Tuesday 27 March 2018

سلة تداول الفوركس استراتيجية


استراتيجية تداول سلة في الفوركس.


ما هي أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ هناك عامل مهم واحد لتكون ناجحة في سوق الفوركس: كنت في حاجة الى استراتيجية لديها احتمال أكبر للفوز، وضمان أن الأرباح أكبر من الخسائر. باستخدام استراتيجية فريدة من سلة التجارة المدخرات الخاصة بك يمكن أن تتضاعف أسرع بكثير. إذا كنت تريد أن تنجح في الفوركس، يجب عليك الاستثمار في علمك أولا. استراتيجية الفوركس تسمى سلة التجارة يستخدم طريقة تقوم على الشبكة، وتحمل والتحوط التداول. هدف طويل الأجل من هذه الاستراتيجية هو الربح من حوالي 10 & # 8211؛ 15٪ سنويا وحوالي 100٪ حماية رأس المال. إذا كنت تعرف بالفعل كيف تعمل سلة التجارة، يمكنك أن تجرب ذلك في الممارسة العملية واتخاذ مخاطر أكثر أهمية. ويمكن بسهولة تخصيص الاستراتيجية لتلبية الاحتياجات الخاصة بك والمخاطر استعداد. وأعتقد أن 15-25٪ سنويا ممكن جدا، والمخاطر لا تزال صغيرة. هو & # 8217؛ s حقا معدل جيد جدا من العائد مع الحد الأدنى من وقتك استثمرت ونسبة الربح إلى المخاطر معقولة.


ما هي استراتيجية تجارة سلة في الفوركس؟ فقط عدد قليل جدا من المستثمرين ناجحة للغاية، والتي غالبا ما يتم استبدالها من قبل العمل الشاق جدا والعديد من الضغوط. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات & # 8211؛ أنصحك بعدم تخصيص كل ما تبذلونه من المدخرات على استراتيجية التجارة الفوركس سلة. التنويع هو المفهوم الحاسم في الاقتصاد، والذي ينطبق أيضا على كل المستثمرين المالية الشخصية. التعامل مع التنويع كوسيلة رائعة للادخار، والتي ينبغي أن تكون مكملة لجميع الاستثمارات الأخرى الخاصة بك، مثل العقارات والأسهم أو السندات.


أي منصة على الانترنت هو الأفضل لتداول العملات في طريقة التجارة سلة؟


من أجل تطبيق استراتيجية التجارة سلة على العديد من المنصات، يجب أن تكون غنية للغاية. على سبيل المثال، المعيار هو 1 وحدة، و 0،1 الكثير للعملاء أقل ثراء. وهذا يعني أن البند يجب أن يكون الحد الأدنى لحجم 100 ألف على التوالي من الوحدة (1 لوت) أو 10 ألف (0.1 لوت). إذا كنت ترغب في فتح أصغر موقف لزوج من العملات مثل أوسد / جبي، وحجم البنود سيكون $ 10.000 ل 0.1 لوت. يجب أن تكون قيمة سلة التجارة لعنصر واحد 0.5٪ من إجمالي رأس المال. لذلك لاستخدام هذه الاستراتيجية على منصات الفوركس القياسية التي يجب أن يكون رأس المال من 10،000 $ / 0.5٪ = 2 000 000.00، وهو 2،000،000 دولار. مع مبلغ أقل من المال فإن الرافعة المالية ستكون كبيرة جدا وقد تفقد رأس المال.


أبسط مثال على النفوذ المالي هو قرض المنزل، على سبيل المثال، شراء شقة بقيمة 300،000 $، تدفع أكثر من 30،000 دولار كدفع. هو استخدام الرافعة المالية بقيمة 1:10، مما يعني رأس المال المقترض 10 مرات أكبر من الإيداع الخاص بك. إذا كان سعر العقارات سوف ترتفع بنسبة 10٪، تكسب 30000 $ (100٪ من أموالك استثمرت). عندما ينخفض ​​سعر العقارات، فإنك سوف تفقد 30000 دولار (كل رأس مالك المستثمر). سوق الفوركس يعمل بنفس الطريقة. مع إيداع صغير، يمكنك فتح ما يصل إلى 100 مرة أعلى المواقف. في هذه الحالة، ومع ذلك، إذا فقدت الودائع بفضل انخفاض الأسعار بسرعة، يتم إغلاق الموقف تلقائيا. في حالة العقارات، يمكننا أن ننتظر من الأوقات السيئة للسوق، لأن البنك لن يبيع العقار إلا إذا كنت الاستمرار في دفع معدل شهري ثابت. ولذلك، فإن الاستخدام غير الكفء للرافعة المالية في الفوركس أمر خطير جدا، إذا لم يتم استخدام أساليب الإدارة ومركز رأس المال. منصة الفوركس الوحيدة التي تسمح لك لفتح المراكز مع قيمة أقل من 1 $ هو أواندا. للمستثمرين المبتدئين أواندا إنشاء فكسغام، وهو حساب تجريبي تدار في ظل نفس الظروف حساب فكتريد، ولكن من دون مسؤولية عن أي خسائر الناتجة.


كيف تجارة سلة تعمل استراتيجية الفوركس؟


تجارة سلة يجمع بين 3 استراتيجيات: الشبكة، وحمل والتداول التحوط، وبالتالي يزيد من احتمال الفوز وتقليل المخاطر. تجارة التحوط هي & # 8220؛ استراتيجية استثمارية المضاربة تهدف إلى تحقيق نسبة عالية من العائد. & # 8221؛ يمكن استخدامها للتحوط، على سبيل المثال، لديك أسهم الشركة، والسوق يبدأ في الانخفاض. أنت لا تريد أو يمكن أن تخلص من الأسهم، لذلك يمكنك فتح موقف قصير وبيع مؤشر الأسهم. إذا كانت أسهم الشركة التي اخترتها & # 8217؛ تنخفض أكثر من ذلك، تخسر المال على الأسهم، ولكن كسب في مؤشر تراجع. الطريقة الثانية هي أكثر المضاربة. يمكنك شراء وبيع أسهم مؤشر الأسهم. على افتراض أن الأسهم سوف تنخفض بمعدل أبطأ من المؤشر، لذلك سوف تكسب على الفرق، وسوف تكون المخاطر أقل بكثير من شراء أداة مالية واحدة. لذلك يمكنك كسب على الفرق، إذا كنت تعتقد أن أسهم الشركة سوف ترتفع أو تسقط أسرع من السوق.


تجارة التداول تعني شراء العملة بسعر فائدة أعلى لعملة ذات سعر فائدة أقل. شراء الدولار الأمريكي للين الياباني الين الياباني هو مثال نموذجي هنا. لنفترض أن المستثمر يقترض 1000 ين من بنك ياباني. وبما أن سعر الفائدة الأساسي في اليابان هو 0٪، فإن سعر الفائدة من هذا القرض هو 1٪ فقط. ثم تبادل تلك الدولارات إلى الدولار الأمريكي ووضعها على الودائع المصرفية. نفترض أن معدل الفائدة على الودائع في الولايات المتحدة هو 4.5٪ سنويا. المستثمر يحصل بحتة على 3.5٪ (4.5٪ & # 8211؛ 1٪)، إذا لم يتغير سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للرافعة المالية جعل هذا النوع من الاستثمار يمكن أن يكون أكثر ربحية. إذا كان المستثمر يستخدم رافعة مالية قدرها 10: 1، فإنه يمكن أن تولد الدخل من 35٪. ومع ذلك، إذا انخفض الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، المستثمر يخاطر فقدان المال.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


أنا فرانك. التفت كل ديوني حولها والآن أعيش لا قلق بشأن المال بعد الآن. هدفي هو جعل الاستثمار سهلا بالنسبة لك كما هو بالنسبة لي.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


واحدة من أقوى وسائل الفوز في التجارة هي محفظة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يطبقها التجار في حالات مختلفة. بعد نظام واحد في كل وقت لا يكفي لتجارة ناجحة. يجب على كل تاجر أن يعرف كيفية مواجهة جميع ظروف السوق، والتي، ومع ذلك، ليس من السهل جدا، ويتطلب دراسة عميقة وفهم الاقتصاد.


من أجل مساعدتك في تلبية الاحتياجات التعليمية الخاصة بك وإنشاء محفظة خاصة بك من استراتيجيات التداول، إفك ماركيتس يوفر لك على حد سواء مع موارد موثوقة على التداول ومعلومات كاملة عن جميع استراتيجيات تداول الفوركس شعبية وبسيطة تطبيقها من قبل التجار الناجحين.


