Friday 23 March 2018

سيتي بنك أسعار صرف العملات الأجنبية


سعر صرف العملات.


السيطرة على أموالك بالعملة التي تختارها.


إن العالم الحديث عالم عالمي، ويفهم بنك سيتي إنترناشونال بيرسونال أنك بحاجة إلى الوصول إلى أموالك عبر العالم في مجموعة واسعة من العملات.


وقد تم إنشاء منتجاتنا وخدمات الصرف الأجنبي لتعطيك سهولة وسرعة الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي بالعملة التي تختارها، وتمكنك من الاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك الوصول إلى جميع الحلول لدينا بسهولة باستخدام سيتي أون لاين، 24 ساعة في اليوم، وأينما كنت في العالم. مدير العلاقات الخاص بك هو أيضا متاح للمساعدة خلال ساعات العمل.


فكس شراء / بيع الخدمة.


فكس النظام ووتش.


لدينا خدمة صرف العملات الأجنبية يسمح لك لشراء أو بيع مجموعة واسعة من العملات في ما يصل إلى أسعار الصرف دقيقة. بالإضافة إلى تحويل الأموال بين حساباتك، يمكنك أيضا الوصول وإرسال أموالك في جميع أنحاء العالم بالعملة المحلية من خلال شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي وخدمات تحويل الأموال.


يمكنك تعيين معدل، ونحن سوف تفعل بقية.


لن يكون من الرائع أن نعرف أنه يمكنك وضع الصفقات العملات مقدما، آمنة في المعرفة أنها لن تكتمل إلا إذا كانت معدلات ضرب المستوى الذي تريده ضمن الإطار الزمني المفضل لديك؟


لدينا خدمة فكس النظام ووتش يفعل العمل الشاق بالنسبة لك، والحفاظ على الاختيار المستمر على أسواق العملات.


يرجى ملاحظة ما يلي: سيتم إجراء التحويل بسعر يشمل عمولاتنا التي سيتم الكشف عنها لك إما من خلال مدير علاقاتك أو سيتي أونلين قبل إجراء المعاملة.


الودائع لأجل العملة الأجنبية.


الودائع لأجل بالعملات الأجنبية.


زيادة الكسب المحتملة.


الودائع لأجل بالعملة الأجنبية.


اختيار الودائع لأجل بالعملات الأجنبية لعوائد جذابة. اختيار الحيازات المتاحة لمزيد من المرونة. إمكانية كسب أسعار فائدة أعلى من ودائع الدولارات الأمريكية.


لفتح الحساب، يرجى زيارة فروعنا أو الاتصال على مدار 24 ساعة سيتيفون الخط الساخن في 6225-5225 لمزيد من المعلومات.


تحديد موقع أقرب فرع هنا.


* تينور متاح للودائع لأجل بالين الياباني هو 1 شهر وأقل و تينور متاح للودائع لأجل باليورو والفرنك السويسري هو 1 أسبوع وأدناه.


نظام تأمين الودائع.


وتؤمن مؤسسة سنغافورة للتأمين على الودائع الودائع بالدولار السنغافوري للمودعين غير المصرفيين، بما يصل إلى 000 50 دولار من دولارات الولايات المتحدة في المجموع لكل مودع لكل عضو بموجب القانون. الودائع بالعملات الأجنبية والاستثمارات المزدوجة للعملات والودائع المهيكلة والمنتجات الاستثمارية الأخرى ليست مؤمنة. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى موقع سديك على sdic. sg.


