Wednesday 28 March 2018

نظام تجاري بديل دخل ثابت


أوتس (أتس و أتس-أتس) الشفافية.
تنشر فينرا معلومات التداول خارج البورصة (أوتك) على أساس تأخر لكل نظام تجاري بديل (أتس) وشركة عضو مع التزام بالإبلاغ التجاري بموجب قواعد فينرا. يتم تجميع المعلومات للشركات ذات حجم "الحد الأدنى" خارج المنشطات الأمفيتامينية ونشرها على أساس غير المنسوب.
يتم اشتقاق المعلومات التجارية مباشرة من أوتك يتداول الشركات الأعضاء تقرير إلى فينرا في تقارير الإبلاغ عن الأسهم الأسهم.
لمزيد من التفاصيل حول المعلومات المنشورة والجدول الزمني للنشر، يرجى الرجوع إلى القاعدتين 6110 و 6610؛ انظر أيضا الإشعارات التنظيمية 15-48 & أمب؛ 16-14.
إند - أوتك - روابط.
عرض بيانات التجارة المجمعة التي أبلغت عنها المنشطات الأمفيتامينية إلى مرافق الإبلاغ عن حقوق الملكية في فينرا.
تتبع تنبيهات الخدمة، والتغييرات على الوثائق وترقيات النظام.
تنزيل دليل مستخدم موقع البيانات ومواصفات واجهة برمجة التطبيقات.
العثور على إجابات للأسئلة الشائعة بشأن أوتك.
وقد جمعت بيانات المنشطات الأمفيتامينية على أساس ربع سنوي لعرض مجموع الأسهم ومجموع الصفقات ومتوسط ​​حجم التجارة في المنشطات الأمفيتامينية.
قائمة من أنظمة التداول البديلة ذات الدخل الثابت (أتس) التي لديها حاليا أتس نموذج في الملف مع المجلس الأعلى للتعليم.
قائمة بأنظمة التداول البديلة للأسهم (أتس) التي تظهر في بيانات شفافية أوتك التي لديها حاليا أتس نموذج في ملف مع سيك أو لم في وقت واحد.
الإخطارات أوتك.
اشترك لتلقي رسائل بريد إلكتروني دورية بخصوص:
نظام تحديثات نظام تحديثات المخطط انقطاع الأحداث الهامة الأخرى.
روابط ذات علاقة.
الاتصال أوتك.
السيد مايكل ماكغوير.
كبير مسؤولي الالتزام.
ترادويب ديريكت ليك.
1177 شارع الأمريكتين.
نيو يورك، ني 10036.
إعادة: طلب الإعفاء الاستثنائي من الالتزام بالإبلاغ التجاري لبعض المعاملات على نظام تداول بديل.
عزيزي السيد ماكجوير:
حالة النظام.
يعمل نظام بيانات الشفافية أوتك بشكل طبيعي.

أنظمة الدخل الثابت.
أنظمة التداول التي تركز على بعض أو كل الأوراق المالية ذات الدخل الثابت بما في ذلك الشركات والحكومة والرهن العقاري المدعومة والأوراق المالية المدعومة بالأصول من جميع العملات.
ميسيس فوسيونكابيتال.
MX.3 للتجارة.
ETHIX - التجارة.
تخيل نظام التداول.
بيراميد - ثبت برامج التداول وإدارة المخاطر.
فيندور - للأسواق المالية.
iQbonds.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
11 يناير 2018.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
11 يناير 2018.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
11 يناير 2018.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
إعلانات الشركة.
دليل.
الأحداث.
بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من برنامجنا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

نظام التداول البديل - أتس.
ما هو "نظام التداول البديل - أتس"
نظام التداول البديل هو نظام غير منظم كتبادل ولكن هو مكان لمطابقة أوامر الشراء والبيع من مشتركيها. وتزداد شعبية نظم التداول البديلة في جميع أنحاء العالم، وهي تشكل جزءا كبيرا من السيولة الموجودة في القضايا التي يتم تداولها في البورصة. المعروف أيضا باسم منشأة تجارية متعددة الأطراف في أوروبا، وشبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس)، عبر الشبكات، وشبكات الاتصال، اعتمادا على الوضع.