استراتيجيات التداول التي نمثلها هي مناسبة لجميع التجار الذين المبتدئين في التجارة أو ترغب في تحسين مهاراتهم. جميع الاستراتيجيات المصنفة والموضحة أدناه هي لأغراض تعليمية ويمكن تطبيقها من قبل كل تاجر بطريقة مختلفة.


تويت استراتيجيات التداول استنادا إلى تحليل الفوركس.


ربما يستند الجزء الأكبر من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية إلى الأنواع الرئيسية لتحليل سوق الفوركس المستخدمة لفهم حركة السوق. وتشمل طرق التحليل الرئيسية هذه التحليل الفني والتحليل الأساسي ومعتقدات السوق.


يتم استخدام كل من طرق التحليل المذكورة بطريقة معينة لتحديد اتجاه السوق وجعل التنبؤات معقولة على سلوك السوق في المستقبل. إذا كان التجار في التحليل الفني يتعاملون بشكل رئيسي مع الرسوم البيانية المختلفة والأدوات الفنية للكشف عن الماضي والحاضر والمستقبل أسعار العملات، في التحليل الأساسي أهمية للعوامل الاقتصادية الكلية والسياسية التي يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على سوق الصرف الأجنبي. يتم توفير نهج مختلف تماما لاتجاه السوق من قبل معنويات السوق، والتي تقوم على موقف وآراء التجار. أدناه يمكنك أن تقرأ عن كل طريقة تحليل بالتفصيل.


تويت استراتيجيات التحليل الفني الفوركس.


التحليل الفني الفوركس هو دراسة عمل السوق في المقام الأول من خلال استخدام الرسوم البيانية لغرض التنبؤ اتجاهات الأسعار في المستقبل. يمكن للمتداولين في الفوركس تطوير استراتيجيات تقوم على مختلف أدوات التحليل الفني بما في ذلك اتجاه السوق، وحجم، ومجموعة، ومستويات الدعم والمقاومة، وأنماط الرسم البياني والمؤشرات، وكذلك إجراء تحليل الإطار الزمني متعددة باستخدام الرسوم البيانية الإطار الزمني مختلفة.


إن إستراتيجية التحليل الفني هي طريقة حاسمة لتقييم األصول استنادا إلى تحليل وإحصائيات إجراءات السوق السابقة، مثل األسعار السابقة والحجم السابق. والهدف الرئيسي للمحللين الفنيين ليس قياس القيمة الأساسية للأصول، بل يحاولون استخدام الرسوم البيانية أو غيرها من أدوات التحليل الفني لتحديد الأنماط التي من شأنها أن تساعد على التنبؤ بنشاط السوق في المستقبل. وتؤمن إيمانا راسخا بأن الأداء المستقبلي للأسواق يمكن الإشارة إليه بالأداء التاريخي.


تويت فوركس تريند استراتيجية التداول.


يمثل الاتجاه واحدة من أهم المفاهيم الأساسية في التحليل الفني. جميع أدوات التحليل الفني التي يستخدمها المحلل لها غرض واحد: المساعدة في تحديد اتجاه السوق. معنى اتجاه الفوركس لا يختلف كثيرا عن معناه العام - فهو ليس أكثر من الاتجاه الذي يتحرك فيه السوق. ولكن على نحو أدق، لا يتحرك سوق الصرف الأجنبي في خط مستقيم، وتتميز تحركاته بسلسلة من التعرجات التي تشبه الموجات المتعاقبة مع قمم واضحة وأحواض أو ارتفاعات وانخفاضات، كما يطلق عليها غالبا.


وكما ذكرنا أعلاه، فإن اتجاه الفوركس يتكون من سلسلة من الارتفاعات والهبوط، واعتمادا على حركة تلك القمم والقيعان يمكن للمرء أن يفهم نوع الاتجاه في السوق.


على الرغم من أن معظم الناس يعتقدون أن سوق الصرف الأجنبي يمكن أن يكون إما صعودا أو هبوطا، في الواقع لا توجد اثنين ولكن ثلاثة أنواع من الاتجاهات:


ويواجه التجار والمستثمرون ثلاثة أنواع من القرارات: تستغرق وقتا طويلا، أي أن تشتري، أو تقصر، أي أن تبيع أو تنحى جانبا، أي ألا تفعل شيئا. خلال أي نوع من الاتجاه يجب أن تضع استراتيجية محددة.


استراتيجية الشراء هي الأفضل عندما ترتفع السوق والعكس بالعكس ستكون استراتيجية البيع صحيحة عندما ينخفض ​​السوق. ولكن عندما يتحرك السوق جانبية الخيار الثالث - البقاء جانبا - سيكون القرار الأكثر حكمة.


تويت دعم ومقاومة استراتيجية التداول.


من أجل فهم كامل جوهر الدعم والمقاومة استراتيجية التداول يجب أن تعرف أولا ما هو المستوى الأفقي. في الواقع، هو مستوى السعر يشير إما إلى دعم أو مقاومة في السوق. الدعم والمقاومة في التحليل الفني هي شروط انخفاض الأسعار والارتفاع على التوالي. يشير مصطلح الدعم إلى المنطقة على الرسم البياني حيث تكون الفائدة الشرائية قوية بشكل كبير وتتجاوز ضغط البيع. وعادة ما تتميز بأحواض سابقة. مستوى المقاومة، خلافا لمستوى الدعم، يمثل منطقة على الرسم البياني حيث بيع الفائدة يتغلب على ضغط الشراء. وعادة ما يكون ملحوظا من قبل قمم السابقة.


من أجل تطوير استراتيجية الدعم والمقاومة يجب أن تكون على بينة جيدا كيف يتم تحديد هذا الاتجاه من خلال هذه المستويات الأفقية. وبالتالي، من أجل اتجاه صعودي، يجب أن يكون كل مستوى دعم متعاقب أعلى من المستوى السابق، ويجب أن يكون كل مستوى مقاومة متعاقبة أعلى من المستوى السابق له.


في حالة عدم حدوث ذلك، على سبيل المثال، إذا انخفض مستوى الدعم إلى الحوض السابق، فقد يشير إلى أن الاتجاه الصعودي يأتي إلى النهاية أو على الأقل يتحول إلى اتجاه جانبي. ومن المرجح أن يحدث عكس الاتجاه من أعلى إلى أسفل. ويحدث العكس في اتجاه هبوطي؛ فإن فشل كل مستوى دعم للتحرك أدنى من الحوض السابق قد يشير مرة أخرى إلى تغيرات في الاتجاه الحالي.


لا يزال المفهوم وراء دعم وتداول المقاومة هو نفسه - شراء الأمن عندما نتوقع أن تزيد في السعر وبيع عندما نتوقع سعره إلى النزول. وبالتالي، عندما ينخفض ​​السعر إلى مستوى الدعم، يقرر التجار شراء الطلب وخلق السعر. بنفس الطريقة، عندما يرتفع السعر إلى مستوى مقاومته، يقرر المتداولون البيع، مما يخلق ضغطا هبوطيا ويقود السعر إلى أسفل.


تويت الفوركس استراتيجية التداول المدى.


وترتبط استراتيجية التداول في المدى، والتي تسمى أيضا تداول القناة، عموما مع عدم وجود اتجاه السوق ويستخدم أثناء غياب الاتجاه. يحدد تداول المدى حركة سعر العملة في القنوات والمهمة الأولى لهذه الاستراتيجية هي العثور على النطاق. ويمكن تنفيذ هذه العملية من خلال ربط سلسلة من قمم وأدنى مستوى مع خط الاتجاه الأفقي. وبعبارة أخرى، يجب على التاجر أن يجد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية مع المنطقة بين المعروفة باسم "نطاق التداول".


في نطاق التداول فإنه من السهل جدا العثور على المناطق لتحقيق الربح. يمكنك شراء الدعم والبيع عند المقاومة طالما أن الأمن لم ينفصل عن القناة. وإلا، إذا كان الاتجاه الاختراق غير مواتية لموقفكم، قد تتعرض لخسائر فادحة.


