Monday 26 March 2018

خيارات الأسهم الضريبية المقدرة


الضرائب المقدرة 101.
نظرة عامة على القواعد الخاصة بتسديد الضرائب المقدرة.
نظام ضريبة الدخل الفدرالي هو نظام "الدفع كما تذهب". بشكل عام، يجب عليك دفع الضرائب على مدار العام بدلا من الانتظار حتى 15 أبريل. معظم الناس يستوفون هذا الشرط دون التفكير حقا في ذلك بسبب الضرائب التي تم حجبها من أجورهم. ولكن إذا كان لديك مبالغ كبيرة من الدخل الاستثماري (أو أنواع أخرى من الدخل التي لا تخضع للحجز) فقد تتكبد عقوبة إذا كنت لا تدفع دفعات ربع سنوية للضريبة المقدرة.
من يجب أن يدفع.
القاعدة العامة هي أن تضطر لدفع الضريبة المقدرة إذا كان خصمك لا يغطي 90٪ من التزاماتك الضريبية. ولكن هناك استثناءات:
لا توجد تقديرات مطلوبة إذا كان المبلغ المستحق بعد طرح الاستقطاع والائتمانات أقل من 1000 دولار. بشكل عام، لا توجد حاجة إلى تقديرات إذا كان الاستقطاع والائتمانات الخاصة بك تضيف ما يصل الى ما لا يقل عن ضريبة العام الماضي الخاص بك.
والاستثناء الثاني له أهمية خاصة. إذا كنت تتلقى قدرا كبيرا من الدخل الاستثماري في سنة واحدة - على سبيل المثال، كنت تبيع الأسهم في مكاسب كبيرة أو تمرير إلى روث إيرا - قد لا تكون هناك حاجة لدفع الضرائب المقدرة على الرغم من أنك مدينون قدرا كبيرا من الضرائب تلك السنة. قد تتمكن من تأخير دفعتك الضريبية حتى 15 نيسان (أبريل) بسبب الاستثناء من دخل السنة السابقة.
لن تحصل على هذا ركوب مجانية في العام التالي، على الرغم من. الآن عليك أن تبحث مرة أخرى في السنة التي كان الدخل الخاص بك أعلى. إذا كان لديك عامين على التوالي عندما يكون لديك دخل غير خاضع للحجب، فقد تضطر إلى إجراء دفعات ضريبية تقديرية للسنة الثانية.
كم يجب ان ادفع.
يمكنك تحديد المبلغ الذي تحتاجه لدفع بنفس الطريقة التي تحدد ما إذا كنت بحاجة إلى الدفع. هذا هو الفرق بين مبلغ الاستقطاع والائتمانات التي ستحتاج إلى تجنب دفعها، كما هو موضح أعلاه، ومقدار الاستقطاع والائتمانات التي تمتلكها بالفعل، مع استثناء واحد: لا تحصل على فائدة من قاعدة $ 1000 المذكورة أعلاه بمجرد أن يتم تحديد أن الدفع مطلوب ..
عادة ما يكون من السهل تحديد المبلغ الذي يجب عليك دفعه لتحديد ما إذا كنت تستند إلى دفعاتك على الالتزامات الضريبية للسنة السابقة. إن تحديد الدفع على أساس 90٪ من االلتزام الضريبي للسنة الحالية هو أكثر صعوبة - وهذا هو السبب في أن معظم الناس يحاولون تجنب هذا النهج.
المدفوعات الطوعية.
ويختار بعض الأشخاص إجراء مدفوعات ضريبية تقديرية حتى عندما لا تكون المدفوعات مطلوبة. هذا النهج يحرمك من فرصة لكسب الفائدة على المبلغ الذي دفعته مسبقا، ولكن يؤكد أنه لن يكون لديك فاتورة الضرائب سحق في 15 أبريل.
زيادة الاستقطاع الخاص بك.
في كثير من الحالات التي كنت قد تكون خلاف ذلك مطلوب لجعل المدفوعات الضريبية المقدرة، يمكنك تجنب هذه العملية عن طريق زيادة الاستقطاع الخاص بك. طلب النموذج المناسب من صاحب العمل الخاص بك وملئه بطريقة من شأنها أن تتسبب في حجب مبلغ إضافي من الراتب الخاص بك.