انهيار "نظام التداول البديل - أتس"
يتم تسجيل معظم أنظمة التداول البديلة - أو أتس - كسماسرة تجار بدلا من التبادلات والتركيز على إيجاد الأطراف المقابلة للمعاملات. وخلافا لبعض التبادلات الوطنية، فإن الأنظمة التجارية البديلة لا تضع قواعد تحكم سلوك المشتركين أو المشتركين في الانضباط بأي طريقة أخرى باستثناء استبعادهم من التداول. معظم أوامر أتس مباراة إلكترونيا، ولكن ليس بالضرورة أن يكون الإلكترونية. وتؤدي هذه النظم التجارية دورا هاما في توفير وسائل بديلة للوصول إلى السيولة.
وفي كثير من الأحيان، يستخدم المستثمرون المؤسسيون المنشطات الأمفيتامينية للعثور على أطراف مقابلة للمعاملات بدلا من تداول كتل كبيرة من الأسهم في البورصات الوطنية. ويمكن أن تصمم هذه الإجراءات لإخفاء التداول من وجهة نظر الجمهور لأن معاملات المنشطات الأمفيتامينية لا تظهر على كتب ترتيب التبادل الوطني. علی سبیل المثال، قد یستخدم صندوق التحوط الذي یرغب في بناء مرکز کبیر في حقوق الملکیة أتس لمنع المستثمرین الآخرین من الشراء مسبقا. ويمكن أيضا أن يشار إلى المنشطات الأمفيتامينية المستخدمة لهذه الأغراض على أنها حمامات مظلمة.
يجب على لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الموافقة على أنظمة التداول البديلة. في السنوات الأخيرة، صعدت هذه الهيئات التنظيمية إجراءات الإنفاذ ضد أنظمة تجارية بديلة لمخالفات مثل التداول ضد تدفق أوامر العملاء أو الاستفادة من معلومات تداول العملاء السرية. وقد تكون هذه الانتهاكات أكثر شيوعا في نظم التداول البديلة من التبادلات الوطنية نظرا لأنها تواجه لوائح أقل.
التنظيم أتس.
وقد قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات بإدخال اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية في عام 1998 لحماية المستثمرين وحل أي مخاوف تنشأ عن أنظمة التداول البديلة. وتقتضي اللوائح الاحتفاظ بسجلات أكثر صرامة والطلب على تقارير أكثر كثافة حول قضايا مثل الشفافية بمجرد أن تصل إلى أكثر من 5٪ من حجم التداول لأي أمن معين. وتشمل هذه المتطلبات الإبلاغ بموجب القاعدة 301 (ب) (5) '2' من النظام الأساسي للمنشطات الأمفيتامينية.
الخط السفلي.
أنظمة التداول البديلة هي تلك التي لا تنظم كتبادل، ولكن لا تزال مطابقة المشترين والبائعين داخل قاعدة المشتركين الخاصة بهم. وتتطلب لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أنظمة تجارية بديلة لتقديم طلب للحصول على الموافقة وتتطلب الاحتفاظ بسجلات مناسبة بموجب نظام أتس.

أرشيف الوسم: نظام تجاري بديل.
& # 8220؛ وات & # 8217؛ s التالي؟ حسنا، بالنسبة لأولئك المألوف مع باتريك بيرن، مؤسس المثير للجدل والمبتكرة من تكدس، واحدة من أول تجار التجزئة على الانترنت لاحتضان استخدام بيتسوانز، فإنه لا ينبغي أن يكون مفاجأة أن الرئيس تكدس & # 8217؛ هونشو و وولد & # 8216؛ الحصول على نكتة & # 8217؛ وتحقيق كل شيء عن التكنولوجيا الأساسية التي تعمل تطبيقات كريبتوكيرنسي، والمعروفة باسم دفتر الأستاذ الموزعة. في حين لا تزال العملة بيتكوين تواجه تحديات من حيث احتضان الجماعي، والشحوم الحقيقي الذي يجعل يجعل العجلات تتحول تحت غطاء محرك السيارة. مع ذلك، أوفيرستوك سوبسيدياري & # 8220؛ T0 & # 8221؛ (T-زيرو) صفحة من كل من كونسورتيوم الصناعة التي شكلتها R3 و سيمبيونت المدعومة من سيناهيل & # 8211؛ وكلاهما يستهدف استخدام أسواق رأس المال المؤسسي & # 8211؛ وتهدف مشاهدته الخاصة على المستثمرين التجزئة من خلال وضع لإطلاق نظام التداول البديل التي تركز على الأسهم ويعرف أيضا باسم المنشطات الأمفيتامينية التي تدعمها صيغة بلوكشين الخاصة بهم.