يعمل التداول في المدى الفعلي في سوق مع تقلب كاف بما فيه الكفاية حيث يمر السعر في التذبذب في القناة دون الخروج من النطاق. في حالة كسر مستوى الدعم أو المقاومة يجب عليك الخروج من المراكز القائمة على المدى. الطريقة الأكثر فعالية لإدارة المخاطر في التداول بالمجموعة هي استخدام أوامر وقف الخسارة كما يفعل معظم التجار. أنها تضع أوامر بيع الحد الأدنى من المقاومة عند بيع مجموعة وتعيين أخذ الربح أسفل الدعم القريب. عند شراء الدعم يضعون أوامر شراء الحد فوق الدعم ووضع أوامر أخذ الربح بالقرب من مستوى المقاومة المحددة سابقا. ويمكن إدارة المخاطر عن طريق وضع أوامر وقف الخسارة فوق مستوى المقاومة عند بيع منطقة المقاومة من نطاق، وأدنى من مستوى الدعم عند شراء الدعم.


تويت المؤشرات الفنية في استراتيجيات تداول الفوركس.


المؤشرات الفنية هي الحسابات التي تستند إلى سعر وحجم الضمان. وهي تستخدم على حد سواء لتأكيد الاتجاه ونوعية أنماط الرسم البياني، ومساعدة التجار تحديد إشارات البيع والشراء. يمكن تطبيق المؤشرات بشكل منفصل لتشكيل شراء وبيع إشارات، وكذلك يمكن استخدامها معا، جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني وحركة السعر.


ويمكن أن تشكل مؤشرات التحليل الفني إشارات شراء وبيع من خلال تحركات متوسطات الانتقال والانحراف. تنعكس عمليات الانتقال عندما يتحرك السعر عبر المتوسط ​​المتحرك أو عندما يتقاطع متوسطان متحركان مختلفان. ويحدث الاختلاف عندما يتحرك اتجاه الأسعار واتجاه المؤشر في اتجاهين متعاكسين مما يدل على اتجاه اتجاه الأسعار في الضعف.


ويمكن تطبيقها بشكل منفصل لتشكيل إشارات البيع والشراء، وكذلك يمكن استخدامها معا، جنبا إلى جنب مع السوق. ومع ذلك، ليست كلها تستخدم على نطاق واسع من قبل التجار. المؤشرات التالية المذكورة هي ذات أهمية قصوى للمحللين ويستخدم واحد منهم على الأقل من قبل كل تاجر لتطوير إستراتيجيته التجارية:


المتوسط ​​المتحرك مؤشر البولنجر مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك المتوسط ​​المتحرك التقارب / الاختلاف (ماسد) أدكس الزخم.


يمكنك بسهولة معرفة كيفية استخدام كل مؤشر وتطوير استراتيجيات التداول حسب المؤشرات.


تويت فوركس الرسوم البيانية استراتيجيات التداول.


في التحليل الفني للفوركس الرسم البياني هو تمثيل رسومي لتحركات الأسعار على مدى فترة زمنية معينة. يمكن أن تظهر حركة سعر الأمن على مدى شهر أو سنة. اعتمادا على ما يبحث عنه التجار المعلومات وما هي المهارات التي يتقنون، فإنها يمكن أن تستخدم أنواع معينة من الرسوم البيانية: الرسم البياني الشريطي، المخطط الخطي، الرسم البياني الشمعدان ونقطة الرسم البياني والنقطة.


كما أنها يمكن أن تضع استراتيجية محددة باستخدام أنماط الرسم البياني الفني التالية:


المثلثات أعلام بينانتس إسفين نمط مستطيل الرأس والكتفين نمط قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة الثلاثي قمم والقيعان الثلاثي.


يمكنك بسهولة معرفة كيفية استخدام الرسوم البيانية وتطوير استراتيجيات التداول من خلال أنماط الرسم البياني.


تويت الفوركس استراتيجية التداول حجم.


ويبين حجم عدد الأوراق المالية التي يتم تداولها على مدى وقت معين. ارتفاع حجم يشير إلى درجة أعلى من كثافة أو الضغط. بالنسبة واحدة من أهم العوامل في التجارة يتم تحليلها دائما ويقدر من قبل المخططين. من أجل تحديد حركة صعودا أو هبوطا من حجم، فإنها تنظر في جيستوغرامز حجم التداول عادة ما تقدم في الجزء السفلي من الرسم البياني. أي حركة السعر هي ذات أهمية أكبر إذا كان مصحوبا حجم مرتفع نسبيا مما إذا كان مصحوبا حجم ضعيف.


من خلال عرض الاتجاه والحجم معا، الفنيين استخدام اثنين من أدوات مختلفة لقياس الضغط. إذا كانت الأسعار تتجه أعلى، يصبح من الواضح أن هناك المزيد من الشراء من بيع الضغط. إذا بدأ مستوى الصوت في الانخفاض خلال الاتجاه الصعودي، فإنه يشير إلى أن الاتجاه التصاعدي على وشك الانتهاء.


كما ذكر المحلل الفوركس هوزفا حامد "الحجم هو الغاز في الخزان من آلة التداول". على الرغم من أن معظم التجار يعطيون الأفضلية فقط للمخططات الفنية والمؤشرات لاتخاذ قرارات التداول، مطلوب حجم لتحريك السوق. ومع ذلك، ليس كل أنواع الحجم قد تؤثر على التجارة، انها حجم كميات كبيرة من المال التي يتم تداولها في نفس اليوم ويؤثر بشكل كبير على السوق.


تويت استراتيجية متعددة الإطار الزمني للتحليل.


وبما أن السعر الأمني ​​يتحرك في الوقت نفسه من خلال أطر زمنية متعددة فإنه من المفيد جدا للمتداولين تحليل مختلف الأطر الزمنية أثناء تحديد "دائرة التداول" للأمن. من خلال تحليل الإطار الزمني المتعدد (متفا) يمكنك تحديد الاتجاه سواء على نطاق أصغر وأكبر وتحديد الاتجاه العام للسوق. تبدأ العملية بأكملها من متفا مع تحديد دقيق للاتجاه السوق على أطر زمنية أعلى (طويلة، قصيرة أو وسيطة) وتحليلها من خلال الأطر الزمنية أقل بدءا من الرسم البياني لمدة 5 دقائق.


ويعتقد تاجر من ذوي الخبرة كوري روزنبلوم أنه في تحليل إطار زمني متعددة، يجب استخدام الرسوم البيانية الشهرية والأسبوعية واليومية لتقييم عندما الاتجاهات تتحرك في نفس الاتجاه. ومع ذلك، قد يسبب هذا مشاكل لأن الأطر الزمنية لا تتم محاذاة دائما ونوع مختلف من الاتجاهات تتم على أطر زمنية مختلفة. ووفقا له، فإن تحليل الأطر الزمنية المنخفضة يعطي المزيد من المعلومات.


تويت استراتيجية تداول الفوركس استنادا إلى التحليل الأساسي.


في حين أن التحليل الفني يركز على الدراسة والأداء السابق لعمل السوق، فإن التحليل الأساسي للفوركس يركز على الأسباب الأساسية التي تؤثر على اتجاه السوق.


إن فرضية تحليل الفوركس الأساسي هو أن مؤشرات الاقتصاد الكلي مثل معدلات النمو الاقتصادي ومعدلات الفائدة والبطالة والتضخم أو القضايا السياسية الهامة يمكن أن يكون لها تأثير على الأسواق المالية وبالتالي يمكن استخدامها لاتخاذ قرارات التداول.


الفنيين لا يجدون من الضروري معرفة أسباب التغيرات في السوق، ولكن الأصوليين في محاولة لاكتشاف "لماذا". ويحلل هذا الأخير بيانات الاقتصاد الكلي لبلد معين أو بلدان مختلفة للتنبؤ بسلوك العملة في البلد المعني في المستقبل القريب.


وبناء على أحداث أو حسابات معينة، قد يقررون شراء العملة على أمل أن يرتفع هذا الأخير من حيث القيمة وسيتمكنون من بيعه بسعر أعلى، أو أنهم سوف يبيعون العملة لشرائه لاحقا بسعر أقل السعر.


والسبب الذي يجعل المحللين الأساسيين يستخدمون إطارا زمنيا طويلا هو ما يلي: البيانات التي يدرسونها تتولد ببطء أكبر بكثير من بيانات الأسعار والحجم التي يستخدمها المحللون التقنيون.


تويت استراتيجية تداول الفوركس بناء على معنويات السوق.


يتم تحديد معنويات السوق من خلال موقف المستثمرين تجاه السوق المالية أو أمن معين. ما يشعر به الناس وكيف أن هذا يجعلهم يتصرفون في سوق الفوركس هو المفهوم وراء معنويات السوق.