بالنسبة إلى ما قبل إنهاء الودائع الزمنية، يحتفظ سيتي بنك بالحق في فرض رسوم جزاء، والتي سيتم خصمها من المبلغ المسحوب. قد يؤدي ذلك إلى تلقي أقل من المبلغ الأصلي بعملة الإيداع، وتحصل على ربح أقل أو بدون فائدة. لا يسمح مسبقا بإنهاء الإيداع لأجل عملة سنه و زار. تخضع استثمارات العملات الأجنبیة لتقلبات أسعار قد توفر فرصا ومخاطر وقد تتعرض لربح أو خسارة عند تحویل عملات أجنبیة إلی عملتك المنزلیة. لذلك يجب عليك تحديد ما إذا كان أي استثمار بالعملة األجنبية مناسب لك في ضوء أهدافك االستثمارية، والوسائل المالية، والمخاطر. لحسابات الرنمينبي في الخارج حسابات الودائع الزمنية سنه، تطبق شروط وأحكام المنتجات والخدمات البحرية الرنمينبي. ل سنه، مطلوب تحويل العملات الأجنبية لكامل مبلغ الودائع. يجب أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها وضع رنمينبي في الخارج الودائع الوقت.


حساب رهنمينبي في الوقت الحاضر في الخارج في الوقت الحاضر، الرنمينبي ليست قابلة للتحويل بحرية وتحويل الرنمينبي. تواصل حكومة جمهورية الصين الشعبية تنظيم التحويل بين الرنمينبي والعملات الأجنبية. لا يسمح إيداع أو سحب المادية من الرنمينبي في الخارج. ليس هناك تسليم المادية من الرنمينبي في الخارج. لا يمكن إلا أن يتم تنفيذ جميع المواضع / الودائع في الخاص بك رنمينبي حساب الإيداع الوقت في الخارج عن طريق تحويل الأموال المقومة بعملة قابلة للتحويل بحرية إلى الرنمينبي في الخارج. سحب الأموال من حساب الرنمينبي في الوقت الحقيقي الودائع الخاصة بك يمكن أن يتم إلا عن طريق تحويل الأموال الخاصة بك الرنمينبي في الخارج إلى عملة قابلة للتحويل بحرية والمتاحة. قد تعاني بالتالي خسارة من تحويل العملات الأجنبية. بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن تتلقى أقل من القيمة الكاملة للمبلغ الأصلي. تخضع جميع تحويلات العملات للتوفر، وسيتم تنفيذها بناء على سعر الصرف السائد في سيتي بنك. تحويل العملات من الرنمينبي في الخارج إلى عملة قابلة للتحويل بحرية والعكس بالعكس سيتم تطبيقه في أسعار الصرف السائدة في سيتيبانك والتي ستستند إلى أسعار الفائدة بين البنوك في الخارج في الرنمينبي. وقد تكون أسعار الفائدة بين البنوك في الرنمينبي في الخارج ناجمة عن عوامل مختلفة بما في ذلك الطلب والعرض في السوق وقد تختلف كثيرا عن أسعار السوق في الرنمينبي. ويجوز لسيتيبانك حسب تقديرها أن يشمل انتشارا أو ترميزا في أسعار الصرف المذكورة. تطبق شروط وأحكام المنتجات والخدمات الخاصة بالرنمينبي في الخارج. يجب عليك أيضا أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها وضع رنمينبي في الخارج الودائع الوقت.


سيتيبانك إخلاء المسؤولية الكاملة، تطبق الشروط والأحكام على المنتجات الفردية والمصرفية.


العملات الأجنبية كال أكونت.


تتمتع الفائدة على وفورات أود.


الحصول على أفضل النتائج من أسعار صرف العملات الأجنبية.


إذا كان لديك المعاملات المتكررة التي تنطوي على العملات الأجنبية، وهذا الحساب يجيب على جميع الاحتياجات الخاصة بك. متاح لعملات مختلفة، وحساب المكالمات العملات الأجنبية حتى يقدم سعر فائدة 0.25٪ p. a. الدولار الأسترالي (أود).


كسب 0.25٪ p. a. على الحسابات بالدولار الأسترالي (أود).


الوصول الشامل.


تحويلات مجانية من الأموال الفورية إلى سيتي بنك & ريج؛ في جميع أنحاء العالم عبر سيتيبانك غلوبال ترانسفر. 1 عرض حسابات سيتيبانك العالمية الخاصة بك مع تسجيل الدخول واحد عبر الإنترنت العالمية مشاهدة. 1.


