Saturday 17 March 2018

نظام كرم الفوركس


فوركس كرم | غرفة التجار.
فوركس كرم | الفوركس التجار غرفة | موقع الفوركس.
تخصيص كرم الفوركس.
سينتليكور الفوركس كرم هو نظام كرم مرنة وضعت حصرا للشركات وساطة العملات الأجنبية الذين يكرسون لمستوى أعلى من تجربة العملاء. حل فعال من حيث التكلفة، ويمكن تخصيص الفوركس كرم لنموذج عملك الدقيق ويكون الأمثل لتتناسب مع الإجراءات الموجودة لديك.
غرفة التجار | العميل / المنطقة يب.
تحت تسجيل دخول آمن سوف عملاءك و إبس تكون قادرة على الاشتراك للحصول على حساب مباشر أو تجريبي، وتحميل الوثائق، وجعل الودائع والتحويلات بين الحسابات، طلب الدعم، والدردشة الحية وأكثر من ذلك بكثير. كل شيء يمكن أن تظهر على الهواء مباشرة!
هل تحتاج أيضا إلى موقع على شبكة الانترنت؟
جنبا إلى جنب مع الفوركس كرم وغرفة التاجر، يمكن للأشغال الديناميكية أيضا تقديم الفوركس الخاص بك ديناميكية، موقع استجابة، بشكل مستقل أو كحزمة. بدلا من ذلك، ديناميك وركس 'كرم الفوركس وغرفة التاجر، يمكن أن تتكامل مع شبكة الإنترنت الموجودة لديك. نحن نقدم جميع الأدوات والخدمات اللازمة لتحصل على الانترنت في أي وقت من الأوقات.
الإدارة القيادية.
زيادة المبيعات، توفيرا للوقت، وتنمو عملك من خلال تحسين احتمال وتجارب العملاء من خلال جميع نقاط الاتصال الموجودة من عملك. إدارة العروض الخاصة بك وتعيينهم لفريقك بسرعة وفعالية. سجل التتبع.
التكامل مع منصات التداول (ميتاترادر ​​4/5)
التكامل السلس مع منصات التداول يثري الشخصي العملاء الخاص بك ويتيح لك الوصول الكامل إلى المعلومات التجارية مثل أرصدة العملاء ومعاملات العملاء.
العملاء / إدارة الحساب.
إدارة عملائك يصبح أسهل وأكثر كفاءة وأكثر فعالية من أي وقت مضى. الحفاظ على الزبائن سعيدة ولاء من خلال الحفاظ على أعلى مستوى الدعم في جميع أنحاء عملك.
كرم والتجار غرفة مصممة لوسطاء الفوركس.
الأعمال الديناميكية & # 39؛ حل الفوركس كرم، سينتليكور، هو أداة قوية أن يدمج جميع معلومات العملاء ويجمع جميع جوانب إشراك العملاء والاحتفاظ من إدارة الرصاص والفرص للإبلاغ وما بعدها.
الحل الكامل فوركس.
الحفاظ على الامتثال.
التحكم في تدفق المعلومات وإجراءات إنشاء الحساب باستخدام محرك سير العمل المتقدم. تقديم تقارير الحالة، وتحسين العمليات وتنظيم المعلومات بحيث يمكن الوصول إليها بسهولة عند الحاجة.
إدارة الحملة.
خطط أنشطتك التسويقية بشكل أكثر فعالية. أتمتة التسويق الخاص بك عن طريق إرسال الردود التلقائية للعملاء المحتملين والعملاء و يبس على أساس عدد من المعايير الذكية. إرسال رسائل البريد الإلكتروني الشامل من خلال محرك النشرة الإخبارية قوية وتحسين نوعية عمليات توليد الرصاص باستخدام نماذج الويب. قياس تحويل حملاتك، والاشتراكات، والودائع لأجل الأولى، والإيرادات. تنظيم البطولات والاحتفاظ الزبائن.
إنشاء تقارير قيمة مختلفة واستخدام لوحات غنية وقابلة للتخصيص بشكل كامل لتصور المقارنات والأنماط والاتجاهات في المبيعات، وكذلك في مجال التسويق.
التكامل مع كمس / الموقع.
نشر النماذج على الانترنت والقضاء على أي حواجز في الحصول على الرصاص من خلال موقع الويب الخاص بك. تلقي جميع الاستفسارات في إدارة علاقات العملاء وإدارة لهم e ففيسينتلي. إضفاء الطابع الشخصي على الويب وفقا لقيادة السلوك. إدارة ونشر المسابقات والبطولات على موقع الويب الخاص بك من الفوركس كرم الخاص بك.
أمن المعلومات.
معلومات العميل هي أكثر أصولك قيمة! لديك الآن الخيار للحفاظ على بيانات العملاء الهامة في بيئة آمنة داخل المباني الخاصة بك أو على أعلى بيئة استضافة الأمن لدينا.
إنتغراتد، كريتيف & أمب؛ ذكي تصميم مواقع الإنترنت، تطبيقات الهاتف المتحرك، كرم وتطوير البرمجيات.
بلوك أ - الطابق الخامس.
إنغومي 2404 - نيقوسيا - قبرص.
اكتشف المزيد.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
كن على علم حول تصميم مواقع الويب الهامة، وتطوير الشبكة، وتطوير تطبيقات الهاتف المتحرك، كرم وأخبار البرامج، نصائح وتقديم المشورة التي سوف تساعدك على تحسين تجربة العملاء الخاص بك:

فوركس كرم.
وتشمل غرفة المتداول كرم (نظام إدارة علاقات العملاء) الذي يسمح وسطاء الفوركس لتلقي يؤدي إلى المبيعات وكلاء الدعم لتلبية احتياجاتهم. مرة واحدة وقعت، والتجار، و يبس، وأنواع أخرى من المستخدمين التفاعل مع وكلاء الوساطة: حضور طلبات الانسحاب والقضايا التقنية. منطقنا مخصص بتتبع كل الرصاص أو حساب التاريخ من داخل غرفة المتداول وإعلام وكلاء في حالة أي عمل يحتاج إلى أن تؤخذ على مهمة معينة.
اختيار وظيفة كرم:
بيل يملأ نموذج الاتصال على موقع الويب الخاص بك.
يتلقى جيك موقعا ليدس لكل إعدادات المشرف.
انه سوف يرد على بيل الحق من غرفة المتداول.
يقرر بيل تسجيل حساب حقيقي.
يتلقى جيك إشعارا بالبريد الإلكتروني من كرم.
وسوف يستعرض معلومات بيل ويوافق على طلبه.
بيل يريد حساب تجريبي الممارسة.
جيك يمكن أن نرى معلومات التطبيق بيل.
ويمكنه الآن الوصول إلى بيل لمعرفة ما إذا كان من المحتمل أن يكون مهتما في حساب حقيقي في وقت لاحق.
بيل يريد أن يصبح يب.
ديفيد هو المسؤول عن الشراكات.
وسوف يحضر إلى طلب تسجيل سندات البكالوريا الدولية.
بيل يملأ استمارة التسجيل مام على موقع الويب الخاص بك.
يعقوب هو المسؤول عن طلبات مام.
وهو بصدد مراجعة واعتماد طلب بيل، ونشر إحصاءات حسابه على موقع الوساطة.
يقرر بيل الاستثمار مع مدير أموال آخر.
منذ يعقوب هو المسؤول عن الاستثمار الطلبات.
تلقى إشعارا بالبريد الإلكتروني من كرم ووافق على المشاركة.
وقد انتقل بيل مؤخرا وتحتاج إلى تحديث عنوان منزله.
تلقى جيك الوثائق.
وقال انه سيتم الآن تحديث الملف الشخصي بيل على غرفة المتداول. سوف ترادر's غرفة دفع التحديث لجميع حسابات MT4 بيل.
قرر بيل فتح حساب MT4 آخر.
ديفيد يحصل على إخطار.
ومع ذلك، فإنه لا يجب أن تفعل أي شيء، انها فقط لسجلاته.
حقق مشروع القانون ربحا.
يعقوب هو المسؤول عن هذا النوع من الطلبات.
يوافق على طلب السحب ويتحول إلى إجراء تحويل إلكتروني إلى بيل.
يقوم بيل بتحويل الأموال من أحد حسابات MT4 إلى حساب آخر.
جيك لديه حق الوصول إلى تاريخ تحويل الأموال.
ويمكن أن يشير في وقت لاحق إلى هذا النوع من النشاط على حساب بيل.
قام بيل بعمل إيداع إلكتروني لحسابه التجاري.
جيك يمكن رصد المدفوعات التاريخ.
تلقى إشعارا بالبريد الإلكتروني حول الإيداعات من كرم لسجلاته.
بيل المعنية.
يتلقى جيك إشعارا ويحضر إلى هذه المسألة.
وسوف يرد على بيل وإغلاق المشكلة مرة واحدة حلها الحق في غرفة التاجر.
قصص العملاء.
... كنمور تصميم كانت قادرة على تطوير أنظمة الأمن والتكامل من بالفعل في استخدام الموردين وكذلك تخصيص المكتب الخلفي كله لإعطاء عملائنا تقريبا الروبوت سهل الاستعمال تعلم كما تذهب الشعور. وقد ساعدت إدارة علاقات العملاء فريق الإدارة لدينا للتحقق من أن كل عضو في فريقنا يفعل ما يحتاجون إلى القيام به، فضلا عن ضمان أن أي عميل من أي وقت مضى نسي. ونتيجة لذلك كنا قادرين على زيادة قاعدة عملائنا مع الحفاظ على فريق الدعم لدينا صغيرة. وهذا في حد ذاته سيكون لدينا مكتب خلفي جديد دفعت في غضون 4 أشهر.
كان الدعم رهيبة، وفريق كامل & # 8230؛ قراءة بقية.
اتصل بنا: + 1-617-381-4865.
محاليل.
MT4 و MT5 الخادم، التاجر، مدير، والشعارات هي علامات تجارية لبرامج ميتاكوتس.