لا يمكن التقليل من أهمية فهم آراء مجموعة من الناس حول موضوع معين. لكل تحليل معنويات الغرض يمكن أن تقدم البصيرة التي هي قيمة ويساعد على اتخاذ القرارات الصحيحة.


جميع التجار لديهم آراءهم حول حركة السوق، وأفكارهم وآراءهم التي تنعكس مباشرة في معاملاتهم تساعد على تشكيل الشعور العام للسوق.


إن السوق بحد ذاته شبكة معقدة جدا تتكون من عدد من الأفراد الذين تمثل مواقفهم في الواقع مشاعر السوق. ومع ذلك، أنت وحدك لا يمكن أن تجعل السوق تتحرك لصالحك. كالتاجر لديك رأيك والتوقعات من السوق ولكن إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ترتفع، والبعض الآخر لا أعتقد ذلك، لا يمكنك أن تفعل أي شيء حيال ذلك.


وهنا، تعتبر معنويات السوق صعودية إذا توقع المستثمرون تحركا صعوديا للأسعار، في حين إذا توقع المستثمرون أن ينخفض ​​السعر، فإن معنويات السوق قد تكون هبوطية. إن إستراتيجية متابعة معنويات سوق الفوركس هي وسيلة جيدة للتنبؤ بحركة السوق وهي ذات أهمية كبيرة للمستثمرين المتناقضين الذين يهدفون إلى التداول في الاتجاه المعاكس لعنصر السوق. وبالتالي، إذا كان معنويات السوق السائدة صعودية (جميع التجار شراء)، فإن مستثمر مناقضة بيع.


تويت الفوركس استراتيجيات بناء على نمط التداول.


ويمكن تطوير استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من خلال اتباع أنماط التداول الشعبية التي هي التداول اليومي، وحمل التجارة، وشراء وعقد استراتيجية، والتحوط، تداول المحفظة، وتداول التداول، تداول البديل، وتجارة النظام والتداول الخوارزمية.


استخدام وتطوير استراتيجيات التداول تعتمد في الغالب على فهم نقاط القوة والضعف لديك. من أجل أن تكون ناجحة في التجارة يجب أن تجد أفضل طريقة للتداول التي تناسب personality. There الخاص بك لا توجد طريقة "الحق" ثابتة من التداول. والطريقة الصحيحة للآخرين قد لا تعمل بالنسبة لك. أدناه يمكنك أن تقرأ عن كل نمط التداول وتحديد الخاصة بك.


تويت الفوركس استراتيجيات التداول يوم.


وتشمل استراتيجيات التداول يوم السلخ فروة الرأس، يتلاشى، المحاور اليومية وتداول الزخم. في حالة أداء التداول اليومي يمكنك تنفيذ العديد من الصفقات خلال يوم واحد ولكن يجب تصفية جميع مراكز التداول قبل إغلاق السوق.


عامل مهم أن نتذكر في التداول اليوم هو أنه كلما كنت تحمل المواقف، وارتفاع خطر من فقدان سيكون. اعتمادا على نمط التداول الذي تختاره، قد يتغير السعر المستهدف. أدناه يمكنك معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول اليوم الأكثر استخداما.


تويت الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس الفوركس هو استراتيجية التداول اليوم الذي يقوم على المعاملات سريعة وقصيرة ويستخدم لتحقيق العديد من الأرباح على التغيرات الطفيفة في الأسعار. هذا النوع من التجار، ودعا باسم السماسرة، ويمكن تنفيذ ما يصل إلى 2 الصفقات في غضون يوم واحد يعتقد أن التحركات السعرية البسيطة هي أسهل بكثير لمتابعة من تلك الكبيرة.


والهدف الرئيسي من اتباع هذه الاستراتيجية هو شراء / بيع الكثير من الأوراق المالية بسعر العرض / الطلب وفي وقت قصير بيع / شرائها بسعر أعلى / أقل لتحقيق الربح.


هناك عوامل معينة ضرورية لكساد الفوركس. هذه هي السيولة، والتقلب، والإطار الزمني وإدارة المخاطر. سيولة السوق لها تأثير على كيفية أداء التجار سلخ فروة الرأس. بعضهم يفضلون التداول في سوق أكثر سيولة حتى يتمكنوا من التحرك بسهولة داخل وخارج المراكز الكبيرة، في حين أن البعض الآخر قد يفضلون التداول في سوق أقل سيولة لديها فروق أسعار طلب الشراء.


بقدر ما يشير إلى التقلبات، السماسرة مثل المنتجات مستقرة نوعا ما، بالنسبة لهم لا داعي للقلق حول التغيرات المفاجئة في الأسعار. إذا كان السعر الأمني ​​مستقرا، يمكن للسماسرة الربح حتى من خلال وضع أوامر على نفس العرض وتسأل، مما يجعل الآلاف من الصفقات. الإطار الزمني في استراتيجية سلخ فروة الرأس قصير بشكل كبير ويحاول التجار الاستفادة من هذه التحركات السوق الصغيرة التي يصعب حتى أن نرى على الرسم البياني دقيقة واحدة.


جنبا إلى جنب مع جعل مئات من الأرباح الصغيرة خلال يوم واحد، السماسرة في نفس الوقت يمكن أن تحافظ على مئات من الخسائر الصغيرة. ولذلك، ينبغي أن تضع إدارة صارمة للمخاطر لتجنب الخسائر غير المتوقعة.


تويت فادينغ ترادينغ ستراتيغي.


هنا، هذه الاستراتيجية يفترض بيع الأمن عندما سعره في الارتفاع والشراء عندما يكون السعر في الانخفاض، أو كما يسمى "يتلاشى".


ويشار إلى أنها استراتيجية التداول مناقضة اليوم الذي يستخدم للتداول ضد الاتجاه السائد. وخلافا لأنواع التداول الأخرى التي يتمثل الهدف الرئيسي لها في اتباع الاتجاه السائد، يتطلب تداول الخبو اتخاذ موقف يتعارض مع الاتجاه الرئيسي.


وتتمثل الافتراضات الرئيسية التي تستند إليها استراتيجية الخبو فيما يلي:


الأوراق المالية هي ذروة الشراء المشترين المباشرين على استعداد لأخذ الأرباح المشترين الحاليين قد تظهر في خطر.


على الرغم من أن "يتلاشى السوق" يمكن أن تكون خطيرة جدا ويتطلب تحمل المخاطر العالية، يمكن أن تكون مربحة للغاية. لتنفيذ استراتيجية يتلاشى اثنين من أوامر الحد يمكن وضعها في الأسعار المحددة - يجب تعيين أمر حد الشراء أقل من السعر الحالي ويجب تعيين أمر حد بيع فوقه.


إن استراتيجية التلاشي محفوفة بمخاطر كبيرة حيث أنها تعني التداول مقابل اتجاه السوق السائد. ومع ذلك، يمكن أن يكون من المفيد أيضا - يمكن للتجار تتلاشى تحقيق الربح من أي انعكاس السعر لأنه بعد ارتفاع حاد أو انخفاض العملة ومن المتوقع أن تظهر بعض الانتكاسات. وبالتالي، إذا استخدمت بشكل صحيح، يمكن أن تكون استراتيجية يتلاشى طريقة مربحة جدا من التداول. ويعتقد أن أتباعه هم الذين يتحملون المخاطر الذين يتبعون قواعد إدارة المخاطر ومحاولة الخروج من كل تجارة مع الربح.


تويت استراتيجية التداول اليومية المحورية.


وتهدف "بيفوت ترادينغ" إلى تحقيق ربح من التقلب اليومي للعملة. بمعنىها الأساسي يتم تعريف النقطة المحورية بأنها نقطة تحول. وهو يعتبر مؤشرا فنيا مستمدا من خلال حساب المتوسط ​​العددي للأسعار المرتفعة والمنخفضة والختامية لأزواج العملات.


والمفهوم الرئيسي لهذه الاستراتيجية هو شراء بأقل سعر اليوم والبيع على أعلى سعر اليوم.


وفي منتصف التسعينيات، نشر تاجر ومحلل متخصص في مجال المحاسبة، توماس أسبراي، مستويات محورية أسبوعية و يومية لأسواق الفوركس النقدية لعملائه من المؤسسات. وكما يذكر، لم تكن المستويات الأسبوعية المحورية في ذلك الوقت متوفرة في برامج التحليل الفني ولم تستخدم الصيغة على نطاق واسع أيضا.


