيا معرفة استراتيجيات التسويق عبر الانترنت وأفضل الممارسات الإبداع والتفكير المستقل مهارات تكنولوجيا المعلومات، وخاصة في وسائل الاعلام الاجتماعية وعي الأعمال مهارات تحليلية مهارات العمل فريق مهارات الاتصال مكتوبة وشفهية قوية.
معرفة المزيد عن:
ما هو التسويق الرقمي؟
أولا وقبل كل شيء، ما هو التسويق الرقمي؟ التسويق الرقمي هو الترويج للعلامات التجارية أو المنتجات عبر واحد أو أكثر من أشكال الوسائط الرقمية. وقد أدى ارتفاع الهواتف الذكية والتطبيقات وأشكال أخرى من "وسائل الإعلام الجديدة" في العقد الماضي إلى ضرورة أن يكون المسوقون الرقميون قادرين على التواصل مع المستهلكين من خلال مختلف الأجهزة والمنصات الرقمية، بما في ذلك وسائل الإعلام الاجتماعية. التسويق الرقمي يجمع بين الإبداع من تطوير طرق جديدة ومثيرة للاهتمام للحصول على رسالة حملة التسويق عبر، مع الجانب التقني لتتبع البيانات والهندسة الرقمية والتحليلات.
الماجستير في دورات التسويق الرقمي.
ماجستير في التسويق الرقمي دورات عادة ما تكون سنة أو سنتين طويلة ويمكن أن تقدم إما ماجستير في الفن (ماجستير)، ماجستير في العلوم (ماجستير) أو ماجستير في إدارة الأعمال (مبا) المؤهلات. وعادة ما يقدم العنوان دليلا على المحتوى؛ درجة الماجستير هي بطبيعة الحال تركز على الجانب أكثر إبداعا من التسويق الرقمي، في حين أن ماجستير في إدارة الأعمال لديها أكثر من التركيز على الشركات، وبرامج الماجستير هي أكثر تحليلا.
بعض الجامعات، مثل جامعة المملكة المتحدة في جنوب ويلز، وتقدم على حد سواء ماجستير وماجستير في التسويق الرقمي مع وحدات مختلفة. سيقوم الطلاب على درجة الماجستير دراسة استراتيجية التصميم والتصميم وريادة الأعمال، في حين أن الطلاب ماجستير دراسة التسويق الاستراتيجي والمحاسبة والرقابة المالية. انقر على علامة التبويب التالية لمعرفة المزيد عن وحدات الدورة المشتركة في الماجستير من درجات التسويق الرقمي.
وسوف تختلف طرق التقييم، ولكنها تتكون عادة من مجموعة من الواجبات الدراسية، والعمل الجماعي، وتقارير دراسة الحالة والامتحانات. سوف مهمتك النهائية تجمع ما تعلمته في شكل أطروحة، مشروع بحثي، أو اقتراح تطوير الأعمال.
شروط القبول.
العديد من الجامعات تقبل خريجي أي تخصص، في حين أن آخرين سوف يطلبون أن كنت قد درس موضوع ذات الصلة على مستوى البكالوريوس، مثل التسويق والدراسات التجارية أو وسائل الإعلام والاتصالات. ومن المرجح أيضا أن تساعد التطبيق الخاص بك إذا كنت قد أكملت الخبرة في العمل ذات الصلة.
العديد من الماجستير في دورات التسويق الرقمي تتبع مسار واضح، بدءا مع لمحة عامة عن قطاع التسويق الرقمي، ومن ثم السماح للطلاب لاكتساب المهارات المتخصصة والمعرفة في مجالات مثل محرك البحث الأمثل (سيو)، والتسويق الدفع بالنقرة (بيك ) والبريد الإلكتروني والتسويق. ويمكن أن تشمل وحدات الدورة التدريبية الأخرى المتوفرة ما يلي:
التخطيط والاستراتيجية.