ويتوقع بائع التجزئة على الانترنت تكدس التداول للبدء في نظام التداول البديل القائم على بلوكشين قبل نهاية العام، وفقا لمسؤولي الشركة.
سيتم تشغيل أتس من قبل شركة أوفيرستوك التابعة ل كجزء من مشروع ميديسي للشركة، وسوف التعامل فقط الصفقات في أسهم الشركة، على الأقل في البداية. وعلى الرغم من أنه لا يشكل تهديدا تنافسيا مباشرا للمجال الحالي ل 13 سوقا للأوراق المالية في الولايات المتحدة بالإضافة إلى عدة عشرات من المنشطات الأمفيتامينية، فإن هذه المبادرة ستراقب عن كثب كمقياس لقدرات تكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزعة في أسواق رأس المال.
وستقوم المنشطات الأمفيتامينية بإرسال الصفقات المنجزة إلى بلوكشين بدلا من توجيهها إلى شركة المقاصة الوطنية للأوراق المالية، وهي شركة تابعة لشركة وديستوري تروست & أمب؛ شركة المقاصة، للتخليص.
تكريس خطط لرئاسة السيولة على المنشطات الأمفيتامينية من خلال إصدار عدد جديد من أسهم الشركات للمساهمين الحاليين قبل يوم من بدء التداول في مكان التداول الجديد.
ويعتزم مسؤولو شركة T0 الإعلان رسميا عن شراكتهم مع وسيط تاجر في 12 سبتمبر "بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التداول على المنشطات الأمفيتامينية، سيتعين عليهم إنشاء حساب لدى الوسيط الوسيط"، وقال أوفيرستوك & في تهمة جود باجلي، الذي رفض تسمية شركة الوساطة.
إذا كنت قد حصلت على نصيحة ساخنة، فكرة ساطعة، أو إذا كنت ترغب في الحصول على رؤية للشركة الخاصة بك من خلال ماركيتسموس عبر تسويق المحتوى مموهة، الإعلانية، صراخ صاخبة، المادة الضوء، وما إلى ذلك، يرجى التواصل معنا كبار المحرر.
واضاف ان المستثمرين سيكونون قادرين على الاختيار من بين انواع متعددة من "الفانيلا" التى مازالت فى طور التطوير. قد يستخدم T0 نموذج ما يسمى بخصم صانع القرار لتشجيع السيولة، ولكن المسؤولين لم يتخذوا قرارا نهائيا.
ومكان التداول الجديد هو مزيج من التكنولوجيا المتقدمة داخليا والتكنولوجيا T0 المكتسبة مع شرائها من شركة توجيه النظام سبيدروت في أكتوبر 2018. T0 بنيت محرك مطابقة لها داخليا، فضلا عن واجهات اللازمة لبقية سوق الأسهم في الولايات المتحدة.
كما قامت الشركة، بالتعاون مع شركة بييرنوفا للاستشارات في منطقة باي، بتطوير عمارة بلوكشين الملكية للمنشطات الأمفيتامينية بدلا من استخدام بيتكوين أو إثريوم أو ريبل.
لمواصلة قراءة القصة من ماركسمديا، الرجاء الضغط هنا.
شارك هذا:
e-بوند أتس & # 8220؛ أوبينبوندكس & # 8221؛ يروج ماكر-تاكير ريباتس.
بدء نظام تداول السندات للشركات أوبنبوندكس على أمل سحب أرنب من قبعته والنشاط بدء القفز من خلال محاكاة ما الكون من التبادلات الإلكترونية التي تركز على الأسهم والمنصات أتس القيام به من أجل جذب تدفق النظام إلى أماكن كل منها: وسيط الدفع - المؤهلين لأوامر منح لهم شراء العملاء (التجزئة والمؤسسات) وتقديم قائمة الصينية من الرشاوى لأولئك الذين & # 8216؛ جعل & # 8217؛ والسيولة وأولئك الذين & # 8216؛ خذ & # 8217؛ السيولة، والمعروف باسم الخصم صانع-تاكر.
قبل تشريح الاقتراح من قبل أوبنبوندكس، التي هي مفتوحة لشراء-سيدرز و سيلر-سيدرز على حد سواء، لأولئك الذين يتبعون المناقشات الجارية فيما يتعلق بخصومات صانع صانعي التي تقدمها التبادلات وتشكيلة أتس (أنظمة التداول البديلة)، أنت تعرف بالفعل أن الموضوع أصبح على نحو متزايد قضية كبيرة مع المنظمين ومديري الاستثمار من جانب الشراء، الذين بدأوا بطريقة أو بأخرى لفهم الآثار في سياق الالتزامات الائتمانية والتعريف المتطور باستمرار من & # 8216؛ أفضل تنفيذ. & # 8217 .