ولكن في عام 2004 كشف كتاب جون بيرسون، "الدليل الكامل للتكتيكات التجارية التقنية: كيفية الربح عن طريق النقاط المحورية، الشمعدانات وغيرها من المؤشرات" أن النقاط المحورية كانت قيد الاستخدام لأكثر من 20 عاما حتى ذلك الوقت. في السنوات الأخيرة كان أكثر إثارة للدهشة أن توماس لاكتشاف سر تحليل نقطة المحورية الفصلية، مرة أخرى بسبب جون شخص.


حاليا الصيغ الأساسية لحساب النقاط المحورية متاحة وتستخدم على نطاق واسع من قبل التجار. وعلاوة على ذلك، نقطة محورية حاسبة يمكن العثور عليها بسهولة على شبكة الإنترنت.


بالنسبة لجلسة التداول الحالية يتم حساب النقطة المحورية على النحو التالي:


نقطة المحورية = (السابق مرتفع + سابق منخفض + إغلاق سابق) / 3.


أساس المحاور اليومية هو تحديد مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني وتحديد نقاط الدخول والخروج. ويمكن القيام بذلك من خلال الصيغ التالية:


R2 = P + (H - L) = P + (R1 - S1)


S2 = P - (H - L) = P - (R1 - S1)


L - السابق لو.


H - السابق مرتفع.


R1 - مستوى المقاومة 1.


S1 - مستوى الدعم 1.


R2 - مستوى المقاومة 2.


S2 - مستوى الدعم 2.


تويت استراتيجية تداول الزخم.


يستخدم تجار الزخم مؤشرات فنية مختلفة، مثل مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، مذبذب الزخم لتحديد حركة سعر العملة وتقرر ما هي المواقف التي يجب اتخاذها. كما أنها تنظر في الأخبار وحجم كبير لاتخاذ قرارات التداول الصحيحة. يتطلب تداول الزخم الاشتراك في خدمات الأخبار ومراقبة تنبيهات الأسعار لمواصلة تحقيق الربح.


ووفقا لمحلل مالي معروف لاري لايت، يمكن أن تساعد استراتيجيات الزخم المستثمرين على التغلب على السوق وتجنب الحوادث، عندما يقترن بالاتجاه التالي، الذي يركز فقط على الأسهم التي تكتسب.


تويت كاري استراتيجية التجارة.


المستثمرون الذين يتبعون هذه الاستراتيجية اقتراض المال بسعر فائدة منخفض للاستثمار في الأمن الذي من المتوقع أن توفر عوائد أعلى.


يسمح تجارة كاري لتحقيق أرباح من السوق غير المتقلبة والمستقرة، لأنه هنا هو بالأحرى الفرق بين أسعار الفائدة من العملات. وارتفاع الفرق، وزيادة الربح. في حين تقرر ما هي العملات للتجارة من خلال هذه الاستراتيجية يجب أن تنظر في التغييرات المتوقعة في أسعار الفائدة لعملات معينة.


والمبدأ بسيط - شراء العملة التي من المتوقع أن يرتفع سعر الفائدة وبيع العملة التي من المتوقع أن ينخفض ​​سعر الفائدة.


ومع ذلك، هذا لا يعني أن التغيرات السعرية بين العملات غير مهمة على الاطلاق. وبالتالي، يمكنك الاستثمار في العملة بسبب ارتفاع سعر الفائدة، ولكن إذا انخفض سعر العملة وأنت إغلاق التجارة، قد تجد أنه على الرغم من أنك قد استفادت من سعر الفائدة كنت قد فقدت أيضا من التجارة بسبب الفرق في سعر الشراء / البيع. لذلك، تحمل التجارة هي في معظمها مناسبة للسوق عديم الاتجاه أو جانبية، عندما من المتوقع أن تبقى حركة السعر نفسه لبعض الوقت.


تويت فوركس استراتيجية التحوط.


ويفهم التحوط بشكل عام على أنه استراتيجية تحمي المستثمرين من وقوع الأحداث التي يمكن أن تسبب خسائر معينة.


والفكرة الكامنة وراء تحوط العملة هي شراء عملة وبيع آخر على أمل أن تقابل الخسائر في إحدى الصفقات الأرباح المحققة على تجارة أخرى. وتعمل هذه االستراتيجية بأكبر قدر من الكفاءة عندما ترتبط العمالت سلبا.


وبالتالي، يجب عليك شراء الأمن الثاني جانبا من واحد كنت تملك بالفعل من أجل تحوطه بمجرد أن تتحرك في اتجاه غير متوقع. هذه الاستراتيجية، خلافا لمعظم استراتيجيات التداول التي نوقشت بالفعل، لا تستخدم لتحقيق الربح؛ بل يهدف إلى الحد من المخاطر وعدم اليقين.


ويعتبر هذا النوع من االستراتيجيات نوعا من االستراتيجية التي يتمثل هدفها الوحيد في التخفيف من المخاطر وتعزيز اإلمكانات الفائزة.


على سبيل المثال يمكننا أن نأخذ بعض أزواج العملات ومحاولة إنشاء التحوط. لنفترض أنه في إطار زمني محدد يكون الدولار الأمريكي قويا، وتظهر بعض أزواج العملات بما في ذلك الدولار الأمريكي قيم مختلفة. مثل، غبب / أوسد انخفض بنسبة 0.60٪، ينخفض ​​زوج الين الياباني / دولار بنسبة 0.75٪، وانخفض زوج اليورو / دولار بنسبة 0.30٪. كتجارة اتجاهية كان لدينا أفضل اتخاذ زوج ور / أوسد الذي هو أدنى على الأقل، وبالتالي يدل على أنه إذا تغير اتجاه السوق، وسوف تذهب أعلى من غيرها من أزواج.


بعد شراء زوج ور / أوسد نحن بحاجة إلى اختيار زوج العملات التي يمكن أن تكون بمثابة التحوط. مرة أخرى يجب أن ننظر إلى قيم العملة واختيار واحد الذي يظهر الضعف الأكثر مقارنة. في مثالنا كان الين الياباني، و ور / جبي سيكون خيارا جيدا. وبالتالي، يمكننا التحوط لدينا شراء التجارة ور / أوسد وبيع ور / جبي.


ما هو أكثر أهمية أن نلاحظ في تحوط العملة هو أن الحد من المخاطر يعني دائما خفض الأرباح، وهنا، استراتيجية التحوط لا يضمن أرباحا ضخمة، بل يمكن أن تحوط الاستثمار الخاص بك وتساعدك على الهروب من الخسائر أو على الأقل الحد من مدى. ومع ذلك، إذا تم تطويرها بشكل صحيح، يمكن أن تؤدي استراتيجية تحوط العملة إلى أرباح لكلا الحرفين.


تويت محفظة / سلة استراتيجية التداول.


ويستند تداول المحفظة، والذي يمكن أن يسمى أيضا تداول سلة، على مزيج من الأصول المختلفة التي تنتمي إلى أسواق مالية مختلفة (الفوركس، الأسهم، العقود الآجلة، الخ).


والمفهوم وراء تداول الحافظة هو التنويع، وهو أحد أكثر الوسائل شيوعا للحد من المخاطر. من قبل التجار تخصيص الأصول الذكية حماية أنفسهم من تقلب السوق، والحد من نطاق المخاطر والحفاظ على رصيد الربح.


من المهم جدا إنشاء محفظة متنوعة للوصول إلى هدف التداول الخاص بك. وإلا، فإن هذا النوع من الاستراتيجية سيكون بلا هدف.


يجب عليك تجميع محفظتك مع هذه الأوراق المالية (العملات والأسهم والسلع والمؤشرات) التي لا ترتبط بشكل صارم، وهذا يعني أن عائداتهم لا تتحرك صعودا وهبوطا في انسجام تام. من خلال خلط الأصول المختلفة في محفظتك التي هي في علاقة سلبية، مع سعر واحد الأمن صعودا والأخرى نزولا يمكنك الحفاظ على رصيد المحفظة، وبالتالي الحفاظ على الربح الخاص بك والحد من المخاطر.