إجراء الدفعات.
إذا كنت غير مألوف مع هذه العملية، سيكون من دواعي سرورك أن تعلم كم هو سهل. لم يكن لديك لشرح لمصلحة الضرائب كيف وصلت إلى المبلغ الذي تدفعه. النموذج الذي تملأه هو الحد الأدنى، وأساسا تقول مصلحة الضرائب من أنت وما تدفعه. الأجزاء الوحيدة التي تكون صعبة في بعض الأحيان:
معرفة كم لدفع. الخروج مع النقدية. تذكر لإرساله في الوقت المحدد.
تستحق دفعاتك عن كل سنة في اليوم الخامس عشر من نيسان (أبريل)، حزيران (يونيو)، أيلول (سبتمبر)، وفي شهر كانون الثاني (يناير) التالي. لاحظ أنه على الرغم من أنها تعتبر مدفوعات ربع سنوية، إلا أنها ليست كل ثلاثة أشهر منفصلة. أي دفع الذي يقع في عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة هو المقرر الأول غير عطلة أيام الأسبوع بعد ذلك التاريخ.
تذكير: إذا كنت مطالبا بدفع ضريبة تقديرية فيدرالية، فقد يطلب منك أيضا دفع ضريبة تقدر بالدول.
إذا كنت تدفع.
لا داعي للذعر إذا كان لديك دفع أقل. والعقوبة تعادل الفائدة على مبلغ النقص في الدفع. فمن الأفضل تجنب العقوبة، ولكن العقوبة ستكون ضئيلة إذا كان المبلغ المدفوع أقل من اللازم أو تم تصحيحه في غضون فترة زمنية قصيرة.

الأسهم المقيدة: الضرائب.
توقيت الضرائب يختلف عن توقيت خيارات الأسهم. أنت تدفع الضرائب في الوقت الذي القيود على انقضاء المخزون. ويحدث هذا عندما تكون قد استوفت شروط الاستحقاق، ومن المؤكد أنها ستستلم المخزون (أي أنه لم يعد هناك أي خطر للمصادرة).
دخلك الخاضع للضريبة هو القيمة السوقية للسهم في ذلك الوقت، مطروحا منه أي مبلغ مدفوع للسهم. لديك دخل تعويضي يخضع للضريبة الاتحادية وضريبة العمل (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية) وأي ضريبة حكومية أو محلية. ويخضع بعد ذلك لحجز إجباري إضافي للأجر. (اطلع على الأسئلة الشائعة ذات الصلة للحصول على تفاصيل حول خصم الضرائب والضرائب المقدرة).
إذا كان لديك وحدات الأسهم مقيدة، والضرائب هي مماثلة، إلا أنك لا يمكن إجراء 83 (ب) الانتخابات (مناقشة أدناه) ليتم فرض ضريبة على المنحة. مع رسو يتم فرض ضريبة عليك عندما يتم تسليم الأسهم لك، والتي هي دائما تقريبا في الاستحقاق (بعض الخطط تقدم تأجيل تسليم الأسهم). لمزيد من التفاصيل، راجع قسم وحدات رسو.
مثال: تتلقى 4،000 سهم من الأسهم المقيدة التي تصل إلى 25٪ سنويا. أنت لا تدفع مقابل المنحة.
سعر السهم عند المنحة: 18 دولارا أمريكيا. سعر السهم في السنة الأولى: 20 $ (1000 × 20 $ = $ 20،000 من الدخل العادي). سعر السهم في العام الثاني: 25 دولارا (25000 دولار). سعر السهم في السنة الثالثة: 30 $ (30،000 $). سعر السهم في السنة الرابعة: 33 $ (33،000 $).
إجمالي الدخل الخاضع للضريبة هو 108،000 $. إن كل زيادة في هذا اإلجمالي خاضعة للضريبة، ويسري االستقطاع على كل تاريخ استحقاق.