ومع ذلك، فإن إلكترونيا سوق السندات للشركات بحيث يمكن للمشترين والبائعين التعامل في السوق الثانوية بطريقة مماثلة لكيفية تداول الأسهم كان السعي المقدس المقدسة يعود أكثر من 20 عاما، بدءا من منصة معروفة باسم & # 8220 ؛ بوندنيت & # 8221؛ التي بدأت حياتها في عام 1995 باعتبارها وسيط بين تاجر وسيط (إدب) وبعد ذلك بوقت قصير، تم الحصول عليها من قبل بنك نيويورك ميلون، مع رؤية لنشر منصة باعتبارها المنشطات الأمفيتامينية ودعوة المؤسسات وتجار السندات الشركات أن يكون الوصول المباشر إلى السوق تاجر. عندما أعلن هذا الاستحواذ، جنبا إلى جنب مع استراتيجية البنك الوطني البريطاني أكبر البنوك في وول ستريت، جنبا إلى جنب مع العديد من ما يقرب من 90 بدس الإقليمية الاشتراك في هذا المنبر وضع بوندنيت في مربع الجزاء وسحبت المكونات على أجهزة الكمبيوتر للاحتجاج بني & # 8220؛ & # 8221 disintermediating. والعلاقات التي كانت لدى البنوك والسماسرة مع شركات الشراء، والأهم من ذلك معاقبة شركة "بي. إي. إن" للتفكير حتى في أن شراء العناكب يجب أن يكون قادرا على رؤية أسعار الجملة التي كانت متاحة فقط داخل السوق بين الوكلاء.
التحديات التي واجهتها الإغلاق على 40 مبادرة مختلفة، 98٪ منها قد فشلت في غضون 12 شهرا من إطلاقها هي مسألة تاريخية. وبخلاف المسائل الثقافية والسياسية، يمكن العثور على أهم المعوقات في حقيقة أن السندات تباع وتباع الأسهم. & # 8221؛ بمعنى: يعتمد المستثمرون المؤسسيون على مبيعات الشركات من جانب البيع الناس لبيعها على سندات معينة، وذلك ببساطة لأن مديري محفظة شراء جانب لا تملك الوقت أو الموارد لتصفية من خلال العديد من الآلاف من السندات التي تم طرحها و تتاجر الآن في السوق الثانوية، ولكل منها شروط وأحكام مختلفة، وهياكل مختلفة، وتصنيفات مختلفة وتشكيلة من المعايير الأخرى التي تدخل في حساب المكونات لمحفظة سندات الشركات.
البند الكبير الآخر الذي فقد على تشكيلة من & # 8220؛ وول ستريت المتداولين الإلكترونيين المتداولين & # 8221؛ وكثير من أصحاب المشاريع الذين حاولوا إنشاء سوق تجارة إلكترونية قوية وسائلة للسندات هو حقيقة بسيطة أن مديري شراء الجانب غالبا ما ترغب في أن تكون على نفس الجانب من التجارة كما أقرانهم. فإنها لا تميل إلى اتخاذ بعضها البعض من المناصب. أي حيث كانت مكاتب تاجر وول ستريت، حتى السنوات القليلة الماضية، لعبت دائما دورا لا يتجزأ. وعلى الرغم من ذلك، فقد تم تشريع البنوك الكبيرة في السوق من مجاملة العمل في السوق من أزمة ما بعد الأزمة المالية التي تمنع البنوك من الاحتفاظ بأي مخزونات كبيرة يمكن بيعها لشراء العناكب، وبالتالي فإنها ليست قادرة على شراء أي مبالغ كبيرة من المؤسسات ما لم يكن لديهم مشتر لتلك السندات في متناول اليد. واليوم، يحتفظ المستثمرون المؤسسيون بنسبة 98 في المائة من سندات الشركات، ولا يزال مفهوم إنشاء نظام يمكنهم من خلاله التجارة بين بعضهم البعض هو حلم الأنابيب الذي يمر من جيل واحد من أجهزة الإلكترونات إلى الجيل التالي. ولكن، أوبنبوندكس يعتقدون أنها يمكن أن تكون مختلفة. في ما يلي بيان صحفي صدر هذا الأسبوع:
أوبينبوندكس منصة التداول الإلكترونية تدحرج خصم جديد / هيكل رسوم لتداول الدخل الثابت.