توفر شركة إفك ماركيتس حاليا تقنية إنشاء وتداول الصك الشخصي الشخصي (يسي) استنادا إلى طريقة جيوركو، مما يجعل من الأسهل بكثير القيام بتداول المحفظة. تسمح هذه التقنية بإنشاء محافظ تبدأ من أصلين فقط وتشمل ما يصل إلى عشرات من الأدوات المالية المختلفة، وفتح كل من المراكز الطويلة والقصيرة داخل محفظة، عرض تاريخ الأصول الأصول تمتد إلى 40 عاما، إنشاء يسي الخاصة بك، واستخدام مجموعة واسعة من أدوات تحليل السوق، وتطبيق استراتيجيات التداول المختلفة وتحسين باستمرار وإعادة التوازن محفظة الاستثمار الخاصة بك. وبعبارة أخرى، جيوركو الطريقة هو الحل الذي يتيح لك تطوير وتطبيق الاستراتيجيات التي تناسب أفضل تفضيلاتك.


تويت شراء واستراتيجية عقد.


إن المتداول الذي يستخدم شراء واستراتيجية الاستثمار ليس مهتما بتحركات الأسعار والمؤشرات الفنية على المدى القصير. في الواقع، يتم استخدام هذه الاستراتيجية في الغالب من قبل تجار الأسهم؛ ولكن بعض المتداولين في الفوركس يستخدمونها أيضا، مشيرا إلى أنها طريقة معينة للاستثمار السلبي. وهي تعتمد عادة على التحليل الأساسي بدلا من الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية. وهذا يعتمد بالفعل على نوع المستثمر لاتخاذ قرار بشأن كيفية تطبيق هذه الاستراتيجية.


ومن شأن المستثمر السلبي أن يشاهد العوامل الأساسية مثل معدلات التضخم والبطالة في البلاد التي استثمرت بعملتها أو تعتمد على تحليل الشركة التي يملكها، معتبرا أن استراتيجية نمو الشركة وجودة منتجاتها، إلخ


بالنسبة للمستثمر النشط سيكون أكثر فعالية لتطبيق التحليل الفني أو غيرها من التدابير الرياضية لتقرير ما إذا كان لشراء أو بيع.


تويت انتشار / زوج استراتيجية التداول.


من خلال هذه الإستراتيجية يفتح المتداولون في الوقت نفسه موقفين متساويين ومعاكسين مباشرة يمكن أن يعوض كل منهما الآخر عن الحفاظ على رصيد التداول.


يمكن أن يكون تداول الفروقات من نوعين: فروقات الأسعار بين الأسواق وبين السلع. في الحالة الأولى يمكن للمتداولين فتح صفقات طويلة وقصيرة على نفس تداول الأصول الأساسية في أشكال مختلفة (على سبيل المثال في الأسواق الفورية والعقود الآجلة) وفي مختلف البورصات، بينما في الحالة الثانية يفتحون مراكز طويلة وقصيرة على أصول مختلفة ذات صلة إلى بعضها البعض، مثل الذهب والفضة.


في تداول التداول من المهم أن نرى كيف ترتبط الأوراق المالية وليس التنبؤ بحركة السوق. من المهم إيجاد أدوات تداول ذات صلة مع فجوة سعرية ملحوظة للحفاظ على التوازن اإليجابي بين المخاطر والمكافآت.


تويت سوينغ استراتيجية التداول.


التداول البديل هو الإستراتيجية التي يحتفظ بها المتداولون بالأصل في غضون يوم أو عدة أيام في انتظار تحقيق أرباح من تغيرات الأسعار أو ما يسمى ب "التقلبات".


موقف التداول البديل هو في الواقع عقد أطول من موقف التداول اليوم وأقصر من موقف شراء وشراء، والتي يمكن أن تعقد حتى لسنوات.


يستخدم المتداولون سوينغ مجموعة من القواعد القائمة على الرياضيات للقضاء على الجانب العاطفي للتداول وإجراء تحليل مكثف. ويمكنها إنشاء نظام تداول باستخدام كل من التحليل الفني والأساسي لتحديد نقاط البيع والبيع. إذا كان في بعض استراتيجيات اتجاه السوق ليست ذات أهمية أساسية، في التجارة البديل هو العامل الأول للنظر فيها.


أتباع هذه الاستراتيجية التجارة مع الاتجاه الأساسي للرسم البياني ونعتقد في مفهوم "الاتجاه هو صديقك". إذا كانت العملة في المتداولين سوينغ صعودا طويلة، وهذا هو، شرائه. ولكن إذا كانت العملة في اتجاه هبوطي، فإنها تذهب قصيرة بيع العملة. في كثير من الأحيان الاتجاه ليس واضح، فمن جانبية - لا الصاعد، ولا الهبوطي. في مثل هذه الحالات يتحرك سعر العملة في نمط يمكن التنبؤ به بين مستويات الدعم والمقاومة. وستكون فرصة التداول البديل هنا هي فتح موقف طويل بالقرب من مستوى الدعم وفتح موقع قصير بالقرب من مستوى المقاومة.


تويت استراتيجيات الفوركس بناء على أنواع أوامر التداول.


يساعد تداول الطلبات المتداولين على الدخول أو الخروج من الموقف في اللحظة المناسبة باستخدام أوامر مختلفة بما في ذلك أوامر السوق والأوامر المعلقة وأوامر الحد وأوامر الوقف وأوامر وقف الخسارة وأوامر أوكو.


حاليا، منصات التداول المتقدمة توفر أنواع مختلفة من أوامر في التداول التي ليست مجرد '' زر شراء '' و '' زر بيع ''. ويمكن لكل نوع من أنواع التداول أن يمثل استراتيجية محددة. من المهم أن تعرف متى وكيف يتم تداولها وأي ترتيب لاستخدامه في حالة معينة من أجل تطوير إستراتيجية النظام الصحيحة.


أوامر الفوركس الأكثر شعبية التي يمكن للتاجر تطبيقها في تجارته هي:


أوامر السوق - يتم وضع أمر السوق لإعطاء التاجر لشراء أو لبيع بأفضل الأسعار المتاحة. إن واجهات الدخول في نظام السوق عادة ما تكون فقط 'شراء' و '' بيع '' الخيارات التي تجعل من سريعة وسهلة الاستخدام. أوامر معلقة - أوامر المعلقة التي تتوفر عادة في ستة أنواع تسمح التجار لشراء أو بيع الأوراق المالية بسعر محدد سابقا. في انتظار أوامر شراء حد، بيع حد، شراء وقف، بيع وقف، شراء وقف الحد وبيع وقف الحد، توضع لتنفيذ التجارة بمجرد وصول السعر إلى مستوى محدد. أوامر الحد - أمر حد يوجه التاجر لشراء أو بيع الأصل بسعر محدد. وهذا يعني أنه يجب على التاجر أولا تحديد أسعار الشراء والبيع المطلوبة. أمر الشراء أمر له لشراء بسعر محدد أو أقل. و أمر بيع الحد يبيع لبيع بسعر محدد أو أعلى من ذلك. وبمجرد وصول السعر إلى السعر المحدد، سيتم ملء أمر الحد. Stop orders-a sell stop order or buy stop order is executed after the stop level, the specified price level, has been reached. The buy stop order is placed above the market and the sell stop order is set below the market. Stop loss orders - a stop loss order is set to limit the risk of trade. It is placed at the specified price level beyond which a trader doesn't want or is not ready to risk his money. For a long position you should set the stop loss order below the entry point which will protect you against market drops. Whereas, for a short position place the order above the trade entry to be protected against market rises. OCO – OCO (one-cancels-the-other) represents a combination of two pending orders which are placed to open a position at prices different from the current market price. If one of them is executed the other will automatically be canceled.


Tweet Algorithmic Trading Strategies.


This kind of computer program works by a set of signals derived from technical analysis. Traders program their trade by instructing the software what signals to search for and how to interpret them.


High-grade platforms include complementary platforms which give an opportunity of algorithmic trading. Such advanced platforms through which traders can perform algorithmic trading are NetTradeX and MetaTrader 4.


NetTradeX trading platform besides its main functions, provides automated trading by NetTradeX Advisors. The latter is a secondary platform which contributes to automated trading and enhances the main platform’s functionality by the NTL+ (NetTradeX Language). This secondary platform also allows to perform basic trading operations in a "manual" mode, like opening and closing positions, placing orders and using technical analysis tools.


MetaTrader 4 trading platform also gives a possibility to execute algorithmic trading through an integrated program language MQL4. On this platform traders can create automatic trading robots, calledAdvisors, and their own indicators. All the functions of creating advisors, including debugging, testing, optimization and program compilation are performed and activated in MT4 Meta-Editor.