وغالبا ما تتوفر الدورات التي تجمع بين التسويق الرقمي والاستراتيجية، والتي قد تكون مثالية إذا كنت ترغب في العمل كخبير الاستراتيجيين الرقمية أو مخطط وسائل الإعلام بعد التخرج. هذا التخصص سوف يعلمك كيفية تخطيط وشراء وتنفيذ حملة تسويقية ناجحة، والجمع بين تقنيات التسويق التقليدية مع جميع جوانب التسويق الرقمي، من محركات البحث إلى وسائل الاعلام الاجتماعية.
وسائل التواصل الاجتماعي.
وقد أدى الاستخدام المتزايد لوسائل التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة إلى ضرورة أن تتكيف الشركات، ولا سيما تلك التي تستهدف المستهلكين الشباب، باستمرار للتواصل بطرق مختلفة. سوف التخصص في الاتصالات وسائل الاعلام الاجتماعية تسمح لك لتعلم أساسيات وأفضل الممارسات في اتقان استراتيجيات التسويق وسائل الاعلام الاجتماعية وزيادة التفاعل مع الجمهور المستهدف. كما ستدرس كيفية تتبع التقدم المحرز في حملاتك التسويقية باستخدام أدوات تحليل بيانات الإنترنت مثل غوغل أناليتيكش، على الرغم من إمكانية تقديم دراسة تحليلات الويب على شكل وحدة منفصلة.
عرض الإعلانات الرقمية.
بالإضافة إلى إنشاء نص إعلاني رائع (نسخة)، يمكنك دراسة كيفية جعل الحملات التسويقية للشركة جذابة بصريا، من خلال استخدام لافتات وصور ومقاطع فيديو والمزيد. إذا كنت متخصصا في الإعلان على الشبكة الإعلانية الرقمية، سوف تكسب أنت حسنات فهم كيفية تخطيط وإنشاء وإدارة حملات الإعلانات الرقمية الإعلانية لتوصيل الرسائل التسويقية الخاصة بك على نحو فعال للجمهور المقصود.
سلوك / إحصاءات المستهلك.
يركز هذا التخصص على فهم السوق المستهدفة. يركز هذا التخصص على مجالات علم النفس والاقتصاد، ويركز على نظريات وتقنيات البحث وسلوك المستهلك وكيف يمكن تطبيقها على الاتصالات التسويقية. سوف تحسن مهارات البحث الخاصة بك مع هذا الموضوع، وتصبح من ذوي الخبرة في التنميط العملاء وكيفية استخدام رؤى استراتيجيا.
وظائف التسويق الرقمي.
سيدك في درجة التسويق الرقمي يجب تجهيز لكم مع المهارات التي تحتاجها لبدء مهنة في هذا المجال، ولكن سوف تجد أيضا أنه من الأسهل لدخول السوق إذا كنت قد أكملت الخبرة في العمل. وهذا سوف تساعدك على تطوير المهارات الخاصة بك، واكتساب الاتصالات المهنية، وربما تساعدك على تحديد أي نوع من التسويق الرقمي الوظيفي كنت مهتما في.
وهنا بعض من الأكثر شعبية التسويق الرقمي المهن:
مسؤول التسويق الرقمي / التنفيذي.
الخيار الوظيفي الأكثر وضوحا، وهذا الدور ينطوي على تعزيز صاحب العمل العلامة التجارية أو المنتج أو الخدمة عبر الإنترنت و "وسائل الإعلام الجديدة"، وذلك باستخدام تقنيات التسويق المختلفة (مثل الترقيات أو المسابقات). عليك أيضا إجراء وتحليل أبحاث السوق، وكتابة ونسخ نسخة، والاتصال مع المصممين والمعلنين، وإدارة إنتاج المواد التسويقية، من بين مهام أخرى. هذا هو دور سريع الخطى، لذلك سوف تحتاج إلى حملة، والحماس، والقدرة على العمل بشكل جيد تحت الضغط.
متخصص في تحسين محركات البحث (سيو).