أطلقت مؤخرا السندات الإلكترونية مكان التداول أوبينبوندكس، ليك (أوبينبوندكس) بتنفيذ استراتيجية التسعير المبتكرة التي ساعدت في السابق تحويل الأسواق الأخرى.
أليستير براون، الرئيس التنفيذي لشركة أوبنبوندكس.
تطور على & # 8220؛ ماكر-تاكر & # 8221؛ نموذج التسعير الخصم الذي دفع الإلكترون ناجحة للأسواق في فئات الأصول الأخرى، سوف أوبنبوندكس (أوبكس) تحفيز المبادرين لتدفق النظام مع الحسومات التي تم بناؤها في التجارة & # 8217؛ s التسوية. تجار الذين ينتجون أسعار تدفق في الصفقات المنفذة على أوبنبوندكس هي أيضا مؤهلة للحصول على الحسومات.
وفي الوقت الحالي، يعيش نظام أوكس للتداول البديل (أتس) حاليا مع سندات الشركات ذات العائد المرتفع والاستثمار في الولايات المتحدة، ويقدم هيكل الخصم / الرسوم التالي لمقدمي السيولة والباحثين عن السيولة:
سيتم طلب شراء مبادرين ل RFFQ® (طلب شركة إقتباس) 2 نقط أساس للقيمة الاسمية لكل صفقة (أو 200 دولار لكل مليون). ولن تفرض رسوم على المستجيبين سوى 2.5 نقطة أساس من القيمة الاسمية لكل تجارة (أو 250 دولارا لكل مليون). بعد التداول، يتم تطبيق الخصم أو الرسوم على صافي قيمة التسوية، أي المبادرين & # 8217؛ يتم تعديل التكلفة من قبل الخصم من 200 $ لكل مليون دولار والمستجيبين & # 8217؛ يتم تعديل التكلفة برسم 250 $ لكل مليون دولار. لا يتم تكبد أي تذكرة إضافية، معاملات أو رسوم الوصول إلى محطة شهرية. وهذا أقل من نصف التسعير النموذجي في الأماكن الإلكترونية. كما أوبينبوندكس هو & # 8220؛ للجميع للجميع & # 8221؛ (مفتوحة لكل من تجار البيع والشراء)، يمكن لأي مشترك كسب الحسومات من خلال بدء رفقق. والوصول إلى منصة مجانية للجميع.
شارك هذا:
بيسييد بلوك التداول مكان لومينكس الجاهز إطلاق.
كما لو لم يكن هناك ما يكفي من منصات التداول الإلكترونية، لا يزال شراء شراء العزم على أن يكون منصة التداول الأسهم الخاصة بها مفتوحة فقط لأقران التداول كتلة جانب الشراء. ماركيتسموس تيش نقاش المحررين تلميح لدينا القبعات ل فيرسيفينانسيت للتحديث التالي إعادة لومينكس تجارة & أمب؛ أناليتيكش، وهي منطقة التداول في مجموعة أتس المدعومة من قبل مجموعة من مديري الأصول الكبيرة، والتي أعلنت مؤخرا عن فريق إدارة محدث تحضيرا لإطلاق موقع Q4.
يرأس الفريق الإداري الجديد جوناثان كلارك، المدير الإداري السابق ورئيس تداول الأسهم الأمريكية بلاكروك، الذي سيعمل كمدير تنفيذي لومينيكس للتجارة. كلارك تحل محل الرئيس التنفيذي المؤقت مايكل كاشيل، الذي سيعود إلى منصبه سفب من المشاريع التجارية الإخلاص. وقد أعلن سابقا عن خطط لكلارك لتولي منصب الرئيس التنفيذي الدائم، وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء انه قد بدأ رسميا الدور.
تم الإعلان عن خطط لبناء موقع لومينيكس للتجارة، المدعوم من قبل تسعة من كبار مديري الاستثمار الذين يديرون بشكل جماعي حوالي 40 في المئة من أصول صناديق الولايات المتحدة، في يناير كانون الثاني.
سوف يكون المكان منصة شراء كتلة فقط من جانب الشراء & # 8220؛ مفتوحة لأي مدير الاستثمار تركز في المقام الأول على المدى الطويل ومع الرغبة في تداول كتل كبيرة من الأسهم مع مديري الاستثمار الآخرين، & # 8221؛ وفقا لإعلان سابق من الشركة. مدراء الاستثمار التسعة في كونسورتيوم دعم لومينكس هي بني ميلون، بلاك روك، مجموعة رأس المال، فديليتي الاستثمارات، إنفيسكو، جبمورغان إدارة الأصول، مفس إدارة الاستثمار، ستيت ستريت المستشارين العالمي و T. روي السعر.