بعد عامين من آخر الأسهم سترة، كنت تبيع كل من الأسهم. سعر السهم عند البيع هو 50 $ (200،000 $ ل 4،000 سهم). أرباحك الرأسمالية هي $ 92،000 ($ 200،000 ناقص $ 108،000).
بالنسبة إلى الرسوم البيانية المشروحة التي توضح كيفية الإبلاغ عن عملية البيع هذه في الإقرار الضريبي، راجع الإبلاغ عن مبيعات الشركة في مركز الضرائب.
بدلا من ذلك، يمكنك إجراء القسم 83 (ب) الانتخابات مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من المنحة (هذا الخيار غير متوفر لوحدات الأسهم المقيدة). وهذا يعني أنك تدفع الضرائب على قيمة الأسهم في المنحة، بدءا من فترة اكتساب رأس المال الخاص بك للحصول على إعادة البيع في وقت لاحق. إذا لم تكن األسهم مستحقة أبدا بسبب تركك للشركة، ال يمكنك استرداد الضرائب التي دفعتها من خالل المنحة. وللاطلاع على تفاصيل المخاطر المرتبطة بالانتخاب 83 (ب)، انظر المادة ذات الصلة.
مثال: مع حقائق المثال السابق:
عليك أن تجعل في الوقت المناسب 83 (ب) الانتخابات في المنحة. في المنحة، لديك دخل عادي من 72،000 $ (4000 x 18 $)، وينطبق الاستقطاع. عند البيع في وقت لاحق، لديك كسب رأس المال من 128،000 $ (200،000 $ ناقص 72،000 $).
وعلى النقيض من عدم إجراء الانتخابات في المثال السابق، تسمح لك الانتخابات 83 (ب) بتحويل 000 36 دولار من الدخل العادي إلى المكاسب الرأسمالية الأقل ضرائب: 000 128 دولار = 92 000 دولار من المكاسب الرأسمالية في المثال السابق مضافا إليه 000 36 دولار كان الدخل العادي في من دون الانتخاب 83 (ب). و 000 36 دولار هو ارتفاع سعر السهم من تاريخ المنح إلى تاريخ الاستحقاق.
يمكنك أيضا الحصول على أرباح الأسهم مع الأسهم المقيدة. توزيعات الأرباح خاضعة للضريبة (يتم مناقشة المعاملة الضريبية في الأسئلة الشائعة الأخرى).

تعرف على خيارات حوافز الأسهم.
تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.
وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).
يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.
من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:
تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع الأسهم تاريخ البيع : تاريخ بيع السهم.
وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.
التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.
ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنحة وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).
هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.
المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.
يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.
المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.
يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.
معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.
إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األجل (.
ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:
إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
الحجب والضرائب المقدرة.
كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.
يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:
ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.
لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).
الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.
الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.
النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.
قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:
هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،
ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.
تحديد فترة التأهل المؤهلة.
ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.
مدة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة واحدة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.
إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.
إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .
حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.
إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما تكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.
حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.
إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.
وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبين في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول دال والنموذج 8949.
حساب تكلفة التكلفة ل أمت.
والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.
حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.
إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.
ولتحقيق ذلك، اضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) المربع 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.
حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.
تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.

كيفية حساب الحد الأدنى البديل الضرائب لممارسة خيارات الأسهم.
يمكن أن تنطبق ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) على الموظفين الحاليين والسابقين في الشركات الخاصة عندما يمارسون خيارات أسهم الحوافز (إسو) إذا كانت القيمة السوقية العادلة أعلى من سعر الممارسة. يمكن أن يكون ل أمت تأثير نقدي كبير على أولئك الذين يمارسون إسو.