سيو التسويق يترجم عمل المديرين التنفيذيين التسويق في حملات سيو ناجحة. وتركز هذه المهنة على زيادة كمية "الزيارات" على موقع ويب معين وتحسين ترتيب غوغل باستخدام أفضل ممارسات تحسين محركات البحث. ويمكن أن يشمل ذلك البحث عن الكلمات الرئيسية، ومراجعة المحتوى لضمان استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة، والتحقق من خرائط المواقع ووضع علامات على الصور، والعمل على الحصول على مزيد من الروابط الواردة، وتعزيز الأسهم الاجتماعية. للتفوق في هذا الدور، يجب أن تكون مستعدا لمواكبة الاتجاهات المتغيرة في البحث، وتجربة أشياء جديدة، وإبقاء العين على إحصاءات موقعك.
مخطط إعلامي.
يعمل المخططون الإعلاميون داخل وكالات الإعلان أو وكالات الإعلام ووكالات الشراء على اختيار المنابر الإعلامية الأنسب للإعلان عن منتجات العميل أو خدماته. يطورون استراتيجيات التسويق، باستخدام وسائل الإعلام الإعلانية مثل التلفزيون والإذاعة، والإعلان الصحفي، وسائل الإعلام المتنقلة أو عبر الإنترنت للتأثير على الجمهور المستهدف العميل. هذا الدور يجمع بين التفكير الإبداعي والتحليل الوقائعي، لذلك سوف تحتاج مهارات التفاوض جيدة والوعي التجاري.
مشتري وسائل اعلام.
يعمل المشترون في وسائل الإعلام بشكل وثيق مع مخططي وسائل الإعلام للتفاوض والحصول على والإشراف على مساحة الإعلان والتعرض نيابة عن عملائهم. وهي تهدف إلى الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الجمهور المستهدف بأقل تكلفة ممكنة. تحتاج إلى أن يكون الإبداع والقدرة على التحمل وحس جيد الأعمال لهذه المهنة التسويق الرقمي.
كاتب إعلانات ومدير فني.
إذا كنت تبحث عن مهنة التسويق الرقمي التي سوف تسمح لك للتعبير عن إبداعك، قد ترغب في النظر في العمل ككاتب الإعلانات أو مدير الفن. ويؤدي مؤلفو النصوص الإعلانية إلى إنتاج "نسخة" - وهي عبارة عن نص للإعلانات التي يمكن أن تتخذ أشكالا عديدة، من نص المطبوعات المطبوعة إلى شعارات ونصوص لإعلانات التليفزيون. ستحتاج إلى مهارات اتصال مكتوبة ممتازة، وإبداع وخيال للتوصل إلى أفكار أصلية من شأنها أن تجذب وجذب الجمهور المستهدف. وفي الوقت نفسه جلب مديري الفن الإعلان الكلمات إلى الحياة مع صور لافتة للنظر. مرة أخرى، سوف تحتاج إلى أن تكون خلاقة، فضلا عن وجود مهارات ممتازة والمواهب في الفن والتصميم.
المهارات الاساسية.
المهارات المشتركة المكتسبة مع درجة الماجستير في التسويق الرقمي وتشمل ما يلي:
المهارات العددية العامة، بما في ذلك القدرة على تحليل البيانات الرياضية والإحصائية ممتازة مهارات التحدث المنطوقة والمكتوبة والقدرة على التواصل بشكل واضح ودقيق القدرة على التخطيط مقدما القدرة على التفكير استراتيجيا معرفة استراتيجيات التسويق عبر الانترنت وأفضل الممارسات الإبداع والتفكير المستقل مهارات تكنولوجيا المعلومات، وخاصة في وسائل الاعلام الاجتماعية وعي الأعمال مهارات تحليلية مهارات العمل فريق مهارات الاتصال مكتوبة وشفهية قوية.
النشرة الإخبارية الشهرية.
اشترك في النشرة الإخبارية الشهرية لتلقي مقاطع فيديو منتظمة المحتوى مباشرة إلى بريدك الوارد.
الجامعات المتميزة في التسويق.
© قس كواكاريلي سيموندس ليميتد 1994 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.