ديفيد هاغن، لومينكس.
أعلن لومينكس التداول أربعة أعضاء آخرين من فريق الإدارة هذا الأسبوع. وسوف يكون بريان ويليامسون رئيس المبيعات، المكلف ببناء قاعدة العملاء. وكان ويليامسون سابقا مدير العلاقات العالمية العليا مع ليدنيت. جيمس دولان هو ضابط الامتثال الرئيسي، والانضمام إلى الشركة من الإخلاص، حيث كان سابقا نائب رئيس الامتثال للالإخلاص المؤسسية. سوف ديفيد هاغن رئيس تطوير المنتجات كما رئيس لومينكس التداول الجديد في المنتج. وقد شغل سابقا منصب مدير في شركة بيكو كوانتيتاتيف ترادينغ. ديفيد كونسيجلي هو وحدة تحكم الشركة الجديدة، والانضمام من بنك إدب.
وتقول لومينكس إن برنامجها سيوفر مديري الاستثمار بتكلفة أقل وتداول كتلة أكثر كفاءة، مع قواعد تجارية شفافة وبروتوكولات.
شارك هذا:
فينرا، الدخل الثابت و فينتيش-إصلاح ما الناس إبقاء القول مكسورة.
ماركيتسموس بلوق التحديث ملامح اقتراح من فينرا الذي يقترح الشفافية قبل التجارة لمشغلي أنظمة التداول التلقائي الدخل الثابت. هذا التحديث من باب المجاملة لمجلات التجار & # 8217؛ مقالة، & # 8220؛ خطوة أقرب إلى الدخل الثابت نبو & # 8221؛ مع مقتطف من المادة الواردة أدناه.
ويهدف الاقتراح المتواضع الذي تقدمت به هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا) إلى أن يكون لدى مشغلي نظام التداول البديل بدخل ثابت (أتس) تقريرا أسبوعيا يحتوي على جميع بيانات عروض الأسعار الخاصة بهم بالنسبة للديون - منظم.
وقال روبرت كولبي، كبير الموظفين القانونيين في فينرا إن مثل هذه البيانات ستساعد شركة فينرا على مراقبة السوق الإلكترونية ذات الدخل الثابت المتنامية بشكل أفضل، وخاصة تجارة التجزئة.
وقال "عندما كنا نتحدث عن مؤتمر سوق رأس المال التابع لمعهد شركة الاستثمار، قال" كنا نحب الحصول على هذه المعلومات ". "نحن لا نحصل عليها الآن، لذلك نحن لسنا مألوف السوبر معها. لقد حصلنا عليها في دفعات في بعض الأحيان ولكن ليسوا على دراية بما يكفي لمعرفة كيفية العمل في نظام المراقبة لدينا، وهو خطنا الأساسي من الفائدة ".
ورفض مسؤولو فينرا التعليق على الاقتراح مشيرا كذلك الى انه ما زال فى انتظار التعليق فى وقت صحفى.
ووفقا لنص الاقتراح، لن ينشر المكتب الاتحادي للإعلام الزراعي (فينرا) البيانات المقدمة من المنشطات الأمفيتامينية علنا ​​ويستخدمها لأغراض التنظيم والمراقبة فقط. ومع ذلك، ينص النص أيضا على أن فينرا قد تحليل البيانات عن "القيمة المحتملة وجدوى نشر الجمهور في المستقبل. & # 8221؛
لقراءة المقالة بالكامل من مجلة ترادرس، انقر هنا.
شارك هذا:
نقرات أعلى.
المشاركات الاخيرة.
كريبتو التحوط الأموال: غرينتش الحشد شراء في بيتكوين تجارة ديسمبر 20، 2017 آخر الطراز القديم كوانت جوك يحتفظ الاستثمار السلبي ETF - نمط نوفمبر 13، 2017 سيك يهدف إلى رين في وحكم على عروض عملة الأولي & # 8211؛ داك تيست 3.0 نوفمبر 11، 2017.
الاقسام.
نقرات أعلى.
المشاركات الاخيرة.