يمكن إسو أن تقلب إلى مكاتب الإحصاء الوطنية: على عكس إسو، يخضع أصحاب خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للضريبة عند ممارسة الرياضة إذا كانت القيمة السوقية العادلة للسهم أعلى من سعر التمرين (& # 8220؛ سبرياد & # 8221؛). في المقابل، فإن تمارين إسو تخضع فقط ل أمت والتي لم يتم حسابها حتى تقوم بتقديم الضرائب الخاصة بك في أبريل التالي. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه إذا تركت شركة والتفاوض على تمديد على فترة التمرين الذي هو أطول من 90 يوما، ثم سوف إسو الخاص بك تصبح خيارات الأسهم غير مؤهلة. وترتبط المكاتب الإحصائية الوطنية عادة بغير الموظفين مثل المقاولين وشركاء الأعمال الخارجيين. وعلاوة على ذلك، يطلب من أرباب العمل حجب ما لا يقل عن 25 في المائة من الفارق في وقت ممارسة المكتب الوطني للإحصاءات. ويشمل هذا الاستقطاع الضرائب الاتحادية، الطبية، فيكا، والضرائب الدخل الدولة المعمول بها. يمكن للمقاولين المستقلين تجنب الضرائب المقتطعة الإلزامية من خلال تلقي 1099 والتعامل مع الضرائب المقدرة الخاصة بهم. غير أن المقاولين الذين كانوا يعملون في وقت واحد لا يزالون يخضعون لضرائب اقتطاع إلزامية من قبل الشركة.
السماح ل إسو بتمويل الرياضة والضرائب: بما أن تكلفة ممارسة خيارات الأسهم مرتفعة بالفعل، فإن إضافة الضرائب تجعل الاستثمار بأكمله أكثر خطورة. حل للحد من هذه المخاطر هو الحصول على دفعة من صندوق إسو لتغطية كامل تكلفة ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، بما في ذلك الضرائب. يمكنك الاحتفاظ بالاحتمالات الصاعدة غير محدودة دون المخاطرة بأي من رأس المال الشخصي. إذا كنت تمارس خيارات الأسهم إسو في وقت سابق من هذا العام، وتعنى بالعبء الضريبي في العام المقبل، ثم إسو هو الحل المثالي لأننا يمكن أن توفر المال ل أمت وتكلفة التمرين الأصلي.
تنحية التصرف: في حالة حدوث معاملة إسو خلال نفس السنة الضريبية التي تمارس فيها إسو، يمكن أن تكون هناك وفورات ضريبية كبيرة في شكل التخلص من الاستثناءات من أمت حيث يتم التخلص من أمت والاستعاضة عنها بالضريبة فقط على أرباح السيولة الفعلية.
قروض أمت والضرائب المزدوجة: فائدة أخرى من استخدام عائدات إسو لدفع أمت الخاص بك هو وجود أمت الاعتمادات لسنوات لاحقة عندما كنت لا تخضع أمت. هذا هو نتيجة شائعة جدا لأن الكثير من الناس فقط تحريك أمت خلال السنة التي تمارس مجموعة كبيرة من الخيارات الأسهم. وبالمثل، فإن السماح ل إسو بدفع ضرائب الاستقطاع الخاصة بك على ممارسة مكتب الإحصاء الوطني له فائدة غير مباشرة من تخفيض التزامك في أمت. ومع ذلك، التعامل مع ائتمانات أمت على مدى سنوات عديدة يمكن أن يكون في الواقع شكل مرهق من الازدواج الضريبي منذ كنت لا تزال تخضع لضرائب الأرباح الرأسمالية في البيع النهائي الخاص بك. بعد السماح إسو تمويل إضافي أمت يمكن أن يكون الإغاثة ترحيب مقارنة مع دفع الضرائب مرتين على نفس الأسهم.
عملية الموافقة السريعة: تحتفظ بحق الملكية في معاملة إسو. ونظرا لأنك لا تحتاج إلى نقل الأسهم أو التعهد بها كضمان، فإن هذا يبسط إلى حد كبير الأوراق المطلوبة للحصول على تقدم من إسو. يمكنك أيضا الاحتفاظ القدرة على سداد إسو في أي وقت قبل خروج الشركة. لمزيد من المعلومات حول كيفية إسو يمكن أن تستفيد لك، يرجى الاتصال بنا.