نظام كرم الفوركس
نظام فوركس كرم / باك فوركس فور فوركس فوركسيرينغ أند وايت لابيلز، متكامل بشكل كامل مع غرفة التجار / منطقة العملاء الحديثة التي تركز على العملاء. اتجاهين متكامل مع ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5.
تمكين شركتك مع أدوات متطورة، والحفاظ على الامتثال، ومعرفة الزبائن و إبس والاحتفاظ بها من خلال تقديم أفضل تجربة الرقمية.
مرنة وقابلة للتخصيص كرم.
سينتليكور هو نظام كرم مرنة وضعت خصيصا لوسطاء الفوركس والتسميات البيضاء الذين يكرسون لمستوى أعلى من تجربة العملاء. حل فعالة من حيث التكلفة، سينتليكور يمكن تخصيصها لنموذج عملك بالضبط ويكون الأمثل لتتناسب مع الإجراءات الموجودة لديك. سينتليكور يدمج تماما مع منصات التداول (على سبيل المثال MT4 / 5).
منطقة العملاء المتكاملة.
وعلاوة على ذلك يتم تقديم منطقة المتداول / منطقة المتجول استجابة العميل / يب منطقة العميل، والمتنقلة الحديثة كمس-دريفم على شبكة الإنترنت باعتبارها حزمة. سينتليكور كرم يمكن أن تتكامل مع تطبيقات الويب الموجودة لديك، منصات التداول و بسبس. نحن نقدم لك مع كل الأدوات اللازمة التي تقدم لك ميزة قيمة ضد منافسيك.
روابط سريعة.
مواقع المكتب.
قبرص - مكتب نيقوسيا:
1، ديوجينوس ستريت، بلوك A.
5th إنغومي.
هاتف: +357 22 427900.
فاكس: +357 22 426010.
قبرص - مكتب ليماسول:
أجياس فيلاكسيوس 88،
مركز مدينة زافوس.
مكتب 402 (الطابق الرابع)
هاتف: +357 25 252225.
المملكة المتحدة - مكتب لندن:
هاتف: +44 20 8370 7037.
فاكس: +44 20 8370 7021.
معلومات الاتصال.
مرخص ميتاتريدر 5 التطبيق المطور.
كوبيرايت & كوبي؛ 2003 - 2017 دو ديناميك وركس Ltd.

فوركس كرم.
إدارة سهلة من الوسيط الخاص بك والعملاء.
كجزء من نظام متكامل لدينا، يمكن للوسطاء تتبع التجار والأعمال مباشرة في واجهة كمس مع لدينا في الداخل وضعت كرم الفوركس. يتضمن كرم جميع العمليات ذات الصلة، من إجراءات فتح حساب العميل إلى الإدارة المالية والتقارير التجارية. يتم دمج كرم مع ميتاترادر، كترادر ​​أو أي منصة أخرى.
كرم أبرز الملامح:
تعزيز اكتساب العميل والاحتفاظ بها. مصممة وبنيت للاستخدام في صناعة الفوركس. إدارة التجريبي وفتح الحساب وتسجيل البكالوريا الدولية. إدارة إجراءات فتح حساب العميل والوثائق. السماح بالودائع والسحب الآلي. إدارة الإيداع والسحب والإبلاغ. إرسال رسائل البريد الإلكتروني والنشرات الإخبارية للعملاء ومجموعات من العملاء. التكامل مع ميتاتريدر، كترادر ​​وغيرها من المنصات. إضافة وإدارة حالات الحساب الحساب.
حلول الويب.
Brokers. Solutions هيكل.
حول Broker. Solutions.
سواء كنت تبحث لاستكمال الاستراتيجية الخاصة بك على الانترنت أو تبدأ من الصفر، حلول للوسطاء لديها كل ما تحتاجه لتنمو عملك.
حلول الوسيط.
حلول الويب.
اتصل بنا.
أونيت 117، أوريون مال، بالم ستريت، بو بوكس ​​828، فيكتوريا، Mah © ©، سيشيلس.