كريبتو التحوط الأموال: غرينتش الحشد شراء في بيتكوين تجارة ديسمبر 20، 2017 آخر الطراز القديم كوانت جوك يحتفظ الاستثمار السلبي ETF - نمط نوفمبر 13، 2017 سيك يهدف إلى رين في وحكم على عروض عملة الأولي & # 8211؛ داك تيست 3.0 نوفمبر 11، 2017.
الاقسام.
أخبار منسقة موضعي من إتف، سوق الخيارات، استراتيجية ماكرو العالمية، الدخل الثابت و فينتيش.

الدخل الثابت لنظام تجاري بديل
وقد شهد سوق الأوراق المالية الإسبانية عملية عميقة للتغيير والنمو على مدى السنوات ال 25 الماضية. وقد سمحت النظم الفنية والتشغيلية والتنظيمية التي تدعم السوق اليوم بتدفقات استثمارية هامة ووفرت الأسواق مزيدا من الشفافية والسيولة والكفاءة.
ونتيجة لتنفيذ توجيهات الأسواق في الأدوات المالية (ميفيد، التوجيه 2004/39 / إيك)، حدثت تغييرات كبيرة في هيكل وأداء أسواق الأوراق المالية الأوروبية. وتتميز البيئة التجارية الجديدة بافتتاحها أمام المنافسة المتزايدة، وهي خلفية تعمل فيها الأسواق المنظمة جنبا إلى جنب مع الكيانات المنشأة حديثا، والتي تبرز مرافق التجارة متعددة الأطراف (متف).
ميفيد تعترف السوق المنظم كسوق مرجعية، وحددت الحاجة إلى متطلبات صارمة لإعطاء إذن للأسواق المنظمة، فضلا عن التجار والوسطاء. في حالة سوق الأوراق المالية الإسبانية، تم نقل توجيه الاتحاد الأوروبي إلى القانون الإسباني صراحة في نشر القانون 47/2007، الذي عدل القانون 24/1988 في سوق الأوراق المالية الإسبانية. وعلاوة على ذلك، وبهدف جمع جميع النصوص التشريعية التي تنشر أساسا بسبب تدويل أسواق الأوراق المالية، اعتمد قانون تكافؤ الفرص في عام 2018 (الدكتوري الحقيقي 4/2018).
والأسواق المنظمة الإسبانية هي الأسواق الثانوية الرسمية. ولهذه الأغراض، يعتبر ما يلي أسواقا رسمية للأوراق المالية الثانوية: أسواق الأسهم، وسوق الدين العام للدخول إلى السوق، وتبادل العقود الآجلة والخيارات (ميف)، وسوق الدخل الثابت، إياف.
ويعمل سوق الأسهم الإسباني على أساس منصة التداول الإلكتروني سيب، التي تم تطويرها بالكامل من قبل بي إم إي، والتي تضمن الربط الكامل بين البورصات الإسبانية الأربعة.
ويستند السوق على النظام يقودها النظام، وكتاب أمر واحد ونظام مطابقة النظام الذي يعمل على أساس أولوية السعر الوقت. وبصرف النظر عن الأسهم، يتم أيضا تداول الأوامر والشهادات والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس). لدى بعض قطاعات السوق مزودي سيولة متخصصين.
يتم تداول المنتجات المشتقة على تبادل ميف، والتي هي الأصول الأساسية للأسهم الفردية، ومؤشر IBEX35® ومؤشرات الأسهم الأوروبية المختلفة. توفر مشتقات ميف للمستثمرين أدوات لإدارة المخاطر وبناء آليات التحوط لجميع أنواع المحافظ.
ويعتبر الدخل الثابت للدخل الثابت وسوق الدين المؤسسي مصدرا متينا لتمويل القطاع الخاص والهيئات العامة والمحلية في إسبانيا. هذا السوق وتداول مجموعة واسعة من الأصول والمنتجات التي تلبي احتياجات المصدرين والمستثمرين في ديون الشركات، وإعطاء مصدري الإمكانيات الكاملة فيما يتعلق شروط واستراتيجيات جمع الأموال، وإدارة الأصول في حالة المستثمرين.
كما يتم تداول قضايا الدخل الثابت للقطاعين الخاص والعام المدرجة في البورصات الإسبانية الأربعة على منصة سيب. كما تدير بمي نظام تداول إلكتروني متعدد الأطراف لقضايا الديون المسجلة.