The Forex trading strategy by robots and programs is developed mainly to avoid the emotional component of trade, as it is thought that the psychological aspect prevents to trade reasonably and mostly has a negative impact on trade.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


جلب نهج سلة قوية لاتجاهات الفوركس.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: غالبا ما يفضل السعر الاستمرارية كما يظهر في اتجاه السوق نحو الاتجاه. وفي جوهر هذه الاتجاهات غالبا ما تكون عملة واحدة أصبحت أقوى أو أضعف من نظرائها. وبمجرد أن يبدأ هذا الزخم في النمو، يمكن للتجار اتخاذ نهج متنوع في شكل سلال العملة لإدارة الفرص في سوق الفوركس مع التحكم في التعرض في نفس الوقت.


"ننسى الإبرة، وشراء كومة قش." - جاك بوجل، والد الفهرسة.


التداول والاستثمار يمكن أن تكون صعبة وتقنية أو بسيطة وبسيطة كما يحلو لك. على الجانب الصعب، لديك البنوك وصناديق التحوط مع طوابق كاملة مخصصة لتحليل أوجه القصور في السوق للعثور على حافة أنها يمكن أن تستغل إلى لحن المليارات من الدولارات. على الجانب السهل، يمكنك أن تأخذ نهج بسيط الذي يبدو لشراء علامات القوة وبيع علامات الضعف التي كنت قادرا على التعرف. توصي هذه المقالة وتشرح هذا الأخير.


ذي إدج & أمب؛ إعدام.


وللحصول على حافة، يجب أن نحدد مكان وجود درجة معينة من اليقين في عدم التوازن في السوق. الخلل يظهر لنا فرصة أننا & # 8226؛ إعادة محاولة لمحاولة الاستفادة. يمكن أن يأتي الاختلال في شكل قوة جديدة وجدت التي سوف تستمر في الارتفاع حتى يعتبر مبالغ فيها من قبل السوق أو جديدة وجدت الضعف الذي يبدأ، ومن المرجح أن يستمر في الانخفاض حتى أنه هو ذروة البيع وتقليلها وفقا لمشاركين آخرين في السوق.


العثور على حافة هو الجزء الصعب، على الرغم من أننا سوف نناقش أساليب قريبا. الجزء التالي والجزء الأسهل هو معرفة كيفية تنفيذ الحافة الجديدة. الطريقة التي سوف ننظر في هي من خلال محفظة اختارته من أزواج العملات أو سلة العملات من خلال منصة مرآة التاجر.


العثور على حافة في سوق العملات.


التجار لديهم طرق متعددة لتحديد فرصة التي يمكن العثور عليها من قبل أي من طريقتين. ويعرف الأسلوب الأول بالتحليل الأساسي الذي هو دراسة الأخبار الاقتصادية ونقاط البيانات التي تظهر لك القوة السائدة أو ضعف الاقتصاد الأساسي. سوف يتداول التاجر / المستثمر الأساسي مع كل كلمة من البنوك المركزية والدراسات الاستقصائية الاقتصادية التي تنبئ ضعف أو قوة العملات.


تعلم الفوركس: ملعب الأصولي هو التقويم الاقتصادي.


تطوير استراتيجية تداول أساسية & نداش؛ السياسة النقدية & أمب؛ المفاجآت الاقتصادية.


أي تاجر يركز على التحليل الأساسي، والذي ينبغي أن يكون كل تاجر في رأيي، ينبغي أن تبدأ مع إصدارات البنك المركزي التي تناقش السياسة النقدية. ما تريد أن ترى عند دراسة هذه الإصدارات هو البنك المركزي الذي يتطلع إلى دفع عملتهم في اتجاه واحد أو آخر على أساس أهدافهم الاقتصادية. وسيقوم البنك المركزي، مثل بنك اليابان، الذي يقوم على إضعاف عملته، بإطلاق جولات من التسهيل الكمي (ك) وهو مصطلح يتوهم وصف عمل إغراق السوق بعملته لتعزيز صادرات الاقتصاد المنزلي والتي توفر لك فرصة للبيع.


وسيبدأ البنك المركزي، مثل بنك الاحتياط الفيدرالي في الولايات المتحدة، الذي يمكن أن يحدد على تعزيز عملته، في الحديث عن عملته من حيث وقف التقييم الكمي أو رفع أسعار الفائدة بحيث يكون الحصول على العملة أكثر تكلفة. البنوك المركزية غالبا ما تكون عجلة القيادة لقوة العملة لذلك يجب أن تبدأ قراءة النشرات حتى يتسنى لك أن تعرف عندما تكون التدابير المتزايدة أو التحول نهجهم. أسهل طريقة للبقاء على أعلى اجتماعات البنك المركزي هو متابعة التداول لدينا أخبار البنك المركزي، والمقالات.


الجانب الأساسي الثاني الذي يجب أن تدركه هو أن الأخبار الاقتصادية التي تفاجئ التوقعات. التوقعات الاقتصادية تأتي من & لوت؛ سمارتيست الناس في الغرفة و [رسقوو]؛ لذلك عندما تأتي الأرقام خارج التوقعات باستمرار فإنه غالبا ما يعني أن العوامل التي أدت إلى توافق الآراء الحالي من الأسعار تتغير بحيث الفرص قد تصبح موجودة بالنسبة لك. على مدى الأشهر القليلة الماضية، كانت العملة التي أظهرت أكثر المفاجآت السلبية هي الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي الذي انخفض زوج العملات من 1.0580 في منتصف أبريل إلى 0.9325 في 11 يونيو أو حوالي 1،250 نقطة.


تعلم الفوركس: المفاجآت الاقتصادية سوف تساعدك على رؤية عندما الفرص آخذة في النمو.


جيتينغ تيشنيكال تو سي وات هاسيند تو برايس & أمب؛ قد تستمر.


ويعرف المسار الثاني والشعبي على نحو متزايد بالتحليل الفني الذي هو دراسة أنماط الأسعار لتحديد الاتجاهات والفرص التجارية الأخرى. وقد لعب التحليل الفني دورا كبيرا جدا في سوق الفوركس على مدى العقد الماضي. وذلك لأن كمية كبيرة من البيانات على التقويم الاقتصادي عادة ما تجد طريقها إلى السعر والفنيين ترغب في البحث عن أنماط لرؤية الفرص النامية من خلال تحليل الرسم البياني وندش]؛ ووضع استراتيجية لتداولها.


هناك طرق عديدة للتداول من الرسوم البيانية التي تتجاوز بكثير نطاق هذه المقالة. باختصار، التحليل الفني هو فن العثور على الاتجاهات أو الانتكاسات الاتجاه في أقرب وقت ممكن ثم البقاء مع هذا الاتجاه حتى ينعكس. ولتحقيق هذه المهمة، يرغب العديد من المتداولين في تضمين المؤشرات، والإجراءات السعرية، وأنظمة أخرى لإيجاد طرق لوضع الصفقات في الوقت الحاضر على أساس تحركات الأسعار في الماضي حتى يتمكنوا من الاستفادة من المستقبل.


تعلم الفوركس: ملعب للتاجر الفني هو الرسم البياني للسعر.


التنفيذ & نداش؛ نهج فردي أو سلة.


عندما يتم اكتشاف حافة كما هو موضح أعلاه، لديك طرق متعددة للانخراط في هذه الفرصة. قد يقرر بعض المتداولين الذين يتطلعون إلى الرسم البياني الفردي أن يتداولوا زوج العملات هذا الذي يبدو أفضل لهم في ذلك الوقت. ومع ذلك، فإن الكثير من التجار يكتشفون قريبا أن القوة أو الضعف الذي كانوا قادرين على التعرف عليه يأتي من عملتين فقط أو عملتين واللعب في جميع المجالات. وبسبب هذا النهج سلة المفضل.


نهج سلة يسمح لك أن تأخذ العملة واحدة إما قوية جدا أو ضعيفة جدا ولعب ضد العملات الرئيسية الأخرى. الفائدة الكبيرة من هذا النهج هو أنك تنويع الحافة التي اكتشفتها حتى لا تكون فوق زوجة عملة تتعرض لكسر الاتجاه الأوسع. إليك طرق يمكنك من خلالها تداول هذا النهج المتقدم والبسيط.


حتى كتابة هذه السطور، كانت العملة الأضعف هي الدولار النمساوي على مدى الأشهر القليلة الماضية حيث قام البنك المركزي بتخفيض أسعار الفائدة والأساسيات التي تدعم اقتصادهم تتعثر مثل أسعار السلع الأساسية. وكان من شأن بيع الدولار الأسترالي مقابل أي عملة أن يكون مسرحية قوية. ومع ذلك، لإدارة التعرض بطريقة أكثر مهنية، هل يمكن أن تتخذ موقفا على أود سلة & نداش؛ بيع، على ميرورترادر ​​لديها تنوع التعرض لهذا الانخفاض في السوق دون الحاجة إلى القلق إذا اخترت أفضل زوج.