كيفية حساب الحد الأدنى البديل الضرائب (أمت)
لاحظ إجمالي مبلغ الضريبة $ لكل من الولاية والفيدرالية. هذه هي ضريبة الأساس. الآن أدخل ممارسة إسو عن طريق العودة إلى السؤال حيث قال في البداية رقم هذه المرة يقول نعم. أدخل عدد األسهم وسعر التمرين والقيمة السوقية العادلة وقت إجراء العملية. عادة، ستدخل هذه المعلومات من نموذج ضريبة الدخل الداخلي 3921 الذي كان من الممكن أن ترسله شركتك في يناير من السنة التالية لعملية التمرين. عند تقديم هذا الحدث إسو ممارسة، يجب أن الضرائب الخاصة بك على حد سواء الاتحادية والدولة تحديث على الفور. الفرق، إن وجد، بين هذا الرقم الضريبي المحدث والضرائب الأساسية الخاصة بك المشار إليها سابقا (1) هو أمت المرتبطة ممارسة إسو الخاص بك. دع مدير حساب إسو يعرف هذا الرقم إذا كنت تريد من إسو تضمين هذا المبلغ في سلفة نقدية. لحساب عدد إسو يمكنك ممارسة كل عام دون تحريك أمت، أدخل عدد أصغر من الأسهم في (3) وزيادة تدريجيا حتى الضرائب الخاصة بك المستحقة يزيد في الواقع على حساب خط الأساس.
999 بيكر واي سويت 400 سان ماتيو، كا 94404.
مقالات ذات صلة.
© 2018-2018 صندوق إسو. كل الحقوق محفوظة. لا يقدم صندوق إسو المشورة القانونية أو المالية أو الضريبية.

خيارات الضرائب الضريبية المقدرة
التحدث مع متخصص خطة شواب ستوك:
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
أسئلة جوائز الأسهم: من الاثنين إلى الجمعة،
مساعدة عامة & أمب؛ الدعم: 24/7.
الولايات المتحدة الهاتف المجاني 877-471-6934.
خارج الولايات المتحدة 720-418-3101.
مركز جائزة الإنصاف.
خيارات الأسهم.
أساسيات خيارات الأسهم.
كيف يمكنك إدارة خيارات الأسهم الخاصة بك وسوف تحدد ما إذا كنت كسب المال أو فقدان المال. وفي بعض الحالات، يمكن أن تكون الخسائر كبيرة. هنا، سوف نستكشف كيف تعمل خيارات الأسهم، بما في ذلك أساليب ممارسة الرياضة والضرائب. معلومات مفيدة للمستثمرين الذين تلقوا خيارات الأسهم من أصحاب العمل.
تاريخ المنحة. تاريخ المنح هو عندما يتم منحك رسميا خياراتك. هذا أمر ضروري لمساعدتك والشركة تتبع التواريخ الهامة مثل منح جداول وفترات التمرين (انظر أدناه). كم وأي نوع من الخيارات و [مدش]؛ خيارات الأسهم حافز (إسو) أو غير مؤهلة خيارات الأسهم (نكسوس) و [مدش]؛ كنت قد منحت. سعر الإضراب (التمرين) للمنحة. سعر الإضراب هو المبلغ الذي ستدفعه لكل سهم من الأسهم عند ممارسة خياراتك. ممارسة يعني أنك تستخدم الخيارات الخاصة بك لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر الإضراب. سعر الإضراب لكل منحة لن يتغير حتى لو تغير سعر السهم. جدول الاستحقاق. عموما، يجب أن يكون لديك خيارات لفترة من الزمن قبل ممارسة لهم. فترة التمرين. هذا هو مقدار الوقت لديك لممارسة الخيارات الخاصة بك مرة واحدة أنها استحقاق. في معظم الحالات، سيكون لديك 10 سنوات من تاريخ المنحة قبل انتهاء صلاحية خياراتك.
الضرائب والخيارات.
إن المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم الحافزة وخيارات الأسهم غير المؤهلة مختلفة. وبوجه عام، فإن المعايير الدولية للتوحيد القياسي مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية خاصة، كما أن المنظمات غير الحكومية الوطنية ليست مؤهلة. للتأهل للمعاملة الضريبية الخاصة، يجب أن تحتفظ بأسهم من ممارسة إسو لفترة أطول من:
سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من تاريخ التمرين.