مناسب.


جعل الاستفسارات المصرفية في أي وقت، في أي مكان عن طريق الدردشة الإلكترونية الحية، وظيفة "اتصل بي" و 20 ثانية 2 لاقط المكالمة. إدارة المعاملات بالعملة الأجنبية اليومية بسهولة.


مؤهل للحماية من قبل بيدم *.


1 مؤهل لأصحاب الحساب الأساسي والبلدان المشاركة فقط.


2 من اللحظة التي تضغط فيها 0 للتحدث إلى مسؤول سيتي فون.


* انقر هنا لمزيد من التفاصيل حول حماية بيدم.


الوصول الشامل.


حتى 10 عملات.


انقر هنا للحصول على القائمة.


دولار أمريكي دولار كندي دولار أسترالي دولار أمريكي دولار سنغافوري جنيه استرليني دولار نيوزيلندي ين ياباني دولار هونج كونج سويس فرنك.


مناسب.


التقدم بطلب للحصول على حساب نداء العملة الأجنبية.


للاطلاع على بنود وشروط حساب سيتي بنك، انقر هنا.


أسعار صرف العملات الأجنبية.


تاريخ السريان: 29/12/2017.


أسعار الصرف المقدمة هي مؤشرات إرشادية فقط وتخضع لتحركات السوق وبالتالي يمكن أن تتغير. ولا ينبغي الاعتماد عليها باعتبارها تمثل سعر الصرف الذي قد تتلقاه. يجب عليك الاتصال سيتي بنك لأسعار الصرف ما يصل إلى تاريخ قبل تبادل. لمزيد من الاستفسارات المتعلقة بالنقد الأجنبي يرجى زيارة الفرع المحلي الخاص بك، اتصل بمدير العلاقات الخاص بك أو بدلا من ذلك استدعاء سيتيفون على 13 24 84 يتم عرض الأسعار الإرشادية أعلاه كعملة لكل 1 دولار أمريكي. وتنطبق هذه المعدلات الإرشادية على جميع المعاملات (بخلاف التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج) بما يعادل 000 20 دولار أمريكي. يتم عرض الأسعار المطبقة على التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج قبل إجراء التحويل. كل التقييم معنونة لتغييرها بدون تعب. تطبق الشروط والأحكام وتكون متاحة عند الطلب أو بطلب من سيتي جروب بتي ليميتد عبن 88 004 325 080 أفسل No. 238098.


أسعار صرف العملات الأجنبية.


تاريخ السريان: 29/12/2017.


أسعار الصرف المقدمة هي مؤشرات إرشادية فقط وتخضع لتحركات السوق وبالتالي يمكن أن تتغير. ولا ينبغي الاعتماد عليها باعتبارها تمثل سعر الصرف الذي قد تتلقاه. يجب عليك الاتصال سيتي بنك لأسعار الصرف ما يصل إلى تاريخ قبل تبادل. لمزيد من الاستفسارات المتعلقة بالنقد الأجنبي يرجى زيارة الفرع المحلي الخاص بك، اتصل بمدير العلاقات الخاص بك أو بدلا من ذلك استدعاء سيتيفون على 13 24 84 يتم عرض الأسعار الإرشادية أعلاه كعملة لكل 1 دولار أسترالي. وتنطبق هذه المعدلات الإرشادية على جميع المعاملات (باستثناء التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج) بما يعادل 000 20 دولار أسترالي. يتم عرض الأسعار المطبقة على التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج قبل إجراء التحويل. كل التقييم معنونة لتغييرها بدون تعب. تطبق الشروط والأحكام وتكون متاحة عند الطلب أو بطلب من سيتي جروب بتي ليميتد عبن 88 004 325 080 أفسل No. 238098.

No comments:

Post a Comment