تعلم الفوركس: تداول سلال الفوركس يمكن أن تساعدك على إدارة المخاطر في حين اصطياد الاتجاهات.


على العكس من ذلك، منذ منتصف شهر مايو، كانت أقوى عملة الين الياباني. مرة واحدة كنت قادرا على التعرف على هذا الاتجاه الجديد، هل يمكن أن يكون وضع التجارة على الين سلة & نداش؛ يشترى. في القيام بذلك، كنت قد اتخذت نهجا متنوعا ذكية لهذا الاتجاه في مهدها.


تعلم الفوركس: جبي القوة كانت عنوان الشهر الماضي في الفوركس.


مثل جميع استراتيجيات التداول والنهج لسوق الفوركس، سلال العملات التجارية لا يخلو من المخاطر. الفائدة الرئيسية لهذا النهج هو أنه لم يعد لديك ما يدعو للقلق ما إذا كنت أو لا اخترت أفضل زوج من العملات بل تحديد عملة واحدة قوية أو ضعيفة وفتح سلة لصالح النتائج التي توصلت إليها. هذا هو النهج الذي سيتم تقديمه إلى بمزيد من التفصيل في أسابيع قادمة حتى تتمكن من الاستفادة من آثار مضاعفة قوة واحدة أو ضعف.


--Written التي كتبها تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نصيحة تداول الفوركس: تداول عملة بدلا من زوج.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ما هي سلة العملة؟ ما هي فوائد تداول سلة أوريكس؟ تحديا كبيرا لتجار السلة.


ما هي سلة العملة؟


سلة العملات هي ببساطة مجموعة من الصفقات مع عملة واحدة مشتركة. وتوضع هذه المجموعة من الصفقات لغرض عزل تلك العملة المشتركة.


على سبيل المثال، قد تتضمن سلة الدولار الأمريكي غبوسد و يوروس و أودوس و أوسجبي. إذا اشترينا سلة الدولار الأمريكي، فسوف نبيع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، وبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي، وبيع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، وشراء الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني. وبهذه الطريقة، ونحن على المدى الطويل الدولار الأمريكي في حين في وقت واحد بهدوء بيعه مقابل الجنيه الإسترليني، اليورو، أود، والين الياباني.


ما هي فوائد تداول سلة العملة؟


ميزة كبيرة من سلة العملة هو أنه يوفر وسيلة بسيطة للتعبير عن رأيك في العملة. ويعبر عن هذا الرأي من خلال التنويع. ب - نشر الصفقات الخاصة بك عبر أربعة أزواج مختلفة، ويركز الربح والخسارة في الدولار الأمريكي، على سبيل المثال، نحو الحركات سولي في الدولار الأمريكي.


من ناحية أخرى، إذا وضعنا صفقة واحدة في زوج عملة واحدة، فإن سعر الصرف يخضع لنظيره مقابل الدولار الأمريكي. واسمحوا لي أن أوضح المزيد.


نفترض أننا نعتقد أن الدولار الأمريكي سوف يكسب قوة. لذا نبيع زوج العملات يوروس بدلا من تداول الدولار الأمريكي. الدولار الأمريكي قد ينتهي بكسب القوة، لكنه يخسر مقابل اليورو. ربما جاء بيان صحفي أساسي أو تعليقات إيجابية من منطقة اليورو مما دفع التجار إلى تقديم عطاءات لليورو. ونتيجة لذلك، كان لدينا فكرة عن قوة الدولار الأمريكي، ولكن حاول التعبير عن هذه الفكرة بطريقة خاطئة وانتهى الأمر بتخفيض التجارة بسبب النظير (أي اليورو).


وهناك فائدة إضافية هي أن السلال يمكن أن تهدأ بذكاء من تقلبات السوق. هذا هو فائدة كبيرة خلال الإعلانات الأخبار. إذا كنت ترغب في التمسك موقف سلة لعدة أيام، ومن المرجح أن تنخفض التقلبات الناتجة عن الإعلانات الإخبارية بسبب التنويع.


بدلا من أن تخضع لحركات زوج معين، تنتشر تجارة سلة على عدة أزواج أن كتم التركيز يمكن أن يصدر إعلان صحفي واحد.


ما هي سلال المتاحة؟


يمكنك أساسا إنشاء أي سلة تريد من جهة. ببساطة اتخاذ العملة التي ترغب في التركيز على والتجارة بها مقابل مجموعة من العملات الأخرى.


لجعل الأمور أسهل بالنسبة لك، منصة مرآة التاجر يسمح لك لفتح وإغلاق سلال من الصفقات التي تركز على العملات الخمس الأكثر سيولة في العالم.


ونتيجة لذلك، يمكنك التجارة السلال التالية من خلال مرآة:


أوسد سلة الشراء أو أوسد سلة بيع جبي سلة شراء أو جبي سلة بيع سلة يورو شراء أو ور سلة بيع سلة غبب شراء أو غبب سلة بيع سلة أود شراء أو سلة أود بيع أوسدكاري سلة شراء أو أوسد كاري سلة بيع جيكاري سلة شراء أو جبي سلة بيع.


(إذا كنت ترغب في تجربة سلة، التسجيل للحصول على حساب الممارسة الحرة في الجزء السفلي من هذه الصفحة تسجيل المرآة.)


تحديا كبيرا لتجار السلة.


شيء واحد لقد لاحظت في الحديث مع العديد من التجار على مر السنين هو عدم قدرتهم على التجارة باستمرار دون وجود استراتيجية مثالية. وهذا يعني أننا بحاجة إلى أن نرى حساباتنا كمجموعة من الصفقات بدلا من العديد من الصفقات الفردية. في كثير من الأحيان، يتعامل المتداولون الجدد في أحدث ما قامت به التجارة ويهمون أداء الحساب على المدى الطويل.


لذلك، وخاصة بالنسبة للتجار الجدد، واستخدام السلال قد تبدو صعبة في البداية لأنك بحاجة إلى إعادة تدريب عقلك للنظر في الربح أو الخسارة من سلة الصفقات. انظر من خلال وتجاهل كيف كل ساق من السلة هو أداء والتركيز على الربح أو الخسارة من السلة.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني من جيريمي، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


تعلم كيفية دمج مرآة في خطة التداول الخاصة بك. سجل لهذا بالطبع 8 دقائق مجانا على اختيار الاستراتيجيات.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


Thread: Simple Amazing Basket Trading Strategy.


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


Simple Amazing Basket Trading Strategy.


Here I am not the creator of this system but I am trying to learn more in this system, because I feel this system fits with me, which I need a system where I do not need to be in front of the computer and hold because of my busyness.


Get to the point of this system was created by a forum member abroad with ID Trader101. This system is called "Basket Trading". The system is based on hedging strategies.


First you have to open a demo account and make sure that the broker you choose have the pairs (must have) in their platform:


The top seven pairs is set 1 and the bottom is set 2. These pairs will hedge each other. Fresh start this method at the very beginning of the week, this will give you a good look at the pairs as weeks goes on. Set 1 trade them SHORT and set 2 trade them LONG. No SL and no TP. As much as possible run a script (attached) so as to maintain correct timing in opening them. Click twice the profit column of your terminal so as to make the positive profit pairs stay at the top and the negatives stay at the bottom or vice versa. Initially the order of this pairs is a mess, let it run for a day or two and you will notice the pairs will start to make a proper order. All the buys will stay at the bottom and all the sells will occupy the top or vice versa. It like putting to rest the dirty bottled water and it will start to settle down after a certain period and all the dirt to the bottom and the clearer water at the top.


After some time, then we see the position indicator. The indicator consists of 14 pairs of 7 and 7 buy sell. If 7 top position occupied more buy pairs than sell then we go LONG and vice versa. So we open our real account and we trade all 14 pairs BUY.


While it first, then I will attach instructions from Trader101 as a pdf. and maybe some scripts that will help our trading.


Maybe this will help.


I've try basket strategy a long time ago.


It's just to complex for me.


Today I just use simple strategy like support & resistance level.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.


سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ولكن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.


توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.


إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.


كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.


يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

No comments:

Post a Comment