إذا كنت تستوفي متطلبات فترة االحتفاظ، فإن ممارسة إسو خالية من الضرائب ألغراض ضريبة الدخل العادية. عند بيع الأسهم في وقت لاحق، يتم فرض ضريبة على الصفقة على المدى الطويل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية، وهو أكثر ملاءمة من معدلات ضريبة الدخل العادية. (يساوي أساس التكلفة سعر الإضراب.)
أساليب التمرين.
عند ممارسة الخيارات، يمكنك شراء أسهم أسهم الشركة بسعر الإضراب. إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق للسهم، فإن الخيارات هي في المال. إذا كان سعر الإضراب أعلى من سعر السوق، فإن الخيارات هي خارج المال، أو تحت الماء. طالما أنك تستطيع شراء أسهم الشركة في البورصة العامة، فإنك لا ترغب في ممارسة الخيارات التي هي تحت الماء منذ كنت تدفع أكثر لممارسة الخيارات الخاصة بك مما كنت قد لدفع لشراء الأسهم على فتح سوق.
ممارسة النقدية. يجب عليك تقديم المال لدفع ثمن التمرين بالإضافة إلى أي رسوم المعاملات والضرائب المستقطعة المطبقة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الإضراب 10 دولارات أمريكية وتمتلك 100 خيار، فستكلف العملية 1000 دولار أمريكي (10 دولارات أمريكية (100 دولار أمريكي)) بالإضافة إلى رسوم المعاملات وأي ضرائب مستقطعة مستحقة عند ممارسة النشاط. ممارسة غير النقدية. يمكنك استخدام الخيارات الخاصة بك لشراء أسهم الأسهم، والتي تقوم ببيعها في وقت واحد من أجل دفع تكلفة التمرين ورسوم المعاملات وأي ضرائب مقتطعة مستحقة عند ممارسة الرياضة. يمكنك بيع جميع الأسهم وجيب أي نقود متبقية أو بيع ما يكفي من الأسهم لدفع كل شيء والحفاظ على الأسهم المتبقية في حساب الوساطة. مبادلة. يسمح لك بعض أصحاب العمل بممارسة خياراتك واستخدام أسهم الشركة التي تمتلكها بالفعل لتغطية تكلفة التمرين. قد لا تزال مدينون رسوم المعاملات والضرائب.
الحصول على مساعدة من الخبراء.
قبل ممارسة خيارات أسهم صاحب العمل، تحدث إلى مستشار ضريبي أو مستشار مالي. يجب أن تفهم كيف ستؤثر العملية على إلتزامك الضريبي، وقد تضطر إلى دفع ضرائب مقدرة لتفادي فرض غرامات جزئية على السنة.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب.
يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.
مركز شواب للبحوث المالية هو قسم من تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.
اتصل بنا.
800-654-2593 إرسال بريد إلكتروني العثور على فرع.
سشواب مخزون خطة الأسهم المتاحة عن طريق الهاتف، من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
التحدث مع أخصائي خطة مخزون شواب:
من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
روابط مفيدة.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ دروس.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية عامة.
لا يقصد من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني والتي يقدمها فريق استشارات جائزة الإنصاف أن تكون بديلا عن المشورة الفردية أو القانونية أو الاستثمارية الخاصة بالتخطيط. عندما تكون المشورة المحددة ضرورية أو مناسبة، توصي شواب بالتشاور مع مستشار ضريبي مؤهل، كبا، مخطط مالي، مستشار قانوني، أو مدير الاستثمار.
تشارلز شواب & أمب؛ وشركة تشارلز شواب بنك هي شركات منفصلة ولكن التابعة والشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة تشارلز شواب. يتم تقديم منتجات وخدمات الوساطة من قبل تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.، عضو سيبك. وتقدم منتجات الإيداع والإقراض والخدمات من قبل بنك شواب، فديك عضو والمقرض المساواة في الإسكان.
تقدم شواب الأسهم خطة الخدمات خدمات خطة تعويض الأسهم والخدمات المالية الأخرى للشركات والموظفين من خلال تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. ("شواب"). تقدم شواب، وهي شركة وساطة وتاجر مسجلة، خدمات الوساطة والحفظ لعملائها.
& # 169؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

No comments:

Post a Comment