الاتصال: جامعة كولومبيا ديفيد روجرز على التسويق الرقمي.
ديفيد روجرز هو زعيم معترف به عالميا على الاستراتيجية الرقمية والعلامات التجارية، والمعروفة لنموذجه الرائد لشبكات العملاء. ومقره في كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال في جامعة كولومبيا، وهو مدير هيئة التدريس في برامج التعليم التنفيذي في المدرسة على استراتيجية التسويق الرقمي.
وهو أيضا مؤسس ومضيف لمؤتمر برايت لقادة العلامات التجارية العالمية، الذي يجمع قادة من وسائل الإعلام والأعمال لمناقشة سبل الابتكار والتكنولوجيا وتحول الطرق التي نبني العلامات التجارية الكبرى.
وقد ركزت أبحاثه الأخيرة على المتسوقين المتنقلين في المتجر، وعائد الاستثمار التسويقي الرقمي والبيانات الكبيرة. وهو مؤلف من ثلاثة كتب عن العلامات التجارية والاستراتيجية الرقمية، وآخرها، الشبكة هو العميل الخاص بك: 5 استراتيجيات لتزدهر في العصر الرقمي. وسيركز كتابه القادم على كيفية تكييف الشركات والبقاء على قيد الحياة في عصر من الاضطراب الرقمي المستمر.
التدريس والتحدث وجعل الموسيقى.
لذلك دعونا نرى ما لديه لتقوله و هيليب.
سوبل: قل قليلا عن نفسك. كنت تعلم في كلية كولومبيا للأعمال، ولكن كنت أيضا إعادة مؤلف و غلوبتروتينغ المتكلم على الاستراتيجية الرقمية والتسويق. أين ترى الحقل يسير؟
روجرز: حسنا، أعتقد أننا نتحول بعيدا عن & لدكو؛ التسويق الرقمي & رديقو؛ كما كان علينا أن نعرف واكتساب المهارات الأساسية إلى شيء أكثر استراتيجية. لسنوات قليلة، كانت معظم الشركات تتصارع مع أساسيات التكنولوجيا، مثل & لدكو؛ كيف يمكنني الاستفادة من صفحة العلامة التجارية الفيسبوك؟ & رديقو؛ أو & لدكو؛ كيف يمكنني إنشاء تطبيق يهتم به عملاؤك؟ & رديقو؛ الآن، العديد من الشركات تفكر أكثر استراتيجيا. وهم يعترفون الثورة الرقمية ليست مجرد حفنة من لدكو جديدة؛ قنوات & رديقو؛ لكي تتم إدارة الرسائل بواسطة مخطط الوسائط. إنه يتطلب حقا طريقة جديدة بشكل أساسي للتفكير في استراتيجية العميل. وهذا ينطبق على أي عمل، بغض النظر عن حجم أو فئة. قدم كتابي الأخير نموذج & لدكو؛ شبكات العملاء & رديقو؛ وقدمت إطارا استراتيجيا للتخطيط لخلق قيمة مع العملاء ولصالحهم في العصر الرقمي.
سوبل: ماذا عن تعليمك. هل طلابك الحصول عليه؟
روجرز: حسنا، تعليمي هذه الأيام هو كل مع المديرين التنفيذيين. أنا تشغيل برامج لمدة ثلاثة أيام وخمسة أيام للمديرين التنفيذيين العالمي في كولومبيا في الحرم الجامعي في مدينة نيويورك والسفر إلى الشركات، أينما كانوا، لعقد جلسات في الموقع. أرى النضج في الميدان وعولمة سريعة لأفضل الممارسات. قبل بضع سنوات، وجدت أنني كنت أتحدث في الغالب إلى الشركات الأمريكية الرائدة. في الخارج، كانت نفس الأفكار قليلا مثل الخيال العلمي. الآن، الجميع يحصل عليه. الشركات الكبرى في أمريكا اللاتينية وآسيا وأفريقيا هي على نفس المنصات الرقمية مثل نايك و بروكتر & أمب؛ مقامرة اليوم. وتركز جميعها على استخدام البيانات، وقصص القصص وقياس كيفية خلق الخبرات الرقمية قيمة لكل من العملاء والشركة.