من نحن؟
فوريكس سحابة - A فيسانتيش المنتج، وضعت في عام 2018 لتوفير وسطاء الفوركس & أمبير؛ التجار مع حل موثوق بها تماما أن ينظر بعد المعلومات السرية بطريقة منظمة جدا. تم إطلاق المنتج بهدف توفير حل للشركات الناشئة & أمب؛ شركات الوساطة القائمة.
لدينا وسيط الفوركس كرم لديه بنية مدمجة لتتبع كل ما تبذلونه من البيانات التاجر (الودائع والسحب، والتحويلات المالية، الخ). ويهدف نظام يب متعدد المستويات في التركيز الحد الأقصى لا. من التجار الذين يشكلون التسلسل الهرمي.
غرفة المتداول هو الحل الذي تم دمجه مع منصة MT4 / MT5. انها في الأساس الوصول إلى الملف الشخصي تعطى لكل تاجر حتى يتمكنوا من العمل بسهولة. وهي توفر جميع الأدوات اللازمة التي يحتاجها المتداولون لإدارة تحويل الأموال، والودائع، ونظام الشركاء، وما إلى ذلك.
طلب عرض تجريبي مجاني.
أنواع المنتجات التي نقدمها.
هناك نوعان من الفوركس كرم التي نقدمها: سحابة الفوركس كرم واستضافة النفس كرم الفوركس.
يتم استضافة سحابة كرم على الخادم لدينا، وتوفير العميل مع الواجهة الأمامية. ويهدف هذا النموذج إلى خدمة جميع أنواع السمسرة (الشركات الناشئة إلى المنشأة) مع حزم مختلفة. يتم تأمين خادم سحابة مع خوارزمية مشفرة.
إدارة علاقات العملاء المستضافة ذاتيا.
يتم استضافة كرم تتم استضافته ذاتيا على خادم العميل جنبا إلى جنب مع الخلفية. وجاءت كرم استضافت النفس إلى حيز الوجود بعد العميل أراد أن يكون قاعدة البيانات الخاصة بهم على الخادم الخاصة بهم مما يجعلها أكثر أمنا.
ملامح كلودفوريكس كرم.
تريد أن تعرف المزيد عن أفضل ميزات الفوركس كرم لدينا؟
ما يقوله عملاؤنا؟
فهد خان، المتقشف فكس برو.
كل الخير والكمال في كرم واعجاب مع فكرة ومدى سهولة استخدامه.
أندري أندرياس، مبا التجارة التحالف.
المستخدم ودية عند استخدام سحابة كرم الفوركس وتوفير التكاليف. موصى بة بشدة.
يدعم كلا المنصات.
نشر التطبيق الخاص بك الوساطة المحمول على كل من يوس منصات وكذلك الروبوت.
إدارة حساب قوية.
يمكن للمتداولين النشطين استخدام تطبيق الجوال لمراقبة مواقعهم وأوامرهم وحساباتهم وتعديل أوامر التداول من خلال هواتفهم الذكية.
تقاريرك العامة، وكذلك تقارير يب الخاص بك، سيتم تحميلها بسهولة في التطبيق المحمول الخاص بك في شكل كسف أو إكسيل.
متعدد اللغات.
ليس فقط لدينا كرم والتاجر في الغرفة هو متعدد اللغات ولكن أيضا لدينا غرفة التداول تطبيقات الهاتف المتحرك يدعم متعدد اللغات.
بنقرة واحدة الدفع.
يمكنك تمويل حسابك باستخدام بطاقة الائتمان أو بايبال أو التحويل المصرفي. لذلك، يمكنك استخدام بوابات الدفع المختلفة متكاملة مع النظام الخاص بك.
يدعم كلا المنصات.
نشر التطبيق الخاص بك الوساطة المحمول على كل من يوس منصات وكذلك الروبوت.
كتاب تجريبي.
روابط سريعة.
لدينا التطبيق المحمول.
اتصل بنا.
© 2017 كلاود فوريكس كرم - جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من: فسانتيش.

No comments:

Post a Comment