التسهيلات التجارية المتعددة الأطراف (متفس)
المنشآت التجارية متعددة الأطراف هي تلك النظم التي تديرها شركة استثمارية أو كيان إداري في سوق ثانوية رسمية، هدفها الاجتماعي الوحيد هو إدارة النظام الذي يجمع وفقا لقواعدها غير التقديرية، بيع الفوائد على الأدوات المالية لمختلف الأطراف الثالثة. (المادة 118. قانون سوق الأوراق المالية)
وبصرف النظر عن الأسواق المنظمة، تعمل التسهيلات التجارية متعددة الأطراف (متس) في إسبانيا، وتداول كل من الأسهم المدرجة في الأسواق المنظمة (البورصات) وقضايا الدين العام وقضايا الديون المؤسسية. ومن بين أولئك الذين أطلق عليهم اسم "التسهيلات التجارية المتعددة الأطراف" ما يلي:
تم تصميم ميركاتادو ألترناتيفو بورساتيل (ماب) بحيث يمكن للشركات الصغيرة الراغبة في التوسع الاستفادة من المزايا التي يقدمها السوق: التمويل، والرؤية، والسيولة، والتقييمات. لدى ماب لوائح وتكاليف وعمليات مصممة خصيصا للشركات المدرجة. ويوجد في سوق ماب أقسام أو قطاعات مختلفة من أجل: الشركات الاستثمارية ذات رأس المال المتغير، وشركات رأس المال الاستثماري العقاري، وصناديق التحوط (سيل)، والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم (سوكيمي). تأسست هذه السوق في عام 2006 بهدف إعطاء مدخل للشركات بحجم أصغر، والتي بخلاف ذلك، لم يكن لديك إمكانية الإدراج في سوق بعدا أكبر.
أما السوق البديلة للدخل الثابت، التي أطلقت في عام 2018، فهي سوق مصممة أساسا للمستثمرين من المؤسسات، وتقدم أوراق مالية ذات دخل ثابت للشركات متوسطة الحجم، وهي غير مدرجة عادة في سوق الأسهم.
وسوق لاتيبكس، الذي أنشئ في عام 1999، هو السوق الدولية الوحيدة لمخزونات أمريكا اللاتينية وحدها. يتم تداول الأوراق المالية باليورو في نظام التداول الإلكتروني الإسباني (سيب) وتقدم الشركات المدرجة نفس المعلومات التي تقدمها إلى السلطة التنظيمية لبلدها الأصلي.
بولساس y ميركادوس إسبانولز (بمي)
بولساس y ميركادوس إسبانولز (بمي) هي الشركة التي تدير الأسواق الثانوية الرسمية الرئيسية (الأسواق المنظمة) في إسبانيا، وأنظمة التداول الإلكترونية متعددة الأطراف الأخرى. ومن بين الشركات التي تم دمجها في مجموعة بمي، ما يلي من أهمية خاصة: بورصات مدريد وبارسيلونا وبلباو وفالنسيا، وسوق المشتقات المالية، و ميف، وسوق الدخل الثابت، و إياف، و الطرف المقابل المركزي، و بمي كلارينغ، و وحدة الأعمال المسؤولة عن تسجيل وتسوية الأوراق المالية والأوراق المالية ذات الدخل الثابت، إيبيركلير.
حالة السوق.
تقوم حالة السوق باإلبالغ من خالل إشعارات سريعة وسهلة القراءة عن الحوادث التي تؤثر على أسواق األسهم وكذلك المؤشرات والنظم المالية التي تديرها شركة بمي.
في حالة حدوث مشكلة، ستتغير الرسالة "ترادينغ" إلى "ماركيت إيسو" لتعكس حدوث حدث في السوق. من خلال النقر على قضية التنبيه المنشور سيكون من الممكن للوصول إلى المعلومات والتحديثات اللحظية المرتبطة بهذا الحادث، والتي سيتم نشرها على الفور.
ملاحظة: سوف تستخدم بمي سلطتها التقديرية لتعيين شدة الحادث.

1 comment:

  1. أنا ممتن للغاية لشركة Elegantloanfirm لمساعدتي في الحصول على قرض بقيمة 600،000.00 دولار أمريكي من خلال مساعدة ضابط القرض روس هاري ، وأنا ممتن لك أبدًا. لقد انقلبت حياتي ، واستقرت أموالي فأنا أمتلك الآن شركة تجارية أستخدمها في رعاية احتياجات أسرتي. أنا ممتن لك يا سيد روس وبارك الله فيكم. يمكنك الاتصال بهم للحصول على المساعدة المالية الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني: Elegantloanfirm@hotmail.com للحصول على المساعدة المالية الخاصة بك.

    ReplyDelete