سوبل: تحدث عن أهم الشركات، أخبرني عن ما تفعله مع برايت في هذه الأيام؟
روجرز: بالتأكيد. برايت هو مؤتمر بدأت في كولومبيا، تركز على العلامات التجارية والابتكار والتكنولوجيا.
الآن في العام 7TH، برايت و [رسقوو]؛ 14 و [مدش]؛ والتي ستعقد 3 و 4 مارس على حرم كلية إدارة الأعمال كولومبيا في نيويورك و [مدش]؛ وسوف تجمع أكثر من 500 قادة ورجال الأعمال من التسويق والتكنولوجيا ووسائل الإعلام. وفي هذا العام، سنركز على موضوعات مثل تحقيق الدخل من الشبكات الاجتماعية والإعلانات المحلية وصوت العلامة التجارية عبر القنوات الرقمية والتقليدية ومستقبل قياس التسويق والدور المتغير لمنظمة الإدارة الجماعية. سيكون لدينا المديرين التنفيذيين، كموس وكبار المديرين التنفيذيين يتحدث من العلامات التجارية مثل بلومبرغ، واربي باركر، الفيسبوك، هب، آي بي إم، ديزني، بوزفيد، نيويورك تايمز، كيت سباد نيويورك وأمريكان إكسبريس.
سوبل: إذن ماذا في الأفق لديفيد روجرز؟
روجرز: أنا & رسكو؛ م بدء مشروع بحثي جديد في مركز كلية كولومبيا للأعمال التجارية ومركز القيادة العالمية للعلامة التجارية، مع زميلي مات كوينت. وكانت أحدث دراساتي في المركز على البيانات الكبيرة، والعائد على التسويق والتجربة النقالة المستهلك داخل متاجر البيع بالتجزئة. وسيركز هذا المشروع البحثي المقبل على العالم الناشئ من إنترنت الأشياء. From wearable computing to the connected home, intelligent medicines, self-driving cars, tweeting aircraft and smart power grids – the Internet of Things is already here, and we are just beginning to understand how it will transform the digital world for consumers and businesses alike.
Meanwhile, I’ve begun work on my next book, which will focus on the challenge of continuous innovation and why some businesses are able to adapt and survive in an era of constant disruptive change.
Sobel: And you’re a jazz musician, too? What’s up with that?
Rogers: Ah, that’s another tale. Yes, I have a new CD just out, Carry On, by my band, Imaginary Homeland. No connection at all to any of the above. But I love making music!
عن المؤلف.
Bill Sobel is the principal of SobelMedia and NY:MIEG/The New York Media Information Exchange Group. He is a visiting guest lecturer at the School of Business/The University at Albany, an advisor to the Office of Global Affairs at the State University of New York and The Center for Technology and Government, also in Albany, among others.
Jan 9 [CMSWire Webinar] 6 Ways to Boost Marketing Effectiveness with Unstructured Data Jan 11 [CMSWire Webinar] Shark Tank - Ecommerce Edition Jan 18 [CMSWire Webinar] State of the Intranet 2018 Jun 18 Digital Workplace Experience 2018 Oct 29 CMSWire's DX Summit Chicago 2018.
CMSWire is a leading, native digital publication produced by Simpler Media Group, Inc. We provide articles, research and events for sophisticated professionals driving digital customer experience strategy, evolving the digital workplace and creating intelligent information management practices. The CMSWire team produces 450+ authoritative articles per quarter for our 750,000 community members. Join us as a subscriber.
Receive concise summaries of what's happening in your industry Get access to exclusive reports, white papers and webinars.
We take your privacy seriously.
Exclusive Articles Latest White Papers Early Event Invites.
Join 55,000 subscribers and growing.
We take your privacy seriously.
Join 55,000 subscribers and growing.
We take your privacy seriously.
Exclusive Articles Latest White Papers Webinar Invites.

No comments:

Post a Comment